Sunday 25 March 2018

الخيارات الثنائية استراتيجية السياج


سياج (خيارات)
تعريف "السياج (خيارات)"
السياج أو طوق هو استراتيجية الخيار الذي يحدد فرقة التداول حول الأمن أو سلعة، عموما لحماية الأرباح. أحد أشكال السياج ينطوي على بيع خيار من خارج المال على المكالمة الأمنية الكامنة؛ يتم استخدام كل أو جزء من العلاوة المستلمة من هذا القبيل لشراء وقاية من الأموال التي وضعت على الأمن. كل من المكالمة ووضع لها نفس تاريخ انتهاء الصلاحية. يحدد خيار المكالمة سعر الحد الأقصى للأمن، في حين أن خيار وضع يحدد سعر الكلمة لذلك، على نحو فعال "المبارزة" في الخيار.
كسر لأسفل "سياج (خيارات)"
يتضمن البديل المستخدم على نطاق واسع من استراتيجية الخيار هذه "طوقا غير مكلف"، حيث القسط المستلم من خلال بيع المكالمة يساوي تقريبا القسط المدفوع لشراء وضع. وبالتالي فإن تكلفة الحماية في هذه الحالة هي صفر.
على سبيل المثال، يمكن للمستثمر الذي يرغب في بناء سياج أو طوق حول سهم في المحفظة التي تتداول عند 50 دولار بيع مكالمة مع سعر الإضراب من 53 $، وشراء وضع مع سعر الإضراب من 47 $، على حد سواء مع، ويقول ، ثلاثة أشهر لانتهاء الصلاحية. وإذا كانت العلاوة المستلمة من بيع المكالمة البالغة 53 دولارا تساوي القسط المدفوع مقابل 47 دولارا، فإن ذلك سيكون "طوقا غير مكلف"، و "سياج" في الخسائر والأرباح المحتملة.

الخيارات الثنائية بقعة.
كل ما تحتاج لمعرفته حول الخيارات الثنائية.
سياج استراتيجية التداول.
يمكننا استخدام استراتيجيات المبارزة بطريقتين لتحقيق أرباح مزدوجة أو للهروب من التجارة التي تسير على نحو خاطئ وتقليل الخسارة المحتملة أوتم. السيناريو المثالي للمبارزة هو عندما يكون السعر كذاب صعودا وهبوطا في دعم & أمب؛ قناة المقاومة، تمكنا من الدخول في صفقتين متقابلتين. بوت عند أعلى نقطة و كال عند أدنى نقطة لدينا S & أمب؛ R شكلت قناة. وسوف تجعل حساب سريع الحقيقي بالنسبة لك: إذا دخلنا التجارة السياج مع 2x 100 $ على 80٪ دفع تعويضات التي تعتبر في المتوسط. سيكون لدينا أرباح في نهاية المطاف 160 $ ​​وإذا كنا نفقد نحن ذاهبون لتخسر 20 $ وهو انخفاض كبير في الخسارة. أنصح باستخدام استراتيجية السياج مع استراتيجية المقاومة الدعم الأساسي أو الاتجاه استراتيجية التالية لأن هناك لديك S & أمبير؛ R خطوط لمساعدتك على تحديد نقاط الدخول في نهاية المطاف سهلة. استراتيجية السياج طويلة مع جيدة تحليل المخطط الأساسي يمكن أن تصبح استراتيجية قوية جدا ودقيقة عالية!
الطريقة الثانية لاستخدام استراتيجية السياج هو عندما كنت قد اتخذت بالفعل التجارة، وبناء على تحليل الرسم البياني الخاص بك التجارة تبدو سيئة ومع فرصة كبيرة لفقدانها. كنت ترغب في الخروج من تلك التجارة مع الحد الأدنى من الخسارة. ما تفعله في هذه المرحلة هو مجرد الانتظار لفرصة جيدة عندما يصل السعر بالقرب من معدل الإضراب الدخول وكنت مجرد فتح أوبوسيت التجارة مع نفس المبلغ من المال ونفس تاريخ انتهاء الصلاحية! زوج من النقاط الصغيرة (2-3) بعيدا عن معدل ضربة الخاص بك على ما يرام إذا كنت في ظروف السوق المتقلبة.

مراجعة كاملة للخيارات الثنائية سياج تجارة استراتيجية & # 8211؛ مجرد الجلوس على السياج.
مقدمة للتجارة السياج.
وتتضمن الاستراتيجية وضع مكالمة ووضع الخيار على الأصل. ويتوقف التسلسل على ما إذا كان المتداول يتوقع أن يرتفع سعر الأصل ثم ينخفض، أو العكس. إذا قام المتداول بإجراء مكالمة ثم وضع خيار عند سعرين مختلفين للإضراب، يجب أن ينتهي سعر الأصل بين سعري الإضراب (السياج) للتجارة إلى الربح.
مثال تجاري.
يتم تسعير الأصول أ حاليا بسعر 15.00 $. ويتوقع المتداول أن يرتفع السعر في الساعة القادمة. ونتيجة لذلك، يضع المتداول خيار اتصال مقابل 100 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) تنتهي صلاحيته خلال ساعتين. يبدأ السعر في الارتفاع كما هو متوقع، ولكن يحدث حدث في السوق ومن المرجح أن ينخفض ​​سعر الأصول أ نتيجة لذلك. يقوم المتداول بشراء خيار الشراء بسعر 100 دولار عندما يكون السعر 15.50 دولار، والذي ينتهي بعد 30 دقيقة من أول عملية تداول.
& # 8211؛ إذا كان السعر ينتهي بين 15 و 15.50 $ لكل من الصفقات، والعائد هو 75٪، التاجر يفوز على حد سواء الصفقات ويحصل على 350 $ المجموع (175 $ في التجارة).
& # 8211؛ إذا كان السعر النهائي فوق 15.50 $، وفوز تجارة المكالمة ووضع هو الخاسر. التاجر يحصل على 175 $ مرة أخرى مقابل 200 $ انه راهن في التجارة. الخسارة هي $ 25.
& # 8211؛ إذا ينتهي السعر أقل من 15 $، دعوة يفقد ووضع انتصارات، وإعطاء نفس العائد من 175 $ مقابل 200 $ مكدسة. الخسارة هي $ 25.
& # 8211؛ إذا كان السعر ينتهي دون 15 $ على المكالمة وفوق 15.50 $ على وضع، كلا الصفقات تفقد وتفقد تاجر 200 $.
لماذا الثنائية سياج استراتيجية التداول تمتص.
ببساطة لا توجد وسيلة لمعرفة أن التجارة سوف تتصرف كما هو متوقع في غضون فترة انتهاء الصلاحية. والواقع أن معدل النجاح لكل تجارة هو نظريا 25٪ كما هو موضح في هذا المثال. يجب أن يكون المتداول على الفور مع تحليله أو آخر انه سوف ينتهي فقدان المال 3 مرات من أصل 4.
لماذا الثنائية سياج استراتيجية التداول لا تمتص.
هناك سيناريو واحد حيث تعمل هذه الاستراتيجية، وهذا هو في الصفقات الأخبار المختارة. واحدة من هذه التجارة هو تقرير الوظائف غير الزراعية المتداولة على اليورو مقابل الدولار الأميركي. من المفترض أن يكون هناك تقرير إيجابي بالدولار الأمريكي يرتفع عادة لصالح الولايات المتحدة، ثم يتراجع ويتجاوز مستويات ما قبل النشر حيث يقوم المتداولون بتحليل الأرقام. هذه التجارة ليست ل عديمي الخبرة و لا يعمل طوال الوقت. وأكبر ميزة لتجارة السياج هي أن التجار الذين يستخدمون هذه الاستراتيجية يمكن أن يقللوا من خسائرهم ولكن من ناحية أخرى يمكن أن تولد أرباحا أعلى. تجارة السياج هي استراتيجية بسيطة جدا وإدارة المخاطر الأساسية التي هي دائما مهمة ل سوتسسفول تداول الخيارات الثنائية.
استنتاج.
وسوف يستغرق الكثير من الممارسة على جزء من المتداول للحصول على نتائج جيدة باستمرار على هذه التجارة. التجار الذين ليس لديهم الخبرة هي أفضل من التداول أسهل أنواع الخيارات الثنائية مع فرص أكبر للنجاح من مثل هذه الاستراتيجية المعقدة مع نسبة نجاح 25٪. ومع ذلك، فإن هذه الاستراتيجية يمكن أن تولد لك بعض الأرباح العالية وعلاوة على ذلك، وهذا مهم جدا للمبتدئين، وتجارة استراتيجية السياج يمكن أن تقلل من الخسائر وتحسين إدارة المخاطر.
بدء التداول مع أيركس منصة مبتكرة اليوم والحصول على 30 $ مكافأة غير إيداع! عرض لفترة محدودة يشعر التجار غير آمنة نسخ مجهول؟ كتوبتيون لديه حل بالنسبة لك - نسخ التجار السلطة العليا في سهولة. بي أد - آخر تحديث في ماي 05، 2018.
مادة كبيرة! اكمل العمل الجيد.
شيء لا أحصل عليه هو لماذا تريد تعيين انتهاء الصلاحية في أوقات مختلفة؟ لن يكون من الأفضل أن يتم تعيين إيتيت في نفس انتهاء صلاحية إزالة فرصة لفقدان الاستثمار كله وزيادة نسبة النجاح إلى 30٪. وكيف يمكن فقدان 3 مرات من أصل 4 يكون شيئا سيئا عندما يكون لديك فقط للفوز 1 من أصل 7 من أجل الربح!؟
أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.
نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.
للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.
للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

الخيارات الثنائية استراتيجية السياج
لقد أعدنا الاستراتيجيات التي هي مناسبة لكل من التجار من ذوي الخبرة والمبتدئين. من أجل الاستفادة الكاملة من الاستفادة من هذه الطريقة والاستراتيجيات، فمن الضروري أن نفهم قاعدة تداول الخيارات الثنائية.
هنا سوف تجد استراتيجيات بسيطة وسهلة الفهم. ولصالحك، ونحن نوصي بشدة أن تذهب من خلال "الأساسية ثنائي للتجارة دليل". بعد قراءة كل قسم التوجيهات لدينا، نحن واثقون من أن لديك المزيد من المعرفة وتكون قادرة على الاستفادة من ما تعلمته. أن يكون لديك معرفة كبيرة وفهم التداول تجعل تجربة التداول أكثر فعالية ومسلية، وسوف تزيد فرصتك لتحقيق الربح أيضا. هذه الاستراتيجيات يمكن أن تساعدك على تحقيق أهدافك في تداول الخيارات الثنائية.
وعلاوة على ذلك، فمن المهم جدا أن تكون على دراية بأساسيات تحليل السوق مع التحليل الأساسي (الاقتصادي) أو الفني بحيث سيكون لديك اتجاه معيار محسنة وتقلب الأسواق. جميع المعلومات التي سوف تجد هنا مفيدة جدا وكل ما عليك القيام به هو أن تذهب من خلال وفهم الاستراتيجيات المقدمة هنا. وهي تستند جميعها إلى استراتيجيات تداول الخيارات الفعلية المتعلقة بسلوك السوق.
سياج التداول هو أيضا يعرف كخيار طوق. هذا الخيار هو مفيد التاجر تجد صعوبة في تخمين اتجاهات السوق محددة والرسوم البيانية تتحرك ليس فقط في اتجاه واحد. من وقت لآخر، قد تواجه الوضع حيث لا يمكن توقع الاتجاهات القادمة. ومع ذلك، باستخدام طريقة التداول السياج يمكن أن يؤدي لك لكسب الربح حتى في هذا النوع من الظروف المتطورة.
ما هو التداول السياج هو لترتيب نطاق معدل في فترة محددة من الزمن. وهذا يعني أنه من أجل جعل الصفقات الخاصة بك، يمكنك بناء مجموعة افتراضية، أو اثنين من الأسوار. فإنه ليس من السهل الحصول على ربح وسيم في وقت محدود، ولكن إذا كنت تنجح في أن تكون في النطاق الصحيح، فرصة لجعل ضعف العائد سيكون لك. الحصول على الاستراتيجيات على التوالي سيجعل تجربة التداول الخاص بك أكثر ربحية في تداول الخيارات الثنائية.
إذا كنت ترغب في الربح وتكون ناجحة في الخيارات الثنائية، يجب أن نفهم الاتجاه في الأسواق المالية. هذا المفهوم ليس فقط لتجار الخيارات الثنائية ولكن جميع التجار من أي أسواق في جميع أنحاء العالم. تتم مراجعة اتجاه التداول من خلال جعلها عادة لتحليل عميق الإجراءات المالية المحددة بحيث أنك لن تفوت فرصة لمعرفة أي اتجاه يتجه الاتجاه في المستقبل المحدد. ويمكن استخدام هذه الطريقة لتداول الخيارات الثنائية كذلك.
من الأهمية بمكان تحليل تحركات الاتجاه السابقة للأصول التي تخطط للاستثمار فيها لأنه إذا كنت ترغب في تحديد أصل معين ليكون على أي اتجاه، عليك أن تجعل بعض التحليل لحركات الاتجاه قبل التصميم الخاص بك. هذه التحليلات سوف تساعدك على الدخول إلى فترة أطول من الاستثمارات الوقت أو لتقرير وقت أقصر التداول.
وتتعلق حركة السعر في حقل الخيارات الثنائية بسلوكيات الأصول التي ترغب في استثمارها في الرسم البياني للتصنيف. ويستخدم هذا الأسلوب من قبل الكثير من التجار من ذوي الخبرة، ومن أجل الاستفادة الكاملة من هذه التقنية، سيكون لديك لفهم وإعطاء تحليل أعمق للتنبؤ بما يأتي المقبل في الرسم البياني. قد ترغب في قضاء وقت كاف للحصول على تقنية متقدمة مثل هذا، فإنك سوف تكون قادرة على تخمين أكثر دقة تحركات الأسعار القادمة من الأصول التي تخطط للاستفادة منها.
خبراء التداول غالبا ما يقولون أنه أكثر فائدة ومربحة في تداول الخيارات الثنائية عند المقارنة مع أي تداول مالي آخر مثل تداول العملات الأجنبية، وذلك بسبب الاختلاف في حرف شكل التداول. ميزة مواتية للخيارات الثنائية هي أنه يمكنك إكمال تداول واحد في فترة قصيرة جدا من الوقت في حين أن تداول العملات الأجنبية لديه إمكانية لتوسيع تداوله لساعات وحتى أيام.
بعد وجود معرفة كافية بشأن تداول الخيارات الثنائية وفهم من أعلى إلى أسفل كيفية الاستفادة من الاستراتيجيات الصاعدة / الهبوطي، وكنت على استعداد لمعرفة وتعلم استراتيجيات غير تقليدية بما في ذلك تقلب واستراتيجيات مجموعة. اتخاذ قرار بشأن أي اتجاه تريد أن تذهب مع السوق المختار ليست مهمة سهلة، ولكن سوف نبذل قصارى جهدكم على أمل أن تصل إلى هدفك وجعل بعض المال وسيم.
عندما تقوم بتداول أسهم معينة أو بضائع معينة، عليك أن تتوقع ما إذا كان هذا الأصل سوف يذهب أعلى أو الذهاب أقل. الخيارات الثنائية من ناحية أخرى، سيكون لديك المزيد من الزوايا للنظر في. سيعرض أي رسم بياني أو جدول للأصول تحركات الأصول صعودا وهبوطا، داخل وخارج النطاقات في أي فترة زمنية. هذه التقلبات في أو خارج نطاقات يمكن أن توفر التجار المبتدئين مع بيئة حيث يمكن أن تستفيد حتى في السوق لا يظهر اتجاها مستقرا. سوف تشهد هذا النوع من الحالات الكثير جدا في أي مستوى الأصول. نوصي بأن تنظر في إمكانيات التداول المدى.
التداول في سلوكيات السوق:
دعونا نقدم لكم واحدة من استراتيجيات الخيارات الثنائية الأساسية، والتداول في ظروف السوق المتنوعة. فمن الضروري دائما لفهم تفاصيل الأسواق المالية حتى تتمكن من تعزيز فرصك في النجاح في الخيارات الثنائية التجارية. إذا كنت تعرف أن هذا المجال يجذب لك، يجب أن تحصل على الحصان الخاص بك الآن. نكرر مرارا وتكرارا أنه من دون وجود معرفة كافية وفهم الأسواق المالية، سيكون لديك صعوبة في الوصول إلى هدفك كتجارة الخيارات الثنائية.
ويبدو أن معظم خبراء الخيارات الثنائية تعتمد أيضا على استراتيجيات الخيارات الثنائية كذلك. وجود مهارة لتحليل تحركات السوق سوف يقلل من خطر وزيادة فرصة للحصول على نتيجة مواتية. وغني عن القول، لا شيء مضمون 100٪ وبالتالي تحتاج إلى أن تكون على بينة من المخاطر التي تتخذها عند التداول. ومع ذلك، يمكن أن يكون على دراية حركات الأسواق ما يصل إلى تاريخ في جميع الأوقات، واستخدام استراتيجيات الخيارات الثنائية تساعد على تقليل المخاطر.

استراتيجيات الخيارات الثنائية: الفصل 3. استراتيجية تجارة السياج.
استراتيجية تداول السياج هي في الأساس استراتيجية للتخفيف من المخاطر. يتم استخدامه عندما كنت غير متأكد من الطريقة التي سوف تتحرك السوق. تتطلب اإلستراتيجية شراء كل من خيار الشراء ووضع خيار لنفس األصل األساسي مع أسعار إضراب محددة لتغطية كلا طرفي السوق. وبالتالي، من أجل "سياج" في الأسعار، سوف تشتري كل من "أعلاه" و "أدناه" خيارات مع أسعار الإضراب داخل هذين الخيارين.
للحصول على فكرة عن كيفية عمل هذه الاستراتيجية، دعونا ننظر إلى مثال افتراضي أدناه. لنفترض أن الأصل الذي ترغب في التداول فيه يتداول حاليا عند 15 $ / -. تتوقع أن سعر الأصل من المرجح أن يرتفع خلال ال 30 دقيقة القادمة. وبالتالي، قمت بشراء عقد "أعلاه" مقابل 100 $ / - مع 80٪ دفع تعويضات تنتهي خلال الساعة القادمة. دعونا نفترض أن السوق انتقلت في البداية بالضبط كما توقع حتى تغير فجأة الاتجاه وبدأت الأسعار في الانخفاض. في هذه الحالة إذا كنت تختار أن تفعل شيئا، فإن الاستثمار الخاص بك في نهاية المطاف في نهاية المطاف من المال. ومع ذلك، إذا اخترت تنفيذ استراتيجية السور، سوف تكون قادرة على عكس الوضع وقفل في الربح الخاص بك.
على افتراض أن قمت بشراء عقد "أدناه" مقابل 100 $ / - في حين أن الأصول كان لا يزال يتداول عند 20 $ / - بعد أن انخفض من ذروته من 25 $ / - لحظات فقط في وقت سابق. إذا كانت قيمة العقد "أدناه" هي 80٪ وسعر انتهاء العقد هو بين 15 دولار أمريكي و 20 دولارا أمريكيا أو ما يعادله بالعملة المحلية، فستتمكن من الربح من كلا العقدين اللذين يبلغ إجماليهما 160 دولارا أمريكيا.
إذا انتهى السعر عند انتهاء الصلاحية "أعلاه" $ 20، فإن "أعلاه" تنتهي في المال مع العقد الثاني (الخيار أدناه) في نهاية المطاف من المال. من ناحية أخرى، إذا انتهى سعر انتهاء الصلاحية "أقل" 20 $ / -، ثم العقد "أعلاه" سوف تفشل في كسب أي شيء. في هذه الحالة، فقط "أدناه" العقد ستنتهي في المال. وبغض النظر عن العقد الذي ينتهي من المال، فإن الخسائر التي تكبدتها (20 دولار أمريكي) قد تم تجاوزها لأن الربح من العقد الفائز سيساعد على تعويض معظم الخسائر. لو كنت لا تعمل استراتيجية التداول السياج، وخسائر الخاص بك قد انتهى مجموعها في 100 $ / -.
ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن نجاح هذه الاستراتيجية يعتمد على أسعار الإضراب للعقود. ونظرا لأننا نتعامل مع فترات انتهاء صلاحية مختلفة للعقدين، فإن هناك خطر انتهاء كلا العقدين من المال بسبب أسعار الإضراب الخاطئة. وبالتالي، فمن الأهمية بمكان أن تعمل على هذه الاستراتيجية مع أسعار الإضراب الصحيحة.
يمكنك العودة إلى الفصل 2 وقراءة حول استراتيجية التداول اندلاع.

No comments:

Post a Comment