Thursday 8 March 2018

20 $ إيداع الخيارات الثنائية


الحد الأدنى للتجارة.


تسرد هذه الصفحة ويقارن الحد الأدنى للودائع والمبالغ التجارية والسحب في السماسرة الخيارات الثنائية السمعة. هنا هو الرسم البياني لدينا مقارنة وسطاء إدراج أصغر كمياتها المتاحة للإيداع والتجارة والنقدية. نوصي التجار الجدد تبدأ التداول الحد الأدنى.


أصغر مبالغ الإيداع.


هناك بعض الأشياء الإضافية التي يجب مراعاتها قبل القفز وبدء التداول في المواقع المذكورة أعلاه. اسمحوا & # 8217؛ ق نظرة على أصغر مبلغ التجارة التي يمكن أن تجعل في وسطاء أعلاه.


فينباري & # 8211؛ $ 1 الحد الأدنى نادكس & # 8211؛ $ 1 الحد الأدنى بول المالية & # 8211؛ $ 1 الحد الأدنى ماركيتسورلد & # 8211؛ $ 1 الحد الأدنى للتجارة 24Option & # 8211؛ 24 $ الحد الأدنى للتجارة.


حساب تجريبي تداول مع الحد الأدنى للإيداع؟


أي من الوسطاء يقدمون حسابات تجريبية تقدم تداولا مجانيا تماما بعد إجراء عملية إيداع؟


ماركيتسورلد & # 8211؛ يقدم المال خالية من المخاطر لا الإيداع المطلوبة حساب تجريبي 24Option & # 8211؛ يقدم حساب تجريبي بعد إجراء إيداع ناجح أنيوبتيون & # 8211؛ لا تجريبي متاح.


أفضل وسيط لعدم الإيداع حساب تجريبي؟


هناك حاليا وسيط واحد فقط أن نوصي بأن يقدم حقا حساب 100٪ حساب تجريبي مجاني. MarketsWorld.


يقدم ماركيتسورلد حساب تجريبي مجاني بدون مخاطر بالنسبة لك لمحاولة الخروج والحصول على قدميك الرطب دون المخاطرة بأي أموال حقيقية.


أفضل وسيط للودائع الصغيرة؟


يفوز ماركيتسورلد مرة أخرى. 20 دولارا كحد أدنى. إذا كنت تبحث عن إيداع صغير وتداول الخيارات 60 ثانية ثم يجب عليك محاولة الأسواق العالمية لأنها توفر أصغر الودائع والحرف الصغيرة عند 1 $. 60s الخيارات على القائمة التي يمكن أن تضاف في أي وقت الآن (بالفعل تجاوز الاستحقاق).


كيفية تقديم وديعة.


الطريقة الأسهل والأكثر أمانا والأكثر موثوقية لتقديم وديعة في أي من هؤلاء الوسطاء هي مع بطاقة الائتمان. هذه الودائع سريعة وآمنة والموافقة عليها على الفور تقريبا. قد لا يكون وسطاء الخيارات الثنائية قادرين على قبول باي بال بسهولة، ولكنهم يقبلون كل من ماستركارد و فيسا (انقر هنا للمزيد).


منخفض الحد الأدنى للإيداع ثنائي الخيار وسطاء.


A أدنى حد أدنى إيداع الخيارات الثنائية وسيط هو اختيار كبير لتجار جدد بدأت للتو وليس على استعداد لخطر كمية كبيرة من النقد. وفيما يلي قائمة بالسماسرة مع أدنى متطلبات الحد الأدنى للإيداع 2018.


انخفاض وسطاء الإيداع الأدنى في أوكرانيا.


التجار التي هي جديدة على الخيارات الثنائية وتريد أن تحاول التداول دون إيداع مبالغ كبيرة، لديها طريقة رائعة للبدء من خلال الاشتراك مع وسيط مع متطلبات الودائع منخفضة. كما المزيد والمزيد من السماسرة يدركون ما حاجز الحد الأدنى للإيداع شرط يمثل لبعض التجار، ونحن نعتقد أنه سيكون هناك عدد متزايد من الخيارات للتجار الجدد.


$ 20 مجانا لا إيداع مكافأة للخيارات الثنائية.


$ 20 مجانا لا إيداع مكافأة لحملة الخيارات الثنائية متاح للعملاء الجدد الذين فتح حساب الخيار الثنائي. هذا بسيط.


متاح ل: كل حساب الخيار الثنائي الجديد.


تاريخ السريان: 31 ديسمبر 2017.


مكافأة العرض: $ 20 مجانا لا إيداع مكافأة للخيارات الثنائية كل حساب لايف.


1. افتح حساب الخيارات الثنائية ضمن الفترة المحددة أعلاه. 2. سنقوم بعد ذلك بإيداع 10 ($ أو & جنيه؛) ائتمانات التداول في حسابك الثنائي المباشر. 3. بدء التداول!


1. بعد تلقي تفاصيل الحساب (إد وكلمة المرور) منا، تطبيق أول 10 أيام حملة وبدء التداول.


2. التجارة مرة واحدة على الأقل في اليوم من وقت فتح حسابك (في غضون 48 ساعة) سوف تتلقى $ 1 في اليوم لمدة 10 يوما.


3. إذا كنت قد تداولت بشكل مستمر لمدة 10 أيام سيكن فتح حسابك (في غضون 48 ساعة) سوف تحصل على إضافي 10 $ مكافأة تضاف إلى حساب التداول الخاص بك.


الخيارات الثنائية الحد الأدنى للإيداع.


في هذه الصفحة نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تظهر لك ما هي متطلبات الحد الأدنى للإيداع من وسطاء الخيارات الثنائية. كلما قمت بالتسجيل مع وسيط، سوف يطلب منك تقديم وديعة. مبلغ الوديعة يختلف من وسيط إلى وسيط ومعيار الصناعة هو 250 $. يجب عليك أيضا أن تأخذ في الاعتبار أنك سوف تحصل على حساب تداول أفضل إذا قمت بإيداع مبلغ أكبر.


هذا يمكن أن يؤثر أيضا على مكافأة الإيداع الأولى التي تحصل مرة واحدة فقط، على كل وسيط. يجب على كل تاجر أن يعرف كم من المال يريد للاستثمار في البداية وما حساب التداول الذي يحتاجه. وهنا أفضل وسطاء الخيارات الثنائية مع الحد الأدنى للإيداع منخفضة.


الخيارات الثنائية وسطاء مع 10 $ الحد الأدنى للإيداع.


إيكوبتيون هو وسيط الخيارات الثنائية فريدة من نوعها للغاية مع العديد من الميزات التي فازت & # 8217؛ ر تجد في أي مكان آخر. لديهم أفضل منصة التداول. إكوبتيون هو وسيط مع أدنى الحد الأدنى للإيداع.


85٪ متوسط ​​عوائد سيسيك ينظم 100٪ حساب تجريبي مجاني.


الخيارات الثنائية وسطاء مع 50 $ الحد الأدنى للإيداع.


هايلو هو واحد من الوسطاء الأكثر ثقة من هذه القائمة. مع الحد الأدنى للإيداع فقط 50 $ يمكنك البدء في التداول.


موثوق به وسيط مرخص الاسترالي $ 10 الحد الأدنى للإيداع للأستراليين و 50 $ دقيقة. إيداع للآخرين (لا يسمح التجار الولايات المتحدة) وسيط فريد.


الخيارات الثنائية الحد الأدنى للإيداع 100 دولار.


365Trading.


365Trading هو وسيط منظم سيسيك مع حساب تجريبي حقيقي. لا يجب أن تودع من أجل تجربة المنصة.


وسيط موثوق به من الاتحاد الأوروبي 100٪ مكافأة الإيداع الأولى حساب تجريبي مجاني (بدون إيداع مطلوب)


وسطاء مع انخفاض $ 200 الودائع.


TropicalTrade.


حاليا واحدة من أفضل الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء مع 200 $ الحد الأدنى للإيداع. تأكد من الاستفادة من الترويج لخيارات التداول المجانية الخالية من المخاطر.


تقبل التجار في جميع أنحاء العالم وفي جميع أنحاء العالم 85٪ متوسط ​​العائد ترويجي خاص: احصل على 5 صفقات خالية من المخاطر.


ابدأ مع انخفاض الوسطاء الحد الأدنى للإيداع.


إذا كنت لا ترغب في استثمار أكثر من 200 دولار، فاختر أحد الوسطاء من القائمة أعلاه. قراءة الأوصاف واختيار المفضلة لديك. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول هذه السماسرة الخيارات الثنائية، ثم قراءة لدينا استعراض وسيط غير منحازة.


يقبل هؤلاء الوسطاء طرق الدفع الأكثر شعبية مثل: بطاقات الائتمان، والأسلاك المصرفية والمحافظ الإلكترونية مثل سكريل، ويب ماني أو نيتيلر. يجب على التجار من الولايات المتحدة اختيار واحد من وسطاء الخيارات الثنائية ترحيب الولايات المتحدة، لأن ليس كل منهم يقبل التجار الولايات المتحدة.


اختيار أدنى الحد الأدنى إيداع الخيارات الثنائية وسيط هو وسيلة جيدة للبدء مع التداول ثنائي. بهذه الطريقة سيكون لديك فقط لإيداع كمية صغيرة، وإذا كنت ترغب في الوسيط يمكنك دائما إيداع مبالغ أكبر في وقت لاحق. إذا كنت تعتقد أن الوسيط ليس لك، أو أنك تدرك أنها مفقودة شيء، يمكنك دائما إيداع على موقع آخر والتحقق من أن واحد خارج.


الوسطاء الذين يحتاجون إلى الحد الأدنى من الودائع الدنيا، وعادة ما يكون أدنى الحد الأدنى من الصفقات أيضا. وهذا يعني أنه إذا قمت بالتسجيل مع تراديثوندر، حيث الحد الأدنى للإيداع هو فقط 20 $، ثم يمكنك جعل الصفقات من 1 $ أو أكثر. وبهذه الطريقة سوف 20 $ إيداع الخاص بك لا يقل عن 20 × 1 $ الصفقات.


الخيارات الثنائية وسطاء نحن دون & # 8217؛ ر يوصي.


TradeThunder.


قبل هذا الوسيط جميع التجار، حتى التجار الأمريكيين. ولكن يبدو أن هذا الوسيط إغلاقه & # 8217؛ s الأبواب أمام التجار الجدد.


مزايا الحد الأدنى للإيداع وسطاء الخيارات الثنائية.


جعل الودائع منخفضة كبيرة لجميع التجار الذين يريدون لاختبار المياه وبدأوا للتو مع تداول الخيارات الثنائية. وهذا يعني أنك لن تخاطر بمبلغ كبير من المال ويمكنك أن ترى كيف يعمل هذا النوع من التداول.


بعض وسطاء الخيارات الثنائية دون & # 8217؛ ر تقديم حسابات تجريبية مجانية، لذلك جعل الودائع منخفضة هي الطريقة الوحيدة لمحاولة الخروج منها.


ربما كنت فازت & # 8217؛ ر الحصول على الأغنياء من خلال جعل إيداع صغير. ربما يمكنك مضاعفة أو مضاعفة الاستثمار الخاص بك ولكن سيكون من الصعب حقا لجعل 5000 $ لدينا من إيداع 10 $.


هل يجب علي إيداع مبلغ أكبر؟ لا بأس لجعل الحد الأدنى للإيداع في البداية، ولكن إذا كنت ترغب في وسيط وكنت جادا في تداول الخيارات الثنائية، ثم يجب عليك ديفينيتلي النظر في إيداع كمية أكبر. فقط بهذه الطريقة سوف تكون قادرة على تحقيق أرباح لائقة، ولكن هل يمكن أن تفقد أيضا هذا المبلغ. أبدا استثمار أكثر مما تستطيع.


تداول الخيارات الثنائية الحد الأدنى للإيداع.


وهنا لائحة من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم الحد الأدنى للإيداع منخفضة. فمن الممكن للتجارة الخيارات الثنائية من 1 $ / £ / €، 5، 10، 20، 25، 50 أو 100 دولار / يورو / £ الحد الأدنى للإيداع.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.


الحد الأدنى للإيداع عند فتح حساب التداول هو بيانات هامة للعديد من التجار، وخاصة المبتدئين في التداول الذين يرغبون في الانتقال من حساب تجريبي إلى حساب حقيقي دون الحاجة إلى إيداع مبلغ كبير من المال. يمكن أن تكون رائعة لبعض لبدء التداول في الحقيقي، ولكن بعض التجار يفضلون أن تفعل أشياء تدريجيا مع مبالغ صغيرة. وعلاوة على ذلك فمن الممكن جدا لفتح حساب مع إيداع الحد الأدنى من 10 $، ثم لرئاسة بضعة أسابيع في وقت لاحق إلى وسيط آخر يوفر الحد الأدنى للإيداع 100 $، كل شيء ممكن.


وحتى لو كان الوسطاء يقدمون بالفعل حسابا مفتوحا من مبلغ صغير للغاية، وبأمر قدره دولار واحد، فإن ذلك سيجعل التجارة واحدة فقط. وهكذا، إذا كانت هذه التجارة الأولى خاسرة، فإن المرء سيكون بالفعل في حالة الحاجة إلى تقديم وديعة جديدة. من وجهة النظر هذه، قد يكون من الأفضل التركيز على الوسطاء الذين يقدمون مبلغا أدنى قليلا، على سبيل المثال 10 دولارات أو 20 دولارا، وسيط أكثر شهرة، ولا سيما مع من سيكون قادرا على تقديم 10 صفقات على الأقل من $ 1.


ولا ينبغي إغفال الوسطاء الذين يقدمون الحد الأدنى للإيداع لأكثر من 200 دولار، كما يفرض هؤلاء الوسطاء ذلك لكي يتمكنوا من قضاء الوقت مع عملائهم، ولا سيما عن طريق الهاتف إذا لزم الأمر، الأمر الذي لن يكون مجديا من الناحية الاقتصادية مع العملاء الذين أودعوا سوى بضعة يورو. لذلك، تعتمد جودة الخدمة أحيانا على الحد الأدنى المطلوب لفتح حساب التداول.


عند النظر في الحد الأدنى للإيداع فإنه من المفيد أيضا أن نلقي نظرة على الرهان الأدنى الذي هو في بعض الأحيان معيارا هاما لكثير من التجار. في الواقع الحد الأدنى للرهان هو الحد الأدنى من المال الذي هو ضروري من أجل القيام بتجارة واحدة.


معظم السماسرة تقدم مكافأة محددة في أول إيداع لتشجيع التجار لتصبح عميل. هذه هي العروض الترويجية التي يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام التي تتوفر فقط في افتتاح حساب، التي تستحق أن تكون مهتمة للاستمتاع. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن بعض السماسرة تقدم مكافآت الولاء والعروض الترويجية المخصصة.


تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في أستراليا · بلجيكا · كندا · فرنسا · إسرائيل · اليابان · لاتفيا · نيوزيلندا · تركيا · الولايات المتحدة ·

No comments:

Post a Comment