Sunday 18 March 2018

أفضل استراتيجيات التداول البديل


مكرسة لفن سوينغ التداول.
كمتداول سوينغ، وجود مجموعة من استراتيجيات التداول سوينغ حاولت وحقيقية مهم إذا كنت تريد حقا لتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة لكل سوق.
مع التداول سوينغ سوف تدخل الصفقات وتبحث للاستفادة من الصعود والهبوط (التحركات التصحيحية والدافع). وتلك الصفقات التي تأخذها يمكن أن تستمر لمدة يوم واحد حتى عدة أيام وحتى أسابيع (وربما أطول إذا كانت التجارة لا تزال تعمل ولم يتم إيقاف).
يميل المتداولون البديلون إلى تداول الرسوم البيانية اليومية، بل قد ينزل بعضهم إلى المخططات الزمنية الأطول أجلا لاختيار مدخل أو مخرج جيد يمكن العثور عليه باستخدام تقنيات حركة السعر.
يمكن للتاجر الخاسر أن يفعل القليل لتحويل نفسه إلى تاجر فائز. تاجر خاسر لن يريد تحويل نفسه. هذا هو الشيء الذي يفوز به التجار - غاري بلفيلدت.
بعض المتداولين البديلين سينظرون إلى الأطر الزمنية الكبيرة مثل الشهرية والأسبوعية لمعرفة ما هو البديل العام على المدى الطويل وإذا كان هناك احتمال حدوث ارتفاع أو هبوط في الأسعار حيث يقترب السعر من نقاط التأرجح الرئيسية، فسيحصلون بشكل عام على وصولا إلى الأطر الزمنية الصغيرة لاختيار الإدخال المثالي بما يتماشى مع ما يرونه على الأطر الزمنية الكبيرة.
كل تاجر البديل هو مختلف ... وهو ما يعني أن استراتيجية التداول سوينغ يمكنني استخدامها لن تكون مناسبة لك لأن شخصيتك التداول يختلف عن الألغام.
الإرادة الهائلة والعزيمة ليست بديلا عن شيء يعمل فعلا. - جيسون كلات.
سيكون لديك تقنيات التداول البديل المفضل الخاصة بك والأساليب وفي ضوء ذلك، لقد جمعت قائمة مذهلة من استراتيجيات التداول البديل في هذا الموقع حيث يمكنك من خلال تصفح والدراسة ونأمل سوف تختار واحد أن يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.
لذلك هل تبحث عن أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية للتداول سوينغ؟
تعلم لمتابعة العمل السعر واستخدام التحليل الفني - إذا كنت تريد أن تكون تاجر سوينغ، وهذا يشكل إلى حد كبير جوهر ما التجار سوينغ القيام به. تعلم للعمل مع التجار سوينغ الاتجاه عموما التجار الاتجاه الجيد. يتعلمون كيفية اكتشاف الاتجاهات يحدث والحصول في في بداية اتجاه إذا كانوا في وقت متأخر، فإنها تنتظر نقطة تأرجح للدخول في حين أن الاتجاه لا يزال في التقدم على طول الطريق. تعلم التداول مقابل هذا الاتجاه. هذه مهارة العديد من التجار البديلين يستغرقون وقتا لتعتاد عليه. ويعتقد العديد من التجار أن التداول البديل هو كل شيء عن التداول مع هذا الاتجاه، وهذا ليس هو الحال. يمكن للتداول سوينغ أن يتخذ صفقة تتعارض مع الاتجاه عند نقطة التأرجح أنه يعرف أن السعر سينتقل من هناك مقابل الاتجاه الرئيسي. سوف ترى العديد من استراتيجيات التداول البديل هنا التي سيكون لها هذه الشخصية. تعرف على الشموع - هذه سوف تساعدك على رؤية معنويات السوق وجعل قرارات التداول الخاصة بك أسهل. تعرف على أنماط الرسم البياني - هناك بعض أنماط الرسم البياني محددة محددة أن كل تاجر سوينغ يحتاج إلى معرفة، مثل الرأس والكتف، قيعان مزدوجة، قمم مزدوجة الخ ... تحتاج إلى معرفة هذه أنماط الرسم البياني. تعلم كيفية رسم واستخدام خطوط الاتجاه، وسوف يكون لكم عن دهشتها كيف يتفاعل السعر إلى خطوط الاتجاه.
كما يمكنك استكشاف هذا التداول الفوركس استراتيجيات الموقع، أنت حر في مناقشة أفكارك عند إجراء تعليقات.
4 فئات استراتيجيات التداول سوينغ.
استراتيجيات التداول سوينغ الأساسية - استراتيجيات الفوركس الأساسية جدا للمبتدئين لفهم وتنفيذ. استراتيجيات التداول سوينغ بسيطة - استراتيجيات التداول الفوركس فعالة جدا بسيطة، وليس الكثير من المؤشرات المعقدة سوينغ استراتيجيات التداول - استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المعقدة التي تتطلب المزيد من التحليل أكثر، وعادة 2-3 مؤشرات الفوركس المطلوبة. استراتيجيات التداول سوينغ المتقدمة - استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتقدمة، للمتداولين البديلين المتداولين، والمزيد من تداول حركة السعر، وتخطيط نمط الرسم البياني، وتحليل الرسم البياني شمعدان ومؤشرات الفوركس كذلك.
12 الأساسية استراتيجيات التداول سوينغ فوركس.
هذه هي استراتيجيات تداول العملات الأجنبية للمبتدئين مناسبة لأولئك الذين لديهم مجرد محاولة للانخراط في سوق الفوركس.
15 استراتيجيات التداول بسيطة للتجار سوينغ.
هذه هي استراتيجيات تداول العملات الأجنبية للمبتدئين وكذلك تجار العملة أكثر خبرة.
11 استراتيجيات معقدة لتجار الفوركس.
هذه هي استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي قد تكون أكثر تعقيدا قليلا ولكن بمجرد فهم، فهي بسيطة جدا.
11 الأنظمة المتقدمة التي تستخدم السعر العمل التداول.
إذا كنت تريد استراتيجيات تداول الفوركس التي تعمل مع تداول حركة السعر وكذلك استخدام الدعم ومقاومة التداول وخطوط الاتجاه الخ ... القائمة التالية من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية هي أفضل رهان.
استراتيجيات سوينغ أخرى قد ترغب.
الآن بعد أن كنت قد سحب بعض استراتيجيات التداول البديل من القائمة أعلاه.
تحقق من هذا الفيديو على ما يلزم لإيجاد حقا النجاح في التداول.
سوينغ للتجارة فس داي ترادينغ.
ما هو الفرق بين تداول الأرجوحة مقابل التداول اليومي؟ حسنا، الفرق الرئيسي بين التداول البديل والتداول اليومي هو أنه مع التداول اليومي، يحدث كل نشاط التداول ويغلق خلال النهار.
تاجر اليوم يبحث بنشاط عن فرص التداول خلال النهار. لا يتم إجراء الصفقات بين عشية وضحاها.
وهذا يعني أيضا أن المتداول اليوم يبحث عادة عن أرباح أصغر مع كل التجارة المقدمة.
من ناحية أخرى، لديك تداول البديل. يتطلع التجار البديلون للاستفادة من الزخم وسيحتفظون بمراكز تداولهم لفترات أطول من المتداول اليومي. ويمكن عقد الصفقات لعدة أيام وحتى أسابيع مما يسمح للزخم السعر لتشغيل مسارها.
من الناحية المثالية، مع تداول سوينغ، في اتجاه صعودي على سبيل المثال، سوف يتطلع المتداولون للشراء على التراجعات وفي اتجاه هبوطي، سوف يتطلع المتداولون إلى البيع في مسيرة. هذه هي هيكل السعر أو تقلبات السعر التي تسمح للتاجر البديل للحصول على سعر أفضل مع وجود مخاطر جيدة: نسبة المكافأة.
ثم فائدة التداول البديل هو أيضا أن كنت لا لصقها على شاشة الكمبيوتر الخاص بك طوال اليوم. سوينغ التداول سوف تناسب أيضا أولئك الذين لديهم وظائف اليوم. خصوصا مع سوق الفوركس، يمكنك العودة في المساء، ويمكن التجارة كمتداول سوينغ خلال جلسات مختلفة.
حيث تريد أن تكون دائما في السيطرة، أبدا الرغبة، دائما التداول، ودائما أولا وقبل كل شيء حماية بعقب الخاص بك. - بول تودور جونز.
هل تعمل هذه الإستراتيجيات؟
كل ما تحتاجه هو نمط واحد لكسب لقمة العيش. - ليندا راشك.
الجواب هو نعم ولا . وهنا السبب:
كل هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية كشفت هنا لديها نقاط القوة والضعف الخاصة بهم.
كل ما قمت به هو بحثها وتجميع هذا التداول الفوركس استراتيجيات الموارد موقع s لديك لديك ومحاولة الخروج التي تعمل أنظمة التداول الفوركس بالنسبة لك. أتمنى أن يكون هذا الموقع حول عندما كنت تاجر المبتدئين.
وعلاوة على ذلك، انها حقا متروك لك أن تقرر أي نوع من نظام تداول العملات الأجنبية التي تريد استخدامها. قد لا تعمل استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تناسبك بالضرورة بالنسبة لي لأن شخصياتنا مختلفة.
كما ستلاحظون أن جميع استراتيجيات تداول الفوركس على هذا الموقع ليست معقدة. في الواقع، كلما كانت مؤشرات الفوركس أقل نظام الفوركس، كلما كان ذلك أفضل لك لكسب المال ... وهذا هو في رأيي، لأن الكثير من المعلومات يمكن أن يؤدي إلى شلل التحليل.
أنا مؤمن قوي في الحفاظ على التداول بسيطة وبسيطة أنظمة التداول كسب المال. التداول مع حركة السعر هو ما أقوم به، وبالتأكيد هناك الكثير من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية السعر هنا أيضا.
بالنسبة لأولئك الذين هم جديد ونود أن نعرف المزيد عن التداول البديل، كنت قد وصلنا أيضا إلى المكان الصحيح.
فوركس ترادينغ إدوكاتيون.
إذا كنت مبتدئا تاجر الفوركس وعثر فقط على هذا الموقع، فإنك لن تجد جميع المبتدئين دروس تداول العملات الأجنبية مثل:
ما هو تداول العملات الأجنبية؟ ماذا يعني التحليل الفني في الفوركس؟ ما هو نقطة؟ ما هو الشمعدان؟ ما هو المتوسط ​​المتحرك؟ ما هو ماسد؟ ما هو انتشار العملة؟ إلخ
يمكنك جوجل كل هذه المعلومات والعثور عليها على مواقع الفوركس الأخرى مثل بابيبيبس.
ما هو هذا الموقع، سوينغ-ترادينغ-ستراتيجيس هو كل شيء هو أساسا حول التعليم تداول الفوركس مع استراتيجيات التداول والنظم التي يستخدمها كثير من الناس لأعمالهم التجارية.
ما هو التداول سوينغ؟
إذا كنت لا تعرف المزيد عن التداول البديل، حسنا، انقر هنا أو هنا سوف تتعلم كل ذلك ولكن للحصول على قائمة تداول العملات الأجنبية s التي يمكن استخدامها للتداول سوينغ، انتقل لأسفل أدناه.
استراتيجيات التداول سوينغ يجب أن نداء إلى أي تاجر الفوركس الذي لديه وظيفة اليوم أو الذي ليس لديه الوقت على يديه. لأنه مع سوينغ استراتيجيات التداول، مرة واحدة يتم وضع التجارة وتنفيذها، وكنت إلى حد كبير السماح للسوق القيام بعملها.
كل ما عليك القيام به هو التحقق من التداول الخاص بك حوالي 4 إلى 6 ساعات أو بعد يوم واحد وإدارتها.
إذا كنت دمية التداول سوينغ، وهنا كنت التداول سوينغ موجز للدرس الدمى (انقر على هذا الرابط).
إذا كنت تتاجر سوينغ لبعض الوقت، قد تجد تقنية التداول البديل الجديدة والأفكار أو بناء على ما تعرفه بالفعل وتذهب من هناك. أو يمكنك العثور على استراتيجية التداول سوينغ الجديدة التي يمكنك استخدامها أيضا.
سوينغ التداول ليس عن التداول.
في بعض الأحيان أفضل التجارة لا التجارة. - مجهول.
تجار الفوركس الجدد والعديمي الخبرة يعتقدون خطأ أن كسب المزيد من المال في الفوركس، تحتاج إلى المزيد من التداول. خطأ!
هذه ليست القضية أبدا. وكلما كنت التجارة سوف تفقد المال. وهذا ما يسمى التداول.
إذا كنت التجارة أقل مع خطة دقيقة، سوف كسب المال. هذا هو جمال استخدام الفوركس استراتيجيات التداول سوينغ:
استخدام استراتيجيات التداول سوينغ وأنظمة يسمح لك للتفكير من خلال الصفقات الخاصة بك يعلمك الصبر لانتظار الحق في التداول مجموعة أوبس أن يحدث، وحتى أكثر من ذلك، يسمح لك للتركيز على أشياء أخرى في الحياة في حين أن السوق يعتني الحرف جعل لكم دون.
الحاجة إلى التحديق في شاشة الكمبيوتر طوال اليوم.
وذلك لأنه مع تداول سوينغ، بمجرد فتح موقف (التجارة)، يمكن أن تستمر الصفقات الخاصة بك لأكثر من يوم واحد إلى 1 أو 2 أسابيع.
عندما تسمح للسوق بأن تفعل ما يعنيه القيام به، فإن السوق يمكن أن تعطيك المزيد من الأرباح أكثر مما لو كنت تاجر اليوم أو المتسكع الفوركس.
وهذا هو واحد من أكبر مزايا تداول الفوركس سوينغ: كنت تجنب "الضوضاء" التي هي سائدة جدا في الأطر الزمنية أصغر بكثير مثل 1 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة وحتى 30 دقيقة الأطر الزمنية.
كيف تصبح تداول الفوركس سوينغ مربحة.
الأمل هو عاطفة وهمية أن يكلفك فقط المال. - جيم كرامر.
لتصبح تاجر سوينغ ناجحة ليست مهمة سهلة. إذا كان شخص ما يقول لك التداول سوينغ أمر سهل، وكنت أفضل لا نعتقد ذلك.
الخطوة الأولى لتصبح تاجر سوينغ مربحة هو العثور على استراتيجية التداول سوينغ فعالة أو موثوقة التي كنت مرتاحا في استخدام.
ثم الخطوة الثانية هي الالتزام الصارم بقواعد استراتيجية التداول الخاصة بك، وهذا يتطلب الانضباط لأنه يجب أن تكون قادرا على اتباع قواعد نظام التداول حتى عندما كنت تعاني بعض فقدان والميل الطبيعي سيكون للتبديل أنظمة التداول (أو والبحث عن استراتيجية تداول جديدة) أو حتى أسوأ من ذلك، التجارة دون أي نظام التداول.
الخطوة الثالثة هي أن يكون لديك لإدارة مخاطر التداول الخاصة بك. التداول محفوف بالمخاطر، هناك خطر فقدان أموالك. تذكر ذلك.
كن حذرا من الوقت عندما تأتي إلى مرحلة حيث كنت قد فاز باستمرار وأنت تعتقد أنك تعرف كل شيء ...
لحظة كنت تعتقد أنك تاجر البديل البديل، وهذا هو عندما يتم إجراء أكبر أخطاء التداول وتخمين ما؟ سوف سوق الفوركس المتواضع لك عاجلا أم آجلا.
الحفاظ على التعلم وأنت تتأرجح التجارة في مستقبل أكثر إشراقا.
كما تذهب على طول مسار سوينغ التداول، والتعلم من النجاحات السابقة الخاصة بك. تعلم من تلك الصفقات التي ذهبت الحق وجعل لكم الأرباح. ماذا فعلت الحق التي حصلت لكم تلك الصفقات مربحة؟ كيف تمكنت من إدارة المخاطر الخاصة بك؟
ولكن أيضا تعلم من تلك الصفقات التي لم تتحول مربحة. إذا كنت قد اتبعت كل شيء من قبل الكتاب واتضح أن الصفقات غير مربحة، ثم كنت قد فعلت بشكل جيد للغاية. لماذا ا؟ لأنه كان لديك الانضباط لمتابعة قواعد نظام التداول الخاص بك.
ولكن إذا كنت تأخذ تخفيضات قصيرة، والتداول دون التمسك قواعد استراتيجية التداول سوينغ الخاص بك وإدارة المخاطر الخاصة بك، وسوف تذهب إلى أي مكان.
منذ سحر بلدي هو أساسا للقيام مع التداول سوينغ، لقد بنيت هذا الموقع كان لمناقشة وتبادل الاستراتيجيات والنظم البديل.
في هذا الموقع سوف تجد ما هو تداول سوينغ، سوف تكتشف أساليب التداول البديل والتقنيات التي يمكنك ممارسة واستخدامها.
سوينغ التداول للألغاز.
إذا كنت جديدا على تداول الفوركس أو أي سوق مالي، فهناك معلومات كافية هنا لتعطيك فهم أفضل للتداول البديل.
إذا كنت مبتدئا وتريد زيادة معرفتك حول التداول البديل ثم انقر على هذا الرابط: ما هو سوينغ التداول سيكون مكانا جيدا للبدء والتقدم من هناك.
إذا كنت غير مهتم في جميع "الاشياء المبتدئين" تحقق من استراتيجيات التداول البديل والنظم حيث يمكنك معرفة كل أساليب التداول البديل والتقنيات التي يمكنك استخدامها.
تعلم كيفية تأرجح التجارة في سوق الفوركس يمكن أن يكون تحديا هادئا دون المعرفة المطلوبة لتحقيق النجاح.
كما تذهب قراءة المعلومات في هذا الموقع ومن المؤمل أن كنت سوف:
زيادة معرفتك حول تداول سوينغ تعلم العثور على استراتيجية التداول البديل التي يمكنك استخدامها للربح في سوق الفوركس وضع خطة لمتابعة كل مرة كنت التجارة ويكون الانضباط لمتابعة استراتيجية التداول البديل مع إدارة المخاطر الدينية.
ليس هناك سر للتداول البديل الناجح. التداول الناجح البديل هو ببساطة عن اتباع قواعد التداول المحددة.
ما هي أفضل استراتيجية التداول سوينغ للاستخدام؟
كل تاجر هو مختلف، وبالتالي كل يجب أن يكون لاستكشاف واختبار العديد من استراتيجيات التداول البديل المختلفة التي تتوفر. لديك للعثور على استراتيجية التداول البديل الذي يناسبك.
هناك العديد من استراتيجيات التداول البديل في هذا الموقع. لديك قراءة، واستكشاف لهم، تجريبي التجارة لهم والحصول على الشعور من كل ونرى كيف تشعر حيال ذلك. كن على استعداد لتعديل أو تعديله لتناسب احتياجاتك.
فوريكس ترادينغ سوفتوار.
وهناك أيضا اهتمام متزايد على نطاق واسع باستخدام برامج تداول العملات الأجنبية في هذه الأيام مع تجار الفوركس. استخدام برامج تداول العملات الأجنبية هو أساسا لبرمجة أنظمة التداول.
وهو ما يعني أساسا أن برنامج كمبيوتر يشتري أو يبيع استنادا إلى القواعد التي يتم برمجتها في ذلك. في مصطلحات الفوركس، يطلق عليهم أحيانا المستشارين الخبراء أو مناطق العد.
لا تحتاج إلى أن تكون مبرمج نفسك، إذا كنت تعتقد أن لديك نظام تداول العملات الأجنبية التي لديها قواعد واضحة قطع، يمكنك استئجار المبرمج النظم الفوركس / مبرمج لبرمجة نظام التداول الخاص بك.
فإنه لا يكلف يجب، يمكنك أن تنفق في أي مكان من $ 100- $ 1000 أن يكون لديك نظام التداول الفوركس اليدوي وضعت في برنامج تداول العملات الأجنبية أو مستشار الخبراء (إي).

استراتيجيات التداول سوينغ | 3 استراتيجيات التداول المربحة للمبتدئين.
أشرطة الفيديو أدناه هي مقدمة أساسية لاستراتيجيات التداول سوينغ لدينا هنا في المحارب للتجارة. ويمكن الاطلاع على دورة التداول سوينغ كامل وجميع محتواه للتعليم التداول البديل الذي نقدمه على صفحة دورات التداول لدينا. وقد تم تطوير دوراتنا لمساعدة التجار الجدد و إكسيرينسد على حد سواء، واختصار عملية لتداول مربحة. في حين أن هناك العديد من العقبات والعديد من الحواجز في عالم التجارة، والتعليم الجيد مع أهداف ومفاهيم واضحة بوضوح لا ينبغي أن يكون واحدا منهم. كما تتطور ظروف السوق والتغيير، لذلك يجب أن استراتيجيات التداول لدينا. كما التجار سوينغ، علينا أن يكون استراتيجيات مختلفة متاحة لنا من أجل الربح خلال جميع دورات من ظروف السوق المتغيرة. ويمكن الاطلاع على بعض الأمثلة على التنبيهات التجارية المتأخرة الأخيرة والفائزين على بلوق التجارة سوينغ، هنا.
ومن الأهمية بمکان أن نفهم إدارة المخاطر وکیفیة تأثیرنا علی المخاطر المنتظمة وظروف السوق کتجارة سوينغ. والغرض من تثقيف أنفسنا كتجارة، هو تعلم السيطرة على مخاطرنا وتصبح مكتفية ذاتيا، وتجار مربحة في أي ظروف السوق. جزء مهم من التداول المربح هو تعلم لتتبع النجاح والفشل، بحيث يمكنك بناء وتعزيز الاستراتيجيات الخاصة بك على أساس النتائج التاريخية الخاصة بك. نحن نقدم تجارة النجار وغيرها من الأدوات المجانية، لتتبع أداء كل من الصفقات سوينغ لدينا. كل تاجر يحتاج إلى معيار لبدء وشبكة دعم جيدة. لدينا الآلاف من التجار يعملون معنا للوصول الى المستوى التالي. دون & # 8217؛ ر تتردد في الاتصال بنا والبريد الإلكتروني مع الأسئلة إذا كنت تعتقد أن هذا شيء يمكن أن يكون لك! [البريد الإلكتروني & # 160؛ محمي]
مقدمة إلى استراتيجيات التداول سوينغ لدينا.
هذا الفيديو سوف تعطيك لمحة موجزة عن استراتيجيات التداول البديل التي نستخدمها. نود أن نركز على الأسهم القوية مع محفز والإعداد الفني الذي هو المناسب للتجارة. ونود أيضا أن نجد الصفقات التي انتقلت بسرعة من واحد إلى آخر. لقد وجدنا أن إحصائيا، هذه الصفقات توفر أفضل الفرص للاستفادة بسرعة، في حين لا تزال إدارة المخاطر.
سوينغ ترادينغ ستراتيجيس: بروكسوتس & أمب؛ أعطال.
استراتيجيات الاختراق والانهيار هي شخص من الأكثر شهرة وطويلة الأمد. سوف تعلم كيفية تحديد النقاط المحورية الحرجة على الرسم البياني تبقي لكم قبل المنحنى فيما يتعلق خطة التداول الخاصة بك والثقة في التنفيذ. نحب هذه المرة الكلاسيكية تكريم لأنها البقاء على قيد الحياة اختبار الزمن. نحن نستخدم الملكية الفكرية أفكار الماسحات الضوئية لتنبيهنا إلى هذه الاجهزة. وهناك نصيحة مفيدة عند اتخاذ هذه الصفقات تحديد موقع والتحقق من وجود حافزا قويا من شأنها أن تساعد على تعزيز الحجم النسبي. دفعة في الحجم النسبي جنبا إلى جنب مع الإعداد البياني المثالي يعطي اختراق أو انهيار التجارة أعلى احتمال للنجاح.
سوينغ استراتيجيات التداول: خيارات.
نحن نحب الخيارات في واريور ترادينغ، وخاصة بالنسبة للتجار سوينغ لدينا وتلك مع حسابات صغيرة. قوة الرافعة المالية، عندما تسخر بشكل صحيح يمكن أن تكون ميزة كبيرة لتجار التجزئة. إن تعلم إتقان التقلبات وإدارة المخاطر هو جزء صغير فقط من ما يغطيه برنامج سوينغ تريد أند أوبتيونس كورس. بعض من أكثر تميزا وأكبر الصفقات ربحا تأتي من خيارات التنبيهات. نحن حتى قادرة على التجارة تقارير الأرباح عندما لا يكون لدينا أي فكرة عن اتجاه الأمور سوف تذهب! يمكنك أن ترى مجاملة كاملة من الخيارات الصفقات على صفحة خيارات أسئلة وأجوبة. الخيارات هي أداة قيمة لإدارة المخاطر في ظروف السوق المتقلبة. نجد الخيارات تتداول في مجموعة متنوعة من الطرق. والأخبار، والماسحات الضوئية، وأعضاء آخرين / الطلاب، خيارات التنبيهات الاجتياح وأكثر من ذلك. يتم تغطية جميع هذه الاستراتيجيات التداول البديل، بما في ذلك الخيارات في دوراتنا التعليمية.
خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.
مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!
حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.
الشهادات - التوصيات.
$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.
أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.
جيف نيلسون.
دالاس، الولايات المتحدة.
حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن القيام به بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.
جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.
بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.
توماس توفلاند.
أنا تاجر المخضرم المالية درجة من جامعة ولاية أوهايو ودائما لا يزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.
تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.
بريان ليفاندوسكي.
المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.
شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.
آلان ماكري.
التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.
التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.
أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.
لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.
وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.
كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.
الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.
أنا حقا يعني هذا، أخذت وقتا لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.
دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.
أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!
كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!
مو الخليلي.
تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!
إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.
قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.
وودلاند، كا 95776.
حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

تعلم التداول في السوق.
نيال فولر.
تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.
نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛
لماذا سوينغ التداول يعطي لك أفضل فرصة للنجاح.
إذا بدا التداول محبطا وصعبا لك، لا تقلق، أنت لست وحدك. العديد من التجار، إن لم يكن معظمهم، يبدأون مهنهم التجارية بأهداف نبيلة ودبابة كاملة من الأمل، ولكن تلك الأشياء يمكن أن تتلاشى بسرعة كبيرة إذا كنت لا تقترب من السوق من "زاوية" الحق.
في تعلم التجارة في السوق، ونحن نرى أن ما إذا كان أو لم يكن تاجر التجزئة (مثلك أو I) يحقق نجاحا متسقا في السوق يعتمد بشكل كبير على الطريقة التي يستخدمها التاجر. وهذا يعني، ونحن نعتقد إذا كنت تتداول مع منهجية خاطئة، لا توجد وسيلة سوف تجعل من أي وقت مضى المال، حتى لو كنت تفعل كل شيء آخر الحق.
نجاح التداول هو النتيجة النهائية للحصول على حق "3 M". الطريقة، والعقلية وإدارة الأموال. لا يمكنك أن تنجح مع اثنين فقط من الثلاثة؛ يجب أن يكون لديك كل ثلاثة أسفل بات.
في هذا الدرس، أريد أن أركز على أول م. الطريقة التي سوف تعطيك أفضل فرصة للنجاح في التداول. تحتاج إلى فهم الطريقة التي هي الأفضل، لماذا هو الأفضل وكيف يمكنك السيطرة عليه، لذلك دعونا نبدأ ...
سوينغ التداول: فرصة حقيقية للتاجر التجزئة فقط.
لن أكذب عليك. كما تاجر الفوركس التجزئة، أو تاجر التجزئة من أي سوق حقا، وهناك "قوى" متعددة تعمل ضدك، والتي قد تكون أو لم تكن على بينة من حتى الآن. أن تكون صادقا معك، أنت رجل واحد (أو امرأة) فريق عندما كنت التاجر، وما لم يكن لديك الوصول إلى مبالغ كبيرة جدا من المال / القدرة على الصمود في السحب الكبيرة، وأنك لن تستمر أخيرا إذا لم تستخدم طريقة التداول المناسبة.
اللاعبين الكبار في السوق، مثل البنوك وصناديق التحوط، وما إلى ذلك يعرفون أين تجار التجزئة الصغيرة تضع أوامرهم وما يفعلونه عادة 'القيام' في السوق (شراء كسر، التجارة اليومية، وما إلى ذلك). انهم يعرفون كل استراتيجيات الموقت الصغيرة ونعتقد ذلك أم لا، فإنها تتمتع أخذ أموالك كل يوم في السوق. لا يمكنك البقاء على قيد الحياة دون وقف الخسارة، ولكن يمكنهم، أو على الأقل يمكنهم لفترة أطول بكثير مما كنت أو أنا وهذا هو السبب في التداول اليوم أمر خطير. لأن التجار وضعوا خسائر صغيرة جدا / ضيقة وقف على مواقعهم أنها غالبا ما تحصل توقفت من تقلبات الأسعار اليومية العادية في السوق.
أنا لن أقول أن الوسيط الخاص بك "يريد منك أن تخسر"، ولكن أعتقد أنهم يريدون منك أن التجارة اليوم هو تقييم عادل. لماذا يريدون منك أن التجارة اليومية تسأل؟ حسنا، واحد سوف تولد الكثير من الرسوم في شكل انتشار المدفوعات أو اللجان، واثنان، سوف تفقد الكثير من الصفقات للسبب الذي ناقشته في الفقرة السابقة. باختصار، التداول اليومي هو لعبة أحمق التي تمتص الناس في مناشدة رغبة الجشع / الصبر لجعل "المال السريع".
على الطرف الآخر من نطاق التداول، لدينا موقف التداول أو الاستثمار، وهذا هو أساسا شراء على المدى الطويل وعقد الاستراتيجيات التي في حين أنها قد تسدد عندما كنت على استعداد للتقاعد، فهي ليست مناسبة لأي شخص يتطلع إلى كسب لقمة العيش كمتداول، مثلك و I.
وهذا يقودنا إلى ما أسميه التداول 'بقعة حلوة'؛ سوينغ التداول. إذا كنت لا تعرف بالفعل، وهنا ما هو التداول البديل هو: سوينغ التداول هو وسيلة للتحليل الفني لمساعدتك على اكتشاف التحركات الاتجاهية القوية في السوق التي تستمر في المتوسط، يومين إلى ستة أيام. يسمح التداول البديل للمتداولين الفرديين مثلنا باستغلال التحركات القوية على المدى القصير التي تم إنشاؤها من قبل التجار المؤسسيين الكبار الذين لا يستطيعون التحرك من وإلى السوق بالسرعة.
ما المقصود ب & # 8216؛ نقطة التأرجح & # 8217؛ في السوق؟
لوضع هذا في شروط أبسط قليلا، وأنا أفترض كنت قد نظرت في الرسم البياني للسعر الأساسي من قبل. إذا كان لديك، ربما لاحظت أن الأسواق لا تتحرك في خطوط مستقيمة لفترة طويلة جدا. بدلا من ذلك، فإن السعر "سوينغ" من أعلى إلى أدنى نقطة في السوق. خصوصا في سوق تتجه، هذه النقاط تأرجح الرسم البياني هي نقاط حرجة على الرسم البياني للسعر حيث يمكننا أن نتوقع إشارة حركة السعر لتشكيل في، والتي غالبا ما توفر إدخالات عالية الاحتمال قبل أن يصبح الاتجاه على استعداد لاستئناف.
الرسم البياني أدناه يبين لنا ما سوينغ نقاط عالية و سوينغ نقاط منخفضة تبدو وكأنها. وكان هذا السوق يتجه نحو الارتفاع، حيث كنا نتطلع للتداول البديل بالقرب من أدنى مستويات التأرجح ...
تداول سوينغ هو فن ومهارة قراءة الرسم البياني للسعر لتوقع "البديل" المقبل في السوق. أستخدم استراتيجيات تداول حركة السعر للعثور على إدخالات عالية الاحتمال في السوق عند نقاط التأرجح هذه، قد تراني تشير إلى ذلك على أنه "ضعف شراء" أو "شراء الانخفاضات" في سوق صاعدة و "بيع قوة" أو "بيع التجمعات "في سوق هبوط. تشير هذه المصطلحات إلى النهج العام الذي يستخدمه تاجر البديل؛ شراء كسوق ينخفض ​​ونأمل شراء نقطة منخفضة سوينغ (أو على مقربة منه) في سوق تتجه نحو الاتجاه المعاكس، فإن العكس سيكون الحال بالنسبة للاتجاه الهابط بالطبع.
أسباب أخرى لماذا يجب أن تصبح تاجر سوينغ.
الآن بعد أن ناقشنا ما هو التداول البديل هو والسبب الرئيسي الذي تحتاج إلى معرفته وجعله طريقة التداول الخاص بك، دعونا نناقش بعض الفوائد الأخرى منه.
كما كتبت عن كثب في مقالات أخرى؛ عند تداول الرسم البياني اليومي الإطار الزمني كما تاجر سوينغ لا، كنت تجني العديد من الفوائد مقارنة تلك النفوس الفقيرة الذين لا يزالون يعتقدون سلخ فروة الرأس على الرسم البياني لمدة 5 دقائق هو مفتاح النجاح.
واحدة من الأسباب التي تجعل التداول سوينغ مثل هذه ميزة كبيرة لتاجر التجزئة، هو أنه يسمح لك لتخطي كل "ضجيج" السوق من الأطر الزمنية القصيرة، مثل تلك التي تحت الرسم البياني 1 ساعة. وسطاء وتجار المؤسسات الكبيرة نريد تجار التجزئة أصغر لتجارة الإطارات الزمنية القصيرة والتجارة اليوم / فروة الرأس، لأنهم يعرفون أنها سوف تحصل على المال الخاص بك بسهولة إذا كنت تفعل.
سوينغ التداول على أطر زمنية أعلى مثل 4 ساعة واليومية يسمح لك أصبع التراجع عن التحركات الكبيرة التي أنشأتها أكبر اللاعبين في السوق، وأنه يسمح لك أيضا لوضع وقف الخسارة الخاصة بك خارج متناول أيديهم، مما يتيح لك أكبر & # 8216؛ البقاء على قيد الحياة & # 8217؛ بحيث يمكنك البقاء في السوق لفترة أطول وزيادة فرصك في الحصول على متن خطوة كبيرة ومربحة.
تناسب التداول في جميع أنحاء الجدول الزمني الخاص بك.
التداول سوينغ يسمح لك لتناسب التداول في جميع أنحاء أي جدول أعمال مشغول قد يكون لديك، أو إذا لم يكن لديك جدول مزدحم فإنه سوف يسمح لك لجعل التداول المال ولا تزال تتمتع وقت فراغك. لا يوجد شيء أكثر مملة من الاضطرار إلى الجلوس أمام الرسوم البيانية كل يوم، ناهيك عن أنه سيئ لتداولك وصحتك.
التداول سوينغ يسمح لك لتحليل الأسواق على الجدول الزمني الخاص بك، لفترات قصيرة من الزمن، لأنك تركز على الأطر الزمنية أعلى كما ذكر أعلاه. أيضا، لأنك تحتجز الصفقات الخاصة بك لمدة يوم أو أكثر في معظم الحالات، يمكنك إدخال التجارة في يوم الثلاثاء دعونا نقول، ثم انتقل إلى النوم والاستيقاظ بعد يوم واحد والتحقق من التجارة الخاصة بك. لا تحتاج إلى الجلوس هناك طوال الليل مقلقة حول الصفقات الخاصة بك، ولا ينبغي لك. شيء تقريبا "السحرية" يحدث عند التوقف عن دفع الكثير من الاهتمام إلى الصفقات الخاصة بك. عليك أن تبدأ في رؤية أفضل نتائج التداول.
الناس يزيد من تعقيد تجارتهم ببساطة عن طريق تورط جدا. سوينغ التداول هو أفضل طريقة لأنها مكملة لكيفية يجب أن تتصرف في السوق لأنه يكافئك لكونها أقل إشراك وأخذ أقل الصفقات مع مرور الوقت، وهو بالضبط ما عليك القيام به إذا كنت تريد أن يكون أي فرصة في النجاح. الرسالة الرئيسية تأخذ هنا هو، سوينغ التداول سوف تساعدك على تجنب الإفراط في التداول، و الإفراط في التداول هو أكبر سبب يفقد الناس تداول أموالهم.
استنتاج.
لا ينخدع من قبل أنظمة التداول والتحايل التجارية هناك. إذا كنت حول كتلة التداول عدة مرات بالفعل ربما كنت أعرف ما أتحدث عنه هنا. هناك الكثير من الوعود والضمانات هناك في العالم التجاري، ولكن السؤال الذي يجب أن تسأله لا يتعلق بالضمانات بل عن الطريقة نفسها. هل هذه الطريقة في الواقع ليعلمني أن نفهم الرسم البياني للسعر وكيفية التقاط خطوات كبيرة في السوق؟ هل سيعلمني كيفية التداول بشكل صحيح؟ هذه هي أنواع الأسئلة التي يجب أن تسأل نفسك عن أي نظام تجاري أو التعليم الذي تفكر فيه، لأن هذه هي تلك المسألة. لا تقع فريسة لمطالبات كبيرة من المال السريع والروبوتات التداول الآلي بالكامل. تذكر، إذا كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، وربما هو.
في بلدي السعر العمل تداول الفوركس بالطبع أدرس طلابي نفس تقنيات التداول البديل لقد اعتدت على التجارة مع على مدى العقد الماضي & # 8230؛ الطرق التي وقفت اختبار الزمن عبر مجموعة من الأسواق والظروف المختلفة.
حول نيال فولر.
السياق هو الملك في السعر العمل التداول.
ما هي أفضل مخطط الوقت إطارات للتجارة؟
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
31 تعليقات اترك التعليق.
وهو عرض تقديمي لمتابعة إذا كنا نرغب في النجاح. لا يوجد شيء لمعرفة المزيد من التداول سوينغ لتحقيق أهداف التداول لدينا في سوق الفوركس. بعد قراءة مقالك.
فوجئت بالنتائج بعد متابعة مجموعة سوينغ تريد. أشكركم على.
عرض ممتاز. أنا اتبع الرسم البياني الأسبوعي وجعل نقاط الدخول مع الرسم البياني اليومي.
مع تعيين نقاط سوينغ الخاص بك ننسى Mode. within خمسة أيام نتائج مذهلة. أنا ألوم.
نفسي لعمليات البحث الحماقة التي قمت بها حتى الآن وحصلت على نتائج سلبية. أعطاني مقالتي.
نجاح كسر المسار وأنا مسير قدما إلى الأمام مع نتائج جيدة.
شكرا لك مرة أخرى.
أنا سوق الأسهم المتحدة منذ 6 سنوات، كنت تاجر الاختراق أو الزخم وخلال تواتر الحصول على ضرب المحطة هو أكثر بينما في التأرجح إذا كنت التجارة مع الاتجاه الرئيسي أو في مجموعة (إذا كان السهم هو في مجموعة) توقف يحصل ضرب نادرا جدا. حتى لو كنت لا تحقيق الهدف لا يزال لدي لا يفقد كثيرا بينما سوينغ التداول. النقطة الوحيدة التي لا أتفق مع المؤلف هو عقد فترة كوز إذا كان الاتجاه قويا وأنا في اتجاه الاتجاه ثم عقد ما لا يقل عن 33 إلى 50٪ من موقف 15 إلى 20٪ كسب (في الأسهم).
مقالة رائعة نيال كما هو الحال دائما & # 8230؛ اسمحوا لي أن أضيف فقط أن السبب يفقد الناس المال على 5 دقائق الإطار الزمني هو لأن الأمور تحدث بطريقة سريعة جدا بالنسبة لنا أن تقرر بشكل صحيح & # 8230؛ ولكن إذا قمت بتشغيل برنامج كمبيوتر لوضع ورصد وإغلاق الصفقات على معايير مجموعة 5 دقيقة تف يمكن أن تكون مربحة جدا على القواعد اليومية. ويمكن شراء مثل هذه البرامج الحاسوبية، ولكن الكثير منهم إما الحيل أو دون & # 8217؛ ر العمل بشكل جيد للغاية & # 8230؛ قررت تكريس وقتي للتعلم عن الفوركس ولكن أيضا لتعلم كيفية تصميم مثل هذه البرامج لأن في نهاية المطاف أريد أن أترك الكمبيوتر وراء والسماح لها أن تفعل ذلك & # 8217؛ ق العمل، الكثير من الوقت الشاشة لا يعيشون ؛-)
لماذا تريد أن يكون الكثير من الوقت الشاشة مع صاخبة 5 دقيقة تف عندما يمكنك أن تفعل أفضل على الرسم البياني اليومي تف؟ قلت ذلك بنفسك أن الكثير من الوقت الشاشة لا يعيش. لذلك أراهن الشيء الوحيد الذي يمنعك من التحول إلى إطار زمني أطول (H4 على الأقل) هو الأخضر.
وكلما كنت القضاء على أن أفضل.
أريد أن أتعلم الفيديو التجاري الخاص بك كثيرا، ولكن أنا لا & # 8217؛ ر فهم اللغة الإنجليزية، إلا إذا كان الفيديو مع الترجمة الصينية.
شكرا لك نيال مرة أخرى لمقالة بصيرة جدا وخاصة فيما يتعلق بداية التجار مثل نفسي.
أنت على حق تماما. قبل أشهر كان لي 68 الصفقات في شهر و.
إذا طرح عطلة نهاية الأسبوع، كان لي 68 الصفقات في 22 يوما. النتيجة & # 8230؛ أنا خسرت.
90٪ من هذه الصفقات.
بعد تعليماتك من الدورة تغيرت إلى التداول البديل.
وكانت النتائج مجرد عظيم!
شكرا لكم على صدقكم ومعرفتكم.
مقال ممتاز. شكرا جزيلا على وقتك وجهدك لكتابة هذه المقتطفات من المعلومات القيمة.
شكرا لك على مقالك .
هذا الدرس على التداول سوينغ هو فتحت عيني كبيرة التي كل تاجر يريد أن يجعل الربح الحقيقي يحتاج إلى قراءة. أشكركم جزيل الشكر على هذه الدروس العظيمة. ربنا يحميك.
توقيت عظيم على هذه المقالة نيال.
شكرا لك، السيد فولر عن كل ما تبذلونه من المواد افتتاح العين لجعل لي أفضل تاجر. أنا حقا نقدر التوجيه الخاص بك. مرة أخرى شكرا لك سيدي.
أحب ذلك كالمعتاد. شكر.
عظيم، كنت دائما على نقطة. من 3 M & # 8217؛ ق أهم هو العقلية، والآخرين يمكنك أن تتعلم ولكن العقلية هي المغناطيس الخاص بك، والتركيز الخاص بك، والانضباط الخاص بك. والتي سوف تجذب النجاح أو الفشل. بلدي 2 سنتا. في صحتك.
في بعض الأحيان كنت أتساءل ما لاستدعاء نيال-من ذوي الخبرة والحكيم التاجر؟ متأكد. A علم النفس التداول؟ يا نعم. الفيلسوف؟ حقا! من الصعب أن نقول هذا أو أن المادة هي نيال & # 8217؛ ق أفضل. كلها مكتوبة بشكل جميل ومدروسة.
ومع ذلك، أنا مقتنع أنه في حين أن التداول البديل في إطار زمني أعلى يقول 4H وما فوق وربما واحدة من أسلم الأساليب للتجارة، وأنا أعلم من التجربة أن الإطار الزمني أقل حتى منخفضة مثل 1 دقيقة الإطار الزمني مع قواعدها وفي اتجاه الإطار الزمني أعلى أعلاه الغلة لا نتائج أقل مذهلة على الرغم من أكثر إشراك.
ومن المؤكد أنه من السهل لتفجير حساب على إطارات الوقت 1min كما هو على الرسوم البيانية اليومية.
هذا أنا أتفق مع. ولكن لا أجد أنه من الصعب أن نعتقد أن أي شخص يمكن أن تنتج نفس النتائج من التجار الرئيسيين مثل سوروس، جونز، ليبشولتز، وما إلى ذلك، وتداول هذه الأطر الزمنية أقل خاصة 1min. التداول في أفضل الأوقات يعادل المشي فوق الوادي مع جسر خشبي ضيق وميل إلى أسفل. تجارة إطارات 1min ما يعادل المشي على نفس الوادي على قطعة من الأسلاك. لذلك لسماع الناس تنتج نفس النتائج كما التجار المذكورة أعلاه أو أي المهنية لهذه المسألة، على تلك الأطر الزمنية أقصر هو قليلا من امتداد لخيالي. يتناقض مع المقال مع أدلة مدللة على أن اتجاهات التداول والتقلبات هي الطريقة المنطقية الوحيدة لإنتاج متسقة كمتاجر التجزئة، ويبدو لي أن يكون بيان رائد ملكة جمال لزملائه التجار للقراءة.
مفيدة جدا article. A تاجر حقيقي.
اتخاذ قرار لاختيار طريقة التداول سوينغ الخاص بك من التداول قد تحرير عادات التداول بلدي والآن لدي حرية العمل واللعب أثناء ممارسة فن قراءة الأسواق من الرسوم البيانية السعر عارية.
عظيم المادة مر. نيال & # 8230؛ .. مؤسسة كهرباء لبنان.
قراءة جيدة حقا كان هذا وغنية بالمعلومات. شكرا لكم.
مادة جيدة جدا ومباشرة إلى هذه النقطة. شكرا نيال.
أحب هذا الدرس نيال، أحب نهجك لا بس.
مادة كبيرة. لقد تداولت الرسوم البيانية على المدى القصير في الماضي، وشعرت ونرى بالضبط ما كنت نتحدث نوبة. أنا فقط اشتريت البرنامج الخاص بك وأنا & # 8217؛ م اتخاذ نهج مختلف تماما لتداول هذه المرة.
ومن المثير للاهتمام أن تتبع طريقة السنة ثكس.
ممتاز نيال. كنت مساعدتي لبناء عضلة دماغي كل أسبوع :)
مادة في الوقت المناسب جدا. كان مثل يو كانوا يشاهدون كل شيء فعلت خطأ!
مقال جميل. شكرا نيال.
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.
التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟
حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.
ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

سوينغ استراتيجيات التداول التي تعمل.
جيسي ليفرمور، واحدة من أكبر التجار الذين عاشوا مرة واحدة قال أن المال الكبير هو المحرز في التقلبات الكبيرة في السوق. في هذا الصدد، ليفرمور بنجاح تطبيق استراتيجيات التداول البديل التي تعمل والتي ساعدته على تحقيق نتائج مالية مذهلة. استراتيجية التداول البديل بسيطة هي استراتيجية السوق حيث يتم عقد الصفقات أكثر من يوم واحد، وعادة ما بين 3 أيام و 3 أسابيع.
فريقنا في دليل استراتيجيات التداول قد كتب بالفعل عن استراتيجيات التداول البديل الأخرى التي تعمل مثل استراتيجية التداول نمط متناسق - دليل خطوة بخطوة سهلة أو استراتيجية ماكد الاتجاه التالية - بسيطة لتعلم استراتيجية التداول التي هي واحدة من الاستراتيجيات الأكثر شعبية من أي وقت مضى نشر في أدلة استراتيجية التداول.
هذه المرة، ونحن في طريقنا الى الخطوط العريضة لاستراتيجية التداول البديل البديل الذي يشبه ما جيسي ليفرمور تستخدم للتجارة. دعونا نتذكر أيضا أن هذه الاستراتيجية بسيطة التداول البديل الذي استخدم ليفرمور ساعد توقع أكبر انهيار سوق الأسهم في التاريخ، وول ستريت تحطم عام 1929، المعروف أيضا باسم الثلاثاء الأسود.
بالمناسبة، بعد انهيار سوق الأسهم في عام 1929 ليفرمور يقال 100 مليون $، والتي عدلت لتضخم يقدر بنحو 1.39 مليار $ اليوم.
الكثير من المال، لن تقول ذلك؟
قبل الغوص في بعض القواعد الرئيسية التي تشكل استراتيجية التداول البديل التي تعمل، دعونا أولا دراسة ما هي مزايا استخدام استراتيجية التداول البديل البديل.
· ما هي مزايا استراتيجية التداول سوينغ بسيطة.
والميزة الرئيسية لاستراتيجية التداول البديل البديل هي أنه ينطوي على مخاطر كبيرة لمكافأة الفرص التجارية. وبعبارة أخرى، سوف تخاطر بمبلغ أقل من رصيد حسابك للحصول على ربح أكبر بكثير مقارنة بمخاطرك.
والفائدة الثانية من استخدام استراتيجيات التداول البديل الذي يعمل هو أنه سيتم القضاء على الكثير من الضوضاء خلال اليوم. أنت الآن سوف تتداول مثل المال الذكية القيام به، والذي هو في موجات كبيرة سوينغ.
الاستفادة الأخيرة من استخدام استراتيجية التداول البديل بسيط هو أنك لن تكون لصقها على الشاشة ليوم كامل كما هو الحال مع أي استراتيجية دايترادينغ. وسوف تعمل استراتيجية التداول البديل في جميع الأسواق بدءا من الأسهم والسلع والعملات العملات الأجنبية وأكثر من ذلك بكثير.
قبل أن نبدأ، دعونا ننظر إلى ما المؤشر الذي تحتاجه للحصول على وظيفة لاستراتيجية التداول بسيط سوينغ:
المؤشر الأول وفقط تحتاج هو:
مؤشر بولينجر مؤشر: هو مؤشر فني وضعه جون بولينجر ليس فقط لتحديد بقعة ذروة الشراء وذروة البيع في الأسواق ولكن أيضا يقيس تقلب السوق.
ويتكون مؤشر التداول هذا من 3 معدلات متحركة:
المتوسط ​​المتحرك المتوسط، وهو متوسط ​​متحرك بسيط. ومن ثم على كلا الجانبين من هذه المتوسطات المتحركة البسيطة يتم رسم اثنين من المتوسطات المتحركة الأخرى على مسافة الانحرافين المعياريين بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك المتوسط.
الرقم أعلاه يجب أن تعطيك تمثيل جيد لكيفية تبدو البولنجر باند. معظم منصات التداول تأتي مع هذا المؤشر في القائمة الافتراضية للمؤشرات.
إذا كنت مهتما لاستكشاف المزيد كيف يمكن للمرء أن تستفيد من هذا مؤشر مدهش & # 8211؛ بولينجر باندز - ننظر إلى أبعد من استراتيجية بولينغر باندز ترتد التداول.
الإعداد المفضل لمؤشر التداول مؤشر البولينجر باند هو الإعدادات الافتراضية لأنه يجعل إشاراتنا أكثر وضوحا. وقد توصلنا إلى هذا الاستنتاج بعد اختبار الاستراتيجية استنادا إلى عدة مدخلات.
الآن، دعونا المضي قدما إلى الجزء الأكثر أهمية من هذه المادة، وقواعد التداول لاستراتيجية التداول البديل التي تعمل.
قبل أن نذهب أبعد من ذلك، ونحن نوصي دائما كتابة قواعد التداول على قطعة من الورق. هذا التمرين سوف يكثف منحنى التعلم الخاص بك وسوف تصبح خبير تاجر البديل في أي وقت من الأوقات.
هيا بنا نبدأ…
استراتيجية التداول سوينغ أن العمل.
(قواعد التداول - بيع)
لدينا استراتيجية التداول البديل بسيط هو حقا تتألف فقط من عنصرين. العنصر الأول من أي استراتيجية تأرجح يعمل هو مرشح دخول. بالنسبة لمرشح دخولنا، سنستخدم أحد مؤشرات التداول البديل المفضلة لدينا والتي تعرف أيضا باسم بولينجر باندز. العنصر الثاني هو طريقة تستند إلى السعر.
الخطوة رقم 1: انتظر السعر للمس الفرقة العليا بولينجر.
العنصر الأول الذي نريد أن نرى لاستراتيجية التداول بسيطة لدينا هو أننا بحاجة لرؤية السعر يتحرك في منطقة ذروة الشراء. يجب أن تتضمن أي استراتيجية تداول متأرجحة تعمل هذا العنصر.
ملاحظة * الإطار الزمني المفضل لهذه الاستراتيجية بسيطة التداول البديل هو الإطار الزمني 4H، ولكن الاستراتيجية يمكن استخدامها على الإطار الزمني اليومي والأسبوعي كذلك.
الخطوة رقم 2: انتظر السعر ليكسر تحت ميدل بولينجر باندز.
بعد أن لمستنا بولينجر باند العلوي، نريد أن نرى تأكيد أننا بالفعل في منطقة ذروة شراء والسوق على وشك عكس. المرشح المنطقي، في هذه الحالة، هو الاعتناء بكسر تحت بولينجر باند الوسطى.
هذا الاختراق أدنى من بولينجر باند الوسطى هو إشارة واضحة في التحول في معنويات السوق.
نحن في أدلة استراتيجية التداول لا تتداول الهروب دون نشر الطقس أو عدم وجود المشتري الحقيقي / الباعة - في حالتنا، والبائعين - وراء الاختراق الذي يأتي إلى الخطوة التالية من استراتيجية التداول البديل بسيطة لدينا.
الخطوة رقم 3: شمعة اندلاع تحتاج إلى كبير شمعة كبيرة جريئة التي تغلق بالقرب من مجموعة منخفضة من الشمعدان → بيع في إغلاق شمعة اندلاع.
حتى الآن لدينا مؤشر التداول البديل البديل قد توقعت بشكل صحيح هذا بيع قبالة، ولكن نحن في طريقنا لاستخدام طريقة شمعدان بسيط جدا القائم على الزناد دخول لدينا. في هذا الصدد، نريد أن نرى شمعة هبوطية جريئة كبيرة تكسر تحت بولينجر باند الوسطى.
العنصر الثاني من هذه الطريقة على أساس الشمعدان هو أننا بحاجة إلى شمعة الاختراق لإغلاق بالقرب من مجموعة منخفضة من الشمعدان. هذا يدل على البائعين قوية، والتي تريد حقا لدفع هذا الزوج العملة أقل بكثير.
كل استراتيجية سوينغ أن العمل يحتاج إلى مرشحات دخول بسيطة جدا.
الآن، ما زلنا بحاجة إلى تحديد أين وضع لدينا وقف الخسارة الوقائية وأين تأخذ الأرباح، الأمر الذي يقودنا إلى الخطوة التالية من استراتيجية التداول البديل بسيطة لدينا.
الخطوة رقم 4: مع استراتيجية التداول البديل بسيطة نحن إخفاء لدينا وقف الخسارة الوقائية فوق شمعة اندلاع.
شمعة الاختراق لديها الكثير من الأهمية لأننا قد استخدمت في طريقة الشموع لدينا على أساس الدخول. افترضنا أن هذه الشمعة تظهر وجود الباعة الحقيقيين في السوق. إذا كان ارتفاع هذه الشمعة إلى كسر، فمن الواضح بما فيه الكفاية أن هذا هو مجرد اختراق وهمية كما لا يوجد الباعة الحقيقية.
ليس هناك شيء معقد حيال ذلك، أليس كذلك؟
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذه التقنية الاختراق وكيفية إدارة الصفقات الاختراق، يرجى قراءة استراتيجية التداول اندلاع لدينا المستخدمة من قبل التجار المهنية المادة لمزيد من الأفكار.
الجزء التالي من إستراتيجية التداول البسيطة هي استراتيجية الخروج التي تعتمد على مؤشر التداول البديل المفضل لدينا.
الخطوة رقم 5: خذ الربح عندما نكسر ونغلق فوق فرق بولينجر الوسطى.
في هذه الحالة بالذات نحن ننظر إلى مثال تجاري قصير. لذلك، إذا كسر السعر مرة أخرى فوق البنوك بولينجر الأوسط حان الوقت للحصول على القلق واتخاذ أرباحنا لأنها يمكن أن تشير إلى انعكاس.
السبب في أننا الحصول على الربح هنا هو هنا تماما لفهم كما نريد لحجز الأرباح في وقت مبكر علامة السوق مستعد للتداول.
ملاحظة ** ما سبق هو مثال على تجارة بيع ... استخدام نفس القواعد - ولكن في الاتجاه المعاكس - لتجارة بوي. في الشكل أدناه، يمكنك أن ترى مثال تجاري شراء الفعلي، وذلك باستخدام لدينا بسيطة استراتيجية التداول البديل.
يمكنك ملاحظة أن هذه التجارة لا تزال قيد التشغيل كما لدينا حتى الآن لكسر وإغلاق تحت البولنجر باند الوسطى. هذا يثبت فقط أن ارتفاع الإطار الزمني أقوى لدينا استراتيجية التداول البديل بسيط هو.
بعض الاستراتيجيات المعقدة يمكن أن تكون ساحقة جدا ومربكة، وذلك باستخدام استراتيجية التداول البديل البديل. يمكن أن يكون كل ما يلزم للنجاح في هذا العمل. ألبرت أينشتاين أعظم العلماء في كل مرة قال مرة واحدة أن & # 8220؛ كل شيء ينبغي أن تكون بسيطة قدر الإمكان، ولكن ليس أبسط. & # 8221؛
يجب أن تتكون إستراتيجية التداول البديل من مؤشر التداول البديل الذي يمكن أن يساعدنا على تحليل هيكل الاتجاه، وثانيا طريقة دخول السعر التي تنظر إلى حركة السعر التي هي مؤشر التداول النهائي.
ونحن نفهم أن هناك أساليب تجارية مختلفة وإذا التداول البديل ليس لديك شيء يمكنك محاولة لدينا استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة: أفضل نظام سلخ فروة الرأس التي جذبت الكثير من الاهتمام من مجتمعنا.
شكرا لقرائتك!
يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!

أفضل استراتيجيات التداول البديل
وسيخضع المستثمرون للصيانة ابتداء من الساعة 6:00 مساء بتوقيت المحيط الهادي يوم السبت 20 يناير وينتهي الساعة 2:00 صباحا بتوقيت المحيط الهادي يوم 21 يناير. قد يواجه المستخدمون الذين يدخلون إلى الموقع خلال هذا الإطار الزمني مشكلات متقطعة.
زيارة متجر عيبد للبدء.
سوينغ التداول.
لماذا سوينغ التجارة؟
سوينغ التداول هي استراتيجية تركز على أخذ مكاسب أصغر في الاتجاهات على المدى القصير وخفض الخسائر بشكل أسرع. قد تكون المكاسب أصغر، ولكن تتم باستمرار مع مرور الوقت أنها يمكن أن تتضاعف في عائدات سنوية ممتازة. وعادة ما تعقد مواقف التداول سوينغ بضعة أيام لبضعة أسابيع، ولكن يمكن أن تعقد لفترة أطول.
استراتيجية التداول سوينغ.
دعونا نبدأ مع أساسيات استراتيجية التداول البديل. بدلا من استهداف 20٪ إلى 25٪ الأرباح لمعظم الأسهم الخاصة بك، وهدف الربح هو أكثر تواضعا 10٪، أو حتى مجرد 5٪ في أسواق أكثر صرامة.
هذه الأنواع من المكاسب قد لا تبدو هي المكافآت المتغيرة للحياة التي تسعى عادة في سوق الأسهم، ولكن هذا هو المكان الذي يأتي فيه عامل الوقت.
تركيز المتداول البديل ليس على المكاسب النامية على مدى أسابيع أو أشهر. متوسط ​​طول التجارة هو أشبه 5 إلى 10 أيام. وبهذه الطريقة، يمكنك جعل الكثير من انتصارات الصغيرة، والتي سوف تضيف ما يصل الى عائدات الشاملة الكبيرة. إذا كنت سعيدا مع مكاسب 20٪ على مدى شهر أو أكثر، 5٪ إلى 10٪ مكاسب كل أسبوع أو اثنين يمكن أن تضيف ما يصل إلى أرباح كبيرة.
بالطبع، لا يزال لديك لعوامل الخسائر. ولا يمكن أن تحقق المكاسب الصغيرة إلا نموا في محفظتك إذا ظلت الخسائر صغيرة. بدلا من العادي 7٪ إلى 8٪ وقف الخسارة، واتخاذ خسائر أسرع في حد أقصى من 2٪ إلى 3٪. وهذا سوف تبقى لكم في نسبة الربح إلى الخسارة 3 إلى 1، قاعدة إدارة محفظة سليمة للنجاح. انها عنصر حاسم من النظام بأكمله منذ خسارة كبيرة يمكن أن يمسح بسرعة الكثير من التقدم المحرز مع مكاسب أصغر.
لا يزال تداول سوينغ يحقق مكاسب أكبر على الصفقات الفردية. قد يظهر السهم ما يكفي من القوة الأولية التي يمكن أن تعقد لتحقيق مكاسب أكبر، أو يمكن أن تؤخذ الأرباح الجزئية في حين إعطاء غرفة موقف المتبقية لتشغيل.
الحصول على نصائح قابلة للتحديث والتحديثات على التداول البديل كل أسبوع في العمود سوينغ التداول عيبد.
سوينغ التداول و كان سليم.
على الرغم من أن نظام الاستثمار سليم سليم هو بنيت لفترات الاستثمار على المدى الطويل، يمكن أن قواعدها لا تزال تنطبق في بيئة التداول البديل.
خذ هروب من التوحيد. الاتجاهات الصاعدة السابقة لا بد منه. ويفضل العمل الجانبي الذي يقاوم التخلي عن الكثير من الأرض. القوة النسبية العالية التقييمات هي إحصائية أساسية للحد من الكون الخاص بك إلى أفضل الآفاق. وحجم يعطيك تأكيد أن المؤسسات تراكم الأسهم. والتطور الذي أضافه التداول البديل هو الإطار الزمني.
بدلا من عمليات الدمج التي عادة ما تكون من خمسة إلى سبعة أسابيع كحد أدنى، قد تكون تبحث في نصف ذلك الوقت أو حتى أقل.
المرونة في النظر في أطر زمنية أقصر تأتي من أهداف الربح خفضت. يحتاج الترند السابق 30٪ أو أكثر إلى الإطار الزمني الأطول لهيكل قاعدة سليم قبل الاستمرار لتحقيق مكاسب مماثلة أو أفضل. ولكن إذا كنت تبحث عن مكسب من 5٪ إلى 10٪، ومتطلبات أقل بكثير.
وبنفس الطريقة، فإن خصائص حجم الاختراق يمكن أن يكون لها إطار زمني مختصر. بدلا من المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما من حجم الحد الأقصى الخاص بك لدوران الثقيلة، والنظر إلى حجم منطقة توطيد أقصر للقرائن. إذا كان حجم الاختراق يمكن أن يتجاوز النشاط الأخير، وهذا يمكن أن يكون تأكيدا كافيا للقوة.
سوينغ التداول مقابل التداول اليوم.
قد يبدو تداول سوينغ وتداول يوم مثل ممارسات مماثلة، ولكن الاختلافات الرئيسية بين البلدين لها موضوع مشترك: الوقت.
أولا، الأطر الزمنية لعقد التجارة مختلفة. تجار اليوم هم داخل وخارج الصفقات في غضون دقائق أو ساعات. وعادة ما يكون التداول البديل خلال أيام أو أسابيع.
ويعني الإطار الزمني الأقصر الذي يقوم به المتداولون اليوم أنهم لا يشغلون مناصب عامة بين عشية وضحاها. ونتيجة لذلك، فإنها تتجنب خطر وجود ثغرات من الإعلانات الإخبارية القادمة في ساعات بعد وتسبب في خطوة كبيرة ضدهم. وفي الوقت نفسه، يجب على التجار البديلين أن يكونوا حذرين من أن الأسهم يمكن أن تفتح اختلافا كبيرا عن كيفية إغلاقها في اليوم السابق.
ولكن هناك خطر إضافي مع الإطار الزمني الأقصر. انتشار واسع بين العطاء، وسؤال واللجان يمكن أن تأكل جزء كبير جدا من الأرباح الخاصة بك. يمكن للتجار سوينغ النضال مع هذا أيضا، ولكن يتم تضخيم تأثير للتاجر اليوم. يمكن للمتداولين اليوم يجدون أنفسهم يقومون بكل العمل، وصناع السوق والوسطاء جني الفوائد.
للتعويض عن ذلك، غالبا ما يتم تقديم التجار اليوم "فرصة" للاستفادة من محافظهم مع مزيد من الهامش، أربعة أضعاف القوة الشرائية بدلا من ضعف. إن اتخاذ مواقف أكبر حجما يمكن أن يزيد من مكاسب النسبة المئوية لتعويض التكاليف. والمشكلة هي أن لا أحد على حق في كل وقت. عدم وجود تركيز، والانضباط، أو مجرد سوء الحظ العادي يمكن أن يؤدي إلى التجارة التي تتعارض معك بطريقة كبيرة. يمكن أن تؤدي الصفقة السيئة، أو سلسلة من الصفقات السيئة، إلى تفجير حسابك، حيث تكون خسارة المحفظة كبيرة جدا في فرص الانتعاش ضئيلة. بالنسبة للتاجر البديل، سلسلة من الخسائر أو خسارة كبيرة يمكن أن يكون لها تأثير كبير، ولكن الرافعة المالية الأقل تقلل من احتمال أن النتائج تمحو محفظتك.
وهذا يؤدي إلى وقت آخر الاختلاف ذات الصلة: الالتزام الوقت. يتطلب التداول اليومي المناسب التركيز والاهتمام على العديد من المواقف والبحث باستمرار عن فرص جديدة محتملة على مدار اليوم لاستبدال المواقف خرجت. وهذا يعني أنها ليست وظيفة جانبية. التداول اليومي هو عملك الوحيد.
التزام الوقت الإضافي من التداول اليوم يأتي مع المخاطر الخاصة بها. عدم وجود راتب ثابت يجعل دخل تاجر اليوم يعتمد على نجاح التداول. وهذا يمكن أن يضيف مستوى إضافيا من التوتر والعواطف للتداول، والمزيد من العواطف في التداول يؤدي إلى قرارات سيئة.
على العكس من ذلك، قد يكون نمط التداول البديل بعض المعاملات بعض الأيام ولا شيء على الآخرين. ويمكن فحص المراكز دوريا أو التعامل معها مع التنبيهات عند الوصول إلى نقاط السعر الحرجة بدلا من الحاجة إلى الرصد المستمر. وهذا يسمح للتجار البديلين بتنويع استثماراتهم والحفاظ على رأس مستوي أثناء الاستثمار.
كما يوفر المنتج سوينغترادر ​​عيبد لك الوقت عن طريق القيام ببعض العمل الساق بالنسبة لك، وإرسال التنبيهات وتوفير البحوث. تتوفر تجارب مجانية.
اقرأ المزيد عن سوينغ للتجارة.
أضواء اليوم.
بدء عيبد.
استراتيجيات التداول سوينغ مربحة.
مجانا قمة التداول عيبد.
إذا كسر جنرال إلكتريك، يجب أن تفكك مع غي الأسهم؟ بي ام دبليو إعداد لتجاوز تسلا في الحكم الذاتي، السيارات الكهربائية الحقل أعلى 3 الأسهم تستعد للنمو المتفجرة أو الاستحواذ في 2018! تعزيز المحتوى من قبل غوريلاترادس.
تقرير خاص.
الأرباح التقويم، توقعات محلل والأرصدة لمشاهدة.
انظر الأسهم التي هي بالقرب من نقطة شراء قبل الأرباح.
تجربة مجانية.
الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى قوائم الأسهم الحصرية، وتحليل السوق الخبراء والأدوات التعليمية مع محاكمة مجانية ل عيبد الرقمية.
مقاطع فيديو عيبد.
الحصول على تحديثات السوق، وأشرطة الفيديو التعليمية، وندوات، وتحليل الأسهم.
البدء.
تعلم كيف يمكنك كسب المزيد من المال مع أدوات الاستثمار عيبد، أعلى أداء قوائم الأسهم، والمحتوى التعليمي.
تواصل معنا.
إشعار: المعلومات الواردة في هذه الوثيقة لا ينبغي أن تفسر على أنها عرض أو طلب، أو توصية لشراء أو بيع الأوراق المالية. وقد تم الحصول على المعلومات من مصادر نعتقد أنها موثوقة؛ إلا أنه لا يوجد ضمان أو ضمني فيما يتعلق بدقتها أو توقيتها أو اكتمالها. قد يمتلك المؤلفون الأسهم التي يناقشونها. المعلومات والمحتوى عرضة للتغيير دون إشعار.
* الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل Bats®. حجم تأخر. لا يتم الحصول على الأسعار في الوقت الحقيقي و / أو أسعار التجارة من جميع الأسواق.
© 2000-2018 إنفستور's بوسينيس دايلي، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment