Tuesday 13 March 2018

الأمازون خيارات الأسهم الموظفين


لماذا الأسهم المقيدة هي أفضل من خيارات الأسهم.


العديد من الشركات تشعر بالقلق من توصية مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) أن خيارات الأسهم أن تظهر على ورقة نفقة الشركة. خاصة الشركات ذات التقنية العالية والشركات المبتدئة تشعر بالقلق لأنهم يخشون فقدان واحدة من أدوات تجنيدهم وتحفيزهم. ولكن لا داعي للقلق لأن هناك بالفعل خيار تعويض أفضل، خيارات الأسهم مقيدة.


الدافع من خلال الأسهم المقيدة.


ويعد إصدار الأسهم المقيدة أداة تحفيزية أفضل من منح خيارات الأسهم لسببين.


أولا، العديد من الموظفين لا يفهمون خيارات الأسهم. إنهم لا يعلمون أن عليهم اتخاذ إجراء من أجل تحقيق أي مكاسب. ومن الأسهل بكثير بالنسبة لهم فهم فترة الاستحقاق على الأسهم المقيدة. والسبب الثاني هو أن الأسهم المقيدة لا يمكن أن تصبح بلا قيمة مثل خيارات الأسهم. حتى لو انخفض سعر السهم، يحتفظ المخزون المقيد ببعض القيمة الجوهرية.


الرياضيات بسيطة إلى حد ما. منح خيار الأسهم مع سعر الإضراب من 10 $ ليس له قيمة عندما يتداول السهم في 8 $. الأسهم المقيدة الممنوحة عند التداول في 10 $ لا يزال يستحق 8 $. وفي الوقت نفسه، فقد خيار الأسهم 100٪ من قيمته في حين أن الأسهم المقيدة فقدت فقط 20٪ من قيمتها.


ملكية الموظفين من خلال الأسهم المقيدة.


واحدة من مزايا الأسهم مقيدة لديها من وجهة نظر الإدارة هو أنه كأداة تحفيز أنه يسمح للموظفين للتفكير، والعمل، مثل أصحابها. عندما يتم منح جائزة الأسهم المقيدة، يصبح الموظف الذي حصل على الأسهم المقيدة تلقائيا مالكا للشركة.


لا یتعین علی الموظف اتخاذ أي إجراء لتحقیق الملکیة ویحق لھ الآن التصویت في الاجتماع السنوي. كما أن إشراك أصحاب المصلحة يشجع الموظفين على التركيز بشكل أكبر على تحقيق أهداف الشركة.


خيارات الأسهم، من ناحية أخرى، تفعل القليل لغرس الشعور بالملكية وعادة ما ينظر إليها على أنها مقامرة عالية المخاطر التي لديها مكافأة كبيرة محتملة.


يجوز للموظف استثمار بضع سنوات لمساعدة الشركة على النمو والازدهار وتعويضها بخيارات الأسهم ولكن ولاءهم هو رفع سعر السهم حتى يتمكنوا من الخروج من المال وجعل حزمة. وغالبا ما يختار هؤلاء الموظفون الإجراءات التي من شأنها رفع أسعار الأسهم في المدى القصير (لزيادة مكاسبهم المحتملة) بدلا من اتخاذ وجهة نظر طويلة تساعد في نهاية المطاف الشركة على النمو والازدهار مع مرور الوقت.


المكافآت الأمازون الموظفين الذين البقاء و [مدش]؛ ولكن دوران لا يزال مرتفعا.


باب دوار. زبد وحرق. "حاجة ماسة للهيئات الجديدة". هذه هي كل العبارات التي استخدمت لوصف معدل دوران عالية في الأمازون وثقافة الشركات سريعة و فضفاضة و [مدش]؛ أول من لي من قبل المجند التكنولوجي منطقة سياتل، الثانية والثالثة في نيويورك تايمز في نهاية هذا الاسبوع.


ولكن الموظفين الأمازون، مثل العديد من موظفي التكنولوجيا، والحصول على خيارات لشراء عدد معين من الأسهم في الشركة بالإضافة إلى رواتبهم الأساسية. ومعظم الشركات تقوم بهذه الخيارات في أجزاء مكافئة نسبيا على مدى السنوات الأربع الأولى من العمل الفردي. الأمازون لا، وهذا يعني الموظفين الذين الخروج من الشركة بعد عام أو اثنين ترك قطعة أكبر من الخيارات على الطاولة.


وفقا لأشخاص متعددين على دراية بممارسات الأمازون، فضلا عن خطاب عرض موظف سابق في أمازون، فإن 5٪ من موظفي أمازون & # 39؛ في السنة الأولى من عملهم، و 15٪ في السنة الثانية، و 40٪ في الثلث، و 40٪ الأخيرة في سنتهم الرابعة. (حسابات أخرى تحمل هذا أيضا.)


وبعبارة أخرى، للاستفادة من حزمة التعويضات التي قدموها عند قبولهم وظيفة في أمازون، يجب على الموظفين البقاء في الشركة لمدة ثلاث سنوات كاملة أو أكثر. وإذا لم يتم & مداش؛ إذا كان ينبغي أن تستسلم لبيئة العمل عالية الضغط يقال وصفها تايمز و [مدش]؛ أما أمازون فلم تستثمر قدر الإمكان كما هو الحال مع هيكلة الأسهم التقليدية.


في نهاية الأسبوع الماضي، في الواقع، نشرت صحيفة تايمز قطعة حاسمة للغاية، استنادا إلى مقابلات مع أكثر من 100 من الموظفين الحاليين والسابقين، حول ثقافة العمل الشاقة التي يقال في عملاق التكنولوجيا مقرها سياتل. في ليلة الأحد، جادل الرئيس التنفيذي جيف بيزوس العديد من تايمز & # 39؛ ، وقال انه "لم تعترف" الأمازون مفصلة في قطعة. ولكن هذا لم يكن قبل محادثة عامة بصوت عال حول طبيعة الوظائف ذات الضغط العالي تم بالفعل على قدم وساق.


تدعي المقالة تايمز بيئة الشركات معاقبة: ساعات طويلة، وزعماء الرؤساء، والإجهاد الشديد، وليس هناك وقت أو مساحة للتعافي، وكل ذلك أدى إلى ارتفاع معدل دوران الموظفين غير عادية، والتي يمكن أن تكون عادة نفقات هائلة للشركة. وقد اتخذت أمازون خطوات متعمدة لتنظيم حزمة خيارات الأسهم التي معايرة لهذا الزبد، وتقدم حوافز مالية كبيرة لأولئك الذين البقاء في الشركة لأكثر من عامين.


وعلى الرغم من هذا الحافز المالي الكبير للبقاء، يبدو أن العديد من الموظفين لا. وأظهرت دراسة استقصائية أجريت عام 2018 من قبل موقع تحليل الرواتب بايسكيل شغل متوسط ​​الموظف في سنة واحدة، 464 من فورتشن 500. وعارض ممثل الأمازون هذه الأرقام، قائلا أنه نظرا لأن الشركة قد استأجرت أكثر من 150،000 شخص منذ عام 2018، ومعدلات شغلها هي منخفضة بشكل طبيعي. وقال الممثل أيضا أن معدلات الاحتفاظ بالشركة تتفق مع تلك الموجودة في بقية الصناعة، على الرغم من أنه رفض مشاركة هذه الأرقام مع بوزفيد الأخبار.


لكن صحيفة تايمز تقتبس العديد من موظفي الأمازون الحاليين والسابقين الذين يصفون "النزوح المستمر" من الشركة. (ويتضح في الواقع نسخة من القصة على الانترنت مع. gif من الباب الدوار). وقال موظف سابق الأمازون السابق الذي تحدث إلى بوزفيد الأخبار من قبل الموارد البشرية خلال مقابلة الخروج أن متوسط ​​مدة شغل الشركة 18 شهرا. ووصف موظف سابق آخر "مستوى عال جدا من الاستنزاف" في الشركة.


وقال ليندسي ثورن، مدير شركة سياتل للتكنولوجيا الفنية في شركة جريثورن ل بوزفيد نيوس إن تحميل خيارات الأسهم بشكل عام لا يمثل أكثر استراتيجيات الاحتفاظ بالموظفين فعالية. وقالت في رسالة بالبريد الالكتروني "قد تحاول بعض الشركات استخدام فترة استحقاق لعقد موظف جديد، لكنها نادرا ما تعمل". "حتى في حالة الشركات المتداولة بشكل عام" & مداش؛ مثل أمازون و [مدش]؛ "دفع تعويضات محتملة من الانتظار لتخزين الأسهم لن تعطل الموظفين المتعيسين الذين هم على استعداد للقفز السفينة".


الأمازون خيارات الأسهم أو الأسهم.


وأبلغ 37 موظفا عن هذه الفائدة.


تعليقات الموظفين.


الأمازون الزميلة يحصل على 6 أسهم الأمازون سنويا.


وحدات الأسهم المقيدة، وبعض المكافآت بالنسبة لك للعب على المدى الطويل.


العمل في الأمازون؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.


نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.


الأمازون وظائف.


منذ البداية، كان وقت ريميا في الأمازون كل شيء عن البحث عن فرص للتعلم. & # 034؛ على الفور شاركت في. & # 32؛ وندش]؛ أكثر من.


هذا هو فرصة صاحب العمل لاقول لكم لماذا يجب عليك العمل بالنسبة لهم. المعلومات المقدمة هي من وجهة نظرهم.


تحديثات الشركة.


نحن متحمسون ليكون في المؤتمر حول علوم البيانات وإدارة البيانات يحدث في غوا. إسقاط كشك لدينا لمعرفة المزيد عن كيفية استخدام الباحثين لدينا آلة التعلم لتطوير الابتكارات الرائدة. سجل هنا: غلاسدور / slink. htm؟ كي = vQg2E.


وكجزء من برنامج "حقيبة الظهر" في أمازون كاريز، تبرعنا بمئات حقائب الظهر للمدارس الحكومية بالقرب من مومباي وجورجاون وحيدر أباد. من خلال هذه المبادرة، 2400 أطفال المدارس الحكومية والأطفال مركز المجتمع يمكن الآن نتطلع إلى العام الدراسي الناجح. وهنا لاتخاذ خطوات صغيرة لتوفير مستقبل أفضل.


الباحثين عن عمل شاهد الأشخاص أيضا بريفيوس نيكست.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة - لا يمكن التراجع عن ذلك.


خيارات الأسهم الأمازون.


وقد أبلغ 428 موظفا عن هذا الاستحقاق.


يتلقى الموظفون المؤهلون وحدات الأسهم المقيدة في أمازون.


هذه المعلومات حول خيارات الأسهم تستفيد في الأمازون هو نتيجة للبحث من قبل الموظفين التحرير غلاسدور، ولم يقدم مباشرة من قبل ممثل الأمازون. الوصف هنا قد لا تعكس الاستفادة من خيارات الأسهم الأمازون الحالية.


تعليقات الموظفين.


فإنها تعطي بعض الأسهم في وقت الانضمام ومكافأة رسو في منتصف العام.


لا خيارات، انهم المنح. وكانوا قد دفعوا لبلد صغير في العالم الثالث لم يتم تجنيدهم بعيدا عن الأمازون.


غير متاحة للمتعاقدين المستقلين.


المزيد من التدريب على الصعود قبل طرح الموظفين الجدد في النار. في الأسبوعين الأولين يمكن أن تكون مربكة جدا على مكان العثور على المعلومات التي تحتاجها التي تتعلق بعملك.


خيارات الأسهم هي دائما جيدة أنا لا أرى كيف يمكنك أن تشعر قائمة من تعطل السوق.


أود أن أعطي كل منا عددا معينا من األسهم عند االستئجار، وأن نحصل على أسهم إضافية كل عام في ذكرى سنوية) وأعتقد. (، وأننا سنمنح الفرصة االستثمارية. وينبغي أن تساعدنا على تنويع، إذا كان أي شيء آخر. حق؟


لا توجد برامج إسب.


يتم منح الأسهم كما رسوس وفترة الاستحقاق يختلف؛ العرض الأولي سترات مختلفة عن بعد كنت قد تم في الشركة لأكثر من 3 سنوات.


يوفر الأمازون خيار الأسهم للموظفين بدوام كامل فقط.


هذا هو أفضل جزء من التعويض. كل موظف يملك الأسهم مع الأمازون ولديك الفرصة لكسب المزيد على أساس الاستعراض السنوي. مرة واحدة انها سترة انها لك أن تفعل مع ما يحلو لك.


السابق 1 2 3 4 5 التالي.


العمل في الأمازون؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.


نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.


تحديثات الشركة.


نحن متحمسون ليكون في المؤتمر حول علوم البيانات وإدارة البيانات يحدث في غوا. إسقاط كشك لدينا لمعرفة المزيد عن كيفية استخدام الباحثين لدينا آلة التعلم لتطوير الابتكارات الرائدة. سجل هنا: غلاسدور / slink. htm؟ كي = vQg2P.


وكجزء من برنامج "حقيبة الظهر" في أمازون كاريز، تبرعنا بمئات حقائب الظهر للمدارس الحكومية بالقرب من مومباي وجورجاون وحيدر أباد. من خلال هذه المبادرة، 2400 أطفال المدارس الحكومية والأطفال مركز المجتمع يمكن الآن نتطلع إلى العام الدراسي الناجح. وهنا لاتخاذ خطوات صغيرة لتوفير مستقبل أفضل.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.


الأمازون خيارات الأسهم أو الأسهم.


أبلغ 14 موظفا عن هذا الاستحقاق.


تعليقات الموظفين.


كمتدرب لم أحصل على خيارات الأسهم. لذلك لا يمكن حقا تعليق س هذا.


وتعود معظم الأسهم إلى 3-4 سنوات. لذلك، إذا تركت في وقت مبكر - لن تتلقى الكثير منهم.


وتحدد منح الأسهم حتى الآن في المستقبل لأنها قد لا تكون موجودة بسبب متوسط ​​مدة العمل القصيرة.


العمل في الأمازون؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.


نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.


الأمازون وظائف.


منذ البداية، كان وقت ريميا في الأمازون كل شيء عن البحث عن فرص للتعلم. & # 034؛ على الفور شاركت في. & # 32؛ وندش]؛ أكثر من.


هذا هو فرصة صاحب العمل لاقول لكم لماذا يجب عليك العمل بالنسبة لهم. المعلومات المقدمة هي من وجهة نظرهم.


تحديثات الشركة.


نحن متحمسون ليكون في المؤتمر حول علوم البيانات وإدارة البيانات يحدث في غوا. إسقاط كشك لدينا لمعرفة المزيد عن كيفية استخدام الباحثين لدينا آلة التعلم لتطوير الابتكارات الرائدة. سجل هنا: غلاسدور / slink. htm؟ كي = vQg2B.


وكجزء من برنامج "حقيبة الظهر" في أمازون كاريز، تبرعنا بمئات حقائب الظهر للمدارس الحكومية بالقرب من مومباي وجورجاون وحيدر أباد. من خلال هذه المبادرة، 2400 أطفال المدارس الحكومية والأطفال مركز المجتمع يمكن الآن نتطلع إلى العام الدراسي الناجح. وهنا لاتخاذ خطوات صغيرة لتوفير مستقبل أفضل.


الباحثين عن عمل شاهد الأشخاص أيضا بريفيوس نيكست.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

No comments:

Post a Comment