Friday 9 March 2018

أسعار الفائدة البنك المركزي البنك المركزي


البنك المركزي أسعار الفائدة.


تقدم هذه الصفحة دليلا لأسعار الفائدة الحالية لعدة بنوك مركزية من جميع أنحاء العالم. وهذه هي المعدلات التي تقدم المصارف المركزية فيها الأموال إلى المصارف التجارية. وتعتبر أسعار الفائدة أداة قابلة للتطبيق تستخدمها المصارف المركزية في تنفيذ سياساتها النقدية في بلدانها.


كيفية فتح حساب تجريبي.


1.50٪ أود أستراليا 0.00٪ بغن بلغاريا 1.25٪ كاد كندا -0.75٪ تشف سويسرا 4.35٪ كني الصين 0.50٪ سشك جمهورية التشيك 0.05٪ دك الدنمارك 0.00٪ ور منطقة اليورو.


0.50٪ غبب 1.75٪ هكد هونغ كونغ 0.90٪ هف المجر 0.10٪ إلس إسرائيل -0.10٪ جبي اليابان 7.25٪ مسن المكسيك 0.50٪ نوك النرويج 1.75٪ نزد نيوزيلندا.


1.50٪ بلن بولندا 2.00٪ رون رومانيا 7.75٪ روب روسيا -0.50٪ سيك السويد 0.86٪ سغد سنغافورة 8.00٪ تري تركيا 1.50٪ أوسد الولايات المتحدة الأمريكية 6.75٪ زار جنوب أفريقيا.


منطقة اليورو، ور (معدل إعادة التمويل)


كيف تؤثر أسعار الفائدة في البنوك المركزية على تداول العملات.


وتؤدي أسعار الفائدة دورا هاما في تحديد أسعار العملات. وبما أن البنوك المركزية تضع أسعار الفائدة الحالية، فإن هذه الأخيرة هي الأطراف الأكثر تأثيرا التي تحدد قراراتها تدفق الاستثمارات إلى بلد معين.


وبما أن العملة عموما تمثل تمثيل اقتصاد البلد، فإن الاختلافات في أسعار الفائدة تؤثر على القيمة النسبية لعملة واحدة مقارنة بعملة أخرى.


إن التغيرات في أسعار الفائدة لدى البنوك المركزية عادة ما تسبب تحركات، وأحيانا تقلبات عالية، في سوق الفوركس.


ومن شأن التكهنات المتأنية بشأن إجراءات البنوك المركزية أن تزيد من فرص المتداول في تحقيق الربح.


دلتاستوك أد لا تضمن دقة أو اكتمال المعلومات، والنص، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد.


لن تكون شركة ديلتاستوك م مسؤولة عن أي أضرار خاصة أو غير مباشرة أو عرضية أو تبعية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الخسائر أو الإيرادات الضائعة أو الأرباح الضائعة التي قد تنتج عن هذه المواد. أي معلومات غير قابلة للتغيير دون إشعار.


من الإثنين إلى الجمعة،


+359 2 811 50 10.


+359 2 811 50 51.


+359 2 811 50 61.


مبنى مكتب ميغابارك.


115G تساريغرادسكو شوس.


صوفيا 1784، بلغاريا.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول على هامش مرتفع على رأس المال الخاص بك وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي! تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها البحث عن مشورة مستقلة إذا لزم الأمر.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للاستخدام من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية أو لتوزيعه عليها، حيث يكون هذا الاستخدام أو التوزيع مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


سوكورسالا بوكوريستي: ستر. C. A. روزيتي، نر. 17، مركز مدينة بوخارست، القطاع 2، بوكوريستي، رومانيا. إنريجيستراتا إن ريجيسترول بوبليك آل نفم رومانيا كو نومارول: PJM01SFIM / 400004، نومار دي إنريجيسترار لا ريجيسترول كوميرتولوي: J40 / 8378 / 28.07.2009، كود فيسكال 25826670، كود أوبيراتور ديت بيرسونال 16788 / 20.05.2018.


لائحة الاتحاد الأوروبي: دلتاستوك م مرخص بالكامل وينظم تحت ميفيد. وتخضع الشركة للتنظيم والإذن من قبل هيئة الرقابة المالية (بلغاريا).


عنوان إب الخاص بك هو 78.109.24.111 حقوق الطبع والنشر & كوبي؛ 1998- 2018 ديلتاستوك أد.


إستراتيجية تداول الفوركس.


نيك & # 8217؛ s فوركس السعر استراتيجية العمل.


مرحبا بكم في أحدث طبعة من بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية. ويستند بلدي استراتيجية تداول العملات بشكل كامل على حركة السعر، لا مؤشرات، لا التقنيات مربكة، مجرد نقية السعر.


لقد تم تطوير، التغيير والتبديل، وتحسين بلدي استراتيجية العمل السعر منذ عام 2005. هذه الاستراتيجية التجارية هي عشر سنوات في صنع. فقد نجا من التغيرات الرئيسية في ظروف السوق، وفترات التقلبات العالية، وفترات التقلبات المنخفضة، وكل شيء آخر طرحه سوق الفوركس عليه.


وهذا هو جمال تداول استراتيجية العمل السعر & # 8230؛


& # 8230؛ وتخضع الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات لظروف السوق التي تم إنشاؤها لها. العمل السعر هو السائل، فإنه يتكيف بسهولة مع الظروف المتغيرة، إلى أزواج مختلفة، إلى أطر زمنية مختلفة، وحتى لمختلف التجار. الأهم من ذلك، والعمل السعر يسمح لك للحفاظ على التداول الخاص بك بسيط.


الحفاظ على التداول بسيطة.


المبدأ الأساسي لاستراتيجية تداول العملات الخاصة بي هو الحفاظ على التداول بسيطا. أنا ضد التعقيد التجاري. لأن أبسط استراتيجية الخاص بك هو، وأكثر فعالية سوف تكون بمثابة تاجر.


واحدة من الأهداف الرئيسية لاستراتيجيتي سعر العمل هو الحفاظ على المخططات بلدي نظيفة. الشيء الوحيد الذي أضعه على مخططاتي هو مناطق الدعم والمقاومة. يمكنني استخدام مناطق الدعم والمقاومة هذه بالتزامن مع تحليل الشمعدان لتداول الفوركس. التعبئة بلدي المخططات كاملة من المؤشرات من شأنه أن يجعل من المستحيل بالنسبة لي لقراءة حركة السعر.


التداول مع عدم وجود مؤشرات يجعل بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية بسيطة، خالية من الإجهاد وفعالة للغاية. ما الذي يبدو عليه مخطط الفوركس النظيف؟ هنا & # 8217؛ s صورة من بلدي ور / أوسد 4hr الرسم البياني.


بلدي نظيفة وبسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


هذا المخطط واضح وسهل الفهم، لا يوجد شيء يصرف لكم من قراءة السعر. هذا هو السبب في أنني أحب بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


بعض استراتيجيات التداول هي فوضى مطلقة للمؤشرات. تحقق من الصورة أدناه، وبعض الناس فعلا التجارة من هذا القبيل!


مؤشر فوضوي تستند استراتيجية الفوركس.


لماذا تريد التجارة مثل هذا؟


المؤشرات المطلوبة لاستراتيجية التداول هذه.


لذلك لتداول بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية أنا لا تستخدم أي مؤشرات.


أنا عموما لا & # 8217؛ ر مثل استخدام مؤشرات الفوركس، كما أجد البيانات لا قيمة لها، لأنها تأخر السعر الحالي. إذا كنت تريد أن تكون في الوقت الراهن واتخاذ الصفقات على أساس ما يحدث الآن، ثم عليك أن تستند الصفقات على السعر الحالي العمل.


ما هي أزواج العملات التي يمكنك التداول بها بنجاح باستخدام سعر الفوركس؟


سوف بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية العمل على أي زوج من العملات، وهو العائمة الحرة وتداولها بانتظام.


وذلك لأن أسلوبي يستند إلى "إجراءات السعر". هذا يعني أنه يمكنك استخدام استراتيجية التداول هذه لتداول أي زوج من العملات تجده على منصة تداول الفوركس.


ومع ذلك، أنا شخصيا أفضل التركيز على بضعة أزواج العملات فقط في أي وقت واحد. أجد أنه يصرف جدا في محاولة لتتبع الكثير من أزواج في وقت واحد.


أنا أساسا التجارة ور / أوسد، أوسد / كاد و أود / أوسد. أنا عموما التجارة هذه أزواج العملات لأنها الأكثر توقعا وحركتهم أكثر سلاسة. كنت لا تجد قفزات عشوائية ما لم يكن هناك & # 8217؛ كان بعض الأخبار غير متوقعة للغاية، والتي هي نادرة جدا.


إذا كنت تفضل تداول جلسة فوركس معينة مثل لندن ونيويورك والدورة الآسيوية، ثم اختر أزواج العملات الرئيسية النشطة في تلك الأوقات.


برايس أكتيون ترادينغ وركس أفضل على الأطر الزمنية الأطول.


وبما أن هذا النظام التجاري الفوركس يقوم على السعر الإجراء يمكنك التداول في أي إطار زمني من ساعة واحدة وما فوق.


أنا أساسا التركيز على ساعة واحدة، أربع ساعات والرسوم البيانية اليومية. هذه هي دائما الأكثر ربحية، لأن الأنماط هي أسهل على الفور ويؤدي إلى أرباح أكثر اتساقا.


أنواع تحليل العمل السعر.


في المقام الأول، يمكنني استخدام شكلين من تحليل الأسعار السعر:


دعم ومقاومة خطوط. تحليل الشمعدان.


كيفية إدخال الصفقات باستخدام بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


ونظرا لعدم اليقين الاقتصادي الأخير والبلدان التي تفقد تصنيفاتها الائتمانية وما إلى ذلك، فإن العملات لا تتداول كما هي عادة. وأدى ذلك إلى أن أعاني من الانتكاسات التجارية حصرا.


أنا أبحث عن الاجهزه عكس قوية تشكيل على رأس مناطق الدعم والمقاومة بلدي. مرة واحدة في أشكال نمط، وهذا يدل على انعكاس، أنا إعداد سعر الزناد وأدخل التجارة. وأغتنم عدة صفقات كل أسبوع.


أهداف استراتيجية التداول والتوقف.


الأهداف: أهدافي في المتوسط ​​80 نقطة.


توقف: توقف بلدي في المتوسط ​​40 نقطة.


تختلف هذه الأهداف والتوقف خلال ظروف السوق المختلفة. عادة ما أسمح بعمل السعر لتحديد هدفي وإيقافه. وهذا يعني أنني سوف تقرأ الشموع ووضع توقف بلدي على أساس مستويات قياسية وأدنى مستوى. وهناك مكان مشترك لوقف سيكون أعلى أو أقل من أحدث ارتفاع أو منخفض.


كيفية ضبط استراتيجية التداول حول الإصدارات الإخبارية.


يمكنني استخدام التقويم الفوركس من فوريكسفاكتوري لتتبع البيانات الاقتصادية. إحصائيا لقد وجدت أنني لست بحاجة إلى تجنب التداول خلال النشرات الإخبارية عالية التأثير. في الواقع، من خلال التداول من خلال معظم النشرات الإخبارية، وأنا في نهاية المطاف تحقيق المزيد من الأرباح & # 8230؛


تدفع البنوك والمؤسسات التجارية الكبرى الأخرى الملايين للمحللين وتغذية البيانات؛ وهذا يسمح لهم لجعل تخمين المتعلمين حول البيانات الاقتصادية القادمة البيانات. يتم إدراج هذه التخمينات في السعر قبل إصدار البيانات.


إذا شكلت التجارة نماذج قبل إصدار البيانات الاقتصادية الرئيسية، فإنه يمكن أن يكون علامة على أن المؤسسات الكبيرة في وضع نفسها للإفراج عنهم. إذا كان العمل السعر يقول لك باختصار، وهناك عادة سبب!


الأخبار الوحيدة التي تجنبها هي أخبار لا يمكن التنبؤ بها أو أخبار تأثير كبير جدا، وهنا لائحة سريعة:


كلمات من قادة البنك المركزي أو السياسيين. إعلانات أسعار الفائدة أو أي شيء يتصل مباشرة بأسعار الفائدة. تقرير نف، تم تغيير الاسم منذ فترة إلى & # 8220؛ تغيير العمالة غير الزراعية & # 8221؛ أبلغ عن..


يجب عليك أيضا أن تراقب الاجتماعات السياسية الهامة مثل قمة مجموعة السبعة ومجموعة الثمانية. تسببت قمة مجموعة السبع الأخيرة في يونيو 2018 في الكثير من التحركات غير المتوقعة في اليورو.


في معظم الأحيان، يمكن تجاهل الأخبار بأمان. الشيء الوحيد الذي لا أفعله هو إدخال التجارة التي يتم تشغيلها من خلال بيان صحفي. تميل التحركات القائمة على الأخبار إلى التعقب بسرعة، لذلك إذا كان لدي مشغل إدخال، فأزله قبل أي بيان صحفي رئيسي.


كما ترون، استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بي هي واضحة، وسوف تسمح لك لجعل نقاط في أي ظروف السوق، مع أي تقريبا زوج العملات الفوركس.


مجموعة الفوركس للتدريب.


اليوم سوف نناقش واحدة من الأدوات التجارية الأكثر أهمية أن كل تاجر الفوركس يجب أن تستخدم على أساس يومي. هذا هو التقويم الاقتصادي الفوركس، الذي تفاصيل الإصدارات الاقتصادية القادمة، والخطب، واجتماعات أسعار الفائدة، وأكثر من ذلك بكثير. في المواد التالية، سوف نناقش بعض أفضل الممارسات حول استخدام التقويم الاقتصادي لتوجيه تداول العملات الخاصة بك.


ما هو التقويم الاقتصادي الفوركس؟


التقويم الاقتصادي الفوركس هو التقويم القائم على الحدث أن التجار تستخدم للحفاظ على الحالية مع المعلومات المالية القادمة. يحتوي تقويم العملات الأجنبية على معلومات عن الأحداث الاقتصادية المستقبلية والسابقة في مختلف البلدان ويمكن أن يوضح التاجر في التوسعات المحتملة لتقلبات بعض أزواج العملات.


وكل عملة تمثل الاستقرار الاقتصادي والسياسي والاجتماعي في بلد ما. وفي هذه العلاقة، من المرجح أن تؤثر التغيرات في المؤشرات الاقتصادية لبلد ما على قيمة العملة المعنية. وبما أن كل زوج فوركس يتكون من عملتين، فإن كل زوج يمثل ميزان معنويات السوق بالنسبة للبلدين اللذين يمثلان زوج العملات المعني.


على سبيل المثال، زوج العملات ور / أوسد يتكون من عملتين - اليورو والدولار الأمريكي. اليورو هو العملة التي تمثل منطقة اليورو، والدولار الأمريكي يمثل الولايات المتحدة الأمريكية. في هذا السيناريو، إذا كنت تتداول زوج العملات ور / أوسد فكس، سوف تكون مهتمة بالأحداث الاقتصادية التي تأتي من منطقة اليورو والولايات المتحدة الأمريكية، لأنها من المرجح أن تسبب أعلى تقلب لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي. عندما يظهر التقلب، من المرجح أن تظهر الاتجاهات، مما يوفر فرصا تجارية مربحة للمتداول المستنير.


الأحداث الهامة على تقويم الفوركس.


هناك العديد من الأحداث التي يتم تتبعها في تقويم السوق الاقتصادية. بعض هذه لها تأثير كبير على أدوات العملة محددة، في حين أن البعض الآخر ليست مهمة. ومن المهم جدا معرفة األحداث التي من المرجح أن تؤدي إلى التذبذب للتوسع مقارنة باألحداث األخرى التي قد يكون لها تأثير طفيف فقط، إن وجد، على تسعير العملة. وفيما يلي قائمة ببعض من أهم مجموعات البيانات الاقتصادية التي يتم إصدارها على تقويم العملات الاقتصادية.


معدل البطالة تغيير البطالة تغيير الوظائف غير الزراعية كشوف الوظائف فرص العمل.


مؤشر مدراء المشتريات.


مؤشر مديري المشتريات التصنيعي مؤشر مديري المشتريات التصنيعي مؤشر مديري المشتريات بمي خدمات التصنيع غير التصنيعي.


مؤشرات التضخم.


مبيعات التجزئة مبيعات التجزئة الأساسية مؤشر ثقة المستهلكين مؤشر أسعار المستهلك مؤشر أسعار المستهلك الأساسي.


بيانات التجارة.


الواردات الصادرات الميزان التجاري.


إجمالي الناتج المحلي.


الناتج المحلي اإلجمالي نمو الناتج المحلي اإلجمالي الميزان التجاري.


السياسة النقدية.


أسعار الفائدة خطب المسؤولون محاضر اجتماع اللجنة الفيدرالية جنة يلين رئيس البنك المركزي الأوروبي جانيت يلين رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي بنك انجلترا محافظ بنك كارني بنك اليابان رئيس بنك كورودا بنك كندا محافظ بوليوز بنك الاحتياطي النيوزيلندي محافظ ويلر الاحتياطي محافظ أستراليا لوي محافظ البنك الوطني السويسري الأردن .


أعلاه ترى أهم الأحداث التقويم الاقتصادي فكس التي تحتاج إلى اتباعها عند تداول العملات. ومن المرجح أن يؤدي كل من هذه الأحداث إلى زيادة التقلب إلى أزواج العملات ذات الصلة. إذا كنت مهتما أزواج العملات الأخرى، ثم يجب عليك أيضا أن نتطلع إلى اتباع السياسات النقدية في تلك البلدان بنفس الطريقة كما تفعل مع البلدان المذكورة أعلاه. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول بالليرة التركية، يجب أن تكون على بينة من السياسة النقدية التي ينفذها البنك المركزي لجمهورية تركيا (كبرت).


تفسير تقويم تداول الفوركس.


يتضمن كل إصدار بيانات اقتصادية عدة نقاط بيانات تهم التجار. عندما تنظر إلى جدول إعلان اقتصادي، من المرجح أن ترى العديد من المجالات التي تهم كل مؤشر اقتصادي. دعونا نأخذ على سبيل المثال نمو الناتج المحلي الإجمالي الصيني السنوي بعد الربع الرابع من عام 2018. هذا هو ما سترون عادة في تقويم أخبار تداول العملات الأجنبية المتعلقة بهذا الحدث.


في الأعلى، ترى تاريخ الحدث الاقتصادي - 20 يناير 2017، جنبا إلى جنب مع اليوم & # 8211؛ يوم الجمعة. "الوقت" يشير إلى الوقت المحدد للإعلان - 02:00 بتوقيت جرينتش لأننا اخترنا توقيت غرينتش ميريديان كقاعدة لتقويمنا. تحت "العملة" سوف تجد "كني" - العملة التي من المرجح أن تؤثر على الحدث. "أهمية" تكشف عن مدى أهمية الحدث ل كني من حيث التقلبات المحتملة. ثم نرى حقل "الحدث". لاحظ أنه يقول الناتج المحلي الإجمالي الصيني (Q4) (على أساس سنوي). ماذا تقف (Q4) و (يوي)؟ (Q4) للربع الرابع من العام. وتنقسم كل سنة مالية إلى أربعة أرباع:


منذ تقويم الفوركس يقول (Q4)، وهذا يعني أن الإصدار لدينا يتعلق الربع الرابع من عام 2018.


ثم لدينا (على أساس سنوي). على أساس سنوي لتقف على "سنة على مدار السنة". وهذا يعني أن لدينا إصدار سنوي، والذي يغطي الفترة من Q1، Q2، Q3، Q4.


يعرض الحقل "أكتوال" بيانات الإصدار الحالي، والتي كنا ننتظرها. "التوقعات" تشير إلى التوقعات الرسمية للمؤشر - نتيجة للمسوحات الإحصائية التي أجرتها الحكومة الصينية. "السابق" يشير إلى آخر بيانات الناتج المحلي الإجمالي الصيني (Q4) (على أساس سنوي).


لذلك، وفقا للبيانات أعلاه يمكننا أن نستنتج أن الحكومة الصينية تتوقع أن تحتفظ الناتج المحلي الإجمالي في البلاد دون تغيير عند 6.7٪. ومع ذلك، يبدو أن الناتج المحلي الإجمالي الصيني قد طبع بنسبة 6.8٪، وهو أعلى بنسبة 0.1٪ من التوقعات المبلغ عنها. وهذا يعني أن بيانات الناتج المحلي الإجمالي الصيني أفضل من التوقعات، والتي من المرجح أن يكون لها تأثير إيجابي على اليوان الصيني. دعونا نرى كيف ردت كني على الإعلان:


فوق الرسم البياني H4 لزوج العملات أوسد / كني في الفترة من 16 إلى 23 يناير 2017. يشير السهم الأسود على الصورة إلى اللحظة التي يتم فيها إطلاق الناتج المحلي الإجمالي الصيني (Q4) (على أساس سنوي). وبما أن البيانات أفضل من المتوقع (6.8٪ مقابل مقابل 6.7٪ التوقعات الفعلية)، فإن اليوان الصيني يقدر مقابل الدولار الأمريكي، مما يؤدي إلى تراجع زوج العملات أوسد / كني - الدولار الأمريكي ينخفض ​​مقابل ال كني. نتيجة لذلك، ارتفع مؤشر كني بنسبة 0.66٪ مقابل الدولار الأمريكي.


كيفية استخدام التقويم أخبار الفوركس.


يستخدم التجار الجدول الزمني للأحداث الاقتصادية لمتابعة نشرات البيانات والقبض على تحركات الأسعار مثل تلك التي أظهرناها في المثال أعلاه. إذا كان لديك إصدار بيانات، وهو أفضل من التوقعات، فمن المرجح أن ترى زوج العملات المعني نقدر مقابل العملات الأخرى. لذلك، قد تفكر في شراء عملة البلاد مع الافراج عن البيانات أفضل من المتوقع على افتراض أن هذه العملة سوف تزداد نتيجة للإفراج الاقتصادي متفائل.


وينطبق العكس إذا كان الإفراج أسوأ من التوقعات. في هذه الحالة، يقول المستثمرون أن إصدار البيانات هو "هابط"، والذي من المرجح أن يؤدي إلى انخفاض قيمة العملة ذات الصلة مقابل العملات الأخرى. في هذه الحالات، قد تفكر في بيع العملة التي من المتوقع أن تنخفض.


توقيت الصفقات عند استخدام تقويم العملات الأجنبية.


وقت تنفيذ التجارة مهم جدا عند تداول الأخبار الاقتصادية لأن العملات تميل إلى الرد على الفور تقريبا لهذا الحدث الأخبار. ومع ذلك، من المحتمل أن تتسبب بعض البيانات في حدوث أثر طويل الأجل أيضا. خذ على سبيل المثال قرار سعر الفائدة في بلد ما. وتستخدم البنوك المركزية أسعار الفائدة كمنظم أسعار العملات ومنظم التضخم. لا يريد أي بلد أن يرى عملته مرتفعة جدا (مكلفة) أو منخفضة جدا (رخيصة). ولذلك، يمكن للمصارف المركزية أن تزيد وتخفض أسعار الفائدة في بلدانها لتحفيز أو كبح النمو والإنفاق.


وإذا كانت أسعار الفائدة مرتفعة، فإن تكاليف القروض ستكون مرتفعة أيضا. وهذا يعني أن المستثمرين سيحصلون على قروض أقل. وسيؤدي ذلك عادة إلى خفض الإنفاق والتضخم وقيمة العملة في ذلك البلد. إذا كانت أسعار الفائدة منخفضة، فإن القروض ستكون أرخص وأكثر جاذبية للناس. وسيؤدي ذلك عادة إلى زيادة الإنفاق والتضخم وقيمة العملة في البلد. ولذلك، فإن أسعار الفائدة لها تأثير طويل الأجل على أزواج العملات.


أخبار التقويم الاقتصادي مثال.


جدول الصفين الذي استخدمناه أعلاه لنعرض لك كيف يمكن عرض الإصدار الاقتصادي هو مجرد مثال على حدث واحد. الآن سوف نعرض لك ما يبدو تقويم الفوركس الفعلي.


واحدة من التقويمات الاقتصادية الأكثر شعبية على الانترنت هو التقويم الاقتصادي مصنع الفوركس. أدناه سترى عينة تصوير للتقويم مصنع الفوركس:


لاحظ أن هذه المرة لدينا العديد من الأحداث المدرجة. يتم تنظيم البيانات إلى حد كبير بنفس الطريقة كما في المثال أعطينا بالفعل. ولكن هنا لديك الخيار للنقر على "الرسم البياني" من كل حدث اقتصادي، والتي سوف تعطيك تاريخ رسومية من الإعلانات السابقة المتعلقة المؤشر الاقتصادي منها. أيضا، إذا قمت بالنقر فوق "التفاصيل" من المؤشر الاقتصادي، سوف تحصل على معلومات إضافية حول الإصدار القادم، بما في ذلك وتيرة الإعلان وتاريخ الإصدار القادم المتوقع.


"تأثير" يبقى لأهمية الإفراج الاقتصادي. لاحظ أن حقل "التأثير" يحتوي على ثلاثة ألوان مختلفة:


أصفر - منخفض التأثير برتقالي - متوسط ​​التأثير أحمر - عالي التأثير.


منخفضة، متوسطة، وعالية هي التقلبات المتوقعة، والتي من المرجح أن تجلب الحدث.


استراتيجيات التداول باستخدام تقويم حدث الفوركس.


الآن بعد أن كنت معتادا على التقويم الاقتصادي الفوركس وأنت تعرف كيفية تفسير البيانات في الداخل، وسوف تظهر لك بضع استراتيجيات المستخدمة من قبل تجار الأخبار الأساسية.


التداول في اتجاه الإصدار.


هذا هو واحد من استراتيجيات تداول الأخبار الأكثر شيوعا. النقطة هي الانتظار لحدث والتداول فورا في اتجاه الإعلان. إذا كان الحدث أفضل مما كان متوقعا، فإنك تشتري العملة المعنية. إذا كان الحدث أسوأ من المتوقع، يمكنك ببساطة بيع العملة.


يجب وضع أمر وقف الخسارة على الجانب الآخر من نقطة الدخول الخاصة بك، ويفضل أن يكون ذلك خارج البديل الأخير. ومع ذلك، يجب عليك محاولة للحفاظ على توقف قليلا فضفاضة، حيث من المتوقع ارتفاع التذبذب في وقت الإفراج وبعد ذلك بوقت قصير. إذا كانت المحطة ضيقة، ثم هناك احتمال كبير أن السعر يضرب وقف الخسارة الخاصة بك من العمل السعر يتأرجح.


دعونا نوضح هذه الاستراتيجية مع مثال. في 11 يناير 2017، أعلنت الولايات المتحدة عن فائض من النفط الخام، 4.097 مليون برميل على توقعات 1.162 مليون برميل. وعلاوة على ذلك، فإن الإصدار السابق من مخزونات النفط الخام الأمريكي يصل إلى 7.051 مليون برميل. وهذا يعني أن مخزونات النفط الخام الأمريكي قد شكلت زيادة جذرية غير متوقعة.


هناك فائض من النفط في الولايات المتحدة، ومن المرجح أن تنخفض أسعار النفط بسبب زيادة العرض. وبما أن جزءا كبيرا من الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة يعتمد على إنتاج النفط، فمن المرجح أن يؤدي انخفاض أسعار النفط إلى انخفاض سعر صرف الدولار الأمريكي. لذلك، من المرجح أن ينخفض ​​الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية الأخرى. على هذا النحو، يمكن لمتداول الأخبار تقييم هذا الحدث فتح موقف طويل على ور / أوسد. المنطق الأساسي وراء هذه التجارة هو أن الدولار الأمريكي ينبغي أن ينخفض، وينبغي أن نقدر اليورو نتيجة لذلك.


نلقي نظرة على الرسم البياني ور / أوسد أعلاه الذي يعرض حركة السعر في وقت مخزونات النفط الخام الأمريكي المتفائلة. اليورو يبدأ بالتقدير مقابل الدولار. الدولار الأمريكي يفقد قيمة بسبب الانخفاض في أسعار النفط. وبالتالي، فإن زوج يورو / دولار ور / أوسد يزداد.


عندما ترى تقرير مخزونات النفط الخام الأمريكي الضعيف فيما يتعلق بالبيانات المتوقعة، قد تقرر شراء ور / أوسد على افتراض أن الزوج من المرجح أن يزيد. يمكنك وضع وقف الخسارة الخاص بك دون مستوى التأرجح أو الدعم / المقاومة الأخير، ولكن تأكد من أن كنت ليبرالي مع وضع وقف الخسارة. كما ترون السعر يخلق زيادة حادة ويدخل الاتجاه الصعودي بعد ذلك.


للخروج من الصفقة يجب تطبيق بعض قواعد العمل السعر الأساسية. في هذه الحالة، يمكنك الاستمرار في التداول طالما أن السعر يقع فوق خط الاتجاه. إذا تم كسر خط الاتجاه، ثم يمكنك إغلاق التداول على افتراض أن المدى الصاعد من المرجح الانتهاء.


سلخ فروة الرأس الإفراج مع اثنين من الأوامر المعلقة.


هذه الاستراتيجية تقترح عليك وضع أمر أوكو (واحد يلغي الآخر) قبل البيان الصحفي. يجب أن يكون الجزء الأول من أمر أوكو أمر وقف الشراء، ويجب أن يكون الجزء الثاني من أمر أوكو أمر وقف بيع.


شراء أمر وقف - شراء زوج الفوركس بسعر أعلى من الحالي. بيع أمر الإيقاف - يبيع زوج الفوركس بسعر أقل من السعر الحالي.


ربما كنت قد خمنت أن الغرض من هذين الأمرين المعلقة هو تداول زوج العملات في اتجاه التوسع الأولي في التقلب - بغض النظر عن ما تأتي البيانات في & # 8211؛ إذا كانت البيانات المتوقعة أفضل مما كان متوقعا سيتم تشغيل الجانب شراء لدينا، وإذا كانت البيانات أسوأ مما كان متوقعا ثم سيتم تشغيل الجانب بيعنا. هذه الاستراتيجية تتطلب توسع التقلب، إذا كان الزوج يخلق خطوة حادة في أي من الاتجاهين، سيتم تنفيذ أمر منها تلقائيا. دعونا نرى كيف يعمل هذا:


سأقدم لكم مثالا تاريخيا في يناير 2018 عندما رفع البنك الوطني السويسري الحد الأدنى لسعر الصرف البالغ 1.20 فرنك سويسري لكل يورو. ونتيجة لذلك، حقق الفرنك السويسري زيادات هائلة في أسعار الصرف. على الرغم من أن هذا حدث نادر إلى حد ما، فإن ميكانيكا هذه الاستراتيجية لا تزال هي نفسها، وهو ما نحاول تقييمه.


يظهر الرسم البياني أعلاه زوج العملات أوسد / تشف في وقت هذا الحدث الإخباري. يمثل الخطان في أعلى الرسم البياني الأمرين المعلقين اللذين كان من الممكن أن تستخدمهما لوضع الأسعار قبل إصدار سعر الفائدة السويسري القادم. يجب أن يتطابق أمر وقف الخسارة الخاص بوقف الشراء مع مستوى أمر وقف البيع. أيضا، يجب وقف الخسارة من وقف بيع أمر تتناسب مع مستوى وقف الشراء.


في حالتنا، تم إصدار المعدلات عند قلة القيمة البالغة -0.75٪ (القيمة السالبة)، مما أدى إلى ارتفاع الفرنك السويسري مقابل العملات الرئيسية الأخرى. ونتيجة لهذا الحدث، انخفض زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) بشكل كبير (انخفض سعر الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري). هذا من شأنه أن يؤدي إلى صدور أمر منظمة التجارة العالمية مع ملء أمر وقف البيع، مما يضعك في السوق مع تجارة قصيرة، وكان سيتم إلغاء أمر وقف الشراء تلقائيا.


استنتاج.


ومن المرجح أن تتسبب البيانات الاقتصادية الصادرة في بلد ما في حدوث تقلبات في عملة البلد المعني. تقويم سوق الفوركس هو أداة إعلامية تشمل الأحداث الاقتصادية الماضية والمستقبلية. يستخدم متداولو الفوركس تقاويم اقتصادية لتتبع إصدارات البيانات الاقتصادية وتأثيرها على العملات. وتشمل بعض أهم الأحداث الاقتصادية التقارير الاقتصادية التالية: بيانات الوظائف مدراء المشتريات المؤشرات مؤشرات التضخم بيانات التجارة إجمالي الناتج المحلي السياسات النقدية من المرجح أن يؤدي إصدار اقتصادي أفضل من المتوقع إلى تعزيز عملة البلد المعني. ومن المرجح أن يؤدي انخفاض قيمة التوقعات الاقتصادية للأسوأ من المتوقع إلى انخفاض قيمة العملة في البلد المعني. كل تقويم الفوركس لديه العديد من المجالات الرئيسية: الوقت & # 8211؛ الوقت الذي سيتم فيه إطلاق البيانات الاقتصادية. العملة & # 8211؛ زوج العملات التي تهم البيانات. أهمية & # 8211؛ مدى أهمية الحدث للعملة المعنية. الحدث - ما هو الحدث. الفعلي (القانون) - القيمة التي يتم فيها إطلاق المؤشر الاقتصادي. المتوقع (إكس.) - القيمة المتوقعة للإصدار. السابق (السابق) - القيمة السابقة التي تم إصدار المؤشر بها. اثنين من استراتيجيات التداول التقويم الأكثر شيوعا في الفوركس هي: التداول في اتجاه الإفراج سلخ فروة الرأس الإفراج مع اثنين من الأوامر المعلقة.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


فوركس نيوس ترادينغ ستراتيغي - طريقة واحدة بسيطة براندون الصفقات.


يا تبت المجتمع! حتى الآن وأنا جزء من فريق تبت اعتقدت أنه سيكون فكرة جيدة لمساعدتك على معرفة قليلا عن الطريقة التي أنا التجارة وكيف أرى سوق الفوركس. أنا المتداول المتطورة أبدا، أنا أبدا خصم رأي (إلا إذا كان مجنون)، وأنا أبحث دائما عن قطعة صغيرة من المعلومات أو الأفكار التي يمكن ضبط لحن التداول الخاص بي. أعني مرحبا، الأسواق تتغير دائما وتتطور وأريد أن تستمر في ركلة الحمار لذلك أنا دائما على اتخاذ فوز من سوق الأم والحفاظ على تحسين الحق معها.


مع ذلك، ظننت أنه من المناسب أن ندع مجتمعنا تبت المؤمنين في واحدة من استراتيجياتي المفضلة التي أنا شخصيا أحب التداول عندما ينبثق. انها بلدي الفوركس أخبار استراتيجية التداول.


في هذه المقالة:


لماذا تداول الفوركس نيوز؟ ماذا تريد ان تعرف؟ ما الذي يجعل الحدث الإخباري هام؟ ماذا تريد ان ترى؟ النتائج البديلة كلمة تنبيه. طريقتي المفضلة. أفضل الصفقات مع هذه الفوركس أخبار استراتيجية التداول.


لماذا تداول الفوركس نيوز؟


تداول الفوركس تقويم الأخبار الاقتصادية يمكن أن تكون تجربة مربحة جدا وخروج إذا كنت تعرف ما للبحث عنه. بالنسبة لي المفتاح هو الاستفادة من المعلومات الاقتصادية المتاحة قبل بكثير من الرقم، البيانات، أو الحدث خطر هو أن يتم الافراج عنهم. يمكنك استخدام هذه الأحداث الأخبار المجدولة مسبقا لإنشاء استراتيجية تداول الأخبار الفوركس الخاصة بك ولكن سوف أعطيك المكسرات والمسامير من ما أبحث عنه في هذه المقالة.


ماذا تريد ان تعرف؟


عندما تقرر ما إذا كان أو لم يكن للتجارة الرقم الاقتصادي هو اعتقادي أن التاجر بحاجة إلى فهم جيد لعدد قليل من الأشياء.


ما هي الأخبار الاقتصادية التي كنت تبحث للتجارة. ما هي العملة التي سوف تؤثر الأخبار الاقتصادية. الأساسيات الجارية للعملة الخاصة التي تتطلع إلى التجارة. المشاعر الحالية. أوه، وبالنسبة لأولئك منكم أن لا أعرف ما هي "المشاعر" هو في الأساس "المزاج" من السوق الآن في جلسة التداول الحالية لأي عملة كنت تبحث للتجارة. وينبغي أن تكون هذه العملة هي نفس العملة التي ستؤثر عليها الأخبار. ما توقعات المحلل العام هو أن يتم الافراج عن هذا الرقم. يمكنك أن تجد كل هذا على أي تقويم اقتصادي لائق مثل هتبس: //forexfactory/calendar. php.


على سبيل المثال، إذا كانت الأساسيات (الصورة الكلية الكلية للعملة) صعودية للغاية بالنسبة إلى عملة معينة، ومن المتوقع أن يخرج الرقم الاقتصادي الذي تشاهده أسوأ من سابقته، فإن ذلك سيكون عموما صفقة تجارية تجنب لأن هناك تناقضا بين الأساسيات وتوقع الحدث الإخباري. ما لدينا هو أساسيات صعودية وتوقعات سلبية للإفراج الاقتصادي & # 8211؛ لا تجارة. ولكن إذا كانت الأمور تعمل كما هو متوقع فإن رد الفعل السلبي يمكن أن يخلق فرصة شراء لطيفة بسعر أقل في وقت لاحق مع استئناف الأساسيات (المزيد عن هذا لاحقا).


ما الذي يجعل الحدث الإخباري هام؟


تحتاج أيضا لمعرفة ما إذا كان الرقم مهم بما فيه الكفاية لتحريك السوق. فما هي البيانات الاقتصادية الهامة؟ حسنا، فكر في الأمور التي سيكون لها تأثير كبير على الاقتصاد مثل الناتج المحلي الإجمالي أو أرقام التضخم الأخرى، بيانات الوظائف مثل مكاسب العمالة ومتوسط ​​الأجر بالساعة، وما إلى ذلك.


تحتاج أيضا إلى معرفة ما هي البنوك المركزية للعملة الوطنية التي تبحث في التداول هي التفكير والتركيز على لأن هذا هو واحد من أهم الأشياء لتجار العملة لفهم.


على سبيل المثال، إذا كان مجلس الاحتياطي الاتحادي في الولايات المتحدة يركز على نمو الوظائف وزيادة الأجور باعتبارها الشاغل الرئيسي لاتخاذ القرارات بشأن كيفية سن سياستها النقدية ثم محاولة التجارة شخصية اقتصادية مثل مبيعات المنازل الجديدة لن تنتج الكثير رد فعل في السوق. وذلك لأن السوق يرى فقط أهمية الأرقام الاقتصادية التي يراقبها مجلس الاحتياطي الاتحادي عن كثب. ومن المنطقي أننا نرید فقط الترکیز علی ما ترکزھ البنوك المرکزیة لأنھا ھي التي تتحکم في أسعار الفائدة في بلدھا. في حال لم تكن على دراية، فإن أهم مصدر قلق في سوق الفوركس هو أسعار الفائدة لأن أسعار الفائدة هي ما تركز عليه أكبر المؤسسات في العالم في تعاملاتها التجارية.


في هذه الحالة، فإن تداول الأرقام الاقتصادية مثل الرواتب غير الزراعية الشهيرة (نف) من الولايات المتحدة سيكون لها رد فعل أقوى بكثير في السوق لأن الاحتياطي الفدرالي قلق دائما بشأن بيانات الوظائف. انها كل شيء عن التركيز على ما تركز عليه البنوك المركزية. والشيء الجيد هو أن البنوك المركزية تخبركم بما ترتكز عليه من خلال المؤتمرات الصحفية، بل إنها تنشر ولاياتها على مواقعها الإلكترونية.


ماذا تريد ان ترى؟


ما أحتاجه هو أن نرى هذا الرقم أن يكون التوقعات التي تتماشى مع أساسيات الصورة الكبيرة. أريد أن يتوقع هذا الرقم أفضل من واحد صدر سابقا. نحصل على توقعات المحللين من التقويم الجديد أو أي أخبار قسط خدمة تجميع. في هذه الحالة هناك فرصة جيدة سوف يحدث، والسوق سوف تبحث عن الأعذار للحفاظ على شراء العملة تمشيا مع شراء التي وقعت بالفعل. حتى لو كان أفضل، إذا دعنا نقول، 7 من أصل 10 الإصدارات الأخيرة لشخص معين قد ضرب التوقعات. في هذه الحالة لديك اتجاه لطيفة لطيفة رن لدعم قراركم مع.


يمكنك أن تجد توقعات المحللين في العديد من الأماكن مجانا مثل تقويم مصنع الفوركس، بلومبرغ، الفوركس لايف، وما إلى ذلك، ولكن المفتاح هو وجود توافق كبير في الآراء بين محللي الصناعة أن الإفراج الاقتصادي سيخرج في خط مع كبير أساسيات الصورة. هؤلاء المحللين يقضون حياتهم التعامل مع هذا النوع من المعلومات ونوع من معرفة ما يفعلونه J يفعلون كل رفع الثقيلة بالنسبة لنا!


نتائج بديلة.


إذا، عند الإفراج عنهم، وهذا الرقم لا يلبي التوقعات أنه من المرجح أن يكون سلبي فوري الانسحاب. ومع ذلك، فإن الأساسيات لا تزال سليمة تماما. وذلك لأن أحد الأرقام السيئة في سلسلة من الأرقام الإيجابية لا يغير النظرة الإيجابية الشاملة. البلد ببساطة لا يمكن أن تغلب التوقعات 100٪ من الوقت لأن هناك دائما إيبس المؤقتة والتدفقات في الاقتصاد. في مثل هذه الحالة من المرجح أن تكون حركة الاتجاه المعاكس مؤقتة. قد تستمر ساعة، جلسة تداول كاملة أو حتى بضعة أيام إذا كانت ملكة جمال كبيرة بما فيه الكفاية. ولكن في مرحلة ما من المرجح أن الصيادين صفقة فرصة كبيرة للحصول على العملة للبيع والتي من المرجح أن ترسل سعر النسخ الاحتياطي مرة أخرى طالما لم يحدث شيء مجنون جدا.


وثمة استنتاج بديل آخر يمكن أن يكون هو أن الانحراف عن التوقعات كان هائلا لدرجة أنه ليس أمامنا خيار سوى إعادة تقييم الأساسيات. ونادرا ما يحدث ذلك ما لم يكن هناك شيء استثنائي يتكشف في الاقتصاد مثل الأزمة المالية للفترة 2007-2008.


هذا المفهوم يعمل أيضا على قدم المساواة بنفس الطريقة لعملات ضعيفة. أنا ببساطة أن ننظر إلى بيع أو قصيرة ونأمل لشخص آخر سيئة في سلسلة من الأرقام السلبية عموما بدلا من ذلك.


كلمة تحذير.


وضع نفسك في لحظات الحق قبل هذه الأحداث هو أكثر خطورة بكثير، ولكن طالما كنت التجارة فقط بما يتماشى مع أساسيات الصورة الكبيرة، والتخفيضات "من المحتمل" تكون مؤقتة. أقول المحتمل مع الكثير من الحذر لأنك لا تعرف أبدا ما هو الرقم سوف يأتي في الواقع كما. يمكن أن يكون حرفيا جدا لدرجة أن لديك لتغيير وجهة نظرك الأساسية بشكل دائم. أنا لا أنصح أبدا محاولة شيء من هذا القبيل إلى أي شخص ليس لديه الخبرة، محفظة عميقة، أو المعدة لمشاهدة التجارة تذهب 100 نقطة ضدك في بضع ثوان. ولكني كنت في هذا لأكثر من عقد من الزمان وأشعر بالثقة القيام بذلك في بعض الأحيان مع المال الخاص عندما يكون منطقيا.


طريقتي المفضلة.


الأسلوب المفضل لدي هو الحصول على التجارة في اتجاه أساسيات قبل أيام قليلة من الافراج الاقتصادي. فإن السوق سوف يفكر في الشيء نفسه وأنا لأنني قد فعلت بحثي وبحلول الوقت ومن المقرر أن يكون الافراج عن حدث صحفي لدي أرباح لطيفة والتجارة الحرة خطر نسبيا. إذا كان الرقم يخرج كما هو متوقع من المرجح أن يكون موجة جديدة من الشراء التي يمكن أن ننظر إلى حجز أرباحي على. أفعل هذا فقط إذا كنت يمكن أن تجد السعر الذي يجعل من المنطقي بالنسبة لي لأنني أريد أن تكون دقيقة جدا وأنا سوف يكون على هذا الموقف عندما أنا نائم. لدي بالفعل وقتا كافيا النوم بما فيه الكفاية دون الحاجة إلى القلق حول التجارة في السحب. إذا لم يفعل & # 8217؛ ر الخروج كما هو متوقع بشكل جيد ثم أنا قد أغلقت بالفعل في الربح مع وقف الخسارة ضيق على أي حال.


في انتظار الانسحاب بعد الإفراج عن الرقم الاقتصادي هو وسيلة أخرى للحصول على هذه التجارة ولكن هذا يمكن أن يكون أكثر صعوبة ويتطلب مستوى أعلى من المهارة والصبر. أحيانا السعر ببساطة لا تعطيك سحب مرة أخرى إذا كان الرقم الذي صدر هو إيجابي جدا. في بعض الأحيان لديك فقط للسماح للتجارة تذهب والعودة إلى لوحة الرسم.


أفضل الصفقات مع هذه الفوركس أخبار استراتيجية التداول.


بعض من أفضل الصفقات لقد جئت عند التداول قدما قرارات البنك المركزي سعر الفائدة. على سبيل المثال، إذا كان البنك المركزي في معدل دورة القطع وهناك إجماع ساحق على أن البنك المركزي سيخفض سعر الفائدة مرة أخرى ثم السوق من المرجح جدا بيع العملة لبضعة أيام أو حتى أسابيع في سعر الفائدة القرار. معرفة هذا يمكن أن تعطيك العديد من فرص التداول عالية مكافأة ممتازة بما يتماشى مع توقعات السوق.


وهناك الكثير من الناس ينظرون إلى تجارة الأخبار على أنها محفوفة بالمخاطر ولكن هذا حقا كل شيء يعتمد ما هو السبب الخاص بك لتداول الأخبار وما هو النهج الخاص بك. إذا كنت ببساطة التقليب لحظات عملة قبل الإفراج ثم المخاطر مرتفعة بشكل واضح ولكن إذا كنت تفهم السبب في أن السوق تتحرك بشكل جوهري ثم يمكنك أن تبحث بذكاء وضع نفسك قبل وقت طويل من الإفراج والتجارة على الجانب المهني من سوق.


تذكر، ما السوق "التوقعات" يتحرك أسعار العملات قبل أن يأتي الخبر في الواقع. إذا كنت حقا تأتي إلى شروط مع التوقعات باعتبارها مهمة، إن لم يكن أكثر أهمية من الأرقام الفعلية التي يتم الافراج عنهم، ثم يمكنك التقاط الكثير من النقاط سهلة جدا مع الإجهاد المنخفض.


عن المؤلف،


الاشتراك في بودكاست.


اثنين بلوكيس التجارة كفدس على:


بودكاست التعليقات.


الإعلامية، التعليمية، ومسلية!


اثنين من بلوكيس، توم وأوين يأخذك في مثيرة "التعلم إلى التجارة" المغامرة. لقد وضعوا معا بودكاست كبيرة عن محاكمتهم ومحنهم لأنها تعلم مهارة التداول. وهم يعقدون مقابلات أسبوعية مع بعض من أفضل التجار المعروفين الذين يشاركون تجربتهم، والرؤى، والحيل للتجارة لإعطاء المستمع وجهة نظر مقربة حول موضوع المنزل (تجارة التجزئة) التداول. استمتع!


لقد كنت مهتمة حقا في التداول لفترة من الوقت ولكن الاستماع إلى هذا بودكاست ساعدني على اتخاذ يغرق. تحتاج إلى فهم أساسي للتداول قبل الاستماع ولكن إذا كان لديك أن هؤلاء الرجال طرح جميع الأسئلة الهامة واستكشاف الكثير من الجوانب المختلفة. أن يقترن بهم الكوميديا ​​العظيمة يجعل هذا بودكاست إضافة كبيرة لتعليم التداول الخاص بك. شكرا يا رفاق.


أحب أسلوب بالمعلومات، والكامل للجانب مختلفة من الحرفة. كنت اثنين مثل النمل وديك من التداول؟ استمروا في العمل الممتاز !!


عرض رائع. أحب فكرة إنشاء هذا المعرض. هذا يساعد حقا على الكثير من التجار في جميع أنحاء العالم. سو ملهمة ومحفزة. يبقيه حتى بلوكيس اثنين!


لقد كنت على متن الطائرة منذ حلقة واحدة ولكن فقط حصلت على جولة لمغادرة التعليق (آسف الفصول) المقابلات هي الثاقبة والأسئلة هي دائما منظم جيدا وفكر بها. يظهر النداء الرئيسي على الرغم من الصدق. في عالم مليء بس والأشخاص الراغبين في بيع لك شيئا، توم و أوين اعترف بسعادة أنه من الصعب حقا لتحقيق الربح من السوق دون عمل شاق، الكثير من اختبار الظهر وجعل طن من الأخطاء. يبقيه الذهاب الرجال!


كما تاجر جديد وجزء من القانون الذي لا يعرف آخر تاجر الحياة الحقيقية هذا بودكاست يعطيني الشعور بأنني لست على تود بلدي! مواكبة الفصول العمل الجيد، التي بدأت مؤخرا من الحلقة 1 واشتعلت تقريبا!


هذا بودكاست رائع. فمن بالمعلومات ومضحك أيضا. الاستمرار في الذهاب.


هذا هو بودكاست مفيدة حقا، بعد أن استمع إلى الحلقات القليلة الأولى لقد وجدت أنها مثيرة جدا للاهتمام ومفيدة. ما أحب عن هؤلاء الرجال هو لا أشعر أنهم يحاولون بيع لي نظام مثل الآخرين هناك.


لقد استمتعت حقا هذا البودكاست. المضيفين تبادل رحلتهم في عالم تجارة التجزئة أخذ المستمعين على طول للركوب. انها تساعدني على فهم العديد من المفاهيم والقضايا في عالم التداول ويوفر البصيرة من خلال الاستعراضات والمقابلات. شكرا لك على حد سواء ومواكبة العمل الجيد.


اثنين بلوكيس التداول هو ضروري الاستماع إلى أي تاجر جديد أو تطمح. كمتداول نفسي، الذي كان حول كتلة عدة مرات، وقضى الآلاف لا تعد ولا تحصى على ما يسمى تجارة ستراترجي والتدريب، وسوف تتعلم المزيد هنا الاستماع إلى هذين الرجلين، من حضور أي ندوة مجانية تسويقها، من قبل ما يسمى الحصول على الأغنياء التجار السريع الذي الطاعون لدينا صندوق الوارد. نوعية الضيوف كل أسبوع ممتازة، وأسلوب المقابلة هو استرخاء وروح الدعابة، ولكن دائما المهنية. عمل ممتاز الفصول. ثابر على العمل الجيد.


تتمتع حقا دبليو، محتوى كبير وغنية بالمعلومات للتجار من جميع المستويات. سوف أوصي للتجار المبتدئين والمتوسطة.


أفضل بودكاست للمساعدة في التنمية والتاجر.


خلال العام الجديد قررت معرفة المزيد عن التداول. وجدت هذا البودكاست ولم ينظر إلى الوراء. لقد استمعت إلى كل حلقة وبدأت حقا للحصول على أسناني في عالم التداول العمل من المعرفة والبصيرة من المضيفين وضيوفهم. هذا بودكاست يمنحك أسس كبيرة و بانتس من لادس جعلها عملية ممتعة.


هل تريد التداول؟ لست متأكدا من أين تبدأ؟ أبدأ هنا. يمكن أن يكون التداول رحلة طويلة ومتعرجة مع الكثير من المحتالين إعطاء المشورة السيئة وبيع منتجاتها كربي. توم و أوين وليس المحتالين (على الأقل أنا لا أعتقد أنها). انهم يحاولون بصراحة لمعرفة والتداول الرئيسي.


الحب الاستماع إلى هؤلاء الرجال - يمكن التعرف حقا مع كل حلقة. مصدر كبير للمعلومات. للتجار الجدد وتحفيزية.


هذا هو بودكاست كبيرة (سلسلة) للاستماع إلى عندما كنت مهتما في التداول! توم وأوين يقومون بعمل عظيم في محاولة للحصول على جميع الإجابات على جميع الأسئلة ذات الصلة مبتدئا يجب أن نسأل له أو نفسها عند (النظر) التداول. الموضوعات والضيوف كبيرة، مفيدة للغاية. المهم أيضا، متعة للاستماع إلى. مواكبة العمل الجيد والشكر. ساندر هولندا.


هذا هو بودكاست الرائعة للغاية للتنقل في طريقك من خلال عالم التداول في أسواق العملات الأجنبية، فضلا عن تقديم نظرة ثاقبة للاستثمار بشكل عام. و "اثنين بلوكيس" أيضا جعلها ممتعة جدا الاستماع. رجال العمل العظيم، يبقيه.


بودكاست جيدة حقا التي غطت الكثير من المناطق. تعمل لادس بشكل جيد معا معا قليلا مثل الغار و هاردي من التداول. المقابلات هي رائعة ومليئة النصائح العظيمة (أنا واثق من الوثيقة هو غاري بارلو). ثابر على العمل الجيد.


هذا بودكاست هو أفضل جراب التداول هناك. توم و أوين تبدأ من أساسيات التداول جدا وتوثيق تقدمهم. يتحدث الضيوف المدهشون على العرض الذي يقدم رؤى رائعة. كل يوم الاثنين عندما تخرج حلقة جديدة، فإنه يشعر وكأنه عيد الميلاد مرة أخرى.


البودكاست رائعة. مليء بالمعلومات. لقد استمعت إلى الحلقة 32 الآن، وقد شجعتني حقا على التركيز على إدارة المخاطر. شكرا ولها كبيرة 2017 توم وأوين.


توم وأوين جعل المضيفين كبيرة على ما هو عرض كنولدجابل وغنية بالمعلومات. أفضل للجميع انها أسويل مسلية!


التقى اثنين من بلوكيس في لندن. فهي مليئة الدافع لتعلم التجارة. أسمع وتعلم. أي تاجر يبحث عن رأي غير منحازة على أدوات التداول والأفكار لديها للتحقق منها.


بودكاست مثيرة جدا للاهتمام، الاستماع السهل مع الكثير من الفكاهة ،، حسنا الرجل سوف الاستماع إلى أكثر من ذلك.


لا يعرف الكثير عن عالم التداول وأسواق الأسهم جئت إلى هذا البودكاست مع فهم محدود للموضوع. وكما استمعت، بالتأكيد، أعيد تأكيد ذلك. لقد صدمت معرفتهم بالموضوع وشغفهم حيال ذلك. هذا ما يلزم لجعل بودكاست جيدة، هو المعرفة الحقيقية والحب من سوبجيكت. الحفاظ على تبادل الخبرات الخاصة بك!


بودكاست كبيرة، هيكل رائع واثنين من رائع! إذا كنت ترغب في بدء التجارة، لديك للاستماع إلى هذا! مثيرة للاهتمام، مضحك وسهلة للاستماع إلى! لا يمكن أن يوصي بما فيه الكفاية! لديهم أيضا بلوق وموقع على شبكة الانترنت لمتابعة نتائجها.


توم وأوين في حين بدأت في التداول، تمر عبر ما العديد من التجار تجربة، تمكنت من جلب أسماء كبيرة في التداول لإجراء مقابلات ثاقبة مع محتوى كبير للتجار الجدد وذوي الخبرة.


كمعلم التجارة نفسي يمكن أن يكون النضال لتسليم التجار عقد من الخبرة في جميع المجالات المختلفة لقد شاركت في التداول. ما أحب حقا عن توم وأوين هو أنها تجلب خبراء من مجموعة متنوعة من المناطق في العالم التجاري إعطاء رؤى فريدة من نوعها في الأشياء التي تاجر التجزئة قد لا تكون قد تعرضت لخلاف ذلك. وأعتقد أن هذا بودكاست يمكن أن يكون عونا كبيرا لأي تاجر في اختصار تجربة التعلم وزيادة المعرفة في هذا العمل مثيرة. يوصي بشدة!


نظرة عظيمة في عالم التداول من وجهة نظر مبتدئ.


يا شباب هذا هو مثير جدا للاهتمام! لا أستطيع الانتظار لسماع المزيد ومعرفة المزيد من هؤلاء الرجال. ليس لدي أي فكرة حتى أين تبدأ لذلك أنا متحمس لمعرفة المزيد عن أين تبدأ! شارني شكس.


هذه الصخور بودكاست! توم و أوين على حد سواء حقا دراية حول التداول وهذا بودكاست يمكن أن تكون حقا مفيدة لأولئك التفكير في متابعة مهنة في ذلك. عمل عظيم!


أنا حقا يتمتع هذا البودكاست ونتطلع إلى الاستماع أكثر من ذلك بكثير. استمروا في العمل العظيم.


هذين صادقين وحقيقيين وأنا متحمس لنرى أين وكيف يحصلون على أهدافهم. يبقيه القادمة الرجال !!


أنها جذابة، مسلية ومفيدة جدا تظهر. هناك الكثير من المحتوى الرائع في هذا البودكاست! يجب الاستماع إلى هذا.


لقد كنت غريبة عن التداول لفترة من الوقت، ولكن لم أكن أعرف أين تبدأ. الآن أنا لا يجب أن تفعل ذلك وحدها. أنا سعيد وجدت هذا بودكاست.


رحلة تداول صادقة ومستنيرة. حلقات بريكسيت حيث كبيرة.


وأخيرا 2 الرجال الذين يعرفون ما يتحدثون عنه في التداول. الكثير من النصائح لتسريع لعبة التداول. عرض لطيف توم و أوين !!


لقد عملت في الخدمات المالية طوال حياتي وأنا أحب الاستماع إلى توم و أوين تبادل الخبرات التجارية والأفكار. مواكبة اللاعبين العمل العظيم!


أعتقد أن لدي بودكاست المفضلة الجديدة! شكرا يا رفاق!


ليس لدي فكرة فوجيست كيفية التجارة، ولكن لمشاهدة (إيه الاستماع) وتنمو مع توم وأوين يبدو وكأنه وسيلة مثالية بالنسبة لي للتعلم. شكرا الرجال لتأخذنا على طول رحلة. your! بول من نومادتوجيثر.


كما المتداول التداول أنا المحبة هذا المعرض. الإعلامية، والأهم متعة، وعالم بعيدا عن المنافسين مومس التي هي هناك. طاقة كبيرة من توم وأوين الذين هم المضيفين الطبيعية. نتطلع إلى العروض المستقبلية.


المحبة هذا بودكاست جديدة ومبتكرة من هذين الرجلين. الكيمياء العظمى، ومقابلات رائعة ويجب أن لليستين للتجار المنزل تطمح. ليس فقط ل بلوكس؛ التجارة بعيدا السيدات !!


ممتعة جدا للاستماع إلى، الضيوف كبيرة ومثيرة جدا للاهتمام. سوف يكون اتباع هذا بودكاست لمعرفة المزيد عن التداول الهواة! المضيفين مسلية جدا كذلك.


بودكاست الثاقبة للغاية. لقد استمتعت بشكل خاص بتحليل توم المفصل. تنتظر بفارغ الصبر المستقبل.


ممتازة تماما، لا يمكن أن يوصي أكثر. مضحك ومثيرة للاهتمام، مما يساعد على تحقيق ما يمكن أن يكون موضوع مملة للحياة.


أنا أحب الجهد أن هؤلاء الرجال يضعون في لتبادل الدروس التي يحصلون عليها في حين تعلم التجارة وآمل أن تسير على ما يرام. وكان الضيوف مثيرة للاهتمام جدا لذلك آمل أن تحصل على بعض أكثر على.


كان هذا بودكاست مسلية حقا وغنية بالمعلومات. وحقيقة أنهم أصدقاء وترتد بعضهم جلبت دينامية جديدة وكان في الواقع ممتعة جدا. سوف نوصي بشدة.


وسيلة مسلية لمعرفة المزيد عن تجارة التجزئة.


لقد وجدت هذا بودكاست سهلة بشكل لا يصدق لحن في ل، وإعطاء عمق حتى الآن سهلة لمتابعة دليل على أحدث القضايا. مع كل شيء الخروج أنا متأكد من أن تتابع عن كثب!


أحب هذا العرض كشخص يريد دائما تعلم كيفية التجارة. هؤلاء الرجال مضحك حقا، لديهم ضيوف كبيرة وتبادل الكثير من المعرفة لمعرفة كيفية بدء التداول من المنزل.


مثيرة للاهتمام حقا وأعلى جودة الضيوف الأول، متحمس لنرى أين يذهب.


الرجال العظماء، لقد إنتيريتدستد في التداول والتفكير في الذهاب للمتعة وجعل القليل من المال. وسوف أراقب لك لمعرفة ما إذا كان بالنسبة لي. حظا طيبا وفقك الله.


تتمتع حقا دبليو! نتطلع إلى بدء رحلة التداول مع دعمهم الكبير :)


أوين وتوم هي بالضبط ما كنت أبحث عنه. صادقة ومضحكة لا أستطيع الانتظار لسماع كيف مهنتهم التجارية تقلع! حافظوا على العمل الجيد يا رفاق!


نهج كبير والإنتاج، الفصول. مواضيع مثيرة للاهتمام حقا، والكثير من الطاقة وتسليم جيد. تتمتع خاصة المقابلات - الثاقبة حقا وفريدة من نوعها. أتطلع لسماع المزيد :)


أنا حقا الاستمتاع التداول على الرغم من أنني لم يكن لديك الوقت للقيام بكثير من ذلك في هذه الأيام. يبدو وكأنه الكثير من الإمكانيات مع العرض. أتطلع لسماع المزيد.


كنت اثنين من بلوكز فرحان وهذا هو رهيبة، المحتوى قيمة مجنون. لا أستطيع الانتظار لمزيد من الحلقات، وسوف قطع الكثير من الخوف / غير معروف بالنسبة لنا الذين يحبون أن تتورط في التداول. تعطينا أكثر!


وصف كبير على ما بودكاست سيكون حول. أعمل مع عملاء الأعمال الذين التجارة اليوم وذوي الخبرة للغاية في التداول. لا أستطيع الانتظار لسماع المزيد. أحسنت.


عمل عظيم توم. نتطلع إلى تعلم الكثير عن التداول في المستقبل الخاص بك> الحلقات!


موضوع كبير وجلبت جنبا إلى جنب مع الطاقة رهيبة، والمزاح والركود. عظيم الاستماع عن موضوع بارد. يبقيه القادمة الرجال!


توم و أوين هي الكلاسيكية المطلقة. الهواة تعلم التجارة وتقاسم رحلتهم معنا بطريقة مسلية حقا. لا يمكن أن تنتظر للاستماع إلى هذه الرحلة تتكشف - أنا دعم يا رفاق مما يجعلها كبيرة !!


كنت قد سمعت عن التداول، وكان مفتون من قبل وتريد معرفة المزيد ولكن كيف تبدأ؟ التعلم عن ذلك هو مثل الشرب من حريق. الى الآن. اتبع رحلة هذين "بلوكيس" لأنها تعلم عن أن تصبح تاجر ناجح وقبل معرفتك ذلك، عليك أن تكون مافين التجارية.


توم وأوين صادقة ومستنيرة، نادرة في هذا الفضاء بالذات. نهجهم المتواضع في هذا الموضوع يجعل المحتوى مثير للاهتمام، وأنا لا يمكن أن تنتظر لنرى أين يذهبون من هنا.


الاشتراك في بودكاست.


تنصل.


كل وجهة النظر المعبر عنها على هذا الموقع والموارد المرتبطة بها هي فقط توم و أوين (والضيوف) ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهات نظر الجهات الراعية أو الشركاء التابعين لها ولا ينبغي أن تؤخذ كمشورة استثمارية أو تجارية.


كيفية إعداد واستخدام التقويم مصنع الفوركس.


هنا سوف تظهر لك كيفية استخدام التقويم مصنع الفوركس. إنه مورد مجاني يستخدمه العديد من تجار الفوركس.


الخطوة 1: افتح موقع مصنع الفوركس.


اكتب في متصفح الويب فوريكسفاكتوري. هذا وسوف يأخذك إلى الصفحة الرئيسية لموقع الفوركس مصنع.


الخطوة 2: حدد تقويم مصنع الفوركس.


حدد "التقويم" على شريط الأدوات الرئيسي بالقرب من الأعلى.


الخطوة 3: التحقق من الوقت الحالي.


تحقق من الوقت المعروض في أعلى يسار صفحة الويب يساوي الوقت المحلي الفعلي.


الخطوة 4: لتصحيح الوقت.


إذا كان الوقت غير صحيح، فانقر على الوقت المعروض بجوار & # 8220؛ تسجيل الدخول & # 8221؛ في الجزء العلوي من الموقع. فإنه يأخذك إلى قسم إعدادات الوقت الذي يشبه هذا:


في قسم إعدادات الوقت:


حدد الموقع الذي هو نفسه. على سبيل المثال، بالنسبة لي ينبغي أن يكون & # 8220؛ أوكلاند، نيوزيلندا & # 8221؛. حدد ما إذا كنت ترغب في توفير التوقيت الصيفي أم لا. اضغط على & # 8220؛ حفظ التغييرات & # 8221 ؛. انقر على & # 8220؛ التقويم & # 8221؛ للعودة إلى التقويم. يجب الآن عرض الوقت الصحيح. حدده في أعلى يمين صفحة الويب.


الخطوة 5: حدد إعدادات العرض (الفلتر).


انقر على & # 8220؛ الفلتر & # 8221؛ في الجانب العلوي الأيسر من صفحة الويب.


هذا إحضار القائمة حيث يمكنك اختيار الإعدادات التي يتم عرض الإعلانات.


الأحمر - التأثير العالي (من المتوقع أن يتحرك السعر عند الإفراج عنهم، وأولي اهتماما لهذه الإعلانات.)


البرتقالي والأصفر - التأثير المتوسط ​​والمنخفض (من غير المحتمل أن يؤثر بشكل كبير على السعر).


الأبيض - يعرض الأحداث غير الاقتصادية مثل العطلات المصرفية (أود أن عرض العطلات المصرفية.)


نصيحة الفوركس: عادة ما تكون عطلات البنوك مصحوبة بسيولة أقل وتحركات أصغر على أزواج العملات المتأثرة مباشرة بعطلة مصرفية.


حدد العملات التي تريد عرضها.


وتتأثر جميع العملات بالأحداث العالمية الكبرى. أوصي بعرض جميع العملات. إن أي حدث إقتصادي رئيسي يمكن أن يؤثر على معنويات المخاطرة، وما إذا كان الخطر على أو قبالة في العالم. نحن & # 8217؛ جميع متصلين عالميا.


الفوركس ملاحظة: كني تقف على الصين. ويمكن أن يكون له تأثير كبير على الدولار الأسترالي وإلى حد أقل نزد. كني له تأثير كبير على الدولار الأسترالي لأنه محرك رئيسي للطلب على الموارد المعدنية الطبيعية في أستراليا، والتي لها تأثير قوي على الاقتصاد في أستراليا.


الاحتفاظ بجميع & # 8220؛ أنواع الأحداث & # 8221؛ المحدد. أنت تريد معرفة جميع الإعلانات ذات التأثير العالي بغض النظر عن نوعها.


الخطوة 6: حدد الفترة التي تريد عرضها.


في الجزء العلوي من الشريط الجانبي الأيسر هو & # 8220؛ التنقل & # 8221؛ حيث يمكنك تحديد فترة الإعلانات التي تريد عرضها.


أنا شخصيا أحب أن عرض الأسبوع الحالي. أحب أن ننظر إلى الأمام وخطة الأسبوع. إن الحصول على عرض أسبوعي يعطيني فكرة جيدة عن ما هو في الأفق للأسبوع المقبل. الخيار لك.


الخطوة 7: حفظ الموقع إلى الإشارات المرجعية.


وضع إشارة على موقع الويب بحيث يتم حفظ الإعدادات في المرة القادمة التي تزور فيها تقويم فوريكس فاكتوري عبر رابط الإشارة المرجعية.


اتجاه تقويم مصنع الفوركس.


يتم تحديث النتائج الفعلية.


على الجانب الأيسر توجد أعمدة ل & # 8220؛ أكتوال & # 8221 ؛، & # 8220؛ فوريكاست & # 8221؛ و & # 8220؛ السابق & # 8221 ؛. يتم تحديث النتائج الفعلية وأي تحديث للنتيجة السابقة بعد وقت قصير من صدور الإعلان. إنه يظهر باللون الأخضر إذا كان يعتبر الخبر السار والأحمر للأخبار السيئة.


قد تواجه تأخيرات إذا كان الموقع يزداد تحميله حول حدث إخباري معين يهتم به الكثير من التجار.


تبحث عن مزيد من التفاصيل.


ذي & # 8220؛ ديتايلز & # 8221؛ العمود يوفر المزيد من المعلومات من الحدث الأخبار بما في ذلك وصف ونتائج إعلان الشهر السابق. حدد رمز المجلد لفتح التفاصيل التي تبدو مثل الصورة أدناه.


تحذير هام: يتم عرض بعض إعلانات غبب في الملخص على النحو التالي: 30 (نصف الماضي) عندما يتم الإفراج عنهم إلى تومسون ريوترز في: 28، دقيقتين في وقت سابق. وسوف يتأثر السعر في وقت سابق. هنا مثال يوضح مكان البحث:


معنى الرموز.


في الشريط الجانبي الأيمن هناك & # 8217؛ s & # 8220؛ قسم الأسطورة & # 8221؛ حيث يظهر معنى كل من الرموز.


أسعار البنك المركزي.


في الجزء السفلي من الشريط الجانبي الأيسر تظهر أسعار الفائدة الحكومية لكل من العملات. يمكن أن يكون هذا مصدرا مفيدا للنظر في الوقت الذي ستدفع فيه أو تتلقى الفائدة عند طرح الولايات المتحدة. تتلقى الفائدة على العملة التي قمت بشرائها ودفع الفائدة على العملة التي باعتها، وهو أقل هامش أضافه الوسيط للحصول على حصته.


كلمة نهائية.


كن على بينة من الأخبار الأخبار الاقتصادية المقرر. اتخاذ قرار واعية حول كيفية التعامل مع المخاطر والتجارة تتطلع نحو حركة المرور قدوم.


يرجى ترك تعليق أدناه وانقر على أزرار مثل / مشاركة.


نبذة عن الكاتب: أنا راشيل هنتر، ترادراش، تاجر الفوركس الذي يساعد التجار تحقيق الحياة التي يحبونها مع النقد الاجنبى. كن استراتيجيا وتصميم الأعمال التجارية الخاصة بك لتحقيق النجاح المستدام والمتعة! هذه هي مهمتي. الانضمام إلى العديد من التجار & # 8217؛ والحصول على حافة مع "10 دروس قوية للنجاح تجارة الفوركس" بالإضافة إلى الأشياء الجيدة الأخرى. سنوات من التعلم الثمين تعبئتها خصيصا بالنسبة لك. إن خبرتي قبل التداول هي محاسب قانوني ومدير مالي. أعرف ما يلزم لجعل الأعمال التجارية الصخور جرا. ومن دواعي سروري البالغ أن تحدث فرقا في نجاحكم.


الوظائف ذات الصلة.


11 الردود حتى الآن.


لا يتطابق الوقت المتزامن مع ساعة الكمبيوتر. مطابقة تلقائيا & # 8230؛


يعمل سيف سيتينغس فقط أثناء فتح الصفحة أول مرة ثم عند إغلاق الصفحة وإعادة فتحها لا حفظه والعودة إلى الافتراضي منطقة إست!


ماذا حل الإصلاح؟ الشيء نفسه يحدث مع العملات!


قد تحدث بعض عمليات إعادة التعيين العشوائية على ما يبدو من وقت لآخر على موقع مصنع الفوركس. لمكافحة هذه المشكلة أنا المرجعية تقويم مصنع الفوركس عندما يكون إعداده كيف أريد ذلك. ثم فتحه عبر المرجعية في المرة القادمة لذلك يتم تعيين الوقت بشكل صحيح.


عندما تغير التوقيت الصيفي أذهب من خلال الإجراء المرجعية مرة أخرى.


يرجى ما الذي سأفعله في السوق إذا كانت النتيجة الفعلية تأتي & # 8217؛ s الأحمر يجب أن أشتري أو بيع، وإذا كان أكتوال تأتي & # 8217؛ s من الخارج & # 8230؛ أريد أن أعرف متى لاستخدام النتيجة الفعلية شراء أو بيع. شكرا لكم.


الأخضر يعني أنه جيد للعملة، بينما الأحمر يعني أنه سيئ بالنسبة للعملة.


ما إذا كانت النتيجة تشير إلى أن زوج العملات يجب أن ترتفع أو هبوطا يعتمد على ما إذا كانت العملة المرتبطة مباشرة بالإفراج الاقتصادي هي العملة الأولى أو الثانية في زوج العملات.


على سبيل المثال، في غبوسد الزوج الأول هو الجنيه الإسترليني والثاني هو الدولار الأمريكي. النتائج الاقتصادية الجيدة للزوج الأول (الجنيه الإسترليني في هذه الحالة) يجب أن تجعل زوج العملات (غبوسد) يرتفع، في حين أن النتائج الاقتصادية التي هي جيدة للزوج الثاني (الدولار في هذه الحالة) يجب أن تجعل زوج العملات تنخفض، والعكس بالعكس.


وذلك لأن عندما تشتري غبوسد كنت شراء الجنيه الإسترليني وبيع الدولار. يمكنك كسب المال عند شراء منخفضة وبيع أعلى. لذا يجب أن يرتفع الجنيه الإسترليني في قيمة أكثر من دولار أمريكي لأنك سوف كسب المال عند بيع غبوسد بسعر أعلى. عندما تبيع غبوسد كنت تبيع الجنيه الإسترليني وتشتري الدولار الأمريكي.


مع النشرات الإخبارية السعر يتفاعل بسرعة بحيث كنت & # 8217؛ سوف نرى عادة ما إذا كانت النتيجة كانت جيدة في السعر قبل متصفح الإنترنت الخاص بك يمكن تحديث تقويم مصنع الفوركس مع النتائج.


وآمل أن يساعد هذا ويقدم مزيدا من التوضيح. الاشتراك في النشرة الإخبارية والحصول على 10 دروس قوية لتداول العملات الأجنبية النجاح مجانا.


هل من الممكن معرفة أي اتجاه (أعلى / أسفل) سوف تذهب العملة؟


على سبيل المثال، اليوم في الساعة 4:00 سيكون لها أخبار عالية التأثير على الدولار الأمريكي وفقا للتقويم الاقتصادي.


كيف أعرف أن السعر سيرتفع أو ينخفض؟ هل هو ممكن؟ إذا كان الجواب نعم، وسوف يكون مليونيرا!


مادة ممتازة ومفيدة!


مادة ممتازة ومفيدة جدا! تعلمت أشياء بسيطة ولكنها أساسية.


شكرا لك على معلومات الجودة التي تعطيها. هذه هي نصائح مفيدة جدا.


هذا هو بلوق مثالية لمن يريد أن يعرف عن تقويم مصنع الفوركس.


أريد أن أسأل سؤالا من تقويم الفوركس كيف أنا قادرة على معرفة أن العملة الآن 100 في المئة ترتفع أو لأسفل ما هي المؤشرات.


هذا السؤال المستحيل. نحن جميع المليارديرات إذا استطعنا الإجابة على هذا السؤال.


النتائج حول الاحتمالات وإدارة المخاطر. لا يمكنك معرفة ترتيب الانتصارات والخسائر، ولكن أنماط التداول المختلفة لها احتمالات خاصة مع أحجام عينة كبيرة.


ومن المهم أن تتداول من أجل البقاء على قيد الحياة أثناء تطبيق إدارة المخاطر المناسبة، في حين تنتظر الاحتمالات من الطريقة الخاصة بك لتظهر على عينة كبيرة من الصفقات.


شرح لطيف جدا. شكرا لكم.


اترك تعليقا.


حول راشيل هنتر.


تقاسم معرفتي في الفوركس لمساعدتك على النجاح.

No comments:

Post a Comment