Thursday 8 March 2018

استعراض الفوركس فكسرو


الفوركس هو لماذا أنا مكسورة.


الغش والتعليم والدروس ليتم قيل.


فكسرو هو لماذا ايم كسر.


فكسرو هو لماذا ايم كسر.


الانزلاق وحقيقة أن تنفيذ النظام ليست مضمونة هي مشاكل كبيرة على ما يبدو من فكسرو وبكميات كبيرة يمكن أن يسبب لك أن تذهب كسر. أول بحث من أي وقت مضى من نوعه، تتكشف الجانب المظلم من وسطاء الفوركس. قراءة قبل الحصول على جلد!


أحدث تعليقات.


فكسرو هو لماذا ايم كسر.


50 كلمة على & # 8211؛ لماذا يمكنك الذهاب كسر مع فكسرو؟


الانزلاق وحقيقة أن تنفيذ النظام ليست مضمونة هي مشاكل كبيرة على ما يبدو من هذا الوسيط وبكميات كبيرة يمكن أن يسبب لك أن تذهب كسر. صحيح أن الانزلاق لا يمكن تجنبه تماما في التداول وهناك عدد قليل جدا من الوسطاء الذين يضمنون طلباتكم ولكن شكاوى الإنترنت بشأن هذه القضايا فكسرو تتراكم.


كيف يمكنك تجنب الذهاب كسر مع فكسرو؟


حسنا، استغرق مني حوالي خمس سنوات من البحث لكتابة هذا الاستعراض. اسمحوا لي أن أشرح - لم أمض فعلا خمس سنوات كاملة على موقعه على الانترنت أو على شبكة الإنترنت تبحث عن معلومات عنهم ولكن قبل حوالي خمس سنوات، عندما كنت تاجر الأخضر (ما زلت أنا، لأن التعلم يتوقف أبدا)، أنا تعثرت على هذا الوسيط واعتبرتها واحدة من أفضل رأيت. للأسف بالنسبة لي، وكان الحد الأدنى للإيداع 10 ألف باكز إذا كنت أتذكر بشكل صحيح. بالتأكيد من الدوري في ذلك الوقت. لذلك أنا أحسب هذا هو ستعمل يكون وسيط بلدي عندما يكون لدي ما يكفي من المال. خلال السنوات الخمس التي مرت ظللت العودة إلى فكسرو، ومقارنتها مع الوسطاء الآخرين كنت مهتما، ولكن لم افتح حساب مع فكسرو، على الرغم من أنها خفضت متطلبات الودائع الأولية في الوقت نفسه. لماذا لم افتح حسابا؟ غير متأكد. ربما لأنني راض عن وسيط بلدي وأنا لم أشعر بالحاجة إلى تغيير. على أي حال، إذا كنت ترغب في فتح حساب مع فكسرو، وهنا كيفية تجنب الذهاب كسر:


لا تتداول خلال النشرات الإخبارية أو في أوقات التقلب الشديد لا تتاجر عندما يفتقر السوق إلى الحجم والسعر لا يوجد لديه اتجاه. وعادة ما تزداد الهوامش في أوقات انخفاض السيولة. حاول تجنب التداول في إي لأن مناطق العد تتأثر بشدة بالانزلاق أو الصفقات المفقودة. استخدام إدارة الأموال السليمة للحماية من التخفيضات التعادل الكبيرة الناتجة عن الثغرات تحقق النفوذ الخاص بك وأبدا السماح حسابك لتصبح الإفراط في الاستدانة. لن يكون هناك تأخير لمدة 3 نقاط غير ذي صلة تقريبا بحسابك إذا كنت تستخدم النفوذ الصحيح. في محاولة لتجنب سلخ فروة الرأس قدر الإمكان والذهاب لإطار زمني أعلى.


الخير، والسيئة والقبيحة على فكسرو.


الموقتات القديمة مع موقف الطازجة.


تعمل شركة فكسرو منذ عام 2006 وتم منحها ترخيص من قبل سيسيك في مارس 2007. في أوائل عام 2018، تلقوا لائحة من هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة، وهي لائحة تم تجديدها في أبريل 2018 من قبل هيئة السلوك المالي التي شكلت حديثا. هذا الدرس التاريخ الصغير يظهر لنا أن فكسرو قد تم في الأعمال التجارية بما فيه الكفاية لكسب الاحترام، والاعتراف باحترافهم من قبل اثنين من السلطات التنظيمية الرئيسية. وسيط احتيال أو ببساطة سيئة يمكن أن "يعيش" في السنة، اثنين أو ربما حتى ثلاثة، ولكن قد مر الكثير من الوقت منذ عام 2006 و فكسرو لا يزال هنا، والاستمرار في أن تكون واحدة من أكبر اللاعبين في هذه الصناعة.


الانتقال إلى معلومات أكثر واقعية: تقدم فكسرو حساب MT4 قياسي مع حد أدنى للإيداع 500 دولار وحساب إن (متوفر فقط على منصة كترادر ​​الخاصة بها) مع الحد الأدنى للإيداع 1000 $. الرافعة المالية تصل إلى 500: 1، ينتشر معقولة لحساب ميتا التاجر 4 وعلى حساب إن، فإنها يمكن أن تكون منخفضة مثل الصفر ولكن يتم فرض عمولة 65 $ لكل مليون دولار تداولها. لا توجد أي قيود بشأن سلخ فروة الرأس أو استخدام إي وتسمح التحوط. أكثر من ذلك، فكسرو تعمل بموجب نموذج الوكالة، وبالتالي القضاء على تضارب المصالح بين الوسيط والعميل. وبالنظر إلى "طول العمر" وطويلة الوقت التنظيم المزدوج، ويعتبر فكسرو من قبلنا باعتبارها واحدة من وسطاء الطبقة العليا في هذه الصناعة، ونحن نوصي بشدة، على الرغم من أنه لا يملك بعض أجزاء سيئة ... تماما مثل الجميع.


الجانب المظلم من القمر.


تذكر عمولة 65 دولار لكل مليون دولار المتداولة (هذا هو 10 الكثير القياسية)؟ حسنا، هذه العمولة تطبق مرة واحدة عند فتح الصفقة ومرة ​​أخرى لإغلاق الصفقة، مما يجعل التكلفة الفعلية 130 $ لكل مليون دولار المتداولة. هذا أمر مفهوم، بالنظر إلى حقيقة أنه في الفوركس عند إغلاق الصفقة كنت تأخذ في الواقع الجانب الآخر من السوق حتى تتمكن من القول أنك فتح تجارة جديدة الذي يبطل أول واحد. حسنا، انها مفهومة لكنها لا تزال شيئا أننا لا نحب. ومع ذلك، نحن نقدر حقيقة أن موقع فكسرو على شبكة الإنترنت بإعلام العملاء حول هذا "مزدوج" تهمة في قسم الأسئلة الشائعة الخاصة بهم.


فروقات الأسعار التي تقدمها فكسرو لحسابات ميتا تريدر 4 ليست أفضل ما رأيناه؛ ليس أسوأ، ولكن بصراحة، كنت أتوقع المزيد منهم. عدم وجود فروق أسعار ضيقة للغاية يجعل التداول صعبا بالنسبة للمتسلقين الذين يستهدفون 2-5 نقاط ولكن المشكلة تختفي تقريبا إذا كنت تتداول إطارا زمنيا أعلى. شيء آخر مزعج إلى حد ما هو أنه لا يسمح لك بالانسحاب إلى بطاقة الائتمان أكثر مما كنت قد أودعت مع تلك البطاقة. سيتم إرسال الأرباح عن طريق التحويل البنكي وتحويلات البنك الدولي تحمل رسوما إضافية لا يسعد أحد أن يدفعها. وعموما، فإن الأشياء السيئة المذكورة ليست صفقة الكسر وليس شيئا من شأنه أن يجعل تاجر يهرب، ولكن هناك بعض الشكاوى القبيحة بشأن تنفيذ النظام والادعاء المعتاد "انها احتيال":


موظف مفرط؟ ليس بالضرورة أمرا سيئا.


أول شيء يبرز عند البحث عن العملاء-استعراض على فوركسبياسارمي هو في الواقع نداء التسول من الموظفين فكسرو لوقف & # 8220؛ التظاهر ليكون العملاء ترك الاستعراض & # 8230؛ & # 8221؛ [1]. حسنا ما كنت أفكر الرجال ؟؟ لديك الخيار لترك التعليقات والمراجعات، وكما اتضح، والموظفين متحمس في بعض الأحيان الاستفادة منه. هل هذا شيء سيء؟ هل يمكنني تجنب التداول مع هذا الوسيط فقط لأن الموظفين يغادرون & # 8220؛ وهمية & # 8221؛ تعليق؟ أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد ذلك. أعتقد فعلا أنه يظهر الكثير من الالتزام من الموظفين فكسرو، للخير أو للأسوأ.


على أية حال، فبا & # 8217؛ s صفحة مخصصة ل فكسرو واسعة جدا. الحق في بداية موضوع مخصص لاستعراضات المستخدمين فكسرو، يمكنك أن تجد هذا التحذير الصادر عن فبا. ماذا يمكنني أن أقول ... هذا هو خطوة رخيصة القادمة من فكسرو وأعتقد أنها يجب أن تسمح لعملائها يتحدثون عقولهم، وليس البريد المزعج المنتديات. أنا آمل فقط أن موظف مفرط (دون موافقة الإدارة العليا) أراد أن يزيد من تصنيفاتها وانتهى الأمر بأذى أكثر مما هو جيد. حسنا، إذا كان هذا هو الحال، النار له / لها من فضلك ودعونا ننتهي من تشاريد.


غيرهم من المستخدمين الغاضبين وأحيانا غير مفهومة فتح الفم سيئة كبيرة ضد FXPro. The الرجل الأول كتب تعليقه في يونيو 2018 تحذير لنا فكسرو على وشك أن يغلق (كان يجب أن سمع ذلك من خلال الكرمة) ... [2] ولكن في أبريل 2018 فكا تجديد رخصة التنظيم. هل تعتقد بالفعل أنه إذا كانت جميع هذه الشكاوى صحيحة، فإن مثل هذه السلطة الرئيسية لن تتدخل وتفعل شيئا بدلا من تجديد الترخيص؟ وحول الرجل الثاني ... حسنا، لا أستطيع أن أفهم ما هو حيرة عن، وأنا لا يمكن إلا أن يتخيل كيف تجارته يجب أن يكون ذلك أنا لست مندهشا حقا انه فقد المال، والآن غاضب. بالتأكيد، دعونا نلوم كل شيء على وسيط ... "سسيم تماما. جميع فروود "(آسف، لا تتوفر ترجمة) [3].


بطبيعة الحال، هناك طن على الاستعراضات الإيجابية كذلك، ولكن أنا لا ستعمل تحمل لكم مع كل منهم. ما هو واضح حول معظم هذه التغذية الراجعة الإيجابية هو صحتها. بعد فترة طويلة في مجال الأعمال التجارية، أشعر أنني يمكن أن أقول التعليقات وهمية وغير الشخصية من تلك الحقيقية. هذا واحد هنا هو مثال جيد للمراجعة الشخصية والشخصية جدا. ما أحب عن ذلك هو أن التاجر يتحدث من الناحية الفنية. ليس فقط العواطف، ولكن التفسير العقلاني:


"إيداع سريع وانسحاب عن طريق التحويل الإلكتروني. أعجب جدا مع معالجة الانسحاب. أنا تاجر متوسط ​​الأجل، لا تستخدم أي إي، تعيين مرة واحدة ونسيانها & # 8211؛ إما ضرب سي أو تب. حتى الآن لا توجد مشكلة مع التداول & # 8221؛ [4].


كما ترون من الروابط أعلاه (كلا فبا [1، 2-4] و فوريكسفاكتوري [5])، الزبائن سعداء من السهل العثور على والشيء هو أن جميع وسطاء الفوركس تقريبا على حد سواء جيدة وسوء مراجعات المستخدمين. ليس سرا أن الكثير من التجار يفقدون أموالهم في الفوركس والإحباط يبرز الأسوأ في الناس؛ وهذا يتحقق في شكل تعليقات غاضبة، وإساءة استخدام قبعات قفل وإلقاء اللوم على الجميع ولكن أنفسهم. أنا لا أقول أن جميع التعليقات السلبية يتم إنشاؤها من قبل مهارات التداول الضعيفة من المستخدمين وأوافق على أن فكسبرو لديها بعض الجوانب القبيحة، ولكن مرة أخرى، كل الوسطاء القيام به.


ملاحظة المحرر - هل فكسرو عملية احتيال؟


دعوة فكسرو عملية احتيال مثل قائلا الشمس خدع لك لأنه ذهب في الغيوم مباشرة بعد أن قررت ارتداء السراويل القصيرة وقميص. لا يوجد أي احتيال الشكوك تحوم فوق رأس فكسرو بقدر ما أنا قلق. بالتأكيد هناك عملاء غير راضين، ولكن ماكدونالدز لهم لهم أيضا، وأنك لن ندعو لهم عملية احتيال، أليس كذلك؟


الخلاصة - هل يمكنني التداول مع فكسرو؟ نعم فعلا!


أنا ستعمل تعطيك إجابة حادة: نعم، وأود. في الواقع، أنا بصراحة التفكير في فتح حساب معهم. أنا لست متداول الأخبار حتى الانزلاق لا ينبغي أن يكون مصدر قلق كبير (إن وجدت) وأرى أنها قد صمدت بنجاح اختبار الزمن، ناهيك عن تنظيمها القوي الذي هو إيجابي كبير في كتابي.


المراجع.


شكرا لهذه المادة!! كنت فعلا في إيداع ل فكسبرو، بالتأكيد سوف تفعل ذلك الآن. شكرا لمشورة حقيقية، موضع تقدير!


ما هي إدارة الأموال السليمة؟ لم يسمع هذا المصطلح في حياتي & # 8230؛


هذا الرجل يعمل ل فكسبرو!


لا & # 8230؛ الآن لماذا تقول ذلك؟


هذا هو مثل التجارية المقنعة، نوع من ذكي.


يبدو أنه لا يتاجر معهم ولا يعرفونهم بل يروج لهم & # 8230 ؛.


ما أعرفه الرجال من التجربة هو أن لديهم شيء مثل 100-150 نقطة الانزلاق خلال الأخبار & # 8230؛.STAY أواي.


السبب الرئيسي لماذا أنا خلق الفوركس هو لماذا أنا & # 8217؛ م كسر، هو للناس مثلك. الناس الذين لا & # 8217؛ ر قراءة !! توصيتي رقم 1 هي للتجار لتجنب التداول خلال نيوس تايم. و لقلقك الأخير، أنا لا & # 8217؛ ر الإعلان فكسرو، الآن أنا لا & # 8217؛ ر الإعلان عن أي وسيط، عندما سأقرر الإعلان عن وسيط سترى ذلك. الآن إم التمتع الحصول على ردود فعل إيجابية لهذا المشروع. البقاء للمزيد (:


يوم جيد ناثان، أحب مشاركتك. أنا لا تزال جديدة في هذه الصناعة من التداول مع المهارة للتجارة، لقد قررت أن تذهب للعيش مع الفوركس تداول الفوركس في لحظة أودعت 500 $ وأنا & # 8217؛ م التفكير في إيداع أكثر في حسابي. أريد أن أسألك بناء على هذا المنصب، فكسرو لا يزال هو نفسه كما كنت أذكر على وظيفة، يرجى تحتاج نصيحتك. أتمنى أن أسمع ردك قريبا.


سيبوسيسو سيتو من جنوب أفريقيا.


لدي العديد من التجارب السيئة مع فكسرو التداول على الأحداث الإخبارية بسبب انزلاقهم الرهيبة! يرجى إخوانه، قل لي وسيط جيد مع أقل انزلاق.


هذا حدث لي. أنا عبر البريد الالكتروني لهم أن نلقي نظرة على تلك الصفقات، والحمد لله أنها سددت خسارتي.


شكرا جزيلا لك! كنت حقا ساعدني، أنا تداولت فقط خلال وقت الأخبار وفقدت بشكل رئيسي!


مقالة مكتوبة بشكل جيد ومفيدة جدا. شكرا لكم! سيئة للغاية لا يقبلون التجار الأمريكيين.


أنا & # 8217؛ م التداول مع فكسرو منذ بضعة أشهر. إنه & # 8217؛ s وسيط لطيف جدا بالنسبة لي ولكن انزلاقهم الرهيبة. أنا بحاجة إلى تجنب تقارير مثل دقائق بنك الاحتياطي الفدرالي ومعدلات البطالة بسبب ضرب ضرب وضرب. يمكنني استخدام سعر العمل على M30 و H1 الأطر الزمنية. أنا لا & # 8217؛ ر التجارة الأخبار وإذا كان لدي طلب مفتوح بالقرب من بيان صحفي، وأنا أفضل لإغلاقه.


المشورة الأكثر قيمة مع فكسرو. دون & # 8217؛ ر التجارة على الأخبار وكل شيء سوف الكمال.


مادة جميلة. فعلت بحوثا واسعة على الشبكة في البحث عن وسيط جيد ولكن أن حصلت لي أكثر وأكثر الخلط حتى جئت عبر مقالاتك. أعتقد أنني قد جعلت ذهني الآن.


فقط من الفضول، هل أنت على استعداد لتقاسم اسم وسيط الحالي معنا؟


جيد جدا وموثوق بها وسيط. خلال عملي مع لدي خطوط سوداء وكذلك خطوط بيضاء، ولكن ليس لدي أي ادعاءات ل فكسرو. ظروف العمل جيدة جدا.


أولا وقبل كل شيء، فكسرو هو تجربة جيدة بالنسبة لي. أنا & # 8217؛ م لا تزال جديدة مع فكس وأراد أن تبدأ مع وسيط المعروفة التي لديها خدمة العملاء كبيرة، ومنصات جيدة وظروف التداول بأسعار معقولة. الآن أعتقد أن خياري من فكسرو كان على حق، كما لم يكن لدي أي مشاكل معهم. حظا سعيدا مع التداول الخاص بك، قد تكون النقاط معك)


شكرا لتمنياتك الطيبه. لدي تقريبا نفس الوضع الآن. أنا في منتصف اختيار الوسيط الأول لبدء التداول. دون & # 8217؛ t تريد أن ندخل في أي مشاكل شركة احتيال. هذه الاستعراضات والردود تساعد الكثير نيوبيس مثلي. سأحاول فكسرو بسبب توصيات إيجابية. ثكس مرة أخرى.


لقد تم التداول مع فكسبرو لفترة من الوقت، وجعل المال الجيد هنا. إذا كنت تتبع جميع القواعد، لن يكون لديك مشاكل. الوسيط لا يتدخل في عملك. الانسحاب دائما في الوقت المناسب. يمكنني استخدام بطاقة السحب الآلي و سكريل لسحب أرباحي. وليس هناك انزلاق على كترادر، سرعة مثالية.


أود أن أشارك تجربتي مع فكسرو. أنا شخصيا تفضل تنظيم فكا عند التداول مع إيداع كبير جدا واخترت الحساب الذي يوفره فكسرو المملكة المتحدة، ولكن يمكنك أيضا اختيار فكسرو للخدمات المالية المحدودة (سيسيك التنظيم).


مزايا فكسرو: تنفيذ أمر سريع جدا، ومجموعة جيدة من أدوات دعم التداول، وحسن تحديثات السوق مع تعليق الحية جيدة والتقويم الاقتصادي مفيد، ودعم العملاء لطيفة، إيداع سريع والانسحاب. كما أنها توفر الحماية التوازن السلبي، وليس العديد من السماسرة تقدم هذه الخدمة.


فجأة، هناك بعض العيوب كما لا وسيط واحد هو الكمال تماما. ليس هناك العديد من الخيارات للإيداع / الانسحاب. فقط حوالة مصرفية وودائع / بطاقات الائتمان، مقارنة مع فكسرو للخدمات المالية المحدودة التي تقدم خيارات مثل باي بال، سكريل أو نيتيلر.


الاشياء التي تتناولها هذه المشاركة تنطبق على جميع الوسطاء (أخبار، تقلبات منخفضة، الخ) غروسو مودو & # 8230؛ فكسرو هو للتداول فكس & # 8230؛ لذلك أوصي به .. من الواضح إذا كنت التجارة في ظروف متقلبة للغاية كل وسيط ينتشر الحكمة و لديها انزلاق .. كما يبدو مثل دفع الإعلان الذكية هذا الموقع 😉


أنا أحب هذا الوسيط حتى في بعض الأحيان أحصل على بعض إعادة الاقتباس. على الرغم من هذا يمكنني كسب المال الجيد وخاصة خلال جلسة المملكة المتحدة. هذا الوسيط هو بالتأكيد واحدة من أفضل وأكثر موثوقية في الوقت الراهن. فهي لا تتدخل في التجارة وتتصرف بأمانة.


مثل الجميع أنا تحقق من الاستعراضات قبل أن بدأت في التجارة مع فكسبرو. أرى تعليقات جيدة في الغالب حتى وضعت إيداع 500 $. حتى الآن وسيط جيد & # 8211؛ أخذت عدة سحب عن طريق سكريل. لا مشاكل على الإطلاق. وجاء المال إلى بلدي المحفظة الإلكترونية خلال النهار.


وسيط جيد وموثوق بها. آخر 2 سنوات من العمل معهم كانت مريحة حقا وكاملة من التداول الناجح. انتشار حقا مربحة، وأحيانا الانزلاق على الأخبار ولكن ليس في كثير من الأحيان. فكسرو يبذل قصارى جهدهم للحفاظ على أعلى معايير التعاون الجودة. من A إلى Z. دون أي استثناءات.


آخر 3 أشهر لقد استخدمت حسابهم على منصة كترادر ​​وتريد أن نلاحظ أن هذا النوع من منصة أفضل بكثير مما كنت في وقت سابق. اتصال مستقر، لا يوجد تجميد و ريكوتس، واجهة المستخدم مريحة للغاية. ينتشر من 0 نقطة. ويدعم التداول الخوارزمية.


أضف تعليق إلغاء الرد.


معلومات الشركة.


اسم الوسيط: فكسرو الموقع الإلكتروني: فكسرو → مقرها في: قبرص تأسست في: 2006 السلطة المنظمة: فسا، أسيك، سيسيك، ميفيد العملاء المقبولين في الولايات المتحدة: لا رقم الهاتف: 44 (0) 207 776 9720 E-ميل أدرس: إنفو @ فكسرو.


خيارات الحساب.


نوع الوسيط: لا يوجد حساب فيب: نعم حساب منفصل: نعم حساب منفصل: نعم حساب إسلامي: نعم حساب تجريبي: نعم حسابات مصرفية: نعم الحسابات المدارة: لا يوجد حد أدنى للإيداع: 500 دولار الفرق الزمنية:


‣ أوسد / جبي: 1 الحد الأقصى للرافعة المالية: 500: 1 الحد الأدنى لحجم الموقف: 0.01 لوت إي مسموح: نعم سلخ فروة الرأس: نعم التحوط: نعم الوقف المتحرك: نعم أوامر أوكو: لا خسارة وقف مضمون: غير متوفر أوامر الحد المضمونة: التداول عبر الهاتف المتحرك: نعم التداول عبر الويب: نعم خيارات الإيداع: بطاقات الائتمان / الخصم، بنك الأسلاك، نيتيلر، باي بال، مونيبوكيرز خيارات السحب: بطاقات الائتمان / الخصم، بنك الأسلاك، نيتيلر، باي بال، مونيبوكيرز.


ربما يعجبك أيضا.


أنا خلق الفوركس هو لماذا أنا كسر لأنني أرى المزيد والمزيد والمزيد من الناس جعل نفس الأخطاء وتسقط في نفس الاحتيال.


من خلال كتابة طن على طن من قصص التداول والدروس، استنادا إلى تجربتي الخاصة والبحث المفصل من قصص التجار الأخرى.


استعراض فكسرو.


فكسرو يلبي احتياجات مجموعة متنوعة من التجار بسبب أوامرها المختلفة وأنواع الحسابات، فضلا عن تنفيذها ونماذج التسعير، والتي تقدم التنفيذ الفوري، والفروق العائمة أو الثابتة.


بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 8 يناير 2018.


مراجعة الأقسام:


على مدى العقد الماضي، نمت فكسرو لتصبح رائدة في السوق التجزئة المشاركين في السوق. تأسست الشركة في عام 2006، وقد نفذت أكثر من 150 مليون طلب، وتقدم العقود مقابل الفروقات (كفد) التداول عبر الفوركس الفوركس والأسهم والمؤشرات والمعادن وعقود الطاقة، والأسواق الآجلة.


يتم تقديم التداول في فكسرو عبر العديد من منصات التداول من طرف ثالث، بما في ذلك منصة MTaTrader4 (MT4) و MetaTrader5 (MT5) التي وضعتها شركة ميتاكوتس سوفتوار كوربوراتيون، و فكسرو ماركيتس، وهي نسخة ذات علامة تجارية من منصة كترادر ​​التي وضعتها سبوتوار سيستمز و سوبيرترادر منصة للمستثمرين حساب المدارة.


مع عملاء التجزئة والمؤسسات في أكثر من 150 دولة، فإن العلامة التجارية فكسرو هي في المقام الأول الأوروبية ويحمل تراخيص تنظيمية في المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) تحت فكسرو المملكة المتحدة المحدودة، التي تنظمها فكا والكيان القبرصي، فكسرو للخدمات المالية المحدودة، التي ينظمها CySEC.


العمولات والرسوم.


تقدم فكسرو فروق أسعارها الأكثر تنافسية على منصة كترادر، حيث يتم إضافة عمولة قدرها 4.5 دولار لكل وحدة قياسية على كل صفقة تقوم بها (إجمالي $ 9 جولة تداول التداول)، مع فروقات منخفضة تصل إلى 0.4 على ور / أوسد، وفقا لبيانات فكسرو .


بالإضافة إلى ذلك، يتوفر نموذج فكسرو العائم (متغير الانتشار) على MT4 و MT5، مع انتعاش ور / أوسد عند 1.2 نقطة. تتوفر أيضا على MT4 فكسرو هو التنفيذ الفوري للحصول على قسط إضافي في 1.4 نقطة، وأخيرا تقدمه انتشار ثابت في 1.6 نقطة.


عند المقارنة بين التسعير القائم على العمولة، فكسرو في جميع فروق (التكلفة الإجمالية للتجارة) ما يقرب من 1.2 نقطة (0.4 انتشار + 0.8 عمولة) باستخدام ور / أوسد المثال أعلاه.


هذا التسعير مشابه للمنافسين مثل أواندا و فوريكس و فكسم و إيغ و ساكسو بانك في عروضهم الحسابية القياسية، ولكن التجار الذين يقومون بأحجام أكبر أو لديهم ودائع أكبر يمكن أن يحصلوا على أسعار أكثر تنافسية على برامج التاجر النشطة المتوفرة في فكسم، إيغ، فوريكس، وساكسو بنك.


وفي الوقت نفسه، فإن الهوامش على MT4 و MT5 أكثر قابلية للمقارنة مع التسعير من أواندا، سمك الأسواق، و Plus500، على الرغم من نوع الحساب ونموذج التنفيذ قد تختلف. عموما، لديك خيارات متعددة في فكسرو عندما يتعلق الأمر اللجان والرسوم، سواء كنت مبتدئا أو تاجر من ذوي الخبرة العالية.


خدمة الزبائن.


بعد إعداد حساب تجريبي، تلقيت العديد من رسائل البريد الإلكتروني متابعة من موظفي فكسرو وتحدثت إلى ممثل الذي وصلت لي من مكتب فكسرو في قبرص، حيث يقع مركز خدمة العملاء. وكان الممثل على دراية تامة بمنتجات الشركة وخدماتها وأرسل لي معلومات ذات صلة بالبريد الإلكتروني بعد انتهاء المكالمة.


كما وصلت إلى الدردشة الحية مع بعض الاستفسارات العامة، وكانت التجربة عموما إيجابية كما الدردشة الحية كان من السهل الوصول إليها وكان الممثل الذي تحدثت معه خلال ساعات التداول مفيدة والمهنية.


في مناسبة منفصلة، ​​تحدثت مع ممثل دعم فكسرو الذي ساعد في الإجابة على عدد من الأسئلة، بما في ذلك لماذا بيانات اعتماد حساب تجريبي لمنصة فكسرو ماركيتس كترادر ​​غير متوافقة مع إصدار سطح المكتب، كما هو موضح أدناه في قسم منصة لدينا.


وكان هذا الممثل الصبر مع العديد من الأسئلة كان لي، وساعد على حل السبب واجهنا مشاكل تسجيل الدخول عند محاولة الوصول إلى إصدار سطح المكتب من منصة كترادر.


وبشكل عام، كان الدعم الذي تلقيته خلال المكالمة الهاتفية مع موظفي فكسرو مفيدا، وكان الممثل على حد سواء على دراية والمهنية، ولكن هذه التجربة شعرت أكثر مثل استدعاء شركة الهاتف للحصول على الدعم الفني حول خدمة الإنترنت الخاص بك، بدلا من استدعاء الوسيط الخاص بك للحديث عن الاستثمارات. هذا يمكن أن يكون راجعا إلى الطبيعة التقنية للتحقيق كان لي، على الرغم من أنني أشعر هذا النمط نفسه في مناسبات أخرى.


ومن المؤكد أن هذا المجال يمكن أن تتحسن فيه فكسرو من حيث جاذبيتها المتميزة وقيمتها، حيث أن الإشارات الدقيقة من الموظفين يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في الطريقة التي ينظر بها إلى الشركة، وكيف يشعر العملاء حول وسيطهم. خصوصا، كما أظهرت فكسرو الموظفين في رسائل البريد الإلكتروني التي غالبا ما يطلبون آفاق رقم هاتفهم للتحدث معهم لمعالجة الأسئلة الشائعة.


ومن الجدير بالذكر أن الشركة تقدم نوع حساب كبار الشخصيات للمستثمرين أصحاب الثروات العالية (هنوي). ومع ذلك، فإن هذه الخدمة تشمل فقط بعض الفوائد المضافة مثل التنازل عن رسوم الإيداع والخوادم الافتراضية الخاصة المجانية (فس)، بالإضافة إلى دعم العملاء فيب.


وأخيرا، فكسرو يقوم بعمل جيد في تقديم معلومات الدعم التفصيلية داخل بوابة مركز المساعدة على الانترنت. مركز المساعدة من السهل جدا للتنقل ويتم تنظيم كل قسم بشكل جيد مع معلومات شاملة للمبتدئين، بما في ذلك المحتوى التعليمي والوصول إلى مختلف أدوات التداول ذات الصلة.


يوفر فكسرو التحديثات اليومية على مدونتها، التي لديها محتوى غني من المحللين فكسرو والأخبار يتدفقون في منصاتها من داو جونز سلك الأخبار.


وعموما، فإن البحث قوي في فكسرو حيث تجمع الشركة بين المحتوى الداخلي والبحوث من العديد من مقدمي الخدمات الخارجية، والتي تدمجها ضمن منصات التداول.


أداة بحث مفيدة أخرى تقدم فكسرو للعملاء أوتوشارتيست - وهو برنامج التعرف على النمط الشعبي الذي يتيح للمستخدمين البحث عن فرص التداول باستخدام التحليل الفني الآلي. هذا البرنامج مجاني عند تمويل حساب مباشر بمبلغ 200 دولار أمريكي على الأقل.


كما توفر فكسرو ترادينغ سينترال، الرائدة في مجال الأخبار والأبحاث التي تقوم بتطوير حلول التعرف على النمط الآلي، والتي تتوفر داخل منصة فكسرو كترادر ​​وفي MT4 كمكون إضافي.


وعموما، فإن البحث قوي في فكسرو حيث تجمع الشركة بين المحتوى الداخلي والبحوث من العديد من مقدمي الخدمات الخارجية، والتي تدمجها ضمن منصات التداول.


المنافسين التي يمكن مقارنتها مع فكسرو من حيث البحث الداخلي واتساع المحتوى تشمل ساكسو بنك، إيغ، و سمك الأسواق من مقدمي متعدد الأصول، ثم أواندا، فكسم، و غين على المحتوى ذات الصلة الفوركس.


المنصات والأدوات.


تقدم شركة فكسرو عرضا متوازنا بشكل عام من حيث خيارات التسعير ومجموعة من فئات الأصول والأسواق القابلة للتداول، وتخدم كلا من المبتدئين وأولئك الذين يطورون أو يستخدمون أنظمة التداول الآلية على منصات MT4 و MT5 و كترادر.


يمكن للمتداولين على منصات MT4 أو MT5 الذين يستخدمون أنظمة التداول الآلية والمعروفة باسم "المستشارين الخبراء" أن يختاروا بين إصدارات سطح المكتب أو الجوال من كلا المنصتين مع فروق عائمة أو ثابتة، والتنفيذ الفوري.


كما يقدم فكسرو نسخة على شبكة الإنترنت من MT4 التي هي نسخة أخف من منصة سطح المكتب ويمكن الوصول إليها من خلال أي متصفح ويب متوافق جافا تمكين.


منصة كترادر ​​على شبكة الإنترنت في فكسرو حزم أدوات الرسم البياني المتقدمة ضمن تصميم تصميم سلس وميزات يضيء ينتشر مع التسعير القائم على العمولة.


النسخة على شبكة الإنترنت من منصة كترادر ​​في فكسرو يعزز هتمل 5 التكنولوجيا لتخطيطها استجابة وسهلة جدا للتنقل، مع إيلاء اهتمام كبير بالتفاصيل في تجربة المستخدم (أوكس) التصميم.


النسخة على شبكة الإنترنت من منصة كترادر ​​في فكسرو يعزز هتمل 5 التكنولوجيا لتخطيطها استجابة وسهلة جدا للتنقل، مع إيلاء اهتمام كبير بالتفاصيل في تجربة المستخدم (أوكس) التصميم. التنقل عبر أقسام المنصة والتنقل الفئات الفرعية كان سلس على منصة كترادر ​​على شبكة الإنترنت في فكسرو.


وقد انضمت الحسابات الحية والتجريبية التي أنشأناها في فكسرو مع معرف سوق واحد لربط فكسرو وصفت كترادر ​​منصة على شبكة الإنترنت، ولكن لم تكن متوافقة مع إصدار سطح المكتب.


وأوضح ممثل الدعم أن لدي هذه المشكلة لأن إصدار فكسرو الأسواق من منصة كترادر ​​يختلف إلى كترادر ​​منصة الدخول على شبكة الإنترنت في فكسرو، والتي يمكن الوصول إليها إلا عن طريق رابط الذي هو منفصل عن واحد المذكورة أعلاه.


هذا هو تمييز مهم كما يبدو أن هناك نسختين من شبكة كترادر ​​(الآخر هو فكسرو ماركيتس وصفت كترادر) المتاحة في فكسرو. كل واحد يستخدم رابط تسجيل الدخول مختلفة، واحدة فقط منها يعمل على سطح المكتب.


وبشكل عام، كان استخدام منصة كترادر ​​على شبكة الإنترنت في فكسرو إيجابيا للغاية، وبصرف النظر عن مسألة تسجيل الدخول إلى إصدار سطح المكتب واكتشاف إصدارين مختلفين من منصة الويب (التي ينبغي تنقيحها لمساعدة العملاء على التنقل بشكل أفضل)، فإن المزايا تفوق بكثير أي عيوب.


فكسرو كوانت، أداة قائمة بذاتها أخرى تقدم في فكسرو، هو معالج استراتيجية يتيح للمتداولين بناء استراتيجيات التداول الآلي باستخدام ميزة السحب والإفلات.


في حين أن هذه الميزة معقدة إلى حد ما للاستخدام، فإنه لا يزال أسهل بكثير من تعلم كيفية رمز استراتيجية من الصفر، وبالتالي يمكن أن تكون بمثابة بوابة للتجار لتطوير نظمها الخاصة دون الحاجة إلى كتابة أي رمز.


تشغيل نسخة سطح المكتب من منصة كترادر ​​بسلاسة على ويندوز 10 ويحتوي على وظيفة التداول حسابي عن طريق ميزة كبوتس، فضلا عن الأفكار التجارية التي يتم عرضها كأهداف بصرية داخل المخططات.


هذا الإصدار من المنصة التي اختبرناها كان معبأة مع ميزات أكثر من النسخة على شبكة الإنترنت، بما في ذلك إحصاءات التجارة، والرسوم البيانية الأسهم، وعلامات التبويب مجلة في الربع السفلي الأيسر من تخطيط منصة الافتراضي.


تجارة المحمول.


منصات فكسرو تقدم للتداول المحمول حاليا، تماما مثل سطح المكتب والمنصات القائمة على شبكة الإنترنت، هم من مطوري الطرف الثالث، بما في ذلك ميتاكوتس شركة البرمجيات و سبوتوار.


على الرغم من أن هذه المنصات تأتي مع معظم الميزات الأصلية، وبعض المناطق ليست الأصلية، مثل التسعير وتنفيذ النموذج، وميزات الإبلاغ، وغيرها من المجالات التي قد أو قد لا تكون مخصصة أو مخصصة من قبل الوسيط.


أثناء مراجعة التطبيق المحمول لأسواق فكسرو، النسخة البيضاء المسمى من منصة كترادر، واجهة وتخطيط كانت متسقة، مع إصدار على شبكة الإنترنت من منصة فكسرو العروض، والملاحة كانت سهلة وبديهية. هذا التطبيق المحمول مرتبة بشكل عام للغاية، بالمقارنة مع تطبيقات الجوال الأخرى مثل MT4 من مطوري الطرف الثالث.


الإصدارات المحمولة من منصات MT4 و MT5 هي أيضا معيار من المطور مع الميزات الأصلية، وبصرف النظر عن التسعير، ونموذج التنفيذ، وميزات مثل التقارير ذات الصلة المكتب الخلفي، فضلا عن الأعلاف الأخبار وغيرها من المناطق التي يمكن تخصيصها من قبل الوسيط.


في حين أننا لم مراجعة الإصدارات المحمولة من منصات MT4 و MT5 فكسرو، ونحن نتوقع منهم أن تكون متسقة مع إعدادات التكوين من إصدارات سطح المكتب تقدم فكسرو.


الملاحظات الأخرى.


تختلف عتبة طلب الهامش عبر أنواع الحسابات في فكسرو، كما هو الحال بالنسبة لعملية التنفيذ وسيولة الطبقة، والتي تتبع متوسط ​​سعر مرجح (فواب) عند تنفيذ الأوامر.


وهذا يعني أنه وفقا لنوع الحساب، يجب على التجار التحقق من متطلبات الهامش ذات الصلة لأنها سوف تختلف وفقا لنوع الحساب أو النظام الأساسي. مستوى التوقف عندما يتم تشغيل مكالمات الهامش (وكذلك كيفية التعامل مع نداء الهامش) يختلف في حساب كترادر ​​عنه في MT4.


على سبيل المثال، قد تتوقف إستراتيجية التداول الأكثر فعالية التي تستخدم رافعة مالية أعلى بشكل أسرع على كترادر ​​أكثر من MT4، على الرغم من أن كترادر ​​قد عدلت مؤخرا منطق التوقف، بحيث يتم إغلاق صفقات معينة فقط خلال مكالمة الهامش، مقارنة بجميع الصفقات تصفيتها.


وفيما يتعلق بتنظيم السيولة وتنفيذ النظام، يمكن أن تخضع أنواع معينة من الحسابات، مثل حساب التنفيذ الفوري، إلى إعادة تسعير، في حين أن حساب تنفيذ السوق لن يحدث، ولكن هذه الحسابات يمكن أن تخضع إما للانزلاق الإيجابي أو السلبي. هذا أمر شائع بين الوسطاء الذين يقدمون هذه الأنواع من التنفيذ، ويوفر التجار خيارات أكبر، اعتمادا على احتياجات التنفيذ الخاصة بهم.


تنشر فكسرو إحصاءات تنفيذ ربع سنوية تبين درجة أي انزلاق إيجابي أو سلبي في جميع أوامرها المنفذة في محاولة لتحقيق قدر أكبر من الشفافية في عملية التنفيذ.


كما أن بعض استراتيجيات التداول أكثر حساسية لبعض أساليب التنفيذ أو التسعير ذات الصلة نوع الحساب، يجب أن يتم فحص كل عرض على أساس كل حالة على حدة، اعتمادا على احتياجات تجارية محددة للعميل في أي وقت من الأوقات.


افكار اخيرة.


عموما، فكسرو يلبي احتياجات مجموعة متنوعة من التجار بسبب أوامرها المختلفة وأنواع الحسابات، فضلا عن تنفيذها ونماذج التسعير، والتي تقدم التنفيذ الفوري، والفروق العائمة أو الثابتة.


من بين العديد من العشرات من السماسرة التي كانت تنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) على مدى العقد الماضي، فشلت العديد، ولكن فكسرو ظهرت لكسب مكانتها بين وسطاء الرائدة، وليس فقط في قبرص ولكن أيضا على الصعيد العالمي. وقد ساعدت صعودها من قبل إذن فكا لها في المملكة المتحدة.


سيكون من الرائع أن نرى فكسرو الحصول على تراخيص إضافية في المراكز التنظيمية الرئيسية الأخرى، مثل كندا والولايات المتحدة وأستراليا وهونغ كونغ وسنغافورة، حيث أن العديد من المنافسين الرئيسيين لديها، بما في ذلك إيغ، سمك الأسواق، أواندا، فكسم، و FOREX.


فكسرو لديها منصة غنية تقدم، وإدراج MT4 على شبكة الإنترنت هو فائدة إضافية كما العديد من وسطاء MT4 لا تقدم النسخة على شبكة الإنترنت من منصة، و فكسرو كوانت و سوبيرترادر ​​منصات مزيد من تكملة فكسرو في قيمة القيمة للتجار.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


تنويه المخاطر الفوركس.


هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.


شركة FxPro.


مزايا.


أدوات التداول الفريدة متوفرة بسهولة دعم حساب تجريبي في 19 لغة.


سلبيات.


عملية تأكيد متعددة الخطوات لا المكافآت أو الترقيات.


مزايا.


أدوات التداول الفريدة متوفرة بسهولة دعم حساب تجريبي في 19 لغة.


سلبيات.


عملية تأكيد متعددة الخطوات لا المكافآت أو الترقيات.


استعراض فكسرو.


فكسرو، ومقرها في قبرص، هو وسيط الفوركس الذي يلبي كل من التجار من ذوي الخبرة والمبتدئين. تأسست في عام 2006، وقد أنشأت فكسرو نفسها باعتبارها واحدة من وسطاء الفوركس الرائدة في هذه الصناعة. ويقدم مجموعة واسعة من الخيارات والميزات وصفحتهم المقصودة هي الساندة كاملة من المعلومات المفيدة. التنقل في جميع أنحاء الموقع يتحرك على طول في مقطع سريع وفتح إما حساب حقيقي أو تجريبي سريع وسهل.


هناك العديد من الحسابات في فكسرو: فكسرو MT4 العائمة انتشار، فكسرو MT4 انتشار ثابت، فكسرو MT5 انتشار العائمة مع تنفيذ السوق، تاجر فكسرو انتشار العائمة مع تنفيذ السوق و فكسرو سوبيرترادر ​​حساب الاستثمار الذي يتيح للمستثمرين فرصة الوصول إلى سوق الفوركس دون الحاجة إلى التجارة يدويا.


أنواع حسابات فكسرو.


الحد الأدنى المبدئي الموصى به هو 500 دولار للتجار MT4 و 1000 دولار لحسابات كترادر، ومع ذلك، يمكنك إيداع ما لا يزيد عن 100 دولار في المرة الواحدة.


حساب بم مثالي للمتداولين المحترفين الذين يديرون حسابات متعددة لغيرهم من التجار. توفر حسابات بم للمتداولين كل ما يحتاجونه لإدارة عملائهم بسهولة. الأموال تحت حساب رئيسي.


حزمة كبار الشخصيات هي مختارة للعملاء ذات القيمة العالية العالية وتلك التي تتداول بنشاط كميات كبيرة. عملاء فيب يستفيدون من أي إيداع رسوم، خدمة فس مجانية، فكسرو ماستركارد الحرة وكذلك توصيات التجارة، تقارير إخبارية حصرية وتنبيهات مستوى الهامش عبر البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة.


الحسابات التجريبية متاحة لحسابات MT4 و MT5 و كترادر ​​مع الحد الأقصى للرصيد التجريبي البالغ 500،000. الرافعة المالية من 1: 1 إلى 1: 500.


فكسرو تنفيذ التجارة.


تقدم فكسرو مجموعة من الميزات التي تهدف إلى تبسيط تجربة التداول.


خلال استعراض فكسرو كان من المفيد أن تجد أن الشركة تسرد ينتشر بشكل واضح جدا، وأن الشركة تبذل جهدا لتقديم فروق تنافسية. يمكن للمتداولين MT4 أن يستمتعوا بتداول ور / أوسد من 0.8 نقطة مع رافعة مالية تصل إلى 1: 500 وتداول بدون عمولة، في حين يمكن للمتداولين إن التمتع بفوارق تنافسية مماثلة ورافعة مالية تصل إلى 1: 100. يمكن للمتداولين MT4 أيضا التمتع بأسعار كسور واستخدام المستشارين الخبراء التي يمكن أن تبسيط تجربة تجارية أكثر ربحية.


وهناك ميزة متميزة ل فكسرو هي أن التجار يمكن أن يحددوا نفوذهم من 1: 1 إلى 1: 500، للاستفادة من مخاطر السوق، أو لتقليلها، اعتمادا على التفضيلات الفردية لكل تاجر.


تقدم فكسرو العديد من أدوات التداول الفريدة الأخرى. بالنسبة للمتداولين المهتمين بتطوير منطقة إي الخاصة بهم، يوفر فكسرو كوانت تقنية سهلة للقيام بذلك. و فكسرو المدفن تمكن التجار للحفاظ على مبلغ معين من المال في & قوو]؛ قبو و [رسقوو]؛ جاهزة للاستخدام في الصفقات المستقبلية. و فكسرو لوحة يمكن استخدامها لعرض الصفقات من التجار الآخرين.


كما تقدم فكسرو أدوات تداول قياسية مثل التحليل الفني وأخبار الفوركس. وأخيرا، يقدم هذا الوساطة فوركس الآلات الحاسبة الكلاسيكية مثل آلة حاسبة نقطة، آلة حاسبة الهامش وتحويل العملات.


وتشمل الأدوات الأخرى الخاصة بهم الثورية بناء استراتيجية بصرية، فكسرو كوانت الذي يعطي التجار الفرصة لتحويل استراتيجياتها الخاصة إلى خوارزميات التداول التي تعمل تلقائيا على منصات MT4 و كترادر. هذه الأداة القوية يفتح تطوير استراتيجية خوارزمية للجميع دون الحاجة إلى أي معرفة الترميز. هذه الخوارزميات التداول يمكن تحميلها على خادم الكمون المنخفض الظاهري فكسرو و رسكو؛ ق حتى التجار يمكن أن التجارة على مدار الساعة مع أي وقت لأسفل ودون الحاجة حتى لتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


فكسرو كوانت باني استراتيجية.


وقد تم تصميم أكاديمية فكسرو للتجارة لتعليم أساسيات حول تداول العملات الأجنبية للمبتدئين وإعدادهم لتحديات التداول في أسواق العملات في العالم.


فكسرو لديها مكتبة فيديو واسعة، والتي تقدم أشرطة الفيديو قصيرة الثاقبة حول الموضوعات الأساسية، والتي تهدف إلى تعزيز الأداء التجاري العام الخاص بك. مقاطع الفيديو التي تم تحميلها في الوقت المناسب، وعلى النقيض من العديد من أشرطة الفيديو الفوركس رأينا على مواقع وسيط أخرى، كانوا حول استراتيجيات التداول العام ونصائح، وليس فقط حول كيفية استخدام منصة التداول.


مقاطع فيديو في مركز مساعدة فكسرو.


التقويم الاقتصادي يتيح للمتداولين التخطيط يوم التداول حتى اللحظة. ويمكنهم الاطلاع على جميع التقارير الاقتصادية المقرر إصدارها، ونتائجها السابقة، وتوقعات الإجماع، والتقلبات التي يحتمل أن تتولد.


ودائع / السحوبات.


ويمكن إجراء الودائع عن طريق التحويل المصرفي، وبطاقات الائتمان / الخصم، باي بال، نيتيلر، سكريل، ويب ماني، فاساباي و مونيتارو (للبلدان الناطقة بالروسية)، كاش يو، نيتبانكس و مباي (للعملاء الصينيين).


لسحب الأموال، يجب على تاجر تسجيل الدخول إلى فكسرو المباشر وتقديم طلب الانسحاب.


خدمة الزبائن.


مع قواعد دعم العملاء في 23 بلدا، يمكن للمتداولين الذين يستخدمون فكسرو أن يطمئنوا إلى أن المساعدة ليست سوى مكالمة هاتفية مجانية. يمكن للمتداولين في البلدان الأخرى أو أولئك الذين يفضلون طرق بديلة للخدمة طلب معاودة الاتصال في الوقت الذي يحددونه. مثل معظم السماسرة، تقدم فكسرو الدعم 24/5، من ليلة الأحد في 11 مساء في معظم المناطق الزمنية حتى ليلة الجمعة في منتصف الليل.


بالإضافة إلى ذلك، فكسرو و رسكو؛ ق الاتصال بنا الصفحة هي من بين أفضل نحن و رسكو؛ رأيت، مع مربعات مختلفة التي تحتوي على رقم الهاتف والبريد الإلكتروني من كل قسم، بحيث يمكنك أن تطمئن إلى أن سؤالكم سيصل إلى المكان الصحيح.


تتوفر منصة ودعم العملاء في ما يقرب من عشرين لغة مختلفة.


استنتاج.


جميع في كل شيء، فكسرو لديه شيء للجميع ويجعل من السهل للتجارة الفوركس. لقد وجدنا أن ميزات فكسرو ليست فريدة من نوعها، ولكنها قدمت بطريقة مفيدة ومهنية يمكن أن تخدم جميع أنواع التجار أكثر من كاف.


مزايا.


أدوات التداول الفريدة متوفرة بسهولة دعم حساب تجريبي في 19 لغة.


سلبيات.


عملية تأكيد متعددة الخطوات لا المكافآت أو الترقيات.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


فكسرو ريفيو 2018.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


استعراض فكسرو.


استعراض فكسرو.


أنشئت منذ أكثر من عقد من الزمان في عام 2006، فكسرو هي اليوم الرائدة في العالم على الانترنت الفوركس والعقود مقابل الفروقات منصة التداول. وتمتلك العلامة التجارية فكسرو من قبل مجموعة فكسرو التي تعمل وتدير المنصة من خلال العديد من الشركات التابعة في جميع أنحاء العالم. كمزود خدمات مالية عبر الإنترنت، فكسرو متخصصة في تقديم خدمات التداول عبر الإنترنت إلى الأسواق المالية 24 ساعة في اليوم 5 أيام في الأسبوع. في فكسرو، يمكنك التجارة عبر 6 فئات الأصول المختلفة مع أكثر من 250 أنواع مختلفة من الأدوات المالية.


فكسرو فيديو ريفيو.


لوائح فكسرو.


من حيث الرقابة التنظيمية، فكسرو ينظم في العديد من الولايات القضائية من خلال مختلف الشركات التابعة لها. في المملكة المتحدة، تتم إدارة المنصة من قبل شركة فكسرو أوك لت وهي منظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا) تحت رقم التسجيل 509956. أما بالنسبة للعمليات في المنطقة الاقتصادية الأوروبية، فإن المنصة تدار من قبل شركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة، وهي شركة استثمار قبرصية تحت إشراف لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك).


ويحق للشركة أيضا أن تعمل في جنوب أفريقيا من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب) بموجب ترخيص # 45052. في الشرق الأوسط، تعمل فكسرو تحت شركة تابعة تدعى فكسرو غلوبال ماركيتس مينا ليميتد. وتقع الشركة في دبي وتخضع لسلطة هيئة دبي للخدمات المالية. وبالنسبة لعملياتها العالمية، تدار شركة الوساطة من قبل شركة فكسرو غلوبال ماركيتس لت، وهي هيئة منظمة من هيئة الأوراق المالية في جزر البهاما (سب).


فكسرو الموثوقية.


على مر السنين التي كانت تعمل، وقد أثبتت فكسرو نفسها لتكون وسيطا المهنية وموثوق بها. هذا واضح من عدد كبير من العملاء التي وقعت مع فكسرو. وبالإضافة إلى ذلك، كما فاز فكسرو العديد من الجوائز تقديرا لخدمات الجودة التي قدمها للتجار من جميع أنحاء العالم. في الواقع، لم يأت أي وسيط آخر على الانترنت بالقرب من مستوى الإنجازات فكسرو ل. وكضمان إضافي لموثوقية العلامة التجارية فكسرو هو التجار حقيقة من المملكة المتحدة والمنطقة الاقتصادية الأوروبية محمية بموجب خطة تعويضات الخدمات المالية (فسس) ونظام تعويض المستثمرين على التوالي.


منصات التداول فكسرو.


واحدة من قوة فكسرو الرئيسية هي قدرة الوسيط لتقديم لعملائها مع مجموعة متنوعة من منصات التداول. في المجموع، عملاء فكسرو لديهم خيار من 4 أنواع مختلفة من منصات التداول. وهي تشمل ما يلي:


ميتاترادر ​​4 (MT4)


وغالبا ما يعتبر MT4 على الانترنت منصة التداول الفوركس الصناعة القياسية. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى حقيقة أن غالبية الوسطاء في هذه الصناعة قد اعتمدت هذه منصة التداول. وقد اتخذ التجار من جميع أنحاء العالم إلى هذا منصة التداول نظرا لمجموعة شاملة من الميزات والأدوات التي يتم دمجها في المنصة. على سبيل المثال، يدعم MT4 لغات متعددة، وهي ميزة تمكن المستخدمين من تخصيص واجهة المستخدم مع لغتهم المفضلة. ميزة رئيسية أخرى من منصة MT4 هي قدرة النظام الأساسي لدعم أنواع متعددة من النظام. ومع ذلك، فإن ميزة MT4 أقوى هي قدرتها على دعم التداول الآلي. مع استخدام "الخبراء المستشارين" (إياس)، يمكنك برمجة منصة لتنفيذ الصفقات تلقائيا على أساس المعلمات التداول الخاصة بك.


ميتاتريدر 5 (MT5)


وباعتبارها النسخة المحدثة من منصة MT4، تمتلك منصة MT5 نفس قوة منصة MT4. ومع ذلك، فإن MT5 حتى يكون بعض الميزات التي تمت ترقيتها. على سبيل المثال، تدعم المنصة الآن أطر زمنية إضافية. كما أنها قادرة على تزويد التجار مع معلومات عمق السوق.


فكسرو كترادر.


بالنسبة للمتداولين الذين يرغبون في التداول مع فروقات أسعار الخام، فقد وفرت فكسرو هذه الفئة من التجار مع منصة كترادر. وقد تم تصميمه للتداول إن وتمكين التجار للوصول إلى الأسواق الفورية مع أسعار بين البنوك. وتشمل الميزات الرئيسية الأخرى كترادر ​​القدرة على دعم التداول حسابي وعرض عمق السوق.


أسواق فكسرو.


سوق فكسرو موجه نحو التجار الذين يرغبون في تداول الأسواق مباشرة من أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو الأجهزة المحمولة دون الحاجة إلى تحميل أو تثبيت أي برنامج. واحدة من معالمه القوية هي حقيقة أنه يمكن التجار إلى تعدد المهام داخل منصة التداول نفسها. وبعبارة أخرى، يمكن للتاجر إدارة حسابه، وتمويله والتجارة من نفس الشاشة.


فكسرو تجارة المحمول.


مع ملكية الهاتف الذكي في الارتفاع، فمن الطبيعي أن العديد من التجار سوف تتحول قريبا إلى تداول الأسواق المالية مباشرة من هواتفهم الذكية. لتلبية هذا الاتجاه الجديد، كما قدمت فكسرو هذه الفئة من التجار من خلال توفير الإصدارات الأمثل المحمول من منصة التداول الخاصة بهم. هذه تطبيقات التداول المحمول يمكن تحميلها مجانا من متجر غوغل بلاي وأبل المتجر. مع هذه التطبيقات النقالة المثبتة على هواتفهم الذكية، يمكن للتجار فكسرو للتجارة الأسواق مباشرة من راحة يدهم.


فكسرو أنواع التجارة / الصكوك.


مع فكسرو، يمكنك تداول الفوركس الفوري والعقود مقابل الفروقات السوق. بالنسبة لعقود الفروقات، تشمل فئات الأصول الأسهم والسلع والعقود الآجلة ومؤشرات السوق. وتشمل تغطية الأسواق حاليا 70 زوجا من العملات، وعشرين عقدا مستقبلا، و 29 مؤشرا للسوق، ومعادن ثمينة، و 3 سلع للطاقة، وأكثر من 150 نوعا من الأسهم.


أنواع حسابات فكسرو.


حساب تجريبي.


يتم توفير حساب تجريبي في فكسرو مجانا للتجار المحتملين الذين يرغبون في تجربة منصات فكسرو دون الحاجة إلى ارتكاب أموال حقيقية. لأنه يأتي مع الرصيد النقدي الظاهري من 500،000 $. مع حساب تجريبي، يمكنك الوصول إلى منصات مختلفة مثل منصة MT4، منصة MT5، و كترادر.


الحسابات القياسية.


وتنقسم الحسابات القياسية إلى 4 أنواع مختلفة، فكسرو MT4، فكسرو MT5، فكسرو كترادر ​​والأسواق فكسرو.


الحد الأدنى للإيداع 500 دولار الرافعة المالية: 1: 500 الأدوات: الفوركس، العقود الآجلة، الطاقات، المعادن، والمؤشرات تنفيذ السوق.


الحد الأدنى للإيداع 500 $ الرافعة المالية: 1: 500 الآلات: الفوركس، العقود الآجلة، الطاقات، المعادن، والمؤشرات الفورية والتنفيذ السوق.


الحد الأدنى للإيداع 1000 $ الرافعة المالية: 1: 500 الآلات: الفوركس والعقود الآجلة والطاقات والمعادن والمؤشرات الفورية وسوق التنفيذ كروبوت المعتمدة.


الحد الأدنى للإيداع 500 $ الرافعة المالية: 1: 500 الآلات: الفوركس، العقود الآجلة، الطاقات، المعادن، والمؤشرات الفورية والتنفيذ السوق.


الحسابات المميزة.


بالنسبة للمستثمرين الذين لديهم ما لا يقل عن 50،000 $ للاستثمار، فإنها المؤهلة للحصول على حسابات متميزة. وبطبيعة الحال، فإن أصحاب الحسابات المتميزة الحصول على التمتع بفوائد إضافية من أصحاب الحسابات القياسية. ومع ذلك، فإن الجذب الرئيسي للحسابات قسط هو انخفاض ينتشر أن صاحب الحساب سوف تحصل على التمتع عند التداول بكميات كبيرة.


فكسرو اللجان & أمب؛ الهوامش.


من حيث تكلفة التداول، هناك مزيج من رسوم العمولة وينتشر التي يتعين على التجار دفعها. يجب على المستخدمين كترادر ​​دفع عمولة 45 $ لكل مليون دولار تداولت على رأس فروق السعر التي يتم نقلها مع. ومع ذلك، حتى مع رسوم العمولة، فروق أسعار تنافسية للغاية. لإعطائك فكرة عن نوع من الفوارق التي يمكن توقعها من فكسرو، قمنا بتجميع جدول أدناه يصور متوسط ​​الهوامش التي يمكن أن تتوقع أن تدفع.


فكسرو الودائع & أمبير؛ خيارات السحب.


في الوقت الحاضر، فكسرو يدعم 6 طرق الدفع المختلفة. يمكنك إجراء وديعة أو سحب من خلال الطرق التالية:


الانسحاب مجاني ويأخذ يوم عمل واحد لمعالجة. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن عملية الانسحاب بأكملها يمكن أن يستغرق ما يصل إلى 5 أيام عمل لإكمال.


فكسرو بونوس & أمب؛ الترقيات.


بسبب المتطلبات التنظيمية الحالية، فكسرو لا تقدم أي نوع من المكافآت أو العروض الترويجية.


فكسرو دعم العملاء.


خدمة دعم العملاء في فكسرو شاملة. يمكنك الوصول إلى فريق الدعم على أساس 24/5 من خلال البريد الإلكتروني، الدردشة الحية أو الهاتف. ولتلبية احتياجات قاعدة زبائنها المتنوعة، فإن خدمة الدعم هي أيضا متعددة اللغات ومترجمة. وحاليا، يتم دعم 29 بلدا مختلفا على مستوى محلي.


خيارات حسابات التداول الدعم المترجم الشامل أنواع متعددة من منصات التداول وسيط منظم مجموعة واسعة من الأدوات.


لا عروض ترويجية.


هل ينظم فكسرو؟


نعم، فكسرو هو وسيط منظم تحت ولايات قضائية من فكا، سيسيك، فسب، سب وهيئة دبي للخدمات المالية.


أين هو فكسرو مقرها؟


FxPro is based in the UK, Cyprus, Dubai and the Bahamas.


How does FxPro make money?


FxPro makes its money by charging its clients a small commission and spreads on the trades that they make.


How to deposit in FxPro account?


You can deposit funds into your trading account at FxPro through bank wire transfer, credit cards, and eWallets.


How to withdraw money from FxPro?


Withdrawal of funds can be done through bank wire transfer, credit cards, and ewallets.


How to open an account with FxPro?


To open an account at FxPro, simply complete the registration form and submit it with all the necessary documentation required for verification.


Is FxPro reliable?


Yes, FxPro is a reliable broker. It has won more than 50 international awards in recognition of the services that it has provided.


Does FxPro use MetaTrader?


Yes, FxPro uses both the MetaTrader 4 and MetaTrader 5 trading platform.


What is FxPro’s leverage?


FxPro maximum leverage is 1:500.


Is FxPro a scam?


No, FxPro is not a scam. The broker has been in operation since 2006.


How safe is FxPro?


FxPro is a safe broker as it is regulated by several regulatory agencies. In addition, your funds are protected by 2 separate compensation schemes.


استنتاج.


Overall, we find that the quality of FxPro product offerings and services are as advertised. The broker is transparent and professional in the way it operates. Regardless of your specific trading needs, FxPro is able to offer its clients exactly what they need. The fact that FxPro is regulated in several different jurisdictions meant that you can afford to entrust your money to this broker.


استعراض فكسرو.


انظر ما يقوله مستخدمونا حول مراجعة فكسرو.


التاريخ والخلفية.


في العديد من الصناعات، حجم والخبرة، والمسائل الخبرة، و فكسرو لديه كل شيء في البستوني. وقد كانت دائما رائدة في صناعة الفوركس منذ عام 2006، وعلى هذا النحو، فقد ابتعدت عن حزمة في كل وسيلة ممكنة. صفحة تحية الشركة تتحدث إلى فئة واتساع الخدمة من خلال طلب أولا للزائر للاختيار من بينها 20 لغة قبل الوصول إلى العديد من عروض الخدمات. فكسرو هو بالتأكيد في الطبقة العليا من وسطاء الفوركس العالمية، مع البصمة العالمية الكبيرة، قاعدة واسعة من العملاء، وارتفاع حجم التداول. فكسرو أوك ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (رقم التسجيل 509956). شركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 078/07).


يتم فصل جميع أموال العملاء عن رأس المال التشغيلي في حسابات المستوى 1 مع البنوك العالمية الرئيسية.


أنواع الحساب & أمب؛ الودائع.


فكسرو تقدم أنواع حساب MT4 مع الفورية أو تنفيذ السوق، وأيضا خيار انتشار ثابت.


وتقدم MT5، كترادر ​​وحسابات سوبيرترادر ​​أيضا.


تتوفر حسابات تجريبية مجانية.


لم يقبل عملاء الولايات المتحدة؛


دعم المبتدئين.


تلتزم فكسرو بالجودة وتوفير أعلى مستوى لدعم العملاء. وقد تم تدريب كل مندوب بخبرة للتعامل مع تشكيلة واسعة من القضايا والحصول على الذهاب بسرعة إلى طريقك للنجاح، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.


تقدم فكسرو الدعم المخصص في 18 لغة.


مزايا التداول مع فكسرو.


الفوركس هو المنتج الأساسي، ولكن العقود مقابل الفروقات تقدم أيضا للمعادن والطاقات والأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة. لا تدخل تاجر. فروق أسعار الفائدة المرتفعة، السيولة العالية، عدم حدوث انزلاق في التنفيذ الفوري وعدم إعادة تسعير عمليات تنفيذ السوق؛ منصة Metatrader4، MT5 و كترادر ​​المقدمة. استخدام المستشارين الخبراء الآلي واستراتيجيات السكالبينج المسموح بها؛ منصات التداول يمكن أن تستوعب مجموعة من البيئات، ولكل يوفر تطبيقات التداول المحمول. يمكن أن تكون الحسابات بالدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، الفرنك السويسري، اليورو، الدولار النيوزلندي، الدولار الأسترالي والين الياباني؛ يتم فصل جميع ودائع العمالء في حسابات الفئة األولى مع البنوك الكبرى، ويغطيها أيضا برنامج تعويض المستثمرين المحليين بما يصل إلى 20،000 يورو. حماية التوازن السلبي؛ خيارات الإيداع / السحب السريعة والمريحة موجودة باستخدام بطاقات الدفع أو التحويل الإلكتروني أو طرق الدفع المحلية الأخرى. تعليق السوق اليومي، وتقاسم الشبكة، ودعم التحليل الفني ضمان أن تستند القرارات على المعلومات في الوقت المناسب. ممثلي خدمة العملاء على واجب "24X5" وتغطي 18+ اللغات في الوقت الحاضر. وتشمل أكاديمية فكسرو المواد بدءا من ندوات مصممة على التاجر، الدروس ومقاطع الفيديو لتسويق التعليق ونصائح استراتيجية لجميع مستويات التاجر.


منصة التداول.


فكسرو يسمح لك باختيار بيئة التشغيل المفضلة لديك. بالإضافة إلى مجموعة ميتاتريدر 4 الأكثر شعبية، تقدم الشركة أيضا MT5 و كترادر. كما يتم توفير دعم إضافي للتاجر على الذهاب عن طريق التطبيقات النقالة لفون، آي باد وأجهزة الروبوت.


استنتاج.


فريق إدارة المخضرم من الخبراء الماليين خلق فكسرو في عام 2006، وأنها لم تنظر إلى الوراء أبدا. وتعمل منصاتها الآن على معالجة أكثر من 5000 صفقة في الثانية، ويتم تنفيذ 99.9٪ من جميع الطلبات في غضون 50 ميلي ثانية. وقد فازت الشركة بجوائز متعددة لخبرتها وقيادتها في صناعة النقد الأجنبي منذ دخولها المعركة، والامتثال التنظيمي وأفضل الممارسات هي دائما القاعدة. كما تنص مهمتهم، "مهمة فكسرو هو توفير خدمات التداول متفوقة لجميع العملاء، بغض النظر عن حجم أرصدة حساباتهم. لتثقيف الناس عن الأسواق، وتمكينهم من السيطرة على مواردهم المالية من خلال جعل النقد الأجنبي في متناول الجميع؛ وتعزيز الشفافية والممارسات التجارية العادلة من خلال قيادة الطريق والحملات من أجل اعتمادها في جميع أنحاء الصناعة ". فكسرو قد حققت بالتأكيد النخبة، بحيث إذا كنت تسعى إلى أن تكون مع أفضل، ثم فكسرو قد يكون وسيط بالنسبة لك .

No comments:

Post a Comment