Monday 26 March 2018

الفوركس استثمار الكتب


أفضل 10 كتب لتوسيع معرفتك الفوركس.


دعونا نستخدم هذه الفقرة التمهيدية على أنها مجرد جزء من إخلاء المسؤولية. هذه ليست بأي حال من الأحوال قائمة شاملة من "أفضل" كتب الفوركس. من الصعب أن نقول ما هو "الأفضل" لأن كل قارئ سوف يأخذ أشياء مختلفة من كل قطعة من العمل. ليس كل شيء سوف تكون ذات صلة أو ضرورية لنمط التداول الخاص بك.


الكتب حول أفضل مكان لبناء مجموعة محددة من المعرفة بدلا من موارد الإنترنت. لماذا ا؟ كتاب قد تم لفترة طويلة من الزمن، سوف يكون قد قرأ (وربما مراجعة) من قبل عدة أشخاص آخرين. يمكنك القضاء بسرعة على الكتب الفرعية من خلال البحث في المراجعات عليها. بالإضافة إلى أنه يتطلب المزيد من الجهد لكتابة كتاب أكثر مما يفعل لكتابة موقع على شبكة الانترنت أو مقالة بلوق. ليس الجميع سوف تأخذ الوقت والجهد للقيام بذلك بشكل صحيح - وخاصة إذا كانت فقط في ذلك للحصول على المال السريع أو لبيع لك بعض البرامج أو الروبوت الآلي التداول.


لذلك دعونا ركلة قبالة مع قائمتنا من أفضل 10 كتب لتوسيع معرفتك من النقد الاجنبى.


"تجارة العملات للدمى" من قبل مارك غالانت وبريان دولان.


مستوى المهارة: المبتدئ.


يجب على التجار الجدد أن يبدأوا في مكان ما. "تجارة العملات للدمى" يغطي جميع الأساسيات والأساسيات المقدمة في وسيلة سهلة لفهم الطريق. انها منصة كبيرة للبدء في تعلم كيفية عمل السوق، العوامل الدافعة، وكيفية التجارة بشكل فعال. قد لا يأخذ المتداولون المتقدمون الكثير من ذلك كما هو ضمني من كونه كتاب 'للدمى'، ولكن قد يكون من المفيد إلقاء نظرة لتحديث الأساسيات إذا كنت قد ضربت هبوطا في الأداء. يقدم هذا الكتاب أيضا ممتازة، وسهلة لفهم مقدمة للتحليل الأساسي.


"التداول في المنطقة" من قبل مارك دوغلاس.


مستوى المهارة: معتدل.


علم النفس والعقل هي أكبر العقبات للتغلب عليها في التداول الناجح. "التجارة في المنطقة" تهدف إلى تفكيك العديد من الخرافات والقضاء على العشوائية باعتبارها عاملا من عوامل النجاح. أنه يوفر نظرة ثاقبة على النظر الماضي العشوائية المتصورة لإجراء تقييمات دقيقة لمخاطر التداول على أساس الواقع. التصور الخاطئ لنجاح تداول العملات الأجنبية هو التخريب العشوائي بحتة نجاح العديد من التجار الجدد.


"يوم وسوينغ تداول سوق العملات: الاستراتيجيات الفنية والأساسية للربح من التحركات السوق" من قبل كاثي ليان.


مستوى المهارة: معتدل.


إذا لم تكن قد وجدت بعد استراتيجية تتحدث إليك؛ هذا العرض من كاثي ليان قد يكون يستحق نظرة قوية. تقدم كاثي عددا من الاستراتيجيات للأطر الزمنية الأطول التي تغطي كلا النوعين من التحليل. كتابها يختلف عن الآخرين في أنه لا إعادة صياغة الأساسيات الأساسية في حين لم تلمس سوى لفترة وجيزة على الاستراتيجيات. التركيز أكثر على الاستراتيجيات حيث ينبغي أن يكون.


"أساسيات 10 من تجارة الفوركس: قواعد لتحويل أنماط التداول في الربح" من قبل جاريد F. مارتينيز.


مستوى المهارة: المبتدئ.


هذا الكتاب العملي يلمس العديد من المجالات الهامة لتاجر الفوركس مثل التنبؤ وفهم السوق، ورسم الأساليب، ورؤى من المتداول من ذوي الخبرة، وإدارة المخاطر. كدليل، انها منصة كبيرة للتاجر الجديد أو لمتاجر من ذوي الخبرة لإضافة إلى الأدوات الخاصة بهم.


"دليل معقول على الفوركس: أكثر أمانا، طرق أكثر ذكاء للبقاء على قيد الحياة والازدهار من البداية" من قبل كليف واكتيل.


مستوى المهارة: المبتدئ.


"الدليل المعقول لفوركس" يختلف عن غيرها من الكتب من نوع في أنه لا تعتمد على المخاطر العالية، وارتفاع نفوذ الصفقات لكسب المال. تم بناء هذا الكتاب خصيصا للتاجر المعاكس للخطر. هو مكتوب مع تجار التجزئة والتجار طويلة الأجل في الاعتبار بدلا من أن تكون رش مع المواد التي تستهدف المهنيين.


"تعزيز أداء المتداول: استراتيجيات ثبت من حافة قطع علم النفس التجاري" من قبل بريت ستينبارجر.


مستوى المهارة: المبتدئ.


لعبة علم النفس هو واحد مهم للفوز في تداول العملات الأجنبية. ويتناول الدكتور بريت ستينبرجر العديد من النقاط النفسية ويصحح المفاهيم الخاطئة في هذه القطعة من العمل. جسده من المعرفة عن التحديات يواجه التجار لا يأتي من التوجيه الخاص به والأنشطة التدريب. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الكتاب قد لا يوفر قيمة كبيرة لتجار التجزئة الذين ليس لديهم نفس الجسم من الموارد التي قد يكون التاجر المؤسسي من خلال شركتهم.


"ويزاردز السوق" من قبل جاك شواغر.


مستوى المهارة: المبتدئ.


"معالجات السوق" هي أكثر من زوج من الكلمات الرئيسية من العنوان. وقد قام جاك شواغر باثنين من كتب "ماركيز ويزاردز" التي هي عبارة عن مجموعات من المقابلات مع تجار ناجحين. هذه الكتب هي لمحة مثيرة للاهتمام في شخصيات ونهج العديد من التجار الناجحين. ولا يجوز لهم تقديم مواد تعليمية نشطة أو مواد تعليمية نقية؛ ولكن هناك الكثير التي يمكن تعلمها من تلك التي مشى الطريق أمامك. أي من هذه السلسلة هي قراءة جديرة بالاهتمام.


"تقنيات رسم الشموع اليابانية" من قبل ستيف نيسون.


مستوى المهارة: معتدل.


و "العروس اليابانية"، و "الخير الياباني" هو مخطط يجب أن يكون من قبل العديد من التجار التقنيين. يوفر ستيف نظرة ثاقبة ممتازة في تطبيق الرسوم البيانية شمعدان مع المؤشرات الفنية الأخرى للتنبؤ تحركات السوق. يمكن أن يكون من الصعب قراءة للتاجر دون معرفة جيدة من الأساسيات ولكن بالتأكيد يستحق النظر في مزيد من أسفل الطريق. الشمعدانات وتشكيلاتها على مستويات معينة يمكن أن أقول لكم الكثير عن ما يريد السوق القيام به.


"التجارة طريقك إلى الحرية المالية" من قبل الدكتور فان ثارب.


مستوى المهارة: المبتدئ.


توفر كتب الدكتور فان ثارب المختلفة نظرة ثاقبة على أساس صياغة استراتيجيات الفوز، والمقابلات مع كبار التجار، والعديد من التحديات التي سيواجهها التجار. شعبية عمله هو السبب الذي يظهر في هذه القائمة. هناك الكثير الذي يوافق على أن عمله مفيد. ومع ذلك، هناك انتقادات كبيرة بأن العمل يتم استخلاصه عن قصد مع "اقتراحات" كثيرة جدا لشراء منتجات إضافية. في العديد من الطرق، هو أكثر من أداة التسويق مما هو أداة تعليمية. ضع ذلك في الاعتبار إذا قررت أن تنفق المال على عمله.


"التداول مع تحليل إنتيرماركيت، الطبعة المحسن: نهج بصري لضرب الأسواق المالية باستخدام الصناديق المتداولة في البورصة" بقلم جون J. ميرفي.


مستوى المهارة: متقدم.


التحليل الأساسي هو عنصر مهم في التداول على المدى الطويل (وخاصة أسابيع / أشهر). ويمكن أن توفر رؤى في الحركات الفورية ولكن الأحداث الأساسية عادة ما يستغرق المزيد من الوقت للعب بها. ويهدف "التداول مع تحليل إنتيرماركيت" إلى اللاعبين الماليين في أسواق متعددة. في حين ليس بدقة كتاب النقد الاجنبى. فإنه يوفر رؤية قيمة حول كيفية مختلف الأسواق المالية تعمل مع بعضها البعض مع العديد من المبادئ التي تنطبق على الفوركس.


هناك الكثير من الكتب والمواد التعليمية على الفوركس. تذكر أنه ليس كل شيء من المعرفة التي تراكمها ذات صلة أو ضرورية لاستراتيجيتك. تأخذ كل شيء مع حبة الملح، والقراءة، والبحوث، واختبار! هذا ما هي الحسابات التجريبية هي بعد كل شيء!


لديك أي اقتراحات للمواد التي تعتبر القراءة الإلزامية؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات!


كتب هذا المنصب دينيس هيل، تاجر الفوركس الخاص من فينتورا CA. يمكنك قراءة المزيد من المقالات من دينيس على صفحة كتابه ماهيفكس له.


الاقسام:


الاشتراك في البريد الإلكتروني الأخبار.


تلقي أحدث ماهيفكس الأخبار وتحليل السوق.


قصص التاجر.


بيان حول تقلبات السوق بالفرنك السويسري.


العمل المعتاد ل ماهيفكس على الرغم من حركة الفرنك السويسري.


كيفية بدء التداول الآن.


حساب الممارسة الحرة.


انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.


يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ماهيفكس هي شركة تأسست في نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤولياتك لضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).


ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.


ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).


ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).


أعلى 3 كتب الفوركس.


كما يعرف أي شخص تداول العملات، سوق الفوركس هي واحدة من المجالات الاستثمارية الأكثر ديناميكية. حجم هائل، وتيرة العمل على مدار الساعة والأخطاء مكلفة. البقاء على اطلاع على الأحداث الجارية أمر لا بد منه ولكن لا & # 8217؛ ق لا بديلا عن فهم عميق لأساسيات السوق. سواء كنت تاجر مبتدئ أو الموالية محنك، وهذه الكتب الثلاثة تساعدك على شحذ المهارات الخاصة بك وتوسيع ترسانة الاستراتيجية الخاصة بك.


يوم تداول سوق العملات.


كتاب شعبي للغاية كتبه واحد من أبرز محللي العملات في الآونة الأخيرة. كاثي لين & # 8217؛ s مثيرة للإعجاب وحده هو سبب كاف لشراء هذا الكتاب. كمساعد سابق في جي بي مورغان تشيس و كبير استراتيجيي العملات الحالي في فوركس كابيتال ماركيتس & # 8211؛ وهو رقم واحد على الانترنت وسيط العملة في العالم، وقالت انها غالبا ما تكون واردة على كبس ماركيتواتش، نشط التاجر، بلومبرغ، رويترز و نبك. المؤلف يضع أساسا ممتازا من خلال توفير كل من الخلفية التاريخية، ونظرة عامة الحالية لسوق الفوركس. وتتوجه إلى القارئ بخبرة من خلال مواضيع مثل:


العوامل التي تؤثر على أسعار العملات في كل من المدى الطويل والقصير الأجل فهم معلمات التجارة اعتمادا على ظروف السوق أهم استراتيجيات التداول الفني التي يستخدمها التجار اليوم والتجار البديلين استراتيجيات التداول الأساسية مثل تداول أسعار السلع الأساسية، وأدوات الدخل الثابت، و خيارات التقلب، وغيرها الكثير.


هذا هو كتاب جيدا مقربة من شأنها أن تعطيك كل من فهم متعمق لتداول العملات، فضلا عن مجموعة واسعة من تقنيات التداول القوية.


الدليل الكامل لتداول العملات & أمب؛ الاستثمار: كيفية كسب ارتفاع معدلات العائد بأمان والسيطرة على الاستثمارات الخاصة بك.


بقلم جامين بيريل.


إذا كنت على استعداد للبدء في تداول العملات، وكنت تبحث عن دليل عملي حقيقي، وهذا الكتاب هو لك. المؤلف تخليق عالم الفوركس إلى وسيلة سهلة لمتابعة دليل من شأنها أن تستفيد أي شخص بدءا. ويبدأ من خلال شرح العلاقات بين المتغيرات الأربعة الرئيسية (العملات وسعر الصرف ومعدل الفائدة والوقت) التي هي حاسمة جدا لتحديد فرص صنع المال. بناء على هذه القاعدة، وقال انه يمضي لتعليم القارئ حول الإسقاط السعر، والتنبؤ الآجلة، وبرامج المحورية والعديد من التقنيات الأخرى التي يستخدمها التجار اليوم المهنية.


أنماط الفوركس & أمب؛ الاحتمالات.


يقدم السيد بونسي كتابا لأولئك الذين يشعرون بأن لديهم الأساس النظري كافية وعلى استعداد للغوص في بعض الإجراءات التجارية الخطيرة. لا مفاهيم عامة هنا، أثبتت فقط، وأساليب في العالم الحقيقي لكسب المال في تداول العملات عبر الإنترنت. ويعتمد المؤلف اعتمادا كبيرا على الرسوم البيانية والأدوات البصرية التي تبين بوضوح التقنيات التجارية التي يستخدمها الايجابيون لتحقيق مكاسب كبيرة. إذا كنت قد تبحث عن دليل خطوة بخطوة من شأنها أن تحصل على التداول وكسب المال بسرعة، وهذا هو عليه.


بفضل التكنولوجيا، أصبح تداول الفوركس مناسبا بشكل لا يصدق. يمكن لأي شخص فتح حساب التداول عبر الإنترنت مع أقل من 100 $. ومع ذلك، فإن سهولة الوصول هذه يمكن أن تكون خادعة: فالمال في تداول العملات ليس أمرا سهلا. فإنه يتطلب فهم متين لما يتحرك السوق وكذلك فهم جيد لتقنيات التداول. هذه الكتب الثلاثة تقدم الكثير من المواد على كلا الطرفين.


أعلى 5 كتب لتصبح تاجر الفوركس.


وبالنسبة للعديد من المستثمرين، يبدو أن عالم النقد الأجنبي، أو النقد الأجنبي، شاق، وبالتالي كثيرا ما يتم تجاهله أو تجنبه. ومع ذلك، هناك العديد من الكتب المتاحة حول موضوع تداول العملات، بدءا من التعليم الأساسي في سوق الفوركس إلى استراتيجيات التداول المتقدمة على أساس التحليل الأساسي والتحليل الفني.


"تداول العملات للدمى"


"تجارة العملات للدمى" هو اختيار جيد للتجار الذين هم مجرد بداية لمعالجة العالم من النقد الأجنبي. نشر في عام 2018، كتب الكتاب من قبل براين دولان، وهو من قدامى المحاربين في سوق الفوركس لأكثر من 20 عاما، والعمل تاجر العملة ومحلل السوق. كان دولان كبير الخبراء في مجال العملات في فوركس، حيث أشرف على التحليل الأساسي والتقني، ويستخدم بانتظام كمصدر لأحدث التطورات في العملة من قبل وسائل الإعلام المالية. الكتاب هو واحد من أفضل للمبتدئين، كما أنه يقدم واضحة، سهلة القراءة تعليمات في سوق الفوركس.


"يوم تداول سوق العملات"


كاثي ليان "يوم تداول سوق العملات" تحظى بشعبية واسعة بين تجار الفوركس الجدد والمزدهرين. يقدم كتابها نهجا ذي شقين، يقدم كل من النظرية والتعلم العملي، مع نظرة متوازنة في استراتيجيات التداول الفوركس الأساسية والتقنية تهدف إلى توليد الأرباح العادية. كما يقدم كتاب ليان معلومات واسعة ومحددة عن كل جانب من جوانب أسواق العملات وتداول العملات الأجنبية. ليان يمشي القراء، خطوة بخطوة، من خلال أساسيات الفوركس - مثل العوامل الطويلة والقصيرة الأجل التي تؤثر على أزواج العملات - فضلا عن تغطية استراتيجيات التداول التحليل الفني التي يستخدمها تجار الفوركس المحترفين على أساس يومي.


ليان، محلل العملات ذات الشهرة العالمية، لديه عقود من الخبرة واستئناف واسعة النطاق. عمل سابقا في جي بي مورغان تشيس & أمب؛ (نيس: جيم)، ليان هو المدير الإداري لشركة بك لإدارة الأصول. وهي ضيفة واردة في كثير من الأحيان على بلومبرغ، نبك ورويترز.


"توقعات العملة"


كتبه المحلل ميريل لينش مايكل روزنبرغ، "توقعات العملات" يعتبر واحدا من الأعمال الرائدة ونهائية على تداول العملات الأجنبية. على مدى عقود، تحول المحللون والتجار إلى قطعة روزنبرغ الإيجازية، البديهية والمتجددة، والتي تجمع بين الاقتصاد الكلي في النقد الاجنبى والتحليل الأساسي والفني. وقد نشر الكتاب لأول مرة في عام 1995، ولكنه لا يزال دليلا حلا مفيدا لأسواق العملات. يربط روزنبرغ الديناميات النقدية الدولية بما يحدث بصورة مشروعة في أسواق العملات. وقد اشاد منذ فترة طويلة كزعيم بين محللي الفوركس، وقدرته على تحديد الصلات الواضحة بين التمويل المتباين والعوامل الاقتصادية لا تزال تجعل "التنبؤ بالاقتصاد" دليلا إرشاديا للمتداولين المهتمين بتداول العملات.


"تقنيات رسم الشموع اليابانية"


تقنيات الرسم البياني الشمعدان اليابانية "ستيف نيسون" يوفر تعليما مطولا ومتعمقا على الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية، أداة تقنية تنوعا التي تحظى بشعبية كبيرة بين تجار الفوركس. يناقش الكتاب كيفية استخدام الرسوم البيانية الشمعدانية جنبا إلى جنب مع الأدوات التقنية الأخرى للمساعدة في تحسين تحليل السوق الفنية. وغالبا ما تستخدم الرسوم البيانية الشمعدان للعقود الآجلة، المضاربة، التحوط، الأسهم أو في أي مكان أن التحليل الفني يمكن تطبيقها. خلفية نيسون، التي تتألف من سنوات من البحث والدراسة، فضلا عن التطبيق العملي واللغة له إلى نقطة وسهلة الفهم جعل "اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية تقنيات" قراءة مثالية للتجار الذين يسعون إلى فهم أفضل لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية.


"كيفية جعل التجارة الحية الصرف الأجنبي"


كورتني سميث يبدأ "كيفية جعل التجارة الحية تداول العملات الأجنبية" مع مقدمة لعالم الفوركس، وشرح أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيف يعمل. ويخصص الجزء الأكبر من الكتاب لاستراتيجيات التداول التي يوصي سميث لكسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية، مستشهدا بستة طرق التي يعتبرها مثالية لمساعدة المتداولين على كسب دخل ثابت. فريدة من نوعها للكتاب هو قاعدة رفض سميث، وهي استراتيجية تهدف إلى مضاعفة الأرباح الناتجة عن أنظمة الاختراق القناة الأساسية. كما يقدم كتاب سميث تقنيات هامة لإدارة المخاطر، فضلا عن المواد المتعلقة بعلم النفس التجاري.


أفضل كتب تداول الفوركس في عام 2018 للاستراتيجيات وتداول الأفكار.


العثور على أفضل الكتب تداول العملات الأجنبية في عام 2018 هنا.


مشاركة هذا المنصب "أفضل كتب تداول الفوركس في عام 2018 للاستراتيجيات وأفكار التداول"


ربما كنت على علم بالفعل حقيقة أن الاستثمار في أفضل الكتب تداول العملات الأجنبية هو إلى حد بعيد الاستثمار الأكثر فعالية من حيث التكلفة يمكنك جعل. أين يمكن أن تستثمر مجرد $ 10- $ 30 والتقاط استراتيجيات تداول العملات الأجنبية من بعض من أفضل مرشد الفوركس في العالم؟


إلى حد بعيد أكبر ميزة للاستثمار في عدد قليل من كتاب تداول العملات الأجنبية هو للأفكار التجارية سوف تكسب أنت حسنات منهم.


في حين أن بعض الكتب تداول العملات الأجنبية المذكورة أدناه مناقشة استراتيجية واحدة مخصصة، فإن معظم توفر ثلاثة إلى عشرة أفكار استراتيجية الفوركس جديدة بالنسبة لك لاختبار في السوق.


هل هناك واحد أفضل كتاب تداول الفوركس؟


وون & # 8217؛ ر يكون كبيرا؟


لديك فقط لشراء كتاب تداول العملات واحد وجميع أنظمة التداول الخاصة بك، والأفكار والعقلية الخاصة بك وسوف تركز الليزر وتوليد النقاط مثل أي شيء آخر.


الواقع أبعد ما يكون عن ذلك.


تداول الفوركس مثل المهنية يتطلب مجموعة من الأفكار والاستراتيجية والتنفيذ والاختبار وبناء الثقة الخاصة بك وبعد ذلك بعد بضع سنوات، والجمع بين كل تلك العناصر مع استراتيجية التداول الخاصة بك الخاصة.


أنت لست قادرا على الحصول على هذا من كتاب واحد فقط.


هذا هو السبب في أننا سوف قائمة حفنة من الكتب التي نعتقد أنها في كل وقت كلاسيك تداول العملات الأجنبية الكتب.


والسبب الذي تريد هذه هي أنك سوف تحتاج إلى إعادة النظر فيها عدة مرات على مدار السنة.


كما تنمو كالتاجر، سوف تغيرت عقلك وسترى أسواق الفوركس بطريقة جديدة.


عند التقاط واحدة من أفضل الكتب تداول العملات الأجنبية، وسوف تتعلم أفكار جديدة يمكنك إضافتها إلى الاستراتيجيات التي تتداول حاليا مع.


بدلا من اختيار واحد أفضل كتاب تداول الفوركس، واسمحوا & # 8217؛ ق نلقي نظرة على عدد قليل من كبار.


أعلى 5 كتب تجارة الفوركس يجب أن تقرأ في 2018 مراجعة.


1. التداول اليومي والتداول سوينغ سوق العملات: الاستراتيجيات الفنية والأساسية للربح من تحركات السوق (ويلي ترادينغ) الطبعة الثالثة من قبل كاثي لين.


كاثي لين هي واحدة من المحللين الفوركس الأكثر شعبية في العالم. لحسن الحظ، أخذت كاثي الوقت لكتابة بعض الكتب بما في ذلك هذا تحديثها بانتظام يجب أن يكون كتاب الفوركس.


أنا & # 8217؛ في الواقع حصلت على الطبعة الثانية وقراءتها عدة مرات.


والفرق الرئيسي بين كاثي والكثير من التجار الآخرين هو كاثي & # 8217؛ s الفهم الحميم لكلا الجوانب الفنية والأساسية للأسواق. يمكن أن يناقش كاثي الصورة الأساسية الكلية لأي زوج من العملات الرئيسية في العالم، ولكن بعد ذلك حدد مستويات الاختراق الرئيسية لمعايير الدخول أو الخروج.


فالتداول في الفوركس مدفوع بشكل كبير بالأساسيات، ولكن المستويات الفنية الرئيسية التي تتطلع إليها البنوك الكبيرة والتجار المؤسسيون الكبيرون لرؤية & # 8216؛ يدير & # 8217؛ في السوق.


يتضمن كتاب كاثي & # 8217؛ استراتيجيات تداول الفوركس لكل من المتداول الأساسي والتقني.


سوف تكسب أنت حسنات معرفة واسعة جدا من الأسواق وتكون قادرة على البدء في تنفيذ الأفكار التجارية مع حساب تجريبي فوركس بعد قراءة هذا الكتاب.


2. تجارة الفوركس: شرح الأساسيات في شروط بسيطة من قبل جيم براون.


سوف تحب الطريقة واضحة وموجزة التي جيم قادر على شرح كل ما تحتاج لمعرفته حول تداول العملات الأجنبية.


في كتابه، جيم يمر من خلال جميع العناصر الحاسمة لتداول العملات الأجنبية، بما في ذلك استراتيجية الدخول، استراتيجيات الخروج، وإدارة الأموال وعلم النفس التداول كل شيء مهم.


إذا كنت بدأت وتريد كتابا يغطي الأساسيات بطريقة واضحة، ثم انتزاع جيم & ​​# 8217؛ s أساسيات كتاب فوركس.


في نهاية الكتاب، يتم تقديمك مع نظام التداول الأساسي. يمكنك استخدام هذا كوسيلة لبناء أفكار جديدة للتجارة الفوركس أو استراتيجيات خاصة بك.


لا يعني إستراتيجية الفوركس الخاصة به في هذا الكتاب أن يكون نظام الخبز والزبدة الخاص بك، ولكن بدلا من ذلك، يمكنك استخدامه كأساس لنظم التداول المستقبلية التي تتناسب مع أسلوب التداول الخاص بك.


3. تداول العملات للدمى من قبل كاثلين بروكس وبريان دولان.


تجارة العملات للدمى هي أكثر من الموسوعة من الفوركس الأساسية، التحليل الفني، واستراتيجية التداول وكل ما تحتاج لمعرفته حول أسواق الفوركس. حتى الاشياء لم يكن لديك فكرة كنت من المفترض أن نسأل 😉


وكما تعلمون، فإن أسواق العملات مدفوعة بإصدارات أساسية للبيانات. أشياء مثل الرواتب غير الزراعية، ومؤشر أسعار المنتجين، وأسعار البنك المركزي، واجتماعات لجنة السوق الفدرالية المفتوحة، ومؤشر أسعار المستهلكين والناتج المحلي الإجمالي على سبيل المثال لا الحصر.


تحتاج إلى أن تكون على بينة من البيانات الاقتصادية الهامة البيانات وكيفية تأثير ذلك على تداول الفوركس الخاص بك.


تداول العملات للدمى سوف تساعدك على التنقل في الجانب الأساسي من أسواق الفوركس بكل سهولة.


كما أنها تغطي التحليل الفني، والأنماط التي قد تنظر في أنظمة الفوركس الخاص بك، ولكن ليس في أكبر قدر من التفاصيل.


بعد كل شيء، فإنه من الصعب أن يكتب كتاب الفوركس الذي يغطي كل شيء في تفاصيل كبيرة ولكن ليس & # 8217؛ t 1،000+ الصفحات.


بمجرد أن تقرأ هذا، سوف تكون على علم جيد من 85٪ من كل ما تحتاج لمعرفته حول أسواق العملات. 15٪ الأخرى سوف تكون استراتيجيات التداول أكثر تحديدا، والتي يتم تغطيتها في الكتب الأخرى.


انتزاع هذا الكتاب كما سوف تشير إلى ذلك في كثير من الأحيان إذا كنت جديدا على أسواق الفوركس.


4. MT4 احتمال عالية الفوركس طريقة التداول من قبل جيم براون.


MT4 هو العالم # 8217؛ s واحد منصة التداول الفوركس. إذا كنت تشارك في فكس، ثم سوف تريد أن تعرف كل النصائح والحيل لاستخدام MT4 في أفضل طريقة ممكنة.


في هذا الكتاب، جيم يوضح طريقة تداول الفوركس البسيطة التي تعطى بعيدا بحرية. لا يجب أن تفعل أي شيء آخر ولكن شراء الكتاب، وتكييف نمط التداول واختباره في بيئة محاكاة.


يمكنك قراءة الكتاب حرفيا، وسحب لأسفل طريقة التداول له، وتنفيذ ذلك ضمن منصة التداول MT4 الخاصة بك، وتنفيذها يعيش في الأسواق في أي وقت من الأوقات.


ولكن بالطبع، تريد التأكد من فهم المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية. إذا كنت العلامة التجارية الجديدة إلى التداول، ثم انتزاع جيم & ​​# 8217؛ ق مقدمة أخرى لكتاب فكس مراجعة أعلاه.


بالنسبة لأولئك الذين هم أكثر تقدما، ثم يمكنك الاستمرار في استخدام نظامه التداول كمولد فكرة لوحدك.


اتخاذ أساليبه وتطبيقها على ما تعرفه ليكون صحيحا ومناسبا لطريقتك من التداول والإطار الزمني الشخصي.


الشيء العظيم الآخر عن كتب جيم & ​​# 8217؛ s هو بساطتهم. لا يجب أن تجلس هناك تقرأها لأسابيع قبل تشغيل الصفحة الأخيرة، ولكن بدلا من ذلك، يمكنك أن تقرأ في جلسة واحدة.


5. نهج ثلاثي الأبعاد لتداول العملات الورقية من آنا كولين.


قد تبحث عن أنظمة تداول محددة لإضافتها إلى تداول الفوركس الخاص بك. هذا ليس ذاك الكتاب.


بدلا من ذلك، هذا الكتاب من قبل كولين هو أكثر من نهج. بل هو مجموعة من الأفكار حول المكونات الرئيسية التي تشكل ما يلزم للقيام بعمل جيد مع تداول العملات الأجنبية.


في الواقع، هذا هو واحد من أفضل الكتب التي يمكن انتزاع كما هو الأساس الذي هو في كثير من الأحيان في عداد المفقودين من تجار الفوركس.


يحب تجار الفوركس فكرة خبير خبير جديد (إي) أو بعض نظام النقد الاجنبى السحري الذي يبصقون من المال الذي لا نهاية لها.


ولكن لا شيء يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة.


إذا كنت ستنتهي في نهاية المطاف شراء مناطق العد، ثم سوف تحتاج إلى أن يكون الأساس الذي لتقييم شامل لنظام تجاري جديد.


إذا لم يكن لديك أساس صلبة الصخور، ثم أي إي سوف تفعل. فقط انقر نقرا مزدوجا فوق ذلك، وتنشيطه والبدء في التداول.


سوف تجد آنا & # 8217؛ s فوركس كتاب قراءة مقنعة ومثيرة للاهتمام. وسوف تحصل على التفكير.


وسوف يساعد على تشكيل عقلك إلى ما هو مطلوب للحصول على أقصى استفادة من تداول الفوركس الخاص بك. هذا هو واحد من تلك الكتب فوركس الكلاسيكية سوف تشير إلى مرارا وتكرارا.


أعلى 10 كتب تداول الفوركس للمبتدئين.


خارج أفضل الكتب فكس المذكورة أعلاه، كنا نظن أننا & # 8217؛ د تجميع قائمة من الكتب الأخرى التي لم تفي تماما قطع ولكنها مثالية للمبتدئين إلى الفوركس.


نحن أرين & # 8217؛ t لكتابة استعراض حول كل واحد، ولكن بدلا من ذلك، وتوفير وصلات إلى الأمازون بالنسبة لك للتحقق من الاستعراضات الخاصة بهم.


يرجى ملاحظة أننا كسب لجنة صغيرة من أمازون إذا كنت تتبع رابط من هذه الصفحة. نحن نقضي الكثير من الوقت في كتابة المحتوى واللجان الصغيرة هي كيف ندفع لهذا الموقع والمعلومات الواردة في.


نأمل واحد أو أكثر من هذه الكتب فكس الأرض على الرف الخاص بك في المنزل. ولكن أكثر من ذلك، على أمل، أنها قادرة على زيادة الثقة التداول الخاص بك ووضع المزيد من النقاط في حساب تداول العملات الأجنبية الخاص بك.


بعض التفاصيل للتفكير في سوق الفوركس.


الفوركس أو تداول العملات الأجنبية هو السوق الأكثر ديناميكية والسائلة ومثيرة في العالم. أسواق الفوركس تنمو أيضا بمعدل ينذر بالخطر مع حجم التداول اليومي لعام 2018 الذي يصل إلى 5،35 تريليون دولار أمريكي، وفقا لمسح البنك الدولي للتسويات (بيس) الذي أجري في فبراير 2018. لضمان قدرتك على تحقيق بعض الأرباح سوف تحتاج إلى بعض دروس الفوركس أو التعليم وكتب تداول العملات الأجنبية هي أفضل طريقة للبدء.


للحصول على فكرة عن سرعة وتيرة أسواق الفوركس (فكس) يمكن أن يكون، والاستيلاء على علف سعر فكس الحية في يوم الجمعة 1 من كل شهر والجلوس على هامش ومشاهدة البيانات غير الزراعية الرواتب في الولايات المتحدة أعلن . البيانات غير الزراعية الرواتب يؤدي إلى التحركات المتفجرة في كلا الاتجاهين في غضون دقائق.


أسواق الفوركس تتداول بالنقاط، وإذا كنت لا تعرف نقاطك من النقاط الخاصة بك ثم تحتاج إلى انتزاع نفسك بعض التعليم.


مشاركة هذا المنصب "أفضل كتب تداول الفوركس في عام 2018 للاستراتيجيات وأفكار التداول"


7 نصائح التداول كفد.


من إدارة الأموال إلى أنظمة التداول المتوقعة الإيجابية، ومعرفة لدينا أعلى 7 تداول العقود مقابل الفروقات نصائح من شأنها أن تساعدك على كشف التداول المثالي. قراءة المقال كاملا.


دليل المبتدئين على تداول العملات.


عوائد العملة تتفوق على الأسهم، فكيف يمكن للنوبي الحصول على شريحة من العمل؟


بقلم فيليسيتي هانا الأربعاء 8 فبراير 2017 12:39 بتوقيت جرينتش.


المستقلة على الانترنت.


المشاة، سير، بعيدا، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، أركب، العرض، ال التعريف، سعر، بسبب، ورو، أيضا، دولار أمريكي، بالمقابلة، الجنيه الاسترليني، ستيرلينغ، جيتي.


وكان المستثمرون في الخارج في المملكة المتحدة يفعلون بشكل ملحوظ بشكل ملحوظ من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. هذه هي نتائج بارومتر المحفظة العالمية السنوية ل ناتيكسيس غلوبال أسيت ماناجيمنت، والتي وجدت أن المحافظ البريطانية ذات الأصول غير الاستثمارية الكبيرة شهدت متوسط ​​أداء أكثر من 13 في المائة.


وقد فاق ذلك بكثير المستثمرين الأميركيين الذين جاءوا في المرتبة الثانية على الصعيد العالمي بمتوسط ​​عائد بلغ 8.2 في المائة.


ومن المثير للاهتمام، مع ذلك، أن جزءا كبيرا من هذا النجاح كان نتيجة لمخاطر العملة، مع عوائد ذات صلة بالعملة تفوق أداء أسواق الأسهم الأساسية.


يقول ماثيو رايلي، رئيس قسم الأبحاث في مجموعة الأبحاث والاستشارات في المحفظة: "إن جزءا كبيرا من التفسير هو مخاطر العملة التي ليست مفاجئة منذ تحرك العملة في عام 2018 كانت الأعلى منذ عام 2008 وكان لها تأثير كبير على المحافظ التي شملتها الدراسة.


على سبيل المثال، يقول إن مستثمرا في المملكة المتحدة مع التعرض لمخاطر الأسهم الأمريكية غير المغطاة (وبعبارة أخرى، دون إجراء استثمارات تعويضية لمواجهة المخاطر) كان سيحقق عائدا إضافيا بنسبة 19٪ في 2018 بسبب انخفاض قيمة الجنيه مقابل الدولار.


"وبالنسبة لأسهم منطقة اليورو، كان من الممكن أن يكون هذا حوالي 16 في المائة، وبالنسبة للأسهم اليابانية كان من الممكن أن يكون ذلك 23 في المائة، كما لوحظ تأثير العملة في صناديق التخصيص، وديون إم، وصناديق الديون ذات العائد المرتفع، التي كثيرا ما لا يغطىها مستشارون ".


ويضيف: "في الأسهم، كانت هذه العائدات ذات الصلة بالعملات أكثر من عائدات أسواق الأسهم الأساسية. وفي الواقع، وبإضافة كل أثر العملة، نجد أن حوالي 7 في المائة من مساهمة العودة إلى محافظ المستشار البريطاني، أو 50 في المائة من إجمالي العائدات في عام 2018، جاءت من مخاطر العملة ".


شيء واحد واضح، وهناك المال لجعل العملات التجارية. ولكن بالنسبة للوافدين الجدد إلى السوق تواجه مجموعة محيرة من الخيارات والمنصات والمصطلحات، لذلك هنا متهدمة.


وهناك الكثير من الناس. تعرف العملات الأجنبية بشكل عام باسم الفوركس و الفوركس هو السوق الأكثر تداولا في العالم. وفقا ل سيتييندكس هناك معدل دوران يزيد عن 5.3 تريليون دولار أمريكي كل يوم واحد. هذا هو 4.24 تريليون جنيه في وقت كتابة هذا التقرير، على الرغم من أن كما يمكن أن يرى أن يمكن أن تتغير.


هناك الكثير من الأشخاص المختلفين يتداولون، من شركات كبيرة إلى متفرغين يعملون من غرف نومهم، وهو أمر أصبح ممكنا فقط مع انتشار الإنترنت.


ما الذي يدفع حركة العملات؟


معظم الناس يعرفون بالفعل أن قيم العملات تحول، وهذا هو السبب في أسعار الصرف تتغير. وتحدد التغيرات في تلك المعدلات من قبل التجار الوافدين الذين يشترون العملات بعملات أخرى ويصدرون أحكاما بشأن كل قيمة بالنسبة لبعضهم البعض.


يمكن أن تتغير الأسعار بسرعة لا تصدق ردا على الأخبار والأحداث العالمية. ينظر التجار إلى العوامل الرئيسية، بما في ذلك الاستقرار السياسي والاقتصادي، وتدخل العملة، والسياسة النقدية والأحداث الكبرى مثل الكوارث الطبيعية.


عند تداول العملات الأجنبية، تأتي العملات في أزواج، على سبيل المثال، الجنيه الاسترليني / الدولار الأمريكي. ويتوقع المتداول كيف يتغير سعر الصرف بين العملتين. لذلك، إذا كان التاجر يعتقد أن الدولار الأمريكي سوف تعزز مقابل الجنيه ثم يشترون الدولار، مما يعني أنهم أيضا تخندق جنيههم.


إذا كانت صحيحة فإن قيمة عملتها ترتفع ويمكنها أن تبيع من أجل الربح. إذا كان حدسهم خطأ ثم أنها تفقد.


على سبيل المثال، يظهر سعر غبب / أوسد عدد الدولارات التي يمكن أن يشتريها الجنيه الواحد. إذا اعتقد المتداول أن الجنيه سيزيد من القيمة مقابل الدولار ثم يستخدم الدولار لشراء الجنيه. إذا ارتفع سعر الصرف ثم يمكنهم بيع الجنيه مرة أخرى لتحقيق الربح.


أحد الأسباب التي تجعل تداول الفوركس مشهور جدا مع المستثمرين الهواة هو أن الأسواق مفتوحة إلى حد كبير على مدار 24 ساعة في اليوم، بعد المناطق الزمنية المختلفة للبلدان.


الفوركس محفوف بالمخاطر. ومن المحفوف بالمخاطر أن العديد من المعلقين قد شابهوا تجار المنازل للمقامرين المحترفين، بحجة أن الفكرة التي يستطيع الفرد التنبؤ بها بشكل موثوق بتحركات العملات هراء.


هناك وفرة من المنصات والأدلة والكتب والدروس الاستثمار التي تشير إلى أنه من الممكن لجعل العملات ثروة صغيرة التداول. ومع ذلك، وقضاء أي وقت في قراءة المنتديات وهناك حجرات من غرفة نوم الفوركس التجار فقدان المال يوما بعد يوم.


قد يكون من املكلف جدا إجراء معامالت العملة، وعادة ما ال يكون لدى التجار الفرديين وعاء كاف مبا فيه الكفاية إلجراء أي شيء آخر غير املكاسب الصغيرة.


من الضروري أن لا يستثمر التجار المال الذي لا يستطيعون تحمله.


هذه الجولة الصافرة من تداول العملات ليست كافية لتجهيز مستثمر من شأنه أن يكون كل ما يحتاجون إلى معرفته للوقوف على فرصة لتحقيق عائد فعلي. انها منطقة معقدة واحدة، حتى مع قراءة واسعة والمعرفة، مليء بالمخاطر.


هناك سماسرة الأوراق المالية والمستشارين الماليين المتاحة لمناقشة الاستثمارات القياسية ودرجات المخاطر، ولكن بالنسبة للأفراد تداول الفوركس انها إلى حد كبير تعليمها الذاتي ومحفوفة بالمخاطر.


قبل القيام بأي نوع من التداول عبر الإنترنت، انها فكرة جيدة لقضاء بعض الوقت في قراءة المزيد والتحدث إلى مستثمرين آخرين. فقط أن ندرك أن أي كتاب، تعليمي أو دليل أن وعود عوائد كبيرة لا يجري صادقة تماما عن مستوى المخاطر المعنية.


تابعنا: سياسة المستخدم سياسة الخصوصية سياسة ملفات تعريف الارتباط مدونة قواعد السلوك نموذج الشكاوى اتصل بنا المساهمون جميع المواضيع الأرشيف النشرات الإخبارية الوظائف الاشتراكات دليل الإعلان التوقيعات إيفينينغ ستاندارد نوفايا غازيتا قم بتثبيت تطبيقاتنا.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز زيارتك لموقعنا وتجلب لك الإعلانات التي قد تهمك. اقرأ سياسات الخصوصية وملفات تعريف الارتباط لمعرفة المزيد.


لقد لاحظنا أنك تستخدم أداة حظر الإعلانات.


الإعلان يساعد على تمويل صحافتنا والحفاظ على استقلالها حقا. وهو يساعد على بناء فريق التحرير الدولي لدينا، من المراسلين الحرب للصحفيين التحقيق، المعلقين للنقاد.


انقر هنا لعرض الإرشادات حول كيفية تعطيل مانع الإعلانات، ومساعدتنا في الحفاظ على توفير صحافة تفكير مجاني - مجانا.

No comments:

Post a Comment