Wednesday 21 March 2018

استثمار الذهب في الفوركس


تعلم كيفية تداول الذهب في 4 خطوات (غلد، غكس)
سواء كان ذلك يتصرف مثل الثور أو الدب، فإن سوق الذهب يوفر سيولة عالية وفرصا ممتازة للربح في جميع البيئات تقريبا نظرا لموقعها الفريد ضمن النظم الاقتصادية والسياسية في العالم. في حين أن العديد من الناس يختارون امتلاك المعدن الصريح، والمضاربة من خلال العقود الآجلة والأسهم وخيارات الأسواق يوفر رافعة لا يصدق مع المخاطر المقاسة.
غالبا ما يفشل المشاركون في السوق في الاستفادة الكاملة من تقلبات أسعار الذهب لأنهم لم يتعلموا الخصائص الفريدة لأسواق الذهب العالمية أو المزالق الخفية التي يمكن أن تسلب الأرباح. وبالإضافة إلى ذلك، لا يتم إنشاء جميع أدوات الاستثمار على قدم المساواة: بعض الصكوك الذهب هي أكثر عرضة لإنتاج نتائج خط ثابت متسقة من غيرها.
تداول المعادن الصفراء ليس من الصعب تعلم، ولكن النشاط يتطلب مجموعات مهارة فريدة من نوعها لهذه السلعة. يجب على المبتدئين تدوس برفق، ولكن المستثمرين محنك سوف تستفيد من خلال دمج هذه الخطوات الاستراتيجية الأربع في روتين التداول اليومي. في حين تجربة واسعة النطاق أسيسترسولتس، ق وفي الوقت نفسه، تجريب حتى تعقيدات هذه الأسواق المعقدة تصبح المستعملة.
1. تعلم ما يتحرك الذهب.
باعتبارها واحدة من أقدم العملات على هذا الكوكب، والذهب قد تدمج نفسها بعمق في نفسية العالم المالي. كل شخص تقريبا لديه رأي حول المعدن الأصفر، ولكن الذهب نفسه يتفاعل فقط لعدد محدود من المحفزات السعرية. تنقسم كل من هذه القوى إلى الوسط في قطبية تؤثر على المشاعر والحجم وكثافة الاتجاه:
يواجه اللاعبون في السوق مخاطر مرتفعة عندما يتاجرون بالذهب في رد فعل على أحد هذه السلبيات، في حين أنه في الواقع هو آخر واحد السيطرة على سعر العمل. على سبيل المثال، لنفترض أن عملية البيع تضر بالأسواق المالية العالمية، والذهب ينطلق في مسيرة قوية. ويفترض العديد من التجار أن الخوف يتحرك في المعدن الأصفر ويقفز، مؤكدا أن الحشد العاطفي سيحمل سعر عمياء أعلى. ومع ذلك، قد يكون التضخم قد أدى بالفعل إلى انخفاض الأسهم، وجذب جمهور أكثر تقنية من شأنها أن تبيع ضد ارتفاع الذهب بقوة.
إن تركيبات هذه القوى تلعب دورا دائما في الأسواق العالمية، وتحدد موضوعات طويلة الأجل تتتبع الاتجاهات الصاعدة والاتجاهات الهابطة على قدم المساواة. على سبيل المثال، التحفيز الاقتصادي لمجلس الاحتياطي الاتحادي (فومك) الذي بدأ في عام 2009، كان له تأثير ضئيل على الذهب لأن اللاعبين في السوق ركزوا على مستويات عالية من الخوف من الخروج من الانهيار الاقتصادي عام 2008. ومع ذلك، شجع هذا التسهيل الكمي الانكماش، وإنشاء سوق الذهب ومجموعات السلع الأخرى لعكس كبير.
ولم يحدث هذا التحول على الفور لأن عرض الأسعار كان جاريا، مع تراجع الأصول المالية والسلع القائمة على السلع الأساسية إلى الأساليب التاريخية. تصدرت الذهب أخيرا وتحولت إلى الانخفاض في عام 2018 بعد الانتهاء من الانتعاش، وكثفت البنوك المركزية سياسات التيسير الكمي. تراجعت فيكس إلى مستويات أدنى في نفس الوقت، مما يشير إلى أن الخوف لم يعد حافزا كبيرا للسوق.
2. فهم الحشد.
الذهب يجذب العديد من الحشود مع مصالح متنوعة وغالبا ما تتعارض. وتوجد البق الذهبية في أعلى الكومة، وتجمع البصل المادي وتخصص جزءا كبيرا من الأصول العائلية لأسهم الذهب والخيارات والعقود الآجلة. هذه هي لاعبين على المدى الطويل، ونادرا ما تثني عن الاتجاه الهبوطي، الذي يهز في نهاية المطاف من اللاعبين الايديولوجيين أقل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المشاركين بالتجزئة تتألف تقريبا من جميع السكان من البق الذهب، مع القليل من الأموال المكرسة تماما للجانب الطويل من المعادن الثمينة.
وتضيف البق الذهبية سيولة هائلة بينما تحتفظ بأرض تحت العقود الآجلة وأسهم الذهب، لأنها توفر إمدادات مستمرة من شراء الفائدة بأسعار أقل. كما أنها تخدم الغرض المقابل من توفير دخول فعالة للبائعين قصيرة، وخاصة في الأسواق العاطفية عندما واحدة من القوى الأولية الثلاث يستقطب لصالح ضغط شراء قوي.
وبالإضافة إلى ذلك، يجذب الذهب نشاطا تحوطيا هائلا يقوم به المستثمرون المؤسسيون الذين يشترون ويبيعون بالاشتراك مع العملات والسندات في الاستراتيجيات الثنائية المعروفة باسم "المخاطرة" والمخاطر. "وتخلق الأموال سلال أدوات مطابقة للنمو (المخاطر) السلامة (خطر الخروج)، تداول هذه المجموعات من خلال خوارزميات سريعة البرق. وهي تحظى بشعبية خاصة في الأسواق المتضاربة للغاية التي تكون فيها المشاركة العامة أقل من المعتاد.
3. قراءة الرسم البياني على المدى الطويل.
يستغرق وقتا طويلا لتعلم الرسم البياني الذهب من الداخل والخارج، بدءا من التاريخ على المدى الطويل الذي يعود إلى ما لا يقل عن 100 عاما. بالإضافة إلى الاتجاهات التي استمرت لعقود من الزمن، فإن المعدن قد انخفض أيضا لفترات طويلة بشكل لا يصدق، مما يحرم الأرباح من البق الذهب. من وجهة نظر استراتيجية، يحدد هذا التحليل مستويات الأسعار التي تحتاج إلى مراقبة إذا وعندما يعود المعدن الأصفر لاختبارها.
ويظهر تاريخ الذهب الحديث حركة قليلة حتى السبعينات، بعد إزالته للمعيار الذهبي للدولار، فقد انطلق في اتجاه صاعد طويل، مدعوما بارتفاع التضخم بسبب ارتفاع أسعار النفط الخام. فبعد أن ارتفع السعر إلى 076 2 دولارا للأوقية في شباط / فبراير 1980، انخفض إلى ما دون 700 دولار في منتصف الثمانينات، ردا على السياسة النقدية التقييدية التي يتبعها الاحتياطي الاتحادي. (انظر تأثير ارتفاع أسعار الفائدة على الصندوق الفيدرالي على الذهب). واستمر الاتجاه الهبوطي اللاحق في أواخر التسعينات عندما دخل الذهب الاتجاه الصاعد التاريخي الذي بلغ ذروته في فبراير 2018 أعلى مستوى 1،916 دولار للأونصة. وتراجع الانخفاض المستمر منذ ذلك الوقت بنحو 700 نقطة في أربع سنوات؛ على الرغم من أنه في الربع الأول من عام 2018 ارتفع بنسبة 17٪ لأكبر مكسب فصلي خلال ثلاثة عقود، كما في ديسمبر 2017، فإنه يتداول عند 1،267 دولار للأونصة.
4. اختيار مكانك.
وتتبع السيولة اتجاهات الذهب، وتزداد عندما تتحرك بشكل حاد أعلى أو أقل وتتناقص خلال فترات هادئة نسبيا. ويؤثر هذا التذبذب على أسواق العقود الآجلة بدرجة أكبر مما تؤثر عليه أسواق الأسهم، وذلك بسبب انخفاض متوسط ​​معدلات المشاركة. المنتجات الجديدة التي تقدمها مجموعة سم شيكاغو في السنوات الأخيرة لم تتحسن هذه المعادلة بشكل كبير.
وتقدم بورصة سم ثلاثة عقود ذهبية أولية، وهي 100 أونصة. العقد، 50 أوقية. عقد صغير و 10 أوقية. في أيلول / سبتمبر 2018. وفي حين أن حجم العقد الأكبر كان أكثر من 67.6 مليون في عام 2017، فإن العقود الأصغر لم تكن على نطاق واسع؛ 87،450 للمصغرة و 0،05 مليون ل الدقيقة. ولا تؤثر هذه المشاركة الرفيعة على العقود الآجلة طويلة الأجل التي تعقد لعدة أشهر، ولكنها تؤثر بقوة على تنفيذ التجارة في الوظائف القصيرة الأجل، مما يفرض تكاليف أعلى من خلال الانزلاق.
يظهر سهم سبدر غولد تروست شاريس (غلد) أكبر مشاركة في جميع أنواع بيئات السوق، مع فروق أسعار استثنائية يمكن أن تنخفض إلى قرش واحد. وبلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي 2.34 مليون سهم يوميا في ديسمبر 2017، مما يوفر سهولة الوصول في أي وقت من اليوم. خيارات كبوي على غلد تقدم بديلا سائلا آخر، مع الحفاظ على المشاركة النشطة ينتشر في مستويات منخفضة.
فان سك فيكتورس يطحن الذهب عمال المناجم إتف (غكس) من خلال حركة النسبة المئوية اليومية أكبر من غلد، ولكن يحمل مخاطر أعلى لأن الارتباط مع المعدن الأصفر يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا من يوم لآخر. وتقوم شركات التعدين الكبيرة بالتحوط بقوة ضد تقلبات الأسعار، مما يقلل من تأثير أسعار العقود الآجلة والعقود الآجلة، في حين أن العمليات قد تحتفظ بأصول كبيرة في الموارد الطبيعية الأخرى، بما في ذلك الفضة والحديد.
الخط السفلي.
تداول سوق الذهب بشكل مربح في أربع خطوات. أولا، تعلم كيف تؤثر ثلاثة قطبية على غالبية قرارات الشراء والبيع الذهبية. ثانيا، التعرف على الحشود المتنوعة التي تركز على تجارة الذهب، والتحوط والملكية. ثالثا، يستغرق وقتا طويلا لتحليل الرسوم البيانية طويلة وقصيرة الأجل الذهب، مع العين على مستويات الأسعار الرئيسية التي قد تأتي في اللعب. وأخيرا، اختيار مكان للمخاطرة، وتركز على السيولة العالية وسهلة تنفيذ التجارة.

غولد فوتشرز - 18 فبراير (GCG8)
تحليل.
آخر التعليقات الذهب.
وعندما تسوية الثيران سوف تفقد. (اقرأ أكثر)
أتساءل عما إذا كان المعلقون الصاعدون سيبقون في جميع أنحاء لمواجهة الأسهم من هناك أتباع؟ . (اقرأ أكثر)
أولئك الذين يعانون من الصبر سوف يكافأون بهدوء. دعونا نقله! . (اقرأ أكثر)
عبر الويب.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

كيف يمكنني الاستثمار في الذهب؟
جولد، دونالد بي.
وتندرج معظم استثمارات الذهب في ثلاث فئات.
1. الذهب المادي في حضانة الخاص بك. وهذا عادة ما يأخذ شكل العملات الذهبية، مثل أوقية واحدة أوقية جنوب أفريقيا كروجيراند أو أوقية واحدة أوقية الذهب الأمريكي النسر. يمكنك شراء النسر الذهب مباشرة من النعناع الولايات المتحدة، ولكن بسعر أعلى بكثير مما تقدم من خلال تجار الذهب عملة، لذلك أنا لا أنصح شراء مباشرة من النعناع. ومع ذلك، تأكد من أنك تشتري من تاجر مرموق، سواء شخصيا أو من خلال الإنترنت. كانت هناك حالات من العملات الذهبية المزيفة. ومن الواضح أن العملات الذهبية تتطلب حفظها - سواء كان المنزل آمن أو صندوق ودائع آمن. إذا كنت تحمل الذهب ل & كوت؛ نهاية العالم & كوت؛ السيناريو، يمكن القول أنه يجب عدم تركها في صندوق ودائع آمن قد لا يمكن الوصول إليها في أزمة.
2. صناديق الاستثمار المتداولة في الذهب (صناديق التداول المتداولة). صناديق الاستثمار المتداولة في الذهب (مثل غلد و إياو) هي نوع خاص من صناديق الاستثمار المشترك التي تستثمر مباشرة في سبائك الذهب. يتم الاحتفاظ السبائك المادية في حفظها من قبل حارس مستقل، على سبيل المثال، في قبو البنك في لندن. يجب على المحاسبين المستقلين أن يتحققوا سنويا من حيازات شركة إتف الذهبية كجزء من تدقيقهم. يمكنك شراء وبيع صناديق الاستثمار المتداولة من الذهب من خلال أي شركة وساطة. الأسهم سائلة جدا، وتكاليف المعاملات من خلال وسطاء الخصم (فيديليتي، شواب، الخ) هي الحد الأدنى. قيمة الأسهم الخاصة بك سوف تتبع عن كثب حركة في سعر السوق من الذهب. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك شراء أو بيع المكالمة أو وضع خيارات على صناديق الاستثمار المتداولة الذهب (وأيضا بيع قصيرة)، وهذا يعني أنه يمكنك تنفيذ استراتيجيات معقدة لأي رأي السوق تقريبا. تعد صناديق الاستثمار المتداولة في الذهب الطريقة الأسهل والأكثر فعالية من حيث التكلفة للاستثمار في الذهب. ومع ذلك، كمالك إتف، لم يكن لديك (وليس لها الحق) في الحضانة المادية للذهب نفسه. إذا كان ذلك مهما بالنسبة إليك، يفضل الخيار 1 أعلاه.
3 - مخزونات تعدين الذهب. هذه هي مخزونات الشركات التي هي في مجال التعدين الذهب. وبشكل عام، ترتفع مخزونات تعدين الذهب وتندرج بشكل أسرع من سعر الذهب نفسه، مما يجعل هذه المخاطر أعلى، وارتفاع طريقة الربح / الخسارة المحتملة للاستثمار في الذهب. وبالإضافة إلى ذلك، تتعرض شركات تعدين الذهب الفردية لمخاطر لا علاقة لها بسعر الذهب، مثل المخاطر السياسية والبيئية والعملة وعلاقات العمل.
خلاصة القول: إذا كنت تشتري الذهب كجزء من استراتيجية تنويع المحفظة، صناديق الاستثمار المتداولة الذهب هي أفضل وسيلة للذهاب. إذا كنت تشتري الذهب كمخزن محتمل للقيمة في حال حدوث أزمة على مستوى النظام، فستحتاج إلى امتلاك الذهب الطبيعي بنفسك.
Investopedia.
فالاستثمار المباشر في السلع الأساسية مثل الذهب أو النفط يميل إلى أن يكون أكثر صعوبة بالنسبة للمستثمرين من الاستثمار في الأسهم والسندات. والسبب الرئيسي في ذلك هو أن الأسهم والسندات قابلة للنقل بسهولة ويسهل على المستثمر العادي الوصول إليها. ومن الناحية التقليدية، كان من الأصعب الاستثمار في السلع بسبب الطريقة المعقدة التي تتاجر بها من خلال أسواق العقود الآجلة والخيارات. وبعبارة أخرى، لا يمكن للمستثمر فقط شراء برميل من النفط.
والذهب هو أكثر سهولة بالنسبة للشخص العادي لأنه يمكن للمستثمر بسهولة شراء سبائك الذهب (الذهب في شكله المادي)، من تاجر أو، في بعض الحالات، من أحد البنوك. ومع ذلك، مع ظهور الأدوات المالية أكثر تقدما، أصبح الذهب، جنبا إلى جنب مع السلع الأخرى، أسهل بكثير للاستثمار في دون الحاجة لشراء المعادن المادية. هناك الآن صناديق التداول المتداولة (إتف)، التي تكرر حركة السلع الأساسية، مما يتيح للمستثمرين التعرض المباشر. في حين ليس كل سلعة لديها إتف، كل من الذهب والنفط لديها صناديق الاستثمار المتداولة. على سبيل المثال، أسهم سبدر الذهبية (رمز السهم غلد) تتداول في بورصة نيويورك ويمكن تداولها في أي وقت خلال يوم التداول. ويمثل كل سهم من أسهم إتف عشر من أوقية الذهب، لذلك إذا كان الذهب حاليا 600 $ للأونصة، فإن إتف الذهب يتداول عند 60 $ للسهم الواحد. هذا المنتج الاستثماري هو واحد من أسهل وأقل تكلفة الطرق للوصول إلى سوق الذهب. (لمعرفة المزيد، راجع مقدمة إلى صناديق متداولة بتبادل العملات).
وبشكل عام، فإن المستثمرين الذين يتطلعون إلى الاستثمار في الذهب لديهم ثلاثة خيارات مباشرة: يمكنهم شراء الأصول المادية، ويمكنهم شراء شركة إتف التي تكرر سعر الذهب، أو يمكنهم تداول العقود الآجلة والخيارات في سوق السلع.
كورفينغ، أري.
إن أبسط طريقة للاستثمار في الذهب هي شراء صندوق تداول للذهب. واحدة من أكبر لديه رمز غلد رمز. يمكنك فتح حساب في وسيط الخصم مثل شواب وشراء غلد مثلك أن أي الأسهم.
سوانجر، روز.
يبدو أنك تعيد اللحاق بالعلامة الذهبية أيضا. دعنا نرد على السؤال العاجل أولا. هناك عدة طرق للاستثمار في الذهب: 1) امتلاك الذهب المادي، على الأرجح في شكل عملة للمستثمرين التجزئة. قد ترغب في مسح ما يصل حريق آمنة أو شراء واحدة جديدة لتخزين الذهب. 2) الاستثمار من خلال صناديق الاستثمار المشتركة أو صناديق التداول المتداولة (إتفس) التي تملك الذهب. 3) الاستثمار بشكل غير مباشر الذهب من خلال الصناديق (صناديق الاستثمار المشتركة أو صناديق الاستثمار المتداولة) التي لديها شركات تشارك في الاستكشاف والتعدين وتجهيز أو تسويق الفضة والبلاتين والذهب والماس، أو المعادن النادرة الأخرى والمعادن الثمينة.
الآن، معرفة أين يمكنك الاستثمار في الذهب ليست هي نفسها لماذا تحتاج إلى الاستثمار في الذهب. هل ذلك لأن الناس من حولك تملك ذلك، وبالتالي أثرت لك لاتخاذ نفس القرار؟ أم أنك تملك الذهب لحماية التضخم؟ إن إضافة الذهب إلى محفظة متنوعة بشكل جيد يعزز القيمة والتنويع. ومع ذلك، هناك بعض المزالق تحتاج إلى احترس من: 1) في حالة سيناريو نهاية العالم، الغذاء والدواء قد تكون أكثر قيمة وقيمة للقتال من الذهب كما يمكنك & رسكو؛ ر اللباس معها أو تستهلك. 2) كما المعدن الثمين، والذهب لديها معدل الضريبة الخاصة، شقة 28٪، وهو ما يعادل الناس الذين دخلها المعدل المعدل (أجي) في حدود $ 91K إلى 190K $. وعادة ما يدفع الأشخاص في هذه الشريحة الضريبية ضريبة أرباح رأسمالية طويلة الأجل بنسبة 15٪. من خلال تحقيق ربح في الذهب، سوف تحتاج إلى دفع ضريبة إضافية 13٪. هل هذا مفيد حقا لك؟ وأخيرا، 3) قضية التخزين.
النظر في جميع تلك العوامل، ومعرفة ما إذا كنت لا تزال ترغب في امتلاك الذهب. إذا كان الأمر كذلك، والتشاور مع سفب & ريج. ممارس لامتلاكها بشكل صحيح. الأفضل!
كاربون، الابن، جوزيف.
هناك العديد من الطرق للاستثمار في الذهب، وهنا بعض من الأكثر شعبية.
الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) أكبر صناديق المؤشرات المتداولة هي سبدر غولد شاريس (غلد) صناديق نهاية مغلقة تشتري السبائك الذهبية المادية. الحجم الأكثر شيوعا هو 100 أوقية. بار وهو حجم التسليم القياسي لعقود كومكس الآجلة. للحصول على حجم أكبر تنسيق مشترك هو 400 أوقية. السبيكة. أو لأحجام أصغر معيار الصناعة هو النسر الأمريكي من الولايات المتحدة النعناع وتتوفر في 4 الأوزان 1/10، 1/4، 1/2، و 1 تروي اوقية.

استثمار الذهب في الفوركس
فئة أصول قوية في أوقات عدم التيقن.
الاستثمار في الذهب.
وقد اكتشف الكثير من المنظمات والأفراد كم هو سهل وآمن لشراء الحانات الاستثمار الذهب وغيرها من المنتجات الاستثمارية الذهب من مدينة الفوركس. شريكنا، بيرد & أمب؛ Co.، وقد تم التعامل في السبائك منذ أوائل 1970s. اليوم، أنها تصنع مجموعة من الحانات الاستثمار الذهب مع نقاء من 0.9999.
نبيع الحانات التي تزن من 2.5 غرام إلى 1000 غرام، أو من 1/10 أوقية إلى 1 أوقية، وبأسعار تنافسية. وهم يتنافسون مباشرة في سوق الاستثمار مع منتجات ذات الوزن الذي تنتجه النعناع الوطنية. وهي مناسبة للمستثمرين من القطاع الخاص، والمشترين التجاريين أو المشترين التجزئة أو كهدية فقط.
يمكنك جمع الحانات الخاصة بك من فرع البيع بالتجزئة شارع ليدنهال، في مدينة لندن، أو، يمكننا أن نرتب ل بيرد لإرسالها لك، المؤمن بالكامل، وذلك باستخدام البريد الملكي الخاص خدمة التوصيل الخاصة اليوم التالي.
إن قضبان الاستثمار الذهبية خالية من ضريبة القيمة المضافة، ونحن دائما على استعداد لشرائها مرة أخرى.
لمزيد من المعلومات أو لإجراء عملية شراء يرجى الاتصال بنا على 0207 621 0090 أو مراسلتنا على gold@cityforex. co. uk.
المدفوعات الدولية.
التحويلات المصرفية منخفضة التكلفة وآمنة من جميع أنحاء العالم.
اتصل بنا.
يرجى الاتصال / البريد الإلكتروني لدينا.
فريق ودية، الذي سوف.
تكون مسرورة للمساعدة.
+44 (0) 207 621 0090.
فكا أذن المدفوعات مؤسسة # 524412 همرك مسب تسجيل # 12191402 إيكو تسجيل # Z8811634.

الذهب مقابل الفوركس.
28 أكتوبر 2018.
وقد عقدت الذهب الخاصة بها كخيار استثمار مسؤول لعدة قرون - ولكن كيف أنها تكدس ضد الربحية المحتملة للعملة التجارية في سوق الفوركس؟
الذهب هو الاستثمار الكلاسيكي. وقد وفرت وسيلة للحفاظ على الثروة لعدة قرون، وأصبحت الآن قابلة للتداول بسهولة من خلال صناديق الاستثمار المتداولة في الذهب. وتتيح صناديق الاستثمار المتداولة في الذهب للمستثمر شراء الذهب وصافي فوائد المعادن الثمينة، في الوقت الذي تتخطى فيه التحديات المتعلقة بشراء وإسكان الذهب المادي. تعمل صناديق الاستثمار المتداولة أساسا كصندوق مشترك للذهب، حيث تمثل وحدة شراء واحدة، في معظم الحالات، 1 غرام من الذهب. ويمكن تداول هذه الوحدات في البورصة تماما كما تتداول حصة واحدة من الشركة، وتتم إدارة المعاملات بشكل عام بنفس طريقة شراء الأسهم.
من ناحية أخرى، ينطوي تداول الفوركس على تاجر يقوم باستثمارات محسوبة وتكهنات فيما يتعلق بالتقييم النسبي لزوج من العملات المحددة. على سبيل المثال، قد يشعر المتداول في أسواق الفوركس بأن قيمة الدولار الأمريكي مستعدة للزيادة فيما يتعلق باليورو. ومن خلال وسيط العملة، يقوم التاجر بعد ذلك بسن مقايضة العملات ومن ثم يعترف بالربح إذا ارتفعت قيمة الدولار في الواقع. على الرغم من كل من هذه الفرص الاستثمارية توفر المتداول والدهاء مع القدرة على كسب المال على حد سواء على المدى القصير والطويل، وهما خياران فريدة من نوعها أن كل تقدم إيجابيات وسلبيات جديرة بالملاحظة. دعونا نستكشف بعض الميزات والعيوب للاستثمار في الذهب مقابل الفوركس.
القيمة الجوهرية: الذهب، شأنه شأن الموارد الثمينة والشحيحة الأخرى على كوكب الأرض، له قيمة جوهرية، وهذا يعني أنه سيكون هناك دائما شخص يريد شرائه، ولكن ليس بالضرورة بالسعر الذي تريده. في حين أن الذهب المادي غالبا ما يكون من الصعب بيعه، صناديق التداول المتداولة الذهب أسهل للتفاوض بالنسبة لمعظم المستثمرين. على الرغم من أن تداول العملات في سوق الفوركس يختلف قليلا عن تجارة الذهب، فإن العملة لديها أيضا قيمة جوهرية، و هو أسهل للتجارة من خلال سوق الفوركس من الذهب.
سوق 24 ساعة؟ ومن المزايا المميزة التي يتمتع بها تجار العملة التي لا يمكن أن يطالب بها المستثمرون في الذهب الوصول إلى سوق التداول المتاح على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. يمكن للمتداولين في الفوركس تسجيل الدخول في الساعة الثانية صباحا وبدء المبادلة، ويمكنهم الاستفادة من القصص الإخبارية بعد ساعات العمل وأنشطة الأسواق الخارجية لإجراء تعديلات فورية على محفظتهم الاستثمارية.
الرافعة المالية: إحدى الفوائد الرئيسية التي يوفرها تداول الفوركس هي القدرة على الاستثمار باستخدام مستويات عالية من الرافعة المالية. في حين أن هذا هو الشيء الذي ينبغي التعامل مع درجة معينة من الحذر، يمكن للرافعة المالية تمكين مستثمر جديد أو محنك لإجراء صفقات كبيرة دون استثمار مقدما كبيرة. العديد من مجموعات تداول العملات الأجنبية تمكن نسب الرافعة المالية تصل إلى 500 إلى 1، وهذا يعني أن الاستثمار 1000 $ يمكن شراء $ 500،000 قيمة العملة. في حين أن هذا أمر جيد لكثير من التجار، فمن المهم أن نأخذ في الاعتبار أنه حتى التقلبات الصغيرة في تقييم العملة يمكن أن يسبب تحركات خطيرة داخل محفظة الفرد. ببساطة سوف لا ترى هذا النوع من إمكانات الرافعة المالية المتاحة مع الذهب الاستثمار.
إدارة المخاطر: يعتبر العديد من المهنيين الاستثمار الذهب ليكون واحدا من وسائل الإعلام الأكثر استقرارا وموثوق بها في السوق. في حين أن الذهب هو بالتأكيد حاملة قياسية عندما يتعلق الأمر بتخفيف المخاطر والعائدات الثابتة، وإن كانت متواضعة، على الاستثمار، والتداول في سوق الفوركس يوفر مستوى من السيطرة التي بمثابة التحوط الطبيعي ضد المخاطر. تتطلب معظم منصات التداول عبر الإنترنت من المتداول إنشاء رقم دعوة الهامش الذي من شأنه أن يحول دون خسارة محتملة من محو الأموال في حساب الاستثمار ذات الصلة. هذا، إلى جانب أوقات رد الفعل السريع التي هي السمة المميزة لتداول العملات الأجنبية، ويخلق بيئة تسيطر التي تدير بشكل طبيعي المخاطر.
ويعتبر الذهب عموما واحدا من أكثر الاستثمارات أمانا في السوق اليوم. بل هو دفاع مالي طبيعي ضد تقلب السوق، وكونه مورد نادر مع نداء عالمي يجعلها جذابة بشكل لا يمكن إنكاره لأي مستثمر يريد تقليل المخاطر وتعظيم العائد على الاستثمار. الفوركس، ومع ذلك، هو عالم من تلقاء نفسها. وقد أظهر التجار الذين تعلموا كيفية تعظيم سوق العملات أن الثروة لا تصدق يمكن أن تنشأ في فترة قصيرة من الزمن إذا تم وضع عدد قليل من العمليات الرئيسية في مكانها. في النهاية، ليس هناك جواب صحيح عند تحديد ما إذا كان الذهب أو صرف العملات يجعل استثمار أفضل. كل مستثمر فردي يجب أن تزن إيجابيات وسلبيات جميع الفرص الاستثمارية في السوق اليوم من أجل اتخاذ قرار مستنير وذكي. ومع ذلك، حقق عدد لا يحصى من المستثمرين أرباحا كبيرة في فترة قصيرة من الزمن من خلال الشراكة مع مجموعة تجارية موثوقة وذات سمعة طيبة متخصصة في سوق الفوركس.
تبدأ التداول اليوم! إنشاء حساب من خلال استكمال نموذجنا.
عقود الفروقات (كفدس) و العملات الأجنبية الهامشية هي منتجات مستدقة تحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك. قد تتحرك الأسعار بسرعة ضدك وقد تؤدي إلى خسارة أكثر من الإيداع الأولي. عقود كفد و فكس قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين ويجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها قبل فتح حساب. يرجى قراءة إشعار تحذير المخاطر على موقعنا.
تذييل اللغة الإنجليزية.
مكتب لندن.
1008 برج الفهرس،
شارع السعادة،
مركز دبي المالي العالمي،
الشرق - برج مزايا 02 - الطابق 10.
الوحدة 2102A، المستوى 21،
60 ويندهام ستريت،
وسط هونغ كونغ.
أحد الأسواق المالية هو الاسم التجاري ل سب فينانسيال سيرفيسز لت، وهي شركة مسجلة في إنجلترا مع رقم الشركة 6050593. سب للخدمات المالية المحدودة هي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (تحت رقم الشركة الثابت 466201) والخدمات المالية المجلس في جنوب أفريقيا (مع رقم فسب 45784).
إن أحد الأسواق المالية (ديفك) المحدودة هي شركة مسجلة في مركز دبي المالي العالمي في برج الفهرس، المستوى 10، مكتب 1008، ص. ب. 507147، دبي، الإمارات العربية المتحدة. وتخضع إحدى الأسواق المالية (ديفك) المحدودة لتنظيم هيئة دبي للخدمات المالية.
واحد الأسواق المالية (آسيا) المحدودة هو وكيل إدخال المعتمدة من الأسواق المالية واحد، أذن وينظم من قبل لجنة هونج كونج للأوراق المالية والعقود الآجلة (مع سفك سي لا BFZ621).
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو بولندا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام أن تكون مخالفة للقانون أو اللوائح المحلية.
و أونفينانسيالماركيتس مملوكة وتعمل من قبل C B للخدمات المالية المحدودة
لقد تم تقديم عدد من الجوائز التي تعترف بجودة خدماتنا والتفاني لعملائنا:
أفضل وسيط فسا المنظم.
معرض المال السعودي.
معرض المال السعودي.
أفضل وسيط - التداول عبر الإنترنت.
أفضل وسيط مؤسسي.
معرض المال السعودي.
معرض المال السعودي.
وسيط السنة.
التداول عبر الإنترنت - الشرق الأوسط.
نقبل وسائل الدفع التالية:
عقود الفروقات (كفدس) و العملات الأجنبية الهامشية هي منتجات مستدقة تحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك. قد تتحرك الأسعار بسرعة ضدك وقد تؤدي إلى خسارة أكثر من الإيداع الأولي. عقود كفد و فكس قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين ويجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها قبل فتح حساب.

No comments:

Post a Comment