Sunday 18 March 2018

أستراليا الخيارات الثنائية التنظيم


لائحة الخيارات الثنائية في أستراليا.


تداول الخيارات الثنائية هو العودة إلى المسار في أستراليا بعد عاد فريق كرة القدم الاسترالي من البرازيل. الآن بريسبان، كانبيرا، ملبورن، بيرث، سيدني وغيرها من المدن يمكن أن تستمر مع حياة طبيعية. في "الحياة الطبيعية" عليك أن تكون قادرا على شراء نفسك الطعام، ودفع الإيجار و / أو المرافق، ورفع أطفالك ورعاية أسرتك. لحسن الحظ أو للأسف هناك أداة واحدة تجعل كل هذا ممكن، وهذا هو، بطبيعة الحال، والمال. في أستراليا، وهناك الكثير من الناس التي تجعل المال تداول الخيارات الثنائية.


كما ذكر سابقا، أستراليا هي واحدة من أكبر منتجي تجار الخيارات الثنائية. هناك الكثير من وسطاء الخيارات الثنائية التي تريد أن يكون لها اهتمام من السوق الأسترالية. واحدة من المخاوف الرئيسية للتجار الجدد في الخيارات الثنائية هي شرعية تداول الخيارات الثنائية في أستراليا وتنظيم الخيارات الثنائية.


بالنسبة لمتداولي الخيارات الثنائية الأستراليين فإنه من الجيد تماما التداول مع وسطاء مرخصين من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأوروبية (سيسيك). ومع ذلك، المزيد والمزيد من الخيارات الثنائية وسطاء تريد الحصول على الترخيص وأيضا أن تنظمها السلطات الاسترالية.


السلطة الاسترالية التي تسيطر على الأسواق المالية والخيارات الثنائية كنوع من التداول يسمى أسيك. أسيك تقف على لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. ومن المعروف أن أسيك هيئة حكومية مستقلة مع واجب تنظيم الشركات والخدمات المالية لحماية العملاء من أستراليا والتجار والمستثمرين والمستهلكين العادية. أسيك، من أجل حماية الأستراليين، حتى لو كانوا يتداولون في الخارج هو إيلاء اهتمام كبير في ما يجري في صناعة الخيارات الثنائية.


كما لا يوجد وسيط الخيارات الثنائية التي لا تريد أن يكون لها سمعة جيدة في السوق الأسترالية هناك عدد قليل جدا من السجلات من التجار من أستراليا يجري خداع. أيضا، تجار الخيارات الثنائية الأسترالية معروفون جيدا بالتجار الذين يتاجرون بأكبر الودائع، الذين هم متعلمين تعليما جيدا ويعرفون كثيرا ما يفعلونه. يمكنك تحقيق ذلك عندما ترى الأرباح التي يتم استلامها شهريا من قبل تجار الخيارات الثنائية الأسترالية.


بالنسبة لغالبية وسطاء الخيارات الثنائية، فإن الهدف الرئيسي هو الوصول إلى التجار الأستراليين وجعل الاستراليين يختارونها كوسيطهم المفضل للخيارات الثنائية ويثقون بهم. الأكثر شيوعا، يتم تنظيمها من قبل سيسيك الأوروبي مع أسيك أيضا أخذ دورها في السيطرة على صناعة الخيارات الثنائية. كما هو عليه الآن، تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة قانونية تماما لكسب المال في أستراليا، فلماذا لا تحاول ذلك؟


قوانين الخيارات الثنائية والأنظمة في أستراليا.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


أستراليا هو سوق ثنائي الاستثمار الكبير ولهذا السبب هناك أيضا الكثير من وسطاء الخيارات الثنائية الاسترالية. ومع ذلك، ما يفتقر إليه أستراليا هي لوائح الخيارات الثنائية. وعلى الرغم من هذا، فإن الاستثمار الثنائي لا يزال قانونيا في البلاد.


لا توجد منصات الخيارات الثنائية الأسترالية حقيقية ولكن هناك عدد كبير من شركات الخيارات الثنائية التي تعمل من مختلف البلدان المختلفة على الكرة الأرضية. هذه السماسرة هي بطبيعة الحال آمنة تماما في حال كان لديهم رخصة سارية المفعول الصادرة في بلد إقامتهم.


ستجد أدناه قائمة بسماسرة الخيارات الثنائية التي تقبل التجار الأستراليين. استمر في قراءة هذه الصفحة إذا كنت تريد معرفة المزيد عن قوانين الاستثمار الثنائية الأسترالية وتنظيم سوق التداول عبر الإنترنت.


تحديث هام: يرجى تجاهل محتويات هذه المقالة في الوقت الحالي. وقد كتب قبل عدة سنوات وهو عفا عليها الزمن. في هذه الأثناء أصبحت الخيارات الثنائية منظمة في أستراليا. ويحتاج الوسطاء العاملون في البلد إلى ترخيص. سيتم تحديث هذه المقالة مع المعلومات التنظيمية الحالية، فضلا عن قائمة من السماسرة التي تنظم في أستراليا. حتى ذلك الحين ينصح الزوار الأستراليين بعدم التسجيل في أي من الوسطاء المدرجة في هذا الموقع، لأنها ليست منظمة في أستراليا. يمكنك التحقق مرة أخرى في غضون بضعة أيام لرؤية المادة المحدثة.


القوانين الأسترالية & # 038؛ اللوائح.


لوائح التداول الكندي.


قبرص قواعد التداول والسماسرة.


تشريعات الخيارات الثنائية الأوروبية.


قواعد التداول الألمانية & # 038؛ اللوائح.


خيارات قوانين التجارة في إسبانيا.


قوانين جنوب أفريقيا & # 038؛ السماسرة.


قوانين التجارة & # 038؛ المبادئ التوجيهية في فرنسا.


أوك ريجولاتيونس & # 038؛ القوانين.


هل الخيارات الثنائية القانونية في أستراليا؟


الخيارات الثنائية قانونية في أستراليا ولكنها ليست منظمة. من خلال عدم تنظيم نحن نعني أنه في هذه اللحظة لا توجد قواعد والمبادئ التوجيهية أن الشركات سوف تضطر إلى متابعة إذا كانوا يريدون تقديم الخدمات التجارية الثنائية للأستراليين.


على الرغم من ذلك، التداول المالي قانوني لأنه لا يوجد قانون يقول أنه غير قانوني. انها على ما يرام تماما للتجار الاسترالي لتسجيل وإيداع الأموال في وسيط الخيارات الثنائية. السماسرة هي أيضا قادرة قانونيا لقبول تسجيل التجار الأستراليين.


ولكن الآن قد تعتقد أنه نظرا لعدم وجود لوائح في البلاد لا شيء يمكن أن تتوقف مقدمي الخدمات من الخداع وإساءة معاملة التجار. في الواقع، هذا ليس بالضبط مثل هذا لأن معظم السماسرة الخيارات الثنائية الاسترالية هي في الواقع مرخصة في مختلف البلدان الأخرى.


إذا كان وسيط لديه ترخيص في بلد آخر السمعة وهذا يعني أن الوسيط المعني يقدم خدمات مشروعة للأستراليين كذلك. الشيء الوحيد الذي يجب على التجار القيام به هو التجارة في وسطاء ليس لديهم أي تراخيص على الإطلاق في أي مقاطعة على هذا الكوكب.


الوسطاء المرخص لهم في أوروبا.


أفضل السماسرة التي ينصح بها للتجار الاستراليين هي تلك المرخصة في أوروبا. الدول الأوروبية لديها في هذه اللحظة أفضل القوانين الثنائية الرهان واللوائح مما يعني أن الشركات المرخصة هناك كلها آمنة ومأمونة.


معظم هذه الشركات تعمل في أستراليا أيضا، لذلك يجب عليك التأكد من التسجيل في مزود الخدمة من هذا النوع في حال كنت مهتما في التداول على الأصول المالية من أستراليا.


يمكنك حقا التجارة في وسطاء الأجانب؟


نعم، انها على ما يرام تماما للتجارة في مقدمي الخدمات في الخارج. ليس هناك شيء خاطئ أو غير قانوني حول هذه الحقيقة. مثل شرح معظم الشركات ترحب بالفعل تسجيل الأستراليين ولها الخدمات والعروض التي تم تصميمها خصيصا للتجار تشكل هذا البلد.


مستقبل قوانين تداول الخيارات الأسترالية.


ومن المتوقع ان تنظم استراليا التجارة المالية احيانا فى المستقبل القريب. وبمجرد حدوث ذلك، سيكون لدى الوسطاء إمكانية التقدم بطلب للحصول على ترخيص. وبمجرد أن يحصل الوسطاء الشرعيين على ترخيصهم، سيكونون قادرين على مواصلة العمل في البلاد.


وسيعني تنفيذ اللوائح الجديدة أيضا أن البلد سيكون قادرا على حظر أولئك المشغلين الذين لا يقدمون خدمات تجارية مشروعة. في حين التداول عبر الإنترنت في هذه اللحظة القانونية في البلاد، يمكن للسماسرة الاحتيالية لا تزال الوصول إلى السوق.


وبمجرد تنظيم السوق، فإن هذه الشركات لن يكون لديها إمكانية للوصول إلى السوق بعد الآن. وستتاح للسلطات الأسترالية بعد ذلك إمكانية تنفيذ تدابير مختلفة مثل حظر الملكية الفكرية التي تمنع وسطاء الاحتيال من قبول التجار الأستراليين.


ولكن حتى يحدث ذلك التجار آمنة إذا سجلوا في وسطاء مرخصة ومنظمة في أوروبا. مرة واحدة سوف تنفذ أستراليا انها قوانين الخيارات الثنائية الخاصة سيكون هؤلاء الوسطاء من شأنها أن تمكن من الحصول على رخصة الرهان ثنائي الاسترالية.


ولكن كما ذكر أعلاه، يجب على التجار التأكد من عدم التداول في المشغلين الذين ليسوا محصنين على الإطلاق في أي بلد على الإطلاق. وسطاء مثل هذه هي الحيل.


وسطاء الخيارات الثنائية الأسترالية.


ستجد في أعلى هذه الصفحة قائمة بسماسرة الخيارات الثنائية الأسترالية التي لديها تراخيص صالحة صادرة في بلد أوروبي واحد على الأقل. وبمجرد أن تصبح تجارة الخيارات منظمة في أستراليا، فإن مقدمي الخدمات هؤلاء هم أول من يحصلون على ترخيص أسترالي أيضا.


كما تقدم الشركات المدرجة أفضل الخدمات التجارية في مجال الأعمال التجارية. لديهم أنواع عقود متعددة من شأنها أن تسمح للتجار لخلق استراتيجيات معقدة. وستسمح محافظ أصولها الكبيرة للمتداولين بمواصلة توسيع هذه الاستراتيجيات مما يجعلها أكثر ربحية.


وسطاء التداول الماليين الاستراليين المدرجين في البورصة يقدمون فوق متوسط ​​معدلات الدفع، مما يعني أن التجار سيكونون قادرين على توليد المزيد من المال من المعتاد على الصفقات الناجحة. حتى أن بعضها يقدم معدلات دفع أعلى من 400٪، وهو كبير جدا في الأعمال التجارية. كما تقدم جميع الشركات المدرجة مكافآت على الودائع الأولى للمتداولين. المكافأة هي هدية المال الحرة التي يمكن للمتداولين استخدامها من أجل تداول أرباح أكثر بكثير من المعتاد. وهذا سيوفر للتجار الأستراليين ميزة تنافسية.


من الواضح أن الوسطاء في هذه الصفحة يسمحون أيضا بالودائع والسحب بالدولار الأسترالي، وهذا يعني أن التجار لن يضطروا إلى إضاعة المال، وتحويل الدولار الأسترالي إلى الدولار الأمريكي أو اليورو. هذا هو دائما ميزة كبيرة.


لذلك، تحقق من هذه السماسرة إذا كنت من أستراليا وترغب في التجارة على الأصول المالية قانونا والوسطاء الشرعيين. في رأينا، حتى لو كنت إجراء البحوث الخاصة بك سوف ينتهي بك الأمر اختيار نفس السماسرة مثل تلك المدرجة من قبلنا.


قراءة إضافية.


الآن بعد أن كنت تعرف أي نوع من الخيارات الثنائية مقدمي الخدمات التجارية الاسترالية يجب عليك أن تختار، يجب أن تتعلم أيضا كيف تصبح تاجر الفوز. على موقعنا سوف تكون قادرة على العثور على مجموعة مختارة من الأدلة التجارية التي سوف يعلمك لتوليد أرباح متسقة.


تداول الخيارات لا علاقة له بالحظ. إذا كنت تتبع النصائح والاستراتيجيات التي وصفها لنا ثم سوف تكون قادرة على توليد المال على أساس ثابت، والقضاء على خطر فقدان كل ما تبذلونه من الأموال المودعة.


لذلك، بالتأكيد تحقق من أدلة استراتيجية لدينا إذا كنت جادا حقا في أن تصبح الفائز في التداول المالي.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


دليل شامل لقوانين وأنظمة الخيارات الثنائية في جنوب أفريقيا. معرفة ما هي السماسرة التي تقبل التجار جنوب أفريقيا وتقديم أفضل الخدمات للتجار من هذا البلد.


دليل كامل على قوانين الخيارات الثنائية في فرنسا. معرفة أي الخيارات الثنائية سماسرة يسمح قانونا لتقديم خدماتها للمواطنين الفرنسيين.


يتم تنظيم العديد من وسطاء الخيارات الثنائية ومرخصة في قبرص. معرفة لماذا هذا هو الحال وتعلم الطقس أم لا قبرص الخيارات الثنائية السماسرة آمنة.


الخيارات الثنائية في أستراليا.


دليل تداول الخيارات الثنائية رقم 1 للمستثمرين الأستراليين. على هذا الموقع سوف تجد النصائح والاستراتيجيات وأفضل الاستعراضات وسيط الخيارات الثنائية الأسترالية.


المزيد والمزيد من الاستراليين يبحثون عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. هذا لا عجب، والنظر في النجاح والشعبية المتزايدة، أن تداول الخيارات الثنائية لديها في الوقت الراهن. بدء التداول 100+ الأسهم والعملات والسلع والمؤشرات. يجب أن تبدأ باختيار أحد الوسطاء الموثوق بهم أدناه.


واحدة من أسرع وأسهل الطرق لكسب الأرباح هي استخدام تداول الخيارات الثنائية هنا في أستراليا. ومن الممكن أيضا بالنسبة لك لكسب مكافآت وغيرها من إضافات كبيرة.


هناك بعض السماسرة التي تنظم في أستراليا، في حين أن البعض الآخر ينظم في قبرص وأوروبا، ولكن كلهم ​​يقبلون التجار الأستراليين. وبالإضافة إلى ذلك، حتى أنها تقبل جميع وسائل الدفع التي يفضلها التجار الاسترالي.


إذا لم يكن لديك استراتيجية تداول حتى الآن أو إذا كنت ترغب في محاولة لصناعة السيارات في التداول ثم نوصي بنبوتبرو.


أفضل الخيارات الثنائية روبوت للأستراليين.


ما هو روبوت التداول الخيارات الثنائية؟


إذا كنت تبحث عن طريقة الآلي لتداول الخيارات الثنائية، ثم الروبوت التداول هو لك. مع هذه الروبوتات، يمكنك التجارة حتى عند النوم. مجرد جعل الإعدادات اللازمة في البرنامج والبدء في التداول. برنامج بينبوتبرو مجاني، إذا قمت بالتسجيل من خلال واحدة من وسطاء الموصى بها.


كريبتوكيرنسي / تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات للأستراليين.


أفضل بديل لتداول الخيارات الثنائية هو تداول الفوركس / كفد / كريبتو. وقد كان الفوركس حول لفترة أطول من الخيارات الثنائية، وهناك العديد من وسطاء الفوركس آمنة ومرخصة.


والفرق الرئيسي بين الفوركس والخيارات الثنائية هو أنه مع الفوركس لا توجد حدود لكمية المال الذي يمكن أن تجعل أو تفقد. بالطبع هناك أدوات للسيطرة على هذا (مثل وقف الخسارة). كما أنك لا تقتصر على أي إطار زمني. عليك أن تقرر عندما تريد فتح أو إغلاق الصفقة. الفوركس أكثر مرونة من الخيارات الثنائية.


هل تداول الخيارات الثنائية قانوني في أستراليا؟


نعم، لا توجد قوانين تقيد تداول الخيارات الثنائية للأستراليين. معظم الوسطاء أن نوصي على هذا الموقع لديها رخصة أسيك، مما يعني أن لديهم رخصة رسمية في أستراليا. ومعظم هؤلاء الوسطاء مقرهم الرئيسي في أستراليا. نلقي نظرة ومقارنة جميع السماسرة الخيارات الثنائية المرخصة واختيار واحد أن كنت تعتقد يناسبك أكثر من غيرها. تأكد من الاشتراك مع واحدة من أعلى مواقع التداول الثنائية للأستراليين.


نوصي باختيار وسيط مع الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة االستثمارات) أسيك (. وبهذه الطريقة يمكنك التأكد من أن أموالك آمنة.


تداول الخيارات الثنائية للأستراليين.


ونحن سوف تظهر لك كيفية البدء مع تداول الخيارات الثنائية. بعد أن كنت قد اخترت وسيط، سجلت وتسجيل الدخول، سوف تظهر القائمة المنسدلة على الشاشة على النحو التالي:


حدد مادة عرض ووقت انتهاء صلاحية للخيار الثنائي. انقر على الأصول وستظهر قائمة مع وقت انتهاء صلاحيتها. بعد تحليل المعلومات، اضغط على التحديد على مادة العرض التي اخترتها. المقبل تحتاج إلى اختيار إما الاتصال أو وضع الخيار. عند القيام بذلك، سوف يظهر السعر الحالي على الشاشة. وسوف تظهر لك أيضا العائد المتوقع على الاستثمار الخاص بك مما يتيح لك معرفة مقدار الربح أو الخسارة المعنية. وضع في كمية من النقد كنت ترغب في الاستثمار. يمكنك وضع هذا على مبلغ من المال سوف تجعل إذا انتهت صلاحية الخيار في المال. عندما ينتهي الوقت سترى ن الشاشة سعر الأصل. سوف تكون قادرا على معرفة ما إذا كنت قد قدمت أو فقدت المال. إذا كنت قد تنبأت بشكل صحيح وخيار ثنائي انتهت في المال سوف تحصل على المال المتوقع في الاستثمار الأولي. إذا كنت قد توقعت بشكل خاطئ، وينتهي بك الأمر من المال، فإن العديد من الوسطاء في تداول الخيارات الثنائية أستراليا برد 15 في المئة من الأموال التي استثمرت.


أوصى أستراليا وسطاء الخيار الثنائي.


على الانترنت الخيارات الثنائية السماسرة تجعل من السهل بالنسبة لك. هذه الأنواع من الوسطاء ليسوا وسطاء حيث لا يوجد مساومة معهم ولا يدفعون أي عمولات. في أستراليا، كما أنها تسميها منصات التداول الخيارات الثنائية. يتم إنشاء هؤلاء الوسطاء بشكل جيد في الأسواق المالية ودعمهم وعادة ما تكون ودية للغاية واستجابة. كل شيء هو سهل بالنسبة لك كما لا يوجد وكلاء للتعامل مع جعلها خيارا استثماريا جيدا.


خيارات التداول في بلدك سهلة مثل الاشتراك والإيداع باستخدام طريقة الدفع المفضلة لديك. معظم الخيارات الثنائية وسطاء تقبل جميع بطاقات الائتمان والخصم، والأسلاك المصرفية و سكريل، ولكن يمكنك أن تجد لدينا المزيد عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل جميع وسائل الدفع.


الخطوة الأولى هي تسجيل وفي أي وقت من الأوقات سوف تكون مستثمرا على وساطة على الانترنت، ولكن قبل البدء في التجارة فإنه يستحق الخاص بك في حين لقراءة أدلة التدريب. لا توجد رسوم تسجيل مطلوبة من غالبية الوسطاء. ومع ذلك، تحتاج إلى فتح حساب في وقت التسجيل وجعل الودائع الأولية. وبمجرد الانتهاء من ذلك، كنت على استعداد لبدء الاستثمار.


أنت الآن التجارة في الخيارات الثنائية تداول أستراليا من أي مكان طالما لديك اتصال بالإنترنت. أدخل موقع الوسيط الخاص بك والبدء فورا في التعامل إلكترونيا.


أفضل وسيط الخيارات الثنائية في أستراليا.


هايلو هو الأكثر شعبية وموثوق بها وسيط الخيارات الثنائية الاسترالية. يحصل جميع التجار على مكافأة ترحيب خاصة. هذا الوسيط يقدم مجموعة كبيرة من وسائل الدفع وفريق الدعم هم من الدرجة الأولى. وGT. اكتشف المزيد.


غيرها من الخيارات الثنائية وسطاء جيدة أستراليا.


فانتاجيفكس هي واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية الاتحاد الافريقي، لأنه يقوم في الواقع في أستراليا. يمكنك & # 8217؛ ر الخطأ في هذه الشركة، لأنه يعتبر أن يكون الخيار الأكثر أمانا. الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار فقط لفترة محدودة. وGT. اكتشف المزيد.


تجارة الخيارات الثنائية أستراليا.


الخيارات الثنائية هي طريقة إلكترونية أو رقمية تماما من التداول، من دون أي متاعب ويمكنك تحقيق أرباح ضخمة في يوم واحد كما دوران هو ساعة. فائدة أخرى هي أنه ليست هناك حاجة لك أن تكون عبقرية مالية أو اقتصادية. يتم عرض جميع المعلومات ذات الصلة على الشاشة وهو سهل الاستعمال، مما يتيح لك اتخاذ قرار.


إذا كنت غير متأكد من أين تبدأ، يمكنك التحقق من بنبوتبرو البرمجيات الثنائية لصناعة السيارات في التداول.


وهنا لائحة مع جميع الخيارات الثنائية السماسرة التي تقبل التجار الاستراليين (ونحن نوصي فقط وسطاء المرخصة):


أفضل وسيط الخيارات الثنائية الدولية.


يقبل فينيرالي التجار من جميع البلدان بما في ذلك التجار الأستراليين. لديهم مكافأة ترحيب كبيرة تصل إلى 250 $ على الإيداع الأول الخاص بك. فينرالي ليس لديها رخصة أسيك ولكن يقدم مكافأة أفضل والمزيد من الأصول للتجارة. الحد الأدنى للإيداع هو 250 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ومتوسط ​​العائد هو 90٪. سجل هنا.


الخيارات الثنائية إشارات أستراليا.


إذا كنت جديدا على تداول الخيارات الثنائية وكنت دون & # 8217؛ t لديها استراتيجية الفوز حتى الآن، يمكنك دائما محاولة خدمة إشارات الخيارات الثنائية، وتسمى أيضا الخيارات الثنائية الروبوت. هذه الإشارات سوف تعطيك أفكار حول الأصول التي يجب أن تستثمر بعد ذلك. بعض مقدمي الإشارات الثنائية لديها معدلات نجاح.


المشاركات الاخيرة.


الصفحات.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر. لا تستثمر المال الذي لا تستطيع تحمل خسارة. كما أنك لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


الوسطاء توقفوا عن قبول التجار الأستراليين.


6 يوليو 2018 2:49 م.


أعلنت هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية أنها تمكنت من التوصل إلى اتفاق مع وسطاء الذين لا ينظمون في أستراليا لوقف تقديم خدمات التداول الثنائية في ذلك البلد.


ووفقا لتقريرهم، لاحظوا زيادة كبيرة في الوسطاء الذين ينظمون في أسواق أخرى تقدم خيارات ثنائية للمواطنين الأستراليين. ولما وجدوا أن هذه الممارسة غير مقبولة، فقد أبرموا اتفاقا مع الوسطاء بشأن القيام بحملة وقائية.


الوسطاء لم يعد يقبل الأستراليين.


وهذا يعني أن هؤلاء الوسطاء سوف تتوقف عن قبول العملاء الأستراليين. وقد أبدى بعضهم بالفعل اهتماما بالحصول على ترخيص أسيك، ولكن المنظم الأسترالي لم ينشر من هم هؤلاء الوسطاء. الوسطاء الذين توقفوا عن قبول العملاء الأستراليين هم:


هؤلاء الوسطاء ملزمون بوقف جميع الحملات التسويقية نحو العملاء الأستراليين، إضافة إلى إخلاء المسؤولية، ومنع الزوار والاشتراكات من أستراليا، وإغلاق الحسابات الاسترالية وإبلاغ التجار بأنهم غير منظمين لتقديم خدمات التداول الثنائية في أستراليا.


الخيارات الثنائية في أستراليا.


وتنظم الخيارات الثنائية بشكل كبير في أستراليا، وتقوم أسيك بانتظام بنشر معلومات عن الوسطاء غير المنظمين. غير أن هذه هي المرة الأولى التي ينضم فيها المنظم إلى وسطاء لتوفير بيئة تجارية منظمة بدلا من فرض غرامات. معرفة المزيد عن تداول الخيارات الثنائية في أستراليا.


وأوضح كاثي أرمور، مفوض أسيك:


& # 8216؛ الزيادة الكبيرة في السلوك غير المرخص & # 8211؛ ولا سيما في الكيانات التي تقدم خيارات ثنائية & # 8211؛ هو مصدر قلق حقيقي ل أسيك. & # 8217؛


هذا النهج الجديد نحو التنظيم الثنائي مختلف تماما عما حدث بالخيارات الثنائية في إسرائيل. دعونا نتذكر، في وقت سابق من هذا العام حظرت إسرائيل تماما التجارة الثنائية في السوق الإسرائيلية. بعد فترة من الصمت، بعض الخبراء في النهاية رفع صوتهم ضد هذا النهج نحو تداول الخيارات الثنائية ويدعون أن الحيل يجب أن تكون محظورة، وليس الصناعة ككل. المزيد عن الخيارات الثنائية في إسرائيل.


أرشيف الأخبار.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


هل الخيارات الثنائية القانونية في أستراليا؟


الرجاء ملاحظة: هذه المقالة قديمة وقد تغير الوضع القانوني في أستراليا. ونأمل في إعادة النظر في هذه المقالة وتحديثها قريبا بمزيد من المعلومات الحالية.


الخيارات الثنائية تقدم شيئا أن الأسهم التقليدية أو الاستثمار الأجنبي لا: إمكانية تحقيق أرباح سريعة مع انخفاض مستوى المخاطر المعنية. مع الخيارات الثنائية، والتجار يعرفون بالضبط كم أنها يمكن أن تكسب وكم هو على المحك أن يخسر قبل فتح موقف التداول. هذا النوع من التجارة موجود منذ عام 2008 ولكن فقط في السنوات القليلة الماضية أنها اكتسبت شعبية. وبما أنه جديد نسبيا، فإن المعلومات المتاحة لا تزال متفرقة ويمكن أن تكون مربكة تماما.


الأستراليون يوليون اهتماما خاصا للخيارات الثنائية لأنه يوفر العديد من المزايا على أشكال أخرى من التداول. وبما أن أستراليا واحدة من أكبر المراكز المالية في العالم، فإن للوسطاء مصلحة خاصة في توظيف التجار داخل البلد. كمتداول، قد تتساءل عما إذا كانت الخيارات الثنائية قانونية في أستراليا، وإذا كان الأمر كذلك، فما هي اللوائح المحددة حول هذا النوع من التجارة. ستجد أدناه ملخصا للمعلومات التي تحتاج إلى معرفتها لبدء تداول الخيارات الثنائية في أستراليا.


كما هو الحال مع العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم، فمن القانوني للتجارة الخيارات الثنائية في أستراليا. ولا توجد حاليا أي قوانين سارية في البلد تحظر إنشاء شركات وساطة أو تحظر على الشركات الأجنبية استهداف التجار الأستراليين. وبما أن الخيارات الثنائية تتحول بسرعة إلى الخيار الاستثماري رقم واحد للتجار، فإن الحكومة الأسترالية جعلت من أولوياتها تقييم الصناعة ووضع مبادئ توجيهية واضحة للعمل من أجل وضع معايير تداول آمنة للمستثمرين. وترى الحكومة الخيارات الثنائية كإضافة إيجابية إلى أسواق الفوركس وأسواق الأسهم الراسخة بالفعل؛ انها طريقة جديدة ومثيرة للاهتمام للتجارة التي تلبي احتياجات التجار من جميع المستويات.


اللوائح.


ولم تنظم الخيارات الثنائية إلا في الآونة الأخيرة في أستراليا، وبالتالي فإن عددا محدودا فقط من الوسطاء والمنصات يقع مقرها الرئيسي في البلد. الهيئة التنظيمية المسؤولة عن تنظيم الخيارات الثنائية هي لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك). وتتحمل أسيك مسؤوليات الحكومة الأسترالية، وعلى وجه التحديد الأمين البرلماني لأمين الخزانة. وتملك أسيك سلطة تنظيم األسواق المالية األسترالية، والشركات المالية، فضال عن أي منظمات ومهنيين للخدمات المالية. مع مراكز الخدمة الموجودة في كل مدينة رئيسية داخل البلاد، أسيك أنشأت مصداقيتها وسلطتها كمنظم للشركات. التجار يعتمدون على الهيئة التنظيمية للحصول على جميع أحدث المعلومات عن ممارسات التداول الآمنة وأي أخبار عن الحيل المحتملة أو وسطاء غير المنظمين.


كان نطاق ممارسة أسيك يقتصر على مؤسسات الخدمات المالية. غير أن دوره اتسع في عام 2018 ليشمل مجموعة متنوعة من الولايات. ويتمثل دور أسيك الحالي في ضمان تعاملات مالية عادلة وشفافة داخل البلاد. ويتعين على أسيك، التي يحكمها قانون هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية، الحفاظ على أداء النظام المالي وتحسينه، وتعزيز مشاركة المستثمرين في المعاملات المالية بطريقة واثقة ومستنيرة، وإدارة وإنفاذ القوانين حيثما ينطبق ذلك، وتقديم المعلومات عن الشركات المالية المتاحة والجمهور في الوقت المناسب.


واحدة من أهم أولويات أسيك هو ضمان المستهلكين لديهم الثقة للاستثمار، حيث أن هذه الممارسة تسهم في رفاه الاقتصاد الاسترالي. ولكي يتمكن المستثمرون والمستهلكون الماليون الآخرون من الشعور بالتمكين، توفر المنظمة العديد من الفرص التعليمية فيما يتعلق بخيارات الاستثمار والمخاطر والمكافآت. كما يعمل بمثابة بوابة بين المنظمات المالية والمستهلكين من خلال ضمان الإشراف السليم، والمنافسة، والحكم من المعنيين. وأي سلوك مضلل ومضلل من الوسطاء الماليين، بما في ذلك أولئك الذين يقدمون خيارات ثنائية، سيتم إدانته من قبل أسيك.


في محاولة لتبسيط صناعة الخيارات الثنائية داخل أستراليا، أسيك تقييم شامل الأسواق المالية لضمان الامتثال لمجموعة محددة من المعايير والقواعد. منذ عام 2018، أسيك هي المسؤولة عن الإشراف على سوق الخيارات الثنائية.


مع تنظيم وسطاء الخيارات الثنائية في أستراليا جاء إنشاء مبادئ توجيهية صارمة تؤثر على شروط وجودة الخدمات المقدمة من مقدمي الخيارات الثنائية. ويخضع مقدمو الخدمات للمساءلة ويتحملون التزاما بالعمل بشفافية وإنصاف. وهذا أمر بالغ الأهمية للحفاظ على مستوى عال من الثقة من التجار في سوق الخيارات الثنائية، وبالتالي، فإن أي منظمة مالية يحاول الخروج من ذلك سوف تخضع للعقوبات المناسبة التي يحددها أسيك.


من أجل الحصول على التسجيل المناسب والترخيص، يجب على كل شركة الخيارات الثنائية داخل أستراليا تسعى للحصول على ترخيص وسيط استرالي. إن عملية تقديم الطلب والموافقة عليها واضحة ومباشرة، وستصدر الشركات التي تستوفي معايير الأهلية من أسيك رخصة وسيط.


السماسرة يدركون أهمية الحصول على ترخيص لأنها تثبت المصداقية وتضمن سلامة التجار. سوق الخيارات الثنائية هو جديد ولكن تنافسية جدا بالفعل، وهو ما يعني أن الترخيص ضروري لنجاح وسيط على المدى الطويل. كمتداول، يمكنك أن تشعر بالثقة في الاشتراك مع وسيط مسجل مع أسيك لأنه يجب أن تلتزم مجموعة صارمة من القوانين واللوائح، ويتم مراقبتها على أساس منتظم.


الهيئات الرئاسية.


العديد من السلطات التنظيمية في أستراليا هي مصدر ممتاز للتجار للإشارة إلى أسئلة حول الشؤون المالية، والتجارة، والوسطاء، والخيارات الثنائية على وجه التحديد. عندما يكون هناك شك، فمن الأفضل دائما التشاور مع السلطات المختصة، لأنهم هم الذين يعملون لضمان استقرار جميع النظم المالية في جميع أنحاء البلاد. مع الدولارات التي كسبتها بشق الأنفس على الخط، وتريد للتأكد من أن لديك كل ما تحتاجه من معلومات لاتخاذ قرارات تجارية جيدة.


كما ذكر أعلاه، أسيك هو الهيئة التنظيمية للخيارات الثنائية. منذ عام 1991، تطور دور أسيك على مر السنين. وقد حددت مهامها الحالية في قانون لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية في عام 2001، وفي عام 2018، أضيفت الإشراف على العديد من الأسواق التجارية لمسؤولياتها.


مجلس التنظيم المالي، والمعروف باسم كفر، هو وكالة تنسيق الوكالات التنظيمية المالية في أستراليا. وتتمثل ولايتها في المساعدة على تحسين كفاءة الأنظمة وكذلك تعزيز استقرار الأسواق المالية في البلد. أسيك هي عضو في كفر، كما هو بنك الاحتياطي الأسترالي (ربا) والسلطة التنظيمية الاحترازية الاسترالية (أبرا). ويشمل دور كفر أيضا تقديم المشورة للحكومة الاسترالية بشأن الأنظمة التنظيمية المالية. كفر هو مصدر كبير من المعلومات للتجار المهتمين في بيانات الاستقرار المالي، فضلا عن التطورات التنظيمية.


تنظم هيئة التنظيم الحصيفة الاسترالية (أبرا) صناعة الخدمات المالية الأسترالية. وتشرف الرابطة، التي أنشئت في عام 1998، على المصارف الكبرى والاتحادات الائتمانية وشركات التأمين والمجتمعات وصناعة التقاعد. التجار الذين يريدون الحصول على معلومات إحصائية قد تشير إلى أبرا. دورها الرئيسي هو ضمان حماية الرفاه المالي للمستهلكين. وهي تقوم بذلك عن طريق مساءلة المؤسسات عن توفير سوق مالية مستقرة وفعالة.


اختيار الوسيط.


بالنسبة للتجار الاستراليين، يدخل حقل تداول الخيارات الثنائية يبدأ دائما مع سؤال أي وسيط للاختيار. وبما أن السماسرة المنظمة في أستراليا لا تزال قليلة ومتباعدة، فقد يكون من المغري الاشتراك مع وساطة أجنبية. لأعلى مستوى من الحماية، التجار أفضل حالا اختيار شركة تعمل داخل أستراليا مع رقم الترخيص من أسيك. يوفر هذا الخيار أفضل حماية للمستهلكين وكذلك فرصة للإرجاء إذا كان مطلوبا. بالنسبة للمتداولين الذين يشعرون بأن ذلك قد يكون محدودا، قد يكون الوسطاء الأجانب خيارا بديلا. مع وسطاء الأجانب، وأهم جانب هو ضمان التنظيم من قبل هيئة تنظيمية. خارج أستراليا، يتم تسجيل غالبية الوسطاء لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك). في حين أن هؤلاء السماسرة لا تخضع للقوانين الأسترالية فيما يتعلق بالخيارات الثنائية، إلا أنها يجب أن تلتزم بالمعايير التي وضعتها سيسيك.


الوسطاء عموما تقدم مجموعة متنوعة من الأصول للتجار للاختيار. كما هو الحال مع أي نوع من الاستثمار، وتريد لتعظيم الأرباح الخاصة بك مع أدنى مستوى ممكن من المخاطر. طريقة بسيطة للقيام بذلك هي من خلال خيارات التداول الأكثر دراية داخل البلاد. على سبيل المثال، يمكنك اختيار تداول الخيارات التي تتضمن العملة الأسترالية. وبما أنه عملة البلد، سيكون لديك سهولة الوصول إلى المعلومات المالية الحالية، فضلا عن العديد من المصادر لإشارات الخيارات التي يمكن أن توجه قراراتك حول أي المواقف لفتح.


بخلاف الأصول الأكثر انتشارا في بلدك، يجب أن تسعى دائما إلى اختيار مواد عرض تمتلك مستوى معينا من المعرفة أو ترغب في التعرف عليها. وعادة ما ينظر إلى الخيارات الثنائية على أنها طريقة أسهل لتحقيق الأرباح. ومع ذلك، فإنها لا تزال تحتاج إلى فهم قوي للأسواق المالية والأصول في اللعب لتحقيق أقصى قدر من العائدات.


أفضل الممارسات لتداول الخيارات الثنائية.


قد تكون الخيارات الثنائية أقل خطورة من الأشكال التقليدية الأخرى للاستثمار ولكن احتمال فقدان مبالغ كبيرة من المال هو حقيقي جدا عندما التجار لا يفهمون تماما العملية. وتشمل بعض أفضل الممارسات الأساسية ما يلي:


الاشتراك مع وسيط محترم، ويفضل أن يكون المرخص له مع أسيك. وإلا، قد يكون الوسطاء الأجانب المسجلين لدى سيسيك خيارا آخر صالحا. النظر في ميزانيتك وأبدا استثمار أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. تجارة الأصول المألوفة مثل أزواج العملات التي تشمل الدولار الأسترالي، مؤشر أسترالي، أو غيرها من الشركات الأسترالية الرئيسية - تستخدم مصادر أسترالية ذات السمعة الطيبة للحصول على معلومات محدثة الأسواق المالية. عرض التداول كتجربة تعلم: الأسواق تتطور والعالم المالي هو أبعد ما يكون عن ثابت. أبدا الحصول على مريحة جدا مع التداول والسعي دائما لمعرفة المزيد. المعرفة قوة؛ وكلما تعلم، وأفضل الصفقات الخاصة بك سيكون.


مستقبل الخيارات الثنائية.


وبما أن العملية التنظيمية الحالية لخيارات الخيارات الثنائية جديدة إلى حد ما، فمن المحتمل أن تتطور بشكل أكبر وأن تعدل على مدى السنوات القليلة القادمة مع دخول المزيد من الوسطاء إلى البلد والسعي للحصول على ترخيص. أحد الجوانب التي يمكن للمستهلكين أن يكون واثقا لن تتغير هي المعايير الصارمة أسيك التي يجب على الوسطاء تلبية للحصول على التسجيل. وتسمح لوائح السوق أسيك للتجار لديهم تجربة فريدة من نوعها الخيارات الثنائية في أستراليا، فإن المبادئ التوجيهية واضحة، وهو ما يعني أن التجار يعرفون بالضبط ما يحصلون عليه عند الاشتراك مع وسيط أسترالي. أيضا، بما أن الشكاوى يمكن أن تنشأ من حتى أفضل الشركات، أسيك لديها عملية شاملة في مكان لمساعدة التجار والتحقيق في القضايا.


أسيك يأخذ الولاية إلى القلب، وقد أظهرت بالفعل مدى جدية هو حول تنظيم هذه الصناعة. في الواقع، فقد ألغت بالفعل رخصة التشغيل من وسيط الخيارات الثنائية الذين لم يحترم المبادئ التوجيهية مرة أخرى في عام 2018.


الاستراليين في وضع عظيم لتداول الخيارات الثنائية. مع الهيئات التنظيمية لدعمها وضمان جميع اهتمامات السلامة يتم العناية، يمكن للتجار التركيز على ما يهم أكثر، وهو تعلم كيفية التجارة، ووضع الاستراتيجيات، والحصول على عوائد أعلى. وبطبيعة الحال، مع أي نوع من الاستثمار، يجب على التجار توخي الحذر والإبلاغ عن أي نشاط مشبوه ل أسيك. ومع ذلك، في معظم الأحيان، أسيك قواعد صارمة تسمح للتجار أن يكون راحة البال والتركيز على التداول.

No comments:

Post a Comment