Thursday 1 March 2018

الفوركس اختراق إعدادات للمحترفين


برامج مخصصة.
الفوركس اختراق برو.
سوف الفوركس اختراق عضوية برو تعطيك كل الفوائد نفسها من عضويتنا الأساسية بالإضافة إلى الوصول إلى كل جديد، فريدة من نوعها تماما الفوركس اختراق برو إي. هذه النسخة برو الجديدة تدير نفس النوع من استراتيجية كما اختراق الفوركس الأساسية مع بعض التقلبات التي سنقوم الخطوط العريضة أدناه. يرجى ملاحظة أن برو هي فريدة من نوعها تماما إلى الفوركس اختراق الأصلي، وليس تحديثا، وينبغي أن يتم تداولها بشكل منفصل. حتى مع عضوية برو كنت أساسا الحصول على اثنين من إي مختلفة تماما.
برو الميزات:
قوة 3 في 1 - & غ؛ تخيل 3 الاختلافات من الفوركس اختراق كل الأمثل للتجارة استراتيجية الشبكة الفريدة الخاصة بهم جميعا مجتمعة في 1 إي. هذا ما قمنا بتطويره هنا مع الفوركس اختراق برو. 3 الاستراتيجيات التي تعمل معا لمساعدة بعضها البعض على التجارة أكثر والتجارة أكثر ذكاء.
المرونة - & غ؛ حيث اختراق الفوركس الأصلي يفضل أزواج العملات، يمكن للنسخة برو تزدهر في مجرد عن أي مزيج من أزواج العملات. لديك أيضا خيار لتحويل كل من استراتيجيات فريدة من نوعها 3 أو إيقاف تشغيله مع الإعدادات العالمية مثل أخذ الربح، معززة، بيبستارتر وأكثر من ذلك. جميع الإعدادات التي كنت قد نمت أن نعرف من منطقتنا إي الأصلي وأكثر من ذلك.
أزواج العملات الداعمة - & غ؛ يوروس، غبوسد، أوسشف، أوسجبي، أوسكاد، أودوس، ورغب، يورشف و وربي. الأزواج الأكثر خطورة هي وربي، غبوسد، أودوس.
الإعدادات المحسنة - & غ؛ يتم تضمين إعدادات محسنة للغاية لجميع أزواج العملات المدرجة أعلاه. عند تثبيت، هذه الإعدادات سوف يكون مكان في ميتاتريدر 4 / الخبراء / المسبقة المجلد حيث يمكنك تحميلها. وقد تم اختبار جميع هذه الإعدادات من عام 2001 حتى الآن.
أرباح توربو - & غ؛ وقد تم إدخال وضع توربو جديد مع شركائنا برو إي التي يمكن أن تنتج طفرات إيجابية كبيرة في منحنيات الأسهم الخاصة بك.
يعيش حساب المال الحقيقي.
هنا هو أول حساب حقيقي المال الحقيقي في فكسوبين التي تضاعفت في 2 أشهر فقط.
هذه الاختبارات هي ما يجب أن تهدف من حيث الأرباح الآمنة على المدى الطويل. إعدادات لكل حساب متاح في منطقة الأعضاء.

إعدادات المحترفين التي تم الاستيلاء عليها في الفوركس
استنادا إلى كلمات المؤلف، يدعي هذا إي أن يكون ربما أفضل مستشار الخبراء باستخدام مارتينغال. اسم يتحدث عن نفسه، يوفر مستشار خبير الفوركس المخترق مفتاح سوق الصرف الأجنبي.
هذا التداول الروبوت متاح بحرية. ومن المهم عدم ارتكاب خطأ - هناك 2 أنواع من إي: القراصنة بسيطة ومستشار خبير مع البادئة "الموالية": الفرق الرئيسي بين الإصدارات في أزواج العملات التشغيل.
تم تصميم النسخة الأساسية حصرا للتجارة فقط على زوج غبب / أوسد (الإطار الزمني للعمل H1)، لم يتحقق التداول المستقر على أزواج أخرى. النسخة برو يختلف مع العملات المتعددة، إعدادات محددة تسمح للتجارة على 8 أزواج العملات. وبالإضافة إلى ذلك، أعيد تصميم خوارزمية مستشار الخبراء قليلا - ونتيجة لذلك، تتداول إي بشكل مكثف ولا تتخلى عن المواقف.
أما بالنسبة لخوارزمية التشغيل والأدوات المستخدمة لتحليل السوق، فلا توجد مثل هذه البيانات. الشيء الوحيد الذي هو معروف هو أن نسخة معدلة من "القراصنة" يجمع خوارزميات ل 3 استراتيجيات سلخ فروة الرأس.
كيفية إعداد فوركس هكد مستشار خبير.
إعدادات إي متنوعة تماما، والتاجر لديه القدرة على تكوين إعدادات مثل:
الكثير - كمية الصفقة الأولى التي تم تحديدها. الداعم - زيادة في النسبة المئوية لكل صفقة لاحقة. ألويستوبلوس - القيمة الحقيقية يسبب إي لوضع أوامر سي. ماكسويوردرز / ماكسيلوردرز - هذه المعلمات تحديد الحد الأقصى لعدد أوامر لشراء / بيع، وهذه الوظائف تعمل فقط عندما يتم تعطيل ألويستوبلوس. إستوبلوس - يشار إلى قيمة سي في نقاط. ستارثور، ستارتمينوت، ستوبور، ستوبينوت - ساعة ودقيقة من بداية / نهاية التداول، على التوالي. ستارتينغترايداي / إندينغترادي - يوم بداية / نهاية التداول؛ الانزلاق - الحد الأقصى للانزلاق. ألترندينغ - سلخ فروة الرأس حسب الاتجاه؛ تريندتريجر - بدء سلخ فروة الرأس من قبل الاتجاه. ترندبيبس / تريندستوبلوس - تب و سي في سلخ فروة الرأس بواسطة هذا الاتجاه. ستوبلوسبكت / تاكيبروفيتبكت - مستوى سي و تب كنسبة مئوية. بوسينيوترادس / ستوبدوتوبوس - كسر عند دخول صفقات جديدة وقيمة كسر.
أما بالنسبة للنسخة برو من مستشار الخبراء، يتم إضافة قائمة محددة من الخيارات مع كتلة من الإعدادات لكل من الاستراتيجيات الثلاث المستخدمة. وبالإضافة إلى ذلك، تمت إضافة فرصة لتحسين التداول خلال شقة، التي حددتها المعلمة توربومود.
اختبار مستشار الخبراء.
الفوركس اختراق مستشار خبير في النسخة الأساسية ليست قادرة على ضمان التداول المربح لفترة طويلة من الزمن. تم إجراء اختبار من بداية عام 2018 على زوج العملات "الوطن" ل متس - غبب / أوسد (الإطار الزمني h1)، و الإيداع الأولي - $ 50،000.
خلال هذه الفترة الزمنية، فشل مستشار خبير في زيادة الودائع، وكذلك لحفظه. وقد تم سحب الإيداع في أوائل سبتمبر. في ذلك، في معظم الوقت كان الودائع مستقرة نسبيا نموا، فقد تم الحصول على الخسارة الرئيسية في اتجاهين قويين، حتى أن هذا الروبوت التداول لا يخلو من النقص الرئيسي لل مارتينغال - التعرض لحركات قوية.
مع زيادة في الودائع عدة مرات، والنسخة الأساسية من إي تتصرف إلى حد ما أفضل، وفي اختبار لعدة سنوات حتى يظهر ربحا جيدا. ولكن للقيام بذلك، يجب أن يكون إيداع أعلى 3-4 مرات من الحد الأدنى الموصى به.
أما بالنسبة للنسخة المحدثة من إي، فإن نتائج الاختبار تبين أن خوارزمية مستشار الخبراء قد أعيد تصميمها. في معظم الأحيان كان مستشار خبراء الفوركس المخترق يتداول بشكل مربح، وكان الفشل في التداول يحدث فقط في بداية سبتمبر - خلال موجة من تعزيز الدولار على نطاق واسع.
نتائج التداول على أزواج العملات الأخرى.
السمة الرئيسية للروبوت التداول تعديل هو القدرة على التجارة على أزواج الأكثر شعبية. الصعوبة الرئيسية لتداول العملات المتعددة هي اختيار الإعدادات المثلى لكل زوج محدد. لذلك، يتم توفير مستشار الخبراء في حزمة مع ملفات التكوين لكل زوج من العملات.
تعتمد نتائج التداول بشكل كبير على زوج العملة المختار. وهكذا، عندما اختبرت على ور / أوسد، وكانت النتيجة الأفضل. وفي الإيداع الأولي البالغ 000 200 دولار والكثير من 0،01، بلغ ربح السنة 4،111،294.17 دولارا. ولكن الاختلاف الكبير بين خط العدالة والتوازن يوحي بأن منطقة العد كانت تنتظر ببساطة حركة السعر غير المربحة - ولم تظهر أي جدة في هذا الصدد.
وكانت النتيجة لزوج اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) حوالي 3 مرات أسوأ مما كان عليه في زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد). وكانت الأرباح لمدة 4 سنوات من الاختبار 30،126.92 $. وكانت النتيجة لزوج العملات الأخرى (أود / أوسد، ور / جبي، ور / غبب، أوسد / كاد، أوسد / تشف، أوسد / جبي) هي نفسها تقريبا. ولكن التداول في وقت واحد مع 8 أزواج تتطلب رأس مال كبير، لذلك فمن المستحسن عدم استخدام أكثر من 2-3 أزواج في التداول.
فمن الآمنة أن أقول أن المستشارين الفوركس اختراق الخبراء في النسخة الأساسية لا يكاد يستحق استخدام. على الرغم من النتائج الجيدة في الماضي، والآن أنها ليست قادرة على التجارة باستمرار. نسخة محسنة تبدو أكثر إثارة للاهتمام.
بعد التعديل، مستشار خبير يسمح التداول مع عدة أزواج العملات. الأهم من ذلك، على الرغم من انخفاض كبير على كل من أزواج العملات، فإنها لا تتزامن مع مرور الوقت. لذلك، التاجر، والعمل على أزواج متعددة، ويمكن تنويع المخاطر، واحتمال سحب كبيرة على 2-3 أو أكثر من أزواج العملات في نفس الوقت من غير المحتمل.
ويمكن أيضا أن يلاحظ أن الحد الأدنى من الودائع الموصى بها هو أفضل لزيادة 2-3 مرات. في النسخة الأساسية من مستشار الخبراء، فمن المستحسن أن يكون الحد الأدنى 500 $ (الكثير 0.1) أو 50 $ (0.01) للتداول على حسابات المائة. على حساب حقيقي في الكثير من 0.01، يجب أن يكون رأس المال الأولي يساوي 5000 $ و 50،000 $ للكثير من 0.1. ولكن حتى في هذه الحالة من المرجح أن الموارد لن تكون كافية للانتظار على حركة الاتجاه.
وبوجه عام، ينبغي إيلاء الاهتمام للنسخة المحسنة من التقييم البيئي فقط. على الرغم من أن التداول يمكن أن يتم في وقت واحد على 8 أزواج العملات، فمن المستحسن أن تختار 2-3، فإنه سيكون بمثابة التحوط إضافية من سيفون-أوف. أيضا لا تنسى أن المستشارين الفوركس اختراق الخبراء لا يزال الروبوت مارتينغال، وبالتالي سيفون حالا من الودائع ليست سوى مسألة وقت. ولذلك، فمن الضروري أن تأخذ الربح من وقت لآخر.

فوركس هكد.
فوركس هكد.
وقد هاكيد إي واحدة التي فتنت لنا لفترة. نحن اختبار هاكيد على عدة إعدادات مختلفة، ولكن الأزواج الافتراضية هي أوسجبي، غبوسد، يوروس، أودوس، أوسشف.
المتقاعدين الفوركس اختراق اختبارات الأداء.
التعلیقات العامة للتعلیمات التوجیھیة.
لا يتم إخطار فوريكس فيريفيد تلقائيا عند نشر تعليق جديد. إذا طرحت سؤالا، فقد لا نراه مطلقا. وسوف نعمل على تحديد هذا عندما كنا قادرين.
يرجى عدم استدعاء منتج "احتيال" فقط لأنك لا تحب طريقة التداول التي يستخدمها أو لأنها مرت خلال فترة من النتائج السيئة. المنتجات المشروعة متوفرة في مجموعة كبيرة ومتنوعة من أساليب التداول ويمكن لأي منهم (وسوف) تجربة فترات مع نتائج سيئة.
يجب استخدام كلمة "احتيال" عندما يقوم بائع بتعمد تضليل آفاق مع معلومات كاذبة من أجل جعل عملية البيع. وقد يتضمن ذلك نتائج تجارية وهمية أو وعودا مكسورة.
يتعذر علينا حذف التعليقات التي يتم نشرها أو تعديلها. إذا قمت بخطأ ما، يرجى حذف تعليقك وإعادة نشره.
معلومات الاتصال.
العنوان: مينزر لاندتراس 49،
60329، فرانكفورت، ألمانيا.
أحدث تغريدة.
شركتنا.
forexverified.
موقع التحقق من فكس الرائدة منذ عام 2007. إذا لم يتم التحقق منها، لا شرائه.

delim-sami. ru.
الفوركس اختراق الموالية mq4.
الفوركس اختراق الموالية mq4.
إليك بعض الأسباب الجيدة وراء ذلك. قد يحتاج المرء إلى طلب رأي مهني لتتمكن من البدء به. الفوركس اخترق إي مثل فيراري لأنها لديها مخاطر عالية. انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا. انقر توريكس لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا. وأعتقد أنه يسمح لك لتوليد الكثير نكد من المال. الفوركس اختراق برو هو الوحيد الروبوت الفوركس في العالم التي يمكنك الإعداد لجعل الكثير من المال كما تريد.
عروض خاصة بوكمارك اتصل خريطة الموقع الرئيسية. ستوك، بيوكومب الربح، حلول التداول. نينجا تاجر نت و ميتاستوك. كيف يمكننا تسليم المنتجات الخاصة بك. بارابوليك سار فوركس سيستيم ومؤشر خبير بارابوليك سار. ماستر شمعة مؤشر-الفوركس شمعدان الهندي. فكسموث الشخصية آلة الصراف الآلي مع مؤشر التجارة العالمية الدرجة.
فوركس سنيبر - فكس سوفتوار فور فوريكس ترادينغ. سوبيرفسكوبوت أفضل "فكس روبوت" لا. توربو بيب قناص إي وفوركس توربو النقاط إي. صانع السوق الرسم البياني مؤشر ممينديكاتور. قوة الفرقة Dominator - أكورياترادينغ النظام. تداول سلاح التداول الفوركس الفوركس. كابل تشغيل من مربحة فكس. الحرباء واحدة من أفضل مستشار الخبراء. ددفكس نظام تداول الفوركس. دراغونبيبس الطبعة النهائية - أفضل مستشار الخبراء الفوركس. إي - العيار فكس برو. سعر التداول أكتيون ترادينغ رانجيس. دليل عملي للتداول سوينغ بواسطة أرجوحة لاري بالإضافة إلى مكافأة دليل النقد الاجنبى.
أدكسيلنس باور تريند استراتيجيات من قبل تشارلز شاب. ألسيونيفكس إي المكافأة التي كتبها تيرانسي الشتاء على أساس كتاب الأردن بلفور، وولف من وول ستريت. أندرو بوش كيفية تحليل والربح من عناوين اليوم. مهاجمة اتجاهات العملة هاكد إلى توقع وفوركس مصنع مؤشر سلخ فروة الرأس التحركات الكبيرة في سوق الفوركس. بوس كسر استراتيجية سلخ فروة الرأس دليل رائع. بالان روبرت إليوت موجة مبدأ الفوركس.
نظام التداول البنكي تداول الفوركس المتدرب مع دوغبوت. المبادئ الأساسية للدراسات الجيوكوزمية لتوقيت السوق المالية. أفضل ديناميات الاتجاه. بيل مكلارين التدريب على اتجاهات. مشاهدة الطيور في بلد الأسد تداول العملات الأجنبية. بولينجر على بولينجر باندز. برادلي دونالد سوق الأسهم هاسيد. ميلارد - اتجاهات المستقبل من الدورات الماضية.
الشمعدان الرسم البياني شرحها غريغوري موريس. تغيير التفكير الخاص بك، تغيير حياتك: كيفية فتح إمكانات كاملة للنجاح والإنجاز. كلاود تشارتس تجارة النجاح مع تقنية إيشيموكو. خطوط بيرفكتنت مع مؤشر متعدد الأبعاد. الإشارات الرائدة التي لا ريبينت-فوريكس التداول الدوري. اختبار الفوركس - Forex برامج التدريب. بيل ويليامز الربح دراسة المنزل مكافأة بالطبع الفوركس اختراق الموالية mq4 تداول الربح الفورمولا مع أبها نظام أوان.
اللون ترميز الاتجاه نظام يدوي مع مكافأة غانز البرنامج التعليمي. النظام الهندسي المقدس العالمي. نظام التداول ناكيد سوبيرترادسيستم. مقدمة في فيبوناتشي تحليل الوقت والسعر من قبل كارولين بورودن مكافأة كارولين بورودن - A-Z تحليل فيبوناتشي. بيل كرافت - ترادينغ فور كيبس ماكينغ ماني ويث لو ريسك أوبتيون ترادس.
الدكتور زين آغا سيستمز Z-وينر ودليل المصرفيين السريين يأتي مع مكافأة! تداول حركة سعر الفوركس. دورة هندسة السوق من قبل يوري شكرامينكو. فوركسمينتور - لندن استراتيجية وثيقة لتداول العملات الأجنبية. فوريسمنتور الفوركس سلخ فروة الرأس بالطبع. سوبر المستغل مؤشر كارل ديتمان. طريقة نيكب اكتشاف متقدمة تحليل العمل السعر. تود ميتشل باور ستوك استراتيجيات التداول برنامج التوجيه مع المكافأة. كين كالهون - أدكس ماستيري كومبليت فوريكس فكس كورس. مؤشر ستينيتز الكسوري الفوركس الفوركس الفوركس.
ستيف نيسون الربح في ورشة عمل فوركس دفد يأتي هاسكد مكافأة إلوسيونيست ماجيك دفد الموسومة ريتشارد فيرغسون ماجيك مع النشوة الإناث في نهاية المطاف. فوركس منتور ماسد التدريب. ميغاتريند مقياس الجريان مؤشر محدث الإصدار فوريكس. نظام السكك الحديدية - نو ريباينت مؤشر التداول يصبح من السهل مع مكافأة خاصة إي. يتك السعر العمل جميع الفصول. مكدادي تجارة بالطبع السعر السلوك. مربحة إي سبعة مؤتمرات القمة. الرصيد الديناميات مكافأة كاملة عكس السحر.
عكس الاتجاه نظام لا ريبينت مع ألفا التاجر. علم التنجيم لتوركس التجار. الفوركس اختراق الموالية mq4 هاريس الفوركس التعليم والمؤشرات. بولينجر باند ماتريكس تكتيكات مارك ديتون. فوريكس فكس بروفيتس ورشة عمل كريشوري M. اصطياد الاتجاه عكس بالإضافة إلى تريند رايدر المؤشر. الفوركس منتور مكافأة عالية منخفضة المخاطر استراتيجيات تداول الفوركس.
فوركس هكد.
المقالات الموسومة ب 'فوريكس هكد برو Mq4' في استراتيجيات تداول الفوركس وكيفية الربح.
المقالات الموسومة ب 'فوريكس هكيد برو Mq4' في ميتاتريدر مؤشرات الفوركس والخبراء وأدوات تداول العملات الأجنبية، برامج mt4 مخصصة.
المقالات الموسومة ب 'فوريكس هكيد برو 2.5 Mq4' في فوركس وورد - أفضل المؤشرات والخبراء والأنظمة وغيرها الكثير.

إعدادات المحترفين التي تم الاستيلاء عليها في الفوركس
استنادا إلى كلمات المؤلف، يدعي هذا إي أن يكون ربما أفضل مستشار الخبراء باستخدام مارتينغال. اسم يتحدث عن نفسه، يوفر مستشار خبير الفوركس المخترق مفتاح سوق الصرف الأجنبي.
هذا التداول الروبوت متاح بحرية. ومن المهم عدم ارتكاب خطأ - هناك 2 أنواع من إي: القراصنة بسيطة ومستشار خبير مع البادئة "الموالية": الفرق الرئيسي بين الإصدارات في أزواج العملات التشغيل.
تم تصميم النسخة الأساسية حصرا للتجارة فقط على زوج غبب / أوسد (الإطار الزمني للعمل H1)، لم يتحقق التداول المستقر على أزواج أخرى. النسخة برو يختلف مع العملات المتعددة، إعدادات محددة تسمح للتجارة على 8 أزواج العملات. وبالإضافة إلى ذلك، أعيد تصميم خوارزمية مستشار الخبراء قليلا - ونتيجة لذلك، تتداول إي بشكل مكثف ولا تتخلى عن المواقف.
أما بالنسبة لخوارزمية التشغيل والأدوات المستخدمة لتحليل السوق، فلا توجد مثل هذه البيانات. الشيء الوحيد الذي هو معروف هو أن نسخة معدلة من "القراصنة" يجمع خوارزميات ل 3 استراتيجيات سلخ فروة الرأس.
كيفية إعداد فوركس هكد مستشار خبير.
إعدادات إي متنوعة تماما، والتاجر لديه القدرة على تكوين إعدادات مثل:
الكثير - كمية الصفقة الأولى التي تم تحديدها. الداعم - زيادة في النسبة المئوية لكل صفقة لاحقة. ألويستوبلوس - القيمة الحقيقية يسبب إي لوضع أوامر سي. ماكسويوردرز / ماكسيلوردرز - هذه المعلمات تحديد الحد الأقصى لعدد أوامر لشراء / بيع، وهذه الوظائف تعمل فقط عندما يتم تعطيل ألويستوبلوس. إستوبلوس - يشار إلى قيمة سي في نقاط. ستارثور، ستارتمينوت، ستوبور، ستوبينوت - ساعة ودقيقة من بداية / نهاية التداول، على التوالي. ستارتينغترايداي / إندينغترادي - يوم بداية / نهاية التداول؛ الانزلاق - الحد الأقصى للانزلاق. ألترندينغ - سلخ فروة الرأس حسب الاتجاه؛ تريندتريجر - بدء سلخ فروة الرأس من قبل الاتجاه. ترندبيبس / تريندستوبلوس - تب و سي في سلخ فروة الرأس بواسطة هذا الاتجاه. ستوبلوسبكت / تاكيبروفيتبكت - مستوى سي و تب كنسبة مئوية. بوسينيوترادس / ستوبدوتوبوس - كسر عند دخول صفقات جديدة وقيمة كسر.
أما بالنسبة للنسخة برو من مستشار الخبراء، يتم إضافة قائمة محددة من الخيارات مع كتلة من الإعدادات لكل من الاستراتيجيات الثلاث المستخدمة. وبالإضافة إلى ذلك، تمت إضافة فرصة لتحسين التداول خلال شقة، التي حددتها المعلمة توربومود.
اختبار مستشار الخبراء.
الفوركس اختراق مستشار خبير في النسخة الأساسية ليست قادرة على ضمان التداول المربح لفترة طويلة من الزمن. تم إجراء اختبار من بداية عام 2018 على زوج العملات "الوطن" ل متس - غبب / أوسد (الإطار الزمني h1)، و الإيداع الأولي - $ 50،000.
خلال هذه الفترة الزمنية، فشل مستشار خبير في زيادة الودائع، وكذلك لحفظه. وقد تم سحب الإيداع في أوائل سبتمبر. في ذلك، في معظم الوقت كان الودائع مستقرة نسبيا نموا، فقد تم الحصول على الخسارة الرئيسية في اتجاهين قويين، حتى أن هذا الروبوت التداول لا يخلو من النقص الرئيسي لل مارتينغال - التعرض لحركات قوية.
مع زيادة في الودائع عدة مرات، والنسخة الأساسية من إي تتصرف إلى حد ما أفضل، وفي اختبار لعدة سنوات حتى يظهر ربحا جيدا. ولكن للقيام بذلك، يجب أن يكون إيداع أعلى 3-4 مرات من الحد الأدنى الموصى به.
أما بالنسبة للنسخة المحدثة من إي، فإن نتائج الاختبار تبين أن خوارزمية مستشار الخبراء قد أعيد تصميمها. في معظم الأحيان كان مستشار خبراء الفوركس المخترق يتداول بشكل مربح، وكان الفشل في التداول يحدث فقط في بداية سبتمبر - خلال موجة من تعزيز الدولار على نطاق واسع.
نتائج التداول على أزواج العملات الأخرى.
السمة الرئيسية للروبوت التداول تعديل هو القدرة على التجارة على أزواج الأكثر شعبية. الصعوبة الرئيسية لتداول العملات المتعددة هي اختيار الإعدادات المثلى لكل زوج محدد. لذلك، يتم توفير مستشار الخبراء في حزمة مع ملفات التكوين لكل زوج من العملات.
تعتمد نتائج التداول بشكل كبير على زوج العملة المختار. وهكذا، عندما اختبرت على ور / أوسد، وكانت النتيجة الأفضل. وفي الإيداع الأولي البالغ 000 200 دولار والكثير من 0،01، بلغ ربح السنة 4،111،294.17 دولارا. ولكن الاختلاف الكبير بين خط العدالة والتوازن يوحي بأن منطقة العد كانت تنتظر ببساطة حركة السعر غير المربحة - ولم تظهر أي جدة في هذا الصدد.
وكانت النتيجة لزوج اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) حوالي 3 مرات أسوأ مما كان عليه في زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد). وكانت الأرباح لمدة 4 سنوات من الاختبار 30،126.92 $. وكانت النتيجة لزوج العملات الأخرى (أود / أوسد، ور / جبي، ور / غبب، أوسد / كاد، أوسد / تشف، أوسد / جبي) هي نفسها تقريبا. ولكن التداول في وقت واحد مع 8 أزواج تتطلب رأس مال كبير، لذلك فمن المستحسن عدم استخدام أكثر من 2-3 أزواج في التداول.
فمن الآمنة أن أقول أن المستشارين الفوركس اختراق الخبراء في النسخة الأساسية لا يكاد يستحق استخدام. على الرغم من النتائج الجيدة في الماضي، والآن أنها ليست قادرة على التجارة باستمرار. نسخة محسنة تبدو أكثر إثارة للاهتمام.
بعد التعديل، مستشار خبير يسمح التداول مع عدة أزواج العملات. الأهم من ذلك، على الرغم من انخفاض كبير على كل من أزواج العملات، فإنها لا تتزامن مع مرور الوقت. لذلك، التاجر، والعمل على أزواج متعددة، ويمكن تنويع المخاطر، واحتمال سحب كبيرة على 2-3 أو أكثر من أزواج العملات في نفس الوقت من غير المحتمل.
ويمكن أيضا أن يلاحظ أن الحد الأدنى من الودائع الموصى بها هو أفضل لزيادة 2-3 مرات. في النسخة الأساسية من مستشار الخبراء، فمن المستحسن أن يكون الحد الأدنى 500 $ (الكثير 0.1) أو 50 $ (0.01) للتداول على حسابات المائة. على حساب حقيقي في الكثير من 0.01، يجب أن يكون رأس المال الأولي يساوي 5000 $ و 50،000 $ للكثير من 0.1. ولكن حتى في هذه الحالة من المرجح أن الموارد لن تكون كافية للانتظار على حركة الاتجاه.
وبوجه عام، ينبغي إيلاء الاهتمام للنسخة المحسنة من التقييم البيئي فقط. على الرغم من أن التداول يمكن أن يتم في وقت واحد على 8 أزواج العملات، فمن المستحسن أن تختار 2-3، فإنه سيكون بمثابة التحوط إضافية من سيفون-أوف. أيضا لا تنسى أن المستشارين الفوركس اختراق الخبراء لا يزال الروبوت مارتينغال، وبالتالي سيفون حالا من الودائع ليست سوى مسألة وقت. ولذلك، فمن الضروري أن تأخذ الربح من وقت لآخر.

No comments:

Post a Comment