Saturday 10 March 2018

استراتيجيات التداول ساعة الأولى


التداول السوق مفتوح & # 8211؛ استراتيجيات للساعة الأولى.


18 نوفمبر 2017 في 4:00 مساء من قبل كونال ديساي.


الساعة الأولى بعد فتح السوق هو الوقت الأكثر تقلبا من اليوم. انها فترة من اكتشاف الأسعار. من الممكن تحقيق مكاسب ضخمة في غضون دقائق معدودة. ومع ذلك، فمن الممكن أيضا أن تفقد طن من المال بأسرع ما يمكن، لذلك تحتاج استراتيجيات فعالة مع إدارة المخاطر الصلبة للاستفادة. وفيما يلي 3 طرق يمكنك الاستفادة من تقلبات الساعة الأولى من يوم التداول.


ادفع نفسك باستمرار.


فتح هو متقلبة بحيث يمكنك الذهاب من كونه المال إلى أسفل المال في ثوان. وبسبب هذا، فمن الأهمية بمكان أن كنت تأخذ أرباحا جزئية عندما يكون لديك كسب لائق غير محققة. يجب عليك التخطيط خارج مخارجك مسبقا واستخدام أوامر الحد للخروج من المواقف الخاصة بك. الأسهم سوف تتحرك بسرعة لذلك فمن السهل أن يغيب عن الخروج، ثم يكون ذلك يأتي على طول الطريق إلى سعر الشراء الخاص بك.


لا تشيس القوة.


سوف تتداول معظم أسهم الزخم مع مجموعة كبيرة خلال الساعة الأولى من التداول. من الطبيعي أن نرى 5-10٪ يتحرك في بضع دقائق خلال هذه الفترة. وهذا يعني أن عليك التحلي بالصبر لإدخالاتك. يجب أن تنتظر حتى يتراجع السهم إلى المتوسطات المتحركة أو التجارة جانبية لعدد قليل من الشموع قبل الدخول. إذا كنت مطاردة سوف تحصل على حرق سيئة، وسوف تقتل يوم التداول الخاص بك في وقت مبكر. سوف تفقد كل فرصة التداول لأنك مطاردة شيء، فإنه عكس، والآن يتم ضرب خسارة ماكس الخاص بك، ولا يمكنك التجارة.


انتظر الاتجاه إلى النموذج.


أول 5 دقائق بعد فتح السوق هو فترة مجنونة. لم يشكل السهم اتجاها واضحا، منذ فتح السوق للتو. الجميع يحاول الوصول إلى هناك أوامر في الرد على الأخبار. إذا كنت تاجر جديد، أو شخص ما ليس جيدا في اتخاذ قرارات الضغط العالي بسرعة، فمن الأفضل أن مجرد الانتظار بعد 15 دقيقة من فتح السوق لدخول التجارة. بدلا من التخمين الطريقة التي سوف تذهب الأسهم بمجرد فتحه، والانتظار قليلا من تأكيد والسماح لعدد قليل من الشموع.


إيلاء الاهتمام لاتجاه ما قبل السوق.


إن اتجاه ما قبل السوق هو مؤشر جيد لكيفية تصرف المخزون عند فتح السوق. إذا كنت منحازة طويلة على الأسهم وأنها قد تلاشى 4 نقاط من أعلى مستوياتها سوق ما بعد، وسوف تريد بالتأكيد إلى الانتظار لتغيير واضح في الاتجاه قبل الدخول. قبل / بعد ارتفاع السوق وعادة ما تكون جيدة الأهداف الأولى للاتجار اختراق. إذا كان المخزون بالفعل حصلت هناك مرة واحدة، سيكون من المنطقي أنه لاختبار هذا المستوى مرة أخرى مرة واحدة يعطي إشارة شراء.


هنا عرضي الكامل حول هذا الموضوع في معرض لندن للمستثمرين.


إذا كنت تريد بعض ردود الفعل المباشرة على مكان وجودك كالتاجر وأهداف التداول الخاصة بك، يجب أن تأخذ لدينا تقييم تاجر الحرة للحصول على المشورة بشأن كيفية اتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى. ونحن سوف توجه لك أيضا على الويبينار الحرة "كيفية جعل $ 200 يوم التداول" لتعطيك المزيد من نظرة حرة حول كيفية تحقيق الاتساق التداول.


حول كونال ديساي.


كونال ديساي هو المؤسس والمدير الرئيسي في بولز على وول ستريت. منذ عام 2018، ساعد كونال الآلاف من التجار الوصول إلى أهداف التداول من خلال دورات التداول الحية فريدة من نوعها. كونال هو تاجر اليوم بعد يوم والمدرب الرائدة في صناعة ليلا.


مجانا التاجر كتيب.


الحصول على لدينا الحصري "كتيب التاجر، الكتاب المقدس للتجار" وتعلم بالضبط كيف كبار التجار لدينا العثور على أفضل الأسهم باستخدام قائمة التاجر لدينا، وتقييم الأسهم، والتخطيط صباحهم المثالي لأداء الذروة، بالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير.


لقد تم اشتراكك بنجاح!


الاقسام.


ما هو بولز في وول ستريت؟


كونال ديساي تأسست بولز على وول ستريت في عام 2008 لمساعدة التجار من جميع مستويات الخبرة الوصول إلى أهداف التداول الخاصة بهم. دورات التداول كونال توفر وسيلة فريدة من نوعها لتعلم عقود من المعرفة الاستثمارية في غضون بضعة أسابيع.


مثلنا.


دبوس على بينتيريست.


مجانا التاجر كتيب.


الحصول على لدينا الحصري "دليل المتداول، الكتاب المقدس للتجار". مع هذا الكتاب الاليكتروني سوف:


• خلق الخاصة بك الكمال الصباح لأداء الذروة.


• تعلم كيفية تطوير استراتيجية لتقييم الأسهم.


• تعلم قواعد إدارة المخاطر المناسبة عند إجراء التجارة.


• الحصول على الوصول إلى قائمة التداول اليومية لدينا وقائمة المصطلحات المتداول.


أفضل الوقت (ق) من يوم لآخر تداول سوق الأسهم.


التداول خلال هذه الساعات عند تداول الأسهم أو مؤشر الأسهم الآجلة.


في التداول اليوم أقل هو أكثر من ذلك. يوم التداول 2-3 ساعات في اليوم هو أفضل لمعظم التجار من التداول في اليوم بأكمله. هناك سببان لذلك.


أساسا، هناك ساعات محددة، نوقشت أدناه، والتي توفر أكبر فرصة للتداول اليوم. من خلال التداول اليوم فقط خلال هذه الساعات التجار تعظيم الكفاءة. التداول طوال اليوم يستغرق وقتا أطول مما هو مطلوب، لمكافأة إضافية قليلة جدا.


في كثير من الحالات، حتى التجار اليوم المهني تميل إلى فقدان المال خارج هذه ساعات التداول المثالية.


ثانيا، التداول اليومي يتطلب الانضباط والتركيز، وكلاهما مثل العضلات. إرهاق عليه و & # 34؛ العضلات & # 34؛ يعطي. التداول لمدة ساعتين إلى ثلاث ساعات يبقيك على لعبتك، وفاز المرجح أن يؤدي إلى التعب النفسي الذي سيؤثر سلبا على التداول الخاص بك. محاولة تداول ست أو سبع ساعات قد تستنزف المتداول عقليا، مما يجعلها أكثر عرضة للأخطاء. بالطبع الجميع لديه تركيز مختلف والانضباط المستويات. بعض التجار قد تكون قادرة على التجارة طوال اليوم، ولكن معظم سوف تفعل أفضل من خلال التداول فقط خلال الساعات القليلة التي هي أفضل للتداول اليوم.


الآن بعد أن كنت تعلم التداول فقط 2-3 ساعات أكثر كفاءة، من المرجح أن تجعلك المزيد من المال من التداول لفترة أطول، ويترك لك مع المزيد من الطاقة العقلية، وهنا بضع ساعات من اليوم للتركيز على عندما تداول الأسهم اليومية أو مؤشر الأسهم العقود الآجلة.


أول واحد إلى ساعتين.


لكثير من التجار اليوم، تداول أول 1-2 ساعات الأسهم مفتوحة هو كل ما يحتاجونه. الساعة الأولى في سوق الأسهم مفتوحة هي الأكثر تقلبا ويوفر أكبر فرصة. في حين يبدو قاسيا، التجار المحترفين يعرفون أن هناك الكثير من & # 34؛ المال البكم & # 34؛ تتدفق في هذا الوقت.


يتم إنشاء المال البكم من قبل الناس إجراء المعاملات على أساس ما يقرأون في الصحف أو رأيت على شاشة التلفزيون في الليلة السابقة. المعلومات التي يتصرف بها هؤلاء الأشخاص هي عادة أخبار قديمة (انظر لماذا لا يوجد أساسيات في التداول اليومي). هذا غالبا ما يخلق حركات أسعار حادة ذهابا وإيابا، كما تدفقات المال البكم في دفع الأسهم (أو مؤشر) في اتجاه واحد، والتجار المحترفين الاستفادة من سعر كبير، ودفعه إلى الوراء مرة أخرى.


وكثيرا ما يطلب من التجار اليوم الجديد عدم التداول لأول 15 دقيقة من اليوم. قد يكون هذا صحيحا بالنسبة للتجار الجدد، ولكن بالنسبة للمتداولين يوم محنك أن أول 15 دقيقة هو منجم للذهب، وعادة ما تقدم بعض من أكبر الصفقات اليوم على الاتجاهات الأولية.


إذا أسهم التداول اليوم، 9:30 حتي 10:30 آم هو في كثير من الأحيان واحدة من أفضل ساعات اليوم للتداول اليوم، وتقدم أكبر التحركات في أقصر فترة من الزمن - مزيج كبير وفعالة. تمديده إلى 11:30 آم إست إذا كنت تريد ساعة أخرى من التداول. وهناك الكثير من التجار اليوم المهني وقف التداول حول 11:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وهذا هو عندما التقلب وحجم تميل إلى تفتق. وبمجرد أن يحدث ذلك، الصفقات تستغرق وقتا أطول والتحركات هي أصغر مع حجم أقل-- لا مزيج جيد للتداول اليوم.


إذا كانت العقود الآجلة لمؤشر التداول اليومي (مثل S & أمب؛ P 500 E-مينيس (إس) أو مؤشر إتف المتداول بشكل نشط مثل S & أمب؛ P 500 سبدر (سبي)، يمكنك أن تبدأ التداول في وقت مبكر من الساعة 8:30 صباحا (قبل السوق) ومن ثم البدء في مستدق العرض حوالي الساعة 10:30 صباحا. وهذا يوفر ساعتين الصلبة من التداول، وعادة مع الكثير من إمكانات الربح كبيرة. كما هو الحال مع الأسهم، يمكن أن يستمر التداول حتى 11:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، ولكن فقط إذا كان السوق لا يزال يوفر فرصا للاستفادة من استراتيجيات التداول المستخدمة.


الساعة الأخيرة (اختياري)


العديد من التجار اليوم التداول فقط في الجلسة الصباحية. على الرغم من أن العديد من التجار أيضا في الساعة الأخيرة، من 3:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. وكان للتاجر استراحة طويلة منذ الجلسة الصباحية مما يتيح لهم إعادة تجميع واستعادة تركيزهم.


عند النظر إلى أنماط سوق الأسهم المشتركة خلال اليوم، فإن الساعة الأخيرة يمكن أن تكون مثل الأولى: مليئة التحركات الكبيرة والانتكاسات الحادة.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


مثل الساعة الأولى، يقفز العديد من تجار الهواة خلال الساعة الأخيرة، يشترون أو يبيعون على أساس ما حدث حتى الآن. & # 34؛ غبية المال & # 34؛ هو مرة أخرى تطفو حول (وإن لم يكن بقدر الصباح) جاهزة ليتم جمعها من قبل أكثر مديري المال من ذوي الخبرة والتجار اليوم.


ويمكن أن تؤدي المزادات الختامية أيضا إلى دفع الأسعار في الدقائق القليلة الأخيرة من التداول، مما يؤدي إلى تحركات كبيرة تجعل التجار الهواة يتساءلون عما حدث (انظر معلومات بورصة نيويورك و ناسداك عن المزاد).


الكلمة النهائية في أفضل الأوقات ليوم التداول في سوق الأسهم.


واستنادا إلى هذه المعايير، لا توجد حاجة تذكر إلى التجارة اليومية لأكثر من أربع ساعات في اليوم (من الساعة 8:30 إلى الساعة 11:30 صباحا ومن الساعة 3:00 إلى الساعة 4:00 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة).


إذا اختار فقط ساعة واحدة للتجارة، 9:30 حتي 10:30 صباحا إست يوفر عادة أكبر فرصة.


التداول قبل السوق قبل الساعة 9:30 صباحا مفتوحة ليست للجميع، لذلك إذا كنت التجارة فقط بعد لؤلؤة الافتتاح ثم يوم التداول الخاص بك الحد الأقصى في حوالي ثلاث ساعات.


والهدف هو تحقيق أقصى قدر من المكاسب في أقصر وقت ممكن. تداول لمدة ساعتين إلى ثلاث ساعات، وسوف تجد لك أداء أفضل مما لو كنت تتداول كل يوم. والسبب هو اثنين أضعاف: أكبر وأسرع التحركات تحدث خلال ساعات أعلاه، وتعظيم الكفاءة. أيضا، يعد لكم التجارة أكثر التعب عقليا أن تصبح، وزيادة فرص ارتكاب الأخطاء وفقدان المال.


الاقل هو الاكثر. تحديد ساعات التداول التي تعمل بشكل أفضل مع استراتيجياتك (أو بناء استراتيجية حول وقت محدد من اليوم)، ثم التمسك به.


تداول ساعة الأولى - تقنية تداول الطاقة للأرباح الثابتة.


منهجية التداول الخاصة بي تتطلب منك تنفيذ أوامر الأسهم في الوقت الحقيقي خلال أول ساعة في السوق. خلال هذه الفترة عليك أن تكون برشامد إلى محطة الخاص بك، وركز على كل دخول والخروج. لا يمكنك أن تأخذ استراحة لوعاء من الحبوب ويعود اليشم لمعرفة كيف التجارة الخاصة بك هو القيام به. يجب أن يتم كل ما تبذلونه من الصفقات في الوقت الحقيقي، وشراء وبيع (مراكز طويلة وقصيرة). خلال هذه الساعة سوف تضع واحد إلى اثنين من الصفقات ذهابا وإيابا وهذا يجب أن يكون مع واحد أو اثنين من الأسهم فقط.


لا نتوقع نجاحا سريعا. في أي نظام التداول، يستغرق وقتا طويلا والخبرة العملية للحصول على أرباح متسقة. نظامي يعمل، ولكن التعلم يأخذ التفاني.


اسمحوا & # 8217؛ ق الحصول على المزيد من الحبيبية عندما نقول الساعة الأولى.


أول 15 دقيقة.


أول 15 دقيقة هو تحليل الأسهم بلدي للعثور على إعداد التجارة المحتملة لهذا اليوم. مرة واحدة يتم تحديد الأسهم على قاعدة المعلمة التقنية من الجانب النفسي من التداول هو في غاية الأهمية. تشغيل من خلال لكم معايير التحقق من النقاط مرة أخرى قبل دخول التجارة.


هذه هي المرة عندما يجب أن تحصل في الصفقات لتحقيق أقصى استفادة من ساعة 1 من التداول، وأنا استخدام أوامر الحد لاتخاذ الصفقات على الرغم من أنك يمكن أن تأخذ أوامر السوق كذلك. مرة واحدة لديك مكان أوامر في النظام، والآن في الوقت المناسب للاسترخاء والسماح للعمل المال بالنسبة لك كما كنت.


بعد أن كنت قد دخلت التجارة هو الآن فقط لعبة الاحتمالات. في النظام الخاص بك بنجاح مرة أخرى اختبارها. هل يعمل على نسبة 1: 1: 5، مع دقة 50٪؟ لدي نظام التداول الخاص بي القيام بهذه المهمة بالنسبة لي. فإنه سيتم حجز الربح إذا تم تحقيق الهدف أو الخروج إذا تم إيقاف وقف الخسارة وفي حال لم يحدث كل من النتيجة ثم فإنه سوف مربع من سعر السوق 3.20.


لماذا 11:00 صباحا هو وقت سيء.


سيقول معظمكم قراءة هذه المقالة لأنفسكم، وهذا منطقي. وأود أن التجارة خلال الساعة الأولى عندما يكون لدي أكبر فرصة لتحقيق الربح لأن هناك أكبر عدد من المشاركين التداول. منذ أنا تاجر وأنا أعلم أنه لا يزال هناك مجموعة المتشددين منكم قراءة هذا التفكير، يمكنني كسب المال كل يوم. هذا هو في الواقع بيان صحيح. يمكنك كسب المال كل يوم. المشكلة الوحيدة هي أن الغالبية العظمى من الناس لا. سترى أن حوالي 11:00 صباحا حجم يجف فقط في السوق. ويرجع ذلك إلى أن المستثمرين المؤسسيين وصناديق التحوط يدركون أن هناك المزيد من العمل والمخاطر التي يمكن أن تكون خلال منتصف اليوم من الأرباح المحتملة. الإجراء السعر الناتج عندما مشغلي الأسهم الحقيقية هي بعيدا عن مكتبهم هو في الأساس الكثير من العمل جانبية. سوف الأسهم اختراق فقط لتدوير بسرعة. سوف تبدأ الأسهم للتحرك في اتجاه واحد مع حجم الاسمي من دون سبب واضح. وأخيرا، في حين قد يكون هناك تحركات الأسعار، فهي صغيرة جدا أنه بعد اللجان والوقت الذي يقضيه القتال في السوق انها & # 8217؛ فقط لا يستحق الصداع. أوه كيف أتمنى لو جئت عبر مقال مثل هذا مرة أخرى في صيف عام 2007، وأنا قد لا تزال في الواقع لديها بعض فروع الشعر على رأسي.


مجرد تسوية أسفل.


التفكير في ذلك، في أي سطر من العمل الذي تريد اتباع أساليب واستراتيجيات الناس الذين هم الأكثر نجاحا. دون & # 8217؛ ر محاولة لمحاربة السوق فقط من أجل أن تكون قادرة على إخبار أفراد عائلتك وأصدقائك كنت تتداول كل يوم. كنت في الأعمال التجارية من كسب المال، وليس العمل لساعات طويلة. إذا كنت تعتقد أن تجربتي لا تمثل سببا كافيا لحذرك، أجرت تومسون رويترز دراسة وخلصت إلى أن 58٪ من إجمالي حجم التداول في بورصة نيو ساوث ويلز يحدث خلال الساعات الأولى والأخيرة من التداول. بالطبع الجزء الأكبر من هذا التداول هو في الساعة الأولى. لذلك، في حين ساعة واحدة قد تشكل فقط.


15٪ من يوم التداول، فمن المحتمل أن يمثل 35-40 في المئة من جميع الصفقات في المتوسط. مرة أخرى سوف أسألك، لماذا تريد التجارة خلال أي وقت آخر من اليوم من الساعة الأولى. إذا لم أتمكن من التأثير عليك من رغبتك في المشاركة في عمل السوق، ثم ربما تأخذ على الأقل استراحة بين الساعة 11 صباحا و 2 بعد الظهر. في حين أن فترة ما بعد الظهر ليس لديها الكثير من حجم التداول ساعة الأولى، لا يزال بإمكانك التقاط بعض تقلبات سعر جيد. مضحك كما أنا الحق هذا يجعلني أفكر في التداول من حيث تصفح الأمواج. كل ما نحاول القيام به في أي يوم معين هو التقاط بعض موجات جيدة حقا.


خطة التداول لمدة ساعتين.


كل مستثمر جيد يعرف أنه من أجل كسب المال على أي استثمار، يجب عليك أولا فهم جميع جوانب ذلك، لذلك دعونا ننظر لماذا يتركز معظم حجم التداول في بداية ونهاية اليوم.


إذا كنت قد جاء من أي وقت مضى المنزل من العمل واستخدام ساعات المساء الخاص بك للبحث الأسهم ووضع أوامر التجارة لليوم التالي، أنت والآخرين مثلك هي السبب في أول ساعة حجم عالية. حالما يفتح سوق الأسهم، الاندفاع من الصفقات المبرمجة يدخل السوق وسرعان ما شغل.


جنبا إلى جنب مع الصفقات المنفذة لمستثمري التجزئة، يأتي جزء كبير من الحجم من صناديق الاستثمار المشترك وصناديق التحوط وغيرهم من كبار التجار. مصدر آخر هو التجار اليوم الذين لديهم لتعيين مواقفهم لهذا اليوم خلال الساعة الأولى. كل هذه العوامل تضاف معا تمثل كمية كبيرة من حجم في فترة قصيرة من الزمن.


ولكن ماذا عن فترة ما بعد الظهر؟


وهناك قاعدة مشتركة بين المتداولين اليوم هو أن تنتهي دائما يومهم دون أي موقف الأسهم، لذلك يجب عليهم بيع مواقفهم في نهاية اليوم. بالإضافة إلى ذلك، قد المستثمرين المستثمرين التجزئة، في محاولة لتجنب قواعد التداول اليوم شراء الأسهم في نهاية اليوم حتى يكون لهم حرية بيعه في اليوم التالي إذا رغبوا في ذلك. فبعض المؤسسات غالبا ما لا ترغب في شغل مواقع كبيرة خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة أو العطل عندما لا يكون لديها وسيلة للتصفية في حالة وقوع حدث إخباري كبير في مكان ما من العالم.


فكيف يمكنك الاستفادة من هذه الظاهرة أو على الأقل تجنب الخسارة؟


عند البحث عن الأسهم، والنظر في كمية من التقلبات في الساعات الأولى والأخيرة من التداول. إذا كان يميل إلى أن يكون متقلبا جدا خلال تلك الساعات، قد تكون قادرة على شراء أو بيع بسعر أعلى بكثير أو أقل من قيمتها الأساسية. تعيين أوامر الحد الخاص بك عالية أو منخفضة على نحو غير عادي لمعرفة ما اذا كان يمكنك التقاط صفقة كبيرة في الدقائق الأولى من التداول.


يمكنك التداول بأمان خلال الساعات الأولى والأخيرة من يوم التداول إذا كنت البقاء منضبطة، وأفضل طريقة للقيام بذلك هي استخدام أوامر الحد. يسمح لك أمر الحد الأقصى بتعيين الحد الأقصى لشراء أو بيع السعر بدلا من الشراء أو البيع بالسعر الذي سيدفعه السوق. إذا كنت تملك الأسهم شيز ولا تريد أن تبيع بأقل من 34.00 $ للسهم الواحد، وضع أمر بيع مع وسيط الخاص بك وتعيين سعر الحد الخاص بك في 34،00 $. نفس الاستراتيجية يمكن استخدامها عند شراء مخزون معين. (لمزيد من المعلومات حول أوامر الحد، انظر حماية نفسك من فقدان السوق)


التجارة اليوم غدا.


لا يمكن للمستثمرين بالتجزئة شراء وبيع الأسهم في نفس اليوم أي أكثر من ثلاث مرات في خمسة أيام عمل. ويعرف هذا باسم قاعدة التاجر يوم نمط. يمكن للمستثمرين تجنب هذه القاعدة عن طريق شراء في نهاية اليوم وبيع في اليوم التالي. باستخدام هذا الأسلوب، يمكن للشخص أن يحمل مخزون لمدة تقل عن 24 ساعة مع تجنب قواعد التداول اليوم. كن على دراية بأن استراتيجيات التداول ذات الطبيعة قصيرة الأمد تأتي مع الكثير من المخاطر، لذلك البحث الدقيق وإدارة المخاطر أمر حتمي.


قمت بشراء الأسهم يزكس مقابل 30 $ اليوم ولكنك تتوقع أن يرتفع السهم إلى 35 $ بعد أن يعلن الأرباح الفصلية بعد إغلاق السوق اليوم. وهذا يعني أنه عندما يفتح السوق غدا، سوف يزكس فتح في 35 $ إذا كنت على حق. هذا يخلق فجوة 5 $ في الرسم البياني الذي يمثل ربح 5 $ للسهم الواحد بالنسبة لك. (إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تجارة الفجوة، وقراءة لعب الفجوة.)


سواء أكانت تتجنب هذه الساعات أم لا، أو تهدف إلى تقييد التداول الخاص بك إلى هذه الساعات يعتمد إلى حد كبير على قدرتك على المخاطرة والتجربة مع السوق. إذا كنت مستثمرا جديدا أو عديم الخبرة، فمن الأفضل أن تتحرك بعناية خلال هذه الأوقات.


استراتيجية التداول: أول ساعتين.


في هذه المقالة، وسوف أشارك في إطار بلدي في التداول خلال اليوم منهجية. وسوف تظهر كيفية وضع خمسة إلى خمسة عشر ذهابا وإيابا الصفقات خلال اليوم في أول ساعتين من السوق، لكل سهم كنت أشاهد. ويستند نظامي في اليوم الواحد على أخذ أرباح صغيرة 15 في المائة على انعكاسات سريعة بعد كسر الدعم / المقاومة ويعرف باسم "التداول عكس الاتجاه المعاكس،" لا ينبغي الخلط بينه وبين تجارة "فروة الرأس".


سأظهر الأسهم التي تتداول أفضل خلال أول ساعتين من السوق وسوف تظهر لماذا التداول في 100 كتل سهم واستخدام وسيط الدفع لكل سهم هي الجوانب الأساسية لنهجي. سوف تتعلم كيفية التجارة على حد سواء مستويات "السابقة" وكيفية التعرف على "تشكيل حديثا خلال اليوم" مستويات الدعم / المقاومة. هنا نحن نتعلم فقط بلدي الاستراتيجية الأساسية. من فضلك لا تحاول تداول هذه الاستراتيجية دون تدريب رسمي.


قبل أن يتم تطبيق هذا النظام لديك للحصول على الأسهم الصحيحة. يتطلب نظامي أن يتم تسعير الأسهم بين 100 إلى 250 دولار أمريكي. هذا يعني أن الأسهم لديها الكثير من الحجم / السيولة، وبالتالي توفر الأسهم عدة مستويات الدعم / المقاومة خلال اليوم للتداول في أول ساعتين. الأسهم مثل أمزن، عب، كرم، و غس هي على بلدي قائمة الأسهم الشخصية.


عند تداول الأسهم مرتفعة الثمن تحتاج فقط إلى التداول في 100 حصة كتل لكل الإعداد. وهذا أمر مهم عند التداول عبر وسيط "الدفع لكل سهم". يجب أن تدفع حوالي .0045 للسهم الواحد. أي ما يعادل 45 سنتا لكل 100 سهم. مع النظام الخاص بي يجب أن لا تدفع أكثر من 1.00 $ لكل التجارة. الحاجز الوحيد لدخول السوق (تماما حرفيا)، هو أنه سيكون مطلوبا منك أن يكون على الأقل 25،000 $ في حسابك إلى التجارة داخل اليوم (S. E.C "نمط التجارة اليوم القاعدة").


بشكل عام، سوف أذهب لفترة طويلة في البداية بعد كسر الدعم فقط، وسأختصر قريبا بعد كسر المقاومة. أنا لا أحاول أن أتوقع إلى أي مدى سيستمر الاتجاه، بل أنا انتظر اتجاه لاستنفاد نفسها، ثم جئت في للحصول على ربح صغير على تراجع لا مفر منه في السعر. والعنصر الرئيسي الذي يسمح لهذا النظام بالعمل بشكل متسق هو الربح الصغير الذي تم الحصول عليه من 15 سنتا (15 دولارا على تجارة 100 سهم)، خاصة بعد أن يدير السعر كامل $ 1 - 2 دولار قبل أن أدخل التجارة، وبالتالي، على التقلب الهائل يمكنك الحصول على 15 سنتا على عكس.


أنا أبدأ دائما من خلال مشاهدة ما قبل السوق (8 صباحا إلى 9:30 صباحا). أنا جمع عدة مستويات الأسعار السابقة لبلدي S / R الأولي. مرة واحدة يرن جرس أنا مسلحة مع مستويات الأسعار للتجارة، وسواء كان السعر يسافر صعودا أو هبوطا لدي مواقف طويلة وقصيرة للتجارة في أول ساعتين.


بعد الدقائق الخمس الأولى من التداول "شكلت حديثا" المستويات داخل اليوم (S / R) تبدأ في تشكيل، ونظام بلدي يظهر لك كيفية العثور على وتجارة هذه المستويات. يتم العثور على هذه المستويات باستخدام ما يسمى "خمسة قاعدة شمعة عصا." يوضح الشكل 1 كيف تحدث الاجهزة داخل اليوم.


يمكنني استخدام العصي شمعة دقيقة واحدة للعثور على مستويات داخل اليوم والرسم البياني اليومي للعثور على المستويات السابقة. وتشمل المستويات السابقة مستويات وجدت على الرسم البياني اليومي، اليوم السابق عالية / منخفضة، و بريماركيت عالية / منخفضة.


على سبيل المثال، يمكنني استخدام أعلى وأدنى سعر لمستويات معينة على الرسم البياني الشمعة العصا اليومية، وارتفاع اليوم السابق / منخفضة، وما قبل السوق مستويات عالية / منخفضة السعر للدعم الحالي داخل اليوم / المقاومة.


إذا شكل مستوى داخل اليوم سوف أدخل التجارة بالضبط 25 سنتا الماضي مستوى السعر على اندلاع مستوى S / R الأولي (كما هو مبين في الشكل 1).


إذا شكل مستوى داخل اليوم سوف أدخل التجارة بالضبط 25 سنتا الماضي مستوى السعر على اندلاع مستوى S / R الأولي (كما هو مبين في الشكل 1). إذا كان مستوى سابق يشكل أنا سوف تدخل التجارة بالضبط 50 سنتا الماضي مستوى السعر على اندلاع مستوى S / R الأولي.


وفيما يلي مثال على جلسة تداول فعلية مع أمازون (أمزن) من الساعة 9:30 صباحا إلى 11:30 صباحا (12/17/12).


1 تعليقات.


سجل الدخول إلى التعليق.


daytraderjosh.


جوش ديبيترو هو مؤلف كتاب نشر دوليا، "الحقيقة حول الأسهم يوم التداول: قصة تحذيرية عن التحديات الصعبة وما يلزم للنجاح".

No comments:

Post a Comment