Wednesday 14 March 2018

إجراء تحوط الفوركس


فوريكس هدجينغ بروسدور.
سياسة صرف العملات الأجنبية.
سياسة صرف العملات الأجنبية. . يجب على جامعة موناش عدم التكهن بتحركات سعر الصرف ويجب أن تستخدم التحوط كمخاطر. إجراءات تحوط الصرف الأجنبي.
تقنيات التحوط - جدي.
تيتل: ميكروسوفت بويربوانت - تقنيات التحوط الكاتب: إيان جدي تاريخ الإنشاء: 3/14/2009 10:30:23 بيإم.
التحوط مواقف العملاء في إكسنيس - الفوركس مع إكسنيس.
تضمن إكسنيس حماية مواقف التجار من خلال التحوط في السوق بين البنوك و أوتويثدراوالس.
مفاهيم المحاسبة الأساسية لفك إكسهانج ...
مفاهيم المحاسبة الأساسية لفكس تحويل العملات الأجنبية فك / فكس التقلبات في أسواق الأسهم أصبحت ...
استراتيجيات التحوط | تحوط الصرف الأجنبي | فكس التحوط.
استراتيجيات التحوط فكس كامبريدج. ونحن نعمل مع عملائنا لتحديد وإدارة التعرضات المعقدة للعملة في العملات الأجنبية.
1 الفوركس التحوط معاملة المحاسبة | أجنبي ...
1 الفوركس التحوط معاملة المحاسبة. . وسوف تحتاج كل شركة إلى تطوير ومراجعة سياستها وإجراءات التحوط الخاصة بها. لاحظ أن تحوط الفوركس ...
سياسات التحوط | شركاء كارديا.
قد يكون وضع أو تعديل سياسة التحوط أهم قضية تواجهها مؤسستك. وسيحدد هيكل أي سياسة تحوطا مستقبليا.
نموذج سياسة تحوط الرهن العقاري من ...
والغرض من هذه السياسة هو معالجة خط أنابيب التحوط ومخاطر المخازن التي تتماشى مع عمليات إدارة المخاطر في المؤسسة المالية.
فكس التحوط: 10 المزالق المشتركة - c1327221.myzen. co. uk.
من أجل تصميم استراتيجية فعالة لتحوط العملات الأجنبية، فمن الضروري أن نعرف بالضبط ما المقصود من الاستراتيجية. فكس التحوط - 10 المزالق المشتركة 1.
تحوط العملات الأجنبية - ويكيبيديا.
التحوط من النقد الأجنبي (الذي يطلق عليه أيضا الفوركس، هو تحوط للقيمة العادلة: تحوط القيمة العادلة مثال على النشاط في تحوط العملات الأجنبية الكندية.

فوركس التحوط الإجراء.
دليل مستخدم استرداد منطقة كاب (إندرودكتيون) - أخرى ...
دليل المستخدم استرداد منطقة كاب (إندرودكتيون) 20 يونيو. خوارزمية تعرف باسم & كوت؛ خوارزمية استرداد المنطقة & كوت؛ أو & كوت؛ التحوط الفوركس سوريفيري. يبدأ الإجراء.
إستراتيجية التحوط سلخ فروة الرأس يمكن أن تكون ممتعة للجميع - ...
23.07.2017 & # 0183؛ & # 32؛ سلخ فروة الرأس هو إجراء التداول الذي يستخدم تقنية التحكيم. عند اتخاذ قرار للاستفادة من مستشار ستجد مجموعة واسعة النطاق ل.
طرق التحوط لسوق الفوركس - سليديشار.
طرق التحوط لسوق الفوركس. في إطار إجراءات التحوط يمكن أن تتعرض لخسائر من عملة أجنبية ولكن من الممكن تغطية الخسائر من قبل.
متأكد من النار الفوركس التحوط إي Mt4 | فوريكس واتشرز - الفوركس.
المقالات الموسومة ب 'سور-فير فوريكس التحوط إي Mt4' في الفوركس مراقبون - الفوركس احتيال منتهكي.
إدارة مخاطر صرف العمالت األجنبية مع المشتقات.
تبحث هذه الدراسة مخاطر صرف العملات الأجنبية. دليل السياسات والإجراءات، فإن استراتيجية التحوط تبلغ أ. إلى التحوط من العمالت األجنبية.
فكسغلوري المحدودة | 24 & # 215؛ 7 تجارة الفوركس عبر الإنترنت - اتفاقية المستخدم.
إذا كان العميل لا يوافق على الالتزام باتفاقية المستخدم الحالية،. وخاصة الفوركس. يقوم العميل بتمرير إجراء المصادقة الذي تم إنشاؤه بواسطة.
مؤشر - أفضل مؤشرات الفوركس، استعراض وجمع.
لقد دخلت للتو تجارة قصيرة على غبب \ جبي، على نمط مخطط المثلث الهابط. والسبب بسيط: هذا النمط هو نمط هبوطي أنه في 73٪ من.
استراتيجيات التحوط والفواتير لتقليل التبادل ...
استراتيجيات التحوط والفوترة للحد من التعرض لمخاطر سعر الصرف: منظور منطقة اليورو 1 رقم قاعدة بيانات المفوضية الأوروبية المفوضية الأوروبية المفوضية الأوروبية إكفين يناير 2008.
+ مكافحة + فوريكس + التحوط + استراتيجية + إي | الفوركس ...
المقالات الموسومة ب 'سور + فير + فوريكس + هيدجينغ + ستراتيغي + إي' في فوريكس واتشرز - فوركس سكام باستيرس.
لا مزيد من & كوت؛ التحوط & كوت؛ فوركس ترادرس - ذي إسنتيالز ...
14.04.2009 & # 0183؛ & # 32؛ وهو يتناول ممارسة "التحوط" في تداول العملات الأجنبية،. الرئيسية / أخبار التداول / لا أكثر "التحوط" لتجار الفوركس. . ما هو الإجراء .

كيفية التحوط العملة.
التحوط هو بوليصة تأمين. سواء كنت تتعامل مع الشركات في الخارج أو مجرد التمسك بالعملات الأجنبية كاستثمار، فإن تذبذب العملة قد يسبب خسائر فادحة جدا. التحوط هو وسيلة للحماية من هذا: الاستثمار في الموقف الذي يعوض (رهانات ضد) الاستثمار كنت تملك بالفعل، وأي خسائر في موقف واحد سوف تعززها مكاسب في الآخر.
الخطوات تحرير.
طريقة واحدة من ثلاثة:
التحوط مع مقايضات العملات تعديل.
الطريقة الثانية من ثلاثة:
التحوط مع العقود الآجلة تحرير.
الطريقة الثالثة من ثلاثة:
خيارات التحوط الأخرى تحرير.
كنت مساعدة الناس من خلال قراءة ويكيهو.
مهمة ويكيهو هو مساعدة الناس على التعلم، ونحن نأمل حقا هذه المادة ساعدت لك. الآن كنت مساعدة الآخرين، فقط عن طريق زيارة ويكيهو.
المجتمع Q & أمب؛ A.
نعم، على سبيل المثال إذا ذهبت إلى كورفو في اليونان سوف تجد أن 200 جنيه هو نفس 194.45 جنيه، لذلك هناك مخاطر في بعض الأحيان في سعر الصرف.
ذات صلة ويكيهوس تحرير.
حساب العقود الآجلة.
شراء وبيع العملات الذهبية للربح.
حساب قيمة الخردة الذهب.
الحصول على أفضل سعر الصرف عند السفر في بلد أجنبي.

تحوط سوق المال: كيف يعمل.
إن التحوط في سوق المال هو أسلوب للتحوط من مخاطر صرف العمالت األجنبية باستخدام السوق النقدية، السوق المالية التي يتم فيها تداول األدوات ذات السيولة العالية والقصيرة األجل مثل سندات الخزينة، وقبول البنوك، واألوراق التجارية.
وحيث أن هناك عددا من الطرق مثل العقود الآجلة للعملات الآجلة والعقود الآجلة والخيارات للتحوط من مخاطر صرف العملات الأجنبية، فإن التحوط في سوق المال قد لا يكون أكثر الطرق فعالية من حيث التكلفة أو ملاءمة للشركات الكبيرة والمؤسسات للتحوط من هذه المخاطر. ومع ذلك، بالنسبة للمستثمر التجزئة أو الأعمال التجارية الصغيرة تبحث للتحوط من مخاطر العملات في المبالغ التي ليست كبيرة بما فيه الكفاية لتبرير الدخول في سوق العقود الآجلة أو الدخول في عقد إلى الأمام، والتحوط سوق المال هو وسيلة أنيقة للحماية من تقلبات العملة.
[التحوط هو استراتيجية هامة لإدارة المخاطر في أي سوق، ولكنها ليست الاستراتيجية الوحيدة المتاحة للتجار. إدارة الأموال باستخدام وقف الخسارة وأوامر أخذ الربح هو وسيلة رائعة للسيطرة على المخاطر. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس يلقي نظرة على هذه الاستراتيجيات وغيرها من استراتيجيات إدارة المخاطر عند التداول اليومي لأي أمن - بما في ذلك العملات.]
دعونا نبدأ من خلال مراجعة بعض المفاهيم الأساسية فيما يتعلق بأسعار الصرف الآجلة، وهذا أمر ضروري لفهم تعقيدات التحوط سوق المال.
وسعر الصرف الآجل هو مجرد معدل الصرف الفوري (المعدل) المعدل للفوارق في أسعار الفائدة. وينص مبدأ "التكافؤ في سعر الفائدة المغطى" على أن أسعار الصرف الآجلة ينبغي أن تتضمن الفرق في أسعار الفائدة بين البلدان الأساسية لزوج العملات، وإلا ستتوفر فرصة للفرص.
على سبيل المثال، افترض أن البنوك الأمريكية تقدم سعر فائدة سنة واحدة على الودائع بالدولار الأمريكي بنسبة 1.5٪، وتقدم البنوك الكندية فائدة بمعدل 2.5٪ على الودائع بالدولار الكندي. على الرغم من أن المستثمرين الأمريكيين قد يميلون لتحويل أموالهم إلى الدولار الكندي ووضع هذه الأموال في ودائع كاد بسبب ارتفاع معدلات الودائع، فمن الواضح أنهم يواجهون مخاطر العملة. إذا رغبوا في تغطية مخاطر العملة هذه في السوق اآلجلة من خالل شراء دوالر أمريكي سنة واحدة إلى األمام، فإن تعادل أسعار الفائدة المغطاة ينص على أن تكلفة هذا التحوط ستكون مساوية للفارق بنسبة 1٪ في المعدالت بين الواليات المتحدة وكندا.
يمكننا أن نأخذ هذا المثال خطوة أخرى لحساب السعر الآجل لسنة واحدة لزوج العملات هذا. إذا كان سعر الصرف الحالي (سعر الصرف الفوري) هو 1 دولار أمريكي = 1.10 دولار كندي، فإنه بناء على تعادل سعر الفائدة المغطى، يجب أن يعادل الدولار الأمريكي الذي تم إيداعه عند 1.5٪ 1.10 دولار كندي بنسبة 2.5٪ بعد سنة واحدة.
وهكذا، فإن دولار واحد (1 + 0.015) = 1.10 دولار كندي (1 + 0.025)، أو 1.015 دولار أمريكي = 1.1275 دولار كندي.
وبالتالي، فإن السعر الآجل لسنة واحدة هو 1 دولار أمريكي = 1.1275 دولار كندي = 1.015 = 1.110837 دولار كندي.
تجدر الإشارة إلى أن العملة ذات سعر الفائدة المنخفض تتداول دائما على أساس قسط آجل للعملة مع معدل فائدة أعلى. في هذه الحالة، يتداول الدولار الأمريكي (العملة ذات سعر الفائدة المنخفض) بسعر أقساط إلى الدولار الكندي (العملة ذات سعر الفائدة الأعلى)، مما يعني أن كل دولار أمريكي يجلب المزيد من الدولار الكندي (1.110837 على وجه الدقة) في السنة من الآن، مقارنة مع سعر الصرف الفوري من 1.10.
يعمل التحوط في سوق المال بطريقة مماثلة ولكن مع عدد قليل من التعديلات، كما توضح الأمثلة في القسم التالي.
يمكن أن تنشأ مخاطر صرف العمالت األجنبية إما بسبب التعرض للمعامالت - أي بسبب المستحقات المتوقعة أو المدفوعات المستحقة بالعملة األجنبية - أو التعرض للعمالت األجنبية، والذي يحدث ألن الموجودات أو المطلوبات مقومة بعملة أجنبية. إن التعرض للترجمة هو قضية أكبر بكثير بالنسبة للشركات الكبيرة منها بالنسبة للشركات الصغيرة والمستثمرين الأفراد. إن التحوط في سوق المال ليس الوسيلة المثلى للتحوط من التعرض للترجمة - نظرا ألن التعقيد أكثر تعقيدا من استخدام خيار مباشر أو خيار - ولكن يمكن استخدامه بفعالية للتحوط من التعرض للمعامالت.
اإذا كان من املتوقع اأن يتم حتسيل عمالت اأجنبية بعد فرتة حمددة من الزمن ومخاطر العملة التي يتم التحوط لها من خالل السوق النقدية، فاإن ذلك يتطلب اتخاذ اخلطوات التالية:
اقتراض العملة الأجنبية بمبلغ يعادل القيمة الحالية للذمم المدينة. لماذا القيمة الحالية؟ لأن القرض بالعملات الأجنبية زائد الفائدة عليه يجب أن يكون مساويا تماما لمبلغ المستحق. تحويل العملة الأجنبية إلى العملة المحلية بسعر الصرف الفوري. وضع العملة المحلية على الودائع بسعر الفائدة السائد. عندما تأتي العملة المستحقة القبض، تسدد قرض العملة الأجنبية (من الخطوة 1) مضافا إليها الفائدة.
وبالمثل، إذا كان يتعين إجراء دفعة بعملة أجنبية بعد فترة محددة من الوقت، يجب اتخاذ الخطوات التالية للتحوط من مخاطر العملة عن طريق السوق النقدية:
استعارة العملة المحلية بمبلغ يعادل القيمة الحالية للدفع. تحويل العملة المحلية إلى العملة الأجنبية بسعر الصرف الفوري. ضع مبلغ العملة الأجنبية هذا على الإيداع. عندما ينضج إيداع العملة الأجنبية، وجعل الدفع.
تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من أن الجهة التي تقوم بتطوير التحوط في سوق المال قد تمتلك بالفعل الأموال المبينة في الخطوة 1 أعلاه وقد لا تحتاج إلى اقتراضها، فإن هناك تكلفة الفرصة البديلة لاستخدام هذه الأموال. ويأخذ التحوط في سوق المال هذه التكلفة بعين الاعتبار، مما يتيح إجراء مقارنة بين التفاح والتفاح مع أسعار الصرف الآجلة، التي سبق أن أشير إليها سابقا على أساس فروق أسعار الفائدة.
المثال 1: النظر في شركة كندية صغيرة قامت بتصدير البضائع إلى عميل أمريكي وتتوقع تلقي 50،000 دولار أمريكي في سنة واحدة. ويرى الرئيس التنفيذي الكندي أن سعر الصرف الحالي هو 1 دولار أمريكي = 1.10 دولار كندي موات، ويود تأمينه، لأنه يعتقد أن الدولار الكندي قد يقدر على مدى العام المقبل (مما سيؤدي إلى انخفاض قيمة الدولار الكندي للدولار الأمريكي عائدات التصدير عندما وردت في غضون عام). ويمكن للشركة الكندية أن تقترض دولار أمريكي بنسبة 1.75٪ لسنة واحدة ويمكن أن تحصل على 2.5٪ سنويا للودائع الكندية بالدوالر.
من وجهة نظر الشركة الكندية، والعملة المحلية هي الدولار الكندي والعملة الأجنبية هي الدولار الأمريكي. وإليك كيفية إنشاء تحوط سوق المال.
تقترض الشركة الكندية القيمة الحالية للدولار الأمريكي (أي 50.000 دولار أمريكي مخفضة بسعر الاقتراض 1.75٪) = 50.000 دولار أمريكي (1.0175) = 49.140.05 دولار أمريكي. وهكذا، بعد سنة واحدة، فإن مبلغ القرض بما في ذلك الفائدة عند 1.75٪ سيكون بالضبط 50،000 دولار أمريكي. وتحول مبلغ 104،10 49 دولار من دولارات الولايات المتحدة إلى دولارات كندي بسعر الصرف الحالي وهو 10،10، ليصل إلى 054،054 54 دولارا من دولارات الولايات المتحدة. يتم إيداع مبلغ الدولار الكندي عند الإيداع بنسبة 2.5٪، بحيث يكون مبلغ الاستحقاق (بعد سنة واحدة) = 54.054.05 دولار أمريكي (1.025) = 55405.41 دولار كندي. وعند استلام دفعة التصدير، تستخدمها الشركة الكندية لسداد القرض بالدولار الأمريكي البالغ 000 50 دولار من دولارات الولايات المتحدة. وبما أنها تلقت مبلغ 40،405.41 دولار من دولارات الولايات المتحدة مقابل هذا المبلغ بالدولار الأمريكي، فإنها مقيدة فعليا بسعر صرف في سنة واحدة = 55،405.41 دولار أمريكي / 000 50 دولار أمريكي أو دولار أمريكي واحد = 1.108108 دولار كندي.
ويلاحظ أنه كان من الممكن استلام نفس النتيجة إذا استخدمت الشركة سعرا مستقبلا. وكما هو مبين في القسم السابق، كان يمكن حساب السعر الآجل على النحو التالي:
1 دولار أمريكي (1 + 0.0175) = 1.10 دولار كندي (1 + 0.025)، أو 1.0175 دولار أمريكي = 1.1275 دولار كندي، أو دولار أمريكي واحد = 1.108108 دولار كندي.
لماذا تستخدم الشركة الكندية تحوط سوق المال بدلا من عقد صريح؟ ويمكن أن تكون األسباب المحتملة أن تكون الشركة صغيرة جدا عن الحصول على تسهيل العمالت األجنبية من مصرفيها؛ أو ربما لم تحصل على أسعار تنافسية إلى الأمام وقررت هيكلة تحوط سوق المال بدلا من ذلك.
مثال 2: لنفترض أنك تعيش في الولايات المتحدة وتنوي أن تأخذ عائلتك في تلك الإجازة الأوروبية التي طال انتظارها في ستة أشهر. تقدر أن العطلة ستكلف حوالي 10،000 يورو، وتخطط لتسديد الفاتورة مع مكافأة الأداء التي تتوقع تلقيها في ستة أشهر. سعر الصرف الحالي لليورو هو 1.35، لكنك تشعر بالقلق من أن اليورو قد يقدر إلى 1.40 للدولار الأمريكي أو حتى أعلى في ستة أشهر، الأمر الذي من شأنه أن يرفع من تكلفة عطلتك بنحو 500 دولار أمريكي أو 4٪.
لذلك تقرر بناء تحوط سوق المال. يمكنك اقتراض الدولار الأمريكي (عملتك المحلية) لمدة ستة أشهر بمعدل سنوي 1.75٪، وتلقي الفائدة بمعدل سنوي 1.00٪ على ودائع اليورو لمدة ستة أشهر.
اقتراض دولار أمريكي بمبلغ يعادل القيمة الحالية للدفع، أو 9،950.25 يورو (أي 10،000 يورو / [1 + (0.01 / 2])، علما بأننا نقسم 1٪ إلى 2 لتعكس نصف سنة أو ستة أشهر، وهي فترة الاقتراض، وبسعر الصرف الفوري البالغ 1.35، تصل قيمة القرض إلى 13.432.84 دولارا أمريكيا، وتحويل هذا المبلغ إلى اليورو بسعر الصرف الفوري البالغ 1.35 يورو، والذي يمثل من الخطوة الأولى 9،950.25 يورو، بمعدل سنوي قدره 1٪ لمدة ستة أشهر، أي ما يعادل 10 آلاف يورو عند استحقاق الإيداع في غضون ستة أشهر، في الوقت المناسب لقضاء إجازتك، المبلغ الإجمالي المستحق للقرض بالدولار الأمريكي بما في ذلك الفائدة (1.75٪ سنويا لمدة ستة أشهر) هو 13،550.37 دولار أمريكي بعد ستة أشهر، والآن كل ما عليك القيام به هو الأمل في أن تحصل على مكافأة الأداء على الأقل هذا المبلغ لسداد القرض.
وباستخدام التحوط في سوق المال، فإنك قد أقفلت فعليا بمعدل ستة أشهر إلى الأمام يبلغ 1.355037 (أي 13.550.37 دولار أمريكي / 10 آلاف يورو). لاحظ أنه من الممكن أن تكون قد وصلت إلى النتيجة نفسها إذا كنت قد استخدمت عملة إلى الأمام، حيث تم حساب معدلها على النحو التالي:
1 يورو (1 + (0.01 / 2)) = 1.35 دولار أمريكي (1 + (0.0175 / 2))، أو 1.005 يورو = 1.3618125 دولار أمريكي، أو يورو 1 = 1.355037 دولار أمريكي.
ويمكن استخدام التحوط في سوق المال بفعالية بالنسبة للعملات التي لا تتوفر فيها العقود الآجلة، مثل العملات الغريبة أو العملات غير المتداولة على نطاق واسع. وکما ذکرنا سابقا، فإن أسلوب التحوط ھذا مناسب أیضا لشرکة صغیرة لا یمکنھا الوصول إلی سوق العملات الآجلة. إن التحوط في سوق المال مناسب بشكل خاص للمبالغ الأصغر حيث يحتاج شخص ما إلى تحوط العملة ولكنه غير راغب في استخدام العقود الآجلة أو خيارات العملات.
إن تحوط سوق المال، مثل عقد آجل، يحدد سعر الصرف لمعاملة مستقبلية. قد يكون هذا جيدا أو سيئا، اعتمادا على تقلبات العملة حتى تاريخ المعاملة. على سبيل المثال، في المثال السابق لتحديد سعر اليورو، سوف تشعر أنك ذكية حقا إذا كان اليورو يتداول عند 1.40 حسب وقت العطلة (منذ كنت قد أقفلت بمعدل 1.3550)، ولكن أقل من ذلك إذا كان قد انخفض إلى 1.30 . ويمكن تخصيص تحوط سوق المال إلى مبالغ وتواريخ دقيقة. على الرغم من أن هذه الدرجة من التخصيص هي أيضا متاحة في العملات الآجلة، والسوق إلى الأمام ليست في متناول الجميع بسهولة. فالتحوط في سوق المال أكثر تعقيدا من العملة العادية الآجلة، حيث إنه تفكيك خطوة بخطوة خطوة بخطوة. ولذلك قد تكون مناسبة للتحوط من حين لآخر أو لمرة واحدة المعاملات، ولكن لأنها تنطوي على عدد من الخطوات المتميزة، قد تكون مرهقة جدا بالنسبة المعاملات المتكررة. وقد تكون هناك أيضا قيود لوجستية في تنفيذ تحوط سوق المال، على سبيل المثال الترتيب للحصول على مبلغ قرض كبير ووضع العملات الأجنبية على الودائع. كذلك، فإن المعدلات الفعلية المستخدمة في تحوط سوق المال قد تختلف اختلافا كبيرا عن أسعار الجملة التي تستخدم في سعر العملة الآجلة.
إن التحوط في سوق المال هو بديل فعال لتخفيف مخاطر العملة، ال سيما عندما ال يمكن استخدام أدوات التحوط األخرى مثل العقود اآلجلة والعقود اآلجلة. كما أنه من السهل نسبيا إنشاء، حيث أن واحدا من متطلباتها الوحيدة هو أن يكون الحسابات المصرفية في بضع عملات مختلفة. ومع ذلك، فإن أسلوب التحوط هذا غير عملي نظرا لعدد من الخطوات. قد تعرقل فعاليتها أيضا القيود السوقية، فضلا عن أسعار الفائدة الفعلية التي تختلف كثيرا عن المعدلات المؤسسية. ولهذه الأسباب، قد يكون التحوط في سوق المال الأنسب للمعاملات العرضية أو غير المتكررة.

إجراءات التحوط من الفوركس
وتستخدم الجامعة التحوط حيثما كان ذلك ملائما لإزالة خطر حدوث حركة عكسية لسعر الصرف عن طريق قفل المعدلات. تمويل الشركات (الخزانة) توفر هذه الخدمة للمعاملات الكبيرة المقومة بالعملات الأجنبية.
تعريف المصطلحات.
المقومة: للتعبير عن وحدة نقدية معينة.
النقد الأجنبي: المدفوعات والإيصالات المقومة بعملة أجنبية.
عقد الأسعار الآجلة: ترتيب تعاقدي يقفل دفع أو تسليم مبلغ صرف أجنبي بسعر وتاريخ متفق عليهما في المستقبل.
التحوط: إستراتيجية إدارة المخاطر المستخدمة للحد من مخاطر الحركة السلبية لسعر الصرف. ويمكن تحقيق ذلك من خلال استخدام عقود الأسعار الآجلة لحماية إما تكلفة مدفوعات صرف العملات الأجنبية أو الإيرادات التي سيتم استلامها من إيصال صرف آجل.
1 - إطار التحوط.
1.1 يتم التفاوض على جميع ترتيبات التحوط ووضعها من قبل إدارة تمويل الشركات كما هو موضح في قسم عمليات التحوط أدناه.
1.2 يجب أن يكون أي شراء فوري لعقد العملة أو السعر الآجل مقومة باليورو أو الدولار الأمريكي أو الجنيه الإسترليني، وهي العملات الرئيسية التي تحتفظ بها جامعة موناش الحسابات المصرفية.
-1 3 وتبلغ قيمة الصفقة ما يعادل 000 200 دولار أسترالي على الأقل، على الرغم من أن الحالات الخاصة التي لا تقل عن 000 100 دولار أسترالي ستنظر فيها بحجج قوية وقوية.
-1 4 بالنسبة للمشتریات التي تتجاوز 000 200 دولار أسترالي، یتعین إطلاع المشتریات الاستراتیجیة على نیة الشراء. حدد المشتريات الاستراتيجية لمزيد من المعلومات.
1.5 يجب أن يكون لمعاملات الدفع أمر شراء معتمد ضمن الوفود المالية، أو يقدم عميد الكلية طلبا خطيا إلى نائب الرئيس الأول والمدير المالي.
-1 6 وتشجع بقوة على التفاوض بشأن عقود تدفقات الدخل في مكتب المفتش العام، ولكن عندما يتم التفاوض بشأن معاملات الدخل وفواتيرها بالعملة الأجنبية، يمكن التفاوض بشأن عقد آجل من خلال الخزانة إذا اقتضت الظروف مثل هذا الترتيب التحوطي.
المسئولية.
2. عملية التحوط.
2.1 الاتصال بخزانة لمناقشة تفاصيل الصفقة المقترحة للعملات الأجنبية. متطلبات المعلومات هي:
ب. يجب تقديم تاريخ (تواريخ) السداد المتوقعة.
ج. ويجب توفير مركز التكلفة والصندوق ذي الصلة.
د. يجب أن يكون هناك أموال كافية في الصندوق لتمويل العملة الأجنبية.
2-2 وستقدم المشورة / المعدلات النقدية بمعلومات داعمة من مصرف تجاري أسترالي رئيسي واحد على الأقل.
2.3 في الحالة غير العادية التي يكون فيها الوكيل الأسترالي متورطا في المعاملة في الخارج، قد تكون ضريبة السلع والخدمات قابلة للتطبيق وقد تحتاج إلى إدراجها في المبلغ المحوط. جميع التعقيدات من الصفقة تحتاج إلى تحديد.
2.4 عند موافقة هيئة التدريس / المحفظة، ستدخل الخزينة معاملة مع أحد البنوك التجارية الأسترالية الرئيسية لإقفال سعر الصرف حتى تاريخ (تواريخ) المستقبل المحدد. إذا كان من المتوقع حدوث معاملة الدفع في غضون 6 أشهر، فإن الخزينة شراء جسديا والحفاظ على العملة لقفل في معدل. إذا كان أكبر من 6 أشهر، سيتم استخدام عقد إلى الأمام.
2.5 سيتم تأكيد الأسعار وشروط الدفع للطالب.
2.6 عندما يتم الدفع من الأموال المحوطة، يجب أن يتم توضيح ذلك بوضوح على الفاتورة المعتمدة التي يتم إرسالها إلى الحسابات الدائنة عبر عنوان البريد الإلكتروني التالي admaccoverseasaccppayable@monash. edu.
2-7 إذا لم يتم إنفاق الأموال المغطاة بالكامل خلال 12 شهرا من تاريخ الشراء، فإن أية تكاليف / خسائر إضافية تم تكبدها في بيع العملة الأجنبية غير المستخدمة (مثل الحركة السلبية في سعر الصرف) يمكن أن تحمل على الكلية / المحفظة.
المسئولية.
طلب أعضاء هيئة التدريس / المحفظة (2.1، 2.3، 2.6، 2.7)

No comments:

Post a Comment