Friday 2 March 2018

أسعار الفائدة على أسعار صرف العملات الأجنبية


يتدحرج.


في هذا الدرس نحن ذاهبون تغطية التمديد. سوف نبدأ من خلال شرح مفهوم التمديد ثم انتقل إلى مثال على كيفية حسابه. سوف نعرض لك كيفية الاستفادة من التمديد، حيث أن العديد من التجار الناجحين جعلها جزءا لا يتجزأ من استراتيجية التداول الخاصة بهم.


التمديد هو الفائدة المدفوعة أو المكتسبة لعقد موقف بين عشية وضحاها. يتم سرد سعر الفائدة المستهدف المرتبط بكل عملة (التي يحددها عادة البنك المركزي لتلك العملة) على الصفحة الرئيسية ل ديليفكس. هنا مثال:


كما كنا تغطي في قراءة الاقتباس الفوركس، في أي وقت كنت تأخذ موقف فكس كنت شراء عملة واحدة وبيع في الآخر. وبالتالي فإن موقفك كسب سعر الفائدة من العملة التي قمت بشرائها، وسوف مدينون لمعدل الفائدة من العملة التي قمت ببيعها. سيتم إما حساب الفرق الصافي إما لحسابك أو الخصم من حسابك كل يوم في التمديد، وهو 5:00 شرق الولايات المتحدة الوقت. من المهم ملاحظة أن التمديد يحدث فقط في المواضع التي يتم فتحها في الساعة الخامسة مساء بالتوقيت الشرقي. إذا قمت بإغلاق التداول قبل وقت التمديد، أو فتحه بعد الوقت التمديد، سيتم دفع أي فائدة أو المستحقة.


دعونا نلقي نظرة على مثال.


عند شراء زوج دولار أسترالي / دولار أمريكي (أوسد / أوسد)، فإنك تشتري الدولار الأسترالي، وتبيع الدولار الأمريكي.


هنا هو الرياضيات:


في هذا المثال نحن شراء واحد 10K الكثير من أود / أوسد في حساب على أساس الدولار الأمريكي. لذلك سنحصل على 3٪ سنويا على 10،000 دولار أسترالي. هذا يخرج إلى 300 دولار أسترالي سنويا. لتحديد قيمة يوم واحد من التمديد سنقوم بتقسيم 365، مما يعطينا 0.82 أود في الفائدة في اليوم الواحد.


على الجانب الآخر من التجارة، نحن قصيرة ما يقرب من 8،800 $ أوسد (سعر أود / أوسد هو 0.8780 في وقت كتابة هذا التقرير). لهذا الجانب من التجارة، ونحن مدينون بنسبة 0.25٪ على الدولار الأمريكي أننا قصيرة. حتى 8،800 * 0.0025 هو 22 $ الولايات المتحدة. تقسيم ذلك من قبل 365، وتحصل على 0،06 $.


الآن نحن نعرف أنه إذا كنا شراء واحد 10 كيلو الكثير من أود / أوسد ونحن سوف كسب 0.82 أود و مدينون 0.06 دولار. إلى صافي هذين معا، سنقوم أولا تحويل 0.82 أود إلى أوسد دولار. للقيام بذلك نحن ببساطة تتضاعف بنسبة 0.8780 (السعر الحالي أود / أوسد) الذي يحصل لنا إلى 0.72 $ الولايات المتحدة.


$ 0.72- $ 0.06 = $ 0.66. لذلك، وفقا لرياضياتنا، يجب أن تكسب حوالي 0.66 دولار أمريكي في اليوم لشراء واحد 10K الكثير من أود / أوسد. الآن، تسجيل الدخول إلى منصة التداول الخاصة بك ومعرفة ما هو كمية لفة.


لماذا لا تتطابق؟ والسبب هو أن أسعار الفائدة التي استخدمناها في مثالنا: 3٪ للدولار الأسترالي و 0.25٪ للدولار الأمريكي هي ببساطة المعدلات المستهدفة التي حددتها البنوك المركزية لتلك البلدان. وسيحدد المشاركون في السوق (أي المصارف) أين ينبغي أن تكون معدلات الإقراض والودائع الفعلية بين عشية وضحاها. لذلك، للأسف، حسابنا وهذا المثال هنا هو فقط للمساعدة في فهم التمديد من الناحية المفاهيمية. القيام بحساب استنادا إلى معدلات الهدف لن تحصل على قيمة الترحيل المحدد التي يتم شحنها أو كسبها، ولكن هو ممارسة جيدة لفهم كيفية عمل التمديد.


السؤال التالي أن العديد من التجار نسأل هو لدكو؛ لماذا نحصل على تهمة أكثر ثم يمكننا كسب على التمديد؟ & رديقو؛ إذا، على سبيل المثال، نحن & رسكو؛ طويلا أود / أوسد سنقوم كسب 0.49 $، ولكن إذا كنا قصيرة سوف ندين $ 1.07. الجواب هو أن البنوك تقدم انتشارا على أسعار الفائدة. وسوف يدفعون لنا أقل قليلا من معدل بين عشية وضحاها عندما نقرض لهم، وأنها سوف تهمة لنا أكثر قليلا ثم من معدل بين عشية وضحاها ونحن استعارة منها. والنتيجة النهائية هي أنه، لسوء الحظ، نحن التجار دائما الحصول على اتهام أكثر ثم نكسب عندما يتعلق الأمر التمديد. هذا هو السبب أيضا كل من القوائم يمكن أن تكون سلبية في بعض الأحيان.


وهذا لا ينفي التأثير القوي الذي يمكن أن يحدثه التمديد على استراتيجية التداول. بعض التجار سوف تذهب فقط إلى مواقف من شأنها أن تسمح لهم لكسب في التمديد.


لنلق نظرة على مثال آخر.


دعنا نقول إن قطع 10 كيلو دولار من غبب / أود يدفع لنا 0.81 دولار في اليوم. هذا قد لا يبدو وكأنه الكثير، لكنه يعمل بها إلى 295.65 $ من الفائدة سنويا سنكسب. ويتم الحصول على هذا الاهتمام حتى لو كان الزوج لا تحرك نقطة واحدة. وبالنظر أيضا إلى أننا قد يكون لدينا فقط لنشر حوالي 2٪ أو أقل في الهامش لعقد تلك التجارة، 295 $ هو نسبة مئوية كبيرة العائد. عقد منصب على المدى الطويل لجمع الفرق سعر الفائدة ويشار إلى ودكو؛ حمل التجارة و رديقو ؛، وهي واحدة من الاستراتيجيات الأكثر شعبية في السوق.


الآن علينا أن نضع في اعتبارنا أن التجارة تحمل بالتأكيد ليست خالية من المخاطر. وسعر الصرف نفسه سوف تتقلب بالطبع، والتي يمكن أن تعمل من أجل أو ضدنا. أيضا، أسعار الفائدة في كثير من الأحيان تغيير والمبلغ الذي تكسب أو مدينون كل يوم سوف تتغير كذلك. لذلك إذا كنت تريد أن تكون تاجر التاجر، تأكد من البقاء على رأس حركة سعر الفائدة والمشاعر.


الشيء المهم أن نلاحظ هو الأربعاء رولوفر. هذا يمكن أن يكون مربكا بعض الشيء، لذلك لا داعي للقلق إذا كنت لا تحصل على الفور.


فكس عموما سوق تسليم لمدة يومين. وهذا يعني أن المواقف سوف تستقر 2 أيام من عندما يتم فتحها. الأربعاء في تمام الساعة الخامسة مساء، الحصول على توالت مواقف لأكثر من الخميس المواقف. وستستقر هذه المواقف تقنيا يوم السبت. البنوك مغلقة يوم السبت، وذلك بدلا من ذلك يتم تدحرجت خلال عطلة نهاية الأسبوع إلى يوم الاثنين. حتى قصيرة من ذلك، هو أن يوم الأربعاء التمديد هو عادة 3 أيام تستحق الفائدة. لا يوجد أي تغيير في الوظائف التي يتم فتحها يومي السبت والأحد. يمكن أن تؤثر العطلات أيضا على جدول التمديد. يمكنك بسهولة الرجوع إلى العطلات الخاصة وكيف أنها تؤثر على التمديد على موقعنا تحديثها بانتظام تمديد التقويم.


بحيث يغطي التمديد وكيفية حسابه. نأمل أن تفهم الآن قليلا حول كيفية الاستفادة منه كذلك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


فهم تداول الفوركس (مقايضة)


ومن الأفضل وصف تداول العملات الأجنبية / المبادلة بأنها الفائدة المضافة أو خصمها لعقد أي موقف تداول العملات المفتوحة بين عشية وضحاها. ولذلك فمن المهم النظر في الجوانب التالية من رسوم التمديد / المبادلة:


يتم احتساب التمديد / المقايضات على حساب الفوركس للعميل فقط على المراكز التي تبقى مفتوحة إلى يوم تداول الفوركس التالي. تبدأ عملية التمديد في نهاية اليوم، وتحديدا في الساعة 23:59 وقت الخادم. هناك احتمال أن بعض أزواج العملات قد يكون معدلات التمديد / مقايضة سلبية على كلا الجانبين (طويل / قصير). عندما تكون معدلات التمديد / المبادلة في نقاط، منصة التداول الفوركس يحولها تلقائيا إلى العملة الأساسية للحساب. يتم احتساب وتداول / مقايضة وتطبيقها في كل ليلة التداول. في ليلة الأربعاء التمديد / مقايضة يتم فرض رسوم بمعدل ثلاثي. أسعار التحويل / المبادلة قابلة للتغيير. للحصول على أحدث معدلات التمديد / المقايضة، يرجى الرجوع إلى لوحة مراقبة السوق في برنامج ميتاتريدر 4 واتباع الخطوات الموضحة أدناه: انقر بزر الماوس الأيمن داخل مراقبة السوق اختر الرموز اختر أزواج العملات المطلوبة في النافذة المنبثقة نافذة انقر فوق زر خصائص على الجانب الأيمن يتم عرض معدلات التمديد / مبادلة للزوج معين (مبادلة طويلة، مبادلة قصيرة)


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


فكسك لا تقدم الخدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين.


فكس المركزية للتخليص المحدودة هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، تحت سيف رقم الترخيص 121/10 وتعمل بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي للأسواق في الأدوات المالية (ميفيد). فكس التخليص المركزي هو على سجل فسا (المملكة المتحدة) (المرجع رقم 549790) و إيا أذن.


فهم تحويل العملات الأجنبية.


من قبل أنطونيو سوسا.


تحويل العملات الأجنبية، ما هو؟


التمديد هو الفائدة المدفوعة أو المكتسبة للاحتفاظ بموقع العملة الفورية بين عشية وضحاها. كل عملة لديها سعر الفائدة بين البنوك بين عشية وضحاها المرتبطة به، ولأن الفوركس يتم تداولها في أزواج، كل التجارة لا تنطوي فقط على عملتين مختلفتين ولكن أيضا اثنين من أسعار الفائدة المختلفة. ومع ذلك، خلافا لما يعتقد العديد من التجار، لفات النقد الأجنبي لا تستند على أسعار البنك المركزي. بدلا من ذلك، يتم إنشاء لفائف العملات الأجنبية باستخدام النقاط الآجلة التي تستند في معظمها على أسعار الفائدة بين عشية وضحاها التي البنوك اقتراض الأموال غير المضمونة من البنوك الأخرى. بعد كل شيء، يعمل سوق الصرف الأجنبي دون وصفة طبية. السوق والحرف الفورية تحتاج إلى تسوية وتداولها كل يوم. إذا كان سعر الفائدة على العملة التي اشتريتها أعلى من سعر الفائدة للعملة التي قمت ببيعها، سوف تكسب لفة إيجابية. إذا كان سعر الفائدة على العملة التي اشتريتها أقل من سعر الفائدة على العملة التي قمت ببيعها، فإنك سوف تدفع التمديد.


حاليا، معظم لفائف العملات الأجنبية منخفضة وبعضها حتى سلبية، لماذا؟


وفي العامين الماضيين، اتخذت البنوك المركزية في جميع أنحاء العالم عددا من التدابير لزيادة السيولة وتحقيق الاستقرار في الأسواق المالية. ومن بين الإجراءات التي اتخذها المصرفيون المركزيون انخفاضا كبيرا في معدلات الإقراض بين عشية وضحاها وحقن رأس المال الرئيسية في النظام المصرفي. في نهاية المطاف، بعد استعادة بعض الثقة بالنظام المالي، نجح المصرفيون المركزيون في خفض أسعار الفائدة بين البنوك. وبعبارة أخرى، أصبح من الأرخص للبنوك أن تقرض المال فيما بينها. ومع ذلك، فإن ذلك يعني أيضا أن الفائدة المدفوعة أو المكتسبة للحصول على مركز العملة بين عشية وضحاها ستكون أقل بكثير. في هذه الحالة، قد يحدث أن كل من بيع وشراء العملات هو سلبي لأن البنوك وغيرها من اللاعبين في سوق الصرف الأجنبي تتقاضى فرصا صغيرة على الفائدة المدفوعة أو المكتسبة.


كيف تعمل الصفقات التجارية؟


التجار الذين يتطلعون إلى & لدكو؛ كسب حمل & رديقو؛ سوف يشتري عملة ذات عائد مرتفع بينما يبيع في نفس الوقت عملة ذات عائد منخفض. لذلك، على افتراض أن سعر الصرف لا يزال ثابتا، مستثمر قادر على كسب الفرق في الفائدة بين العملتين. التجارة الخارجية تحمل التجارة لديها سجل حافل ناجح يعود أكثر من 25 عاما. ومع ذلك، فإن التحول الأخير في الأسواق المالية العالمية نحو انخفاض أسعار الفائدة وزيادة النفور من المخاطرة يجعل من الصعب إجراء صفقات حمل ناجحة.


متى يتم حجز التمديد؟


5 مساء في نيويورك يعتبر بداية ونهاية يوم تداول الفوركس. وتعتبر أي من المراكز المفتوحة في الساعة 5 مساء حادة بين عشية وضحاها، وتخضع للتداول. لا يتم فتح الموقع في الساعة 5:01 مساء للتداول حتى اليوم التالي، في حين أن الموقع الذي تم فتحه في الساعة 4:59 مساء يخضع للتداول في الساعة 5 مساء. يظهر رصيد أو خصم لكل موقف مفتوح في الساعة 5 مساء بشكل عام على حسابك في غضون ساعة، ويتم تطبيقه مباشرة على رصيد حسابك.


كيف تمثل البنوك عطلات نهاية الأسبوع والعطلات؟


أغلقت معظم البنوك في جميع أنحاء العالم يومي السبت والأحد، لذلك لا يوجد تمرير في هذه الأيام، ولكن معظم البنوك لا تزال تطبق الفائدة لهذين اليومين. لحساب ذلك، كتب سوق الفوركس 3 أيام من التمديد يوم الأربعاء، مما يجعل نموذجي يوم الأربعاء ثلاثة أضعاف المبلغ يوم الثلاثاء. لا يوجد التمديد في أيام العطل، ولكن أيام إضافية بقيمة التمديد عادة ما يحدث 2 أيام عمل قبل عطلة. عادة، يحدث عطلة التمديد إذا كان أي من العملات في الزوج لديه عطلة رئيسية. لذلك، في يوم الاستقلال في الولايات المتحدة الأمريكية، الذي هو يوم 4 يوليو، عندما يتم إغلاق البنوك الأمريكية ويضاف يوم إضافي من التمديد في الساعة 5 مساء يوم 1 يوليو لجميع أزواج الدولار الأمريكي.


يمكنك عرض كيفية حساب الترحيل للعطلات باستخدام صفحة تقويم الترحيل.


لماذا يجب أن تستثمر في العملات، حتى مع انخفاض أسعار الفائدة؟


على الرغم من أن جعل الصفقات تحمل أقل جاذبية على مدى الأشهر القليلة الماضية، فإن سوق العملات لا تزال واحدة من أفضل الأماكن للاستثمار. بعد كل شيء، فإن سوق الفوركس لا يزال السوق المالي الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم يومي أكثر من 3 تريليون دولار أمريكي، وفقا للبنك الدولي للتسويات. وهذا هو أكثر من ثلاثة أضعاف إجمالي حجم التداول اليومي للأسهم والأسواق الآجلة مجتمعة. وعلاوة على ذلك، مع عدم التعامل مع مكتب وسيط الفوركس، يتم تنفيذ كل التجارة مرة أخرى إلى الوراء مع واحدة من البنوك الرائدة في العالم التي تتنافس لتوفير الوسيط الخاص بك مع أفضل عرض الأسعار وأسعار الطلب. ويمكن لهذه المنافسة بين المصارف أن تقلل من إمكانية التلاعب بالسوق من قبل مقدمي الأسعار.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ما هي الفائدة المتغيرة؟


يمكن أن يكون لفهم الفائدة المتغيرة، أو التمديد لفترة قصيرة، تأثير كبير على النتيجة النهائية للمتداول. بعد كل شيء، في لعبة الفوركس هو كل شيء عن الربح وجمع أكبر عدد ممكن من النقاط ممكن. إذا كنت تستطيع الحصول على الفائدة التمديد لصالحك ثم يمكن أن تنتج طريقة أخرى لجعل بعض المال الاضافي في سوق الفوركس. يبدو حق عظيم؟ دعونا نحفر أعمق قليلا في هذا حتى تفهم ما هو التمديد، وكيف يمكنك استخدامها صالحك وكيفية التأكد من أنها ليست عيبا لك. ها نحن ذا.


ما الفائدة التي تم تجديدها؟


ويعرف عقد مركز العملة بين عشية وضحاها باسم 'التمديد'. وهو يعني في الأساس أنه عندما ينتهي الوسيط الخاص بك في اليوم ويبدأ واحد جديد (عادة 05:00 إست) يتم إرجاع موقفكم إلى اليوم التالي لإبقاء لكم في التجارة. عندما يحدث هذا التمديد فإنه يمكن أن تكون إما تكلفة لك أو قد تدفع لك لعقد بين عشية وضحاها. من الواضح أنك تفكر أنك تريد أن تكون على الجانب الذي يحصل على دفع لعقد موقف الفوركس بين عشية وضحاها أليس كذلك؟ وبحق كما هو كل شيء عن الأرباح في هذه اللعبة. فكيف نعرف ما إذا كان سيكلفنا أم سنحصل على رواتب؟ الجواب يكمن في سعر الفائدة لكلا العملتين.


كيف يمكنني الاستفادة من الفائدة المتغيرة؟


لأن كل من أزواج العملات لديها سعر فائدة مختلف ملحقة لهم العمل على الفائدة التمديد سوف تكون مختلفة على مختلف أزواج العملات الأجنبية. ولأنك تحتجز موقع الفوركس بين عشية وضحاها سوف تضطر إما لدفع الفائدة لعقد ذلك أو أنك سوف تكسب الفائدة على الموقف (على غرار الطريقة البنك الذي يدفع لك مصلحة على المال الذي عقد حسابك معهم). وهنا الجزء المهم: يتم دفع الفائدة على العملة التي يتم استعارتها وكسبت على تلك التي يتم شراؤها.


دعونا نستخدم زوج العملات الأجنبية غبوسد كمثال على كيفية الاستفادة من الفائدة التمديد. لنفترض أن سعر الفائدة الحالي للجنيه البريطاني هو 3٪ والدولار الأمريكي هو 1٪.


إذا كنت تشتري زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبوسد)، حيث تعتقد أن زوج العملات الأجنبية سوف يتحرك أعلى، فإنك تشتري الجنيه البريطاني مما يعني أنك ستحقق فائدة بنسبة 4٪ في حين تدفع فائدة 1٪ من الاقتراض بالدولار الأمريكي. وهذا يعني أنك ستحصل على فائدة تحويل بنسبة 3٪ على أساس سنوي (وسيعمل نظام وسيطك تلقائيا على حساب ما سيصل إليه ذلك بالنسبة للأيام التي تمتلك فيها الصفقة). إذا كنت تبيع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبوسد)، حيث تعتقد أن زوج الفوركس سيتحرك نحو الانخفاض، فإنك تشتري الدولار الأمريكي مما يعني أنك ستحقق فائدة بنسبة 1٪. ومع ذلك، كما كنت تقترض (أو بيع) الجنيه البريطاني سيكون لديك لدفع الفائدة 4٪. وهذا يعني عموما أنك سوف تدفع الفائدة 3٪ التمديد على أساس سنوي للأيام التي عقد التجارة.


طريقة أخرى لوضع هذا هو القول:


إذا كان سعر الفائدة على زوج الفوركس الذي اشتريته أقل من سعر الفائدة على زوج الفوركس الذي قمت ببيعه، فسوف تدفع فائدة التمديد. إذا كان سعر الفائدة على زوج الفوركس الذي اشتريته أعلى من سعر الفائدة على زوج الفوركس الذي تبيعه، فستحصل على فائدة إيجابية، أو لفة إيجابية لفترة قصيرة.


تتغير أسعار الفائدة مع مرور الوقت وسيساعدك البحث السريع عبر الإنترنت في العثور على أسعار الفائدة لجميع العملات التي تتداولها الدول. قد تختلف المبالغ قليلا عن ما يستخدمه الوسيط لأنه يجب أن تأخذ في الاعتبار عوامل أخرى مثل الهامش والمعدلات بين عشية وضحاها أنها الاقتراض ولكن بشكل عام النقطتين أعلاه هو ما سوف تواجه عند تداول سوق الفوركس.


من الواضح أن جميع المتداولين يرغبون في أن يكونوا على الجانب الإيجابي من الفائدة المتغيرة. هذه الرغبة هي ما أدى إلى واحدة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية في السنوات الأخيرة - كاري التجارة. وهذا يستفيد أساسا من الاختلافات بين أسعار الفائدة في مختلف البلدان والاستفادة من الحمل، أو التمديد.


الشيء العظيم هو أنك الآن قادرة على القيام بنفس الشيء كما لديك الوصول إلى أسواق العملات العالمية في متناول يدك. الجمع بين هذه النظرة الصورة أكبر مع بقية سوف تتعلم في هذه السلسلة التعليمية هي طريقة قوية جدا حتى تبقى على التعلم.


كل شيئ ترغب بمعرفته.


لدينا البصرية، وسهلة لمتابعة المواد التداول الأساسية والمتقدمة سوف تساعدك في فهم السوق ووضع استراتيجية ناجحة.


يمكنك دائما زيادة فهمك من خلال محاولة الامور، وخالية من المخاطر، مع حساب تجريبي لدينا.


تحذير المخاطر.


ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. وينبغي أن تؤخذ في الحسبان إمكانية تكبد خسائر كبيرة. ولذلك فمن المهم فهم النتائج المحتملة للاستثمار. وينبغي أن يوازن التجار إمكاناتهم في تحقيق الأرباح مقابل المخاطر التي ينطوي عليها الأمر وأن يتصرفوا وفقا لذلك.


اعد الإتصال بي.


هاتف:


"تارجيت =" _ بلانك "ريل =" نوفولو "> متوفر في أبستور.


"تارجيت =" _ بلانك "ريل =" نوفولو "> متاح على بلايستور.


معدل التمديد (الفوركس)


تعريف "معدل الدوران (الفوركس)"


ومعدل الدوران، فيما يتعلق بفوركس، هو العائد الصافي على الفائدة على مركز العملة الذي يحتفظ به المتداول. ويحول معدل الترحيل أسعار الفائدة الصافية للعملة، التي تعطى كنسبة مئوية، إلى عائد نقدي للوظيفة. وبما أن المتداول هو عملة واحدة طويلة وقصيرة أخرى، فإن الأثر الصافي لكلا من أسعار الفائدة يجب أن يحسب.


في النقد الاجنبى، التمديد يعني أن يتم تمديد الموقف في نهاية يوم التداول دون تسوية. بالنسبة للتجار، يتم تداول معظم المراكز على أساس يومي حتى يتم إغلاقها أو تسويتها. معظم هذه القوائم سوف يحدث في سوق توم نيكس. بمعنى أنها ستستقر غدا وتمتد إلى اليوم التالي.


هبوط سعر الفائدة (الفوركس) "


على سبيل المثال، المستثمر لديه طويلة 100،000 يورو / دولار أمريكي بمعدل 1.3000. سعر الفائدة اليورو هو 2٪، أو بمعدل يومي 0.0054٪، والدولار هو 3٪ أو بمعدل يومي 0.0081٪.


الفائدة على اليورو هي (100،000 * 0.0054٪) 5.40 ور؛ تكاليف الدولار (130،000 * 0.0081٪) 10.53 دولار أمريكي. تحويل اليورو إلى الدولار الأمريكي، 5.40 * 1.3000 = 7.02 دولار أمريكي. صافي المبلغ بالدولار الأمريكي هو 7.02 - 10.53 = - 3.51، مقسوما على 100،000 موقف. على المدى الطويل ور / أوسد موقف، وتكاليف التمديد 0.00003562، أو 0.3562 نقطة.


في حين أن قسط سعر الفائدة اليومي أو التكلفة الصغيرة، والمستثمرين والتجار الذين يتطلعون إلى عقد منصب لفترة طويلة من الزمن يجب أن تأخذ في الاعتبار الفرق سعر الفائدة. فمن الممكن أن تتمكن على مدى فترة من الزمن من شراء العملة X وبيعها بسعر أقل ولا تزال تكسب المال، بافتراض أن العملة التي تملكها كانت تحقق معدل أعلى من العملة التي كانت قصيرة.

No comments:

Post a Comment