Saturday 10 March 2018

أفضل وسيط على الانترنت الكندي للخيارات


كندية على الانترنت الخصم وساطة استعراض التسعير & # 038؛ مقارنة - نظرة عامة على خيارات لجنة التسعير.


آخر تحديث: كانون الثاني (يناير) 2018.


نظرة عامة على خيارات تداول لجنة التسعير.


في هذا القسم نقوم بمقارنة العمولات والرسوم المرتبطة بتداول الخيارات. التداول في الخيارات عموما للمستثمرين الأكثر تقدما لأسباب عديدة واحد منها هو أن هناك العديد من المعاملات الأكثر تعقيدا التي يمكن أن تحدث باستخدام عقود الخيارات. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تداول الخيارات، فإننا نوصي بشدة بزيارة موقع مجلس الصناعات الخيارات (أويك) هنا.


في حين أن جميع شركات الوساطة الخصم الكندية توفر إمكانيات تداول الخيارات، فإن التسعير بين السمسرة يختلف اختلافا كبيرا. وبالإضافة إلى ذلك، التسعير عمولة الخيارات هو أيضا معقدة جدا مقارنة الأسهم (الأسهم) تداول عمولة التسعير.


جميع السمسرة الخصم تهمة العمولات لتداول الخيارات على أساس "لكل عقد"، وهذا يعني أنها تفرض عمولات على أساس عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها. يمكن أن يكون الرسم الذي يتم تحصيله لكل عقد مبلغا ثابتا بالدولار، أو قد يختلف الرسم بناء على سعر الخيار نفسه. بعض السمسرة خصم أيضا تهمة مبلغ العمولة الثابتة (ما نشير إليه بأنه "رسوم عمولة الأساس") في خيارات التجارة بغض النظر عن عدد العقود التي تم شراؤها، في حين أن غيرها من الوساطة الخصم لن يكون لها رسوم عمولة الأساس، ولكن بدلا من ذلك الحد الأدنى تهمة في التجارة. كن على علم أنه في حين أن معظم السمسرة الخصم لديها نفس التسعير للجان الخيارات الأمريكية أو الكندية، وبعض السمسرة لديها مختلفة في التسعير العقد اعتمادا على ما إذا كان الخيار الكندي أو الأمريكي.


بالإضافة إلى رسوم العمولات لشراء أو بيع عقود الخيارات، وسندات الخصم الكندية أيضا فرض رسوم لممارسة أو يتم تعيين عقد الخيارات. في جدول التسعير لدينا، ونحن نفترض أن الأداة الأساسية لعقد الخيار هو المخزون. ممارسة / تسعير التعيين هو أكثر تعقيدا قليلا من الخيارات لجنة الخيارات لأن ممارسة / التنازل عادة ما ينطوي على شراء / بيع كمية من الأسهم. يمكن أن يكون السعر الذي تدفعه للممارسة / التعيين رسوما مسطحة بسيطة، أو يمكن أن يكون هناك تسعير متغير يعتمد على مستوى نشاط التداول الخاص بك، وسعر السهم في وقت التمرين / التعيين، وعدد الأسهم المعنية أو مزيج من هؤلاء.


$ 6.95 (ميزة الخطة)


0.75 دولار (خطة ميزة)


6 تعليقات.


ملخص هائل، وذلك بفضل لذلك. العروض الكندية هي أكثر تكلفة بكثير من الأخوة الأمريكيين لدينا. هذه المنصات كل تقدم التسعير Level2، التوجيه المباشر وغير حساس حجم الخصم. عندما يحاول النظام الأساسي جذب & # 8220؛ اللاعبين & # 8221؛ فمن المعلمات المذكورة أعلاه أن ختم الصفقة.


يبدو لي أن منصات مقرها كندا موجهة جدا إلى تاجر محرض / غير متطورة أي: تاجر التجزئة بالتعريف، بدلا من التجار المتطورة من ذوي الخبرة.


أنا تعثرت على موقع الويب الخاص بك كما التاجر الكندي مقرها الذين لا لالمعايير التنظيمية لا يمكن تسجيل مع خيارات الخصم الأمريكية وسطاء للتجارة خيارات الأسهم الأمريكية.


بالإضافة إلى ذلك، مع مثل هذه القاعدة الديموغرافية العملاء الحادة، فمن ببساطة فرحان أن هذه الشركات تحاول أن تكون جامدة في نماذج التسعير المتعلقة اللجان والرسوم. في المعادلة الأولية لتوريد العملاء المحتملين (الحد الأدنى) ومنصات الوساطة المتاحة (الكثير) جعل قرار لاختيار وسيط الذي هو ببساطة جدا للعميل لتقديم وسيط المحتملين ما هم على استعداد لدفع ليس للوسيط أن يذكر هذا هو ما هي الرسوم والعمولات. في أفضل الأحوال يمكن لهؤلاء السماسرة محاولة إغلاق بيع منصة مع عميل في أسعارها المعروضة، ولكن أي تاجر متطورة سوف ببساطة مواجهة تقديم ما هم على استعداد لدفع والوسيط الذي يلبي تلك المعدلات، ويضمن عمل العملاء.


هذا هو عام 2018، وليس 1973.


فمن المؤكد أن تمتص أن تكون الكندية عندما يتعلق الأمر السمسرة على الانترنت ل كوميسيونس.


متى سوف تخفف القواعد وتترك u. s. السمسرة مرة أخرى في كندا؟


حان الوقت للوساطة الكندية فكر في أن تصبح أكثر قدرة على المنافسة مع الأميركيين. في مسألة الوقت فقط، وساطة الولايات المتحدة فتح أبوابها للكنديين وعند هذه النقطة سيكون هناك نزوح كبير من الوسطاء الكنديين.


النزوح الكندي إلى الوساطة المملوكة للولايات المتحدة يحدث بالفعل. تحقق من اللجان التنافسية التي تقدمها وسطاء التفاعلية شيكاغو (كندا لديها مكتب مونتريال)


كستريد & # 8217؛ ق ميزة خطة التسعير (الذي هو التلقائي واحد كنت الاشتراك في خطة بيانات السوق المتقدمة) يظهر الآن الأسعار المخفضة التالية:


1 trad الصفقات الأسهم أو 4.95 $ خيارات:


الأسهم: 1 ¢ للسهم الواحد، 1 ¢ الحد الأدنى / $ 6.95 كحد أقصى.


خيارات: 6.95 $ بالإضافة إلى 75 ¢ لكل عقد.


الأسهم: $ 4.95 شقة.


خيارات: 4.95 $ بالإضافة إلى 75 ¢ لكل عقد.


أرخص تكلفة خطة كويستريد ميزة 89 $ شهريا. حتى للحصول على بعض الخصومات على الرسوم يجب أن أدفع 89 $ شهريا.


أنا مع كستريد لفترة من الوقت، ولكن عندما أجد وسيط آخر مع أدنى الرسوم سوف تذهب هناك بالتأكيد، على الرغم من أنني أحب التعامل مع كستريد.


أنصح كستريد لإجراء خصم كبير على الرسوم وإلغاء رسوم خفية من إن. في المقابل الزبائن الحالي الخاص بك سوف تلتزم معك إلى الأبد، وسوف تحصل على المزيد والمزيد من العملاء الجدد وعملائك سيجعل المزيد والمزيد من الصفقات وخاصة مع الصفقات من الأسهم منخفضة السعر والمزيد من الصفقات مع حجم المخزونات الصغيرة. ونتيجة لذلك سوف كسبستراد كسب أكثر من الآن.


أفضل على الانترنت الأسهم وسطاء التداول لعام 2018.


إذا كنت & # 8217؛ تبحث عن وسيلة لبناء المزيد من الثروة في عام 2018، فتح حساب مع واحدة من أفضل حسابات الوساطة عبر الإنترنت هو خطوة أولى صلبة. القيام بذلك سوف يسمح لك للاستثمار خارج حسابات التقاعد التقليدية الخاصة بك وعلى الشروط الخاصة بك. أفضل جزء هو، أفضل شركات الوساطة على الانترنت تهمة رسوم قليلة أو معدومة وتقديم موارد ممتازة التي يمكن أن تساعدك على معرفة المزيد عن الاستثمار على طول الطريق.


وبطبيعة الحال، لا يتم إنشاء جميع شركات الوساطة على قدم المساواة، وهذا & # 8217؛ لماذا أخذنا الوقت لكسر كل من تفاصيلها وترتيب أفضل الخيارات على مجموعة من العوامل.


إذا كنت تبحث عن طريقة جديدة للاستثمار هذا العام وهي على استعداد للخروج بنفسك، فيجب أن تكون حسابات الوساطة التالية عبر الإنترنت في أعلى قائمتك.


ذي سيمبل دولار & # 8217؛ s أفضل اللقطات أفضل حسابات الوساطة على الانترنت في عام 2018.


أوبتيونسوس & # 8211؛ أفضل وسيط الخصم (أيضا أفضل الخيارات وسيط) سكوتراد & # 8211؛ أفضل دعم وخدمة E * تريد & # 8211؛ أفضل موارد المتداول تد أميريتراد & # 8211؛ أفضل لتطوير المتداولين.


ما هي الأمور عند تداول الأسهم الخاصة بك؟


إدارة المال الخاص بك يمكن أن يكون محاولة مجهدة. للحد من هذا، والتقليل من المعلومات الزائدة التي تميل إلى أن تأتي من مشاهدة الأسواق 24/7، وهناك عدد قليل من يجب أن يملكون للبحث عن في وسيط على الانترنت.


واجهة نظيفة. عندما كنت التجارة، أريد أن أكون قادرا على العثور بسهولة تذكرة دخول طلبي. أنا لا أريد ذلك دفن تحت عدد من المنسدلة. يجب أن يكون هذا واجهة الوصول بديهية لرؤية رصيدك، والنقدية المتاحة، والمواقف مع الوقت الحقيقي P / L وجميع التنقل بسهولة. الوصول السريع إلى الرسم البياني الأساسي. يخبرني الرسم البياني أين كان السهم مؤخرا. أنا لا التجارة دقيقة لدقيقة بعد الآن، لذلك أنا لا تحتاج إلى أدوات معقدة مثل ستوشاستيك أو خطوط ارتداد. كل ما هو مهم هو أن لدي مخطط أساسي على سنوي، شهري، أسبوعي، يومي وخلال فترة زمنية اليوم الواحد. يمكنني استخدام الرسم البياني لمعرفة السعر الحالي بالنسبة لتلك الفترات الزمنية، وذلك أساسا لتجنب شراء بسعر سيء. رسوم منخفضة. واحدة من أكبر العقبات في بناء الثروة هي الرسوم التي تكبدتها لاستثمار الدولارات التي كسبتها بشق الأنفس. لأن الرسوم التي تتقاضاها شركات الوساطة المختلفة تختلف بشكل كبير جدا، فإنه من الأهمية بمكان للبحث عن الخيارات التي تفرض رسوما منخفضة (أو أي رسوم) لإدارة الحسابات والتداول.


هناك أكثر من 50 الوساطة على الانترنت حيث يمكنك فتح حساب. أبعد من قواعد بلدي الثلاثة أعلاه، أفضل حسابات الوساطة على الانترنت ليست فقط لتداول الأسهم. ومن المؤكد أن العديد منهم بدأوا حسابات التداول على الانترنت، ولكنهم الآن أصبحوا تجارة كاملة، وتوفير، والاستثمار، والتخطيط للتقاعد، والأجهزة المصرفية.


هذه الصناعة أكثر تعقيدا من الشخص العادي يعتقد. يجب أن لا مجرد اختيار أي وسيط على الانترنت والاشتراك للحصول على حساب. أفضل وسيط على الانترنت لشخص واحد غالبا ما تكون مختلفة تماما عن الشخص التالي. استخدم هذا المورد كدليل لعملية اتخاذ القرار. معرفة ما هي الميزات هي الأفضل بالنسبة لك، وجعل اختيارك.


ما الذي يجعل وسيط كبير على الانترنت؟


لقد حللت عددا من العناصر لكي أتخذ قراري بشأن أفضل الوسطاء. في وقت لاحق في هذا المنصب، وأنا تقديم تفاصيل كاملة عن كيف اخترت أفضل شركات الوساطة على الانترنت.


عندما تأخذ جميع الميزات والموارد ومنصات التداول، والتكنولوجيا في الاعتبار (مع الأخذ بعين الاعتبار أيضا كل نوع من التاجر)، وسطاء الخدمة الكاملة، مثل E * تريد و تد أميريتراد هي الأفضل لأكبر عدد من الناس.


لأولئك ببساطة تبحث لجعل الصفقات الرخيصة، وأود أن أوصي الذهاب مع أوبتيونشوس.


إذا كنت & # 8217؛ تاجر متطورة جدا، تاجر كبير الحجم، أو المهنية التي تدير المال، أوصي الذهاب مع وسطاء التفاعلية. ومع ذلك، لم أكن & # 8217؛ ر تشمل التفاعلية وسطاء على قائمتي لأنهم & # 8217؛ أفضل لمجموعة صغيرة جدا من التجار ومنصة معقدة جدا.


أعلى الصفات من الصدارة منصات التداول عبر الإنترنت.


أدوات التداول وتكنولوجيا الجودة منصات التداول متعددة لجميع مستويات التجار ميزات التداول المحمول ممتازة الملاحة الصلبة التي تعرض المعلومات ذات الصلة حيث تريد ذلك جودة الموارد التعليمية والبحوث لتطوير المتداولين.


هناك المزيد لاختيار وسيط على الانترنت من السعر. عليك أن تنظر في الموارد التي تحصل عليها مقابل التكلفة التي تدفعها في التجارة.


على سبيل المثال، زميلي، الذي هو أيضا تاجر سابق، يحب استخدام مزيج من الأسهم والخيارات التجارة في تجارته على المدى الطويل. انتقل مؤخرا إلى الإخلاص لأنه يحب حقا ميزات إدارة النقد، لكنه كان بخيبة أمل كبيرة من قبل إدخال النظام المعقدة، دون المستوى خيارات التنفيذ والملاحة محبطة. هو & # 8217؛ ق حاليا جعل التحول إلى واحدة من السماسرة أنا الشخصية هنا.


تحليل أفضل وسطاء الإنترنت.


Optionshouse.


عندما يتعلق الأمر الحصول على صفقة على الأسهم أو خيارات التجارة، انها صعبة للفوز أوبتيونهوس. جنبا إلى جنب مع انخفاض التكاليف والرسوم، سيكون لديك أيضا الوصول إلى أدوات الملكية والتكنولوجيا. أوبتيونشوس ليس وسيطا "كامل الخدمات" مثل تد أميريتراد، مما يعني أنك لن تجد نفس الموارد المالية الشاملة والوصول إلى كل منتج استثماري. أوبتيونشوس هو جيد في ما يفعلونه - توفير أسعار التداول بأسعار معقولة جدا، ومعدلات هامش منخفضة، وأدوات فريدة من نوعها لتجار الأسهم والخيارات.


ملاحظة: تم الحصول على أوبتيونسشوس من قبل E * التجارة في نهاية عام 2018، ولكن لا يتوقع أي تغييرات على التسعير أوبتيونسهوس أو منصات التداول، وفقا لهذا البيان الصادر عن الرئيس التنفيذي لها.


أسباب الاشتراك.


أسباب تجنبها.


تكاليف أوبتيونسهوس والرسوم.


تداول الأسهم: 4.95 دولار للمتداولين الجدد، 3.95 دولار للمتداولين الحاليين & غ؛


4 أسباب الاشتراك في أوبتيونسهوس.


تكاليف منخفضة جدا والرسوم.


إذا قارنت أوبتيونشوس لأفضل شركات التداول الأسهم على الانترنت، وتكلفة لجعل التجارة مع تد أميريتريد و E * تريد سيكون حوالي ضعف. ببساطة، إذا كنت تبحث عن أفضل وسيط الخصم، أوبتيونوس هو اختيارك. الوسيط الآخر الوحيد الذي هو أرخص هو وسطاء التفاعلية، ولكنها تتطلب 10،000 $ الحد الأدنى للإيداع وبرامجها بنيت للمتداولين المتقدمين.


تخصيص منصة التداول على شبكة الإنترنت.


منصة أوبتيونشوس على شبكة الإنترنت قابلة للتخصيص تماما، وهذا يعني يمكنك إزالة أو إضافة مكونات مختلفة، وتقليل المقاطع، وضبط الشاشة الرئيسية بأكملها لتفضيلاتك. ميزة واحدة باردة هي أنه يمكنك النقر على أي من المكونات على الشاشة الرئيسية وفصله بحيث يظهر في نافذة منفصلة. على سبيل المثال، إذا كان لديك اثنين من المراقبين، أو فقط تريد المخططات الخاصة بهم فتح بشكل منفصل، هل يمكن أن يكون لديك أدوات تنفيذ التجارة في بقعة واحدة والرسوم البيانية الخاصة بك في مكان آخر.


أدوات تداول الخيارات المتقدمة.


أوبتيونشوس هي واحدة من أفضل ثلاثة خيارات السماسرة (الآخرين هي أوبتيونسكسريس و ترادمونستر). ليس فقط هو أوبتيونشوس أرخص لخيارات التداول، ولكنها توفر لك أيضا مع عرض الحساب التي تمكنك من النظر في تقويم الخيارات، سلاسل الخيارات، وجميع أنواع الخيار ينتشر. هناك العديد من الأدوات الملكية التي تساعدك على اكتساب نظرة ثاقبة المخاطر الخاصة بك أو التعرض بالإضافة إلى أدوات التداول خيارات الجودة.


تداول سريع.


للمتداولين الخيارات، وعلى وجه التحديد، والتجار عالية التردد، أوبتيونشوس هو خيار الصلبة لأنه يمكنك اطلاق النار قبالة الصفقات مع تذكرة دخول النظام السريع. إذا كنت ببساطة اكتب في الاقتباس، يمكنك على الفور إضافة الأسهم أو الخيار الساق إلى التجارة. الملاحة بسيطة ويتم وضع كل شيء بها لضمان يمكنك التحرك في جميع أنحاء حسابك بكفاءة في حين جعل الخيارات تتداول بكل سهولة.


2 أسباب لتجنب أوبتيونسهوس.


عدم الوصول إلى العديد من المنتجات الاستثمارية.


إذا كنت شخصا مهتما بتداول مجموعة متنوعة من الأسواق أو زيادة معرفتك التجارية، فمن المحتمل ألا تفتح حسابا مع أوبتيونشوس. كما يوحي الاسم، هذا الوساطة على الانترنت هو الأفضل للخيارات التجار والناس الذين يرغبون في جعل الصفقات الرخيصة. لن تتمكن من تداول العقود الآجلة أو الفوركس أو الأسواق الدولية. هذه ليست صفقة كبيرة إذا كنت تبحث فقط للتجارة الخيارات أو الأسهم التجارية لانخفاض الأسعار.


ليس وسيط خدمة كاملة.


على عكس تد أميريتريد، E * تريد، سكوتريد، والوسطاء الرئيسيين الآخرين، بنيت أوبتيونشوس في الغالب للتداول وليس أي شيء آخر. لن يكون لديك إمكانية الوصول إلى الخدمات المصرفية أو الخدمات المالية الشاملة، لذلك نتوقع أن يتم تقسيم أموالك بين حسابات متعددة مقابل إبقاء كل شيء في مكان واحد.


لسنوات، وقد عرفت سكوتريد كأفضل وساطة على الانترنت لخدمة العملاء. سكوتريد لا يسمح لك فقط فتح حساب وتجاهل لك. أنها تزدهر على بناء علاقات مع عملائها، والتي هي نادرة جدا في هذه الأيام. سكوتريد وراء العصر مع بعض من ميزاتها، لكنها أيضا لا تتقاضى الكثير من المال في التجارة كما وساطة الخدمات الكاملة الأخرى. إذا كنت تاجر جديد أو كنت فقط مثل يجري الحرص على بغض النظر عن كم من المال في حسابك، وأنا لا أعتقد أنك يمكن أن تفعل أفضل من سكوتريد.


سبب آخر للنظر في سكوتريد: تم الحصول عليها مؤخرا من قبل تد أميريتراد. وأغلقت الصفقة في خريف عام 2017، ومن المتوقع أن يتم تحويل كامل لنظام تد أميرتريد هذا العام. سوف تكون خدمتها بشكل جيد مع خدمة سكوتريد مذهلة لبدء التجار و تد أميريتراد في اتساع عرضا للتجار من جميع المستويات.


أسباب الاشتراك.


أسباب تجنبها.


سكوتراد التكاليف والرسوم.


رسوم الصناديق المشتركة (تحميل): $ 0 لشراء، 17 $ للبيع.


الحد الأدنى للإيداع: 2،500 دولار (تم تحديثه مؤخرا)، $ 0 لحساب التقاعد.


4 أسباب الاشتراك في سكوتريد.


الصناعة الرائدة خدمة العملاء.


عاما بعد عام، سكوتريد على قائمة مجلة فورتشن من أفضل 100 شركة للعمل ل. في الواقع، سكوتراد كان على تلك القائمة لمدة ست سنوات متتالية. فماذا تفعل ذلك مع خدمة العملاء؟ عندما تعامل الشركة موظفيها بالطريقة الصحيحة، فإن هؤلاء الموظفين يعاملون العملاء بالطريقة الصحيحة. وفي دراسة للمستثمرين المستقلين في شركة جي دي باور وشركاه، احتل سكوتريد المرتبة الأولى للتفاعل، ومعلومات الحساب، ورسوم التداول والرسوم، والارتياح العام. (تضمنت هذه الدراسة وسطاء أكبر وكامل الخدمات يقدمون خدمات أخرى خارج نطاق التداول.)


سكوتريد لديها أكثر من 500 فرع محلي حيث يمكنك المشي في والتحدث إلى شخص وجها لوجه. هناك ميزة الدردشة الحية على موقعه على الانترنت ويمكنك حتى الوصول إليها عبر وسائل الاعلام الاجتماعية، حيث أنها نشطة جدا.


الوصول إلى المركبات الاستثمارية طويلة الأجل.


الأسواق الوحيدة التي لا يمكنك التجارة مع سكوتراد هي الفوركس والأسواق الآجلة. حتى خارج الأساسيات، سكوتريد هو وسيط آخر الخدمات الكاملة التي تقدم الخدمات المصرفية، والتخطيط للتقاعد، وخطط الادخار، وأكثر من ذلك. انها ليست صارمة حول جعل الصفقات ولكن، إذا كان، أسعار سكوتراد بأسعار معقولة بالمقارنة مع غيرها من السماسرة خدمة كاملة.


بديهية منصة على شبكة الإنترنت.


يحتوي النظام الأساسي المستند إلى الويب على صفحة رئيسية قابلة للتخصيص بالكامل تمكنك من سحب المكونات المختلفة للصفحة وإسقاطها وإعادة ترتيبها إلى تفضيلاتك. في الجزء السفلي من كل صفحة، وهناك بديهية "شريط التجارة السريعة" التي تمكنك من إجراء البحوث وجعل الصفقات بسرعة. شريط حتى يفصل من موقعها حتى تتمكن من وضع تجارة سريعة حتى لو كنت لا على الصفحة الرئيسية حسابك. هذا يأتي في متناول اليدين إذا كنت على موقع طرف ثالث وقراءة حول بعض الأخبار التي تؤثر على السوق - يمكنك الحصول بسرعة أو الخروج من الموقف.


بأسعار معقولة للوسيط خدمة كاملة.


بالمقارنة مع تد أميريتريد، وعمولات التداول سكوتراد والرسوم ما يقرب من 3 $ أرخص في التجارة. يمكن أن تضيف بالتأكيد حتى اعتمادا على حجم كنت تخطط على التداول. بالنسبة للمستثمرين الذين يرغبون في وسائل الراحة من وسيط كامل الخدمات، ولكن لا تريد أن تدفع أعلى دولار لتنفيذ الصفقات كل أسبوع، والمال الخاص يمكن أن تذهب أبعد من ذلك مع سكوتراد.


سبب تجنب سكوتريد.


ليس مبتكر أكثر من اللازم.


سكوتريد لديها الأساس في مكان للارتفاع فوق غيرها من كبار وسطاء الأسهم على الانترنت، لكنها تقصر عندما يتعلق الأمر الابتكار. وهناك حالات قليلة يمكن فيها إدخال تحسينات كبيرة. يبدو التطبيق المحمول مثل تم إنشاؤه قبل خمس سنوات. فمن الصعب التنقل، بطيئة جدا، ويصعب الثقة لتداول المحمول. التطبيق لا تشمل منطقة حيث يمكنك البحث الأخبار والإحصاءات والآراء من المحللين، وأكثر من ذلك. المكونات هناك لتطبيق المحمول الصلبة، لكنه لم يأت بعد حتى الآن.


إذا قارنت سكوتريد للوسطاء الآخرين، انهم أيضا وراء العصر من حيث التكنولوجيا. ومن النادر أن سكوتريد لتطوير أي نوع من التكنولوجيا قبل غيرها من أفضل شركات الوساطة على الانترنت. وهم يقودون الصناعة بدعم وخدمات، ثم يتبعون من حيث التكنولوجيا.


التجار منخفضة التردد التجار على المدى الطويل التجار القائمة على البحوث متعددة التجار السوق.


E * تريد هو حق هناك مع تد أميريتريد وسكوتريد إذا كنت تبحث عن جميع أنحاء أفضل الوساطة عبر الإنترنت. ما هو مثير للاهتمام حول هذه المقارنة هو أن E * تريد تتفوق في عدة مجالات مختلفة مقارنة تد أميريتريد و سكوتريد، ولكن أيضا العديد من العروض المماثلة. E * التجارة على شبكة الإنترنت منصة متقدمة بشكل لا يصدق ونسيم للاستخدام، كما هو التطبيق المحمول. ومع ذلك، لديك لدفع ثمن هذه الميزات لأن E * تريد هو مجرد السعر كما تد أميريتريد ويتطلب إيداع 500 $ لفتح حساب (تد أميريتراد مجاني).


أسباب الاشتراك.


أسباب تجنبها.


E * التجارة التكاليف والرسوم.


رسوم الصناديق المشتركة (تحميل): يختلف حسب الصندوق.


5 أسباب الاشتراك في E * تريد.


أفضل موبايل التداول التطبيق.


E * تريد التطبيق المحمول هو مستوى فوق الآخرين في السوق. انها بصراحة من الصعب معرفة الفرق بين التطبيق ومنصة التداول القياسية التي يمكن الوصول إليها على جهاز كمبيوتر. وهذا يقول الكثير لأن منصة على شبكة الإنترنت هي أيضا واحدة من أفضل. يمكنك الحصول على أشرطة الفيديو نبك، ونقلت في الوقت الحقيقي، أخبار السوق الحية، وأكثر من ذلك. يمكنك أيضا إيداع مريح الشيكات مباشرة في حساب التداول الخاص بك.


مجتمع التاجر عبر الإنترنت.


واحدة من المميزات ميزات E * تريد يقدم هو مجتمع المتداول الذي يتيح لك الدردشة مع التجار الآخرين. هذا مفيد لأنه يمكنك قياس مدى تفاعل الآخرين مع السوق، انظر آراء التجار الآخرين، ونرى كيف تداولت بنشاط بعض الأسهم. انها عنصر بارد يضيف شيئا قليلا اضافية، وأنك لن تجد أنه عرضت في مكان آخر.


آخر نصيحة سريعة: انها فكرة جيدة لمتابعة معنويات السوق والقيام عكس ما يفعله التجار الآخرين، لا تتبع الحشد. إذا كان الجميع يفعل الشيء نفسه، واحتمال وجود مجموعة كبيرة من الناس اشتعلت في نفس الموقف التجاري مرتفع. وهذا يعني عندما يتحول السوق، والجميع يحاول الخروج من موقفهم وكنت واحد أخذ الجانب الآخر من التجارة حتى تتمكن من الاستفادة من خطأ الجميع.


الوصول إلى كل منتج الاستثمار.


انها نادرة لأي من أفضل وسطاء التداول الأسهم على الانترنت لتوفير الوصول إلى كل فرصة استثمارية، ولكن E * تريد ليس لديه قيود. بالإضافة إلى مستوى الأسهم والخيارات، سيكون لديك الوصول إلى السندات والصناديق المشتركة، صناديق الاستثمار المتداولة، الفوركس، العقود الآجلة، الأسهم ورقة الوردي، والأسواق الدولية. E * تريد هو خيار ذكي للأشخاص الذين يرغبون في تنويع محفظة الاستثمار الخاصة بهم وبالنسبة لأولئك الذين لديهم بعض الخبرة في السوق.


الأدوات المالية المعلقة.


مع حساب E * تريد، سيكون لديك الوصول إلى بطاقة السحب الآلي واسترداد الأموال غير محدود مجانا أتم في أي بنك أو صراف آلي في جميع أنحاء البلاد. E * تريد تستخدم لتقديم بطاقة الائتمان، ولكن توقفت في أواخر عام 2018. (إذا كنت تبحث عن بطاقة الائتمان كبيرة، تحقق من منصبي على أفضل المكافآت بطاقات الائتمان.) E * تريد يقدم مجموعة متنوعة من المدخرات وخطط لجميع مناحي الحياة، بما في ذلك خطط الادخار الكلية، إيرا، والتخطيط للتقاعد، وأدوات الأعمال التجارية الصغيرة.


منصة رائعة على الويب.


E * تريد لديه ما يسمى E * تريد 360، والتي تمكنك من عرض كل شيء في حسابك على صفحة واحدة واتخاذ الإجراءات من خلال جعل الصفقات. انها واحدة من عدد قليل من المنصات على شبكة الإنترنت حيث لديك كل ما تحتاجه على شاشة واحدة. إذا كنت لا تحب التخطيط الافتراضي، يمكنك سحب وإسقاط المكونات المختلفة لترتيب الشاشة الرئيسية ترضيك. يمكن إضافة عناصر الصفحة وحذفها كما يحلو لك. لا يمكن التقليل من سهولة وسهولة إجراء تجارة من نفس الشاشة التي تجري فيها أبحاثك. مع بعض الوسطاء، وضع التجارة يستغرق 2-3 نقرات فقط للوصول الى المنطقة الصحيحة.


2 أسباب لتجنب E * تريد.


لا التداول الظاهري.


وأعتقد أنه من المهم بشكل خاص بالنسبة للتجار الجدد أن يكونوا قادرين على ممارسة تداول الأسواق الحقيقية دون استثمار أي أموال. واحد رئيسي سقوط E * تريد هو أنها لا توفر التداول الظاهري على منصة على شبكة الإنترنت أو على تطبيقات الجوال الخاصة بهم. لذلك، لا يمكنك اختبار أدوات E * تريد قبل فتح حساب، وأنت أيضا لا يمكن اختبار الاستراتيجيات الخاصة بك مع المال وهمية حتى لو كان لديك حساب.


ارتفاع التكاليف والرسوم.


مثل تد أميريتريد، E * تريد سوف يكلفك أكثر قليلا من غيرها من شركات الوساطة على الانترنت. أيضا مثل تد أميريتراد، وتحصل على ما تدفعه مقابل. إذا كنت لا تتداول في كثير من الأحيان، فإن $ 6.95 رسوم لكل سهم أو خيارات التجارة قد يكون يستحق كل الموارد التي لديك حق الوصول إليها. ليس كل واحد منا 10،000 $ الكذب حولها، ولكن إذا قمت بإيداع ذلك بكثير في حساب E * تريد الجديد، وأنها سوف تتيح لك التجارة مجانا لمدة 60 يوما.


التجار من جميع المستويات المستثمرين على المدى الطويل التجار منخفضة التردد ابتداء من التجار الذين يرغبون في التقدم.


تد أميريتريد.


لقد كان في الواقع حساب تد أميريتريد لأكثر من 15 عاما حتى الآن. مرة أخرى في اليوم، كان تد وارهوس ثم اندمجت مع أميريتراد لتشكيل شركة واحدة. تد أميريتراد هي واحدة من جميع أنحاء أفضل وسطاء الانترنت لأن أي مستوى من المتداول يمكن أن يكون راضيا هنا. في حين أن التكاليف والرسوم هي في نهاية عالية من هذه الصناعة، يمكنك الحصول على المواد البحثية شاملة (على حد سواء طرف ثالث وفي المنزل) وكذلك الموارد التعليمية التي يمكن أن تساعدك على التقدم كالتاجر.


أسباب الاشتراك.


أسباب تجنبها.


تد تكاليف ورسوم أميتريد.


4 أسباب الاشتراك في تد أميريتريد.


منصات التداول الرائدة في الصناعة.


تد أمريتريد لديها ثلاثة منصات التداول المختلفة لدعم جميع مستويات التجار. هناك منصة على شبكة الإنترنت من السهل للمبتدئين للبدء مع. منصة المهندس المعماري التجارة هي مناسبة تماما للتجار أكثر نشاطا. ثم هناك منصة ثينكورزويم، التي تد أميريتريد المكتسبة في عام 2009. مع ثينكورسويم، يمكن للمتداولين المتقدمين الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأسواق، بما في ذلك أسواق العقود الآجلة.


تجارة المحمول.


تد عملاء أمريتراد الوصول إلى اثنين من تطبيقات - التطبيق تد أميريتراد موبايل و تد أميريتراد موبايل التاجر. تم تعيين التطبيق الجوال التاجر حتى لتمكين لك لجعل الصفقات على الذهاب، تماما كما تفعل مع حسابك العادي. يمكنك أيضا التجارة تقريبا مع هذا التطبيق، وهو وسيلة جيدة لاختبار فعالية الخاصة بك إذا كنت جعل الصفقات خلال ساعة الغداء الخاص بك. التطبيق يتيح لك أيضا للدردشة مع التجار الآخرين ومشاهدة البث نبك.


أول التطبيق المحمول ذكرته هو أكثر أساسية، ولكن لديها ميزة فريدة بنيت في الجدير بالذكر. يمكنك التقاط صورة من قانون نقابة المحامين المنتج بينما كنت تسوق، والتطبيق يجد الشركة المتداولة علنا ​​المنتج. إذا كان هناك شيء كنت تشتري في كل وقت أن تشك في أن الشيء الكبير المقبل، يمكنك معرفة من يملك ذلك.


نصيحة استثمار سريعة: استثمر في المنتجات أو الخدمات التي تستخدمها أو تشتريها بنفسك. عليك أن تعرف المزيد عن الاستثمار الخاص بك، وسوف تحصل على التمتع أكثر من ذلك بكثير من الهتاف لعلامات تجارية المفضلة لديك.


البحث المتعمق وتعليق السوق.


عندما تحصل على عرض أسعار الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، تد أميريتراد يوفر لك كل ما تحتاجه من معلومات، بما في ذلك ملخص والرسوم البيانية وتقارير المحللين والأرباح. انها حقا تجربة الوفاء، وخاصة إذا كنت ترغب في إجراء البحوث الخاصة بك. تد أميريتراد كما يوفر مجانا طرف ثالث البحوث من شركات مستقلة أخرى، حتى انهم لا مجرد تغذية لك آراءهم الخاصة.


حساب شامل.


مع تد أميريتراد، يمكنك أيضا فتح روث إيرا أو إيرا التقليدية، لفة على 401k، والحصول على توجيه التقاعد. كما ترون، انها أكثر من مجرد حساب تداول الأسهم عبر الإنترنت.


الفائدة الأخرى من استثمار أموالك مع تد أميريتريد هو أنه أيضا بنك. يمكنك الحصول على جميع اموالك في حساب واحد مقابل حسابات مصرفية متعددة. وهذا يجعل التحويلات أسهل بكثير. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تتبع اموالك بشكل أفضل عندما يكون كل شيء في بقعة واحدة.


سبب تجنب تد أميريتريد.


أعلى من متوسط ​​التكاليف والرسوم التجارية.


إذا كنت تريد الصفقات أرخص، تد أميريتراد ليست أفضل مكان لوضع أموالك. كنت أفضل حالا مع وسيط مثل أوبتيونسهوس. في 9.99 $ للأسهم أو خيارات التجارة، تد أميريتراد هو في نهاية أعلى من هذه الصناعة. كما قلت من قبل، وأعتقد أن القيمة هناك. ومع ذلك، إذا كنت تتداول على وتيرة عالية، قد يكون من المنطقي للبحث عن وسيط آخر.


اختيار أفضل حسابات الوساطة عبر الإنترنت.


اختيار أفضل وسطاء الانترنت ليست مهمة سهلة. هناك الكثير من الاختلاف في هذه الصناعة من شركة إلى شركة، وبعد ذلك لديك لعامل في نوع من المتداول أو المستثمر الذي فتح حساب الوساطة.


أجريت بحثا لتجميع قائمة من كل وسيط على الانترنت. ضاقت القائمة إلى أقل من 50 وسطاء فقط من خلال القضاء على تلك التي لم تسمح بتداول الأسهم الأمريكية. بحثت بشكل فردي كل وسيط، زار مواقعها على شبكة الإنترنت، وتحليل التصنيفات والمراجعات عبر شبكة الإنترنت. خلصت إلى أن هناك 15 سماسرة الأوراق المالية على الانترنت يستحق حفر في.


وكانت خطوتي التالية هي التوصل إلى بيانات قابلة للقياس لمقارنة هؤلاء الوسطاء.


كان علي أن أدرك أن مقارنة وسيط كامل الخدمات إلى وسيط الخصم أو وسيط الخيارات كان من الصعب أن يكون صعبا. لم أكن أريد معاقبة الشركات على التخصص، ولكن أنا أيضا بحاجة لمكافأة الشركات خدمة كاملة لتقديم موارد إضافية.


جئت مع 10 فئات هامة من الميزات لقياس كل شركة. وشملت بعض هذه الميزات التكاليف والرسوم، والحصول على المنتجات الاستثمارية، والبحث، والتعليم، وتكنولوجيا التجارة، والموارد المالية. قارنت كل واحد من 15 وسطاء عبر الإنترنت عبر هذه الميزات.


وبمجرد الانتهاء من هذه المقارنة، تركت مع أربعة من أفضل السماسرة على الانترنت التي تفوقت في مجالات محددة. وتغطي شركات الوساطة الأربع هذه الطيف لأي شخص سيشترك في حساب استثمار. كنت أعرف أنني يمكن أن أوصي واحد منهم لمجموعة محددة من المستثمرين أو التجار.


فيما يلي الخطوات النهائية التي أخذتها:


اختبرت من كل من وسطاء الأربعة الأوائل (أنا فعلا اختبار عدة في أعلى 15) ومحاكاة تجربة التداول. لقد حللت الجوانب التي لا يمكن قياسها من كل وسيط أن البيانات لا يمكن حساب، مثل سهولة الاستخدام والأداء الوظيفي، وتحميل جميع تطبيقات الجوال. بحثت عن ميزات إضافية فريدة من نوعها لكل وسيط على الانترنت التي أنا أيضا لم التقاط في البيانات.


حاسبة الاستثمار.


لمساعدتك في تحديد ما يمكن توقعه من الاستثمار الخاص بك، نحن & # 8217؛ لقد خلق هذه الآلة الحاسبة الاستثمار. ما عليك سوى إدخال تفاصيل الاستثمار الخاصة بك وسوف آلة حاسبة لدينا تتيح لك معرفة ما إذا كانت أهدافك قابلة للتحقيق وإذا كان & # 8217؛ ق لا، إلى أي مدى أنت منه.


درس قيمة في 14.


عندما كنت 13، كان لدي حوالي 1،000 $ قيمة الأسهم في شركة تسمى سوبيركوندكتور تكنولوجيز، وشركة الشركة لا تزال موجودة اليوم وتداول تحت سكون شريط.


وكان هذا هو وقت الطفرة التكنولوجية الأولى من 1999-2000. وبحلول الوقت الذي كنت فيه 14 عاما، كانت قيمتها 1000 $ من سكون (اشتريت 50 سهم في 20 $ / حصة) كان يجلس في 480 $ / سهم بقيمة 24،000 $. وارتفع السهم في نهاية المطاف إلى ما يقرب من ضعف ذلك ثم تحطمت مع بقية سوق التكنولوجيا. كونه 14 عاما، والتفكير في هذا السهم كان ذاهبا إلى الصعود إلى الأبد، وأنا ركب موجة تصل وعلى طول الطريق إلى الوراء & # 8212؛ وصولا الى لا شيء.


تحقق من الرسم البياني من سكون أدناه ويشعر بالألم. يمكنك أن ترى أن السهم استغرق اثنين من المسامير الكبيرة حتى وتعطل لأسفل (كنت متورطا في أول واحد). اليوم، تتداول الشركة بأقل من 3 $ / سهم.


أنا أقول هذه القصة لأنني تعلمت ثلاثة دروس عظيمة حول تداول الأسهم:


البقاء منضبطة لديك إدخالات خطة والخروج من المسألة.


بعض الناس يشبهون تداول الأسهم عبر الإنترنت إلى المقامرة (وهذا يمكن أن يكون صحيحا إذا كان لديك أي فكرة ما تقومون به)، لكنه حقا كل شيء عن المخاطر والمكافأة.


البقاء منضبطة يمكن أن تبقي لكم من فقدان المال وضمان لك قفل المكاسب الخاصة بك. من خلال الانضباط، أعني اختيار الأسعار & # 8212؛ حيث تحصل في والخروج في وقت مبكر & # 8212؛ والتمسك بها. احرص دائما على المخاطرة على الجانب الهبوطي أكثر مما ترغب في إجرائه على الجانب الصعودي.


والخبر السار عن العديد من أفضل حسابات الوساطة عبر الإنترنت هو أنه يمكنك البدء من خلال التداول تقريبا قبل المخاطرة أموالك. يمكنك ممارسة الاستراتيجيات وتتبع المكاسب والخسائر دون الحاجة إلى استثمار الدايم باستخدام نفس البرنامج يقدم وسيط للحصول على المال الحقيقي.


من خلال تطبيق ما تتعلم والحفاظ على الانضباط، لديك القدرة على كسب دخل الجانب لائق إذا كنت على استعداد لاستثمار الوقت.


تصبح التاجر اليوم.


لقد قيل لي عدة مرات أن & # 8220؛ التداول هو أصعب وسيلة لجعل العيش السهل. & # 8221؛ هذه هي الحقيقة. أفضل المتداولين في العالم منضبطة للغاية ودائما على رأس أحدث البحوث والاتجاهات في السوق. عملت مع العديد من هؤلاء الناس وشهدت ذلك بشكل مباشر على أساس يومي.


قضيت أقل قليلا من ثلاث سنوات تداول العقود الآجلة والعقود الآجلة، أسواق النفط، العملات الأجنبية، وغيرها من الأسواق كموظف في شركة التداول اليومي. نفس المبادئ تعلمت من جعل هذا الخطأ الكبير 24000 $ في سن المراهقة انتقلت إلى هذه المهمة. كان مبلغ المال الذي سأقدمه في أكبر أيام الفوز أكبر بكثير بالمقارنة مع المبلغ الذي سأخسره في أسوأ أيام الخسارة.


أنا أقول لك كل هذا لأنني لا أريد منك الاشتراك في واحدة من وسطاء الانترنت أنا أوصي وفقدان مجموعة من المال الخاص بك. إذا كنت مهتما في التداول، أريدك أن تجد وسيلة لبناء دخل كبير على الجانب وتنمو أموالك ببطء.


في نهاية المطاف استقال من التداول لأنه لم يكن دعوتي. بمجرد أن أحسب ما أردت القيام به مع مسيرتي، دائم الضغط اليومي من مشاهدة المال تأتي وتذهب فقط لم يكن يستحق الصعودي الهائل. ومع ذلك، يمكنني أن أقول بثقة أن التداول كان أعظم التعليم الذي تلقيته من أي وقت مضى.


الآن، أنا & # 8217؛ م قادرة على الاستفادة من تجربتي التجارية ومعرفة التداول عبر الإنترنت لمراجعة شاملة كل من أفضل وسطاء الانترنت لمساعدتك في إعداد الحساب الصحيح. وكانت التجربة تستحق كل هذا العناء.


خلاصة: أفضل شركات الوساطة عبر الإنترنت.


توصيتي إلى معظمكم هو فتح حساب مع وسيط كامل الخدمات. هناك سيناريوهات مختلفة التي يجب عليك اختيار كل من هذه السماسرة استعرضتها.


يجب عليك الاشتراك مع سكوتريد إذا كنت وضعت قيمة عالية على الحصول على المساعدة، ولكن لا تريد & # 8217؛ ر لدفع 9.99 $ في التجارة.


إذا كنت تريد تاجر جديد يتطلع إلى التقدم في الرتب واستيعاب المعرفة ولكن لا تزال تريد أن تجعل الصفقات على واحدة من أفضل منصات التداول حولها، في محاولة تد أميريتراد.


إذا كنت & # 8217؛ ببساطة تبحث لجعل الأسهم الرخيصة والخيارات الصفقات، فتح حساب مع أوبتيونشوس.


لأولئك منكم الذين يريدون الوصول إلى كل منتج استثماري ومنصة التداول المحمول كبيرة، انتقل مع E * تريد.


كتبت أيضا عن أفضل حسابات إيرا حيث أشرح الاختلافات بين إيرا التقليدية و روث حتى تتمكن من رؤية ما هي أفضل الخيارات الخاصة بك.


ملاحظة التحرير: لا يؤثر التعويض على تصنيفنا وتوصياتنا. ومع ذلك، قد نكسب عمولة على المبيعات من الشركات الواردة في هذا المنصب. لعرض قائمة الشركاء، انقر هنا. الآراء التي أعرب عنها هنا هي وحدها للمؤلف، ولم تتم مراجعتها أو الموافقة عليها أو تأييدها من قبل معلنينا. تبذل جهود معقولة لتقديم معلومات دقيقة، ولكن يتم تقديم جميع المعلومات دون ضمان. يرجى الرجوع إلى صفحة المعلن عن المصطلحات & أمب؛ الظروف.


الخصم الكندي على الانترنت مقارنة الوساطة المالية & # 8211؛ عام 2017.


الخصم على الانترنت الكندي مقارنة الوساطة المالية.


وتهدف هذه المقارنة لإظهار في مكان واحد، كل المعلومات الهامة التي شخص ما يبحث عن وساطة الخصم تريد أن تعرف & # 8211؛ وعمولات التداول، ورسوم الحساب وما إلى ذلك هناك أيضا وصلات إلى أكثر تفصيلا مراجعات الوساطة الفردية. بطبيعة الحال، كل هذه المعلومات متاحة على مواقع وسيط، ولكن كما أنا & # 8217؛ اكتشفت & # 8211؛ يمكن أن يكون من الصعب جدا وتستغرق وقتا طويلا لتجميع حتى المعلومات الأساسية من موقع وسيط.


أشياء للبحث عنها في الوساطة الخصم.


عمولات التداول & # 8211؛ دون & # 8217؛ ر دفع 29 $ للتجارة عندما كنت قد تدفع أقل بكثير. هذا & # 8217؛ s مجرد صفقة جيدة. رسوم الحساب & # 8211؛ هناك الكثير من الشروط لرسوم الحساب، لذلك دراسة هذه بعناية. في معظم الأحيان، يمكن للمستثمرين مع أرصدة كبيرة الحصول على التنازل عن الرسوم، ولكن أصغر المستثمرين يجب أن تبحث عن حساب دون أي رسوم.


تعلم التفاوض.


أستطيع & # 8217؛ ر التأكيد بما فيه الكفاية أنه إذا كان لديك مبلغ لائق من الأصول، ثم حاول التفاوض على الرسوم. فيما يتعلق بالمبلغ الذي تحتاجه في الأصول للتفاوض & # 8211؛ تحاول ذلك ومعرفة لنفسك. في ما يلي بعض مجالات التفاوض المقترحة:


عمولات التداول & # 8211؛ هل أنت في بنك كبير وليس بعيدا جدا عن وجود ما يكفي من المال للتأهل ل 10 $ لجنة؟ اطلب منهم الآن. تد و كتريد انضمت للتو إلى سكوتيا عن طريق خفض عتبة التجارة الرخيصة إلى 50،000 $. اطلب من المصرف أن يفعل الشيء نفسه بالنسبة لك. رسوم صرف العملة & # 8211؛ قبل القيام بالتجارة بين العملات، من المفيد استدعاء ونرى أي نوع من السعر المفضل قد تكون متاحة. التحويل إلى رسوم الوساطة الجديدة & # 8211؛ إذا كنت تنتقل إلى وساطة جديدة، اطلب منهم دفع رسوم التحويل الخاصة بك. رسوم الحساب & # 8211؛ إذا كنت على مقربة من الحد الأدنى من أي رسوم حساب، نسأل ما اذا كان يمكن التنازل عنها.


التوصيات.


كستريد هو المفضل & # 8211؛ لديهم كل نوع الحساب، هل يمكن أن يكون دولار أمريكي في حساب رسب الخاص بك، 2 أدنى عمولات التداول (بعد يب). كمستثمر سلبي جدا، لن أستخدم أي شخص آخر. تحقق من كامل استعراض الوساطة الخصم كستريد الذي يقدم أيضا 50 $ الحرة رموز الترويج الحرف.


وسطاء التفاعلية لديها أدنى العمولات وسعر الصرف من جميع الوسطاء المدرجة. العوائق الرئيسية لل يب هي أن لديهم حسابات غير مسجلة فقط، وهناك الحد الأدنى للحساب 10،000 $.


المستثمرين الذين يتداولون في كثير من الأحيان الحصول على أفضل الصفقات على العمولات. الوسيط التفاعلي لديه أفضل صفقة للحسابات غير المسجلة مع الحد الأدنى من 10،000 $ (3000 $ الحد الأدنى إذا كنت 21 أو أقل).


البنوك الكبيرة لديها صفقات جيدة للتجار النشطين في $ 6 إلى $ 7 في التجارة، وهو ما يزيد قليلا عن كستريد.


تخطيط الجدول.


سيكون من الجميل أن تكون قادرة على وضع جميع البيانات على طاولة لسهولة الرجوع إليها، ولكن للأسف لا شيء بهذه البساطة. هناك الكثير من الرسوم المشروطة التي انتهى بها الأمر وضع بعض المعلومات على الطاولة وأيضا إنشاء قسم التفاصيل لكل وساطة تحت الجدول.


إذا رأيت علامة النجمة * في الحقل & # 8211؛ انقر على الحقل، وسوف يأخذك إلى المعلومات المناسبة أسفل الجدول. بدلا من ذلك ابحث عن الحقول التي تحتوي على روابط & # 8211؛ وانقر عليها لمزيد من المعلومات.


على سبيل المثال في & # 8220؛ اللجان التجارية عبر الإنترنت & # 8221؛ column you will see the commission range of “$24.99 to $6*” in the field next to “Scotia iTrade”. If you click on that link, you will then be taken to the detailed trade commissions for Scotia iTrade where you can read how to qualify for the different trade commissions.


I’ve also linked to my reviews of each brokerage which will contain more in depth information. Click on the brokerage name to see the review. At this time, there are only a few completed, but I will be publishing more in the coming weeks.


Please do not copy and paste the information in the tables to other websites. You are welcome to link to this page.


Phone for exact rates.


معلومات اكثر.


Please do not copy and paste the information in the tables to other websites. You are welcome to link to this page.


Extra brokerage details.


Holding US$ in an RRSP and other registered accounts.


Questrade has three currency settlement options for all registered accounts:


Managed Cdn$ – All cash is converted to Cdn$ (i. e., any US$ funds are automatically converted to Cdn$). Managed US$ – All cash is converted to US$ (i. e., any Cdn$ funds are automatically converted to US$). Trade currency – Both Cdn$ and US$ can be held and no automatic conversion takes place.


If you with to maintain US$ in a registered account, set the currency settlement to either managed US$ or trade currency .


Note that if you are doing a currency exchange more than $10,000,phone Questrade to try get a discount on the exchange rate.


وسطاء التفاعلية.


Note that IB only has non-registered accounts.


Canadian exchanges – $6/month US exchange – $10/month – waivable if $30 in trading commissions per month.


Online trade commissions.


Cdn stocks – $0.01 per share, $1 Cdn minimum, max is 0.5% of trade value. US stocks -$0.005 per share, $1 US minimum, max is 0.5% of trade value. Minimum trading activity of $10 per month ($3 if 21 years of age or less) or the difference is charged to your account.


$10,000 or $3,000 if 21 years of age or less.


Credential Direct.


TFSA/RESP/OPEN – No annual fees Registered accts – $50 if balance is less than $15,000.


Online trade commissions.


$19.00 – If household assets are less than $50,000 and less than 30 trades per quarter $9.95 – If household assets are greater than $50,000 or 30-149 trades per quarter $7.00 – If 150 trades or more per quarter.


CDN$ RRSP and other registered accounts – $50 if balance is less than $15,000 US$ RRSP – $50 TFSA – none Non-registered – none.


تد واترهوس.


Online trade commissions.


$29.00 – If household assets are less than $50,000 and less than 30 trades per quarter $9.99 – If household assets are greater than $50,000 or 30-149 trades per quarter. Online statements. $7.00 – If 150 trades or more per quarter.


Registered stock trading account – $100 if balance is less than $25,000 Registered GIC and mutual fund acct – $25 if balance is less than $25,000. RESP – $50 if balance is less than $25,000 TFSA – $50 – waived if balance > $25,000 or sign up for eServices.


البنك الوطني.


Online trade commissions.


$28.95 – Personal balance is less than $100,000 and less than 30 trades per quarter $9.95 – Personal balance greater than $100,000 $6.95 + 1 cent per share – max $9.95 Greater than 30 trades per quarter.


Note that the $100,000 required balance is for the individual – not household, which is the norm for other institutions.


Registered accounts – $100 if balance is less than$25,000 RESP – $50 if balance is less than $25,000 TFSA – $50 if less than one trade per year or total assets is less than $100,000 Non-registered account – $80 if balance less than $10,000 or less than four trades per year.


CIBC Investors Edge.


Online trade commissions.


$28.95 is the default commission. $6.95 if you have at least $100,000 in household assets. This includes any CIBC products including bank accounts, mortgages. $9.95 if you have at least $50,000 in household assets. This only includes CIBC online brokerage assets.


RRSP, RRIF, LIRA, LIF – $100 unless balance of all registered accounts is greater than $25,000. RESP – $50 unless balance is more than $15,000 TFSA – $50 This fee is starting Sept of 2018 – waived if you have a registered account as well FundPlus account – $25 This account can only contain GICs, mutual funds and fixed income Non-registered – $60 unless balance is greater than $10,000 or you have a registered account.


BMO InvestorLine.


Online trade commissions.


$29.00 if assets you have trading authority over are less than $50,000 and less than 30 trades per quarter. $9.95 if assets you have trading authority over are greater than $50,000 or more than 30 trades per quarter.


RRSP, LIRA, RRIF – $100.00 unless balance is greater than $25,000 RESP – $50.00 unless balance is greater than $25,000 Non-registered – $25 per quarter unless balance is greater than $10,000 or at least 2 trades per 6 months TFSA – No fee.


RBC Direct.


Online trade commissions.


$28.95 – If household assets are less than $50,000 and less than 30 trades per quarter. $9.95 – If household assets are greater than $50,000 or 30-149 trades per quarter.


No fees if total client assets are $15,000 or more. If assets are less than $15,000, a $25 quarterly fee will be charged regardless of the number of accounts. Can be avoided by making three or more trades in all accounts.


Scotia iTrade.


Online trade commissions.


$24.99 per trade $9.99 – If you have $50,000 in combined assets or 30-149 trades per quarter $6.99 – 150+ trade per quarter.


Non registered account – $25 per quarter unless minimum balance of $10,000 or one trade per quarter. Registered account – $100 if balance of all accounts is less than $25,000. RESP – $25 if balance of all account is less than $15,000. TFSA – No fee.


ShareOwner.


Online trade commissions.


Group trades are $9.95 each or $40 per group of trades.


Online trade commissions.


$29 if less than 10 trades per month or balance is less than $50,000 $9.95 if than 10 trades per month or more than $50,000 Min. $5.00 – max $9.95 if 10 trades or more per month in the Disnat Direct solution.


TFSA – none RRSP – $100 if balance is less than $15,000 RESP – $50 unless you have $25,000 in all your accounts Non-registered – $25 per quarter, unless a minimum of two trades in the last 12 months. RRIF, LIF – $100 if less than $25,000 in the account.


Options Express.


Online trade commissions.


$14.95 if less than 35 trades per quarter $12.95 if 35 or more trades per quarter.


They only offer US$ denominated accounts and only trade on US exchanges. No Cdn$.


TFSA – none RRSP – $50 if balance is less than $15,000 RESP – $50 if balance is less than $15,000 or have premier bank acct Non-registered – $50 if balance is less than $5,000 or less than 2 trades per year RRIF – $50 if balance is less than $15,000 LIF – $50- if balance is less than $15,000.


Virtual Brokers.


RRSP, Spousal RRSP, LIRA, RIF, LIF – $50 if less than $15,000 TFSA – none RESP – $25 US$ RRSP, US$ Spousal RRSP, US$ LIRA, US$ TFSA – 50 $.


Want to learn more about RESPs? Buy The Book:


The RESP Book: The Simple Guide to Registered Education Savings Plans.


Everything you need to know about RESPs.


@My Uni $ – I can’t say I’ve ever had issues, although I know when they did a conversion to their new webpage a year ago – the phone call wait times were quite long. I think around several minutes.


Since then, it’s gotten a lot better.


It’s hard to evaluate things you read online – as I wrote about here.


it’s typically the people who have the problems or love the product that post online. Another thing about Questrade is that because of it’s low fees and low entry barriers (ie you can start an account with $1,000 with no fees), it tends to attract beginners who are investing for the first time.


Beginners are likely to have more problems, especially when it comes to transferring between brokers.


Curious, do any of the online trading companies listed in your article include access to purchasing the stocks found on the Austrulian Stock Exchange?


@peter – I suspect not, but you might want to call IB. If anyone offers that sort of thing, they will.


Options Express now have cheaper rates and the number of trades per quarter is now 9!


@Seashells – what is the new rate? the website doesn’t show a difference right now, perhaps they haven’t updated it?


Hey Mike great post. I am very excited and scared to start self directed investing. I am at the point where I have an a small amount of money I am willing to risk and looking for a discount brokerage to start off with. I am however a rookie and do know about the companies I want to buy stock with but know nothing about the actual purchase of said stock ie which markets I can buy from etc. Is there a good brokerage for dummies like me?


@Jayisnew – Questrade is best for small investors because of the fees. In your case, you need to spend some time learning first. The brokerage won’t help you with that.


You might want to consider investing with TD e-funds until you have more money.


I am looking to trade on less mainstream exchanges for international trading. A brokerage like RBC Direct Invest is very limited. What is my best option?


Also, safety of funds is my biggest concern. Places like RBC and TD seem the most safe. Any comments on the security of the smaller operations?


Scotia iTrade increasing fees effective April 2018.


Now QTrade is best by far. I use to have TDW for the e-funds, but commission free ETF trading beats e-funds (no 90 day penalty). I then had Scotia for the bond a buck (and commission free ETF). But now they increase the minimum commission for bond trades to $24.99. So, now QTrade gets my business (19.00 minimum bond trade, and commission free ETF).


Safety of funds is all the same if you are not a millionaire since it is all insured.


i am a foreigner looking to open a trading account here (equity). any suggestions. i know other countries require residence before one can be opened? will have a permanent address in canada.


thanks for your helpful comparisons. There are a couple of things I didn’t see compared.


1. Are shares purchased through the brokerage owned directly by clients (direct registration), or are they held by the firm in the client’s name (i. e. clients are unsecured creditors)?


2. Do the brokerages engage in hypothecation and re-hypothecation of the clients assets, if so what are their policies in this regard?


I am a foreigner looking for a brokerage where I can trade the Canadian stock exchange in the name of a trust. Any information you can help with would be most appreciated.


I learned the hard way that you have to read the rules very carefully and some of the selection boxes are very confusing. I had trouble with Scotia i-trade since it was e-trade but it is getting worse. I had most of my money with Scotia McLeod, the fees were high but I had confidence in them. I am going to try some of the others to see which one suites me. I learned never to have US and Canadian accounts with the same brokerage. One of the statements gives them the right to move money and charge the exchange fees even if you have funds in the same currency.


@Sheldon ” I learned never to have US and Canadian accounts with the same brokerage. One of the statements gives them the right to move money and charge the exchange fees even if you have funds in the same currency.”


Ca n you tell me which statement this is – I am curious as I have never assumed they would do this unless you lacked funds to settle a trade or pay a fee.


My problem is what to do with “loose change” i. e. cash sitting idle in an account. TD offers access to several “high interest” accounts with a low minimum ($1,000?) whereas BMO requires a minimum of $25,000. Similarly, GIC minimums at BMO are $5,000, where they are (I believe) only $1,000 at TD. At Scotia one can put money into a government bond based ETF with no fee, but of course the value of the ETF is not guaranteed. As pointed out, researching all this information for the various brokerages is tedious.


Just wondering if you have looked into whether any of Discount Brokerages offer RDSPs? I know TD Waterhouse does, but I think they are alone in that. هل هذا صحيح؟ Anyway great job laying out the comparison, very helpful.


You should include platform fees in your comparison!


Thanks Mike for your comparison.


I would love to read more about how do people like the different trading platforms. I have an account with OptionExpress and like it very much, however, they do not trade Canadian $, so I keep my account with TD, they trading platform is so hard to use terrible quality on: quoting, charting, account display, etc… I am so frustrated and wish so much to leave TD. However, who’s trading software is the best? I tried Quest Trade and did not like it.


Does anybody have a comparison of platform fees? I used to be with Trade Freedom there platform included intraday charting for free but Scotiai Trade is now charging 70-100$!


Scotia ITrade are introducing minimum account balances and annual fees for registered accounts. The deadline for existing clients was tomorrow but has been extended to Sept 21. The comparison table needs updating. Here is the information I was sent:


For registered accounts other than RESP accounts you need to have $25,000 or greater in combined assets with Scotia iTRADE to avoid a $100 annual fee (plus HST) charged to your registered account(s) on September 15th.


I used to be with iTrade then platform fee was $31.45 now it is $70 or $100 depending how often you trade, I finally switched to VB. I did a lot of research and find them to be the best priced online trading firm in Canada. iTrade is your typical Canadian bank which nickel and dimes you to death.


Can anyone tell me which brokers (if any) allow adjustable trailing stops on stock trades?


I’ve used the Scotia itrade Flight Desk platform and it’s probably as difficult to read as the TDW platform, but I figure I’ll get used to it.


Bill: I confirm your comments on Scotia itrade fees. I’ve decided to take all my funds regular broker and put it into tirade. I’ve negotiated to get the $100 fee back because I’m sticking 250K into it, getting 100 days free trading (although I’m not a new client), and they’re covering the fees for the transfers, and I’ll get their top trading platform for free. I guess you need that level of account to get the perks, but whatever you do “NEGOTIATE”.


Has anyone used Credential Direct? Their write-up looks good, but I’m wondering if they allow contingency trading. Anyone know? Guess I’ll give them a call early next week if I don’t hear back here. first.


Great post Mike – شكر.


Two questions for the group…


1) Any idea when this article was written? I’ve looked, maybe I’m missing it, but I’d be interested to know how current this is (this comment was written on Jan 4 2018, for the record).


2) I don’t know what a small vs. large amount of money is for a discount brokerage. I am looking to setup an account with.


$120K – is that large? Does that change whether or not I should look at a small brokerage (IB/Questrade) vs. a bank? As one poster pointed out, all the money is insured up to $1M so I don’t see why it would matter. We (my family) have about double that with one large institutional brokerage and we are getting…er…HOSED on the fees so I’ve decided to a) go direct b) follow a passive/couch potato/sleep Canadian investment strategy. Welcome comments on this idea…


@Dark Helmet – The article was written a couple of years ago, but as the title suggests – I try to keep it up to date with regular updates.


Small generally means less than $50k in assets. Less than that amount means very high commissions at the bank brokerages.


OX Canada shut down effective early December. All accounts were switched to Virtual Brokers.


OX was the best broker I have ever used in Canada, and I’ve used IB, Etrade, Fidelity, TD, and others. So far, VB has been an absolutely horrible experience. Most of the staff is incompetent. They don’t return emails. Phone wait times are huge. The trading platforms are messy, and some give you incorrect or incomplete information. The statements are bad. Trade rejections are commonplace, and they never tell you why.


I’d go to IB in a heartbeat if they offered RRSPs. I’m hoping TD will offer the ThinkorSwim platform with US$ RRSPs soon. تشابك الاصابع.


I wanted to comment on RBC; I’m not sure if you make a distinction between RBC Direct and their Direct Investing arm. However your statement that if you have over “50,000 or greater in household assets you pay $9.95”. I was trying to get that rate assigned to my account as I have over $80,000 in RRSPS, the balance of my mortgage and HELOC with them (lots of equity I’ve already paid them!) and they told me that it’s 50,000 with Direct Investing NOT RBC.


I’m NOT going to pay $30 +- per trade.


Just thought I’d share my crappy experience with Virtual Brokers.


I’ve been trying to open a new account for a few weeks now, but they don’t respond to e-mails, and when I call they put me on hold forever. The only reason I’m even calling is because they left me a message saying “we had a problem opening your account; we’ll call you back, but just in case we don’t, please call us at…”. Not exactly confidence-inspiring! So I’m going to try Questtrade…


I was happily trading with Options Xpress but they transferred all their Canadian accounts to Virtual Brokers. What a nightmare. Their site is confusing and totally bewildering with 3 different plattforms. Takes forever to connect with someone on phone. Trade details don’t post until next day. I trade options strictly as stock substitutes exclusively employing puts and calls. I’m strictly a stock-picker., going long and short. Anyone have a suggestion for a better alternative?


Been with Virtual Brokers since the takeover of OptionsXpress. Stay Away. I am mostly an income investor. Dividends arrive several weeks late, if at all. Requests to transfer funds to bank are ignored. I tried to transfer one account to another broker and it still hasn’t even been initiated after 7 weeks. It appears that once they have your money, they will never let you have it back! Also, be careful with DRIP plans, Virtual Brokers, Questrade, and some others have their own in-house plan. You will not be eligible to receive discounted re-investments or enhanced dividends offered by many companies.


Kevin is spot on about Virtual Brokers. They seem to have suffered some kind of meltdown since absorbing Options Express customers, winning the Globe & Mail 2018 online broker ratings and taking over their own clearing.


Don’t bother trying to open an account with them for the foreseeable future. Your application will fall into a Black Hole. They don’t answer emails or telephone calls.


I can’t comment on their platforms and trading performance, since they’ve denied me the experience.


Too bad! They wanted to be the Costco of the online brokerage world, but they’re really a corner store offering great prices on items that are out-of-stock.


I, too, am waiting for IB to offer registered accounts… why don’t they seize this enormous opportunity?


Ditto TD and thinkorswim… they’ve owned it for a couple of years now, but it’s still not Canadian-friendly. Pretty pathetic for a “Canadian” bank, but I guess they’re happy hosing Canadian customers with their regular TDW service.


Does anyone knows which brokerage firms provide capital gains report for transactions? I am currently with Questrade but only get a summary of transactions. This means I have to calculate capital gains/losses every tax season. I have heard some of the big banks offer complete capital gains reporting, is it only for high net worth clients?


I have the same questions as Karen O. above.


I have an account with Qtrade.


My wife is RBC Direct.


I was previously with questrade but left after seven different technical errors on their system cancelled my trades. Questrade is actually rated the lowest in the country in terms of customer satisfaction but people are attracted by their low prices.


Great reference site. Thank you for taking the time to keep the info current.


F YI , in Feb 2018 , Morningstar web site ran an article on fees . One of the items mentioned was the ability to have some brokerages reduce or eliminate their additional currency exchange in house fees when you buy U. S. Stocks with Canadian dollars.. The process , to have them apply, was referred to as WASHING, in the article .


You call the brokerage firm the same time you are making the trade ( yourself online ) and ask them to offset your Can $ to U. S. Dollar with another U. S. Dollar to Can $ trade . Seems this way you’ll only get charged the exchange rate.


Can you clarify this process ?


Hello, I’m new to trading and learning as much as I can. Can anyone suggest if any on these online brokers are good, VB and Optionshouse. Which one would you recommend with low fees, etc. I only have $1k to play with for now. I read the comments about VB, which maybe outdated. Just wondering if VB is still bad when it comes to customer service, support, etc.


Well i hope u have a better experience with Questrade Raj, because i would advise you to go for it..goodluck.


I wonder which one of these selftrading brokage plaform offers a good trailing stop by % instead of a fix price? Trailing stop by pourcentage is the best tool by far in the kind of market we have right now.


I’m with RBC direct and its not good . They only have stop loss at a fix price and you have to renew it every 30-40 days . They told me that its the Canadian law that made the stop loss temporary. Can’t keep it for a long time.


So if the market crash and you haven’t reconfirm the stop lost on every single stock you own, say Bye! Bye! to your savings .


It seems most reviews of Online Brokerages focus on cots items, fees per trade, account admin fees, etc.


I’m more interested in “value adders” such as reports, particularly consolidated performance reports versus portfolio statements; and research and guidance information such as recommendations for asset mix; geographic, FI vs Equity; Mutual Funds vs ETFs, etc.


Anyone found a good source of research and comparatives on factors such as these?


Not sure how old this article is but I would like to respond to Stephen above regarding “wash trade”. TDW had a messy way of doing it for registered accounts. If you buy a US$ stock/option first time, of course you will be hit with conversion fees. But if you call them ONCE, they would set up the wash trade so on sale of US$ stock/option, a US$ money market fund will be purchased automatically. If you do another US$ trade, this US$ money market fund will be automatically sold to cover the purchase. You can also buy the US$ money market fund first and then start trading in US$.


As of December, 2018, TD has split the C$ & US$ portions of registered accounts (about time!!), so the above method is no longer applicable but some other brokerages may be using it.


Of the other brokerages, RBC has separate C$ & US$ registered accounts for at least 2 years (if not longer).


Things happen very slowly at big banks in Canada. For example, TD website and features are from 90s. Their phone/tablet apps are clunky. They need to wake up and take the step to get into 21st century!


مرحبا بالجميع. I am international student in Canada and would like to know is there any Canadian Discount Brokerage that doesn’t require citizenship in order to open an account.


I did some research and it is going to be hard to find one so my next question is since I have an account with CIBC bank and I have already invested in some mutual funds through them how good or bad idea would be for me to stay with only mutual funds since I do not dispose with huge amount of money.


Also there is solution for me to go with CIBC Investors Discount Brokerage but regarding to the post above they have higher fees and I am not sure should I even open account with them. I am planning to invest around $4000.


I am beginner who would like to start trading with ETF since I have read some articles about it and I would appreciate any help.


I think we should start talking about Suretrader as well. They probably have the best borrows to short along with IB for active trader that trades smallcaps on NASDAQ and AMEX. Unlike other broker that clear their own stuff, they clear through ETC.


Stay as far away from VB as possible. These guys are the worst! I wanted to buy a specific MF and I contacted them about it before signing up. They said it was available. After I signed up, their trade desk tells me “Sorry, it’s actually not available”. Then I try to close my accounts and they don’t let me take back all my money. They keep a “minimum balance” in there. When I call and complain, they say they’ll “resolve it”. A month later, I still don’t get the remainder back and when I check my VB account, I see the money’s been charged as “Inactivity Fee”. I try calling them and can’t even get through to their horrible customer service.


Worst experience … ever!


Nov 26/15 As a beginner trader searching for a desktop trading platform to use I have been testing out a few out before committing. Currently at this moment I am trying out TD’s Thinkorswim aka US Trading Platform and IB (Interactive Brokers). Before that I tried Questrade. My comments so far are if you like simplicity and execution speed then go with IB. If you like ‘alot’ more complicated of a screen setup than choose Thinkorswim. It can be overwhelming and does take a bit of a learning curve to master. Questrade falls somewhere within the two. Questrade’s Web version I found is pretty good for those that just want to to do occasional trading. I will be looking in to doing a Suretrader demo next. Supposedly with Suretrader one can open up a trading account with as little as $500 and fund it with a credit/debit card. I certainly hope people will use their discretion on that idea. Two more on my list are Speedtrader and Centerpoint Securities. The latter being touted the best for shorting borrows of any platform out there but the highest to begin trading with. A minimum account of $50K US is required. Of course with all of these platforms depending on the number of trades you will be doing affects the price of commissions. The more trades one performs the less commission price one pays. If anyone has used or is using any of these platforms please feel free to provide your comments.


The article says IB only provides non-registered accounts. I don’t believe that’s accurate. They do allow RSPs and TFSA.


اترك تعليقا.


Subscribe to updates.


Search Money Smarts.


منشورات شائعة.


Canadian Discount Brokerage Comparison.


Best Canadian High Interest Savings Rates.


كوبيرايت & كوبي؛ 2007-2018, Money Smarts Publishing (Investing and personal finance). All rights reserved, unless otherwise noted.


No content on this site may be reused in any fashion without written permission from Money Smarts Blog.


كندية على الانترنت الخصم وساطة استعراض التسعير & # 038؛ مقارنة - نظرة عامة على خيارات لجنة التسعير.


آخر تحديث: كانون الثاني (يناير) 2018.


نظرة عامة على خيارات تداول لجنة التسعير.


في هذا القسم نقوم بمقارنة العمولات والرسوم المرتبطة بتداول الخيارات. التداول في الخيارات عموما للمستثمرين الأكثر تقدما لأسباب عديدة واحد منها هو أن هناك العديد من المعاملات الأكثر تعقيدا التي يمكن أن تحدث باستخدام عقود الخيارات. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تداول الخيارات، فإننا نوصي بشدة بزيارة موقع مجلس الصناعات الخيارات (أويك) هنا.


في حين أن جميع شركات الوساطة الخصم الكندية توفر إمكانيات تداول الخيارات، فإن التسعير بين السمسرة يختلف اختلافا كبيرا. وبالإضافة إلى ذلك، التسعير عمولة الخيارات هو أيضا معقدة جدا مقارنة الأسهم (الأسهم) تداول عمولة التسعير.


جميع السمسرة الخصم تهمة العمولات لتداول الخيارات على أساس "لكل عقد"، وهذا يعني أنها تفرض عمولات على أساس عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها. يمكن أن يكون الرسم الذي يتم تحصيله لكل عقد مبلغا ثابتا بالدولار، أو قد يختلف الرسم بناء على سعر الخيار نفسه. بعض السمسرة خصم أيضا تهمة مبلغ العمولة الثابتة (ما نشير إليه بأنه "رسوم عمولة الأساس") في خيارات التجارة بغض النظر عن عدد العقود التي تم شراؤها، في حين أن غيرها من الوساطة الخصم لن يكون لها رسوم عمولة الأساس، ولكن بدلا من ذلك الحد الأدنى تهمة في التجارة. كن على علم أنه في حين أن معظم السمسرة الخصم لديها نفس التسعير للجان الخيارات الأمريكية أو الكندية، وبعض السمسرة لديها مختلفة في التسعير العقد اعتمادا على ما إذا كان الخيار الكندي أو الأمريكي.


بالإضافة إلى رسوم العمولات لشراء أو بيع عقود الخيارات، وسندات الخصم الكندية أيضا فرض رسوم لممارسة أو يتم تعيين عقد الخيارات. في جدول التسعير لدينا، ونحن نفترض أن الأداة الأساسية لعقد الخيار هو المخزون. ممارسة / تسعير التعيين هو أكثر تعقيدا قليلا من الخيارات لجنة الخيارات لأن ممارسة / التنازل عادة ما ينطوي على شراء / بيع كمية من الأسهم. يمكن أن يكون السعر الذي تدفعه للممارسة / التعيين رسوما مسطحة بسيطة، أو يمكن أن يكون هناك تسعير متغير يعتمد على مستوى نشاط التداول الخاص بك، وسعر السهم في وقت التمرين / التعيين، وعدد الأسهم المعنية أو مزيج من هؤلاء.


$ 6.95 (ميزة الخطة)


0.75 دولار (خطة ميزة)


6 تعليقات.


ملخص هائل، وذلك بفضل لذلك. العروض الكندية هي أكثر تكلفة بكثير من الأخوة الأمريكيين لدينا. هذه المنصات كل تقدم التسعير Level2، التوجيه المباشر وغير حساس حجم الخصم. عندما يحاول النظام الأساسي جذب & # 8220؛ اللاعبين & # 8221؛ فمن المعلمات المذكورة أعلاه أن ختم الصفقة.


يبدو لي أن منصات مقرها كندا موجهة جدا إلى تاجر محرض / غير متطورة أي: تاجر التجزئة بالتعريف، بدلا من التجار المتطورة من ذوي الخبرة.


أنا تعثرت على موقع الويب الخاص بك كما التاجر الكندي مقرها الذين لا لالمعايير التنظيمية لا يمكن تسجيل مع خيارات الخصم الأمريكية وسطاء للتجارة خيارات الأسهم الأمريكية.


بالإضافة إلى ذلك، مع مثل هذه القاعدة الديموغرافية العملاء الحادة، فمن ببساطة فرحان أن هذه الشركات تحاول أن تكون جامدة في نماذج التسعير المتعلقة اللجان والرسوم. في المعادلة الأولية لتوريد العملاء المحتملين (الحد الأدنى) ومنصات الوساطة المتاحة (الكثير) جعل قرار لاختيار وسيط الذي هو ببساطة جدا للعميل لتقديم وسيط المحتملين ما هم على استعداد لدفع ليس للوسيط أن يذكر هذا هو ما هي الرسوم والعمولات. في أفضل الأحوال يمكن لهؤلاء السماسرة محاولة إغلاق بيع منصة مع عميل في أسعارها المعروضة، ولكن أي تاجر متطورة سوف ببساطة مواجهة تقديم ما هم على استعداد لدفع والوسيط الذي يلبي تلك المعدلات، ويضمن عمل العملاء.


هذا هو عام 2018، وليس 1973.


فمن المؤكد أن تمتص أن تكون الكندية عندما يتعلق الأمر السمسرة على الانترنت ل كوميسيونس.


متى سوف تخفف القواعد وتترك u. s. السمسرة مرة أخرى في كندا؟


حان الوقت للوساطة الكندية فكر في أن تصبح أكثر قدرة على المنافسة مع الأميركيين. في مسألة الوقت فقط، وساطة الولايات المتحدة فتح أبوابها للكنديين وعند هذه النقطة سيكون هناك نزوح كبير من الوسطاء الكنديين.


النزوح الكندي إلى الوساطة المملوكة للولايات المتحدة يحدث بالفعل. تحقق من اللجان التنافسية التي تقدمها وسطاء التفاعلية شيكاغو (كندا لديها مكتب مونتريال)


كستريد & # 8217؛ ق ميزة خطة التسعير (الذي هو التلقائي واحد كنت الاشتراك في خطة بيانات السوق المتقدمة) يظهر الآن الأسعار المخفضة التالية:


1 trad الصفقات الأسهم أو 4.95 $ خيارات:


الأسهم: 1 ¢ للسهم الواحد، 1 ¢ الحد الأدنى / $ 6.95 كحد أقصى.


خيارات: 6.95 $ بالإضافة إلى 75 ¢ لكل عقد.


الأسهم: $ 4.95 شقة.


خيارات: 4.95 $ بالإضافة إلى 75 ¢ لكل عقد.


أرخص تكلفة خطة كويستريد ميزة 89 $ شهريا. حتى للحصول على بعض الخصومات على الرسوم يجب أن أدفع 89 $ شهريا.


أنا مع كستريد لفترة من الوقت، ولكن عندما أجد وسيط آخر مع أدنى الرسوم سوف تذهب هناك بالتأكيد، على الرغم من أنني أحب التعامل مع كستريد.


أنصح كستريد لإجراء خصم كبير على الرسوم وإلغاء رسوم خفية من إن. في المقابل الزبائن الحالي الخاص بك سوف تلتزم معك إلى الأبد، وسوف تحصل على المزيد والمزيد من العملاء الجدد وعملائك سيجعل المزيد والمزيد من الصفقات وخاصة مع الصفقات من الأسهم منخفضة السعر والمزيد من الصفقات مع حجم المخزونات الصغيرة. ونتيجة لذلك سوف كسبستراد كسب أكثر من الآن.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور.


Cloudflare Ray ID: 3ded6fff24058b0a • إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

No comments:

Post a Comment