Monday 5 March 2018

أساسيات تداول العملات الأجنبية بدف


تعليم الفوركس تعليمي للمبتدئين.


جعل التداول الفوركس بسيط.


الشرح.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


تقيد العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي. وتسمى العملة الأولى للزوج العملة الأساسية والثانية - نقلت. أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي تسمى أسعار الفائدة.


يفتح سوق الفوركس فرصا واسعة للقادمين الجدد للتعلم والتواصل وتحسين مهارات التداول عبر الإنترنت.


ويهدف هذا البرنامج التعليمي الفوركس لتوفير معلومات شاملة حول تداول العملات الأجنبية، مما يجعل من السهل للمبتدئين على المشاركة.


تأكيد النظرية.


تداول الفوركس أساسيات للمبتدئين: السوق المشاركون، مزايا الفوركس سوق العملات ميزات التداول: تقنيات التداول الفوركس على الانترنت وهناك عينة من أساليب التحليل التجاري الحقيقي دليل الفوركس: أعلى 5 نصائح لإرشادك.


تداول الفوركس.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


ومع ذلك، فإنه من الصعب جدا للمبتدئين، لأن هناك نقص في الممارسة. هذا هو السبب في أننا نلفت انتباههم مختلف المواد حول السوق، تداول الفوركس، المؤشرات الفنية وهلم جرا حتى يتمكنوا من استخدامها في أنشطتهم المستقبلية.


واحدة من هذه الكتب هي "جعل تداول الفوركس بسيط" الذي صمم خصيصا لأولئك الذين ليس لديهم فهم ما هو السوق حول وكيفية استخدامها للمضاربة. هنا يمكنهم معرفة من هم المشاركين في السوق، أين وأين كل شيء يحدث، وتحقق من الأدوات التجارية الرئيسية ونرى بعض الأمثلة التجارية للذاكرة البصرية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن قسما حول التحليل الفني والأساسي، وهو جزء تجاري أساسي، وهناك حاجة بالتأكيد لاستراتيجية تجارية جيدة.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


مجموعة الفوركس للتدريب.


انقر هنا للحصول على إصدار الصوت من هذه المدونة.


وأصبح التداول في الأسواق المالية أكثر انتشارا من أي وقت مضى بفضل توافر الإنترنت ومنصات التداول عبر الإنترنت. وقد أدت التطورات التكنولوجية إلى زيادة عدد المشاركين في السوق والمجموع المتاح من أموال الاستثمار نتيجة لذلك.


على الرغم من ذلك، لا يزال تعزيز المرء الأساسي هو الهدف الرئيسي في هذه اللعبة القديمة من التداول، وتحليل أساسيات السوق، ما إذا كان الأصل الأساسي هو الأسهم، السندات، السلع أو العملات الأجنبية زوج لا يزال حجر الزاوية في كيفية اتخاذ القرارات التجارية ل العديد من مشغلي المهنية والتجزئة.


بالنسبة لأولئك الذين ليسوا بحتة التقنية، أداء تحليل السوق الأساسية سليمة قبل بدء التجارة يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في النجاح الشامل للموقف التداول. وهذا ينطبق بشكل خاص على التجار على المدى الطويل.


على سبيل المثال، معرفة كيف يمكن أن يتفاعل زوج العملات مع قرار البنك المركزي الرئيسي قبل الإفراج عنه، وما يتوقعه السوق أن يحدث عن طريق الذهاب من خلال عملية التحليل الأساسي الفوركس الأساسية يمكن أن تكون مفيدة جدا لتاجر العملة عند إنشاء أو تصفية موقف.


ما هو التحليل الأساسي؟


التحليل الأساسي هو أحد المنهجيتين الرئيسيتين لتقييم والتنبؤ بالحركات في أسعار صرف العملات، وكذلك لأسعار الأوراق المالية والسلع أو أي أصول أو مشتقات مالية أخرى يتم تداولها بشكل عام. وتعرف الطريقة الأساسية الأخرى التي يستخدمها التجار بالتحليل الفني، الذي يركز على مراقبة السوق مثل سعر الصرف أو سعر الأصل، وحجم التداول والفائدة المفتوحة.


تتطلب المهارة الأساسية التي ينطوي عليها التحليل الأساسي في تداول العملات الأجنبية من المحلل أن يحدد كيف ستتفاعل العملة مع الأحداث الاقتصادية الكلية وتحولات السياسة النقدية للبنك المركزي والأخبار السياسية والاجتماعية من أصل العملة في العملة بالمقارنة مع العملة الأخرى في زوج العملات. وفي حالة عملة إقليمية مشتركة، مثل اليورو، يلزم إجراء تحليل لكل دولة عضو بالإضافة إلى الاقتصاد الإقليمي برمته ككل لإجراء تقييم أساسي دقيق للعملة.


في الأساس، أزواج العملات تميل إلى أن تتفاعل بشكل حاد مع الافراج عن البيانات الاقتصادية والأحداث الإخبارية الجغرافية والسياسية المحلية الحالية، وخصوصا عندما تختلف النتائج بشكل كبير عما كان متوقعا في الأصل من قبل إجماع المشاركين في السوق. ويؤدي ذلك إلى إجراء تحليل أساسي للسوق للإصدارات والأحداث الاقتصادية وأثرها على العملات ذات القيمة عند تحديد اتجاه السوق ومستوى أسعار الصرف في المستقبل.


التحليل الأساسي مقابل التحليل الفني.


التحليل الأساسي والتقني هو الطرق الرئيسية التي يقوم بها التجار بمراجعة الظروف الاقتصادية وظروف السوق لتحديد الاتجاه المستقبلي. وفي حين أن تركيز التحليل الأساسي لا يزال قائما بصفة عامة على الأخبار والمشاعر والإفراج عن المؤشرات الاقتصادية، فإن التحليل الفني يعتمد على تحركات الأسعار والأسعار للأصل الأساسي أو سعر صرف زوج العملات الأجنبية.


بالإضافة إلى البحث عن أنماط على الرسوم البيانية لسعر الصرف نفسه، يحلل المحللون الفنيون أيضا ويستخدمون عددا من المؤشرات الفنية الأخرى ذات الصلة لتحديد الاتجاهات الاتجاهية والزخم في أسعار الصرف. وتشمل هذه مؤشرات التذبذب، والمتوسطات المتحركة، ومؤشرات الحجم والاهتمام المفتوح في حالة العقود الآجلة على سبيل المثال لا الحصر.


التحليل الفني يختلف اختلافا كبيرا عن التحليل الأساسي وقد يشير إلى وجهة نظر مختلفة اتجاه لزوج العملات، ولكن الحقيقة أن التحليل الفني يوفر واحدة من أفضل الأدوات الموضوعية المتاحة للتاجر الفوركس لتقييم بسرعة السوق والتداول مربحة في القصير مصطلح.


ومع ذلك، فإن الطرق التقنية لها عيوبها، بما في ذلك حقيقة أن كل تاجر آخر في العالم ينظر إلى نفس بيانات سعر الصرف. هذا يمكن أن تنتج قطيع مثل تأثير عندما يبدأ نمط الرسم البياني الكلاسيكي لتطوير التي يمكن أن تؤدي إلى تفاقم وقف الخسارة تحركات مدفوعة عندما يفشل النمط.


وقد كان التحليل الأساسي تقليديا أكثر ملاءمة للتجار الذين يعملون على إطار زمني أطول. وتنطوي هذه الطريقة على تحليل القوة الاقتصادية الشاملة للدولة، وأسعار الفائدة، والسياسة النقدية للبنك المركزي، وعرض النقود، وأرصدة التجارة والحساب الجاري، فضلا عن الاستقرار السياسي العام للبلد.


ومع ذلك، فإن بعض التجار الأساسيين يستخدمون استراتيجيات تداول الأخبار قصيرة الأجل التي تعمل بشكل عام بعد صدور رقم اقتصادي كبير، أو قرار سعر الفائدة من البنك المركزي أو أخبار حدث جيوسياسي كبير، مثل الحرب أو الكوارث الطبيعية.


وبصرف النظر عن منهجية التحليل التي تناسب أفضل خطة تداول المتداول، لا تزال البحوث عنصرا أساسيا في نجاح تداول العملات الأجنبية الأساسية أو الفنية، ومعظم التجار يجدون معرفة عملية لكلا الأسلوبين التحليليين مفيدين. في حين أن البحث والتحليل هو عنصر أساسي واحد فقط في تداول العملات الأجنبية، فإن إدارة الأموال التي تهدف إلى الحفاظ على رأس المال يمكن أن تكون بنفس القدر من الأهمية لنجاح المتداول على المدى الطويل.


أدوات التحليل الأساسية.


وتتألف الأدوات الأكثر فائدة للتحليل الأساسي من الجدول الزمني الاقتصادي ووسائل الإعلام المالية والبيانات الأساسية التاريخية. الجدول الزمني الاقتصادي يبلغ المتداول في الوقت المحدد وتاريخ الافراج عن البيانات الاقتصادية الرئيسية والثانوية التي يمكن أن يكون لها تأثير على العملة الوطنية.


إن نشر الأخبار الإخبارية من وسائل الإعلام المالية يبقي السوق على علم بأي تطورات اقتصادية أو جيوسياسية كبيرة يمكن أن تؤثر بشكل مباشر أو غير مباشر على السوق.


يمكن أن تكون البيانات التاريخية التاريخية مفيدة لتحديد الاتجاهات في المؤشرات الأساسية، وكذلك لتحليل كيفية استجابة العملة لإصدار اقتصادي محدد بعد فحص سلوكها في أعقاب صدور قرار سابق أو قرار البنك المركزي المعدل.


مؤشرات التحليل الأساسية.


وتشمل بعض مؤشرات التحليل الأساسية الرئيسية التي يستخدمها تجار العملات لتحديد القوة الإجمالية لاقتصاد البلد وتوقعات سعر الصرف المحتملة الناتج المحلي الإجمالي أو الناتج المحلي الإجمالي وبيانات العمالة والميزان التجاري ومبيعات التجزئة وأرقام التضخم مثل مؤشر أسعار المستهلك أو مؤشر أسعار المستهلك. قد يعطي بعضهم أيضا للتجار فكرة عن ما يمكن أن يبدو في المستقبل، مثل الناتج المحلي الإجمالي الأولي أو أرقام المسح.


وعلاوة على ذلك، فإن بعض المؤشرات الاقتصادية تؤدي في كثير من الأحيان إلى مؤشرات أخرى عند الإشارة إلى أن الاقتصاد يتحول صعودا أو هبوطا. وتشمل المؤشرات الاقتصادية الرئيسية الرائدة استقصاءات مدير المشتريات، ومؤشر أسعار المنتجين أو بيانات مؤشر أسعار المنتجين، وأوامر طلبات السلع المعمرة.


دعونا نلقي نظرة على بعض المؤشرات الاقتصادية الأساسية الرئيسية التي يستخدمها تجار الفوركس:


تقارير التوظيف & # 8211؛ بما في ذلك معدل البطالة، وعدد المطالبين أو الأفراد العاطلين عن العمل المتقدمين للحصول على الخدمات، ومستويات الرواتب، وغيرها من البيانات ذات الصلة بالوظيفة. الميزان التجاري - الفرق بين واردات البلد وصادراته التي لها تأثير مباشر على الطلب على عملة تلك الدولة. ويعني العجز أن البلد يستورد أكثر من التصدير، في حين أن الفائض سيشير إلى مزيد من الصادرات من الواردات. الحساب الجاري - وهو أحد مكونين من ميزان المدفوعات في الدولة - الحساب الجاري هو ميزان التجارة وصافي التحويلات النقدية لبلد ما. ويشير الفائض إلى أن قيمة الأصول الأجنبية للبلد أعلى من ديونها، في حين أن العجز سيشير إلى الناتج المحلي الإجمالي العكسي - يمكن أن يكون للتغيرات في الناتج المحلي الإجمالي للدولة آثار ملحوظة على عملة ذلك البلد. وتشير الزيادة الحادة في الناتج المحلي الإجمالي إلى قوة الاقتصاد التي يمكن أن تحفز التقدير بعملته، خاصة إذا كانت السوق تتوقع احتمال رفع أسعار الفائدة. مؤشر أسعار المستهلكين - مؤشر أسعار المستهلك يظهر مستوى أسعار المنتجات على مستوى المستهلك وهو مؤشر التضخم الرئيسي. إن السيطرة على التضخم هي واحدة من أولى ولايات معظم البنوك المركزية الرئيسية، وبالتالي فإن تغييرات مؤشر أسعار المستهلكين يمكن أن تؤثر بشكل مباشر على السياسة النقدية. ويمكن أن تشير الزيادة في التضخم إلى ارتفاع أسعار الفائدة، في حين أن انخفاض أسعار المستهلكين سيشير إلى انخفاض أسعار الفائدة المرجعية. مؤشر أسعار المنتجين - يقيس مؤشر أسعار المنتجين ما يدفعه المصنعون مقابل موادهم قبل اتخاذ المنتج النهائي. ويؤثر هذا الرقم على عملة الدولة لأن ارتفاع مؤشر أسعار المنتجين يشير إلى ارتفاع التضخم في المستقبل للمستهلكين، في حين يشير عدد أقل إلى العكس. مؤشر مديري الشراء - يستعرض مؤشر مديري المشتريات نشاط مديري المشتريات ويمكن أن يكون مؤشرا اقتصاديا رائدا. مديري المشتريات عموما هم أول من يعرف الزيادة أو النقصان في الإنتاج في المستقبل التي يمكن أن تشير إلى قوة أو ضعف في قطاع الصناعات التحويلية. أسعار السلع الأساسية - يمكن أن يكون لأسعار السلع تأثير كبير على عملات الدول المنتجة والمستهلكة على حد سواء، وهي ذات صلة مباشرة بالدورات التضخمية والتضخمية. ويؤثر انخفاض أسعار السلع الأساسية مثل النفط الخام تأثيرا مباشرا على النقل وبالتالي على تكلفة السلع، مما يؤدي إلى خفض أعداد التضخم، في حين أن ارتفاع أسعار النفط يؤدي عادة إلى زيادة تكاليف النقل وارتفاع التضخم. جودة الائتمان الوطنية & # 8211؛ وهناك أسباب أخرى لإعادة تقييم عملة الدولة هي إذا تحسنت نوعية الائتمان في البلاد أو تدهورت وفقا لوكالة تصنيف رئيسية أو إذا أعلنت نية سداد أو التخلف عن سداد قروضها.


السياسة النقدية للبنك المركزي.


ولكل اقتصاد رئيسي مصرف مركزي يدير عادة عملته، وأسعار الفائدة المرجعية، وعرض النقود. وتراقب أنشطة البنك المركزي وخطب مسؤولي البنك المركزي عن كثب من قبل التجار الأساسيين للحصول على أدلة حول تحولات السياسة النقدية في المستقبل.


قرارات سعر الفائدة - تعتبر قيمة الفائدة التي يتقاضاها البنك المركزي مهمة للغاية لتقييم عملة الدولة. وإذا كان البنك المركزي في بلد ما يضع سعر فائدة مرتفع - مع عدم وجود عوامل أخرى، مثل عدم الاستقرار السياسي على سبيل المثال - فإن عملة الدولة تميل إلى جذب أصول أجنبية من بلدان ذات سعر فائدة أقل. بيانات أسعار الفائدة على البنوك المركزية تصدر معظم البنوك المركزية بيانا بعد إصدار سعر يصف تصويت لجنة السياسة النقدية وأسباب تغيير سعر الفائدة أو تغييره دون تغيير. ويمكن أن يؤثر هذا البيان على السوق إذا كان تصويت صناع السياسات غير متوقع أو إذا كان لدى البنك المركزي سلوك أكثر تشددا أو حذرا بالنسبة لقرارات الأسعار المستقبلية. يمكن لخبراء السياسة وخطابات مسؤول البنك المركزي - مضمون خطاب الرئيس أو الحاكم أو أي مسؤول آخر في أحد البنوك المركزية الرئيسية أن يعطي في بعض األحيان مؤشرات على السياسة النقدية المستقبلية للبنك، والتي غالبا ما تؤثر على عملة ذلك البلد. ومن بين صناع السياسة الرئيسيين الآخرين أعضاء لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي، وفي حين أن خطاباتهم قد لا تحمل وزن محافظ البنك المركزي، فإنها يمكن أن يكون لها أيضا تأثير على عملة البلد تبعا لمحتوى الخطاب. مشتريات الأصول والتسهيل الكمي - المبلغ الذي يستخدمه البنك المركزي لشراء سندات الدين وغيرها من الأصول لدعم الاقتصاد الضعيف. إن الزيادة أو النقصان في مقدار التدابير التحفيزية يمكن أن يكون لها تأثير كبير على عملة الدولة لأن التغيرات في مشتريات الأصول يمكن أن تشير إلى تغير في سعر الفائدة والعرض النقدي.


الأحداث الجيوسياسية.


الحروب - اختراق الحرب أو وقف إطلاق النار يؤثر بشكل كبير على تقييم العملات الصادرة عن الدول في الحرب وأحيانا، اعتمادا على ما هي البلدان المعنية، وسوق الفوركس بشكل عام. ويمكن للحروب أيضا أن تؤثر تأثيرا كبيرا على أسعار السلع الأساسية والأصول الأخرى المنتجة في الدول المعنية، مما يؤثر على عملات البلدان الأخرى التي تنتج أصولا مماثلة. الانتخابات - تغيير النظام أو الأغلبية السياسية يمكن أن يؤثر بشكل كبير على قيمة العملة الوطنية. وإذا كانت الحكومة القادمة تفضل الحوافز الرأسمالية وانخفاض أسعار الفائدة، فإن قيمة العملة يمكن أن تتأثر سلبا. أنواع أخرى من الأصوات الشعبية يمكن أن تؤثر أيضا بشكل كبير على تقييم العملة. على سبيل المثال، قد يؤدي الاستفتاء على خروج بلد من منطقة اليورو إلى التأثير بشكل كبير على قيمة اليورو. تغيرات القوة - يمكن أن تشهد الدولة التي تغيرت في السلطة مثل الانقلاب أو تغيير النظام القسري إعادة تقييم كاملة لعملتها أو تخفيض قيمة العملة. الكوارث الطبيعية - عندما يصاب بلد ما بكارثة طبيعية كبيرة، فإن عملة تلك الدولة تقدر عادة على المدى القصير بسبب الحاجة إلى إعادة الأموال إلى الإغاثة في حالات الكوارث. ومع ذلك، يمكن أن تتأثر العملة، على المدى الطويل، سلبا إذا كان للكارثة الطبيعية أثر سلبي كبير على اقتصاد ذلك البلد.


معنويات السوق.


شهرة المخاطر / النفور - يسمى رسميا رحلة إلى الجودة حتى تصبح الجودة شيء من تسمية خاطئة، شهية المخاطرة والنفور هي أحدث شروط السوق المستخدمة للإشارة إلى تفضيلات المستثمرين لعملات أعلى عائد وأعلى المخاطر مقابل العملات الملاذ الآمن. على سبيل المثال، في بيئة السوق الناقصة للمخاطر، يفضل الاستقرار الاقتصادي والسياسي، وبالتالي فإن الين الياباني والدولار الأمريكي يقدرون بشكل عام العملات الرئيسية الأوروبية وعملات السلع مثل الدولار الاسترالي والنيوزيلندي والدولار الكندي. إذا كانت الرغبة في المخاطرة مرتفعة، فإن عملات السلع ذات العائد الأعلى وغيرها من العملات البسيطة الأكثر خطورة عادة ما تتجمع. الدراسات الاستقصائية المالية - بالإضافة إلى الرغبة في المخاطرة ومشاعر النفور التي تؤثر على السوق بكاملها، يصدر كل اقتصاد رئيسي مؤشرات معنويات السوق في شكل دراسات استقصائية ومؤشرات، بصفة عامة على أساس شهري. وتندرج ضمن هذه الدراسات استقصاءات مؤشر ثقة المستهلكين ومديري المشتريات. مؤشرات المشاعر - تشمل أمثلة مؤشرات المشاعر الشائعة التزام المتعاملين أو تقرير كوت الذي يظهر المواقع المستقبلية لمختلف أنواع المشاركين في السوق. مؤشر تقلب البنك المركزي الأوروبي أو فيكس الذي يشير إلى مستويات خوف المستثمرين؛ ونسبة العائد على الأسهم / المكالمة في بنك الكويت المركزي التي تظهر ما إذا كان مستثمرو الخيارات يفضلون المكالمات الصاعدة على وضع هابط أو العكس.


التداول على الأخبار.


بعض التجار الأساسيين يستخدمون الأخبار الاقتصادية والبيانات البيانات لبدء وتصفية الصفقات قصيرة الأجل على أساس نتائج الإفراج. في حين أنه قد يبدو بسيطا للتجارة الأخبار الأساسية، في كثير من الأحيان السوق لن تتفاعل كما هو متوقع، أو في كثير من الحالات أنها سوف تتحرك في اتجاه المعاكس تماما ما التجار يتوقعون حدسي.


وعلاوة على ذلك، يمكن أن تكون استراتيجيات التقلب التي تنطوي على شراء وبيع الخيارات مفيدة لفتح موقف محايد في السوق التي سوف نقدر مع خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين. وهناك طريقة أخرى للاستفادة من التقلبات المتطرفة المتعلقة بالأخبار عند التداول بالأساسيات وهي إنشاء موقف طويل وقصير في نفس زوج العملات ومن ثم الخروج من كل جانب - ويفضل أن يكون ذلك من أجل الربح - بمجرد صدور الخبر أو التقرير الاقتصادي .


يحاول معظم التجار المحترفين تجنب وجود موقف كبير قبل صدور بيانات اقتصادية هامة، وذلك ببساطة لأن التقلب مباشرة بعد إصدار رئيسي يمكن أن يؤدي إلى توقف المراكز على جانبي السوق. على الرغم من التقلب، وجود موقف في عدد يمكن أن تسمح للتاجر للاستفادة من التقلبات. يمكن للتاجر تفريغ موقفهم في الربح وربما عكس الموقف للاستفادة من "الشريط المطاطي" تأثير يحدث عادة بعد الإصدارات الهامة.


ويتيح تحليل التداول الأساسي لمتداول الفوركس فهما أعمق لكيفية تفاعل السوق مع مجموعة متنوعة من الأحداث. ومع ذلك، فإن معرفة التحليل الفني جنبا إلى جنب مع أساسيات يمكن أن تعطي للتاجر حافة كبيرة على المتداول الذي يستخدم فقط منهجية واحدة.


التداول الأساسي الذي ينطوي على اتخاذ مواقف الفوركس قصيرة الأجل يمكن أيضا أن يكون منطقيا مع خطة التداول التي تسمح لتقلبات واسعة في السوق. بعض التجار قد شراء تركيبات الخيار مثل سترادلز أو خنق مع كل من المكالمات ويضع للاستفادة من التقلبات قصيرة غالبا ما ينظر إليها على الفور بعد الافراج عن عدد.


يقوم تجار موقف الفوركس على المدى الطويل بتقييم البيانات الاقتصادية للبلد على مدى فترة زمنية أطول. وهذا يساعد على إعطاء تاجر الفوركس تقييما أكثر دقة للصحة الاقتصادية في البلاد، والبيئة الاجتماعية والسياسية والسياسة النقدية من أجل إنشاء موقف طويل الأجل في السوق.


لذلك بغض النظر، سواء كنت على المدى القصير أو المتداول على المدى الطويل، وتطبيق التحليل الأساسي الصوت يمكن أن تساعد في توجيه لكم في عملية اتخاذ القرار التجارة الشاملة.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


كيفية استخدام التحليل الأساسي للربح في الفوركس.


سوق الفوركس هو السوق بامتياز للتحليل الأساسي. وبما أن العملات هي اللبنات الأساسية لجميع الأنشطة الاقتصادية، فإن جميع التطورات في جميع قطاعات الاقتصاد المختلفة لها آثار على اتجاهات سوق العملات. في حين أن هذا الوفرة من البيانات قد يبدو أن تعقيد مهمة المبتدئين، في الواقع، فإن جميع العوامل الأساسية التي تؤثر على الاقتصاد العالمي مترابطة ترابطا وثيقا، وأنه من الممكن جدا لتتبع مسار من المفاهيم العامة والأهم، مثل الفائدة أسعار الفائدة على الرهون العقارية والأقراص المدمجة، إلى الأكثر تعقيدا، مثل ميزان المدفوعات والإنتاج الصناعي للدول.


الآن، ونحن ننتقل لدراسة تطبيقاتها العملية، وسوف ندرس استخدام التحليل الأساسي في شكل حوار بين تاجر ناجح، مبتدئ، ونحن سوف تدل على أنها ست، و B. إذا كان القارئ تبحث فقط عن مناقشة لمختلف المؤشرات وتطبيقها، وقال انه يمكن ببساطة تخطي هذا الحوار.


ب: أريد أن أستفيد من تداول العملات. وأريد أن أسند منهجي في التحليل الأساسي. كيف يمكنني أن أفعل هذا؟


ست: يمكنك القيام بذلك عن طريق متابعة الأخبار الأساسية وإحصاءات البنك المركزي. ولكن قبل ذلك يجب أن يكون لديك أيضا فهم للعصر الذي تعيش فيه. كل عصر له ديناميات مختلفة تدفع التنمية الاقتصادية.


ب: أي نوع من الديناميات؟ ماذا تقصد بفهم العصر؟


ست: خصائص العصور معقدة، ولكن لغرضنا، دعنا نقول أنك، التاجر، ينبغي أن تعرف على الأقل أي جزء من دورة الازدهار والكساد الاقتصاد تمر.


ست: يجب عليك اتباع إحصاءات القروض المقدمة من قبل البنوك المركزية، مثل مسح كبار موظفي القروض في الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي. المؤسسات المالية تشديد معايير الإقراض التي تؤدي إلى وأثناء مرحلة تمثال نصفي من دورة، ثم الاسترخاء لهم مما يؤدي إلى وأثناء مرحلة الازدهار. إنهم لا يريدون إقراضهم عندما تفلس الشركات، ويريدون أن يقدموا الكثير عندما يحقق الجميع أرباحا كبيرة، حتى يتمكنوا من توليد دخل من الفوائد وتوزيعات أرباح لمساهميهم.


ب: ما الذي سأكتسبه من خلال إدراك مرحلة الدورة؟


ست: كل ما يساوي، خلال مرحلة التمثال من الدورة الاقتصادية، احتياطي العملات نقدر مقابل عملات معظم الدول الأخرى، وخلال مرحلة الازدهار، الاحتياطي العملات تميل إلى انخفاض. ويرجع ذلك إلى أن التمويل يتم تمويله عن طريق الإقراض، ويتم معظم الإقراض من خلال العملات الاحتياطية نظرا لطبيعة الهيكل المالي العالمي.


ب: هل تقول إنني أستطيع الربح من خلال تحديد دورة الازدهار والكساد بشكل صحيح، وترتيب محفظة عملتي لتعكس تلك المعرفة؟


ست: نعم. دورات الازدهار والكساد هي قوية جدا، والأحداث رفيعة المستوى التي تجبر كل شيء آخر للتحرك جنبا إلى جنب معهم.


ب: بعد تحديد مرحلة دورة الازدهار والكساد، كيف يمكنني الاستفادة من النشرات الإخبارية؟


ست: يمكن استخدام البيانات التي يوفرونها لإنشاء عقليا & # 8220؛ صورة كبيرة & # 8221؛ من مرحلة الدورة. هذه الصورة يمكن أن تساعدك على فهم ما يجري في الاقتصاد.


ب: كيف سأستفيد من فهم ذلك؟


ست: جاذبية الاقتصاد لرأس المال العالمي (وبعبارة أخرى، الصورة الكبيرة & # 8221؛ لذلك الاقتصاد) هي المحرك الرئيسي لقيمة عملته مقابل الآخرين. من خلال فهم الصورة الكبيرة، يمكنك تحديد من يستفيد منه أكثر، وبعد ذلك، كما يمكنك وضع الصفقات الخاصة بك في وئام مع أولئك الذين يقودون الاتجاهات الرئيسية، قد تتحول أرباحا كبيرة.


ب: أنا لا أفهم، كيف يمكنني تحديد من يستفيد أكثر من الصورة الكبيرة؟


ست: انها ليست صعبة. هناك نوعان من الفاعلين في أي سوق: المضاربين (الفاعلين الماليين)، والمستثمرين، والتحوط وغيرها من الجهات الفاعلة التجارية. وفي بعض الحالات، حيث تكون معايير الإقراض متدنية وتدفقات الأموال بوفرة، يمكن للمضاربين التغلب بسهولة على أولئك الذين يشاركون في النشاط الاقتصادي الحقيقي، ويصبحون الدوافع الرئيسية لاتجاهات الأسعار. وفي حالات أخرى، حيث لا تكون الأموال رخيصة جدا (بمعنى آخر، تكون أسعار الفائدة في مستويات ملائمة لحالة الاقتصاد العالمي)، فإن المستثمرين والجهات الفاعلة غير المضاربة هي القوة الرئيسية وراء الأسعار. من خلال تحديد نوع الجهات الفاعلة التي تدفع اتجاهات الأسعار، يمكنك أيضا فهم طبيعة الدورة، أي إذا كان مدفوعا بالتوسع النقدي (من السهل المال والمضاربة)، أو عن طريق الابتكار وزيادة الإنتاجية (وبعبارة أخرى، التكنولوجية أو التقدم الاجتماعي). ولكن يجب أن لا تزال نضع في اعتبارنا أنه حتى أكثر صحة وأكثرها وضوحا ديناميات أساسية يمكن استخدامها لخلق فقاعات إذا كان هناك ما يكفي من الاهتمام من المضاربين.


ب: وكيف أستفيد من ذلك؟


ست: يمكنك ببساطة اتباع اتجاهات العملة. حتى لو كان التحليل الخاص بك لا يؤكد الطريقة التي يعمل بها السوق، طالما أنك تفهم لماذا تتصرف بالطريقة التي تقوم بها، يمكنك الذهاب معها، وتحويل الربح.


ب: ما زلت لا أفهم. إذا كنت تستخدم التحليل الأساسي ببساطة لمتابعة هذا الاتجاه، لماذا لا مجرد اتباع هذا الاتجاه، في حين نسيان التحليل الأساسي تماما؟


ست: لأنك سوف تتبع فقط الاتجاه طالما العوامل الأساسية تتسامح مع ذلك. نشاط المضاربة هو عرضة لخلق فقاعات، وانفجار فقاعات أحيانا يحدث بسرعة كبيرة ويمكن أن تكون مدمرة جدا. ولكن، فقاعات تنمو فقط حيث هناك فرصة ربح لائق ومعقول، وليس هناك شيء خاطئ عن المشاركة فيها في المراحل المبكرة. من خلال التحليل الأساسي، سوف تكون قادرة على تجنب القفز على القطار من التكهنات في ذروة النشوة، وسوف تكون قادرة على عكس اتجاهك بسرعة عندما العوامل الأساسية اقول لكم ان البيئة الاقتصادية الحميدة قد تغيرت. تذكر، التحليل الأساسي يدرس أسباب الأحداث الاقتصادية.


ب: وبعبارة أخرى، التحليل الأساسي مفيد في استغلال الاتجاهات طويلة الأجل التي تحددها الصورة الكبيرة، وأيضا لتجنب فقاعات لأنها انفجرت أو قريبة من الانفجار.


ست: نعم. وبطبيعة الحال، حتى من دون أسباب أساسية مفصلة، ​​يمكن للمرء ببساطة تجنب فقاعة مرة واحدة في مسار السعر يأخذ شكل القطع المكافئ.


b: يمكنك الرجاء تبين لي كيفية بناء الصورة الكبيرة؟


ست: بالتأكيد. يجب أن تبدأ مع أسعار الفائدة، والنظر في كيفية توجيهها إلى الاقتصاد من خلال البنوك الكبيرة والمؤسسات المالية الأخرى. ثم يجب عليك أن تنظر فيما إذا كانت هناك أي ابتكارات تكنولوجية جديدة، ومنتجات مالية، ودول ناشئة، وهلم جرا، التي يمكن أن تخلق الوقود لفترة من النمو الاقتصادي الصحي على نطاق عالمي. ثم يجب عليك النظر في المناخ السياسي. هل هناك الكثير من عدم الاستقرار السياسي في تلك الدول التي تدفع النمو العالمي؟ دعني أساعدك في رسم بياني:


ب: كيف يمكنني استخدامه للنجاح في تداول العملات الأجنبية؟


ست: هذه هي المرحلة الأولى من التحليل الأساسي. هنا عليك أن تقرر دينامية الاقتصاد العالمي. ويمكن أن يكون لصحة الاقتصاد العالمي تأثير كبير على الأمور التي تبدو غير ذات صلة، مثل تقلب سوق الفوركس، وحمل الصفقات، وتدفقات رأس المال عبر الحدود، وما إلى ذلك. كما أنه أمر بالغ األهمية عند تقرير ما إذا كان يجب أن يكون المرء متحفظا أو متفائال نسبيا في تقييم البيانات االقتصادية عالية التردد) مثل طلبات السلع المعمرة، ومطالبات البطالة الأسبوعية، وما إلى ذلك (.


ب: لذلك يجب أن تحليل الاقتصاد العالمي على أعلى مستوى لاتخاذ قرار بشأن بلدي استراتيجية الفوركس.


b: موافق. الآن، كيف سأقرر العملة التي يجب أن أشتريها والتي يجب أن أبيعها؟


ست: هذه هي المرحلة الثانية من التحليل الأساسي، على الرغم من أن نأخذ في الاعتبار أنني سوف أبذل قصارى جهدي لتبسيط الأمور بالنسبة لك. في تحديد العملة التي طويلة أو قصيرة، سوف تحتاج إلى دراسة الصحة الأساسية للاقتصاد من خلال النظر في المؤشرات التي سوف نناقش قريبا. سوف ثم تقييم الموقف من الدوافع الرئيسية للنشاط سوق الفوركس نحو أساسيات البلاد. وبعبارة أخرى، سوف تحتاج إلى النظر فيما إذا كانت الجهات الفاعلة الأقوى في السوق تتفق مع الخيارات الاقتصادية للبلاد. إذا كانت السياسات الاقتصادية في البلاد ذات مصداقية وصحية، والسوق أيضا تعتبرها إيجابية، يمكنك شراء تلك العملة، ولكن حذار من فقاعات. إذا كانت السياسات الاقتصادية للبلاد ذات مصداقية وصحية، ولكن أقوى الجهات الفاعلة في السوق لا تدعم مثل هذه السياسات، فلا يجب عليك شراء العملة، ولكن يمكنك بيعها، شريطة أن تكون حذرا جدا من المخاطر التي تتناولها . إذا كانت السياسات الاقتصادية في البلاد حماقة، ولكن السوق مع ذلك دعم لهم، يجب أن لا تتاجر هذه العملة على الإطلاق، طويلة أو قصيرة. وأخيرا، إذا كانت السياسات الاقتصادية في البلاد حماقة، والسوق يعتبرها على هذا النحو، يمكنك اختصار تلك العملة.


ب: لا أستطيع تجاهل رأي السوق تماما، استنادا إلى تحليلي الأساسي؟


ست: بالطبع يمكنك. ولكن من الأفضل أن نفهم أسباب الفقاعات والأسباب الكامنة وراء الأوهام في السوق، والانتظار لإنهاء تلك الأسباب قبل أن يقفز إلى تجارة فقط على أساس أن السوق خاطئة. التحليل الأساسي هو دائما على حق. وسيتم تصحيح الاختلالات والتشوهات التي تحددها دائما من خلال إجراءات السياسة العامة أو تطورات السوق. ولكن قد لا يكون من الممكن دائما تخمين كيف سيحدث هذا التصحيح. إذا اخترت تجاهل السلوك العاطفي في السوق تماما، قد يكون لديك الانتظار الطويل، لأنه قد يستغرق وقتا طويلا جدا لتصحيح المتوقع أن يحدث.


ب: شكرا لك، هل هناك أي شيء تريد إضافته؟


ست: لا تشارك في عمل سعر مكافئ، إلا إذا كان لديك أسباب وجيهة بشكل استثنائي للقيام بذلك. أي شيء يمكن أن تخلق فقاعة، بغض النظر عن مدى إقناع الترشيد والأسباب المقترحة هي. تذكر أيضا أن أوصافنا صالحة لاقتصاد عالمي متكامل ومتكثف للتجارة وغير حمائي. العديد من الأحداث سوف تتطور بشكل مختلف في بيئة حيث لا يتدفق المال بسهولة عبر الحدود، ولكن الفرق الرئيسي سيكون في دور المضاربين. وفي بيئة حمائية غير حرة، من غير المحتمل أن يجد المضاربون رأس المال الذي يحتاجونه لتفجر فقاعات ذات حجم عملاق، ومن شأن ذلك أن يمنح التجارة دورا أكبر في تحديد اتجاهات الأسعار.


ويهدف التحليل الأساسي إلى وصف تدفقات الأموال إلى بلد ما والخروج منه. وبعبارة أخرى فإن التحليل الأساسي لا يقتصر على دراسة رفاه الاقتصاد أو سلامة مؤسساته المالية أو رأي الأكاديميين أو السياسيين بل يستخدمها فقط لاتخاذ قرار بشأن أفضل مسار لاقتصاد الدولة، وتحليل الأسباب الفعلية لاتجاهات الأسعار. وبما أن أسباب اتجاهات الأسعار يمكن أن تكون مستقلة في بعض الأحيان عن إملاءات النظرية الاقتصادية، فإن التحليل الأساسي لا يمكن أن يقدم صورة كاملة بمجرد إظهار ما هو جيد أو سيئ بشأن الاقتصاد؛ إذا كان السوق في الخطأ على مدى سنوات من السنوات، يجب أن يكون التحليل الناجح أيضا قادرة على إظهار أسباب قوية لأخطاءه.


يجب أن نتذكر أيضا أن كلمة & # 8220؛ خطأ & # 8221؛ في كل هذه المناقشة يستخدم فقط على أساس الاقتصاد الكلي. وقد تكون الخيارات التي قد تثبت في نهاية المطاف أنها تضر كثيرا برفاه المجتمع ككل، مربحة للغاية بالنسبة للأفراد الذين يقومون بها. وبعبارة أخرى، الأخطاء التي تغذيها الفقاعات هي أخطاء فقط بمعنى أنها تسبب ضررا كبيرا لغالبية الناس. كما تحطم العديد من المضاربين بأخطائهم، ولكن بعضهم ترك اللعبة مع مكافأة كبيرة من الأرباح. (تجدر الإشارة إلى أننا نستخدم مصطلح "المضارب" للدلالة على فاعل يتجاهل الحقائق الاقتصادية، وهو عاطفي ومضطرب بشأن ممارساته، ويمكن لأنشطة المضاربة أن تمتص الجهات الفاعلة غير المالية مثل شركات الإنشاء أو المصدرين، وفي الواقع أي شخص آخر).


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


أساسيات الفوركس الأساسيات.


وتعتمد تلك التداولات في سوق الصرف الأجنبي على نفس الشكلين الأساسيين من التحليل المستخدمين في سوق الأسهم: التحليل الأساسي والتحليل الفني. استخدامات التحليل الفني في الفوركس هي نفسها إلى حد كبير: ويفترض السعر لتعكس جميع الأخبار، والرسوم البيانية هي أهداف التحليل. ولكن على عكس الشركات، ليس لدى البلدان ميزانيات عمومية، فكيف يمكن إجراء تحليل أساسي على العملة؟


وبما أن التحليل الأساسي هو النظر إلى القيمة الجوهرية للاستثمار، فإن تطبيقه في النقد الأجنبي يستتبع النظر في الظروف الاقتصادية التي تؤثر على تقييم عملة الدولة. هنا ننظر إلى بعض العوامل الأساسية الرئيسية التي تلعب دورا في حركة العملة.


المؤشرات الاقتصادية هي تقارير صادرة عن الحكومة أو منظمة خاصة توضح بالتفصيل الأداء الاقتصادي للبلد. والتقارير الاقتصادية هي الوسيلة التي تقاس بها الصحة الاقتصادية للبلد مباشرة، ولكن تذكر أن قدرا كبيرا من العوامل والسياسات سيؤثر على الأداء الاقتصادي للأمة.


يتم إصدار هذه التقارير في أوقات محددة، مما يوفر للسوق مؤشرا على ما إذا كان اقتصاد الدولة قد تحسن أو انخفض. وتتشابه آثار هذه التقارير مع الطريقة التي تؤثر بها تقارير األرباح وإيداعات الشركة السعودية للبورصات واإليرادات األخرى على األوراق المالية. في الفوركس، كما هو الحال في سوق الأوراق المالية، أي انحراف عن القاعدة يمكن أن يسبب تحركات كبيرة في الأسعار والحجم.


يمكنك التعرف على بعض هذه التقارير الاقتصادية، مثل أرقام البطالة، والتي يتم نشرها بشكل جيد. آخرون، مثل احصائيات الإسكان، وتلقي تغطية أقل. غير أن كل مؤشر يخدم غرضا خاصا ويمكن أن يكون مفيدا. ونعرض هنا أربعة تقارير رئيسية، بعضها قابل للمقارنة مع مؤشرات أساسية معينة يستخدمها مستثمرو الأسهم:


ويعتبر الناتج المحلي الإجمالي أوسع مقياس لاقتصاد البلد، وهو يمثل القيمة السوقية الإجمالية لجميع السلع والخدمات المنتجة في بلد ما خلال سنة معينة. وبما أن رقم الناتج المحلي الإجمالي نفسه يعتبر في كثير من الأحيان مؤشرا متخلفا، فإن معظم التجار يركزون على التقريرين اللذين صدران في الأشهر السابقة على أرقام الناتج المحلي الإجمالي النهائي: التقرير المسبق والتقرير الأولي. وقد تؤدي التنقيحات الهامة بين هذه التقارير إلى حدوث تقلب كبير. إن الناتج المحلي الإجمالي يشبه إلى حد ما هامش الربح الإجمالي للشركة المتداولة بشكل عام حيث أنها مقياسان للنمو الداخلي.


يقيس تقرير مبيعات التجزئة إجمالي الإيصالات لجميع متاجر البيع بالتجزئة في بلد معين. ويستمد هذا القياس من عينة متنوعة من متاجر التجزئة في جميع أنحاء البلاد. ويعد التقرير مفيدا بصفة خاصة كمؤشر في الوقت المناسب على أنماط الإنفاق الاستهلاكي الواسعة التي يتم تعديلها للمتغيرات الموسمية. ويمكن استخدامه للتنبؤ بأداء مؤشرات متأخرة أكثر أهمية، وتقييم الاتجاه المباشر للاقتصاد. قد تؤدي المراجعات التي تم إجراؤها على التقارير المتقدمة لمبيعات التجزئة إلى حدوث تقلب كبير. يمكن مقارنة تقرير مبيعات التجزئة مع نشاط مبيعات شركة تداول عامة.


ويبين هذا التقرير التغير في إنتاج المصانع والمناجم والمرافق داخل الدولة الواحدة. كما أنه يورد تقارير عن "استخدامات القدرات"، وهي درجة استخدام قدرة كل مصنع. وهو مثالي لأمة لرؤية زيادة الإنتاج في حين يجري في أقصى قدر أو أقصى قدر من الاستفادة القصوى من القدرات.


التجار الذين يستخدمون هذا المؤشر عادة ما يكونون مهتمين بإنتاج المرافق، والذي يمكن أن يكون متقلبا للغاية لأن صناعة المرافق، وبالتالي تداول الطاقة والطلب عليها، تتأثر بشدة بالتغيرات في الطقس. ويمكن أن تنجم تنقيحات هامة بين التقارير عن تغيرات الطقس، الأمر الذي يمكن بدوره أن يسبب تقلبا في عملة البلد.


ويقيس مؤشر أسعار المستهلكين التغير في أسعار السلع الاستهلاكية في أكثر من 200 فئة مختلفة. ويمكن مقارنة هذا التقرير بصادرات دولة ما لمعرفة ما إذا كان بلد ما يصنع أو يفقد المال على منتجاته وخدماته. ومع ذلك، كن حذرا لمراقبة الصادرات - وهو التركيز الشعبي مع العديد من التجار، لأن أسعار الصادرات غالبا ما تتغير نسبة إلى قوة العملة أو الضعف.


وتشمل المؤشرات الرئيسية الأخرى مؤشر مديري المشتريات، ومؤشر أسعار المنتجين، وتقرير السلع المعمرة، ومؤشر تكاليف العمالة (إيسي)، ومبادرات الإسكان. و لا تنسى العديد من التقارير الصادرة بشكل خاص، والأكثر شهرة منها هو مسح الثقة المستهلك ميشيغان. كل هذه توفر مصدرا قيما للتجار إذا ما استخدمت بشكل صحيح.


وبما أن المؤشرات الاقتصادية تقيس الحالة الاقتصادية للبلد، فإن التغيرات في الظروف المبلغ عنها ستؤثر بالتالي تأثيرا مباشرا على سعر وحجم عملة البلد. من المهم أن نضع في اعتبارنا أن المؤشرات التي نوقشت أعلاه ليست هي الأشياء الوحيدة التي تؤثر على سعر العملة. تقارير الطرف الثالث، والعوامل الفنية والعديد من الأشياء الأخرى يمكن أيضا أن تؤثر بشكل كبير على تقييم العملة. وفيما يلي بعض النصائح المفيدة التي قد تساعدك عند إجراء التحليل الأساسي في سوق الفوركس:


الحفاظ على التقويم الاقتصادي في متناول اليد الذي يسرد المؤشرات وعندما يكون من المقرر أن يطلق سراحه. أيضا، إبقاء العين على المستقبل. وغالبا ما تتحرك الأسواق تحسبا لمؤشر أو تقرير معين من المقرر إصداره في وقت لاحق. أن تكون على علم بالمؤشرات الاقتصادية التي تستحوذ على معظم اهتمام السوق في أي وقت من الأوقات. وتشكل هذه المؤشرات حافزا لأكبر حركات الأسعار والحجم. على سبيل المثال، عندما يكون الدولار الأمريكي ضعيفا، غالبا ما يكون التضخم واحدا من أكثر المؤشرات مراقبة. معرفة توقعات السوق للبيانات، ومن ثم الالتفات إلى ما إذا كان يتم الوفاء التوقعات. وهذا أكثر أهمية بكثير من البيانات نفسها. أحيانا، هناك فرق كبير بين التوقعات والنتائج الفعلية. إذا كان الأمر كذلك، كن على بينة من المبررات الممكنة لهذا الاختلاف. لا تتفاعل بسرعة كبيرة مع الأخبار. في كثير من الأحيان يتم الإفراج عن الأرقام ومن ثم المنقحة، ويمكن أن تتغير الأمور بسرعة. وإيلاء الاهتمام لهذه التنقيحات، لأنها قد تكون أداة مفيدة لرؤية الاتجاهات والاستجابة بشكل أكثر دقة للتقارير المقبلة.


هناك العديد من المؤشرات الاقتصادية، وتقارير أكثر خاصة، والتي يمكن استخدامها لتقييم أساسيات الفوركس. من المهم أن نأخذ الوقت لن ننظر فقط إلى الأرقام، ولكن أيضا نفهم ما تعنيه وكيف تؤثر على اقتصاد البلاد. عند استخدامها بشكل صحيح، يمكن لهذه المؤشرات أن تكون مصدرا لا يقدر بثمن لأي تاجر العملة.


9. إجراء التحليل الأساسي الخاص بك.


بابليشيد أونلين: 26 جون 2018.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 آبي كوفناس.


دورة التداول الفوركس: دليل الدراسة الذاتية لتصبح تاجر العملة الناجحة، الطبعة الثانية.


كيفية الاستشهاد.


كوفناس، A. (2018) إجراء التحليل الأساسي الخاص بك، في دورة تداول الفوركس: دليل الدراسة الذاتية لتصبح تاجر العملة الناجحة، الطبعة الثانية، جون وايلي & أمب؛ الأبناء، إنك، هوبوكين، نج، الولايات المتحدة الأمريكية. دوي: 10.1002 / 9781119002765.ch9.


معلومات الكاتب.


المدرب الرائد الحافة ومحلل في أسواق الفوركس. كيكسيلفر كونسيبتس Inc.، الولايات المتحدة الأمريكية.


تاريخ النشر.


بابليشيد أونلين: 26 جون 2018 بابليشيد برينت: 15 جون 2018.


إيسبن المعلومات.


برينت إيسبن: 9781118998656.


أونلين إيسبن: 9781119002765.


أدوات الفصل.


الحصول على بدف: هذا الفصل (162K) الحصول على بدف: جميع الفصول حفظ إلى ملفي الشخصي رابط البريد الإلكتروني لهذا الفصل تصدير الاقتباس لهذا الفصل طلب أذونات.


الكلمات الدالة:


العملات. بيانات اقتصاديه؛ فوركس ترادر؛ قائمة النقد الاجنبى الأساسية؛ السوق العواطف.


ولا يمكن تحليل تحركات العملات بمعزل عن غيرها. الأحداث العالمية والبيانات الاقتصادية الإفراج باستمرار تغذية السوق معلومات جديدة وتسبب ردود الفعل. العملات تتحرك عندما يكون هناك مفاجأة في البيانات الصادرة. ولكن المفاجأة لا يمكن أن تحدث دون توقعات مسبقة. وهذا يعني أن التحليل الأساسي ليس كاملا دون الكشف عن التوقعات حول الأساسيات. فهم مشاعر السوق هو شكل جديد من التحليل الذي هو في الواقع مزيج من الأساسيات والتحليل الفني. طريقة فعالة لاتخاذ قدر من العواطف ذات الصلة إلى التداول هو خلق توازن قائمة المخاوف. التجار الذين يرغبون في إجراء التحليل الأساسي يحتاجون إلى أن يكون لديهم قائمة مرجعية أساسية لخطة النقد الأجنبي وخطة عمل. الغرض من قائمة النقد الاجنبى الأساسية هو التأكد من أن لديك المعلومات لاتخاذ بعض القرارات الاستراتيجية التجارية.

No comments:

Post a Comment