Tuesday 13 March 2018

استعراض الخيارات الثنائية وسطاء التداول


BDSwiss.
معلومات أساسية.
إشارات: تنبيهات التداول الحرة.
حول بدسويس.
بدسويس، اختصار ل & # 8220؛ بانك دي سويس & # 8221؛، تأسست في عام 2018، ويقدم الفوركس، العقود مقابل الفروقات وتداول الخيارات الثنائية. يتم تنظيمها من قبل سيسيك تحت رقم الترخيص التالي: 199/13. رقم تسجيلهم هو: 300153 وعنوانهم: 23، سبيرو كيبريانو الجادة، مبنى بروتوباباس، 3rd الكلمة، ميسا جيتونيا، سي-4001 ليماسول. يمكنك الوصول إلى بدسويس عن طريق الهاتف على الرقم التالي: +4969175368641.
بدسويس هي عضو في صندوق تعويض المستثمرين:
& # 8220؛ هذا الصندوق هو كيان قانوني خاص، والذي سيعوض رأس مال العميل غير المستثمر حتى 20،000 يورو في حالة تصفية الشركة. & # 8221؛ - بدسويس.
تقدم العلامة التجارية أيضا & # 8216؛ سوب-زيرو أكونت & # 8216 ؛. يسمح هذا للمتداولين بتخفيض رصيد حساباتهم إلى ما دون الصفر & # 8211؛ وتقديم الائتمان بشكل فعال. قد يكون هذا ميزة مفيدة للتجار يتطلعون إلى التصرف بسرعة بعد اكتشاف فرصة. تطبق الشروط والأحكام، ويحتاج التجار إلى استخدام الميزة بشكل مسؤول.
منصة التداول.
يستخدم بدسويس منصة سبوتوبتيون لخدمات الخيارات الثنائية الخاصة بهم. منصة منفصلة توفر فكس / كفد، حيث يتوفر حساب تجريبي مجاني أيضا. بالنسبة إلى حساب تجريبي للخيارات الثنائية، يلزمك الاتصال بمدير حسابك. تظهر الصورة أدناه منصة بدسويس للخيارات الثنائية والخطوات اللازمة لجعل التجارة؛
كيفية وضع التجارة في بدسويس.
حدد الأصل من السوق حدد وقت انتهاء الصلاحية تعيين حجم التجارة (المبلغ وضعت في خطر) حدد اتجاه السعر (أعلى & # 8211؛ دعوة، أو أقل & # 8211؛ وضع)
هذه المنصة هي عرض سبوتوبتيون القياسي. انها تأتي مجهزة:
يمكنك تحميل 16 أصول في نفس الوقت لتداول أسرع.
الرسوم البيانية التجارية على خط استخدام منصة ثنائية أو شكل شمعدان. يمكنك أيضا الاختيار من بين الأطر الزمنية لانتهاء الصلاحية التالية: 1، 5، 15، 30، 60 دقيقة و 4 ساعات، يومية، أسبوعية وشهرية.
وهناك عدد من المؤشرات التي يمكن إدراجها مباشرة في المخططات الخاصة بك هي:
ومع ذلك، فإن منصة تداول الفوركس مختلفة، وهي أكثر تقدما بكثير. يمكنك مقارنة ذلك مع ميتاتريدر 4 مع الكثير من المؤشرات، الأدوات التقنية والعديد من الإعدادات.
أنواع التجارة.
خيارات الخيارات الثنائية النموذجية من الخيارات مثل المدى القصير، على المدى الطويل، زوج التداول، سلم واللمس.
الخيارات الثنائية العادية: تجارة عالية / منخفضة المعروف أيضا باسم نداء أو وضع.
المدى القصير: على المدى القصير هو 60 ثانية فقط.
مدة طويلة: انتهاء الصلاحية أسبوعيا أو أطول.
زوج التداول: على سبيل المثال، الذهب مقابل الفضة أو الأمازون مقابل ايباي.
لمسة واحدة: تحديد ما إذا كان السعر سوف تلمس مستوى معين للفوز الخيار.
سلم: التداول المستهدف.
وتحمل مدة الاستحقاق قصيرة الأجل دولار واحد كحد أدنى، وبعض الصفقات الأخرى لديها 25 دولارا كحد أدنى.
برامج التداول والميزات.
دفعات بدسويس.
تصل العوائد إلى 85٪ لأزواج العملات الرئيسية ومعظم الأصول تقدم دفعات ضمن نطاق 70٪ إلى 80٪.
مؤشر الأصول.
قائمة الأصول ليست الأقوى مع هذا الوسيط في أقل قليلا من 70 يمكننا أن نعتبر هذا المتوسط. معظم أزواج العملات الرئيسية هي بالطبع مضمنة. كم من الأصول يمكنك التجارة يعتمد أيضا على نوع الخيار. على سبيل المثال، تتوفر فقط 7 أزواج لتداول الزوج. هناك 11 أزواج العملات، 4 السلع، 3 مؤشرات و 17 الأسهم المتاحة للتداول الخيارات الثنائية القياسية التي ينبغي أن تلبي معظم العملاء.
دعم العملاء.
الدردشة الحية متاحة باللغة الإنجليزية والألمانية والإيطالية التي هي جيدة جدا. كل ما تحتاجه للوصول إلى الدردشة الحية هو عنوان بريد إلكتروني واسم مستخدم. الدعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني متاح أيضا & # 8211؛ يتم تقديم الدعم عبر الهاتف محليا في 16 دولة مختلفة.
وتقدم الشركة الآن أيضا شيئا يسمى حساب دون الصفر. وهذا يسمح لرصيد حساب المتداول أن ينخفض ​​إلى ما دون الصفر. السماح بشكل فعال للمستخدم للتجارة & # 8216؛ على الائتمان & # 8217؛. تنطبق بعض الشروط والأحكام، ويجب على التجار الالتزام بأقصى & # 8220؛ لا تتاجر أبدا بالمال الذي لا تستطيع تحمله & # 8221 ؛. ولكن الميزة هي واحدة مفيدة للتجار المسؤولين الذين قد ترغب في الاستفادة من السوق بسرعة.
البنود & أمب؛ الظروف.
كما هو الحال دائما يجب أن تدرس بعناية شروط وأحكام أي شركة ترغب في الاستثمار معها. نظرنا إلى عدة أشياء بالنسبة لك: 1. يتم تطبيق رسوم حساب نائمة بعد 6 أشهر وهو أكثر من الوقت الكافي للتعلم ويكون الوقت ليكون نشطا على المنصة. إذا كنت لا تزال غير نشطة بعد 6 أشهر، سيتم خصم رسوم 10٪ من حسابك تتراوح بين الحد الأدنى 25 يورو ولكن ليس أكثر من 78.90 يورو.
الانسحاب.
بدسويس تقدم سحب سريع معقول، مع معالجة أخذ 3-5 أيام. وأضافت مؤخرا إلى مجموعة من خيارات الودائع (حوالة مصرفية، وبطاقات الخصم والائتمان ومحفظة المحفظة الإلكترونية). انهم يريدون التجار لتكون قادرة على استخدام المحلية، وطرق الدفع مألوفة، لذلك نقدم انتشار جيد من خيارات الودائع.
إشارات مجانية.
بدسويس افتتحت مؤخرا خدمة جديدة للعملاء & # 8211؛ وتقدم تنبيهات التداول الحرة. وبالإضافة إلى ذلك إشارات أنفسهم، وتشمل الخدمة أيضا نقاط الدخول والخروج. وهذا يسمح للتجار بتحكم أفضل في جودة وقوة الإشارات & # 8211؛ بالإضافة إلى كل عنصر مهم من التوقيت.
يمكن أن تؤدي الإشارات إلى التداول أكثر، ولكن كما تقدم مجانا، فهي وسيلة منخفضة المخاطر لمحاولة بها ونرى مدى دقة أنها على المدى الطويل.

استعراض وسطاء تداول الخيارات الثنائية
وقد يكون التحوط لبعضها معقدا، ويصعب الوصول إلى الأدوات التقليدية، إن لم يكن تماما، بعيدا عن متناولها. هذا هو السبب عندما وافقت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية الخيارات الثنائية في عام 2008، قفز تجار التجزئة في للحصول على فرصة للانخراط في التحوط الذي هو في وقت واحد بسيطة ويمكن الوصول إليها لاعب صغير.
باختصار، والثنائيات هي أداة مالية حيث التجار دفع كل شيء أو لا شيء العودة. الإنترنت يجعل التداول أكثر سهولة للشخص العشوائي، حيث تدار التبادلات من قبل وسطاء الخيارات الثنائية. لا تمنح الخيارات الثنائية إمكانية الوصول إلى الأسواق العالمية في الأسواق العالمية. هذا الحساء من البساطة، وسهولة الوصول إلى مجموعة كبيرة من الأدوات، وليس أقل إغراء باكز سريعة، يجعل الخيارات الثنائية شعبية في الولايات المتحدة وأماكن أخرى. ولكن أنت، التاجر، يجب أن نفهم المخاطر والمكافآت والقضايا مع الخيارات الثنائية.
في هذه المقالة، ونحن سوف المشي لكم من خلال وسطاء الخيارات الثنائية الأعلى. على وجه التحديد، سنقارن الميزات التالية لكل وسيط:
الحد الأدنى للإيداع الحد الأقصى للإرجاع المكافآت، إن وجدت منصة التداول المدعومة.
إن معرفة أين تتحوط أموالك هي الخطوة الأولى لتحقيق أقصى قدر من العائدات أو، على الأقل، تقليل الخسائر. قد تدفع أيضا لمعرفة بعض أساسيات التجارة. على سبيل المثال، حددت نادكس، وهي بورصة مقرها الولايات المتحدة لتبادل الخيارات الثنائية، أعلى أربعة أزواج الفوركس المتداولة على النحو التالي:
تشير القائمة، أكثر أو أقل، حيث الخيارات الثنائية هي الأكثر شعبية. وبالمناسبة، نادكس أيضا يعلق على الوقت الأكثر شعبية ويوم لتداول الخيارات الثنائية:
المصدر: نادكس إنفوغرافيك.
كلمة تحذير.
كما هو الحال مع العديد من المعاملات المالية الإنترنت، والخيارات الثنائية عرضة للاحتيال، لذلك تشغيله بحذر. العديد من السماسرة لا تنظم من قبل الحكومة (شيء جيد أو سيء، اعتمادا على وجهة نظرك). كنت تركت مع النعم جيدة من اختيارك.
العلم الأحمر المشترك هو منصة التداول التي المبالغة في متوسط ​​العائد أو، والأسوأ من ذلك، فإنه يتعامل مع نقاط السعر لجعل العملاء يفقدون رهانهم (في كل مرة يخسر العملاء، وسطاء الفوز). بسيطة على الانترنت التلميع من خلال قراءة تعليقات المستخدمين والمنتديات حول وسيط يجب أن توجه لكم واضحة من المحتالين.
ويتمثل التحدي في التركيز على الوسطاء الشرعيين. على سبيل المثال، بورصة شيكاغو خيارات الخيارات (كبوي) قائمة الخيارات الثنائية موثوقة لتجار الولايات المتحدة ويدير الثنائيات مؤشر التقلب كبوي لتتبع حركة الخيارات. يتم تنظيم البنك المركزي العماني (كبوي)، والذي يضيف طبقات من حماية المستثمرين.
وفي الوقت نفسه، هيئة تنظيم الصناعة المالية غير الربحية (فينرا) هو مصدر جيد للتنبيهات الاحتيال. على سبيل المثال، في شهر مارس الماضي فقط أصدرت تحذيرا بأن المخادعين يستخدمون هذه المخططات المتابعة التي تستهدف عملاء الخيارات الثنائية.
لمساعدتك، ونحن نقدم لودون على أعلى 15 شعبية وسطاء الخيارات الثنائية لعام 2017 التي يمكنك النظر في التداول. نأمل أن قائمة تمكنك من العثور على أفضل وسيط لاحتياجاتك الاستثمارية والتوقعات والبدء في التداول بنجاح لوحدك.
1. إق الخيار.
تم إنشاء إق الخيار في عام 2018 ولديه مراجعات مواتية على شبكة الإنترنت. ويستخدم البرنامج في المنزل للتداول. الحد الأقصى للعائد هو 91٪. ومع ذلك، فإن التجار في الولايات المتحدة وأستراليا وكندا وروسيا وبلجيكا واليابان وتركيا وإسرائيل وإيران والسودان وسوريا غير مقبولة. إيكوبتيون أوروبا المحدودة هي معروفة لخدمات وسيط موثوق بها، كما أنه ينظم من قبل سيسيك.
يوفر إق الخيار حساب تجريبي مجاني لمساعدتك على البدء. الحد الأدنى للإيداع هو 10 دولارات للحساب الحقيقي. بالنسبة إلى حساب فيب المميز، فإن الحد الأدنى للإيداع هو 3000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). يتم تقديم دعم العملاء حاليا عبر البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة المباشرة. وأخيرا، يقدم هذا الوسيط العديد من وسائل الإيداع والانسحاب مريحة لمساعدتك على التجارة بسهولة. لمزيد من التفاصيل حول هذه الخدمة قراءة لدينا استعراض الخيارات الثنائية السماسرة لهذا الوسيط معين.
الحد الأدنى للإيداع: $ 10 الحد الأقصى للعوائد: 91٪ منصة التداول المدعومة: شبكة الملكية، الروبوت، اي فون.
2. ثنائي.
أوك-باسد بيناري هو وسيط مرخص ينظم في الجزر البريطانية، مالطا، أيرلندا والمملكة المتحدة. ومع ذلك، لا يتم قبول التجار الأمريكيين. وهي واحدة من الشركات أكثر شفافية في هذه الصناعة التي تعلن عملياتها الخاصة بالشركات والسوق. سابقا بيتونماركيتس، ثنائي يمزج القمار والتجارة ولكن مع الشفافية. فإنه يوفر كفدس، هامش العملات الأجنبية والتداول التشفير عبر MT5.
يمكنك بدء وقت التداول جانبا من تاريخ انتهاء الصلاحية ويستند مبلغ الاستثمار على تعويضات قمت بتعيينها. الحد الأدنى للإيداع هو 10 $، وبالنسبة للمحافظ الإلكترونية فإنه أقل من ذلك بكثير، $ 5.
المكافآت ليست قياسية. بدلا من ذلك، تتكون من نوعين. مكافأة الإيداع والمكافأة المجانية. وبالمثل، لم يتم تحديد النسب المئوية، ولكن المطلوب منك ما يصل إلى 25 تحويلات للاستفادة نفسك من الانسحاب. هناك أيضا 1.5٪ عمولة دفع.
وسيط يدعم منصات التداول المختلفة، مثل ويبترادر ​​ثنائي، بوت ثنائي والثنائي التالي الجنرال. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن تخصيص احتياجات العميل التداول تحت سقف واحد.
منصة البريد هو بديهية للتاجر لأول مرة وقوية للمخضرم. ويتميز الكثير من الأدوات البصرية مثل الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية والدروس على الخيارات الثنائية شاملة. وبالمثل، فإنه يدعم 12 لغة ويوفر حساب المال الظاهري. تتوفر تطبيقات الجوال.
الحد الأدنى للإيداع: $ 5 الحد الأقصى للإرجاع: 1،000٪ المكافآت: غير محدد منصة التداول المدعومة: شبكة الملكية، أندرويد و إفون.
ويستند هايلو في أستراليا وهو وسيط منظم. ويستخدم منصة التداول ماركيتسبولز. الحد الأقصى للعائد يصل إلى 90٪. ومع ذلك، لا يسمح هذا الوسيط المتداولين في الولايات المتحدة. يتم تقديم حساب تجريبي مريحة والتطبيق المحمول.
الحد الأدنى لمبلغ الإيداع والحد الأدنى للاستثمار هو 10 دولارات أمريكية. إذا كنت ترغب في أوقات انتهاء سريع، هايلو هو وسيط المثالي بالنسبة لك كما أنه يقدم، 60 ثانية، 90 ثانية و 5 دقائق انتهاء الصلاحية. يتم تقديم دعم العملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني باللغتين الإنجليزية واليابانية. موقع وسيط هو بالمعلومات مع قسم التعليمات مفصل. يمكنك الذهاب ل هيلو كما أن لديها مراجعات على الانترنت مواتية.
الحد الأدنى للإيداع: $ 10 الحد الأقصى للإرجاع: 90٪ المكافآت: 50 دولارا عند الاشتراك منصة التداول المدعومة: ماركيتسبولس ويب، أندرويد و إفون.
4. ماركيتسورلد.
ماركيتسورلد هو وسيط منظم مقرها في بريطانيا العظمى مرخصة من قبل جزيرة مان غسك، وكالة تنظيم القمار في غيغابايت. انها واحدة من عدد قليل من السماسرة الأجنبية المنظمة حيث يتم قبول التجار الولايات المتحدة. وهو يتداول في السلع والمؤشرات، لكنه يركز أكثر على الفوركس ويتم إصلاح التداول على أساس رقمي منخفض / منخفض.
الحد الأدنى للإيداع هو 10 دولارات مع الحد الأدنى لحجم التجارة $ 1. تقتصر المكافآت على التداول لمدة تصل إلى 100٪ ولا تربط الودائع الخاصة بك. في الواقع، يمكنك سحب أموالك في أي وقت دون التأثير على المكافأة الخاصة بك طالما كنت الحفاظ على حجم التداول المطلوب. العوائد، وفي الوقت نفسه، تتراوح من 80٪ إلى 90٪ والسحب يستغرق حوالي ثلاثة أيام.
منصة التداول هي الملكية وتدعم الإنجليزية والروسية والألمانية والإسبانية والإيطالية وأربع لغات أخرى. الرسوم البيانية التجارية يمكن أن تكون صعبة بالنسبة لبعض بسبب صغر حجمها والتأخير معروفة أن يحدث. الدعم عبر الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف متاحة. كما يتوفر تطبيق يوس.
الحد الأدنى للإيداع: $ 10 الحد الأقصى للإرجاع: 90٪ المكافآت: ما يصل إلى 1000 $ مكافأة البدء. ما يصل إلى 100٪ على التجارة منصة التداول المدعومة: شبكة الملكية، اي فون.
تل أبيب، إتورو مقرها إسرائيل هو شبكة التداول الاجتماعي وليس وسيط. انها تسمح لك لنسخ كبار التجار في مجتمعها، ونأمل، وتحقيق نفس الهوامش. على العكس من ذلك، يمكن نسخ التداول الخاص بك، والذي يكسب لك دخل إضافي.
في هذا المنبر تستثمر في الناس، وليس العملات. سيكون عليك أن تكون بديهية عن سلوك التجار الآخرين وتحليل أنماطها أو استراتيجياتها، بدلا من تعلم الرسوم البيانية والمؤشرات المالية.
لا تقلق، إتورو يوفر أكثر من 16 محاضرات ودورات الفيديو حول كيفية صقل المهارات الخاصة بك. وتشمل هذه تحديد التجار متسقة، وليس فقط صفقات طلقة واحدة. يمكنك أيضا الحصول على قائمة من أفضل التجار على العملات والمؤشرات والسلع عبر مجموعة واسعة من الأصول الأساسية.
على الجانب B، يمكنك مشاركة رؤى التداول الخاصة بك والتسجيل في برنامج المستثمر الشعبي كسلطة التجارة.
الحد الأدنى للإيداع هو 200 دولار، في حين أن الحد الأقصى للعوائد يختلف. تستخدم الشبكة منصة التداول داخل الشركة مع تطبيقات أندرويد و إفون.
الحد الأدنى للإيداع: 200 دولار الحد الأقصى للإرجاع: يختلف المكافآت: غير محدد منصة التداول المدعومة: الملكية، الويب، أندرويد و إفون.
6. 24Option.
24Option وقد تم على الانترنت منذ عام 2018، وهو وسيط مستقرة وموثوق بها كما هو منظم من قبل سيسيك. ويستخدم منصة التداول تكفينانسيالز طرف ثالث. الحد الأقصى للعائد يصل إلى 88٪. هذا الوسيط لا يقبل التجار من الولايات المتحدة وأستراليا.
الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 250 دولارا أمريكيا والحد الأدنى للاستثمار هو 24 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). أنواع التجارة المعروضة هي عالية / منخفضة، لمسة واحدة ولا اللمس، والحدود، و 60 ثانية. يتم تقديم حساب تجريبي للتجار الجدد. يمكنك التسجيل في الحساب القياسي أو الذهبي أو البلاتيني اعتمادا على المبلغ الذي تقوم بإيداعه والميزات التي تريدها. يوفر 24Option دعم العملاء عبر الهاتف، الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني في اللغة الإنجليزية وثلاث عشرة لغات أخرى.
الحد الأدنى للإيداع: 250 $ الحد الأقصى للإرجاع: 88٪ المكافآت: ما يصل إلى 100٪ منصة التداول المدعومة: تيشفينانسيال ويب، أندرويد و إفون.
7. إيتكس كابيتال.
ويقع مقر شركة إيتكس كابيتال في لندن، المملكة المتحدة، وتخضع لرقابة هيئة السلوك المالي البريطانية. وهي تتداول في الفوركس والأسهم والمؤشرات والسلع، ولكن لاحظ أن الخيارات الثنائية غير منظمة من قبل فكا. وبالمثل، لا يقبل التجار الأمريكيون حتى كتابة هذه السطور.
وسيط يأخذ آلام في تثقيف مبتدئ مبتدئين، ويوضح بالتفصيل الخيارات الثنائية، وتجارة المخاطر والمواضيع الرئيسية الأخرى.
الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار مع عائدات بين 75٪ إلى 85٪. لم يتم تحديد المكافآت ولكنها متوفرة. دعوة إلى دعمهم يجب أن تحدد مكافأة شخصية على أساس الاستثمار الخاص. وبالمثل، فإن السحب فوق 100 دولار مجاني.
وسيط يستخدم ماركتبولز لمنصة. أنها نظيفة وبديهية للمبتدئين مع أوقات انتهاء الصلاحية من السهل تحديد موقع. ومع ذلك، فإنه يدعم فقط اللغة الإنجليزية.
الحد الأدنى للإيداع: $ 100 الحد الأقصى للإرجاع: 85٪ المكافآت: يختلف، شخصية منصة التداول المدعومة: ماركيتبولس، على شبكة الإنترنت، الروبوت و إفون.
8. 365Trading.
يتم تسجيل 365Trading مع سيسيك ومقرها في ذلك البلد. تأسست في عام 2018 ومنذ ذلك الحين تداولت في الاتحاد الأوروبي دون قضايا. انها تتداول في المقام الأول في الخيارات الثنائية. حتى كتابة هذه السطور، لا يتم قبول التجار الأمريكيين.
الحد الأدنى للإيداع هو 100 $ مع الأرباح والمكافآت تصل إلى 85٪ و 100٪ على التوالي. يمكنك فتح العرض التجريبي دون إيداع ومحاولة انتهاء فترة طويلة وقصيرة الأجل.
منصة، ونظام في المنزل، هو قوي ومثالية للتجار المخضرم. ويتميز المخططات والخطوط والشمعدانات ويوفر التحليل التاريخي. منصة تسمح لك لإعداد ثلاثة أصول مع اختصارات الوصول السريع. وبالمثل، يمكنك تداول أربعة أصول في وقت واحد يضم نافذة رئيسية وثلاثة نوافذ فرعية.
يتوفر الدعم عبر البريد الإلكتروني والهاتف.
الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار الحد الأقصى للإرجاع: 85٪ المكافآت: حتى 100٪ منصة التداول المدعومة: الملكية، الويب، أندرويد و إفون.
ويستند أيريكس في المملكة المتحدة ولها طلب معلق مع سيسيك. وهو يتداول في 70 أصول ويركز على الخيارات الثنائية. اعتبارا من اليوم، لا يتم قبول التجار الأمريكيين.
الحد الأدنى للإيداع هو $ 5، واحدة من أدنى، في حين أن المكافأة تصل إلى 30٪ والعوائد تتراوح بين 75٪ إلى 90٪.
وسيط يستخدم تداول الملكية يضم سحب الفوري، والتي هي فريدة من نوعها في مكانة. واجهة أنيق ويتيح لك القفز بسرعة إلى الصفقات المختلفة. انها مثالية للتداول على المدى القصير. خيارات عالية / منخفضة وتتوفر أيضا.
ويشمل الدعم 24/7 الدردشة الحية وعبر البريد الإلكتروني. وبالمثل، يمكن الوصول إلى النظام من تطبيقات أندرويد و إفون.
الحد الأدنى للإيداع: $ 5 الحد الأقصى للإرجاع: 90٪ المكافآت: 30 $ لا إيداع حساب جديد، ما يصل إلى 30٪ على التجارة منصة التداول المدعومة: الملكية، على شبكة الإنترنت، الروبوت وفون.
10. أسواق سمك.
وكانت الأسواق سمك مقرها المملكة المتحدة في وسيط الفوركس منذ عام 1989 ولكن ذهب فقط إلى الخيارات الثنائية في عام 2018. ومع ذلك، وهذا هو تاريخ طويل من الثقة وعمليات موثوقة مقارنة مع معظم وسطاء الخيارات الثنائية. وعلاوة على ذلك، فإنه ينظم في المملكة المتحدة. اليوم، فإنه يتداول في المؤشرات والسلع والأسهم والخزائن والفوركس، ولكن عملاء الولايات المتحدة لم تقبل بعد.
لا يوجد حد أدنى للإيداع ولا توجد مكافآت أيضا. عوائد تختلف أيضا اعتمادا على المنتج.
في هذه الأثناء، فإن المنصة قابلة للتخصيص وتتضمن أدوات التخطيط، وظائف التعرف على الأنماط، تخطيطات الشاشة المختلفة والأطر الزمنية المتعددة. يمكن الوصول إلى النظام من أجهزة أندرويد و يوس. الدعم هو مقرها في المملكة المتحدة ويتكون من الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف والفاكس.
الحد الأدنى للإيداع: لا يوجد حد أدنى للإيداع الحد الأقصى للعوائد: يختلف المكافآت: لا شيء منصة التداول المدعومة: شبكة الملكية، أندرويد و إفون.
11. أوبتيونفير.
أوبتيونفير تأسست في 2018 ومقرها في قبرص. يتم تنظيمها من قبل سيسيك، وهي مدرجة أيضا في بورصة لندن، وهي الأولى بين وسطاء الخيارات الثنائية. لا يقبل التجار الأمريكيون. تداول السمسرة في الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية على 118 الأصول الأساسية.
الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار مع عائدات تصل إلى 100٪. ومع ذلك، لا توجد مكافآت المشار إليها، ولكن يمكنك دائما الاتصال بالدعم لشروط ممكنة. وقت انتهاء الصلاحية أقصر من المتوسط، ولكن يجعل لعوائد سريعة على المدى القصير التداول.
وسيط يستخدم منصة خاصة به التي تسمح لك لتحويل التداول من الفوركس إلى ثنائي وعقود الفروقات من واجهة واحدة. فهو يتيح لك الوصول إلى عدد لا يحصى من الأصول والأدوات ومجموعة واسعة من انتهاء الصلاحية. يمكنك، في الواقع، التجارة في وقت واحد الفوركس والثنائيات. تتوفر تطبيقات الجوال لأجهزة أندرويد و إفون.
هناك دعم الهاتف في خمسة أرقام دولية بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والإيطالية والفرنسية. كما يتم توفير الدعم عبر البريد الإلكتروني والدردشة المباشرة.
الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار الحد الأقصى للإرجاع: 100٪ المكافآت: لا شيء منصة التداول المدعومة: الملكية، الويب، أندرويد و إفون.
12. بيناريتيلت.
بيناريتيلت هو وسيط غير المنظم مقرها في لندن، إنجلترا ولكن مملوكة بالكامل من قبل ديبيكس القابضة مقرها قبرص. على الرغم من أنه لم يتم الإشراف عليها، يبدو أن الوسيط لديه سجل نظيف مع تحذيرات نادرة من السلطات. لا يقبل التجار الأمريكيون. وهي تتداول في الأسهم، والمؤشرات، والفوركس والسلع عبر 150 الأصول الأساسية.
الحد الأدنى للإيداع هو 250 $ مع أرباح تصل إلى 85٪. وبالمثل، يمكن أن تصل المكافآت إلى 100٪. وتشمل أنماط التداول عالية / منخفضة، لمسة واحدة، ومجموعة وعلى الطلب. كما أن الأسهم هي أيضا الشركات الأمريكية أو الاتحاد الأوروبي.
منصة التداول هو سبوتوبتيون، وهو معيار ولكن المدرسة القديمة على نحو متزايد مقارنة مع منصات أحدث اليوم. واجهة المستخدم مألوفة ويتم تنظيم العناصر، جيدة بما فيه الكفاية لأول الموقتين لبدء تداولهم دون مشاحنات. الدعم عبر الدردشة، في حين تتوفر تطبيقات أندرويد و إفون.
الحد الأدنى للإيداع: 250 $ الحد الأقصى للإرجاع: 85٪ المكافآت: ما يصل إلى 100٪ منصة التداول المدعومة: سبوتوبتيون، على شبكة الإنترنت، أندرويد و إفون.
13. إمبيروبتيون.
تأسست في عام 2018، إمبيروبتيون مقرها أوروغواي مع عنوان مسجل في لندن، انكلترا. كما هو الحال مع معظم السماسرة، لا يتم قبول التجار الأمريكيين. يتداول الوسيط في الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع محفظة استثمارات أساسية متنوعة.
الحد الأدنى للاستثمار هو 100 دولار ويتوقع ش إلى 82٪ أقصى عوائد. وبالمثل، يمكن أن تصل المكافآت إلى 100٪ ولكن تنطبق الشروط.
منصة التداول هي سبوتوبتيون ولكن ناقص شبكة الدفع سبوتوبتيون. إمبيروبتيون أيضا يستخدم واجهة العلامة التجارية الخاصة بها ويحافظ على السيطرة على معظم جوانب التداول.
يتوفر الدعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني.
الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار الحد الأقصى للإرجاع: 82٪ المكافآت: حتى 100٪ منصة التداول المدعومة: سبوتوبتيون، ويب، أندرويد و إفون.
14. بيناريمات.
بيناريمات هو وسيط مسجل في المملكة المتحدة التي يمكن الاعتماد عليها كما أنه يتبع اللوائح المالية الصارمة في المملكة المتحدة. فإنه يقبل التجار الولايات المتحدة. هذا الوسيط يستخدم منصة فريدة من نوعها في المنزل للتداول. يمكنك كسب الحد الأقصى للعائد من 90٪. تبدأ حسابات التداول بالباقة البرونزية الأساسية التي تبلغ الحد الأدنى للإيداع 250 دولارا وتحصل على مكافأة ترحيبية بنسبة 20٪. لحساب الفضة، الحد الأدنى للإيداع هو 1000 دولار وتحصل على مكافأة ترحيب 50٪. وأخيرا، لحساب الذهب قسط الحد الأدنى للإيداع هو 3000 $، ويمكنك الاختيار بين الصفقات الخالية من المخاطر أو مكافأة قدرها 250 $.
ميزة دعم العملاء فريدة من نوعها التي تقدمها بيناريمات هو دردشة الفيديو الحية مع وكلاء الذين تتوفر 24/7. يتم تقديم الدعم باللغات الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والروسية. أخيرا وليس آخرا، يمكنك استخدام حساب تجريبي لمعرفة الحبال أو لتحسين المهارات الخاصة بك. قبل أن تقرر على وسيط على الرغم من أنه من الأفضل دائما أن تفعل ثنائي خيارات وسطاء الخيارات أولا للتأكد من اختيار أفضل خدمة.
الحد الأدنى للإيداع: 250 $ الحد الأقصى للعائدات: 90٪ المكافآت: ما يصل إلى 250 $، الصفقات الخالية من المخاطر منصة التداول المدعومة: شبكة الملكية، أندرويد و إفون.
15. بدسويس.
بدسويس هو وسيط منظم في قبرص مع مقر أيضا في ذلك البلد. وبالمثل، فإنه مسجل في الرابطة الوطنية الآجلة للعقود الآجلة (غير المنظم)، ولكن حتى الآن، لا يقبل التجار الأمريكيون. تداول السمسرة في الفوركس والمؤشرات والأسهم والسلع و كريبتوكيرنسيز القائم على عقود الفروقات على أكثر من 250 الأصول الأساسية.
الحد الأدنى للإيداع هو 200 دولار ولكن ليس هناك مكافأة، في حين يمكن للتجار تحقيق عوائد من 65٪ إلى 85٪. المبالغ المستردة غير متوفرة أيضا. وبالمثل، يتم تحصيل 25 دولارا أمريكيا لكل تحويل إلكتروني ويتم تطبيق رسوم على عمليات السحب التي تقل عن 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
لمنصة، يستخدم بدسويس سبوتوبتيون هو مألوف لكثير من التجار. ويستخدم أدوات الرسم البياني المتقدمة والمؤشرات لمساعدتك في تحديد حركة السعر. هناك دعم متعدد اللغات عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة الحية. تتوفر تطبيقات الجوال لأجهزة أندرويد و يوس.
الحد الأدنى للإيداع: 200 $ الحد الأقصى للإرجاع: 85٪ المكافآت: لا شيء منصة التداول المدعومة: سبوتوبتيون، على شبكة الإنترنت، أندرويد و إفون.
المنتج الخاص بك ليس في القائمة؟
إذا كنت مزود الخيارات الثنائية وأنت لم تجد المنتج الخاص بك على قائمة 2017 لدينا أعلاه لا تتردد في إعلامنا عن الخدمة الخاصة بك. قد ننظر في إدراجه في قائمة 2018. يمكنك بسهولة إعلامنا عن المنتج هنا.
الوظائف ذات الصلة.
5 تعليقات & راكو؛
شكرا على آخر المعلومات الخاصة بك على كبار وسطاء الخيارات الثنائية في الأعمال التجارية. أنه يعطي تفاصيل أساسية عن جميع الوسطاء باختصار وساعدني على تشكيل قائمة مختصرة التي يمكنني اختيار مناسبة لاحتياجات التداول الخاصة بي. بالنسبة لي، الاستثمار الثنائي يقدم العديد من عوامل الجذب. أولا، أجد أنه من الأسهل للتعلم واستخدام بالمقارنة مع الأسهم وتداول العملات الأجنبية. ثانيا، العديد من السماسرة تقدم معدلات عوائد مربحة مما يعني أنني يمكن أن تجعل المال الجيد في حين يلهون في نفس الوقت. وبالإضافة إلى ذلك، ليست هناك حاجة إلى أن يكون الخبير المالي لتكون جيدة في الاستثمار ثنائي. أنا ببساطة اتبع أحدث أخبار السوق والاتجاهات حول الأصول اخترت وهذا يساعدني على جعل التنبؤات على علم. بالإضافة إلى ذلك، تداول مرنة ويسمح لي للسيطرة على خسائري والتقاعد إذا كان لي يوم سيء. بالمناسبة، يمكنك تقديم بعض النصائح حول الميزات التي يقدمها كبار السماسرة هي تلك الحاسمة؟
مرحبا دون. ومن الجميل أن تعلم أن مقالتي أثبتت فائدة لك. أنا أتفق معك أن الاستثمار الثنائي هو وسيلة ممتعة ومثيرة لكسب المال. أما بالنسبة للميزات المفيدة، وهنا لائحة يمكنك الاستفادة كمرجع. تأكد من أن الوسطاء الذين تحددهم يقدمون هذه الأدوات:
& # 8211؛ أولا، يجب على الوسيط أن يجعل من السهل بالنسبة لك للاشتراك وتبدأ في بضع دقائق.
& # 8211؛ وينبغي أن تقدم مجموعة من خيارات الإيداع والسحب المريحة التي يمكنك استخدامها من بلدك.
& # 8211؛ منصة التداول يجب أن تكون متاحة على الأجهزة المحمولة لتمكينك من التداول على الذهاب.
& # 8211؛ يجب أن تتوفر مجموعة واسعة من الأصول التجارية وأنواع التجارة بحيث يمكنك تغيير اختياراتك للحفاظ على الإثارة الطازجة.
& # 8211؛ وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون معدل العائد مرتفعة بحيث تقف فرصة جيدة لكسب كميات كبيرة.
نأمل أن يساعد. حظا طيبا وفقك الله!
لقد قيمت بدقة إيجابيات وسلبيات التداول الثنائي وبالنسبة لي إيجابيات تفوق سلبيات، وهذا هو السبب أنا مهتم في هذا الشكل من التداول.
الايجابيات، في رأيي، هي كما يلي: كبار الوسطاء إبقاء إدخال الابتكارات والميزات الجديدة التي تبقي اللعبة مثيرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنني الوصول إلى منصات التداول عبر الإنترنت من أي مكان وفي أي وقت، والتجارة كلما أحب. وبالإضافة إلى ذلك، بدأت العديد من الحكومات لتنظيم هذه الصناعة التي تعطيني راحة البال والثقة أن أموالي سوف تكون آمنة. مع التداول الاجتماعي، يمكنني تبادل الخبرات مع المستثمرين مثل التفكير واكتساب المعرفة والخبرة. وبالإضافة إلى ذلك، الاستثمار الثنائي متفوقة على القمار كما أستطيع أن جعل التوقعات المتعلمة مع القليل من البحوث.
أما بالنسبة إلى سلبيات، هناك خطر مشغلي ظليلة ولكن يمكنك بسهولة معالجة هذا التحدي من خلال القيام بواجبك على الوسيط قبل أن تضع في أموالك. في رأيي، الاستثمار الثنائي أفضل بكثير من التداول في الأسهم أو العملات الأجنبية أو القمار.
هل لديك أي نصيحة حول كيفية التداول بشكل أكثر أمانا وكيفية اختيار وسيط موثوق به وجدير بالثقة؟
مرحبا مايك، شكرا لتقاسم أفكارك حول إيجابيات وسلبيات الاستثمار الثنائي. أما بالنسبة لسؤالك، هناك عدد قليل من العوامل الرئيسية للنظر في اختيار وسيط مناسب مع سمعة صادقة. أولا، تحقق ما إذا كانت منصة التداول الخاصة بهم متوافقة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعما إذا كانت جميع الروابط تعمل. ثم، انظر ما هي الموارد التدريبية التي تقدمها. من الناحية المثالية، ينبغي أن توفر دروس فيديو، مقالات عن الاستراتيجيات والتقنيات، فضلا عن المشورة واحد على واحد. ومع ذلك، كنت بحاجة إلى العديد من الاشتراك للحصول على خطة قسط للحصول على مساعدة شخصية. عامل مهم آخر هو شروط وأحكام سحب المكاسب والمكافآت. إذا كان حد الانسحاب مرتفع قد تضطر إلى الحفاظ على التداول للوصول إلى هذا المبلغ مما يعني أنك قد لا تكون قادرة على السيطرة على الخسائر الخاصة بك وتوقف إذا كنت ترغب في ذلك. وأخيرا، تحقق من قنوات دعم العملاء لمعرفة ما إذا كنت تحصل على خدمة سريعة وودية على مدار الساعة. حظا سعيدا وسعيدة الصيد!
شكرا على نصائح مفيدة حول كيفية اختيار وسيط جيد للقيام بأعمال تجارية مع. ومن المؤكد أنها سوف تفيد جميع التجار المحتملين هناك. يمكنك الحصول على معلومات موثوقة عن السماسرة في الخيارات الثنائية وغيرها من الصناعات هنا. بروكيرشيك يمنحك لمحة عامة عن معلومات وسيط الترخيص، وتاريخ التوظيف، والإجراءات التنظيمية وكذلك الشكاوى ضدهم. أفضل جزء هو أداة مجانية. يتم تشغيل الموقع من قبل فينرا التي أذن بها الكونغرس الأمريكي لحماية مصالح وأموال المستثمرين. الموقع يخبرك على الفور ما إذا كان وسيط مسجل لتقديم خدمات التداول للمستثمرين. باختصار، فإنه يمكن أن تساعدك على اختيار وسطاء نزيهة وشفافة، وتجنب مشغلي الاحتيال ذبابة ليلا التي هي خطة لتدوير أموال التجار.
اترك تعليقا!
كيف يعمل خيار الذكاء؟ تعريف، ميزات، أمن وسيط الخيارات الثنائية الرائدة.
على الرغم من أن تعتبر منصة التداول الجديدة نسبيا التي تلبي معظمها للمستثمرين الذين يرغبون في تحقيق عوائد في فترات قصيرة من الزمن، وكانت الخيارات الثنائية حول لبعض جدا & # 8230؛
كيف يكلف غرامارلي؟ هل يستحق قسط يستحق ذلك؟
كتابة المحتوى هو جانب رئيسي من جميع المعاملات التي هي جزء من العمليات اليومية للأعمال التجارية. ومع ذلك، حتى أفضل الكتاب يمكن التغاضي عن خطأ على نسخهم كل & # 8230؛
أفضل 10 بدائل ل أدرول: مراجعة حلول مراقبة وسائل الاعلام الاجتماعية الرائدة.
يمكن استخدام برامج مراقبة الشبكات الاجتماعية من قبل المسوقين لفهم تفضيلات العملاء والتعلم من تعليقاتهم على المواقع الاجتماعية. ما مدى أهمية وسائل التواصل الاجتماعي؟ للبدء، هناك & # 8230؛
أفضل 10 بدائل ل سيمروش: تحليل البحث الرائدة حلول البرمجيات التسويقية.
يمكنك استخدام برنامج تسويق البحث لتحسين ترتيب موقع شركتك على الويب في محركات البحث دون الحاجة إلى قصف خارج الموقع المدفوع. من المهم بالنسبة إلى & # 8230؛
أعلى 10 أغنى النساء في أمريكا في 2018: أليس والتون، جاكلين مارس & # 038؛ السيدات الأخرى مع أعلى صافي القيمة.
بدأ العد التنازلي حتى عام 2018 رسميا، ولكن قائمة أغنى الولايات المتحدة تسير من خلال مع القليل من دون أي تغييرات. قائمة أفضل 10 أغنى السيدات في واحدة من العالم & # 8217؛ ق & # 8230؛

الخيارات الثنائية وسطاء.
تبحث عن وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك المقبل؟ لقد هبطت في المكان المناسب. هنا سوف تجد معلومات مفصلة، ​​واستعراضات، والتقييمات حول تقريبا جميع وسطاء الخيارات الثنائية في هذه الصناعة ... أو على الأقل تلك التي تهم بما فيه الكفاية. سواء كنت جديدا على الخيارات الثنائية أو تاجر محنك تبحث عن وسيط جديد، وهذا هو المكان المناسب للعثور على أفضل وسيط بالنسبة لك. أبدا الاستثمار قبل قراءة استعراض وسيط بيناريوبتيونسثاتسوك أولا!
قائمة الخيارات الثنائية الوسطاء 2018.
وسطاء البحث.
كلمة "وسيط" يأتي في حوالي أي محادثة الخيارات الثنائية وهذا لأنك لا يمكن تداول الثنائيات دون استخدام واحد. إذا كنت جديدا على كل هذا، فأنت على الأرجح تتساءل ما هي السماسرة. حتى هنا المتهدمة سريعة: فهي الوسيط بين التاجر والسوق المالي، لذلك عندما تريد فتح التجارة، سيكون لديك للذهاب من خلال وسيط. سوف تحتاج إلى حساب الوساطة ثم إذا كنت ترغب في التجارة، سيكون لديك لتمويل هذا الحساب. وهنا عندما قد تنشأ مشاكل محتملة.
هناك حرفيا مئات من السماسرة هناك، لذلك العثور على واحد لن يكون مشكلة & # 8230؛ اختيار الحق قد يكون من الصعب لأن جميع الوسطاء لديهم شروط تجارية مختلفة.
تعرف على الوسطاء.
يجب أن يكون الشاغل الأول الخاص بك هو سلامة أموالك. هل ينظم هذا الوسيط؟ هل هي جديرة بالثقة؟ ماذا يقول عملاء آخرون عنهم؟ كان هناك الكثير من الحيل في الأيام الأولى من الخيارات الثنائية وعلى الرغم من الآن الأمور هي أكثر أمانا بكثير، وسوف لا تزال تواجه وسطاء التي تحاول احتيال لك بطرق مختلفة. ومع ذلك، عند اختيار وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك، وهذا هو واحد من الأسئلة الأولى عليك أن تسأل نفسك: هذه الوساطة التي تنظمها الوكالة المالية الرئيسية مثل سيسيك (قبرص)، أسيك (أستراليا)، فكا (المملكة المتحدة) ، كفتك (الولايات المتحدة)، أو أي هيئة تنظيمية محلية أخرى؟ وهناك عدد قليل فقط من الوسطاء غير المنظمين جديرون بالثقة.
يجب أن يكون الشاغل الثاني الخاص بك حول شروط التداول. كم هو الحد الأدنى للإيداع؟ كم هو الحد الأدنى للتجارة؟ ما هي الأصول التي تقدمها؟ ما هو متوسط ​​العائد؟ هل سأحصل على رد في حالة فقدان التجارة؟ إذا كنت تخطط للاستثمار منخفضة، سيكون لديك لاختيار وسيط مع انخفاض الاستثمار في التجارة. إذا كان وسيط يسمح لك لتداول كميات أقل في التجارة، وهذا يعني أنه يمكنك البقاء في اللعبة لفترة أطول، وخسارة التجارة لن تكون مثل صفقة كبيرة.
وأخيرا، فإن النتيجة بوتس. نحن نأخذ كل ما تحدثنا عنه للتو، ونترجمه إلى رقم في أي مكان بين 0-10. وتستند هذه الأرقام أيضا على رأي العميل، لذلك ليس فقط لنا يمكنك الوثوق ولكن أيضا التجار مثل نفسك. لمزيد من المعلومات حول كل وسيط، انقر على اسم الوسطاء.
اختر وسيطك.
الثقة هي قضية رئيسية عندما يتعلق الأمر بهذه الشركات لأنه، كما ذكرت أعلاه، سيكون لديك لتمويل حساب معهم، لذلك سوف يكون المال الخاص في حوزتهم. إذا كان الوساطة شرعي، ثم لديك ما يدعو للقلق، لأنك يمكن أن تنسحب في أي وقت أو استخدام هذا المال للتداول وتحقيق الربح.
يتم تغطية المسائل المذكورة أعلاه وأكثر من ذلك بكثير (مثل المكافآت والرسوم والعمولات والودائع، والسحوبات، وما إلى ذلك) على نطاق واسع في مراجعات الوسيط لدينا. نحن نبذل كل ما في وسعنا للحفاظ على استعراضنا شاملة وحتى الآن، لذلك لا تدع عملنا تذهب إلى النفايات. استخدامه!

عالي منخفض.
هايلو هي وسيط معتمد وموثوق به مقرها في سيدني أستراليا. تنظمها هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أسيك). أنها توفر دفعات الرائدة في صناعة وتقديم لا إيداع، لا الاشتراك ثنائي خيارات حساب تجريبي & # 8211؛ مثالية لتطوير استراتيجية التداول، أو مبتدئين.
مع منصة المتطورة، والسحوبات الفورية، قوية التطبيق التداول المحمول والتنظيم الكامل & # 8211؛ هايلو تقدم خيارا كبيرا من وسيط لكلا المبتدئين أو التجار المبتدئين، فضلا عن المزيد من المحاربين القدامى المتداولين.
مراجعة عالية الجودة.
منصة التداول.
تسجيل الدخول إلى هايلو ويتم تقديمك مع منصة التداول فريدة من نوعها. في حين أنه يحتفظ العديد من الخيارات والميزات المألوفة، كما أن لديها نظرة الفردية والمظهر.
مجموعة من علامات التبويب يسمح لك لتحديد وقت انتهاء الصلاحية، وعلى يسار هذه هي القائمة المنسدلة لمجموعة كاملة من الأصول والأسواق. في ما يلي هذه الاختيارات قائمة مختصرة & # 8220؛ & # 8221؛ من الأصول، وهذه يمكن أن تكون مصممة لتعكس أكثر الأسواق المتداولة، مما يجعل من السهل العثور عليها.
منطقة تداول عالية.
بعد تحديد أحد الأصول أو الأسواق (أو إبرازه)، سيتم تحديث المخطط أدناه. وهذا يدل على مستويات الأسعار الحالية، والمشاعر تاجر، دفع تعويضات والعد التنازلي لانتهاء. يعرض الرسم البياني أيضا النقطة التي يجب أن توضع الصفقات.
جميع أزرار التداول الهامة على اليمين. هنا، المستخدمين خياط حجم التجارة، حدد اتجاه التجارة & # 8211؛ واضغط على & # 8216؛ إنفست & # 8217؛ زر لتأكيد التجارة. ستظهر الصفقات المفتوحة بعد ذلك في الموضعين & # 8216؛ المراكز المفتوحة & # 8217؛ نافذة أسفل الرسم البياني للسعر. إذا كان المستخدمون يفضلون، يمكنهم تحديد & # 8216؛ 1-كليك & # 8217؛ تجارة. هذا يزيل زر الاستثمار، وأزرار عالية ومنخفضة فتح فتح تلك التجارة في بنقرة واحدة.
أنها بسيطة جدا وسهلة الاستخدام منصة التداول. ويوضح الرسم البياني للسعر الاتجاه الذي تحتاج الأسواق إلى التحرك من أجل تحقيق الفوز في التجارة. هذا يقلل من فرص الأخطاء تاجر. كما قد تتوقع، تستخدم الشركة & # 8216؛ عالية & # 8217؛ و & # 8216؛ منخفض & # 8217؛ على أزرار التداول (بدلا من أعلى / أسفل أو دعوة / وضع).
أحد أوجه القصور في منطقة التداول يتعلق المخططات. ليس هناك كمية كبيرة من المرونة أو التحليل الفني المتقدم. صحيح أن هذا أمر شائع بين الوسطاء الثنائيين. التجار الذين يحرصون على التحليل الفني في كثير من الأحيان استخدام برامج الرسوم البيانية منفصلة مثل MT4 (MetaTrader4). ومن الجدير بالذكر مع ذلك.
نافذة النشاط الحالي.
تسرد نافذة النشاط الحالي جميع المواقف المفتوحة. وهو يسرد & # 8216؛ بيع & # 8217؛ الخيار، ويعرض أيضا & # 8216؛ دفع تعويضات انتهاء الصلاحية & # 8217 ؛.
خيارات التجارة والأصول.
الخيارات في هايلو تقدم التجار بعض الخيارات الجيدة. قائمة الأصول ليست واسعة مثل بعض الشركات المتنافسة، وهذا هو بالتأكيد شيء العلامة التجارية سوف تتطلع إلى تحسين.
أنواع الخيارات:
عالية / منخفضة & # 8211؛ كان عليهم أن يقدموا هذه الأشياء؟ التجارة الثنائية القياسية & # 8211؛ ستنتهي قيمة الأصول أعلى أو أقل من السعر الحالي. تتراوح فترات الاستحقاق من 15 دقيقة حتى & # 8216؛ نهاية اليوم & # 8217؛ انتهاء فترة صلاحية. هاي / لو سبرياد & # 8211؛ كما هو مبين أعلاه، ولكن الفرق هو في دفع تعويض وسعر الإضراب. دفعات على & # 8216؛ انتشار & # 8217؛ الخيارات هي 100٪. ومع ذلك، التجار سوف تحتاج إلى تعويض انتشار. حتى إذا كان سعر السوق الحالي على UK100 هو 7294.8 & # 8211؛ قد يتم تقديم المتداولين مع 7295.1 للذهاب أعلى و 7294.5 للذهاب أقل. هذا الهامش الإضافي هو حيث يستمد الوسيط أرباحهم & # 8211؛ مما يتيح لهم تقديم دفعات 100٪. توربو & # 8211؛ مرة أخرى، هذه تتبع نفس العملية كخيار قياسي / منخفض. ولكن التوربينات على إطارات زمنية قصيرة جدا. حتى انتهاء الصلاحية من 30 ثانية و 1،3 أو ​​5 دقائق. توربو سبرياد & # 8211؛ خيارات انتهاء / إقفال قصيرة الأجل & # 8211؛ ولكن مع انتشار على القيمة السوقية الحالية ودفعات من 100٪
الأصول والأسواق.
وتشمل قوائم الأصول الأسهم والسلع والمؤشرات والفوركس. ولكن الفئة الشاملة الوحيدة هي الفوركس. وعمق الطبقات الأخرى أقل مما تقدمه الشركات المتنافسة. المؤشرات الرئيسية كلها هناك، ولكن السلع على وجه الخصوص هي القليل من الضوء. أي شخص تداول الأصول الرئيسية فقط سيكون أكثر من راضية. ومع ذلك، فهي منطقة يمكن أن تعزز العلامة التجارية.
الإيداع والانسحاب.
هايلو تقدم مجموعة واسعة من الودائع وسحب الخيارات، وهذه العملية هي المهنية للغاية. والنقطة الرئيسية التي نلاحظها هي أن جميع أموال العملاء محتفظ بها في صندوق استئماني منفصل (وليس حسابات الشركة). يتم تشغيل الثقة من قبل البنك الوطني الأسترالي (ناب). هذا يوفر راحة البال ويظهر الشركة تعمل بشفافية.
طرق الإيداع الأكثر شعبية هي بطاقة الائتمان، نيتيلر وتحويل الأسلاك. جميع تحمل 50 $ الحد الأدنى للإيداع شرط. وبطاقات الائتمان والمعاملات نيتيلر فورية. سوف التحويلات البرقية الائتمان الحسابات في نفس اليوم، إذا تم اتخاذ إجراءات قبل 12pm في ذلك اليوم.
بالإضافة إلى تلك الخيارات الشعبية، وهناك أيضا ما يقرب من 40 طرق أخرى لإيداع الأموال، بما في ذلك سوفورت، بايزافيكارد و جيروباي. جميع تعمل على شروط جيدة للتاجر. ليس هناك تأخير أو متطلبات محبطة.
انسحابات مجانية.
السحب هي نقطة زائد ل هايلو أيضا. ينطبق الكثير من البنود نفسها & # 8211؛ الحد الأدنى للسحب هو 50 دولارا في جميع الطرق. تتم معالجة بطاقات الائتمان وسحب نيتيلر فورا. وهذا يعني أنها لا يمكن إلغاءها مرة واحدة على الرغم من ذلك. تتم معالجة التحويلات البرقية في نفس اليوم حيث يتم طلبها قبل الساعة 2 ظهرا (قد تستغرق الأموال من 1 إلى 3 أيام). لا توجد رسوم للسحب. كما لا يوجد حد أقصى للانسحاب يوميا & # 8211؛ فقط ما لديه تاجر في حساباتهم.
انسحابات مجانية ومعالجة سريعة. أعلى العلامات ل هيلو في هذا الصدد.

الثنائية.
ثنائي (بيتونماركيتس سابقا) هو الفوز الحائز على خلاف ثابت وسيط الرهان المالي الذي يقع في جزيرة مان ومالطا. وتعود ملكية منصة وتشغيلها من قبل مجموعة أسواق ريجنت مع مصالح تجارية واسعة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. تعمل كمنصة لعب القمار عبر الإنترنت، ثنائي مرخصة بالكامل وتنظمها لجنة الإشراف على القمار في جزيرة مان، وكذلك من قبل إدارة اليانصيب والألعاب في مالطا. والسبب في وجود قاعدتين تشغيليتين هما أن الوسيط يستخدم مركبات مختلفة لخدمة العملاء في سوق الاتحاد الأوروبي وسوق المملكة المتحدة.
وينعكس هذا النهج العالمي في حساب بيتكوين الجديد. انها تسمح للتجار لتمويل حساب (والتجارة) باستخدام كريبتوكيرنسي بيتكوين. في الوقت الحاضر، الحساب مفتوح فقط لأصحاب حسابات غير الاتحاد الأوروبي.
منصة التداول.
للوهلة الأولى، يمكن للمرء أن يرى أن منصة التداول التي تقدمها ثنائي هو تماما على عكس جميع منصات أخرى ينظر عادة مع وسطاء ثنائيين آخرين. لشيء واحد، واجهة بسيطة مخادعة. جميع الوظائف الأساسية هناك. هناك في الواقع لا شيء غير عادي مع منصة بيناري حتى كنت انتقل أكثر إلى أسفل ... انها صورة مختلفة تماما. كنا مفاجأة سارة لتجد أن هذه المنصة تقدم مثل هذه الميزة تخطيط شامل لمنصاتهم.
وبالإضافة إلى ذلك، التجار لديهم الخيار للحصول على قائمة الأسعار اليومية والأسعار اللحظية من علامات التبويب تقع فقط أسفل منصة التداول الرئيسية. الأسعار المعروضة هي مفصلة جدا تظهر حتى نسبة التغيير على الجانب الأيمن من أسعار الأسعار.
كما ذكر سابقا، ميزة واحدة فريدة من نوعها حول منصة التداول الثنائية هي المخططات التي تقدمها. يمكن للتجار الاختيار بين أنواع مختلفة من العروض المتاحة:
كما ثنائي ليس لديك نموذجي وسيط الخيارات الثنائية، وأنواع عقود التداول التي تقدمها تختلف قليلا عن العقود الثنائية السائدة. على سبيل المثال، يمكن للمتداولين الاختيار من:
سوف يقرر المتداولون ما إذا كان سعر انتهاء الصلاحية سيزداد أو ينخفض ​​من سعره الحالي.
سوف يقرر التجار ما إذا كانت الأسعار ستنتهي أعلى أو أدنى من السعر المستهدف مسبقا.
يتم دفع تعويضات عندما أسعار الاتصالات اللمسية أو لا تلمس سعر محدد سلفا خلال مدة العقد.
والهدف هو معرفة ما إذا كانت الأسعار ستكون بين أو من أصل اثنين من الأهداف السعرية.
على غرار الخيارات 60 ثانية، والتجار هنا تقرر الطريقة التي سوف تذهب السوق في 5 القراد من تحركات الأسعار. تصنف الصفقات القراد أيضا إلى:
عرض & أمب؛ حسابات التداول.
شيء واحد عظيم عن ثنائي هو حقيقة أنها تركت سيكون العملاء محاولة الخروج من منصة مع حساب تجريبي مع 10،000 $ المال الظاهري. هذا ليس شيئا تجده في كثير من الأحيان مع وسطاء ثنائيين آخرين. معظم الوسطاء الآخرين تتطلب منك تسجيل الدخول ووضع إيداع أولا قبل أن تمكنك من الوصول إلى منصة التداول الخاصة بهم.
مرة واحدة قرر تاجر أنه يريد فتح حساب تداول حي مع ثنائي، كل ما عليه القيام به هو لملء استمارة التسجيل، تسجيل الدخول، ووضع حد أدنى جدا إيداع الأولي من $ / £ / € 5.
ميزات البرمجيات التداول.
وتتراوح نسب العائد في الثنائية بين حوالي 60٪ إلى 110٪ اعتمادا على أنواع العقود. يمكن أن ينظر إلى دفع تعويضات بالضبط الجانب الأيمن من منصة التداول. يجب على التجار ملاحظة أن النسبة تتغير باستمرار وفقا لتذبذب السوق.
قائمة الأصول المتاحة واسعة حقا حقا. يمكن للتجار الاختيار من بين الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات ومؤشر عشوائي وسوق كوتيديانز. للحصول على فكرة عن ما هو على العرض؛ يمكن للقراء زيارة موقعهم على الانترنت لعرض القائمة الكاملة.
يتوفر دعم العملاء على مدار 24 ساعة يوميا من الاثنين إلى الجمعة. في الأساس، يمكن للمتداولين الاختيار من إرسالها عبر البريد الإلكتروني أو الاتصال بهم أو طلب معاودة الاتصال.
لأن ثنائي يعمل كمنصة الألعاب عبر الإنترنت، ويجري حاليا تنظيمها من قبل السلطات التنظيمية الألعاب في مالطا وجزيرة مان. ومع ذلك، من المرجح أن يتغير هذا في المستقبل القريب حيث تتطلع مالطة حاليا إلى تنظيم تداول الخيارات الثنائية في الجزيرة. لذلك قبل أن يحدث ذلك، يتعين على التجار الاعتماد على سلطات الألعاب لحماية حقوقهم القانونية.
ومع ذلك، يجب على المرء أن يتذكر أن بيناري هو جزء من تكتل متعدد الجنسيات لذلك فمن غير المرجح أنها سوف تفعل أي شيء غير قانوني للخطر صورة الشركة.
تطبيقات الجوال.
التطبيق المحمول هو آخر عرض قوي جدا. كما هو الحال مع بقية تجربة التداول، التطبيق يحتفظ نظرة الثنائية ويشعر. منصة التداول الفريدة يبقى نفسه على النسخة المحمولة، والشركة ضمان أن التطبيق هو الأمثل لكل جهاز معين ونظام التشغيل. التطبيق الروبوت على سبيل المثال، وقد تم تصميمها لتحقيق أقصى قدر من قدرات أجهزة الروبوت. وبالمثل سوف منتجات أبل مثل باد وفون رؤية ميزات فريدة من نوعها لنظام التشغيل هذا.
هذا الاهتمام بالتفاصيل هو جزء كبير من ما أبقى هذه العلامة التجارية في نهاية حادة لصناعة الخيارات الثنائية منذ أن بدأت.
التطبيق المحمول يسلم البقعة، ولكن سهلة الاستخدام منصة التداول لضمان التجار يمكن أن تجعل والحفاظ على الصفقات في أي وقت. بل هو زائد آخر للشركة.
عرض ثنائي & # 8216؛ الثنائي بوت & # 8217؛ الخدمة، وهي ميزة مبتكرة أخرى. وسطاء الرائدة كلها التسرع لجعل ميزات مماثلة المتاحة. أنه يعطي التجار القدرة على تكوين وبناء تاجر السيارات الخاصة بهم.
لذلك يمكن للتجار بناء الروبوت التداول الآلي، استنادا إلى نظامها الخاص أو استراتيجية الفوز. يمكنهم بعد ذلك تعيين الروبوت & # 8216؛ يعيش & # 8217؛ للتداول كلما أدت ظروف السوق إلى المعايير التي وضعها المتداول. أداة بناء لديه المشي كبيرة من خلال التجريبي قبل التجار السماح فضفاضة معها & # 8211؛ وأفضل للجميع، فإنه يمكن اختبارها قبل الاشتراك أو تسجيل الدخول مع حساب حقيقي. لذلك يمكن محاكمته خالية من المخاطر. هنا هو شاشة البناء الروبوت:
هو ثنائي احتيال؟
ثنائي هي واحدة من العلامات التجارية الأكثر احتراما في الخيارات الثنائية. وقد بدأت ونمت من قبل التجار يحظى باحترام جيد، والآن هي شركة متعددة الجنسيات التي لا تحتاج إلى الانغماس في أي نوع من & # 8216؛ احتيال & # 8217؛ السلوك الذي يمكن أن ينظر إليه في أي مكان آخر في هذه الصناعة. هذه العلامة التجارية يمكن استخدامها مع الثقة المطلقة.
هناك مكافأة حصرية $ 20 متاحة في الوقت الراهن، للتجار الذين الاشتراك للحصول على حساب جديد، والدخول عبر أي & # 8216؛ زيارة الآن & # 8217؛ أور & # 8216؛ غو تو بروكر & # 8217؛ في هذه الصفحة. سيتم إضافة البونص إلى حسابك بمجرد إجراء الحد الأدنى للإيداع. سوف يكون من الضروري إيداع من أجل تشغيل المكافأة، فإنه ليس & # 8220؛ لا إيداع مكافأة & # 8221؛ لسوء الحظ. تطبق الشروط والأحكام.
الاستراتيجية يجب أن تفكر بطريقة متميزة لثنائي. طريقة اختيار وقت انتهاء الصلاحية هي فريدة من نوعها، وبالتالي فإن أي استراتيجية الفوز يحتاج إلى النظر في ذلك. المرونة التي يوفرها كل من منصة التداول والبرمجيات نفسها (من حيث انتهاء الصلاحية، والعقود) يعني أن الصفقات الفائزة هي في متناول أي تاجر على استعداد لوضع في الوقت والجهد لصقل استراتيجيتها.
هذا هو واحد من الأسباب الرئيسية لماذا هذا الوسيط معين لا يزال الخيار المفضل للتجار المتقدمين. تقدم الشركة مجموعة من الأنظمة الأساسية المتقدمة أيضا & # 8211؛ تقدم كلا من MT4 و MT5 (ميتاترادر) التكامل & # 8211؛ وتاجر السيارات المبتكرة & # 8220؛ الثنائي بوت & # 8221؛ أداة.
و بوت ثنائي يسمح للتجار لخلق الخاصة بهم السير أو الاجهزة التداول السيارات. وتقدم الشركة أيضا طريقة التكامل بما يمكن أن تقدمه الشركات الأخرى. يسمح بوت للمستثمرين بالتجزئة للوصول إلى بعض الميزات تقتصر على خدمات الإشارات أكثر استقرارا أو الخدمات الاستشارية تجارة السيارات.
وضع علامة على استراتيجية التجارة هو شيء ممكن فقط مع ثنائي، ومنصة تجارة القراد ليست شيئا التي تم تكرارها في مكان آخر. ومع ذلك، تحتاج استراتيجيات محددة إلى قسم خاص بها، لذلك بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون لقراءة على النظم القائمة، نلقي نظرة على صفحات استراتيجية لدينا.
استنتاجات المراجعة.
أدفانسد تشارتينغ أداة حساب تجريبي عقود تجارية مثيرة قائمة أصول شاملة شروط تداول مرنة خدمات دعم جيدة عوائد مرتفعة تاريخ تشغيلي بسيط منصة تداول بسيطة الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع الأدنى.

No comments:

Post a Comment