Tuesday 27 March 2018

أفضل 15 دقيقة الفوركس استراتيجية


15 دقيقة استراتيجية تداول يوم الفوركس.
استراتيجية التداول هذا اليوم يعمل كبيرة على الرسوم البيانية 15 دقيقة.
وتتكون الاستراتيجية من 3 مؤشرات للاتجاه: مؤشر طويل الأجل (200EMA) للاتجاه العام للاتجاه ومؤشرين قصير الأجل (الجرس، octopus_2) للقيود الحادة للليزر في اتجاه الاتجاه العام.
لا تتردد في تجربة مع الأطر الزمنية الأخرى كذلك.
المؤشرات: 200 المتوسط ​​المتحرك الأسي، الجرس، octopus_2.
الإطار الزمني المفضل (ق): 15 دقيقة الرسم البياني.
جلسات التداول: لندن ونيويورك.
أفضل أزواج العملات: أي.
مثال: ور / أوسد 15 دقيقة الرسم البياني.
كما هو مبين في الرسم البياني ور / أوسد أعلاه، هذه الاستراتيجية قصيرة الأجل فوركس وفرت لنا 2 بيع إشارات مربحة في الاتجاه الهبوطي (سعر أقل من 200EMA). تم إغلاق كل من الصفقات في خطر إلى مكافأة 1: 2.
السعر فوق 200 إما (اتجاه الاتجاه الصاعد) Octopus_2 رسم بياني يرسم شريط اللون الأخضر (ق) مؤشر الجرس يتغير لون من الأحمر إلى الأخضر.
== & GT. فتح موقف شراء في فتح شريط المقبل.
وقف الخسارة: ضع نقطة وقف وقائية بمقدار 1-2 نقاط تحت أدنى نقطة سوينغ منخفضة.
السعر الهدف: الخروج من تجارة الشراء في خطر إلى مكافأة 1: 2 (أي المخاطرة 25 نقطة لجعل 50). بدلا من ذلك، قم بالخروج من التداول الطويل عندما يتغير مؤشر Octopus_2 من اللون الأخضر إلى اللون الأحمر.
السعر أدنى 200 إما (اتجاه الاتجاه الهبوطي) Octopus_2 الرسم البياني يرسم اللون الأحمر (ق) مؤشر الجرس يتغير لون من الأخضر إلى الأحمر.
== & GT. فتح موقف بيع في فتح شريط المقبل.
وقف الخسارة: ضع نقطة وقف وقائية بمقدار 1-2 نقاط فوق أعلى نقطة سوينغ عالية.
السعر الهدف: الخروج من تجارة الشراء في خطر إلى مكافأة 1: 2 (أي خطر 40 نقطة لجعل 80).
بدلا من ذلك، قم بالخروج من التداول القصير عندما يتغير مؤشر Octopus_2 من اللون الأحمر إلى اللون الأخضر.
الوظائف ذات الصلة.
60 ثانية تجارة تجارة الفوركس.
السهام استراتيجية تجارة الفوركس.
كيجون تنكانت استراتيجية التداول الفوركس.
الاتجاه الخطي استراتيجية الفوركس.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

استراتيجيات دقيقة 15.
تداول الخيارات الثنائية باستخدام نظام أدكس و إما كروس.
ويستند هذا النظام على مؤشرين فقط ويقدم أرباحا متسقة. ويسمى نظام أدكس و إما كروس وهو نظام غير معقد مناسب حتى لتجار الهواة. هذا النظام على انعكاس يبدو مناسبا لتداول الخيارات الثنائية كذلك. ويستند هذا النظام إلى مؤشر حركة الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) [& هيليب؛]
15-30 دقيقة استراتيجية بسيطة ومربحة.
هذه الاستراتيجية مفيدة للمبتدئين وكذلك التجار أكثر خبرة. يمكن للمبتدئين تشغيل الاستراتيجية تلقائيا حتى فهمها بشكل أفضل ثم تطبيق بعض المبادئ الأكثر تعقيدا. تبدأ من خلال إضافة: اثنين من المتوسطات المتحركة الأسية: على فترات 50 و 200. يمكنك أيضا إضافة على 21 ولكن ليس من الضروري [& هيليب؛]
استراتيجية المهوس للمتوسطات المتحركة.
هل تبحث عن استراتيجية المتوسط ​​المتحرك للخيارات الثنائية؟ واحدة من أسهل الطرق للتجارة في أسواق الفوركس هي باستخدام استراتيجية تتحرك. وفي حين أن هذه الاستراتيجية قد تكون بسيطة، فإن المتوسط ​​المتحرك يجب أن يكون أسيا. وهذا يضمن لك إنجاز الصفقات الصحيحة عاجلا، والضغط أكثر قليلا من [& هيليب؛]
بيرسي 2.0 ستراتيغي (زبينوب) & # 8230؛ تحميله الآن مجانا.
وكانت استراتيجية بيرسي من قبل تاجر التدوين ستيفن من زبينوب واحدة من أفضل الاستراتيجيات للتجارة الثنائية في جمهورية التشيك في عام 2018. وأعقب ذلك بيرسي 2.0، التي تتناول هذه المقالة. نحن & # 8217؛ إعطائها تماما مجانا. لا حاجة للتسجيل مع أي وسيط، لا حاجة للدخول [& هيليب؛]
الخيارات الثنائية & # 8216؛ 3 & # 8217؛ الاستراتيجية التي يعمل + فيديو.
بينما نذهب هيوير العثور على نظام التداول موثوق بها، ونحن نميل إلى تفوت على واضح. وتضمن استراتيجية المؤشرات الثلاثة أرباحا محتملة عالية لأنها تنتج إشارات دخول دقيقة تؤكدها 3 مؤشرات. وعلاوة على ذلك، يمكن استخدامه مع جميع أنواع أزواج العملات. وتستند هذه الاستراتيجية التي تعمل على ثلاثة الأكثر شعبية [& هيليب؛]
مؤشر بوس & # 8211؛ استراتيجية الخيارات الثنائية.
استراتيجية بوس هو، وفقا لمصادرنا، أول استراتيجية من أي وقت مضى ليتم اختراعها ل MT4 حصريا للتجارة الخيار الثنائي. ويستخدم المدخلات من جميع المؤشرات المتاحة في جميع تكوينات وحتى يحسب فعالية إشارة من البيانات التاريخية. انها استراتيجية مدفوعة الأجر، ولكن نحن نعطيها لك مجانا تماما! كيفية [& هيليب؛]
مارسي ستراتيغي & # 8211؛ الثغرات وغيرها من الإشارات التجارية.
مارسي هي استراتيجية تستخدم خطوط الدعم والمقاومة. يتم رسم هذه تلقائيا ونحن بحاجة فقط إلى إيلاء الاهتمام عندما يظهر السهم. كيفية إعداد المخطط الزمني الإطار الزمني: M5 النموذج: استراتيجية مارسي (قم بتنزيل إستراتيجية الخيارات الثنائية هنا، أو قم بتنزيلها هنا) كيف تعمل هذه الإستراتيجية في أقرب وقت ممكن [& هيليب؛]
تداول ثنائي مع مؤشر BOSTS_1.
التداول باستخدام مؤشر BOSTS_1 هو بسيط جدا، ولكن لا يخلو من المخاطر. ربما كنت قد رأيت هذا المؤشر قبل كما هو عادة جزء من استراتيجيات أكثر تعقيدا. وفقا لتجاربنا، يعمل هذا المؤشر باستخدام البولنجر باندز. هو مؤشر الاتجاه، وبالتالي لا تحتاج إلى استخدام الاتجاهات إذا كنت تستخدم BOSTS_1. نحن، [& هيليب؛]
استراتيجية نيثوس & # 8211؛ 75٪ نسبة النجاح.
تم إنشاء استراتيجية نيثوس من قبل التاجر مع أكثر من 3 سنوات من الخبرة في تجارة الخيارات الثنائية. لأنه يقوم على السعر العمل ولكن يستخدم أيضا المؤشرات الفنية. وعادة ما تبلغ نسبة النجاح هذه الاستراتيجية 75٪. كيفية إعداد المخطط الإطار الزمني: M5 قالب:. نيثو-1.tpl كيف تعمل هذه الاستراتيجية تم إنشاء هذه الاستراتيجية من قبل تاجر من ذوي الخبرة. [و hellip؛]

15 دقيقة رسي-4 نظام الخيارات الثنائية.
15 دقيقة رسي-4 & # 8211؛ هذه استراتيجية تداول الخيارات الثنائية على المدى القصير هي واحدة من أبسط الاستراتيجيات لتداول عقود الخيارات الثنائية قصيرة جدا.
من هي هذه الاستراتيجية مثالية ل؟
هذه الخيارات قصيرة الأجل الخيارات الثنائية انتهاء مثالية للتداول الخيارات الثنائية خلال اليوم. وهذا يعني أنه يجب على المتداولين أن يكونوا في حالة تأهب دائم للإشارات الصحيحة للتداول. يتم استخدام الرسم البياني 15 دقيقة كتنبيه تجاري ويستخدم الرسم البياني 1 دقيقة كخريطة توقيت لوضع عقد الخيارات الثنائية. يعمل النظام مع أي وسيط ثنائي (انظر توب الخيارات الثنائية وسطاء على موقعنا على الانترنت)
مؤشر القوة النسبية (4، إغلاق) مع مستويات 25 و 75 ستوشاستيك (5، 3، 3، منخفضة / عالية) مع مستويات 80 و 20 الرسم البياني 1، مع 15 دقيقة الإطار الزمني وما فوق المؤشرات الرسم البياني 2، مع 1 دقيقة الإطار الزمني وما فوق المؤشرات .
يجب أن يغلق مؤشر القوة النسبية (4) فوق مستوى 25 على الرسم البياني 15 دقيقة ستوشاستيكش (5،3،3) يجب أن يغلق فوق مستوى 20 على الرسم البياني 15 دقيقة بعد استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، والتبديل إلى إطار زمني 1 دقيقة وضع كال عندما يكون مؤشر رسي (4) فوق 25 و ستوشاستيك (5،3،3) فوق 20 على الرسم البياني 1 دقيقة مع وقت انتهاء الصلاحية كما 10 أو 15 دقيقة.
يجب إغلاق مؤشر القوة النسبية (4) دون المستوى 75 على الرسم البياني 15 دقيقة ستوشاستيك (5،3،3) يجب أن يغلق دون مستوى 80 على الرسم البياني 15 دقيقة عند استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، التبديل إلى إطار زمني 1 دقيقة وضع بوت (4) أقل من 75 و ستوشاستيك (5،3،3) أقل من 20 على الرسم البياني 1 دقيقة مع وقت انتهاء الصلاحية كما 10 أو 15 دقيقة.
في الساعة 14:30، مؤشر القوة النسبية و ستوشاستيك على الرسم البياني 15 دقيقة تنبيهنا إلى "الخيار كال" ممكن ثم ننتقل إلى الرسم البياني 1 دقيقة لوقت الإدخال.
على الإطار الزمني 1 دقيقة، نحصل على إشارة في 14:39 (9 دقائق في وقت لاحق) يتم وضع خيار الاتصال لمدة 15 دقيقة انتهاء وكما رأينا على الرسم البياني، أسفرت التجارة في الربح.
في الساعة 17:30، الرسم البياني 15 دقيقة ينبهنا إلى احتمال "وضع الخيار" كما رسي و ستوشاستيك على الإطار الزمني 15 دقيقة تلبية المعايير. ثم ننتقل إلى الإطار الزمني 1 دقيقة.
في الساعة 17:40 (بعد 10 دقائق) يعطينا الرسم البياني M1 إشارة لوضع "خيار بوت" مع انتهاء 15 دقيقة بعد 15 دقيقة، تنتهي الصفقة بربح.
استراتيجية القرص والخدع.
15 دقيقة انتهاء يعمل بشكل أفضل مع هذه الاستراتيجية أفضل الإشارات هي تلك التي يتم استيفاء جميع المعايير.
إن إستراتيجية انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية هذه قصيرة وقوية لأنها تجمع بين وقتين مختلفين (واحد للإشارات والآخر للتوقيت). ولكن نجاح هذه الاستراتيجية ينخفض ​​إلى سرعة التنفيذ.
إذا كسر مؤشر ستوكاستيك و رسي العتبة الدنيا صعودا على الرسوم البيانية 15 دقيقة، مشيرا إلى إشارة كال، ماذا لو كانت هذه بالفعل ضمن حدود على 1 دقيقة المخططات؟ هل لا يزال وضع كال لمدة 15 دقيقة من المؤشرات الأولى، نظرا الثانية راضون بالفعل؟
هذا يبدو جيدا، يمكنك فقط إضافة 2 الرسوم البيانية لنفس الإطار الزمني 1 دقيقة وتضاعف إعدادات 15 دقيقة بنسبة 15، وهذا من شأنه أن يتغير بين أكثر من 2 الرسوم البيانية.
في مثال المكالمة الخاص بك شريط 14:30 هو الذي يؤدي إلى نظرة فاحصة على الرسم البياني M1. تفسر في القواعد أن M15 رسي و ستوشاستيك يجب أن يغلق فوق 25 و 20 على التوالي. هذا شريط دوسن & # 8217؛ ر إغلاق حتى 14:44:59. فكيف يمكن أن يتم تشغيل التجارة من الرسم البياني M1 في 14:39. هذا هو 6 دقائق قبل M15 & # 8220؛ تنبيه & # 8221؛ شريط مغلق ليس 9 دقائق بعد ذلك كما ذكر.
في حالة أن أحد لا ينتظر لإغلاق شريط M15 ستوش ومؤشر القوة النسبية قد عكس قبل إغلاق شريط M15 تسبب & # 8220؛ فالس & # 8221؛ التنبيهات.
هل فاتني شيء؟
يمكنك استخدام شريط 15 دقيقة التي أغلقت في الساعة 14:30. ثم التبديل إلى 1 دقيقة. بعد التبديل، ننسى ما يحدث مع الرسم البياني 15 دقيقة إلا إذا كنت لا تحصل على الزناد onthe1 الرسم البياني دقيقة حتى 14:45. نأمل أنه من المنطقي.
وأعتقد أن هناك خطأ في شرح الخيار بوت. أعتقد أنه يجب أن يقرأ وضع خيار بوت مع مؤشر القوة النسبية (4) أقل من 75 و ستوشاستيكش (5،3،3) أقل من 80 على الرسم البياني 1 دقيقة مع انتهاء الوقت كما 10 أو 15 دقيقة وليس 20 كما ذكر أعلاه.
أريد أن أعرف إذا كانت هذه الاستراتيجية هي فقط ل باروس يوروس؟
ما هي أفضل ساعات العمل مع هذه الاستراتيجية؟
رجل كان يستخدم هذا لمدة 5 أيام على العرض، 5 الصفقات في اليوم 24 إيتم. هذا هو عبقرية.
مرحبا جون. أردت فقط أن أعرف كيف أداء الخاص بك مع 15min رسي -4 نظام ثنائي.
يا جون هل ما زلت تستخدم هذه الاستراتيجية وإذا كنت قد أجريت أي تعديلات أو وجدت أي تحسينات؟ وهل هناك الكثير من هذه الفرص خلال دورتي لندن ونيويورك عبر أطر زمنية متعددة؟ شكر!

أفضل 15 دقيقة الفوركس استراتيجية
استراتيجية 15 دقيقة المقترحة مثالية للمبتدئين الذين يفضلون تقليديا الصفقات على المدى القصير على المدى القصير. مؤشر واحد فقط، والحد الأدنى من المعرفة من تحليل الشمعدان وتوصيات التداول بسيطة تسمح أي شخص تقريبا لكسب - ليس كثيرا، ولكن باطراد.
يثير سلخ فروة الرأس التجار المبتدئين كمغناطيس على حساب التحليل الفني ومراقبة المخاطر. يمكنك قبول حقيقة أنه من الصعب للمبتدئين لإتقان كتلة من المؤشرات، ولكن حتى الفهم الأساسي لتحليل الشموع يمكن أن تولد دخلا منتظما. إذا كنت تستطيع العثور على استراتيجية سلخ فروة الرأس العمل مستقرة في الوقت المحدد، حساب التداول لديه فرصة جيدة "البقاء على قيد الحياة" في حين أن تاجرها الرئيسي يحصل على المعرفة التقنية والخبرة العملية.
هذه الاستراتيجية 15 دقيقة تبرز بين مختلف أنظمة سلخ فروة الرأس لأنها مصممة خصيصا للعمل مع أزواج العملات الشعبية على الأطر الزمنية القصيرة.
مؤشرات ورياضيات الاستراتيجية.
وتستند هذه الطريقة على استخدام مزيج من تحليل شمعدان القياسية مع درجة عالية من الموثوقية. فقط المتوسط ​​المتحرك الأسي البسيط لأسعار الإغلاق مع الفترة 9 (لفترة M15) يستخدم كمؤشر لاتجاه الاتجاه، ثم يتم تحليل موقع الشموع الحالي بالنسبة للتحرك.
الآن نحن بحاجة إلى تحديد "شمعة حرة"، التي أصبحت أساس هذه الاستراتيجية 15 دقيقة. يعتبر هذا شمعة وشكل وظلال مدتها 15 دقيقة بشكل كامل لا تلمس المتوسط ​​المتحرك المبني على الرغم من أن سعر الإغلاق أعلى من المستوى السابق للاتجاه الصاعد أو أدنى من المستوى السابق لسوق الاتجاه الهبوطي . على الرسم البياني الحقيقي، مثل هذه الشموع تظهر في كثير من الأحيان، وإعطاء نقاط دخول جيدة.
يجب أن يكون للشمعة "الحرة" الشكل الأكثر انتظاما (جسم متوسط ​​+ ظلال متوسطة) - أنماط عكس القياسية مثل "المطرقة"، "دوجي"، فضلا عن حالة الفجوة لا تستخدم للتحليل.
هام: يمكن أن يكون جسم الشمعة "الحرة" طويلا بما فيه الكفاية، أي انحراف كبير عن المتوسط، لذلك يمكن أن يكون خطرا للدخول - في بعض الأحيان يجب أن تتجاهل معظم الإشارات.
كل أزواج العملات الرئيسية يوصى بالعمل - ور / أوسد، أوسد / جبي، أوسد / تشف، غبب / أوسد - والصلبان الرئيسية: ور / غبب، ور / جبي، غبب / جبي. يجب أن تعمل بشكل أفضل خلال الجلسة الأوروبية والأمريكية - قد لا يكون التقلب الآسيوي كافيا.
سوف نعرض آليات التداول في الفترة الأكثر استقرارا - 15 دقيقة، ولكن يمكنك محاولة في الواقع أكبر إطار زمني كذلك. سنأخذ زوجا متقلبا جدا - على سبيل المثال، ور / جبي. أولا، نحن نحدد الاتجاه العام للاتجاه - إما (9): صاعد أو هبوطي. ثم تحليل موقع الشموع بالنسبة إلى الخط، وتبحث عن الشموع الحرة.
وهكذا، وفقا للاستراتيجية:
بالنسبة للاتجاه الصاعد، يجب أن يكون سعر الإغلاق أعلى من السعر السابق، للهبوط - أدنى من المستوى السابق.
للذهاب لفترة طويلة (شراء) على استراتيجية 15 دقيقة، تحتاج إلى "الحرة" شمعة (أبيض) تقع فوق خط المتوسط ​​المتحرك. مرة واحدة يتم فتح شمعة المقبل - أدخل في سعر السوق، ولكن يمكنك أيضا وضع في انتظار النظام بيستوب فقط فوق سعر إغلاق الشمعة السابقة.
ويوصى ستوبلوس لتعيين 3-5 نقاط أقل من الحد الأدنى من "الحرة" شمعة تستخدم للتحليل - بعد أن مرت السعر حجم المحطة، نقله إلى التعادل ثم درب جنبا إلى جنب مع الحركة.
لإدخال بيع، تحتاج إلى "الحرة" شمعة سوداء تقع تحت المتوسط ​​المتحرك. فتح في افتتاح الشمعة القادمة - بسعر السوق أو مع أمر معلق سيلستوب. يتم تعيين وقف الخسارة على الحد الأقصى من العمل "الحرة" شمعة وانتقل إلى التعادل بعد أن مرت الأسعار على الأقل 70٪ من المحطة.
ويمكن حساب الربح على المراكز المفتوحة باستخدام النهج المعتاد لإدارة الأموال، ولكن من المستحسن استخدام ضعف نطاق (حجم) من شمعة "الحرة".
هام: استراتيجية 15 دقيقة يعطي الربح فقط في الظروف القياسية. لا يوصى بالعمل خلال فترات عدم استقرار السوق (الأخبار، نهاية الجلسات، وما إلى ذلك).
يمكن أن يكون الموقف المفتوح عقد في سعر السوق حتى المسافة من نقطة الإغلاق إلى المتوسط ​​هو على الأقل نصف الشمعة "الحرة".
بعض الملاحظات من التجربة.
الوقت المناسب للدخول مع أزواج العملات الرئيسية هو 15-30 دقيقة بعد افتتاح الدورة الأوروبية، عندما قررت السوق بالفعل على اتجاه السوق. متوسط ​​وقت الصفقة المفتوحة يصل إلى ساعة واحدة. لا ينصح العمل دون توقف.
هام: استراتيجية المقترحة 15 دقيقة هو الاتجاه فقط، وليس من المستحسن لاستخدامه حتى بالنسبة للشقة واسعة.
يمكنك تجربة خيارات خيارات استراتيجية مدتها 15 دقيقة مع فترة إما أخرى: كلما كان متوسط ​​التقلب اليومي أقل، يجب أن يكون المتوسط ​​المتحرك البطيء.
لأي أداة: لا تفتح الصفقة، إذا:
المسافة من سعر إغلاق شمعة العمل "الحرة" إلى إما (9) هو أقل من 2 فروق (أقل من 3-4 نقاط). الجسم من "الحرة" شمعة أقل من 10 نقطة.
عادة ما يكون هناك تراجع مؤقت من حركة الاتجاه في بداية كل ساعة، لذلك فمن غير المستحسن للدخول خلال أول 15 دقيقة من ساعة.
هام: الأسلوب يعمل بشكل مطرد على أزواج العملات، ولكن على الاطلاق لا ينطبق على أي العقود الآجلة، حيث حتى عندما تتحرك على طول هذا الاتجاه، و "تراجع" الشموع كبيرة ويلاحظ باستمرار، مما يشوه التحليل ونونير التاجر.
نظام التداول "شمعة الحرة" هو فعال جدا من حيث التوقعات: إذا قمت بإجراء صفقات ليس في كثير من الأحيان ولكن فقط في تكوينات الأكثر موثوقية. لأنه يستخدم المبادئ التقليدية لتحليل الشمعدان، يمكنك محاولة عملية في وقت واحد على العديد من الصكوك في إدارة رأس المال معقولة.
توافر بعض البدائية حتى النظام قليلا من قبل عدد كبير من الإشارات "كاذبة"، لذلك فمن المستحسن لإضافة مرشح لهذه التقنية - على الأقل ماسد القياسية. لا ننسى: يعد الفترة، أقوى إشارة.
هذه الاستراتيجية بسيطة 15 دقيقة هو مفيد لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة لكسب في سوق هادئة يمكن التنبؤ بها كإضافة مربحة صغيرة لأنظمة التداول أكثر تعقيدا. المصدر: ديوينفوريكس.

أفضل 15 دقيقة الفوركس استراتيجية
استراتيجية 15 دقيقة المقترحة مثالية للمبتدئين الذين يفضلون تقليديا الصفقات على المدى القصير على المدى القصير. مؤشر واحد فقط، والحد الأدنى من المعرفة من تحليل الشمعدان وتوصيات التداول بسيطة تسمح أي شخص تقريبا لكسب - ليس كثيرا، ولكن باطراد.
يثير سلخ فروة الرأس التجار المبتدئين كمغناطيس على حساب التحليل الفني ومراقبة المخاطر. يمكنك قبول حقيقة أنه من الصعب للمبتدئين لإتقان كتلة من المؤشرات، ولكن حتى الفهم الأساسي لتحليل الشموع يمكن أن تولد دخلا منتظما. إذا كنت تستطيع العثور على استراتيجية سلخ فروة الرأس العمل مستقرة في الوقت المحدد، حساب التداول لديه فرصة جيدة "البقاء على قيد الحياة" في حين أن تاجرها الرئيسي يحصل على المعرفة التقنية والخبرة العملية.
هذه الاستراتيجية 15 دقيقة تبرز بين مختلف أنظمة سلخ فروة الرأس لأنها مصممة خصيصا للعمل مع أزواج العملات الشعبية على الأطر الزمنية القصيرة.
مؤشرات ورياضيات الاستراتيجية.
وتستند هذه الطريقة على استخدام مزيج من تحليل شمعدان القياسية مع درجة عالية من الموثوقية. فقط المتوسط ​​المتحرك الأسي البسيط لأسعار الإغلاق مع الفترة 9 (لفترة M15) يستخدم كمؤشر لاتجاه الاتجاه، ثم يتم تحليل موقع الشموع الحالي بالنسبة للتحرك.
الآن نحن بحاجة إلى تحديد "شمعة حرة"، التي أصبحت أساس هذه الاستراتيجية 15 دقيقة. يعتبر هذا شمعة وشكل وظلال مدتها 15 دقيقة بشكل كامل لا تلمس المتوسط ​​المتحرك المبني على الرغم من أن سعر الإغلاق أعلى من المستوى السابق للاتجاه الصاعد أو أدنى من المستوى السابق لسوق الاتجاه الهبوطي . على الرسم البياني الحقيقي، مثل هذه الشموع تظهر في كثير من الأحيان، وإعطاء نقاط دخول جيدة.
يجب أن يكون للشمعة "الحرة" الشكل الأكثر انتظاما (جسم متوسط ​​+ ظلال متوسطة) - أنماط عكس القياسية مثل "المطرقة"، "دوجي"، فضلا عن حالة الفجوة لا تستخدم للتحليل.
هام: يمكن أن يكون جسم الشمعة "الحرة" طويلا بما فيه الكفاية، أي انحراف كبير عن المتوسط، لذلك يمكن أن يكون خطرا للدخول - في بعض الأحيان يجب أن تتجاهل معظم الإشارات.
كل أزواج العملات الرئيسية يوصى بالعمل - ور / أوسد، أوسد / جبي، أوسد / تشف، غبب / أوسد - والصلبان الرئيسية: ور / غبب، ور / جبي، غبب / جبي. يجب أن تعمل بشكل أفضل خلال الجلسة الأوروبية والأمريكية - قد لا يكون التقلب الآسيوي كافيا.
سوف نعرض آليات التداول في الفترة الأكثر استقرارا - 15 دقيقة، ولكن يمكنك محاولة في الواقع أكبر إطار زمني كذلك. سنأخذ زوجا متقلبا جدا - على سبيل المثال، ور / جبي. أولا، نحن نحدد الاتجاه العام للاتجاه - إما (9): صاعد أو هبوطي. ثم تحليل موقع الشموع بالنسبة إلى الخط، وتبحث عن الشموع الحرة.
وهكذا، وفقا للاستراتيجية:
بالنسبة للاتجاه الصاعد، يجب أن يكون سعر الإغلاق أعلى من السعر السابق، للهبوط - أدنى من المستوى السابق.
للذهاب لفترة طويلة (شراء) على استراتيجية 15 دقيقة، تحتاج إلى "الحرة" شمعة (أبيض) تقع فوق خط المتوسط ​​المتحرك. مرة واحدة يتم فتح شمعة المقبل - أدخل في سعر السوق، ولكن يمكنك أيضا وضع في انتظار النظام بيستوب فقط فوق سعر إغلاق الشمعة السابقة.
ويوصى ستوبلوس لتعيين 3-5 نقاط أقل من الحد الأدنى من "الحرة" شمعة تستخدم للتحليل - بعد أن مرت السعر حجم المحطة، نقله إلى التعادل ثم درب جنبا إلى جنب مع الحركة.
لإدخال بيع، تحتاج إلى "الحرة" شمعة سوداء تقع تحت المتوسط ​​المتحرك. فتح في افتتاح الشمعة القادمة - بسعر السوق أو مع أمر معلق سيلستوب. يتم تعيين وقف الخسارة على الحد الأقصى من العمل "الحرة" شمعة وانتقل إلى التعادل بعد أن مرت الأسعار على الأقل 70٪ من المحطة.
ويمكن حساب الربح على المراكز المفتوحة باستخدام النهج المعتاد لإدارة الأموال، ولكن من المستحسن استخدام ضعف نطاق (حجم) من شمعة "الحرة".
هام: استراتيجية 15 دقيقة يعطي الربح فقط في الظروف القياسية. لا يوصى بالعمل خلال فترات عدم استقرار السوق (الأخبار، نهاية الجلسات، وما إلى ذلك).
يمكن أن يكون الموقف المفتوح عقد في سعر السوق حتى المسافة من نقطة الإغلاق إلى المتوسط ​​هو على الأقل نصف الشمعة "الحرة".
بعض الملاحظات من التجربة.
الوقت المناسب للدخول مع أزواج العملات الرئيسية هو 15-30 دقيقة بعد افتتاح الدورة الأوروبية، عندما قررت السوق بالفعل على اتجاه السوق. متوسط ​​وقت الصفقة المفتوحة يصل إلى ساعة واحدة. لا ينصح العمل دون توقف.
هام: استراتيجية المقترحة 15 دقيقة هو الاتجاه فقط، وليس من المستحسن لاستخدامه حتى بالنسبة للشقة واسعة.
يمكنك تجربة خيارات خيارات استراتيجية مدتها 15 دقيقة مع فترة إما أخرى: كلما كان متوسط ​​التقلب اليومي أقل، يجب أن يكون المتوسط ​​المتحرك البطيء.
لأي أداة: لا تفتح الصفقة، إذا:
المسافة من سعر إغلاق شمعة العمل "الحرة" إلى إما (9) هو أقل من 2 فروق (أقل من 3-4 نقاط). الجسم من "الحرة" شمعة أقل من 10 نقطة.
عادة ما يكون هناك تراجع مؤقت من حركة الاتجاه في بداية كل ساعة، لذلك فمن غير المستحسن للدخول خلال أول 15 دقيقة من ساعة.
هام: الأسلوب يعمل بشكل مطرد على أزواج العملات، ولكن على الاطلاق لا ينطبق على أي العقود الآجلة، حيث حتى عندما تتحرك على طول هذا الاتجاه، و "تراجع" الشموع كبيرة ويلاحظ باستمرار، مما يشوه التحليل ونونير التاجر.
نظام التداول "شمعة الحرة" هو فعال جدا من حيث التوقعات: إذا قمت بإجراء صفقات ليس في كثير من الأحيان ولكن فقط في تكوينات الأكثر موثوقية. لأنه يستخدم المبادئ التقليدية لتحليل الشمعدان، يمكنك محاولة عملية في وقت واحد على العديد من الصكوك في إدارة رأس المال معقولة.
توافر بعض البدائية حتى النظام قليلا من قبل عدد كبير من الإشارات "كاذبة"، لذلك فمن المستحسن لإضافة مرشح لهذه التقنية - على الأقل ماسد القياسية. لا ننسى: يعد الفترة، أقوى إشارة.
هذه الاستراتيجية بسيطة 15 دقيقة هو مفيد لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة لكسب في سوق هادئة يمكن التنبؤ بها كإضافة مربحة صغيرة لأنظمة التداول أكثر تعقيدا. المصدر: ديوينفوريكس.

No comments:

Post a Comment