Sunday 4 March 2018

العقود الآجلة تداول بلوق


أعلى 10 خيارات التداول المدونات.
اقرأ هذا التقرير المجاني.
التقلب التجاري سهل - استراتيجيات فعالة للبقاء على قيد الحياة تقلبات السوق الشديدة.
هناك بعض المدونات التجارية الكبرى هناك في هذه الأيام ويبدو أن عدد المدونين يتسع بسرعة. هناك عدد قليل من المدونين الذين قرأت على أساس منتظم. هؤلاء الرجال هم كريم دي لي كريم من المدونين الخيار الذين يقدمون تحليل السوق كبيرة، والأفكار التجارية والوظائف التعليمية. أردت أن وضع معا هذه القائمة من كبار 10 الخيار المدونين التداول كمورد لغيرهم من التجار لاستخدامها. بعض من هذه قد كنت قد سمعت عن، قد تكون بعض جديدة لك. لقد أنشأت القائمة استنادا إلى مجموعة متنوعة من العوامل بما في ذلك مدى فائدة أجد مدوناتها وشعبيتها بشكل عام. التحقق منها واسمحوا لي أن أعرف إذا كنت تعتقد أنني قد غاب عن أي شخص. معظم هؤلاء الرجال على تويتر ولقد قمت بإعداد قائمة حيث يمكنك متابعتها.
1 & # 8211؛ الخيار حفرة - مارك سيباستين.
يتم تشغيل حفرة الخيار من قبل مارك سيباستيان، صانع السوق السابق في كل من بورصة شيكاغو مجلس الخيارات وبورصة الأوراق المالية الأمريكية. الخيار حفرة هو مورد رائع للتجار الخيار ومواضيع بلوق التركيز كثيرا على التقلبات الضمنية، حتى تتمكن من فهم لماذا أنا أحب ذلك. واحدة من الأشياء العظيمة حول حفرة الخيار هناك محتوى جديد إلى حد كبير كل يوم، وأنه هو كل الاشياء ذات جودة عالية. مارك هو أيضا العادية على نبك. أزور هذا الموقع كل يوم.
2 & # 8211؛ خيارات هوك - جو كونكل.
الخيارات هوك هو آخر موقع تداول الخيارات التي لديها تركيز كبير على التداول التقلبات الضمنية. جو كونكل هو الرجل وراء العلامة التجارية خيارات هوك وبينما انه لا تنشر على بلوق له بشكل منتظم كما البعض الآخر في هذه القائمة، عندما يفعل ذلك هو كل الاشياء سوبر بالمعلومات مع الكثير من الأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. هو استجابة جدا إذا كان لديك أسئلة، ولكن لا تأخذ ذلك كترخيص لقصف له مع الأسئلة.
3 & # 8211؛ شيريدان الخيار التوجيه & # 8211؛ دان شيريدان.
دان شيريدان هو عراب خيارات التعليم وكان في الأعمال التجارية أطول من الجميع إلى حد كبير. حقا يعرف الاشياء ويوفر محتوى مجاني كبير على بلوق له. هناك أيضا الكثير من أشرطة الفيديو له على موقع كبوي، إذا كان لديك الوقت للتحقق من تلك الخروج، وكنت و رسكو؛ ر نأسف لذلك.
4 & # 8211؛ التاجر كسول - كسول التاجر.
كسلان التاجر هو رجل لطيف جدا. مدونته مليئة نصائح التداول ذات الصلة حول مواضيع مثل علم النفس، وإدارة الأموال وإدارة المخاطر. كما أنه ينشر صفقاته على الموقع ويقدم معلومات محدثة عن كيفية أداء كل أسبوع. ويركز في الغالب على فروق الائتمان و كوندورس الحديد ولكن أيضا لديه الكثير من المعلومات عن استراتيجيات أخرى. فعلت وظيفة ضيف ل ليزي التاجر مرة واحدة يمكنك التحقق من هنا.
5 & ​​# 8211؛ الخيار ألفا - كيرك دو بليسيس.
كيرك من الخيار ألفا هو الذهاب إلى الرجل للمبتدئين الراغبين في تعلم تداول الخيارات. أرشيف بلوق وقسم الموارد واسعة ومليئة الحكايات مثيرة للاهتمام. انه يتداول بحتة ينتشر الائتمان، كوندورس الحديد ووضع عارية والمكالمات.
6 & # 8211؛ خيارات ثابتة & # 8211؛ كيم كليمان.
خيارات ثابتة، التي تديرها كيم كليمان مع مساهمات من مارك ولفينجر هو موقع رائع لزيارة كل أسبوع أو نحو ذلك. مقالات عظيمة على يجب قراءة الموضوعات.
7 & # 8211؛ الاستثمار مع خيارات & # 8211؛ ستيفن بليس.
موقع آخر جيد لزيارة على أساس أسبوعي. الاستثمار مع خيارات مؤسس ستيفن مكان هو معلم عظيم حول جلب الموضوعات المعقدة في وسيلة سهلة لفهم الشكل. المشاركات مدونة هي مفيدة وكبيرة للتجار وسيطة أو مبتدئين يتطلعون إلى التوسع على قاعدة معارفهم الحالية.
8 & # 8211؛ فيكس أند مور & # 8211؛ بيل لوبي.
في حين من الناحية الفنية ليست خيارات نقية بلوق التداول، فيكس وأكثر هو المورد رقم واحد على كل شيء تقلبات. أي تاجر الخيار يستحق الملح له يحتاج إلى فهم قوي للتقلب. أنا & # 8217؛ لقد تعلمت قدرا كبيرا من المشاركات أنا & # 8217؛ قرأت حتى الآن، ويمكن & # 8217؛ ر الانتظار إلى الغوص في بقية منهم!
9 & # 8211؛ ذي بلو كولار إنفستور & # 8211؛ آلان إلمان.
ألان إلمان من ذي بلو بلار إنفستور هو على الأرجح الخبير الأول في المكالمات المشمولة. هو & # 8217؛ s تأليف 5 الكتب التي لديها ملاحظات كبيرة على الأمازون. ألان تحظى بشعبية كبيرة مع المستثمرين المخالفين من المخاطر الذين يبحثون في الخيارات كوسيلة لتوليد دخل ثابت ومنخفضة المخاطر. لا صفقات عالية تحلق مجنون هنا، مجرد نصيحة قوية للمستثمرين على المدى الطويل.
10 & # 8211؛ ساسي أوبتيونس & # 8211؛ راشيل شاشا.
راشيل من خيارات ساسي يوفر تعليق السوق ممتازة والأفكار التجارية، وبالتأكيد يستحق قراءة كل أسبوع.
حتى تلك هي بلدي أعلى 10 خيارات التداول المدونات، وأنا متأكد من أن هذا سيخلق قليلا من الجدل مماثلة لبلدي أعلى 25 التجار على تويتر آخر. لا تتردد في اسمحوا لي أن أعرف في قسم التعليقات إذا كنت تعتقد أنني أفتقد أي شخص.
يرجى تذكر أن حصة هذه المشاركة على تويتر، الفيسبوك وجوجل بلس باستخدام أزرار على اليسار. تذكر أن تحقق مرة أخرى إلى بلوق بانتظام على مدى الأسابيع القليلة المقبلة وأنا سوف تعلن عن مسابقة القارئ مع الكثير من هبات باردة قريبا.
الوظائف ذات الصلة.
يعجب ب؟ أنشرها!
26 تعليقات.
اثنين من غيرها جيدة منها هي:
ولكن للأسف ذهبت بالفعل على بلدي الحد من 10. 🙁
اسمحوا لي أن أضيف هذا.
هو يومي أكثر كل يوم واحد فقط لقراءة أفكاره حول ظروف السوق الحالية. انها فقط أن مادة واحدة في اليوم، ولكن الرجل هو جيد حقا في تلخيص كل ما يجري في جميع أنحاء العالم، وأنه يدعو دائما أنه يشعر هو، سواء صاعد، هبوطي أو محايد، دون ترميز السكر أو التحوط لغته . تاجر ذكية جدا ومدون شجعان.
هذا هو واحد جيد، وذلك بفضل كسلان التاجر. لم أكن & # 8217؛ ر يدرك انه نشر كل يوم.
رهيبة، وذلك بفضل لتلك!
لا تقلق آلان، ونأمل أن يساعدك.
الثاقبة جدا. عند كتابة المحتوى نحن بحاجة للتفكير في ما سوف ترغب الآخرين في القراءة. نيس لرؤية خيار جديد موقع البقشيش التداول أن يصل إلى التاريخ، والحفاظ على نصائح القادمة :). لقد اشتركت عبر البريد الإلكتروني، حتى سوء أن يعود.
عظيم، سعيد لسماع ذلك!
قائمة ممتازة، شكرا لك.
أود أن أقترح مدونتي للمراجعة الخاصة بك وكذلك & # 8211؛ OptionTiger.
أقفلت مؤشرات الأسهم الهندية اليوم على سعر مسطح بعد جلسة متقلبة للتجارة. وقد غيرت الاسواق الاتجاهات عدة مرات خلال اليوم مع قوة واضحة في اسهم تكنولوجيا المعلومات حيث انخفضت الروبية اليوم ب 90 بارتفاع ليصل الى أدنى مستوى جديد عند 57.96 على خلفية بيانات الوظائف الامريكية أفضل مما كان متوقعا.
عظيم & # 8230؛.وهذا يعني أننا يمكن أن تتعلم alot..thanks.
لطيفة لمعرفة الكثير من الأشياء العظيمة منك. كوين تشون.
سعيد أنا يمكن أن تساعد فين. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان هناك أي شيء آخر كنت ترغب في معرفة المزيد.
حقا معلومات جميلة بلوق حول أعلى 10 الخيار المدونين التداول. مثل تبادل الخبرات التجارية. لقد كسبت الأرباح العادية. فتح حساب مباشر MT4، كان التداول أكثر بساطة وملاءمة. كما أنها توفر أفضل المكافآت وليس مكافأة الإيداع في حين فتح حساب حقيقي ..
مذهلة في المستقبل والخيارات نصائح التداول التي تقدمها optiontgt. blospot. in.
من الجيد أن يكون هنا، آخر لطيف جدا، والمحتوى هو.
مذهلة، والحفاظ على نشر صديق وسوف تكون مفيدة جدا للجميع، شكرا ل.
مشاركة. أنا حقا أحب it. you يمكن أيضا قراءة تحقق أنيق.
مقال رائع. للبرامج الثنائية يمكنك التحقق من الرابط التالي:
مرحبا، أنا أيضا التجارة الثنائية. أنا ما زلت مبتدئا. بدأت صغيرة ودفعت بعض الرسوم المدرسية. الشيء الوحيد الذي يجب التأكد من أن يتم تسجيل المنصة. انظر سيسيك. نعم، فإنه يشعر وكأنه القمار، حتى يمكنك البدء في فهم أناليسيس التقنية. تقريبا مثل FXex. I ارتكبت خطأ لإجبار الصفقات. عندما السوق (أناليسيس) لم تؤكد التجارة، وأنا لا تزال مستمرة وتداول وانتهى من المال.
تذكر أن لا قوة يدك وإذا كان اليوم يبدأ سيئة، إيقاف التداول لهذا اليوم. هو عندما تبقي على محاولة أن تفقد. تقبل أن السوق ليست صحيحة لذلك اليوم.
قلت مرة واحدة لزوجتي تداول ثنائي مثل الصيد. عليك ان تكون صبور. سوف الأسماك لدغة في وقتهم. حماية أكثر من الحد الأدنى للإيداع المبلغ.
وأواصل الذهاب إلى هذه المواقع والمدونات والخدمات وأحصل على أي شخص لشرح كيف يمكن أن يكون تداول الفائض الائتماني مربحا نظرا لمكافأة مخاطر شديدة المنحرف سلبا لمعظم الصفقات (خاصة في ضربات الاحتمالية العالية) دون اختيار التجارة البكر والتعديلات الدقيقة.
قائمة كبيرة. على الرغم من أنني يمكن & # 8217؛ ر التحقق من الجميع ولكن سوف تحقق الخيارات الصقور والخيار حفرة كما كنت مدرجة على القمة.
رائع، شكرا لتقاسم معنا.
ترك الرد إلغاء الرد.
انها 100٪ مجانا.
10 الجزء الحديد كوندور بالطبع.
الوصول إلى بلدي مخطط التداول الكامل.
مغلق لي أكتوبر بب (منذ لحظات قليلة) ل 34٪ الربح & # 8230؛ وهذا هو أفضل من 3 بس أنا تداولت منذ غاف علمنا استراتيجية & # 8230؛ لذلك، القهوة المقبل أو البيرة على لي، غاف 🙂

مدونة تداول الخيارات المستقبلية
15 يناير 2018.
أنت & # 8217؛ استهدفت الأسهم أو إتف الإعداد الذي تريد وتريد أن تجعل التجارة الاتجاهية. ربما بعض المؤشرات الفنية نبهك إلى منعطف ممكن في الكامنة أو كنت بحاجة فقط للتحوط محفظتك مع تجارة جديدة. مهما كانت الحالة، كنت الآن ترك يتساءل لماذا نوع من الخيارات استراتيجية ل & هيليب؛
أواب 115: كيفية تجنب الأخطاء الكبيرة تنفيذ أمر خيارات.
كما هو الحال مع أشياء كثيرة في الحياة مبدأ 80/20 يمكن أن تساعد في توجيه وتركيز اهتمامنا على أهم جوانب تداول الخيارات. على وجه الخصوص، دخول التجارة وتنفيذ خيارات أمر صحيح أمر بالغ الأهمية لنجاحك. أنا & # 8217؛ كثيرا ما قال أن إدخالات كبيرة توفر لك من الحاجة إلى أن تكون جيدة في كل شيء آخر، & هيليب؛
أواب 114: إدارة مراكز الخيار المقلوب & # 8211؛ مرة واحدة صعبة، الآن سهلة.
تعتبر الفراشات القصيرة والفراشات الحديدية القصيرة بعض استراتيجياتنا الأكثر ربحية، وهي عنصر أساسي ثابت عند التداول في مستويات عضوية برو و إليت. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بتعديل هذه المواقف والذهاب & # 8220؛ مقلوب & # 8221؛ فإنه يمكن أن يسبب حتى التجار الأكثر خبرة لتجميد. في اليوم & # 8217؛ ق بودكاست أردت المشي و هيليب.
خيارات التداول التداول من روبنهود: مقابلة حصرية مع المؤسس المشارك بايجو بهات حول مستقبل التداول عبر الإنترنت.
في كثير من الأحيان الناس يسألني لماذا يستمر في تشغيل الخيار ألفا وإعطاء الكثير من المحتوى المجاني والدورات والتدريب عندما كنا يمكن أن تهمة بسهولة لذلك؟ والجواب البسيط هو أنني & # 8217؛ م في ذلك لعلاقات أنا بناء، والناس الذين التقيت بهم، والمستثمرين يعيشون نغير من خلال التدريس & هيليب؛
أواب 113: إستراتیجیة الأرباح طویلة الأجل إستراتیجیة نتائج باكتست.
في كثير من الأحيان عندما يذهب التجار الجدد من خلال دورات أرباح الزوجين الأولى وتجربة التحركات الكبيرة في الأسهم الأساسية، فإنه يمكن أن يشعر طبيعي تقريبا أن ترغب في شراء العقود عن طريق استراتيجية الخيار الأرباح طويلة المدى بدلا من بيع الخيارات الطريقة التي نعلمها هنا في الخيار ألفا. في اليوم & # 8217؛ s عرض، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية معاينة & هيليب؛
أواب 112: هل التداول كل يوم يجعلك حقا تاجر اليوم؟
اعتمادا على المكان الذي بدأت خيارات التعليم الخاص بك، وكان تردد التجارة إما لمعان أو تحدث عن متعمقة. هنا في الخيار ألفا، نحن & # 8217؛ اقترح منذ ما يقرب من عقد من الزمن الآن أن لإيجاد النجاح تحتاج إلى وضع الصفقات بشكل يومي تقريبا. ولكن هل هذا النشاط التجاري المتكرر يصنف لنا كما & # 8220؛ التجار اليوم & # 8221؛ في خيارات & هيليب؛
أواب 111: هل يجب أن أشتري شراء بلدي خيارات بيني أو السماح لهم تنتهي بلا قيمة؟
كنت جعلت خيارات التجارة والموقف قد ذهب بشكل جيد، ويترك لك مع الربح الدهون لطيفة كما نهج انتهاء الصلاحية. الآن السؤال يصبح، ماذا تفعل مع هذه رخيصة من عقود خيار المال التي تباع؟ هل شراء مرة أخرى خيارات قرش الخاص بك أو السماح لهم تنتهي لا قيمة لها؟ هل هناك مخاطر & هيليب؛
أواب 110: أصبح أفضل الخيارات المتداول من قبل عدم مشاهدة السوق.
لماذا لا نزال نعتقد أن سحرية يوما ما نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون بعض داخل مغرفة أو طرف أن ينبهنا إلى السوق قمم وقيعان؟ كما نأمل من حيث الأساس المنطقي نحن غالبا ما تحصل على جذبه إلى شعور زائف من التفاهم في الأسواق المالية التي جلبتها أساسا من قبل وسائل الإعلام ورؤساء الحديث. اليوم أريد مساعدة & هيليب؛
أواب 109: نقول وداعا للاستراتيجيات خيار المخاطر غير محدود إلى الأبد.
استراتيجيات الخيار خطر غير محدود الحصول على الراب سيئة في المجتمع الاستثماري بين التجار مبتدئ. وبينما أظهرت أبحاثنا الخلفية أن مواقف المخاطر غير المحدودة مثل سترادلز قصيرة والخوذات القصيرة تولد أفضل العوائد الإجمالية، قد تكون مقيدة في تداولها بسبب نوع حسابك أو مجرد خوف من إمكانات كبيرة و هيليب.
أواب 108: رفع أسعار الإضراب مقابل إغلاق التداول & # 8211؛ ماذا علي أن أفعل؟
إذا كنت تتداول خيارات أطول من عشرة أيام أنت سوف لا شك في أن تتحول إلى السيناريو حيث يمكنك الحصول على تحدي من قبل الأسهم تتحرك إما أعلى أو أقل ضد موقفكم. عندما يحدث هذا السؤال الأول الذي يطرحه الكثير من الناس هو & # 8220؛ هل أبدأ طرح أسعار الإضراب وضبط الموضع أو العمل على إغلاق & هيليب؛

تواصل مع نينجاترادر.
الأخبار والتحديثات & أمب؛ التعليق الحصري للمجتمع نينجاترادر.
ابق على اتصال.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
مطالبات البطالة ترتفع إلى ما يقرب من 4 أشهر عالية.
بواسطة نينجاترادر ​​| 11 يناير 2018.
ارتفع عدد الأمريكيين الذين تقدموا بطلبات للحصول على إعانات البطالة بمقدار 11 ألفا لبدء الأسبوع الأول من عام 2018. أما طلبات إعانة البطالة التي تبلغ 261 ألفا فهي مرتفعة لم تشهدها منذ ما يقرب من أربعة أشهر، وارتفعت المطالبات الآن أربعة أسابيع متتالية. اقرأ أكثر.
إدارة أرصدة العملات المتعددة في حساب التداول الخاص بك.
بواسطة مكتب التجارة | 8 يناير 2018.
مع استمرار نمو التجارة الإلكترونية في شعبية، وكذلك الوصول إلى التجارة الدولية المنتجات الآجلة. من المحتمل أن يكون التجار المستقبليون الأمريكيون على دراية بمجموعة سم، وتبادل الخيارات في مجلس شيكاغو، والتبادل البيني الذي يدير عددا من البورصات الأمريكية. تسدد البورصات الممنوحة في الولايات المتحدة تداولات اليوم بالدولار الأمريكي. ومع ذلك، مع التبادلات الآجلة في جميع أنحاء العالم، كيف تؤثر المنتجات التجارية التي تسوى بالعملات الأجنبية على حساب تداول العقود الآجلة في الولايات المتحدة؟
2017 يستنتج مع تقرير الوظائف القوي ديسمبر.
وأضاف القطاع الخاص الأمريكي 250 ألف وظيفة في ديسمبر بفوزه على تقديرات 190K. وشهدت نهاية قوية لهذا العام أكبر زيادة في الرواتب في تسعة أشهر. أقرأ المزيد.
العقود الآجلة للذهب هي أعلى مستوى في 3 أشهر.
سجلت العقود الآجلة للذهب جلستها الفائزة الثامنة على التوالي يوم الثلاثاء مع بداية عام 2018 عند مستويات لم تشهدها منذ سبتمبر 2017.أقرأ المزيد.
الغاز الطبيعي تاريخ لفة الإخطار.
بواسطة مكتب التجارة | 21 ديسمبر 2017.
الأربعاء، 27 ديسمبر هو آخر تاريخ تجاري لعقود يناير الغاز الطبيعي الآجلة. يمكن للتجار نغ أن يرفعوا إلى عقد فبراير يوم الجمعة، 22 ديسمبر. اقرأ أكثر.
باكتست إس العقود الآجلة استراتيجيات لفهم سلوك السوق.
بواسطة نينجاترادر ​​| 19 ديسمبر 2017.
تمكنك باكتستينغ من إستراتيجية تداول الآجلة الآجلة من معرفة كيف يمكن أن تكون الصفقة قد أدت في ظروف السوق التاريخية. يمنح برنامج نينجاترادر ​​الحائز على الجوائز المتداولين بيئة قوية من خلال ميزة تحليل الاستراتيجية. اقرأ أكثر.
النفط الخام الآجلة تاريخ التنبيه لفة.
بواسطة مكتب التجارة | 15 ديسمبر 2017.
يوم الثلاثاء، 19 ديسمبر، العقد يناير العقود الآجلة للنفط الخام سوف تنتهي. يمكن أن يتداول تجار النفط الخام لعقد فبراير قبل الافتتاح يوم الاثنين، 18 ديسمبر. اقرأ أكثر.
تاريخ تداول عقود العملات الآجلة.
بواسطة مكتب التجارة | 14 ديسمبر 2017.
آخر تاريخ تجاري لعقود ديسمبر العملة الآجلة هو يوم الاثنين، 18 ديسمبر. يمكن للمتداولين التراجع للعقد الناجح في وقت مبكر من يوم الجمعة 15 ديسمبر. اقرأ أكثر.
معاينة اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي الأخير لعام 2017.
بواسطة مايك سسينتو | 12 ديسمبر 2017.
تبدأ اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة اجتماعها النهائي لعام 2018 يوم الثلاثاء حيث من المتوقع على نطاق واسع أن تزيد من معدلها القياسي بنسبة ربع نقطة مئوية، مما يمثل الزيادة الثالثة هذا العام والخامس منذ الأزمة المالية. اقرأ أكثر.
ريد هوت جوب ماركيت ريكوردس 190K إضافات.
بواسطة مايك سسينتو | 7 ديسمبر 2017.
وأضافت الشركات في القطاع الخاص في الولايات المتحدة 190 ألف وظيفة في شهر نوفمبر، وهو ما يتماشى مع توقعات الاقتصاديين التي تتراوح بين 185K & # 8211؛ 195K. انخفضت إضافات نوفمبر من تشرين الأول / أكتوبر حيث تم الإبلاغ عن 235 ألف وظيفة. ومع ذلك، جاء هذا الانخفاض على مدار الشهر في أعقاب مكاسب العمالة 18K فقط في سبتمبر كما تشرد العمال في المناطق التي مزقتها إعصار في ولاية تكساس وفلوريدا. وتعود الزيادة في تشرين الأول / أكتوبر من كثير من هؤلاء العمال العائدين إلى قوة العمل. اقرأ أكثر.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. نينجاترادر ​​وشعار نينجاترادر. ريج. بات بات. وأمبير. تيم. إيقاف.
نينجاترادر ​​غروب، ليك الشركات التابعة: نينجاترادر، ليك هي شركة تطوير البرمجيات التي تمتلك وتدعم جميع التكنولوجيا الملكية المتعلقة بما في ذلك منصة التداول نينجاترادر. نينجاترادر ​​الوساطة والتجارة؛ هو مسجل نفا قدم وسيط (نفا # 0339976) توفير خدمات الوساطة لتجار العقود الآجلة ومنتجات الصرف الأجنبي.
العقود الآجلة والعملات الأجنبية وتداول الخيارات يحتوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو نمط الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. عرض كامل الإفصاح عن المخاطر.
ويهدف هذا المحتوى لأغراض تعليمية وإعلامية فقط، وينبغي ألا ينظر إليه على أنه التماس أو توصية من أي منتج أو خدمة أو استراتيجية التداول. لا يقدم أي عرض أو طلب لشراء أو بيع الأوراق المالية أو مشتقات الأوراق المالية أو المنتجات الآجلة من أي نوع، أو أي نوع من التداول أو المشورة الاستثمارية أو التوصية أو الاستراتيجية، نظرا، أو بأي شكل من الأشكال التي أقرتها أي نينجاترادر ​​التابعة لها والمعلومات المقدمة متاح هنا ليس عرضا أو التماس من أي نوع. يجب إرسال أسئلة محددة تتعلق بحساب الوساطة إلى الوسيط مباشرة. المحتوى والآراء الواردة في هذا الموقع هي من الكتاب ولا تعكس بالضرورة السياسة الرسمية أو موقف نينجاترادر ​​أو أي من الشركات التابعة لها.

مدونة تداول الخيارات المستقبلية
فاسيبوك أوبتيونس ترادرس غروب نحن متحمسون للإعلان عن إطلاق مجموعة فاسيبوك الجديدة المخصصة لعشاق الخيارات والمشتركين في السوق العامة وأي شخص يريد تسخير قوة التعلم الجماعي والتفاعلي. انتظر الثاني & # 8230؛ كيف تختلف مجموعة الفيسبوك هذه عن منتديات غازيليون، أو مجموعات الدردشة أو غيرها من هذه المجتمعات، و هيليب؛
دورات جديدة & # 8211؛ العقود الآجلة، التحوط، سترادلز قصيرة.
دورات أوديمي على سترادلز، العقود الآجلة، والتحوط الكثير من التطورات المثيرة للإبلاغ، بعد فترة من الهدوء، وخاصة في مجال خلق المزيد من الدورات القيمة. وهذه المرة، يتضمن ذخيرة فئات الأصول المختلفة قليلة، على الرغم من أن الخيارات هي جزء من هذا المزيج. هناك عدد قليل من التقنيات المتقدمة المدرجة في هذه الدفعة و هيليب؛
بيع في مايو & # 8230؛ وذهب بعيدا & # 8230؛ ؟ لا يمكن.
هذا الوقت يختلف عن المواقف الجيوسياسية العالمية لا تختلف عن مباراة الشطرنج (إلا أن القطع التي يتم نقلها إلى مكانها هي حاملات الطائرات (وبيادقها))، التهديدات من اختبارات القذائف التسيارية العابرة للقارات، التجسس والقرصنة ادعاءات دو جور، أم جميع القنابل مع أي ضجة ومع الكثير من الحديث عن & # 8220؛ الجدار & # 8221؛، حتى الوردي و هيليب؛
سبكس ماركيت أوبديت أون أبريل 10، 2017.
وكان مؤشر سبس بشكل واضح في حركة السعر جانبية لبضعة أسابيع. بعد أن وصل إلى أعلى مستوى من 2401 (العقود الآجلة إس)، كان من الضروري الحصول على بعض المقارع، كونها 2400 هو عدد كبير مستدير كبير، وكثير ينظر إليها على مدى تمديد قليلا جدا. ومع ذلك، كبيرة أرقام مستديرة و هيليب.
لماذا يجب أن تتوقف التداول ينتشر الثور.
فهم ما نعنيه من قبل "الحافة" في التجارة الخيارات. بيلدينغ a & # 8220؛ إدج & # 8221؛ في كل خيارات التجارة هو تخصصنا في أوبتيونتيجر. الفوز في سوق الخيارات أمر صعب، والاقتراب من السوق مع هذه العقلية يزيد من فرص لأداء باستمرار. دعونا نأخذ مثالا على انتشار نداء الثور. انها كبيرة & هيليب.
تحليل مؤشر فيكس يكشف عيوبه القاتلة.
لماذا قد يكون مؤشر فيكس معيبا (صورة الشارع) في آخر مشاركة، توقعات الأسواق المالية لعام 2017، لقد غطت هذا الموضوع، ولكن فقط بشكل عام. في هذا المنصب، أنا أصنع قضيتي، مع غوص عميق في مؤشر فيكس وتحليل المخاطر، من أجل & # 8220؛ إقناع & # 8221؛ كنت لماذا فيكس لا يمكن الوثوق بها بعد الآن وتحتاج & هيليب؛
كيفية تداول الأسواق المتطايرة.
كيفية التداول الأسواق المتطايرة كتابة وظيفة بعد فترة من الوقت، ويأتي في وقت مجنون. الأسواق في حالة من الاضطراب بالتأكيد. و فيكس هو في 40، وحتى لمست عالية من 52 هذا الصباح. وقد تطورت الأزمة في الصين، وهناك القليل جدا من الولايات المتحدة أو بنك الاحتياطي الفدرالي أو هيليب؛
خيارات شرح التسوية - سبس، ندكس و روت.
الخيارات شرح التسوية للأسهم والمؤشرات عملية تسوية الخيارات يمكن أن تكون مربكة إلى حد ما بالنسبة للوافدين الجدد. تنطبق العملية التالية على الخيارات الشهرية. هناك خيارات أسبوعية تنتهي في نهاية كل يوم جمعة، ويشمل ذلك الأسهم التي لديها خيارات أسبوعية، وأيضا منتجات الفهرس & # 8211؛ SPX العلامة & lt؛ روت و ندكس .. أول & هيليب؛
الصين تحطم السوق واليونان الخروج.
تحطم سوق الصين واليونان خروج السوق الصينية انخفض بنسبة 6.5٪ اليوم، وهو خطوة كبيرة جدا لأي سوق بشكل عام. هناك & # 8217؛ ق مجموعة متنوعة من الأسباب بما في ذلك تلك المعتادة من تباطؤ النمو، ولكن يبدو أن هناك بعض تشديد متطلبات الهامش الخ. ومن الواضح أن هناك شيء تختمر في & هيليب؛
كيف تلعب وركداي بعد الأرباح.
كيف تلعب وركداي بعد يوم عمل الأرباح (وداي) ذكرت الأرباح الليلة الماضية. ودي هو مزود التطبيقات المستندة إلى السحابة التي تنمو بسرعة، وفازت نتائجها تقديرات الإجماع على الإيرادات و إبس. ومع ذلك، يبدو أن السهم إلى أسفل بنسبة 8٪ بسبب بعض سبب غير معروف، ربما كان هناك شيء يقال كان على مؤتمر عبر الهاتف. & هيليب؛
الحصول على أشرطة الفيديو الجديدة ونصائح التداول مباشرة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك.
مقاطع فيديو مجانية، وبرامج تعليمية، وندوات عبر الويب.
معلوماتك آمنة 100٪ معنا ولن تكون مشتركة.

خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى شارات التعريف.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3ddb5e14362c8c64 & الثور؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

No comments:

Post a Comment