Friday 16 March 2018

4h ماسد فوركس مصنع


4 ساعات ماسد الفوركس الاستراتيجية.


هذه طريقة صلبة مربحة جدا تركز على الإطار الزمني 4 ساعة و 1 ساعة باستخدام أنماط الرسم البياني ماسد والمتوسطات المتحركة الأساسية. يحتوي الأسلوب تقريبا 8000 المشاركات على مؤشر الترابط. ويمكن الاطلاع على جميع المعلومات على الرابط الوارد هنا. أنا سوف تتوقف مرة أخرى في وقت لاحق قليلا للرد على أي أسئلة. الموقع لا يتطلب البريد الإلكتروني أو التسجيل على الإطلاق، كل شيء مجانا.


هذه طريقة صلبة مربحة جدا تركز على الإطار الزمني 4 ساعة و 1 ساعة باستخدام أنماط الرسم البياني ماسد والمتوسطات المتحركة الأساسية. يحتوي الأسلوب تقريبا 8000 المشاركات على مؤشر الترابط. ويمكن الاطلاع على جميع المعلومات على الرابط الوارد هنا. أنا سوف تتوقف مرة أخرى في وقت لاحق قليلا للرد على أي أسئلة. الموقع لا يتطلب البريد الإلكتروني أو التسجيل على الإطلاق، كل شيء مجانا. 4 ساعات ماسد الفوركس الاستراتيجية.


شكرا جزيلا على كل الوقت والعمل الذي ذهب إلى هذا الموقع، والكرم الذي يعكس في تقاسمها.


شكرا على التعليق. انها حقا عن إعطاء شيء مرة أخرى.


"أخيرا وجدت ذلك."


هنا كان دخول نموذجي اليوم على اليورو مقابل الدولار الأميركي.


في الأسبوع الماضي قدمت 95 على الين دولار. 25، ثم 50، ثم 25. المخاطر عموما حوالي 30 نقطة، أو حيث كان الانخفاض السابق. أنا أبدا خطر أكثر من ذلك بكثير. إذا كنت 'غريبة' عن شيء ما، وأنا سوف تجارة 0.1 لوت باعتبارها مجرد لمعرفة ما قد يحدث شيئا. فإنه من الأسهل لقياس شهريا لأنني اتبع فقط الين $ و ور $ حتى إذا كان السوق يتراوح لبضعة أيام قد يكون هناك إشارة واحدة فقط في ذلك الأسبوع. إذا كنت في 'جيدة' مثل ما يصل 30 أو 40 نقطة على التجارة أنا عادة الخروج واحد أو اثنين مع ذلك والسماح للآخر ركوب الحد الأدنى جدا وقف زائدة مثل 30 أو 40 نقطة واحدة. سووو، في المدى الشهري ما بين 100 إلى 600 نقطة. أغسطس جعلت بلدي العام حتى الآن، وكان هذا الشهر "الدهون"، الاتجاه الهبوطي خلال الأسابيع القليلة الأولى ثم يصل للاثنين المقبلين. وأود أن أقول أن متوسط ​​الشهر هو حوالي 250 أو نحو ذلك. أنا متورط بشكل كبير مع مؤشر الترابط في مصنع الفوركس. أود أن أقول مرة أخرى إنني لا أعتزم تحويل حركة المرور بعيدا عن هذا الموقع. أنا مجرد نشر الأخبار عن هذه الطريقة. كل شيء على الموقع مجاني. انها حقا يستحق أن نلقي نظرة على. أضع الموقع معا وأنا على اتصال مع فيليب عدة مرات في الأسبوع حول اقتراحات أو تحسينات على الموقع، وليس الطريقة. قدم الطريقة مرة أخرى في يناير كانون الثاني ولم يتغير شيء مع ذلك على الإطلاق. إذا نظرتم تحت الرابط أدوات على الموقع هناك نوعان من ملفات. pdf مع المخططات من بداية العام من خلال الأسبوع الأول من أكتوبر ل ور $. تحميل تلك وطباعتها بعد أن كنت قد قرأت. pdf لهذه الطريقة. انها الاشياء الجيدة حقا.


شكرا لبدء المناقشة حول هذا الموضوع لصالح هذا المنتدى.


بالمناسبة أنا أيضا اتباع هذه الطريقة ولكن تميل إلى اتخاذ الكثير من الإشارات الخاطئة أو الحصول على طرقت من التجارة لأن عام لا واضح جدا على تب و سي. يمكنك الرجاء مساعدتي كما لام حاول هذا على حساب مباشر.


شكرا لك على مساعدتك.


بعد حدوث قمة مستديرة (رت) أو القاع المستدير (رب) يجب أن يكون هدف الربح الأول الخاص بك هو منطقة إما 21. الهدف الثاني للربح هو منطقة سما 89. والهدف الثالث هو 200 سما. ولكن، 200 سما عادة ما تكون على مسافة جيدة جدا إذا كان السوق تتجه لفترة من الوقت. هذا هو السبب في أنه من الجيد أن يكون لديك خطوط الاتجاه رسمها ومناطق الدعم / المقاومة. أيضا، إذا كانت منطقة S / r السابقة حاجزا "صعبا"، حتى لو كانت منطقة "ق / ص" قديمة، ينبغي اعتبار ذلك هدفا كذلك. مرة واحدة يتم ضرب بلدي منطقة 21، وأنا إما أن تتحرك بلدي توقف على بلدي المتبقية الكثير أو نقلها إلى التعادل. إذا كانت خطوة جيدة إلى 21 أنا أكثر من المرجح أن تتحرك الأمور ل / ه. بقدر وقف الخسارة الخاصة بك، ينبغي أن يكون انخفاض الشمعة السابقة قبل وقوع إشارة أو في تلك المنطقة. المخاطر: يجب أن تكون المكافأة 1: 1 على الأقل. لذلك، إذا كان 21 إما هو 30 نقطة بعيدا يجب أن يكون التوقف الخاص بك لا يزيد عن 30 نقطة. ولكن الأسواق تحتاج إلى مجال للتنفس ولا شيء مثالي. إذا كان 21 يقول 20 نقطة بعيدا سأعطي وقف بلدي أكثر قليلا من غرفة من 20 نقطة. فقط لأن. إذا بلدي 21 إما يقول 35 نقطة بعيدا، وأنا سوف تأخذ الربح عندما يكون السعر في ذلك المجال. 25 30 نقطة أو نحو ذلك. أكره إعطاء أي شيء مرة أخرى. النقاط في البنك هي نقطة في البنك. عندما يبدأ السوق تتجه بشكل جيد وقوة الإيقاع قوية وكنت لا تزال في مكان توقف الخاص بك تحت (إذا طويلة) 21 إما. إذا كنت توقفت، ثم ننظر في المخططات 1hr لإشارة استمرار الاتجاه لإعادة إدخال الاتجاه.


شكرا جزيلا للمعلومات،


بلوق لديها قوة إيقاع السوق، + 2، + 1،0، -1، -2. هل هناك مؤشر يعطي هذه الأرقام. يرجى توضيح.


قلت في مشاركتك الأولى أن هذا الأسلوب يستخدم 4hr و 1 ساعة الرسم البياني. يمكنك الرجاء شرح استخدام الرسم البياني 1hr.


عادة من أجل التقاط النقاط الكبيرة يجب علينا استخدام 4 h أو 1 يوم الإطار الزمني.


هناك مؤشر لتحميل على الموقع أن عضو معا التي تعرض قوة الإيقاع في أسفل يمين النافذة. في صفحة روابط الأدوات.


الرسم البياني 4hr هو قلب النظام. هذا هو المكان الذي تؤخذ تشكيلات ماسد (إشارات) من.


الرسم البياني 1hr هو لإشارات استمرار الاتجاه، لإعادة إدخال قليلا عاجلا مقابل الانتظار على الرسم البياني 4hr لإشارة. لا ينبغي استخدام المخطط 1hr لإشارات نمط ماسد.


للأسبوع، لم تكن هناك أي قيود في اليورو $ و $ الين. تلك هي العملتين الوحيدتين أتابع. غير متأكد من الأزواج الأخرى. ولكن، استنادا إلى المشاركات منخفضة على الموضوع الرئيسي، قد يكون عالقا كل شيء في مجموعة الآن. على الأقل على الرسوم البيانية 4hr.


تحليل الإطار الزمني المتعدد مع مؤشرات التذبذب & # 8211؛ بسيطة وفعالة.


تحليل الإطار الزمني المتعدد مع مؤشرات التذبذب & # 8211؛ بسيطة وفعالة.


هذا سيكون قطعة قصيرة على إطار زمني متعدد (متف) التحليل الذي سيكون قيمة لا يصدق لك & # 8211؛ غيرت هذه المعرفة حياتي، وهذا & # 8217؛ ق بالتأكيد. كل استراتيجية تداول متطورة هناك باستخدام نهج متف. الفكرة الأساسية هي أن تذهب مع موضوع أكبر على الإطار الزمني العالي، ثم انتقل لأسفل إلى الإطار الزمني السفلي من أجل الحصول على توقيت لا تشوبها شائبة وزيادة مخاطرنا: نسبة المكافأة.


ومن الأمثلة البسيطة على ذلك تداول النمط. بمجرد أن ترى قمة مزدوجة، على سبيل المثال، على الرسم البياني اليومي، لا يجب أن تنتظر حتى يتم كسر منخفض سوينغ الماضي قبل القفز كما المبادئ التخطيطية الكلاسيكية اقول لكم ل. اذهب ببساطة إلى الرسم البياني لمدة ساعة وابحث عن نمط آخر هناك مثل H & أمب؛ S أو خط الاتجاه المكسور. زيادة ر الخاص بك وفرصك في وجود نمط العمل بها، وسهلة.


أو ابحث عن مستويات S / R على الرسم البياني الأسبوعي، ثم انتقل إلى الرسم البياني اليومي والبحث عن القضبان دبوس والقضبان الخارجية - واحدة من أبسط أساليب تحليل متف.


إن طريقتي المفضلة للقيام بمتف هي استخدام المؤشرات - بشكل إيجابي، مؤشرات التذبذب - مع نفس الإعدادات على إطارين زمنيين مختلفين. ثم أقوم بالقبض على اللحظة عندما يأتي كل من مؤشر الإطار الزمني العالي ومؤشر الإطار الزمني الأدنى من ذروة البيع أو ذروة الشراء ويتحركان في نفس الاتجاه. وهذا يضمن أنني على الجانب الأيمن من دورة السعر على المدى الطويل وكذلك دورة السعر على المدى القصير. وهذا يجعل من السهل بشكل لا يصدق تقريبا للحصول على ما يكفي من الحركة المعقولة إما الخروج مع خسارة صغيرة أو الربح، ونقل التجارة إلى التعادل، أو السماح للتجارة تشغيل من قبل إدارتها على الإطار الزمني العالي. لقد وجدت لأول مرة هذا النهج منذ سنوات في موضوع على الفوركس فاكتوري، والتاجر هناك حصلت عليه من كتاب يسمى "عالية الاحتمال التداول" من قبل مارسيل لينك - قراءة كبيرة، بالمناسبة. نلقي نظرة على الصورة التالية، منحنى جيب بسيط.


دعنا نتخيل أن هذا هو اتجاهنا الزمني الأعلى. الاتجاه على المدى القصير يتأرجح حول هذا الاتجاه على المدى الطويل & # 8211؛ ببساطة إضافة اثنين من المتوسطات المتحركة من أطوال مختلفة إلى الرسم البياني الخاص بك وسوف تحصل على نفس الصورة. إذا لم تلاحظ حتى الآن، فإن المتوسط ​​المتحرك للمتاجرة يتبع نفس مبدأ الدخول في الاتجاه قصير المدى في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل. سوف ترى أيضا بسرعة لماذا التداول المتوسط ​​المتحرك يعبر من تلقاء نفسها هو مثل هذه الفكرة شتي.


هل ترى أين استراتيجية كروسوفر ما سوف تحصل على ذبح تماما؟ حسنا & # 8230؛ (لأسفل السهام تقف على السراويل، والسهم يصل لوقت).


كل سهم وردي قد يؤدي إلى خسارة، كل السهم الأخضر في الفوز. حظا سعيدا مع هذا & # 8211؛ الكثير من الإدخالات خلال فترات تتراوح والعداء في بعض الأحيان، ومعظم الناس فقط لا & # 8217؛ ر معرفة كيفية السماح للتجارة المدى أو عند الخروج. هذا هو أيضا السبب في كثير من الناس التجارة 3 أو أكثر من المتوسطات المتحركة من أجل تجنب فاكوتس، أو النظر في زاوية المتوسطات المتحركة، أو استخدام مؤشرات إضافية كما مرشحات وهلم جرا. ولكن أنا لست مجرد مروحة، يجب أن أعترف، على الرغم من لبعض الوقت كنت أتداول استراتيجية مع المتوسطات المتحركة متعددة بنجاح لأن لدي القدرة على قراءة بيئة السوق & # 8211؛ وهو ما سيجعل كل استراتيجية تقريبا تؤدي على الأقل في التعادل. هناك طرق أسهل للتجارة.


الآن، أي الصفقات التي كنا قد اتخذناها إذا ذهبنا مع زخم التذبذب على المدى الأطول وزخم مذبذب أقصر المدى في نفس الوقت، على سبيل المثال، مؤشر مذبذب ستوكاستيك على M5 والإطار الزمني M15؟


هذا يبدو أكثر صداقة، أليس كذلك & # 8217؛ ر ذلك؟ نلاحظ أنه إذا ذهبنا مع الزخم على المدى الطويل، ونحن، بطبيعة الحال، دون & # 8217؛ ر تأخذ الصلبان من المذبذب على المدى القصير في الاتجاه المعاكس. أيضا، ندخل في قمم والوديان، مما يتيح لنا المزيد من الوقت لنقل لدينا توقف إلى التعادل أو الخروج مع الحد الأدنى من التأثير على حسابنا، مما يجعل من الاسهل بكثير لإدارة الصفقات لدينا. من يقول التذبذب دون & # 8217؛ ر العمل هو نوتسجوب في عيني. هم إلى حد بعيد أكثر المؤشرات المفضلة لدي هناك والعمل بشكل لا يصدق بشكل جيد في كل (نعم، كل!) بيئة التداول & # 8211؛ إذا كنت تعرف كيفية قراءة بيئة التداول، والتي تأتي دائما أولا، بطبيعة الحال. لسوء الحظ، فإن معظم الاستراتيجيات هي & # 8211؛ عن غير قصد & # 8211؛ الأمثل لبيئة تجارية واحدة فقط، وبالتالي التجار الحصول على ذبح على أساس منتظم لأنها تسيء فهم مباني هذه الأنظمة.


بالمناسبة، والتي من شأنها أن تكون بلدي اثنين من الصفقات المفضلة لجميع الصفقات على الرسم البياني أعلاه؟


نعم، عندما يتحرك الزخم في إطار زمني أعلى وتحرك زخم الإطار الزمني المنخفض لدينا، تلك هي الصفقات الثلاثية التي نبحث عنها. والبعض الآخر هو أيضا صفقات جيدة، ولكن كلما ذهبنا إلى منطقة ذروة البيع أو التشبع في الشراء على الإطار الزمني العالي، وأكثر حذرا علينا أن نصبح ما لم يتم تغذية هذا الاتجاه من خلفية أساسية. إن تحرك مؤشر ستوكاستيك إلى ذروة الشراء وإقامة طويلة في هذا الإقليم يمكن أن يشير إلى قوة كبيرة بدلا من الإرهاق، ولكن هذا هو موضوع آخر ليوم آخر. دعونا نلقي نظرة على مثال واقعي لما تعلمناه للتو.


كما هو الحال دائما، ليس هناك بديل عن القيام بواجبك. تحليل الاتجاه، بمناسبة قمم الخاصة بك والقيعان، ونرى ما يفعله. هنا، بعد أن توسعنا، توسعنا، وانكسر دون ذلك التوحيد ونقطة المحورية اليومية، واختبارنا من كلا من الأسفل ثم تحول مؤشر ستوكاستيك إلى الجانب السلبي (الخط الأخضر) بعد الأبيض هيكين أشي دوجي (شمعة عكسية على هيكين أشي الرسوم البيانية). هناك أسباب أخرى لماذا رفض السعر رفض بشدة من مستوى أعلاه ولماذا لدي سبب للاعتقاد بأن السعر سوف تتحرك أقل هنا، ولكن من أجل البساطة & # 8217؛ ق أجل، وسوف حذف هذه الأسباب اليوم. الآن، اسمحوا & # 8217؛ s الانتقال إلى M5. نحن على الجانب الأيمن من دورة السعر على M15 بالفعل.


مفاجأة، مفاجأة، M5 ينسجم مع M15 ستوكاستيك ولدينا قوة دفع كبيرة بشكل لا يصدق التجارة على أيدينا (كما مؤشر ستوكاستيك ليس فقط مؤشر ذروة الشراء / ذروة البيع ولكن مؤشر الزخم كثيرا، كذلك!).


كنا يمكن أن يكون دخل في الخط الأخضر، ولكن إذا كنت مثلي وتريد تأكيدا إضافيا، سوف تنتظر خط الاتجاه المحلي لكسر وأدخل في الخط الأصفر (مرة أخرى مثالا رئيسيا لتحليل متف، المنطقة الزرقاء تأتي من M15، خط الاتجاه الأخضر يصبح مرئيا على M5، كل شيء يقع في مكان، ونحن سحب الزناد).


سوف نحصل على مزورة مع هذه الطريقة؟ أنت تراهن على ذلك. هل سيجعل التداول لدينا أسهل بكثير ليكون دائما على الجانب الأيمن من دورة السعر، حتى نتمكن من الحصول بسهولة الصفقات لدينا لكسر أو حجز ربح صغير لأن السعر سوف أبدا تقريبا تتحول لنا لحظة نصل في؟ الجحيم نعم. أيضا، ونحن نذهب مع الزخم، نحصل على مخارج سهلة. لا يتحرك السعر بعد وصولك؟ حسنا، ثم الخروج & # 8211؛ أي زخم، لا التجارة!


أنا فقط أوضح لك جدا & # 8220؛ سر & # 8221؛ وراء تداول الاتجاه. انها حقا بهذه البساطة ويجعل الكثير من الشعور بمجرد أن ترى أنه يحدث على يوم الرسوم البيانية في، يوم الخروج. الصيد الزخم الناشئة طن من المرح. استمتع!


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


4H مربع اندلاع.


4H مربع اندلاع.


هذا هو مناقشة حول اندلاع صندوق 4H ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ مرحبا، اعتقدت أن حصة هذا النظام: هذا النظام هو سهل للغاية للاستخدام ومربحة للغاية. لقد رأيت الاختراق.


إذا كان لدي فلسا واحدا في كل مرة طلب شخص ما شمعة هو .. أنا لن تحتاج إلى تجارة الفوركس لكسب المال. بالنسبة للشخص التالي الذي سوف يسأل، اتبع هذه التعليمات.


افتح منصة MT4 (استخدم فكسرو). اضغط على كترل + y على مخطط 4 ساعات. سوف خطوط يطفو على السطح سحرية في بداية كل أسبوع أول شمعة 4hr ينبغي أن تشكل على الخط. هذه هي الشمعة التي تستخدمها للارتفاع والمنخفض.


- إضافة عازلة من 10-20 نقطة على كل نهاية من شمعة.


- شراء على كسر العلوي من المربع الأسبوعي (بما في ذلك العازلة + انتشار)


- بيع على كسر أقل من المربع الأسبوعي (بما في ذلك العازلة)


TP1 - حجم مربع 1X.


TP2 - حجم مربع 2X.


TP3 - 3X حجم الصندوق.


TP4 - 4x حجم الصندوق.


قد تعمل على أزواج أخرى، مطلوب الاختبار ولكن.


أحب استخدام 2X حجم مربع كما تب ولكن إذا إم حول والسعر على وشك الاستمرار في مسار تصاعدي، انتظر لكسر TP2 وركوب الأرباح حتى أرى مناسبا. أنا لا الأرباح في حجم 1X مربع لأن أكبر مكافأة هو المفتاح.


- لا تقلق بشأن الرسوم البيانية مليئة المؤشرات.


- مكافأة أعلى من المخاطر على كل التجارة.


- من السهل أن يعود الاختبار.


ردود الفعل سيكون كبيرا من كل ما كنت خبراء فكس وحظا سعيدا!


تاجر لا يرحم لا يظهر أي مشاعر.


تاجر لا يرحم لا يظهر أي مشاعر.


تذكر الأطفال، على خط زمني طويل بما فيه الكفاية قرارك لبيع أو شراء هو 100٪ الصحيح.


نعم، أفضل بكثير الموضوع على في فف!


لا يمكن الحصول على تحفيز.


تاجر لا يرحم لا يظهر أي مشاعر.


إذا كان لدي فلسا واحدا في كل مرة طلب شخص ما شمعة هو .. أنا لن تحتاج إلى تجارة الفوركس لكسب المال. بالنسبة للشخص التالي الذي سوف يسأل، اتبع هذه التعليمات.


افتح منصة MT4 (استخدم فكسرو). اضغط على كترل + y على مخطط 4 ساعات. سوف خطوط يطفو على السطح سحرية في بداية كل أسبوع أول شمعة 4hr ينبغي أن تشكل على الخط. هذه هي الشمعة التي تستخدمها للارتفاع والمنخفض.


- إضافة عازلة من 10-20 نقطة على كل نهاية شمعة.


- شراء على كسر العلوي من المربع الأسبوعي (بما في ذلك العازلة + انتشار)


- بيع على كسر أقل من المربع الأسبوعي (بما في ذلك العازلة)


TP1 - حجم مربع 1X.


TP2 - حجم مربع 2X.


TP3 - 3X حجم الصندوق.


TP4 - 4x حجم الصندوق.


قد تعمل على أزواج أخرى، مطلوب الاختبار ولكن.


أحب استخدام 2X حجم مربع كما تب ولكن إذا إم حول والسعر على وشك الاستمرار في مسار تصاعدي، انتظر لكسر TP2 وركوب الأرباح حتى أرى مناسبا. أنا لا الأرباح في حجم 1X مربع لأن أكبر مكافأة هو المفتاح.


- لا تقلق بشأن الرسوم البيانية مليئة المؤشرات.


- مكافأة أعلى من المخاطر على كل التجارة.


- من السهل أن يعود الاختبار.


ردود الفعل سيكون كبيرا من كل ما كنت خبراء فكس وحظا سعيدا!


ماسد الاتجاه بعد استراتيجية - بسيطة لتعلم استراتيجية التداول.


إذا كنت تبحث عن اتجاه واحد يتبع استراتيجية من شأنها أن تحول التداول الخاص بك حولها، ثم اليوم & # 8217؛ ق يومك المحظوظ. واتجاه ماكد استراتيجية التالية كما يوحي اسمها هي واحدة من أفضل الاستراتيجيات التالية الاتجاه وهذه الاستراتيجية هي مماثلة لاتجاهنا استراتيجية التالية قمنا بتطوير فترة من الوقت. واحدة من أهم ملامح الاتجاه الاستراتيجيات التالية هو أنه حتى لو كنت مخطئا على التجارة، وعادة ما يمكنك الحد من الخسائر الخاصة بك لأن في نهاية المطاف سوف السوق عكس واستئناف الاتجاه. ولكن، في الوقت نفسه، وهو أكثر أهمية، فإنه يزيد الربح المحتمل أيضا. يتم تضمين هذه الاستراتيجية في قائمتنا الكاملة لما نعتقد أنه أفضل استراتيجيات التداول التي تم تجميعها على شبكة الانترنت.


فريقنا هنا في دليل استراتيجيات التجارة يسعى فقط لتوفير لكم مع أفضل استراتيجيات التداول.


إن استراتيجية ماكد تريند فولوينغ ستراتيغي تعمل بشكل أفضل على الأطر الزمنية الأعلى مثل الرسم البياني 4h أو الرسم البياني اليومي. حتى إذا كنت تاجر سوينغ هذه هي استراتيجية مثالية بالنسبة لك. وقد وضعنا هذا الاتجاه بعد الاستراتيجية لأننا شعرنا بالحاجة إلى إظهار للعالم كيفية استخدام مؤشر ماكد بشكل صحيح ولإظهار مدى دقة هذه الأداة يمكن أن تكون في التنبؤ نقاط تحول السوق.


الآن، إذا كنت تاجر اليوم ولا أحب عقد المواقف بين عشية وضحاها، لا تقلق لقد حصلت على ظهرك. استراتيجية التداول اليوم المفضل لدينا يوم التداول سعر العمل - بسيطة سعر استراتيجية العمل قد جذبت الكثير من الاهتمام من المجتمع التجاري.


دعونا نمضي قدما الآن إلى استراتيجية ماكد المذهلة التي وضعناها. سوف نعرض لك كيفية استخدام ماسد على نحو فعال، ما يبدو مؤشر الاتجاه الحقيقي، مؤشر ربح سوبر، ولماذا نعتقد أن مؤشر الماكد هو أفضل مؤشر الاتجاه التالي.


ما هو مؤشر الماكد المستخدم في إستراتيجية الماكد هذه؟


جمال استراتيجية ماكد تريند التالية هو أنه يتطلب فقط استخدام أداة بسيطة واحدة: مؤشر الماكد، الذي بالمناسبة هو من بين مؤشر الفوركس الأكثر شعبية.


دون مزيد من اللغط، دعونا ننتقل مباشرة إلى نقطة و:


تحديد ما هو مؤشر الماكد. كيف يعمل مؤشر ماكد؛ ما وضع مؤشر ماسد للاستخدام؛


ويعد مؤشر الماكد من أقوى المؤشرات التالية ومؤشر الزخم. إن مؤشر الماكد هو مؤشر فني شائع الاستخدام، أما الاختصار فيعني ب "التفاوت" (A إيفريفي C إنفيرجنس D إيفرجانس).


وضعها بسيطة، ومؤشر الاتجاه التالي يساعدك على تحديد الاتجاه العام للسوق، سواء كان ذلك صعودا (صعودا) أو لأسفل (الهبوطي). في حين يسعى مؤشر الزخم لتحديد سرعة هذا الاتجاه. وضعها معا ولديك مزيج مثالي لاستراتيجية الاتجاه التالية.


صورة تساوي ألف كلمة، لذلك هنا هو كيف يبدو مؤشر ماكد الكلاسيكية على الرسم البياني:


ويمكن لمؤشر الماكد أن يوفر مؤشرا سابقا على أن الاتجاه القديم قد وصل إلى النهاية وأن هناك اتجاها جديدا على وشك أن يبدأ. ويتحرك مؤشر الماكد لمتوسطاته المتحركة بطريقة ذكية نوعا ما، ويمكن أن يشير إلى تغيرات في الاتجاه أقرب بكثير إلى وقت حدوثها. يرجى إلقاء نظرة على المثال البياني أدناه لرؤية قوة مؤشر الماكد.


فكيف يعمل؟


حسنا، يتم اشتقاق المتوسطات المتحركة والرسوم البيانية الماكد (انظر الرسم البياني أدناه) من الرسم البياني للسعر. يتم حسابها باستخدام الصيغة التي تزيد من الوزن لأحدث بيانات الأسعار.


تذكر؟ السعر هو الملك!


لدينا استراتيجية شعبية السعر دبوس بار استراتيجية التداول هو مقدمة كبيرة لما ينبغي أن تبدو استراتيجية العمل السعر النقي ويمكن أيضا أن تستخدم جنبا إلى جنب مع استراتيجية ماكد تريند التالية لارتفاع معدل النجاح.


ماذا عن إعداد المؤشر؟


الإعدادات المفضلة لمؤشر ماسد هي الإعدادات الافتراضية.


إعدادات ماسد.


دعونا المضي قدما إلى الجزء الأكثر أهمية من هذه المادة، وشراء / بيع قواعد استراتيجية ماكد تريند التالية.


الآن، قبل أن نذهب أبعد من ذلك، يرجى أخذ قطعة من الورق والقلم وتلاحظ أسفل القواعد.


هيا بنا نبدأ…..


ملاحظة ** ذكرت بعض لنا أن مؤشر ماسد الافتراضي على MT4 ليس لديها هذين السطرين كما ترون في مثالنا. يمكنك العثور على نسخة للاستراتيجية هنا على الفوركس فاكتوري: هتبس: //forexfactory/showthread. php؟ t = 69409.


اتجاه ماكد بعد الاستراتيجية.


الخطوة رقم 1: انتظر خط الماکد لتطویر قمة عالیة متبوعة بنقطة تأرجح عالیة.


هذا هو نهج غير تقليدية للتحليل الفني، ولكن نحن في مؤشرات استراتيجية التداول مختلفة ونحن لا تمانع في القيام بأشياء غير مريحة إذا كان هذا ما يلزم للنجاح في هذا العمل.


أولا، دعونا تصور كيف نقطة سوينغ أصيلة تبدو حقا على مؤشر ماسد:


والقاعدة الأولى للإعتراف بارتفاع سوينغ على مؤشر الماكد هي أن ننظر إلى الرسم البياني للسعر إذا كان زوج العملات المعني يحقق أعلى مستوى له من التأرجح كما يفعل مؤشر ماكد. ارتفاع أعلى هو أعلى نقطة سعر البديل على الرسم البياني ويجب أن تكون أعلى من جميع النقاط السابقة سوينغ عالية. في حين أن ارتفاع منخفض يحدث عندما تكون نقطة التأرجح أقل من نقطة عالية سوينغ السابقة.


وهذا يقودنا إلى القاعدة التالية من استراتيجية ماكد تريند التالية.


الخطوة رقم 2: قم بتوصيل نقاط تأرجح خط ماسد التي قمت بتحديدها في الخطوة رقم 1 مع خط الاتجاه.


هذه الخطوة بسيطة جدا، أليس كذلك؟


انظر أدناه، كيف ينبغي أن يظهر الرسم البياني بعد تحديد نقاط التأرجح بشكل صحيح على مؤشر ماسد وتوصيلها عبر خط الاتجاه.


عند هذه النقطة، نحن حقا تجاهل الرسم البياني لأن الكثير من المعلومات التي يتضمنها الرسم البياني تظهر بالفعل من قبل المتوسطات المتحركة. ننظر إلى حركة السعر الآن ومقارنتها لخط الاتجاه ماسد لدينا استرعى في وقت مبكر. يمكننا أن نلاحظ بوضوح أن الماكد يحتوي على حركة السعر أفضل بكثير ويعكس الاتجاه واضح جدا.


ولكن، في هذه المرحلة، ما زلنا لم نفعل مع مؤشر الماكد، الذي يقودنا إلى الجزء الحاسم من استراتيجية ماكد تريند التالية.


الخطوة رقم 3: انتظر خط الماكد لكسر خط الاتجاه. (الدخول بسعر السوق حالما يكسر خط الماكد أعلاه)


عندما يعبر خط الماكد (الخط الأزرق) خط الإشارة (الخط البرتقالي) فإنه إشارة مبكرة إلى أن الاتجاه الصعودي قد يبدأ. ومع ذلك، إذا كان التداول سيكون من السهل أن نكون جميعا الملايين، أليس كذلك؟ وهذا هو السبب في استراتيجية ماكد تريند التالية هي فريدة من نوعها. نحن لا ننتظر فقط مؤشر الماكد يتحرك المتوسطات ولكن علينا أيضا أن لدينا معايير أخرى للعمل السعر لكسر الملقب خط الاتجاه الذي رسمنا في وقت مبكر.


هذا هو وسيلة ذكية لتصفية إشارات كاذبة، ولكن عليك أن تكون مجهزة العقلية الصحيحة ويكون الصبر حتى كل قطعة من اللغز معا. إذا كنت تريد التداول فقط على أساس كروس الماكد مع مرور الوقت سوف تفقد المال لأن هذه ليست استراتيجية يمكن الاعتماد عليها. ولكن إذا كنت تستخدم مؤشر ماكد جنبا إلى جنب مع معايير أخرى مثل ما هذه الاستراتيجية يخبرك أن تفعل، وسوف تجد إدخالات تجارية كبيرة على أساس ثابت.


الخطوة رقم 4: استخدم أمر وقف الخسارة الوقائي. (ضع سي أسفل أدنى مستوى تأرجح)


الآن، أن كنت تعرف بالفعل كيفية إدخال التجارة في هذه المرحلة لديك لمعرفة كيفية إدارة المخاطر ومكان وضع سي. بعد كل شيء، التاجر هو في الأساس مدير المخاطر.


كنت ترغب في وضع وقف الخسارة الخاص بك تحت أدنى مستوى منخفض مؤخرا، كما هو الحال في الشكل أدناه. ولكن تأكد من إضافة المخزن المؤقت من 5-10 نقطة بعيدا عن مستوى منخفض، لحماية نفسك من اختراقات كاذبة ممكن.


أثارت استراتيجية ماكد تريند فولوينغ إشارة الشراء في بداية اتجاه جديد وما هو أهم توقيت هو أكثر من الكمال. اشترينا ور / أوسد في نفس اليوم بدأ الاتجاه الصاعد.


الآن، ما هذا له علاقة مع سي؟


في الأساس، يعني سعر دخول جيد خسارة وقف أصغر، وفي نهاية المطاف فهذا يعني أنك سوف تفقد الكثير أقل مقارنة مع احتمال الربح، لذلك خطر إيجابي لمكافأة نسبة.


الخطوة رقم 5: أخذ الربح عند حدوث كروس الماكد في الاتجاه المعاكس للدخول لدينا.


معرفة متى تأخذ الربح مهم مثل معرفة متى للدخول في التجارة. ومع ذلك، نحن نريد أن نتأكد من أننا لا تستخدم نفس أسلوب التداول كما لدينا أمر الدخول. عندما خط الماكد (الخط الأزرق) يعبر خط الإشارة (الخط البرتقالي) نريد إغلاق المركز واتخاذ الأرباح الكاملة.


قبل أخذ الأرباح، من المهم الانتظار حتى تغلق الشمعة - إما الشمعة 4h أو الشمعة اليومية - اعتمادا على الإطار الزمني الذي تتاجر به حتى تتأكد من أن تقاطع ماكد يحدث بالفعل.


ملاحظة ** ما سبق هو مثال على تجارة شراء باستخدام استراتيجية ماكد تريند التالية. استخدام نفس القواعد بالضبط - ولكن في الاتجاه المعاكس - لتجارة البيع. في الشكل أدناه يمكنك أن ترى المثال التجاري بيع الفعلي باستخدام استراتيجية ماكد تريند التالية.


لقد طبقنا نفس الخطوة رقم 1 والخطوة رقم 2 لمساعدتنا في رسم خط الاتجاه واتبعنا الخطوة رقم 3 لتشغيل تجارتنا.


استراتيجية ماكد تريند فولوينغ ستراتيغي هي استراتيجية بسيطة جدا بعد الإستراتيجية، لكنها استراتيجية مربحة جدا في نفس الوقت. كما يقول المثل، "هذا الاتجاه هو صديقك" وبغض النظر عما إذا كنت بدأت للتو كالتداول الفوركس أو كنت بالفعل تاجر التاجر الحياة أسهل بكثير عند التداول في اتجاه خط المقاومة الأقل بدلا من محاربة الاتجاه الذي هو الخاسر & # 8217؛ ق اللعبة.


ويستمد النجاح وراء استراتيجية ماكد تريند التالية من مبدأ بسيط واحد: الزخم يسبق السعر. لا يدعي فريق عملنا في دليل استراتيجيات التداول أن يكون مثاليا، ولكن لدينا فهم قوي لكيفية عمل السوق. بالنسبة لأولئك منكم الذين ليسوا من المشجعين من الأطر الزمنية العليا والتداول سوينغ، ونحن نوصي "يوم التداول سعر العمل - بسيط استراتيجية العمل السعر" التي يمكن أن تكون أكثر ملاءمة لنمط التداول الخاص بك.


إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه الاستراتيجية، يرجى يطلب منا في التعليقات أدناه!


مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى من هذه الاستراتيجية في العمل!


اضغط على غطاء الكتاب الإلكتروني أدناه للحصول على نسختك من هذه الاستراتيجية الحرة اليوم.


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


ما هي أفكارك حول هذه الإستراتيجية؟ نحن نحب استخدام مؤشر ماسد لمساعدتنا في التجارة في السوق. هل تستخدم هذا المؤشر الكبير؟


الحب باستخدام مؤشر ماسد، يمكن لأي واحد أرسل لي هذا المؤشر إلى عنوان بريدي الإلكتروني satish7437 @ غميل شكرا مقدما.


كنت حقا عظيم شكرا لهذا المؤشر و الرد لي شكرا مرة أخرى.


وأضافنا أيضا أن الارتباط للاستراتيجية الآن بحيث إذا كنت بحاجة إلى هذا يمكنك الذهاب إلى مصنع الفوركس والاستيلاء عليها. شكرا كيسي!


مع أسب هو بسيط عظيم.


مرحبا، يرجى تعديل الاتجاهات بحيث تقول & # 8220؛ قواعد لشراء التجارة & # 8221 ؛. الآن تقول & # 8220؛ قواعد لبيع التجارة & # 8221؛ كسن يكون في الخلط للمبتدئين مثل نفسي.


شكرا على ملاحظاتك. حسنا سوف إصلاح أي قضايا لمسح هذا الأمر. لديك يوم عظيم كيا!


الشيء العظيم في التداول 4 ساعات الفوركس الرسوم البيانية.


في رأيي لا شيء يدق 4 ساعات الرسوم البيانية الفوركس، قد يكون أتساءل لماذا أود أن تجعل مثل هذه المطالبة. هل هو شيء يجب القيام به مع بعض & # 8216؛ سر مقصور على فئة معينة؟ & # 8217؛ أو ربما "كبار التجار في العالم يفعلون ذلك؟، ربما هو" بعض حيلة سرية لبيع لكم أحدث المنتجات التي تعتمد على الرسم البياني 4 ساعات؟


السبب في أنني أعتقد أن 4 ساعات الفوركس الرسم البياني هو أفضل إطار زمني من أي وقت مضى هو مجرد علاقة مع نمط حياتي، كيف أنا شخصيا التجارة وكيف يمكنني خلق الوقت للتداول في حياتي.


أعيش حياة المحمومة جميلة، مع تشغيل مؤشرات الديناميت، بعد رعاية شريكي ورفع طفلي جميلة جميلة، هناك دائما 101 أشياء للقيام به كل يوم. محاولة لتتناسب مع حياتي في الماضي كان صعبا في بعض الأحيان، وخصوصا عندما تحاول إبقاء الأشخاص المهمين في حياتي سعيدة ولكن مع الرسم البياني لمدة أربع ساعات أنا إدارته.


بالنسبة لبعض الناس قد يبدو التداول وكأنه فكرة شاقة، وخاصة إذا كان لديك بالفعل وظيفة بدوام كامل وكنت لا في وضع ماليا لإعطائها كل ما يصل ليصبح تاجر اليوم النهائي. إذا كان كل هذا يبدو مألوفا جدا حتى الآن ثم الحفاظ على القراءة لمعرفة لماذا أدعي أن الرسم البياني 4 ساعات هو أفضل الرسم البياني هناك.


التداول يمكن أن يكون وقتا طويلا جدا، والكثير من الناس يختارون لمحاولة التجارة والرسوم البيانية اليومية أو حتى الرسوم البيانية الأسبوعية. ولكن هذا يمكن أن يشعر وكأنك تنتظر إلى الأبد للمخططات ليصطف. قد تضطر إلى الانتظار أيام أو حتى أسابيع بين التحركات، وهذا سوف تضيف فقط إلى الإحباط الخاص بك.


بلدي متوسط ​​يوم إلى يوم الجدول باستخدام 4 ساعات الرسوم البيانية الفوركس.


أفضل شيء عن الرسوم البيانية العملات الفوركس 4 ساعات، هو حقيقة أنه يناسب نمط حياتي تماما.


هذه هي الطريقة التي يعمل تداول بلدي على أساس يومي والسبب في الآونة الأخيرة لقد بدأت في تداول الفوركس على الأسهم باستخدام الرسم البياني لمدة 4 ساعات، وأنا لا تزال تبقي عيني على عدد قليل من الأسهم، وأنني استخدام الوقت اليومي الإطار.


07:00 آم: استيقظ، أنا التبديل على جهاز الكمبيوتر التداول وتحميل ما يصل ترادستاتيون. أتحقق من جميع مواقفي المفتوحة وقضي ما يقرب من 10 دقائق لمعرفة ما هي الأسواق.


07:30 صباحا: أنا دش والاستعداد للعمل، وبعض الأيام حتى ضرب الصالة الرياضية الأولى. أنا تحقق تويتر والتغذية الأخبار في الطريق إلى المكتب، وهذا يعطيني فكرة عن أخبار السوق العامة لهذا اليوم وما الناس يتحدثون عنه.


09:30 صباحا: أحصل على مكتبي حوالي الساعة 9:30 صباحا. أتحقق من مخططاتي وأبدأ في النظر إلى مئات الرسائل الإلكترونية التي أتلقىها كل يوم، أبدأ العمل على مختلف مشاريعي.


01:00 مساء: أنا أخذ الغداء والعودة إلى مكتبي ل 2:00 بيإم.


02:00 بيإم: بطبيعة الحال أتحقق من الرسوم البيانية مرة أخرى. هذا هو نفس العملية طوال اليوم، وأنا إدارة توقف بلدي والمواقف، وأنا أتطلع إلى رؤية ما هو إعداد وأدخل أي الصفقات التي تلبي معايير الدخول بلدي. وأواصل العمل على مشاريعي لبقية فترة ما بعد الظهر.


05:30 بيإم: أبدأ بتغليف الأشياء لهذا اليوم، وكنت تفكر في ذلك & # 8230؛ أتحقق من الرسوم البيانية قبل أن أترك العمل، في الوقت الذي أحصل فيه على المنزل ولدي بعض العشاء، انظر ابنتي وشريكته سوف يأتي حتى الساعة 8:00 مساء.


08:00 بيإم: أقضي ساعة جيدة للقيام ببعض البحوث والتحليل، والبحث في أفكار جديدة، وتبحث لمعرفة ما هو بطانة حتى يوم التداول التالي. أنا تحقق من جميع المواقف بلدي ثم أحاول الاسترخاء لبقية المساء. ألقي نظرة واحدة أخيرة قبل الفراش الذي عادة ما يكون حوالي 11:00.


حتى تتمكن من معرفة كيف مع 4 ساعات الرسوم البيانية الفوركس أنا حرفيا لا يفوتون شريط. أنا أفضل الرسم البياني لمدة 4 ساعات لأنه أسرع بكثير من الرسم البياني اليومي. أفضل من كل ما يمكن أن يعيش حياتي دون لصقها على الرسوم البيانية 24/7. أرى حرفيا كل شريط مع تقدم اليوم. انها تسمح لي لفتح وإغلاق مواقفي عندما فرصة للدخول أو الخروج تنشأ وأنا ما زلت قادرة على الحصول على كل شيء آخر القيام به أيضا.


إذا كان أسلوب حياتي يبدو قليلا مثل نمط حياتك وكنت أتساءل كيف الأرض يمكنك الضغط على وقت التداول في الجدول الزمني مشغول بالفعل ثم إلقاء نظرة على الرسم البياني لمدة 4 ساعات ومعرفة ما إذا كان يمكن أن تعمل بالنسبة لك أيضا .


إذا كنت تستخدم 4 ساعات الرسوم البيانية الفوركس، إضافة لي تعليق أحب أن أسمع منك.


آخر الملاحة.


الوظائف ذات الصلة.


11 نوفمبر 2018.


5 تعليقات.


كيف حالك & # 8230؛ أنا أكره نفسي لرعاية الأطفال الكمبيوتر المحمول & # 8230؛ أفعل اللحظي و ناجحة بشكل معقول ولكن أريد أن التحول إلى إطار زمني أطول حتى أتمكن من الحياة & # 8230؛ أود أن أعرف ما يدخل استراتيجية الخروج التي تنطبق على 4hr / الرسوم البيانية اليومية التي تعمل بالنسبة لك .. أنا من محبي نيال فولر الذي يدعو الرسم البياني اليومي & # 8230؛ واتخاذ مواقف مع عدم وجود مؤشرات ولكن مجرد الشموع وأنماطه & # 8230؛ ولكني أحتاج إلى أكثر من ذلك بكثير لإعادة تأكيد دخولي & # 8230؛ نقدر إدخالك & # 8230؛ الهتافات لها يوم جميل.


الاشياء نيال يخرج هو منطق جيد، وأنا استخدم نظام التداول الرئيسية لدينا لتوقيت وإدارة مواقعي مرة واحدة في.


الجمع بين ذلك مع ما كنت قد تعلمت بالفعل وأنا على يقين من أنها يمكن أن تعمل بالنسبة لك أيضا.


وأنا أتفق تماما مع هذا المنصب. أفعل التجارة بحتة الزخم حركة السعر على الرسم البياني 4 ساعة. فإنه يجلب التوازن المثالي بين الأرباح / الخسائر نسبة وكذلك نوعية الحياة دون الحاجة إلى لصقها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل يوم. إنه إطار زمني رائع.


تقريبا كم أزواج هل تغطي مع 4H.


وأمبير. كم عدد الفرص التجارية التي تحصل عليها في الأسبوع تحصل عليها.


الرسم البياني 4H هو أقل إرهاقا. اللحظي يمكن أن تكون مرهقة جدا، إسب إذا 30min أدناه.


i & # 8217؛ م التفكير 15min في الوقت الراهن، وسوف نرى كيف أذهب. إذا 4H التخطيط مرهقة جدا، مع 1H كما دخولي.


مؤخرا لقد تم تداول فقط اليورو مقابل الدولار الأميركي كما كنت مشغولا جدا واتباع المزيد من أزواج العملات من هذا هو العمل الشاق حقا.


أنا أراقب الاقتصاد الأمريكي والاقتصاد الأوروبي وأنا وضع 1-2 الصفقات يوميا باستخدام نظام التداول الرئيسية لدينا.


الأطر الزمنية أنا أراقب أسبوعيا، يوميا 4H، 60M و 5 M.

No comments:

Post a Comment