Sunday 11 March 2018

استراتيجية التحكيم مع الخيارات


خيارات استراتيجيات التحكيم.
من الناحية الاستثمارية، تصف المراجحة سيناريو حيث يمكن في الوقت نفسه جعل العديد من الصفقات على أصل واحد لتحقيق ربح مع عدم وجود مخاطر بسبب عدم المساواة في الأسعار.
ومن الأمثلة البسيطة على ذلك ما إذا كان أحد الأصول يتداول في سوق بسعر معين ويتداول أيضا في سوق أخرى بسعر أعلى في نفس الوقت. إذا قمت بشراء الأصل بسعر أقل، يمكنك بعد ذلك بيعه على الفور بسعر أعلى لتحقيق ربح دون التعرض لأي مخاطر.
في الواقع، فرص المراجحة هي أكثر تعقيدا نوعا ما من هذا، ولكن المثال يخدم لتسليط الضوء على المبدأ الأساسي. في خيارات التداول، يمكن أن تظهر هذه الفرص عندما يتم تخفيض الخيارات أو وضع التعادل المكالمة ليست محفوظة بشكل صحيح.
في حين أن فكرة المراجحة تبدو كبيرة، للأسف هذه الفرص قليلة جدا وبعيدة. عندما يحدث ذلك، المؤسسات المالية الكبيرة مع أجهزة الكمبيوتر القوية والبرمجيات المتطورة تميل إلى بقعة لهم قبل فترة طويلة من أي تاجر آخر لديه فرصة لتحقيق الربح.
ولذلك، فإننا لن ننصح لك لقضاء الكثير من الوقت القلق حول هذا الموضوع، لأنك من غير المرجح أن تجعل من أي وقت مضى أرباحا جدية من ذلك. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن هذا الموضوع، أدناه سوف تجد المزيد من التفاصيل حول وضع التكافؤ الدعوة وكيف يمكن أن يؤدي إلى فرص المراجحة. لقد أدرجنا أيضا بعض التفاصيل حول استراتيجيات التداول التي يمكن استخدامها للربح من المراجحة يجب أن تجد من أي وقت مضى فرصة مناسبة.
ضع تعادل المكالمة & أمب؛ أربيتريج أوبورتونيتيز ستريك أربتريج كونفيرزيون & أمب؛ عكس المراجحة مربع انتشار ملخص.
ضع تعادل المكالمة & أمب؛ فرص المراجحة.
ولكي تعمل المراجحة فعليا، يجب أن يكون هناك في الأساس بعض التفاوت في سعر الضمان، كما هو الحال في المثال البسيط المذكور أعلاه الذي يفتقر إلى الأمن في السوق. في تداول الخيارات، يمكن تطبيق مصطلح "مخفضة" على الخيارات في عدد من السيناريوهات.
على سبيل المثال، قد يتم تخفيض قيمة المكالمة فيما يتعلق بوضع يستند إلى نفس الأمان الأساسي، أو يمكن أن يكون أقل من قيمتها بالمقارنة مع مكالمة أخرى مع مخالفة مختلفة أو تاريخ انتهاء صلاحية مختلف. من الناحية النظرية، لا ينبغي أن يحدث مثل هذا التخمين، وذلك بسبب مفهوم يعرف باسم وضع التكافؤ الدعوة.
وقد حدد هانز ستول لأول مرة مبدأ وضع التكافؤ في المكالمة في ورقة مكتوبة في عام 1969، Ђњ العلاقة بين وضع أسعار المكالمات و Ђќ. ومفهوم التكافؤ في المكالمة القائمة في الأساس هو أن الخيارات القائمة على نفس الأمن الأساسي ينبغي أن تكون لها علاقة سعرية ثابتة، مع مراعاة سعر الضمان الأساسي، وإضراب العقود، وتاريخ انتهاء العقود.
عند وضع التكافؤ الدعوة بشكل صحيح في المكان، ثم المراجحة لن يكون ممكنا. وتقع على عاتق صناع السوق إلى حد كبير مسؤولية أولئك الذين يؤثرون على أسعار عقود الخيارات في البورصات، لضمان الحفاظ على هذا التكافؤ. عندما تنتهك، فهذا هو احتمال وجود فرص للمراجحة. في مثل هذه الظروف، هناك بعض الاستراتيجيات التي يمكن للتجار استخدامها لتوليد عوائد خالية من المخاطر. لقد قدمنا ​​تفاصيل عن بعض من هذه أدناه.
سترايك أربتريج.
تعد موازنة الإضراب استراتيجية تستخدم لتحقيق أرباح مضمونة عندما يكون هناك تناقض في الأسعار بين عقدين من عقود الخيارات يستندان إلى نفس الضمان الأساسي ولديهما نفس تاريخ انتهاء الصلاحية ولكن لهما إضرابات مختلفة. السيناريو الأساسي حيث يمكن استخدام هذه الاستراتيجية هو عندما يكون الفرق بين الضربات من خيارين أقل من الفرق بين قيمهم الخارجية.
على سبيل المثال، افترضت ليتسو ™ أن أسهم الشركة X تتداول عند 20 دولار، وهناك مكالمة مع ضربة قدرها 20 $ بسعر 1 $ ومكالمة أخرى (مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية) مع إضراب 19 $ بسعر 3.50 $. المكالمة الأولى هي في المال، وبالتالي فإن القيمة الخارجية هو كل من الثمن، $ 1. والثاني هو في المال بمقدار $ 1، وبالتالي فإن القيمة الخارجية 2.50 $ ($ 3.50 سعر ناقص القيمة 1 $ الجوهرية).
وبالتالي فإن الفرق بين القيم الخارجية للخيارين هو 1.50 دولار في حين أن الفرق بين الضربات هو $ 1، مما يعني أن هناك فرصة للمضايقة الإضراب موجود. في هذه الحالة، فإنه سيتم الاستفادة من من خلال شراء المكالمات الأولى، ل $ 1، وكتابة نفس المبلغ من المكالمات الثانية ل $ 3.50.
ومن شأن ذلك أن يمنح رصيدا صافيا مقداره 2،50 دولار لكل عقد يتم شراؤه وكتابته ويضمن ربحا. إذا انخفض سعر أسهم الشركة X أقل من 19 $، ثم جميع العقود ستنتهي لا قيمة لها، وهذا يعني أن صافي الائتمان سيكون الربح. إذا بقي سعر أسهم الشركة X على حاله (20 دولار)، فإن الخيارات التي تم شراؤها ستنتهي صلاحيتها، وستحمل الأسهم المكتوبة التزاما قدره دولار واحد لكل عقد، مما سيؤدي إلى تحقيق ربح.
إذا ارتفع سعر أسهم الشركة X فوق 20 $، فإن أي خصوم إضافية للخيارات المكتوبة سوف تقابلها الأرباح المحققة من تلك المكتوبة.
وكما ترون، فإن الاستراتيجية ستعود بربح بغض النظر عما حدث لسعر الأمن الأساسي. يمكن أن يحدث المضايقة الإضراب في مجموعة متنوعة من الطرق المختلفة، وأساسا في أي وقت أن هناك تباين الأسعار بين الخيارات من نفس النوع التي لها ضربات مختلفة.
الاستراتيجية الفعلية المستخدمة يمكن أن تختلف أيضا، لأنها تعتمد على بالضبط كيف يظهر التناقض نفسه. إذا كنت تجد التناقض، ينبغي أن يكون واضحا ما عليك القيام به للاستفادة منه. تذكر، على الرغم من أن هذه الفرص نادرة بشكل لا يصدق، وربما سوف تقدم فقط هوامش صغيرة جدا للربح لذلك فمن غير المرجح أن يكون من المفيد أن تنفق الكثير من الوقت للبحث عنها.
التحويل & أمب؛ عكس المراجحة.
لفهم التحويل وعكس المراجحة، يجب أن يكون لديك فهم لائق للمواقف الاصطناعية واستراتيجيات تداول الخيارات الاصطناعية، لأن هذه هي الجانب الرئيسي. المبدأ الأساسي للمواقف الاصطناعية في تداول الخيارات هو أنه يمكنك استخدام مجموعة من الخيارات والأسهم لإعادة إنشاء بدقة خصائص موقف آخر. التحويل و عكس المراجحة هي الاستراتيجيات التي تستخدم المواقف الاصطناعية للاستفادة من التناقضات في وضع التكافؤ المكالمة لتحقيق الأرباح دون اتخاذ أي خطر.
كما ذكر، المواقف الاصطناعية تحاكي مواقف أخرى من حيث التكلفة لخلق لهم وخصائصها العائد. ومن الممكن أنه إذا لم يكن التكافؤ في المكالمة موضعيا كما ينبغي، فإن هذا التناقض في السعر بين الموضع والوضع الاصطناعي المقابل قد يكون موجودا. عندما يكون هذا هو الحال، فمن الممكن نظريا لشراء موقف أرخص وبيع واحد أكثر تكلفة لعودة مضمونة وخالية من المخاطر.
على سبيل المثال يتم إنشاء دعوة طويلة الاصطناعية عن طريق شراء الأسهم وشراء وضع الخيارات على أساس هذا المخزون. إذا كان هناك حالة حيث كان من الممكن لخلق الاصطناعية طويلة دعوة أرخص من شراء خيارات المكالمة، ثم هل يمكن شراء دعوة طويلة الاصطناعية وبيع خيارات المكالمة الفعلية. وينطبق الشيء نفسه على أي موقف الاصطناعية.
عند شراء الأسهم تشارك في أي جزء من الاستراتيجية، فإنه يعرف باسم التحويل. عندما يكون سهم البيع القصير متورطا في أي جزء من الاستراتيجية، فإنه يعرف بأنه انعكاس. فرص استخدام التحويل أو عكس المراجحة محدودة جدا، لذلك مرة أخرى يجب أن لا 't تكريس الكثير من الوقت أو الموارد للبحث عنها.
إذا كان لديك فهم جيد للمواقف الاصطناعية، على الرغم من، ويحدث لاكتشاف حالة حيث هناك تناقض بين سعر إنشاء موقف وسعر خلق موقفها الاصطناعية المقابلة، ثم استراتيجيات التحويل والمراجعية عكس لديهم مزايا واضحة.
مربع انتشار.
إن انتشار هذا المربع هو استراتيجية أكثر تعقيدا تتضمن أربع معاملات منفصلة. مرة أخرى، فإن الحالات التي سوف تكون قادرة على ممارسة مربع انتشار مربحة تكون قليلة جدا وبعيدة بين. ويشار إلى انتشار مربع أيضا باسم انتشار التمساح، لأنه حتى لو كانت فرصة لاستخدام واحد لا تنشأ، وهناك احتمالات أن اللجان المشاركة في إجراء المعاملات اللازمة سوف يأكل أي من الأرباح النظرية التي يمكن إجراؤها.
لهذه الأسباب، فإننا ننصح أن تبحث عن فرص لاستخدام انتشار مربع ليست شيئا يجب أن تنفق الكثير من الوقت على. فهي تميل إلى أن تكون احتياطي التجار المحترفين العاملين في المنظمات الكبيرة، وأنها تتطلب انتهاكا كبيرا بشكل معقول من التكافؤ وضع المكالمة.
مربع انتشار هو في الأساس مزيج من استراتيجية التحويل واستراتيجية انعكاس ولكن من دون الحاجة إلى مخزون طويل المواقف والمراكز قصيرة الأسهم كما من الواضح أن إلغاء بعضها البعض. لذلك، مربع ينتشر هو في الواقع أساسا مزيج من انتشار المكالمة الثور ودب وضعت انتشارها.
أكبر صعوبة في استخدام انتشار مربع هو أن لديك لأول مرة تجد فرصة لاستخدامها ومن ثم حساب الضربات التي تحتاج إلى استخدامها لخلق الواقع وضع التحكيم. ما كنت تبحث عنه هو السيناريو حيث الحد الأدنى للدفع من خارج منطقة الجزاء ينتشر في وقت انتهاء صلاحية أكبر من تكلفة إنشائه.
ومن الجدير بالذكر أيضا أنه يمكنك إنشاء انتشار مربع القصير (الذي هو على نحو فعال مزيج من الثور وضعت انتشار وانتشار الدعوة الدب) حيث كنت تبحث عن العكس ليكون صحيحا: الحد الأقصى للدفع من خارج منطقة الجزاء ينتشر في وقت انتهاء الصلاحية أقل من الرصيد المستلم لتقصير انتشار الصندوق.
الحسابات المطلوبة لتحديد ما إذا كان سيناريو مناسب لاستخدام انتشار مربع موجودة هي معقدة إلى حد ما، والواقع أن اكتشاف مثل هذا السيناريو يتطلب برامج معقدة أن من غير المحتمل أن يكون لديك متوسط ​​المتداول الوصول إليها. فرص المتداول الخيارات الفردية تحديد فرصة محتملة لاستخدام انتشار مربع هي في الحقيقة منخفضة جدا.
كما أكدنا في هذه المقالة، ونحن نرى أن البحث عن فرص المراجحة ليست شيئا أننا عموما ننصح قضاء بعض الوقت على. هذه الفرص هي مجرد نادرة جدا وهوامش الربح دائما صغيرة جدا لتبرير أي جهد جدي.
وحتى عندما تنشأ الفرص، فإنها عادة ما تقطعها المؤسسات المالية التي هي في وضع أفضل بكثير للاستفادة منها. مع أن يقال، فإنه لا يمكن أن يصب على فهم أساسي للموضوع، فقط في حال كنت لا يحدث بقعة فرصة لجعل الأرباح خالية من المخاطر.
ومع ذلك، في حين أن جذب تحقيق أرباح خالية من المخاطر واضح، ونحن نعتقد أن وقتك هو أفضل قضى تحديد طرق أخرى لتحقيق الأرباح باستخدام استراتيجيات التداول خيارات أكثر القياسية.

إستراتيجية التحكيم مع خيارات
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
دعوة خيار المراجحة الفرصة.
أواجه مشكلة في التفاف رأسي حول النص الذي قدمه لنا محاضرنا (للأسف هو غير متوفر حاليا). إذا تركنا $ c $ هو سعر خيار الاتصال الأوروبي، $ S_0 $ السعر الحالي للأصل (يقول مخزون)، $ X $ سعر الإضراب، $ T $ وقت الاستحقاق، و $ r $ و (ثابت). نحن نتجاهل الأرباح.
لنفترض أن $$ c = 3، S_0 = 20، X = 18، \\ T = 1، r = 10 \٪ $$ هل هناك فرصة للمراجحة؟
أنا لا أفهم كيف يمكنك استنتاج وجود فرصة المراجحة من 18،79 $ & غ؛ 18 $.
الخيار هو العقد الذي يمنحك الحق في شراء الأسهم في سنة واحدة لمدة 18. اليوم الناس يتداولون السهم لمدة 20، حتى تتمكن من بيع الأسهم قصيرة لمدة 20 اليوم، وهذا يعني، شخص يعطيك 20 النقدية اليوم في المقابل ل إيو الأسهم، حيث كنت ملزما بتسليم الأسهم لهم في وقت لاحق.
حتى تحصل على 20 النقدية مقدما ولكن تحتاج إلى إنفاق 3 منه لشراء الخيار. وبعد سنة واحدة، يصبح صافي الاستثمار 17 الذي يعاد استثماره 18.79. هذا هو أكثر نقدا مما تحتاجه لشراء السهم مرة أخرى باستخدام الخيار الخاص بك إذا كان السعر ينتهي> 18. لذلك، أسوأ سيناريو الحالة هو الأسهم ينتهي العام> 18، يمكنك ممارسة الخيار وشراء الأسهم لمدة 18 من الخيار البائع، وكنت صافي 18.79-18.0 = .79 النقدية.
بالطبع يمكن أن ينتهي السهم في السنة دون 18، وبعد ذلك لن تستخدم خيار إعادة شراء الأسهم، وكنت مجرد شراء الأسهم في أي ثمن يتاجر في السوق. لذلك إما إجراء .79 أو إجراء المزيد. موازنة.

إستراتيجية التحكيم مع خيارات
كما الأوراق المالية المشتقة، وخيارات تختلف عن العقود الآجلة في احترام مهم جدا. وهي تمثل حقوقا بدلا من التزامات المكالمات تمنحك الحق في شراء وتعطي يمنحك الحق في البيع. وبالتالي، من السمات الرئيسية للخيارات أن الخسائر على موقف الخيار تقتصر على ما دفعته للخيار، إذا كنت من المشتري. وبما أن هناك عادة الأصول الأساسية التي يتم تداولها، يمكنك، كما هو الحال مع العقود الآجلة، بناء المواقف التي هي في الأساس خالية من المخاطر عن طريق الجمع بين الخيارات مع الأصول الأساسية.
ممارسة التمارين الرياضية.
وتتوافر أسهل الفرص المتاحة في سوق الخيارات عندما تكون الخيارات تنتهك حدود التسعير البسيطة. ولا ينبغي، على سبيل المثال، أن يبيع أي خيار بأقل من قيمته العملية. مع خيار الاتصال: قيمة المكالمة & غ؛ قيمة الأصول الأساسية سعر الإضراب.
مع خيار وضع: قيمة وضع & غ؛ سعر الإضراب قيمة الأصول الأساسية.
على سبيل المثال، يجب ألا يبيع خيار المكالمة بسعر 30 دولارا للسهم الذي يتداول حاليا عند 40 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) أقل من 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية). فعليك أن تحقق أرباحا فورية عن طريق شراء المكالمة بأقل من $ 10 وممارسة الفور لجعل 10 $.
في الواقع، يمكنك تشديد هذه الحدود لخيارات الاتصال، إذا كنت على استعداد لإنشاء محفظة من الأصول الأساسية والخيار والاحتفاظ بها من خلال انتهاء صلاحية الخيار. ثم تصبح الحدود:
مع خيار الاتصال: قيمة المكالمة & غ؛ قيمة الأصول الأساسية القيمة الحالية للسعر الإضراب.
مع خيار وضع: قيمة وضع & غ؛ القيمة الحالية لأسعار الإضراب قيمة الأصول الأساسية.
انظر أيضا لماذا، فكر في خيار الاتصال في المثال السابق. افترض أن لديك سنة واحدة لانتهاء الصلاحية وأن معدل الفائدة الخالية من المخاطر هو 10٪.
القيمة الحالية لسعر الإضراب = $ 30 / 1.10 = 27.27 دولار أمريكي.
الحد الأدنى على قيمة المكالمة = $ 40 - 27.27 $ = 12.73 $.
يجب على المكالمة التداول لأكثر من 12.73 دولار. ماذا سيحدث إذا كان تداولها أقل، ويقول 12 $؟ يمكنك شراء المكالمة ل 12 $، بيع قصيرة حصة من الأسهم لمدة 40 $ واستثمار صافي العائدات من 28 $ ($ 40 12) بمعدل غير خطر من 10٪. النظر في ما يحدث سنة من الآن:
إذا كان سعر السهم & غ؛ 30: تقوم أولا بجمع العائدات من الاستثمار بدون مخاطر (28 $ (1.10) = 30.80 دولار)، وممارسة الخيار (شراء حصة في 30 $) وتغطية البيع الخاص بك قصيرة. ثم سوف تحصل على الحفاظ على الفرق من 0.80 $.
إذا كان سعر السهم & لوت؛ 30: تقوم بجمع العائدات من الاستثمار غير المخاطرة (30.80 دولار)، ولكن حصة في السوق المفتوحة للسعر السائد بعد ذلك (وهو أقل من 30 $) والحفاظ على الفرق.
وبعبارة أخرى، لا تستثمر شيئا اليوم وتضمن عوائد إيجابية في المستقبل. هل يمكن بناء مثال مماثل مع يضع.
تعمل حدود المراجحة بشكل أفضل للأسهم غير الربحية والخيارات التي يمكن ممارستها فقط عند انتهاء الصلاحية (الخيارات الأوروبية). معظم الخيارات في العالم الحقيقي يمكن أن تمارس إلا عند انتهاء (الخيارات الأمريكية) وعلى الأسهم التي تدفع أرباحا. حتى مع هذه الخيارات، على الرغم من ذلك، يجب أن لا ترى تداول الخيارات على المدى القصير تنتهك هذه الحدود بهوامش كبيرة، ويرجع ذلك جزئيا إلى ممارسة نادرة جدا حتى مع الخيارات الأمريكية المدرجة وأرباح الأسهم تميل إلى أن تكون صغيرة. كما تصبح الخيارات طويلة الأجل وتوزيعات الأرباح تصبح أكبر وأكثر غير مؤكد، قد تجد جيدا جدا الخيارات التي تنتهك هذه الحدود التسعير، ولكن قد لا تكون قادرة على الربح منها.
تكرار المحفظة.
وكان أحد الأفكار الرئيسية التي قدمها فيشر بلاك ومايرون سكولز عن الخيارات في السبعينيات والتي أحدثت ثورة في تسعير الخيارات هو أنه يمكن إنشاء محفظة تتألف من الأصول الأساسية والأصول الخالية من المخاطر بحيث يكون لها بالضبط نفس التدفقات النقدية كخيار مكالمة أو خيار . وتسمى هذه المحفظة محفظة تكرار. في الواقع، استخدم بلاك و سكولز حجة التحكيم لاستخلاص نموذج تسعير الخيارات من خلال الإشارة إلى أنه نظرا لأن محفظة التكرار والخيار المتداول لهما نفس التدفقات النقدية، فسيتعين عليهما البيع بنفس السعر.
لفهم كيفية عمل النسخ المتماثل، دعونا نعتبر نموذجا بسيطا جدا لأسعار الأسهم حيث الأسعار يمكن أن تقفز إلى واحدة من نقطتين في كل فترة زمنية. هذا النموذج، وهو ما يسمى نموذج ذو الحدين، يسمح لنا لنموذج محفظة تكرار بسهولة إلى حد ما. في الشكل أدناه، لدينا توزيع ذو حدين لسهم، يتداول حاليا عند 50 دولارا للفترتين التاليتين. لاحظ أنه في فترتين زمنيتين، يمكن تداول هذا السهم بما يصل إلى 100 دولار أو أقل من 25 $. افترض أن الهدف هو تقييم المكالمة مع سعر إضراب 50، والذي من المتوقع أن تنتهي في فترتين زمنيتين :
الآن افترض أن سعر الفائدة هو 11٪. بالإضافة إلى ذلك، تحديد.
= عدد الأسهم في محفظة النسخ المتماثل.
ب = الدوالر من االقتراض في محفظة متماثلة.
والهدف من ذلك هو الجمع بين أسهم الأسهم و B دولار من الاقتراض لتكرار التدفقات النقدية من المكالمة مع سعر الإضراب من 50. وبما أننا نعرف التدفقات النقدية على الخيار مع اليقين عند انتهاء الصلاحية، فمن الأفضل أن تبدأ مع آخر فترة والعمل مرة أخرى من خلال شجرة ذات الحدين.
الخطوة 1: تبدأ مع العقد نهاية والعمل إلى الوراء. لاحظ أن خيار المكالمة ينتهي عند t = 2، والمردود الإجمالي على الخيار سيكون الفرق بين سعر السهم وسعر التمرين، إذا كان سعر السهم & غ؛ ممارسة السعر، والصفر، إذا كان سعر السهم & لوت؛ ممارسة السعر.
والهدف هو بناء محفظة من أسهم D من الأسهم و B في الاقتراض في t = 1، عندما يكون سعر السهم 70 $، والتي سوف يكون لها نفس التدفقات النقدية في t = 2 كخيار الدعوة مع سعر الإضراب من 50. النظر في ما ستولده المحفظة في التدفقات النقدية في إطار كل من سيناريوهات سعر السهم اثنين، بعد تسديد الاقتراض بفائدة (11٪ لكل فترة) وتعيين التدفقات النقدية مساوية للتدفقات النقدية كنت قد تلقيت على المكالمة.
إذا كان سعر السهم = $ 100: قيمة المحفظة = 100 D 1.11 B = 50.
إذا كان سعر السهم = 50 $: قيمة المحفظة = 50 D 1.11 B = 0.
وبالاعتماد على المهارات التي لم يستخدمها معظمنا منذ المدرسة الثانوية، يمكننا حل كل من عدد أسهم الأسهم التي ستحتاج إلى شراءها (1) والمبلغ الذي ستحتاج إليه للاقتراض (45 دولارا) عند t = 1. وبالتالي، إذا كان سعر السهم هو 70 $ في t = 1، الاقتراض 45 $ وشراء سهم واحد من الأسهم سوف تعطي نفس التدفقات النقدية عند شراء المكالمة. لمنع المراجحة، فإن قيمة المكالمة عند t = 1، إذا كان سعر السهم 70 دولارا، يجب أن يكون مساويا لتكلفة (كمستثمر) لتكوين الموقف المتماثل:
قيمة المكالمة = تكلفة تكرار الموقف =
وبالنظر إلى الساق الأخرى من شجرة ذات الحدين في t = 1،
إذا كان سعر السهم 35 في t = 1، ثم المكالمة لا يستحق شيئا.
الخطوة 2: الآن بعد أن نعرف مقدار المكالمة التي ستستحق قيمتها t = 1 (25 $ إذا كان سعر السهم يذهب إلى 70 $ و 0 $ إذا انخفض إلى 35 $)، يمكننا الانتقال إلى الوراء إلى الفترة الزمنية السابقة و إنشاء وهي محفظة متكررة توفر القيم التي سيوفرها الخيار.
وبعبارة أخرى، الاقتراض 22.5 $ وشراء 5/7 من حصة وتودي سوء توفر نفس التدفقات النقدية كدعوة مع سعر الإضراب من 50 $. ولذلك يجب أن تكون قيمة المكالمة هي نفس تكلفة إنشاء هذا المنصب.
قيمة المكالمة = تكلفة تكرار الموقف =
النظر في لحظة إمكانيات المراجحة إذا كان تداول التداول في أقل من 13،21 $، ويقول 13،00 $. يمكنك شراء المكالمة ل $ 13.00 وبيع محفظة تكرار ل 13،21 $ والمطالبة الفرق من 0،21 $. وبما أن التدفقات النقدية في المركزين متطابقة، فإنك لن تتعرض لأي مخاطر وتحقق ربحا معينا. إذا كانت التجارة دعوة لأكثر من 13،21 $، ويقول 13،50 $، يمكنك شراء محفظة تكرار، بيع المكالمة والمطالبة الفرق 0،29 $. مرة أخرى، لم تكن قد تعرضت لأي خطر.
يمكنك بناء مثال مماثل باستخدام يضع. سيتم إنشاء محفظة تكرار في هذه الحالة من خلال بيع قصيرة على الأسهم الأساسية وإقراض المال في معدل دون مخاطر. مرة أخرى، إذا تم تسعير أسعار في قيمة مختلفة من محفظة تكرار، هل يمكن التقاط الفرق وعدم التعرض لأي خطر.
ما هي الافتراضات التي تقوم عليها هذه المراجحة؟ الأول هو أن كل من تداول الأصول والخيار يتم تداولها، ويمكنك التداول في وقت واحد في كلا السوقين، وبالتالي تأمين الأرباح الخاصة بك. والثاني هو أنه لا توجد (أو على الأقل تكاليف المعاملات منخفضة جدا). إذا كانت تكاليف المعاملات كبيرة، يجب أن تتحرك الأسعار خارج النطاق الذي أنشأته هذه التكاليف من أجل تحقيق المراجحة. والثالث هو أنه يمكنك الاقتراض بسعر لا يخلو من المخاطر وبيع قصيرة، إذا لزم الأمر. إذا لم تتمكن من ذلك، فربما لم تعد عملية التحكيم ممكنة.
المراجحة عبر الخيارات.
عندما يكون لديك خيارات متعددة مدرجة على مادة العرض نفسها، قد تكون قادرا على الاستفادة من التبسيط النسبي كيف يتم تسعير أحد الخيارات بالنسبة إلى آخر - وقفل الأرباح غير المجدية. وسوف ننظر أولا في تسعير المكالمات النسبية لوضع يضع ثم النظر في كيفية الخيارات مع أسعار ممارسة مختلفة وآجال الاستحقاق ينبغي أن يكون سعرها، بالنسبة لبعضها البعض.
تعادل المكالمة.
عندما يكون لديك خيار وضع وخيار مع نفس سعر التمرين ونفس الاستحقاق، يمكنك إنشاء موقف غير محفوف بالمخاطر من خلال بيع المكالمة، وشراء وضع وشراء الأصول الأساسية في نفس الوقت. لمعرفة السبب، والنظر في بيع مكالمة وشراء وضع مع ممارسة السعر K وتاريخ انتهاء الصلاحية ر، وفي الوقت نفسه شراء الأصول الأساسية بالسعر الحالي S. والمردود من هذا الموقف هو بلا مخاطر ودائما ينتج K عند انتهاء ر. لمعرفة ذلك، افترض أن سعر السهم عند انتهاء الصلاحية هو S *. ويمكن كتابة العائد على كل من المناصب في المحفظة على النحو التالي:
المردود في t إذا S * & غ؛ K.
المردود في t إذا S * & لوت؛ K.
وبما أن هذا الموقف يعطي K على وجه اليقين، فإن تكلفة إنشاء هذا الموقف يجب أن تكون مساوية للقيمة الحالية لل K عند معدل بدون مخاطر (K e - rt).
C - P = S - K e - rt.
وتسمى هذه العلاقة بين أسعار البيع والنداء التكافؤ في وضع المكالمة. إذا تم انتهاكه، لديك التحكيم.
إذا كانت C-P & غ؛ S كه - rt، وكنت بيع المكالمة، وشراء وضع وشراء الأسهم. سوف تكسب أكثر من معدل عدم المخاطرة على استثمار بدون مخاطر.
إذا C & P & لوت؛ S كه - rt، يمكنك شراء المكالمة، بيع وضع وبيع قصيرة الأسهم. ثم تستثمر العائدات بمعدل غير محتمل وتنتهي بربح غير محتمل في تاريخ الاستحقاق.
لاحظ أن وضع التكافؤ الدعوة يخلق التحكيم فقط للخيارات التي يمكن ممارستها فقط في مرحلة النضج (الخيارات الأوروبية)، وربما لا تعقد إذا الخيارات يمكن أن تكون ممارسة في وقت مبكر (خيارات أمريكية).
هل يستمر التعادل في المكالمة في الممارسة أم أن هناك فرصا للمراجحة؟ فحصت إحدى الدراسات بيانات تسعير الخيارات من مجلس شيكاغو للخيارات من 1977 إلى 1978 ووجدت فرص المراجحة المحتملة في عدد قليل من الحالات. غير أن فرص المراجحة كانت صغيرة واستمرت لفترات قصيرة فقط. وعلاوة على ذلك، فإن الخيارات التي تمت دراستها هي الخيارات الأمريكية، حيث قد لا تكون المراجحة ممكنة حتى في حالة انتهاك التعادل القائم على المكالمة. ووجدت دراسة حديثة أجراها كامارا وميلر من الخيارات على مؤشر S & أمب؛ P 500 (وهي خيارات أوروبية) بين عامي 1986 و 1989 أن عددا أقل من انتهاكات التعادل في الطلب.
التبديد عبر أسعار الإضراب وآجال الاستحقاق.
الفارق هو مزيج من خيارين أو أكثر من نفس النوع (الدعوة أو وضع) على نفس الأصول الأساسية. يمكنك الجمع بين خيارين مع نفس النضج ولكن أسعار ممارسة مختلفة (الثور والدب ينتشر)، خيارين مع نفس سعر الإضراب ولكن آجال مختلفة (ينتشر التقويم)، خيارين مع أسعار ممارسة مختلفة واستحقاقات (ينتشر قطري) وأكثر من خيارين (ينتشر فراشة). قد تتمكن من استخدام الهوامش للاستفادة من التباين النسبي في الخيارات على نفس المخزون الأساسي.
أسعار الإضراب: لا ينبغي أبدا أن تبيع المكالمة ذات سعر الإضراب الأدنى أقل من المكالمة مع ارتفاع سعر الإضراب، على افتراض أن كلا منهما له نفس النضج. إذا فعلت ذلك، يمكنك شراء انخفاض سعر الإضراب دعوة وبيع دعوة سعر الإضراب أعلى، وقفل في ربح غير محفوف بالمخاطر. وبالمثل، فإن وضع سعر الإضراب أقل يجب أبدا بيع لأكثر من وضع مع ارتفاع سعر الإضراب ونفس النضج. إذا فعلت ذلك، يمكنك شراء ارتفاع سعر الإضراب وضعت، وبيع انخفاض سعر الإضراب وضعت وجعل الربح المراجحة.
النضج: لا ينبغي أبدا أن تبيع المكالمة (وضع) مع وقت أقصر لانتهاء الصلاحية أكثر من مكالمة (وضع) مع نفس سعر الإضراب مع فترة طويلة لانتهاء الصلاحية. إذا فعلت ذلك، يمكنك شراء المكالمة (وضع) مع استحقاق أقصر وبيع (وضع) المكالمة مع استحقاق أطول (أي إنشاء تقويم التقويم) وقفل في الربح اليوم. عند انتهاء المكالمة الأولى، سوف تمارس إما المكالمة الثانية (وليس لديها تدفق نقدي) أو بيعها (وتحقيق ربح آخر).
حتى عرضا عارضة لأسعار الخيارات المدرجة في الصحيفة كل يوم يجب أن توضح أنه من غير المرجح جدا أن تسعير المخالفات التي هي هذه الفظيعة سوف تكون موجودة في السوق كسوائل مجلس شيكاغو الخيارات.

خيارات التحكيم.
خيارات التحكيم - تعريف.
استخدام خيارات الأسهم لجني الأرباح الخالية من المخاطر الهامشية من خلال تأمين القيمة التي تم إنشاؤها من خلال فرق السعر بين البورصات أو انتهاك تعادل المكالمة.
خيارات التحكيم - مقدمة.
لذلك، كنت ترغب في كسب المال مع أي مخاطر وتأكد من الربح في تداول الخيارات؟
كيف يعمل التحكيم في الخيارات؟
ولكي تعمل المراجحة، يجب أن يكون هناك عدم مساواة في سعر الضمان نفسه. فعندما يكون سعر األمان منخفضا في سوق أخرى، يمكنك ببساطة شراء األوراق المالية منخفضة القيمة في تلك السوق ثم بيعها بسعر السوق في هذه السوق في وقت واحد من أجل جني أرباح خالية من المخاطر. هذا هو نفس المفهوم في الخيارات التحكيم مع الفرق الوحيد هو في تعريف مصطلح "مخفضة". "أقل من اللازم" يأخذ على نطاق أوسع بكثير من معنى في تداول الخيارات. يمكن تخفيض خيار الاتصال فيما يتعلق بخيار استدعاء آخر لنفس الأسهم الأساسية، يمكن أيضا أن يتم تخفيض خيار الاتصال هذا فيما يتعلق بخيار وضع وخيارات انتهاء واحد يمكن أيضا أن يكون أقل من حيث فيما يتعلق خيارات انتهاء صلاحية أخرى. ويخضع كل ذلك لمبدأ وضع تكافؤ النداء. عندما تنتهك نداء المكالمة، خيارات الفرص المراجحة موجودة.
خيارات استراتيجيات التحكيم.
مزايا خيارات التحكيم.
قادرة على الحصول على الأرباح الخالية من المخاطر.
عيوب خيارات التحكيم.
خيارات الفرص المراجحة من الصعب للغاية على الفور كما يتم ملء التناقضات السعر بسرعة كبيرة.

خيارات التحكيم.
في سوق الخيارات، وغالبا ما يتم تنفيذ الصفقات التحكيم من قبل شركة أو الطابق التجار لكسب أرباح صغيرة مع القليل أو لا خطر. لإعداد المراجحة، والتاجر الخيارات سوف تستمر لفترة طويلة على موقف أقل من اللازم وبيع ما يعادل موقف مبالغ فيه.
إذا كان مبالغ مبالغ فيها بالنسبة للمكالمات، فإن أربتراجر بيع عارية وضع وتعويض ذلك عن طريق شراء وضع الاصطناعية. وبالمثل، عندما المكالمات مبالغ فيها فيما يتعلق يضع، واحد من شأنه أن يبيع مكالمة عارية وشراء دعوة الاصطناعية. استخدام المواقف الاصطناعية هي شائعة في خيارات استراتيجيات المراجحة.
فرصة للمراجحة في تداول الخيارات نادرا ما توجد للمستثمرين الأفراد كما تناقضات الأسعار غالبا ما تظهر فقط لبضع لحظات. ومع ذلك، هناك درس مهم للتعلم من هنا هو أن الإجراءات من قبل التجار الكلمة القيام الانتكاسات والتحويلات بسرعة استعادة السوق إلى التوازن، والحفاظ على سعر المكالمات ويضع في خط، وإنشاء ما يعرف باسم التكافؤ الدعوة.
التحويل والعكس.
يقوم تجار الطابق بإجراء تحويلات عندما تكون الخيارات مبالغ فيها بالنسبة إلى الأصل الأساسي. عندما تكون الخيارات منخفضة نسبيا، سوف يقوم المتداولون بإجراء تحويلات عكسية، والمعروفة باسم العكس.
مربع انتشار.
وهناك استراتيجية أخرى مشتركة في المراجحة في تداول الخيارات هي مربع ينتشر حيث يتم شراء المواقف الرأسي موازية ما يعادلها وبيعها للحصول على ربح بدون مخاطر.
أرباح الأرباح.
بالإضافة إلى التحويلات والعكس وصناديق، وهناك أيضا استراتيجية التحكيم أرباح الأسهم التي تحاول التقاط أرباح الأسهم الأسهم دون أي خطر.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
خيارات التحكيم.
المواقف الاصطناعية.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment