Saturday 24 March 2018

أفضل استراتيجية للتداول الخيار أنيق


يمكن لهذه الاستراتيجيات الخيارات كسب المال لتجار التجزئة.


هناك العديد من الاستراتيجيات هناك التي تم وصفها في مختلف الكتب. ولكن ليست كلها مفيدة لتاجر التجزئة.


التجارة الذكية على الانترنت.


تاغس # #covered كال #investing #options ترادينغ #Straddle #Trade سمارت أونلين #Vertical سبرياد #Vikas سينغانيا.


الأكثر شعبية.


خائفة من الاستثمار @ مستويات قياسية؟ فيما يلي أهم 10 أسهم يمكن أن تتحول إلى صفقات متعددة.


يحوم النفط دون مستويات 70 دولارا، غمها الارتفاع في الناتج الأمريكي.


بس توافق على رس 166 إعادة شراء أسهم في غضون سنة من الإدراج.


فيديو اليوم.


يجب مشاهدتة.


تبقى محدثة.


تتجه الأخبار.


حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.


شكرا لتسجيلك.


ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.


خيارات داخل اليوم استراتيجية سترادل على أنيق.


خيارات داخل اليوم استراتيجية سترادل على أنيق.


شراء الكثير من 5200 اتصل @ 50 شراء الكثير من 4800 بوت @ 50.


القواعد الواجب اتباعها الشراء عندما تكون الأسواق هادئة. شراء في حوالي 11 صباحا - 12 مساء. هذا هو الوقت الوحيد في اليوم عندما يكون حجم أقل والأسواق في الغالب هادئة واستقر. 9 صباحا و 3: 30 ظهرا هي الأوقات التي يندفع فيها الناس إلى الشراء ويزيدون من الخيارات المميزة. أرباح الكتاب على المراكز داخل اليوم في 3:25 بيإم إذا كانت مواقفك في مكاسب. إذا كان في خسائر طفيفة، وعقد الصفقات وحجز الأرباح في اليوم التالي. شراء كل من الدعوة ووضعها في قيم مماثلة. لا تشتري الكثير من المكالمات في 90 روبية ووضع الكثير في 60 روبية. حافظ على توازنها على قدم المساواة. التجارة فقط في انتهاء الشهر الحالي. لا تتداول في آخر أسبوعين من انتهاء الصلاحية. هذا هو عندما انخفاض خيارات قسط بسرعة عندما تبقى الأسواق مسطحة. تجنب شغل المواقف خلال عطلة نهاية الأسبوع. قد تنخفض الأقساط عندما تفتح الأسواق يوم الاثنين.


المنطق البسيط المستخدم هنا هو تجارة الخيارات الاختيارية بالقيمة العادلة بين الساعة 11 صباحا و 12 ظهرا، وارتفعت قيمة التداول عند الساعة 3:25 مساء خلال اليوم. نحن نشتري بالقيمة العادلة وبيع في ارتفعت قيمة أعلى. ويضمن الموقف المتداخلة الأرباح حتى عندما تتقلب الأسواق في أي من الاتجاهين.


لا تقم بإدخال وإبقاء الحدود مفتوحة عندما يتم الإعلان عن الميزانية. انها فكرة جيدة للقيام سترادل قبل وبعد الميزانية. لا تبقي المواقف مفتوحة عندما يتم الإعلان عن الميزانية. عادة في 11 - 12 صباحا في تاريخ الميزانية حاول الدخول في المواقف عندما تكون الأسواق هادئة والخروج على المسامير. الحفاظ على أهداف الربح خلال اليوم عند 10٪ عندما الصفقات نيفتي ضمن نطاق السعر الإضراب. عند الخروج، الخروج من المواقف تماما.


عندما أخرج الخروج من كل من طويلة ووضع؟ كيف يمكنك الحصول على مكالمة أوتم ووضعها في نفس السعر؟ على سبيل المثال: @ 50.


عندما أخرج الخروج من كل من طويلة ووضع؟ كيف يمكنك الحصول على مكالمة أوتم ووضعها في نفس السعر؟ على سبيل المثال: @ 50.


هل أنت في تشيناي؟ شكرا مقدما.


هل أنت في تشيناي؟ شكرا مقدما.


هذا هو دورغا براساد أفني، أنا أحب هذه الاستراتيجية كثيرا، واحد هو أفضل للتجارة. (إتم)، سعر صرف المال (أتم) أو خارج المال (أوتم)؟ هنا نفس سعر الإضراب مهم أو قسط له نفس، أي واحد هو المهم؟ وما هو الفرق بين سترادل & أمب؛ استراتيجية خنق ؟.وهو هذا العمل لكتابة استراتيجية؟ sellcall + sellput.


هذا هو دورغا براساد أفني، أنا أحب هذه الاستراتيجية كثيرا، واحد هو أفضل للتجارة. (إتم)، سعر صرف المال (أتم) أو خارج المال (أوتم)؟ هنا نفس سعر الإضراب مهم أو قسط له نفس، أي واحد هو المهم؟ وما هو الفرق بين سترادل & أمب؛ استراتيجية خنق ؟.وهو هذا العمل لكتابة استراتيجية؟ sellcall + sellput.


هل من الممكن 15٪ إرجاع غوارنتيد كل شهر.


مناسبة أيام التداول: 1 إلى 20 من كل شهر (أفضل لتجنب الأسبوع الماضي من انتهاء)


تريد: شراء نيفتي كال 5800 & أمب؛ نيفتي بوت 5600.


إذا فواصل نيفتي دعم وتحافظ تتحرك أقل نيفتي بي 5600 قيمة (Rs.50) سوف تنخفض.


مواضيع مماثلة.


استراتيجية التحكيم خلال اليوم.


نيفتي أوبتيونس سترادل ستراتيغي - 29 سيب 2018.


تحليل إما على نيفتي - العقود الآجلة & أمب؛ خيارات التجار، داخل اليوم وطويلة الأجل أيضا.


وجد الزوار هذه الصفحة من خلال البحث عن:


نيفي استراتيجية التداول الخيار.


استراتيجية أنيق خلال اليوم.


استراتيجية الخيار في أنيق.


استراتيجيات التداول خيارات بسيطة بسيطة.


أفضل خيار استراتيجية لحظيا.


نداء استراتيجي وضع استراتيجية الربح.


يوم خيارات التداول استراتيجيات الهند.


استراتيجية التحوط اللحظي أنيق.


أفضل استراتيجيات خيارات أنيق.


استراتيجية تداول الخيارات في اللحظي أنيق.


كيف يمكنني جعل أفضل استراتيجية لخيار أنيق.


أنيق قواعد التداول خلال اليوم.


قواعد التداول اللحظي أنيق.


استراتيجيات الخيار اللحظي ل نس.


كيفية التداول خلال اليوم في منتدى أنيق.


بسيطة استراتيجيات لحظية الخيار.


كيفية التداول داخل اليوم خيار التداول أنيق.


ما هي استراتيجية الخيار أنيق في يوم الميزانية.


استراتيجية لحظية ل أنيق.


استراتيجية خيار داخل اليوم.


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوليتين سولوتيونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


كسب الربح 180٪ من خلال استراتيجية أنيق.


من 3 أشهر الماضية أنا أتعلم التحليل الفني، تحتاج اقتراح واحد.


كتب / موارد للتعلم عن أسواق الأسهم الهندية.


التعلم التحليل الفني.


بلدي الرسوم البيانية إيشيموكو للتعلم.


تداول الخام لكسب 100٪ في السنة.


شارك هذه الصفحة.


بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.


رس 899 حقوق الملكية غير محدود.


رس 499 غير محدود كور.


أو 15 روبية في التجارة.


أقل رسوم المعاملات.


أقل دعوة & أمب؛ رسوم التجارة.


أدنى واجب الطوابع.


مجانا الأسهم تسليم الصفقات.


شقة رس 20 في التجارة.


الاستثمار المباشر صندوق الاستثمار المشترك.


100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.


مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.


رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.


أفضل نيفتي الخيار استراتيجيات التداول.


ليس هناك أفضل استراتيجية تداول الخيار أنيق. ومع ذلك تحتاج إلى إبقاء بعض النقاط في الاعتبار قبل وضع التجارة لجعلها تعمل. يرجى فهم أي استراتيجية هو الأفضل إذا كان مربحا. للأسف سوف تعرف إذا كانت تلك التجارة مربحة فقط عند إغلاقه.


هام: مهما كنت التجارة يجب الحد من الخسائر الخاصة بك بدقة. في حين أن التداول الحد من الخسائر الخاصة بك ينبغي أن تكون أكثر أهمية من أخذ الأرباح. خسارة كبيرة واحدة يمكن أن يستغرق سنوات من الأرباح. للحد من الخسائر يجب عليك القيام بأي مما يلي:


1. الحفاظ على وقف الخسارة في النظام الخاص بك: قلت وقف الخسارة في النظام الخاص بك ليس في عقلك. أنت تعرف إذا كنت وضعت الضفدع في حوض من الماء الساخن، وسوف تقفز على الفور لإنقاذ حياتها. ولكن إذا وضعت في حوض من الماء البارد، وتغلي ببطء الضفدع لن تقفز، ويضر نفسه. وهذا يعني فقط أنه إذا كنت لا تضع وقف الخسارة في النظام، وأنك لن تأخذ وقف الخسارة وكنت قد تفقد الكثير من المال قبل أن تدرك حتى.


أنا لا أعرف أي وسيط كنت التجارة مع، ولكن أنا متأكد من أن كل وسيط يقدم وقف الخسارة في نظامهم. إذا قمت بالاتصال والتداول، يمكنك أن تطلب من المشغل للحفاظ على وقف الخسارة في النظام بمجرد وضع النظام على التجارة وأنها كاملة. بهذه الطريقة سوف تتأكد من خسائرك محدودة. بالطبع عندما يحين الوقت لأخذ الأرباح يمكنك إلغاء أمر وقف الخسارة وحجز الأرباح الخاصة بك. في بعض النظم يتم ذلك تلقائيا.


2. أو يمكنك التحوط موقفكم: أنا دائما أفضل التحوط على وقف الخسارة. لماذا ا؟ لأن التحوط سيحافظ على التجارة على قيد الحياة مع الحد من الخسائر. في حالة تحول الأسواق لصالحك، لا يزال بإمكانك حجز الأرباح. ولكن إذا تم ضرب وقف الخسارة، لا يمكنك أن تفعل أي شيء حيال ذلك. نعم، التحوط ينطوي على معاملة إضافية، ولكن على مدى فترة طويلة من الزمن أكثر ربحية من وقف الخسارة.


هل حصلت على ما أحاول أن أقوله هنا؟ كل ما أقوله هو أن الحد من الخسائر الخاصة بك هو أكثر أهمية من أخذ الأرباح. إذا كنت تستطيع الحد من الخسائر الخاصة بك وأنا أؤكد لكم سوف تصبح تاجر أفضل.


ملاحظة: إذا كنت على استعداد لمعرفة كيفية تداول الخيارات مربحة أقدم دورة لمساعدتك على تعلم أفضل استراتيجيات الخيار التي هي دائما مربحة دائما في أي حالة. سوف تتعلم ثلاث استراتيجيات المحافظة كبيرة لخيارات التجارة الربحية شهرا بعد شهر مع الحد من الخسائر الخاصة بك. تواصل معي للمزيد من المعلومات.


اعتمادا على حالة نيفتي وبالطبع وجهة نظركم، وأحيانا فمن الأفضل لشراء الخيارات، وأحيانا فمن الأفضل لبيع الخيارات. ولكن كيف يمكنك أن تقرر ما يجب القيام به بالضبط & # 8211؛ شراء أو بيع؟ وإليك بعض من أفضل استراتيجيات الخيارات لمساعدتك على النجاح:


1) عندما تقلب منخفض، يجب عليك شراء الخيارات. تذكر أي شيء أقل من 15 يعتبر أقل، وأي شيء فوق 20 يعتبر تقلب عالية. عندما تقلب منخفضة، يتم تسعير الخيارات منخفضة. يمكنك شراء وبيعها عندما يزيد التقلب وبالتالي زيادة أسعار الخيارات. لمعرفة التقلبات يمكنك زيارة: مونيكونترول / إنديان-إندسز / إنديا-فيكس-36.html.


ملاحظة: منذ آخر 1 سنة أو نحو ذلك (مايو 2018)، وتقلب على الجانب العلوي. وارتفعت إلى 39.30 في 12 أيار / مايو 2018 عندما أعلنت نتائج الانتخابات في غضون أيام قليلة. شراء الخيارات وبيعها بسعر أعلى هو الآن الحصول صعبة للغاية.


2) العكس تماما & # 8211؛ عندما تقلب عالية، يجب عليك بيع الخيارات وشرائها مرة أخرى عندما تقلب قطرات وبالتالي تقليل سعر الخيارات. بيع خيارات عارية على الطريق هو وسيلة بسيطة للانتحار في مهنتك التجارية. وبعبارة أخرى الرجاء عدم بيع خيارات عارية. إنها استراتيجية خطيرة جدا.


ملاحظة: المشكلة مع اثنين من الاستراتيجيات المكتوبة أعلاه هو أنه من الصعب جدا لتقلب الوقت. اليوم قد يكون 16 & # 8211؛ وكنت قد ترغب في الانتظار لبعض الوقت حتى أنه يسقط، ولكن في اليوم التالي قد يكون 20 وكنت قد تفوت الحافلة. بعض التجار ذوي الخبرة ولكن التجارة التقلبات فقط والفوز أيضا. في الآونة الأخيرة تم أيضا تطبيق التقلب من قبل نيفتي في قطاع العقود الآجلة. ولكن بالنسبة لمتداولي التجزئة العاديين مثلكم ولكم، من الصعب جدا تحديد وقت التقلب. إذا ماذا تفعل؟ حسنا، دع & # 8217؛ ق نظرة على بعض استراتيجيات أكثر جيدة.


نلاحظ أيضا أن لا تقلب يمكن أن تحل محل دلتا وجاما إذا كنت ترى كان على حق. A 50-60 نقطة صعودا تتحرك صعودا في نيفتي سوف تزيد من سعر المكالمات وتقليل سعر يضع حتى إذا تقلب تنخفض أو يزيد ما يصل إلى مستوى معين ويترك ما يكفي من الوقت لانتهاء ولكن مرة أخرى يجب أن تحصل على توقيت الصحيح.


3) شراء خيارات الاتصال & # 8211؛ عندما تعتقد أن الأسواق سوف ترتفع لبعض الوقت. واسمحوا & # 8217؛ ق يقول نيفتي هو في 5600 و هو في اختراق على الجانب الصعودي. يمكنك شراء المكالمات إيتم. لماذا إيتم يدعو؟ لأن المكالمات إيتم تتحرك بسرعة مع الكامنة. إذا كنت تشتري من المكالمات النقدية، الكامنة وراء التحرك بشكل ملحوظ بالنسبة لك لكسب بعض النقاط. تذكر أنه & # 8217؛ ق كل شيء عن نقاط ولا شيء آخر. لنفس 100 نقطة تتحرك في نيفتي، والمكالمات في المال (إيتم) سوف ترتفع أكثر من المكالمات خارج المال (أوتم). لذلك الأرباح الخاصة بك سوف تكون أكثر من ذلك. نعم الخسائر يمكن أن تكون أكثر من اللازم. ولكن مع خيارات أوتم كنت أكثر عرضة لخسارة حتى لو كان التنبؤ الخاص بك من الحركة كان على حق.


هنا هو نقطة هامة للحد من الخسائر الخاصة بك. إذا كان وجهة نظركم هو أن نيفتي سوف ترتفع 200 نقطة فقط ثم لماذا يجب أن تلعب الخطوة التي كنت تعتقد قد لا يحدث؟ في هذه الحالة يجب عليك بيع المكالمات 5800 (قمت بشراء 5600 المكالمات). إذا انتهت صلاحية نيفتي أقل من 5800، من الحفاظ على قسط المدفوعة لك وكذلك الأرباح التي أجريتها على المكالمات 5600.


عظيم. هم !! فما هي المشكلة في هذه الاستراتيجية؟ والمشكلة هي أنه إذا كان وجهة نظرك الصحيح، وكنت لا تريد الانتظار حتى انتهاء الصلاحية، فإن الأرباح التي تقوم بها تكون أقل مما كان يمكن أن تكون قد قمت بشراء 5600 مكالمة عارية. بيع 5800 دعوة سوف تحد من الأرباح الخاصة بك إلى ما بعد 5800. ومع ذلك إذا كان وجهة نظرك كان خاطئا سوف تجعل الدخل المحدود على المكالمات التي بيعتها، وجعل الخسائر في المكالمات التي اشتريتها. لذلك سوف تكون الخسائر الخاصة بك أيضا محدودة. المكالمة هي لك، فإنه يعتمد على الخسارة كنت على استعداد لاتخاذ. يجب عليك القيام بذلك إذا كنت تشعر أن الأسواق سوف تتحرك في اتجاه معين بالتأكيد. حتى لو كنت على حق 50٪ من وقتك، مع هذه الاستراتيجية يجب عليك كسب المال، لأن المكالمات المباعة سوف تحد من الخسائر الخاصة بك.


إذا كنت لا تفهم، بيع مكالمة 5800 ليست خسارة غير محدودة كما كنت قد اشتريت مكالمة أخرى من 5600. هذه هي استراتيجية الربح محدودة حيث أن أي أرباح فوق 5800 ستكون خسارة لدعوة 5800 التي قمت ببيعها. لذلك سوف يكون الحد الأقصى الربح الخاص بك حتى يصل نيفتي 5800. بعد ذلك لا يوجد أي نقطة في البقاء في السوق. يجب عليك إغلاق موقفك واتخاذ الأرباح الخاصة بك حتى لو كان انتهاء الصلاحية بعيدا. لماذا ا؟ لأنك لا يمكن التنبؤ بما سيحدث خلال انتهاء الصلاحية. التجارة المربحة اليوم قد تكون خسارة واحدة عند انتهاء الصلاحية. لذلك لا تنتظر حتى انتهاء. إذا كنت تفكر في كيفية تحقيق الربح لأن مكالمة واحدة ستكون في الربح وأخرى في حيرة؟ المكالمة 5800 سوف تجعل خسارة أقل منذ أوتم و 5600 المكالمة ستكون أكثر ربحية لأنه كان إيتم. في خيارات المال تتحرك بشكل أسرع من المكالمات النقدية. الفرق هو الربح الخاص بك. وإذا بدأ السوق في النزول، فإن 5800 دعوة بيعها تبدأ في توليد الأرباح، ولكن الخسائر الخاصة بك سوف تكون أكثر في 5600 مكالمة اشترى. الفرق هو فقدان الخاص بك. شخص الذي اشترى 5600 عارية مكالمة في هذه الحالة تفقد المزيد من المال مما كنت. ولكن أرباحه أيضا سيكون أكثر.


4) وبالمثل إذا كنت تعتقد أن الأسواق سوف تانك، يجب عليك شراء إيتم يضع وبيع أوتم يضع. راجع للشغل في أي استراتيجية يجب أن تعرف بوضوح وقف الخسارة والأرباح التي تريد أن تأخذ. إذا كنت لا تعرف مسبقا قد تكون أنك ستفقد أكثر مما تريد، ولكن من الغريب أنك ستأخذ أرباحا أقل بكثير من خسائرك، لأنك سوف تكون على عجل لتحقيق الأرباح، ولكن انتظر لفترة طويلة جدا عندما التجارة الخاصة بك هو جعل الخسارة. لذلك يجب أن تكون استراتيجيتك واضحة حول متى تأخذ الربح ومتى لحجز الخسارة حتى قبل وضع التجارة.


5) بيع الحديد كوندورس: واحدة من الاستراتيجيات الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم & # 8211؛ هذه هي استراتيجية محايدة السوق حيث تحتاج فقط أن يكون لديك فكرة عن الأسواق التي يمكن تداول بالقرب من انتهاء أو في المستقبل القريب. إذا كنت تشعر بأن الأسواق لن تتحرك كثيرا في أي من الاتجاهين خلال الأيام القليلة القادمة & # 8211؛ كوندورس الحديد هي أفضل استراتيجية خلال هذه الأوقات. إذا كانت الأسواق في الواقع لا تذهب إلى أي مكان ويبقى في نفس المستوى تقريبا سوف كسب المال. كوندورس الحديد ليست سوى مزيج من انتشار الائتمان من المكالمات ويضع. يعمل انتشار رصيد المكالمة كتحوط لتوزيع الائتمان.


على سبيل المثال إذا كنت تعتقد أن السلسلة الحالية من أنيق لن تتجاوز 5900 ولن تنتهي أقل من 5600، يمكنك بيع 5600 وضع و 5900 المكالمة. ومع ذلك لأن هذه هي استراتيجية محفوفة بالمخاطر جدا كما يمكنك أن تعاني خسائر غير محدودة على أي مكالمة أو وضع إذا نيفتي يبدأ تتحرك وراء تلك المستويات سيكون لديك للتحوط موقفكم.


يمكنك شراء 6000 مكالمة وشراء 5500 يضع. بهذه الطريقة كنت مؤمنا حتى لو نيفتي يذهب إلى أي مكان فوق 5900 وأقل 5600. كما ترون الآن قمت به مكالمة ووضع انتشار الائتمان. ولكن هذه الاستراتيجية سوف تحد دخلك ونسبة المخاطر والمكافأة هي أيضا ليست جيدة. إذا كنت الفوز 3 مرات وتفقد 1 مرة سوف بالكاد كسر حتى. إذا كنت لا تزال تفعل هذا لفترة حياة كنت تحقيق أي شيء. والغريب أن هذه هي الطريقة الأكثر شعبية في التداول من قبل معظم التجار في جميع أنحاء العالم. ولكن هذه الاستراتيجية يمكن أن تكون مربحة جدا على مدى فترة طويلة من الزمن. باختصار أستطيع أن أقول فقط أن تحتاج إلى ضبط إذا واحد من المواقف الخاصة بك يحصل على تهديد ويكون لها وقف الخسارة الصارمة. معدل نجاح هذه الاستراتيجية هو 80٪.


كوندورس يعمل بشكل أفضل عندما أنيق مستقر. إذا كنت تعتقد في الأيام القليلة المقبلة أنيق سيكون النطاق ملزمة، يمكنك بيع كوندور. بعض الناس مجرد بيع كوندور ولا تفعل شيئا. هؤلاء الناس يبحثون عن دخل أقل ولكن المزيد من فرص الفوز. على سبيل المثال إذا كان نيفتي في 5800، ماذا عن بيع 6200 المكالمات و 5400 يضع. ما هي فرص أن نيفتي سوف يعبر 6200 أو يذهب تحت 5400 في نهاية المسلسل؟ حتى تتمكن من رؤية أوسع كوندور، كلما زادت فرص الفوز. ولكن على نطاق أوسع تذهب أقل كنت جعل. 🙂 كل شيء لديه مقايضة؛).


بعض الناس يبيعون كوندورس دون التحوط (يعني دون شراء المكالمات ويضع الحماية أو التأمين. لسبب غريب جدا التأمين يسمى في الغالب في الولايات المتحدة مثل الولايات المتحدة. في الهند التجار يطلقون عليه الحماية، وأنا لا أعرف لماذا. لا يهم ما يسميه الناس & # 8211؛ ويجب أن تشتريهم & # 8211؛ الفترة.


من الناحية الفنية فهي التأمين لأنها لا تستطيع حماية الخسائر & # 8211؛ فإنها يمكن أن تحد من ذلك فقط. 🙂 للأسف هذا هو الجشع ولا شيء آخر. نادرا ما يكسب التجار الجشع المال. أنها سوف تجعل المال جيدة جدا لمدة 3-4 أشهر وسوف شهر واحد سيئة مسح جميع الأرباح. ومن الناحية الفنية فإنه & # 8217؛ ق حتى كوندور. هم في الواقع يتاجرون خنق قصير أو سترادل قصيرة. كلاهما استراتيجيات خطيرة.


6) أفعل التجارة الآجلة (أنيق أو الأسهم) ولكن فقط عندما يكون لدي رأي قوي. في الغالب بعد الأخبار الرئيسية خارج. كاستراتيجية إدارة المخاطر أعتبر العقود الآجلة مشتق خطير جدا. حتى إذا كنت التجارة في العقود الآجلة، وأنا الجمع بينهما مع الخيارات.


إذا كنت تداول العقود الآجلة أيضا هنا هو قطعة من النصائح: إذا كنت تشتري المستقبل لا شراء جهاز الصراف الآلي وضعت وإذا كنت قصيرة المستقبل لا تشتري اتصال أجهزة الصراف الآلي. نعم هذا سيحد من أرباحك، ولكن فجوة مفاجئة (عندما يتحرك سعر السهم بشكل مفاجئ في الاتجاه المعاكس للتجارة في بعض الأحيان بمجرد قيام المتداول بوضع صفقة)، فإن ذلك سيحد من خسائرك بشدة. إذا كان سعر جهاز الصراف الآلي (في المال) بسعر 100 & # 8211؛ الحد الأقصى للخسارة هو 100 نقطة.


ملاحظة: إذا كنت ترغب في التجارة نيفتي العقود الآجلة، بلدي بالطبع أيضا 2 الحرف اتجاهي المحافظ جدا & # 8211؛ مزيج جميل من العقود الآجلة والخيارات. في ذلك لكسب المال إذا كنت على حق، ولكن تخسر أقل إذا كنت مخطئا. إذا كنت مخطئا بشدة & # 8211؛ فتح فجوة ضد مستقبلك & # 8211؛ كنت لا تزال كسب المال.


ملاحظة: الخيار هو لعبة الرياضيات والخيار الإغريق. إنها النقاط التي تقوم بها أو تخسرها. مهما كانت الاستراتيجية التي تتبعها يجب أن يكون لديك هدف صارم ووقف الخسارة. يجب أن تفعل التداول الافتراضي لفترة من الوقت قبل وضع الخاص بك الثابت كسب المال على الخط. إذا كان لديك هدف في الاعتبار، يبقيه لعدد من النقاط وليس المال. على سبيل المثال إذا كنت تريد أن تجعل رس. 5000.00 وكنت قد اشترى 10 الكثير من أنيق. تحتاج فقط 10 نقطة لتلبية الهدف الخاص بك (500 * 10 = 5000). اخرج من وضعك إذا تم استيفاء الهدف. لا تكن جشعا. الطمع والخوف والأمل هي العواطف الثلاثة التي هي أسوأ أعدائك أثناء التداول. إذا كنت تستطيع التخلص منها والحصول على بعض المعرفة سوف تكون تاجر الفوز.


كلما كنت أكتب استراتيجية الخيار أنا تحديث هذه الصفحة مع وصلة إلى ذلك: ثيوبتيونكورس / مجانا-نيفتي-أوبتيون-ترادينغ-ستراتيجيس /. إذا كنت تعتقد أنك تكسب أي شيء من خلال قراءة الاستراتيجيات هنا يرجى وضع إشارة على هذه الصفحة أو على الأقل الاشتراك في النشرة الإخبارية بلدي. كلما أكتب وظيفة جديدة سوف تحصل على رسالة بريد إلكتروني مع وصلة لهذه المادة. يمكنك الاشتراك في بريدك الإلكتروني في أسفل هذه الصفحة.


سأكون سعيدا للرد على أي أسئلة قد تكون لديكم بشأن تداول الخيارات. يرجى نسأل في قسم التعليقات أدناه أو الاتصال بي.


شكرا & # 038؛ سعيد للتجارة 🙂


يمكنك قراءة المزيد على موقعي.


الاتصال بي أو الاتصال بي على 9051143004 لمزيد من المعلومات.


ثيوبتيونكورس حقوق الطبع والنشر @ جميع الحقوق محفوظة من قبل ديليب شو، مؤسس هذا الموقع.


انتهاك حقوق الطبع والنشر: يحظر بشدة أي عمل يتعلق بنسخ أو إعادة إنتاج أو توزيع أي محتوى في الموقع أو الرسائل الإخبارية، سواء كليا أو جزئيا، لأي غرض من الأغراض دون إذن مني، ويعتبر انتهاكا لحقوق الطبع والنشر.


الدخل شروط: أي إشارات في هذا الموقع من الدخل التي أدلى بها التجار تعطى لي من قبلهم إما من خلال البريد الإلكتروني أو ال واتساب كرسالة شكر. ومع ذلك تعتمد كل تجارة على التاجر ومستوى المخاطر لديه القدرة والمعرفة والخبرة. عالوة على ذلك، تتعرض استثمارات سوق األسهم والتداول لمخاطر السوق. لذلك لا يوجد ضمان بأن الجميع سوف يحقق نفس النتائج أو ما شابه ذلك. هدفي هو جعل لكم تاجر أفضل ومنضبطة مع تداول الأسهم والاستثمار التعليم والاستراتيجيات التي تحصل عليها من هذا الموقع. يرجى ملاحظة أنني لا تعطي نصائح أو الخدمات الاستشارية عن طريق الرسائل القصيرة، البريد الإلكتروني، أو ال واتساب أو أي شكل آخر من وسائل الاعلام الاجتماعية. إنني أتقيد بصرامة بقوانين بلدي. أنا فقط تقديم التعليم على التمويل والاستثمار في أسواق الأسهم في أفضل طريقة ممكنة بقدر ما أستطيع من خلال هذا الموقع. ومع ذلك، يجب عليك استشارة مستشار معتمد أو إجراء بحث شامل قبل الاستثمار في أي سهم أو مشتق قبل تداول أي استراتيجية الواردة في هذا الموقع. لست مسؤولا عن أي قرار استثماري تتخذه بعد قراءة أي مقالة في هذا الموقع. المعرفة هي السبيل الوحيد لتحقيق النجاح في أسواق الأسهم. أنا أحاول قصارى جهدي لإعطاء سوق الأوراق المالية الاستثمار والتجارة المعرفة من خلال المقالات المنشورة في هذا الموقع. شكرا لزيارة موقعي.


نبذة عن الكاتب: بدأت تداول أسواق الأسهم منذ عام 2007. ومع ذلك كانت أول 3 سنوات خسائر. ثم كرست ما يقرب من 1 سنة على الدراسة، والبحث، وخيارات تداول الورق وتعلمت الكثير في ذلك الوقت. منذ عام 2018 أنا التداول خيارات نافع مربحة. اتصل بي إذا كنت بحاجة إلى أي خيارات تداول المساعدة على 9051143004.


لقد قرأت زوجين من مقالاتك. أود أن أقول أنها مثيرة للإعجاب.


لسوء الحظ، لقد تكبدت خسائر كبيرة من خلال العمل مع بعض النصائح مقدمي!


أنا قلق من خسائري التي قد تتكبدها باتباع نصيحة شخص ما. كيف أثق بأن استراتيجياتك ستعمل؟


شكرا على تعليقك اللطيف. 🙂


حزينة لمعرفة كنت تكبدت خسائر في التداول. في البداية يخسر الجميع لأنهم التكهن، لذا يرجى لا تقلق. أوافق على فقدان تداول المال عن طريق دفع إلى نصائح مقدمي مؤلمة جدا. واحد أنها تأخذ أموالك واثنين أنها تعطي نصائح سيئة. ومن الأفضل تجنبها. من الأفضل لتثقيف نفسك والتجارة.


في ما يلي السبب الذي يدفعك إلى اتخاذ مساقتي:


1. الفرق بين موقع الويب الخاص بي وغيرها. إذا كانت المقالات المجانية ذات جودة عالية يجب أن تكون الاستراتيجيات المدفوعة جيدة.


2. شهادات حقيقية على الصفقات الحقيقية من قبل الناس الذين أخذوا دراستي.


3. دعم ممتاز للحياة من خلال البريد الإلكتروني، ال واتساب والهاتف.


4. استراتيجيات الخيارات على أساس منطق خيارات السلوك ليس بعض التعديلات السحرية.


5. لا وعد من عائدات ضخمة & # 8211؛ فقط 2-3٪ في الشهر الذي هو الحصول على قادرة.


6. النهج التبسيط للخيارات & # 8211؛ ليست معقدة.


7. جميع الصفقات 100٪ التحوط & # 8211؛ لذلك فرصة خسارة ضخمة صفر.


8 - الخسارة إذا كانت محدودة على الإطلاق. 1٪ أو أقل من الهامش منعت.


9. نسبة نجاح 80٪ من استراتيجية غير اتجاهي.


10 - الصفقات الموضعية. لا حاجة للجلوس أمام الشاشة عندما تكون الأسواق مفتوحة. متوسط ​​الوقت لحجز الأرباح في التجارة هو 15 يوما.


11. وهناك الكثير لتعلم في مسار بعيدا عن الاستراتيجيات التي يمكن أن تساعدك على الحياة.


بعض الناس يركزون على تكلفة الدورة. يركز الفائزون على القيمة. سعر الدورة لا شيء بالمقارنة مع المال الذي يمكن أن تكسب.


إجراء المكالمة. الاستثمار في التعليم الذي هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن تعطي عوائد مذهلة.


مزيد من المعلومات حول الدورة التدريبية هنا:


شكرا لمثل هذه المدخلات كبيرة.


قرأت مقالاتك بانتظام.


أنا حقيقة مقالاتك ليست أقل من أي نوع من التدريب المدفوع المتاحة في السوق.


أنه يعطينا طرق جديدة للتفكير وأيضا هذه المدخلات ضرورية للتجار الناجحين بحيث لا تفقد المسار.


شكرا جزيلا على الكلمات الرقيقة لك. 🙂


الهدف هو مساعدة الناس على التعلم. فقط على أمل أن يقرأ الناس والحصول على أفكار أفضل من التداول.


شكرا مرة آخرى.


بل أرسل لي نصائح الخيار أنيق.


أنا لا تقدم نيفتي الخيار نصائح أو أي نصائح حول تداول الأسهم على الإطلاق. السبب الحقيقي هو أنك سوف تصبح تعتمد علي ولن تتعلم أي شيء. ترك اموالك في شخص آخر ليست فكرة جيدة. يجب أن تكون سيد أموالك & # 8211؛ ليس أي شخص آخر.


وماذا لو توقفت عن إرسال لك نصائح لأي سبب من الأسباب؟ ثم سوف تبحث مرة أخرى عن مزود طرف. وماذا لو توقفوا عن إرسال النصائح؟ كم من الوقت سوف تذهب؟ سوف تبقي القفز من مزود طرف واحد إلى آخر إضاعة الوقت الثمين والمال. تذكر لا أحد سوف تجعلك غنيا، أنت الشخص الوحيد الذي يمكن أن تجعل نفسك غنيا. لذلك تعلم السيطرة. 🙂


ولذلك فمن المستحسن دائما أن تتعلم التداول بنفسك وإدارة المال الخاص بك.


أفضل فكرة حصلت من كتاباتك،


شكرا لك سرس كوشواها. سعيد أن أتمكن من مساعدة 🙂


يتمتع حقا قراءة الخيارات. التخطيط لبدء خيارات التداول.


سوماشيخار لطيفة أن تعرف أن كنت تتمتع قراءة آخر. يعود بشكل مستمر.


لقد تم كسب المال في الخيارات. ولكن يمكنني فقط التجارة في ينتشر العمودي وأنا لا أعرف وسيط الذي يمكن أن توجه لي في الفراشات و كوندورس حيث تشارك 4 خيارات.


يمكنك اقتراح وسيط لديه مصلحة في الخيارات؟


انه لامر جيد ان كنت كسب المال في الخيارات. معظم الناس الذين يتصلون بي فقدوا خيارات تداول المال. وأعتقد أن السبب الرئيسي هو أنهم التكهنات والإفراط في التجارة & # 8211؛ فإنها تشتري الخيارات وتعامل معها مثل اليانصيب في محاولة لضرب الفوز بالجائزة الكبرى في بعض اليوم. للأسف هذا اليوم لا يأتي أبدا. على مدى فترة من الزمن الكثير من الخسائر الصغيرة تضيف ما يصل وقبل أن يدركوا أنهم في خسائر فادحة. سوف تكون صدمة لمعرفة، لقد جئت في الاتصال من خلال هذا الموقع بعض التجار الذين هم في خسائر تصل إلى روبية. 45 كهس إلى كرور واحد. 🙁


من ناحية أخرى هناك التجار الذين جعل لكس في الشهر التداول فقط خيارات نيفتي. لا تزال تريد أن تتعلم تداول الخيارات المحافظة لأنها تريد تقسيم المخاطر 50٪ عدوانية و 50٪ المحافظ الذي أعتقد هو وسيلة ذكية للتجارة. إدارة المخاطر هي أهم قرار في التداول. أما التجار الذين لديهم خطط قوية لإدارة المخاطر فنادرا ما يفقدون المال.


على أي حال، القادمة لك. لماذا تتاجر فقط في فروق الأسعار الرأسية؟ لا وسيط سيوجه لك. لماذا يجب عليهم؟ ماذا لو قمت بإجراء خسارة؟ سوف تبدأ بعد ذلك في إلقاء اللوم على الوسيط الخاص بك ووقف التداول. إذا توقفت عن التداول كيف سيحصل الوسيط الخاص بك على المال؟ لذلك أنا نادرا ما نرى أي وسيط في الهند تقديم نصائح في تداول الخيارات. أنها كسب المال من الوساطة، سواء كنت كسب المال أم لا.


ولذلك فإن نصيحتي هي البحث عن وسيط يأخذ أقل مبلغ من المال لكل صفقة (لكل أمر متداول لا لكل خيار / الكثير المستقبلي المتداول & # 8211؛ ولا يهم كم من الخيارات / العقود الآجلة التي تباع أو اشتريت & # 8211 ؛ وإذا كان أمر واحد & # 8211؛ فسيتم تحصيل رسوم هذا الطلب فقط. منذ في كوندور أربعة الصفقات تشارك & # 8211؛ سوف ينتهي بك الأمر فقط دفع ثمن أربع صفقات. لا يهم كم من إجمالي الكثير من الخيارات التي اشتريتها أو بيعها في تلك الصفقات الأربعة.


واحد من هذه السمسار الخصم هو زيرودا. الآن أنها تهمة روبية مسطحة. 20 / - في التجارة.


ركسف للأوراق المالية هو آخر. تحت خطة حلمهم 5 الصفقات مجانية في الشهر لحياة العميل وبعد ذلك ينتهي بك الأمر دفع روبية. 20 / - في التجارة بغض النظر عن حجم التجارة.


لا التزامات شهرية في كل من زيرودا و ركسف للأوراق المالية.


إذا كنت تريد أن تتعلم استراتيجيات المحافظ الخيار التداول، وأنا أوصي كنت تأخذ بلدي بالطبع. وسوف أعطيك أيضا الدعم بعد الدورة حتى تصبح مريحة جدا تداول هذه الاستراتيجيات نفسك ولا تحتاج مساعدتي.


يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات هنا:


نأمل ساعدت. وشكرا لتعليقك. 🙂


لم أفهم هذه الفقرة. إذا كنت بل شرح لي أكثر تفصيلا.


هنا هو نقطة هامة للحد من الخسائر الخاصة بك. إذا كان وجهة نظركم هو أن نيفتي سوف ترتفع 200 نقطة فقط ثم لماذا يجب أن تلعب الخطوة التي كنت تعتقد قد لا يحدث؟ في هذه الحالة يجب عليك بيع المكالمات 5800 (قمت بشراء 5600 المكالمات). إذا انتهت صلاحية نيفتي أقل من 5800، من الحفاظ على قسط المدفوعة لك وكذلك الأرباح التي أجريتها على المكالمات 5600.


ترى أنك قد اشتريت 5600 المكالمات التي تفكر في أن نيفتي سوف تتحرك صعودا. على افتراض أنك قد قررت أن تأخذ الأرباح الخاصة بك فقط في يوم انتهاء الصلاحية وكان لديك شعور بأن نيفتي في يوم انتهاء الصلاحية قد لا يعبر 5800. في هذه الحالة فإن المكالمة 5800 تنتهي بلا قيمة. لذلك يمكنك تحقيق ربح من كل من الحرف & # 8211؛ شراء 5600، وقصير 5800. الذهب في كلتا يديه. 🙂


ولكن أننثا اسمحوا لي أيضا أن أقول لكم أن الواقع مختلف. إذا نيفتي يبدأ في التحرك حتى التاجر كسب المال في 5600 دعوة، ولكن تفقد المال في مكالمة 5800 قلل. وقال انه لن يكون أي صبر للانتظار حتى انتهاء حتى في مكان ما أسفل الخط انه سوف يحجز أرباحه. وهو ما يعني انه سوف تأخذ ربحا في 5600 شراء المكالمة، وشراء تفقد بعض المال في 5800 بيع المكالمة. ولكن أرباحه ستكون أكثر من خسائره، لذلك عموما سيكون في الربح.


وقال انه سوف يشعر سيئة في اتخاذ خسارة في 5800 المكالمة. ولكن لا ينبغي أن يكون الأمر كذلك. لماذا ا؟ لأن ماذا لو نيفتي لا تتحرك صعودا؟ في هذه الحالة وقال انه سوف تفقد المال في مكالمة 5600 ولكن كسب المال في 5800 دعوة بيعها. نعم على كل شيء انه سوف يكون في الخسارة عندما يقرر إغلاق الصفقة، ولكن الخسارة الإجمالية ستكون أقل بكثير مما كان قد اتخذ لو اشترى مكالمة 5600 دون بيع الدعوة 5800.


اسمحوا لي أن أوضح أيضا أن هذا هو السبب الحقيقي لمعظم تجار التجزئة تفقد خيارات التداول المال. انهم مجرد شراء خيارات تبحث لمضاعفة أموالهم في كل التجارة. هذا نادرا ما يحدث، وعلى مدى فترة طويلة من الزمن، والأمل في جعل ثروة في الواقع يقتل حساب التداول له. هنا هو تاجر واحد الذي خسر 40 كهس خيارات الشراء.


لذلك أوصي بشدة أن عليك بيع خيار أوتم كلما قررت شراء جهاز صراف آلي أو خيار إيتم. له ثلاثة فوائد:


1. أنه يقلل من تكلفة شراء الخيار & # 8211؛ لذلك يحصل تخفيض الحد الأقصى للخسارة.


2. انها تساعدك على البقاء في اللعبة لفترة أطول بسبب فقدان الخاص بك هو أقل. في نهاية المطاف قد تحصل محظوظا من قبل انعكاس أنيق وينتهي في الربح.


3. قد تقرر الانتظار حتى انتهاء كل ما يحدث و أنيق قد يكون في بقعة حلوة (في 5800) في يوم انتهاء الصلاحية. سوف تحصل على بونانزا مزدوجة & # 8211؛ الربح من 5600 مكالمة اشترى والربح من 5800 دعوة بيعها. 🙂


نأمل أن يساعد هذا التفسير.


هل لدينا دعوة و بوت في العقود الآجلة؟


إذا كنت تشتري المستقبل لا شراء جهاز الصراف الآلي وضعت وإذا كنت قصيرة المستقبل لا تشتري اتصال أجهزة الصراف الآلي.


أنانثا، لم أفهم ما كنت تعني من قبل & # 8220؛ هل لدينا دعوة و بوت في العقود الآجلة & # 8221؛. ولكن نعم يمكنك تداول العقود الآجلة في كل الأسهم أو مؤشر وافق في F & # 038؛ O القطاع من قبل صناع السوق. ومع ذلك، فإن العقود الآجلة هي الرافعة المالية العالية والأدوات المشتقة الخطرة للغاية، ولذلك ينبغي تداولها بحذر. فهي أكثر خطورة من الخيارات.


أما بالنسبة للسؤال الثاني & # 8211؛ نعم فعلا! منذ شراء أو بيع العقود الآجلة تنطوي على مخاطر غير محدودة، يجب على التاجر دائما شراء أجهزة الصراف الآلي وضعت إذا شراء المستقبل وشراء المكالمات أتم عند بيع المستقبل. بهذه الطريقة يقتصر خطرك على القسط المدفوع للخيار المشتراة. ومع ذلك الأرباح الخاصة بك وسوف تكون غير محدودة. 🙂 لماذا؟ لأن المستقبل يمكن أن تجعل الأرباح غير محدودة ولكن الخيار اشترى لديها سوى خسارة محدودة.


& # 8220؛ لأن شراء أو بيع العقود الآجلة ينطوي على مخاطر غير محدودة، يجب على المتداول دائما شراء أجهزة الصراف الآلي وضعت عند شراء المستقبل وشراء نداء أتم عند بيع المستقبل. & # 8221؛


سؤالي يفترض إذا أنيق هو نطاق ملزمة لا العقود الآجلة ولا أتم الدعوة أو وضع سيجعل المال. هل هو صحيح يا سيدي.


شوبها، إذا كان نيفتي هو نطاق ملزمة (ذلك يعتمد على النطاق الذي تتحدث عنه)، ثم نعم لا أي منهما يجعل المال. في الواقع على افتراض نيفتي هو بالضبط في نفس الموقف على انتهاء الصلاحية، وهذه التجارة تفقد المال كخيار اشترى تنتهي لا قيمة لها. هذا هو السبب في أن التجار لا يشترون الحماية. ولكن كم مرة يحدث ذلك؟ سوف نيفتي تتحرك في فترة 30 يوما ويضمن ما يقرب من 200 نقطة التحرك. هذا هو المكان الذي يساعد الخيار اشترى. إذا كان الخطأ خاطئة مقيدة بشدة، إذا الحق التاجر لن تأخذ جميع النقاط & # 8211؛ ولكن لا تزال جيدة بما فيه الكفاية الربح. ولكن يرجى فهم الخسائر التي يركلنا للخروج من اللعبة والتحوطات & # 8217؛ العمل هو وقف بالضبط أن & # 8211؛ للحد من الخسائر. نأمل الآن واضحة.


أنا جديد جدا على الخيار. لماذا يمكن & # 8217؛ ر نحن نتاجر مربع طويل وقصيرة مربع في كل مرة ؟؟


سؤال جيد ابهيشيك 🙂


ومرحبا بكم في عالم جميل من الخيارات. 🙂


صندوق قصير وصندوق طويل هي الصفقات التحكيم كبيرة مع صفر الخسارة والأرباح الجيدة ولكن سوف نادرا ما تجد هذه الفرصة في أي مخزون أو أنيق.


في الواقع أي نوع من الخيارات التحكيم من الصعب أن تجد الآن أيام.


بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون:


مربع قصير هو: عندما يبيع المتداول خيارات إيتم (كل من المكالمات ويضع)، وشراء خيارات أوتم للحماية.


صندوق طويل (المعروف أيضا باسم مربع انتشار) هو: عندما يشتري المتداول خيارات إيتم (كل من يدعو ويضع)، وشراء خيارات أوتم للحد من تكلفة شراء الخيار.


يتم مربع قصيرة عندما الائتمان المشترك هو أكثر ثم الفرق بين الضربات إيتم بيعها.


يتم مربع طويل عندما الائتمان المشترك هو أقل ثم الفرق بين الضربات إيتم أن يخطط التاجر لشراء.


أخذ مثال حي يتيح القيام مربع قصير ل ديسمبر 2018 انتهاء الصلاحية:


التاريخ: 17 نوفمبر / تشرين الثاني 2018. الهند فيكس: 14.36. سبوت نيفتي: 8365.


1. بيع إيتم اتصل 8300: 214.


2. شراء أوتم اتصل 8400: 147.


3. بيع إيتم وضع 8400: 112.


4. شراء إيتم وضع 8300: 79.


يتيح رؤية إجمالي الأقساط المستلمة (كان لدينا مربع قصير):


المكالمات: 214 & # 8211؛ 147 = 67.


يضع: 112 & # 8211؛ 79 = 33.


المجموع 67 + 33 = 100.


كما ترون قيمة مربع سيكون أيضا 100 في يوم انتهاء الصلاحية، فإن المتداول لن كسب أي شيء من التجارة. في الواقع سيكتسب وسيطه منذ دفعه للوساطة لتداول أربعة أرجل لفتح وأربعة لإغلاق.


أبهيشيك، وبالتالي الآن يجب أن يكون واضحا لماذا يمكن & # 8217؛ ر نحن التجارة مربع طويل وقصيرة مربع في كل مرة. الفرص قليلة وبعيدة وسوف تضيع الوقت تبحث عنها.


أنا أبحث عن البرمجيات التي تولد المخططات مكافأة عوائد استراتيجية ل نس فنو، الأسهم & أمب؛ صناديق الاستثمار المتداولة.


يمكن الثابتة والمتنقلة توحي لي واحد؟


بقدر ما أعرف بعض السماسرة مثل rksv. in تقدم مجانا لعملائها. يمكنك أن تطلب وسيط الخاص بك أيضا قد تكون أنها تقدم ولكن كنت لا تعرف.


قد تحصل على البرامج المدفوعة أيضا إذا كنت تبحث على الانترنت. ولكن لماذا كنت في حاجة إليها؟


أنا لا تجعل الرسم البياني العائد قبل أن أبدأ التجارة. لدي خطة واتبع تلك الخطة. أنا أعرف بلدي ماكس الخسارة و ماكس الربح & # 8211؛ وهذا هو & # 8211؛ لماذا أحتاج إلى الرسم البياني؟ انها لا تحل أي غرض بالنسبة لي.


أنا متأكد من أنك مصرفي 🙂 المصرفيين يحبون هذه العروض المعقدة والرسوم البيانية. كل تلك غير مجدية في التداول المباشر. هيك أنا لا حتى التجارة على منصة أسعار الأسهم الجارية الجري. تلك المصابيح الحمراء والخضراء يخلط بيني. أنا التجارة على شبكة الإنترنت وأنا سعيد مع بلدي التداول والنتائج. ماذا سأفعل مع الرسوم البيانية؟


آمل أن تحصل على هذه النقطة.


ديليب جي، صديقي معلمتي!


أنا مدين لك شكرا القلب لتعليم لي من خلال التجوال & أمبير؛ دروس رائعة.


لقد تعلمت على خيارات من دورة مجانية وأظل قراءة مرارا وتكرارا عدد قليل منهم.


في الواقع، أنا أحاول لفرز استراتيجية أو اثنين ليوم تداول الخيارات. حيث أشعر بالراحة وكل ذلك. لقد ذهبت (التعلم) استراتيجيات مختلفة من مختلف غوروس (هاري سواميناثان أيضا فيما بينها).


هذا هو كيف كنت تشانسد على الدورة الخاصة بك. (الآن، لا أعتبر كما طلب المشورة، أنا فقط أتحدث ذهني). آمل أن تجد في بضعة أيام أخرى.


إذا وجدت ذلك، حتى ذلك الحين سوف أطلب منكم أن بات ظهري! (لأنني سبق لك أن أخذت كصديقي، سواء كنت ترغب في ذلك أم لا & أمب؛ 82؛ لا تهم!)


راجع للشغل، هل تعرف لماذا؟ اعتقد انك رجل طيب حقا.


شكرا فيجايجي لمثل هذه التعليقات لطيفة. ومن الجميل أن تعرف كنت لا تزال ترغب في تعلم تداول الخيار حتى بعد التقاعد من عملك. أبقه مرتفعاً. 🙂


أريد أن أعرف أن تلك الاستراتيجيات الخمس التي ستعطى من قبلك في دورة الخيار الخاص بك هو صمم من قبلك أو كانت الاستراتيجيات المشتركة المكتوبة في جميع الكتب الخيار،


كما أريد أن أعرف ما إذا كانت الاستراتيجيات الخاصة بك تعمل في الاضطرابات الأخيرة أيضا.


من بينها 3 مصنوعة تماما من قبلي. الآخر 2 موجود، ولكن لماذا يعمل هو لأنني التجارة بطريقة مختلفة جدا من ما تقرأ على الانترنت.


على سبيل المثال شخصين التجارة فراشة ولكن واحد منهم دائما كسب المال والخسائر الأخرى. وهي نفس الاستراتيجية التي يعرفها الجميع، ولكن واحد يفقد والآخر يجعل المال.


لذلك ليس هناك مشكلة مع استراتيجية ولكن الطريقة تداولها.


في دراستي سوف تتعلم كيفية التجارة غير اتجاهي في أفضل طريقة ممكنة وتعطي لنفسك أفضل فرصة للفوز. تتعلم متى التداول، الذي يضرب للبيع، والتي لشراء، عندما تأخذ الأرباح خارج وعندما تأخذ وقف الخسارة. وليس هناك أمل في هذه الاستراتيجية. وهو نهج منضبط جدا أن أتابع وتعلم نفس الشيء.


غير اتجاهي يمكن أن تعطي خسارة صغيرة يمكن إدارتها إذا نيفتي يكسر نطاق سريع وقوي الذي يأتي مثل بعد 3-4 أشهر. ولكن حتى أننا نتعافى من استراتيجية 2. تذكر أن يتم تغطية جميع الخيارات لذلك الخسائر هي صغيرة جدا.


كما يتبع خيار الأسهم المحافظ والاتجاهات الاتجاهية نفس النهج.


أعلمني بوظائف جديدة.


نقاط التعلم من هذه المشاركة:


& # 8216؛ الحد من الخسائر الخاصة بك هو أكثر أهمية من أخذ الأرباح. & # 8216؛


& # 8216؛ راجع للشغل في أي استراتيجية يجب أن تعرف بوضوح وقف الخسارة والأرباح التي تريد أن تأخذ. & # 8216؛


بلز تصحيح السطر التالي:


في الفقرة الخامسة من النهاية.


& # 8216؛ إذا تم تسعير ماكينة الصراف الآلي في 100 & # 8211؛ your maximum loss is 100 points. & # 8216؛


& # 8216؛ If an ATM option is priced at 100 – your maximum loss is 100 points. & # 8216؛


Sir done. Sorry for the delayed correction – customers took priority. 🙂


Consevative Option & Future Course.


I am Dilip Shaw. I am a trader like you. I have been trading since 2007, but lost a lot of money till 2018. I then stopped trading and studied options like college exams. Started trading again from 2018 and never looked back since. I did a lot of research, read books and did countless paper-trading before being profitable. You can read about me here.


My conservative trading course since 2018 is helping many retail traders just like you who have a job or business make consistent profits like this: (Click here for more testimonials.) You can do this course from your home. Some traders make amazing profits like Rs. 16.26 lakhs profit in 5 days though results may differ for all.


This course helps you learn to trade conservative option strategies for monthly income. Once you finish the course you can start trading immediately. You can start trading from any day. No need to wait for expiry. You will make profits consistently.


This course is good if you have a regular job or business. You DO NOT NEED to monitor your trades every second.


Before reading please understand that for all 5 strategies, strike selection will be taught. Strike selection while trading Options is the most essential part to succeed.


You get two conservative non-directional strategies on options, one conservative stock option strategy and two conservative directional strategies on Future & Option combination.


Non directional trades are profitable 80% of the times and make 3-5% per trade (Results may vary).


Directional strategy makes money fast. It does not matter which side the stock moves. In fact you make more when you are wrong in the Future trade. 🙂 Some amazing profits possible here.


The stock option trade makes 30,000 in one trade and if SL is hit there is a way to recover losses plus make 30k in that trade.


Technical knowledge is NOT required. No need to monitor trades every second.


In the course you will learn how to select the strike prices. You learn when to trade, which strikes to sell which to buy, how much profit target you should be looking for, the best place to take stop loss and what to do after taking stop loss – means how to get that money back. The success rate is more than 80%.


Since trades are properly hedged there is no stress in trading my strategies .


I am very confident that you will make money trading my strategies. To help you succeed I offer few months support for FREE.


11 Reasons Why You Should Do The Course:


1. TA Knowledge NOT required.


3. Regular Monitoring NOT Required.


5. Do Course From Your Home.


11. FREE Support For Months.


To know more Call/SMS/WhatsApp me on 9051143004 or email me now. I know English and Hindi.


You can find many testimonials in these pages:


P. S: So many years of trading has thought me one thing – it is always better to make small profits month after month, rather than lose money month after month trying to make too much money. It never happens. But small money accumulated month after month can become very big in only a few years.


Like Our Facebook Page And Get Instant Post Updates For Life.


يوم الإنتهاء نيفتي أوبتيون ستراتيغي فور 50 تيمس ريتورن.


لقد تلقيت طلبات من العديد من التجار لتعليمهم استراتيجية للتداول في يوم انتهاء الصلاحية. وسوف نناقش بسيطة جدا انتهاء يوم استراتيجية الخيار أنيق التي يمكن أن تجلب بأمان لك 20 مرات إلى 50 مرة حتى 100 مرة ررتونس. This strategy can be implemented on Nifty OR Bank Nifty options.


تذكر يوم انتهاء الصلاحية هو يوم حاسم للتجارة حيث لا يزال السوق في الواقع صاخبة جدا. العديد من التجار يفقدون المال في يوم انتهاء الصلاحية. ولكن يمكن أن يكون هناك ربح هائل إذا كنت يمكن أن تنتهي التجارة بشكل فعال. في الواقع سوق الأسهم هو مثل السيف. تحتاج إلى معرفة كيفية التعامل معها بشكل صحيح.


نعم هذه الاستراتيجية يمكن أن تجعل الروبية 1 الخاصة بك لتنمو إلى 20-50 أو حتى 100 روبية في أي وقت من الأوقات. هذه هي القوة من تاريخ انتهاء الصلاحية استراتيجية الخيار أنيق. لا تحتاج إلى أن يكون المحلل الفني الكبير للتجارة نيفتي على انتهاء الصلاحية. فقط المعرفة التي تعرفها هو في الواقع نيفتي تنتهي صلاحيتها.


كيفية معرفة مستويات انتهاء الصلاحية نيفتي في 5 دقائق؟


يمكنك استخدام الرسوم المتحركة نيفتي المفتوحة الفائدة لمعرفة مستويات انتهاء نيفتي على الفور تقريبا. مجرد فتح هذه الصفحة في يوم انتهاء الصلاحية. ركز الصورة الأولى. حدد نقطة عند آخر شريط أحمر الوقت أطول من شريط أزرق وأول شريط أزرق الوقت أطول من الشريط الأحمر. يتم وضع أشرطة حمراء مصلحة مفتوحة والقضبان الزرقاء هي دعوة الفائدة المفتوحة. انظر الصورة أدناه:


هنا 9400 هو آخر عندما وضعت مصلحة مفتوحة أكبر من الدعوة مفتوحة الفائدة. حتى انتهاء سوف يكون فوق 9400. و 9500 هو الأول عند دعوة فتح الفائدة أكبر من وضع مصلحة مفتوحة. وبالتالي فإن انتهاء صلاحية أقل من 9500.


الآن، والحفاظ على 9400CE و 9500PE من نفس الشهر انتهاء في محطة الخاص بك. تبدأ اللعبة الحقيقية بعد 1:30 بعد الظهر. إذا كنت تحصل على نيفتي أدناه 9400 ببساطة شراء 9400CE. سوف تحصل عليه في 1-5 روبية. سوف نيفتي ارتفاع 100٪ فوق 9400 ويمكنك الحصول على 10/20/50 حتى 100 روبية من خيار المكالمة.


وبالمثل في يوم الانتهاء من استراتيجية الخيار أنيق إذا كنت تحصل على أعلى من 9500، كما تعلمون سوف نيفتي لا تنتهي فوق 9500. لذلك ببساطة شراء 9500PE. سوف تحصل عليه مرة أخرى في حدود 1-5 روبية. سوف نيفتي 100٪ تسقط أقل من 9500 وسوف تحصل مكاسب كبيرة.


تذكر: لا تتاجر بأكثر من 2٪ من رأس مالك في هذه الإستراتيجية. لأنه لن يكون هناك وقف الخسارة. الحد الأقصى للخسارة الخاصة بك في هذا اليوم انتهاء استراتيجية الخيار أنيق ستقتصر على قسط كنت تدفع للخيار. يمكنك أيضا صقل مستويات انتهاء نيفتي باستخدام قيم الفائدة المفتوحة 50 نقطة مثل 9450. في هذه الحالة تحتاج إلى التجارة 9450 استدعاء أو وضع. إذا كنت ترغب في التجارة البنك أنيق في هذه الاستراتيجية يرجى زيارة البنك نيفتي المفتوحة الفائدة.


شارك هذا:


Author Bio.


إيندراجيت موخرجي.


إيندراجيت هو مدون محترف ونظام التداول المطور. خبير أميبروكر، خبير وورد، خبير كبار المسئولين الاقتصاديين ومحلل سوق الأسهم. التداول منذ عام 2002، وقال انه بدأ رحلة ستوكمانياكس في عام 2008. ويتبع أسواق الأسهم الهندية والعالمية عن كثب.


آخر الملاحة.


16 أفكار حول & لدكو؛ يوم الإنتهاء نيفتي أوبتيون ستراتيغي فور 50 تيمس ريتورن & رديقو؛


ما هي دقة هذه الاستراتيجية؟


ماذا لو كان الخيار إيتم في 1.30 بعد الظهر؟ ثم نحن لن تحصل عليه بسعر أرخص.


ساتيش، أنيق الفائدة المفتوحة هي أداة رقم 1 لتحليل أنيق. أنها تساعدك على معرفة ما يمكن للآخرين & # 8217؛ ر مع بالعين المجردة. في حال كنت لا تحصل على سعر دخول جيد تجنب التداول كما أنك لن تتاجر فقط لأن السوق مفتوح، بدلا من ذلك سوف تتاجر من أجل الربح. لدينا من 12 انتهاء الصلاحية إذا كنت تحصل على دخول كبير في 6 مرات أن & # 8217؛ s أيضا أكثر من كافية.


شكرا على الرد. مطلوب لاختبار الاستراتيجية اليوم. بن النطاق يتغير من الصباح أي قبل كان 200-300، 300-400، 400-500 والآن مرة أخرى 300-400. إذن، ما مدى تداوله عند الساعة 1.30 بعد الظهر؟


إذا كان هناك اتجاه واضح في محاولة لاستخدام استراتيجية الاتجاه التالية. من تعليقك، يبدو أن الاتجاه بنك أنيق هو ما يصل كما هو صعود تدريجيا. وذلك في محاولة لشراء بالقرب من بنك أنيق دعم الفائدة المفتوحة. لا تحاول بيع قصيرة.


شكرا جزيلا على انفتاحكم في مشاركة هذه الاستراتيجية. مجرد شك لأن هذا هو شراء استراتيجية الخيار كيفية التغلب على العيب ست منذ ل نيفتي 7 & # 8211؛ 8 روبية ستذهب نحو ست عند انتهاء الصلاحية إذا تم ممارسة الخيار.


دائما بيع في المال (إيتم) خيارات قبل انتهاء الصلاحية. يمكنك الخروج من خيارات المال (أوتم).


مادة مضللة تماما. لا تحاول حتى إذا كنت تقدر أموالك.


كنسينغتون يمكنك وضع ما هو مضلل جدا في ذلك ؟؟ نحن نلعب مع الاحتمالات، منخفضة المخاطر، وعودة عالية. سوف تنتظر ملاحظاتك.


عظيم. دادا، لقد فعلت & # 8220؛ بيج & # 8221؛ البحث والمشاركة لمصلحة الآخرين & # 8230؛ & # 8230؛. لا ينبغي أن يكون فقدان / الربح العقل أن الدعم / المقاومة يأتي من الطبيعة.


مرحبا سيدي إنجارجيت،


يرجى شرح إيتم و أوتم الخيار عن طريق المثال فيما يتعلق أنيق.


لنفترض أن السعر الفوري هو 10500، ثم 10550/10600 كل المكالمات الصاعدة هي من أصل المال (أوتم) ولكن 10450/10400 جميع المكالمات الهبوطية هي في المال (إيتم). وبالمثل، 10450/10400 كل الانخفاضات هي من أصل المال (أوتم) ولكن 10550/10600 كل وضع صعودي في المال (إيتم). نأمل أن يساعد هذا 🙂


كما ش مكتوبة تبدأ اللعبة الفعلية بعد 1:30 بعد الظهر.


ولكن تغيير الفائدة الفائدة تغير منذ الصباح في كل مرة. في أي وقت علينا أن ننظر في الشريط الأحمر والأزرق.


أشوك، وهذا هو انتهاء يوم & # 8217؛ ق اللعب، وسوف نبدأ قبل 2 ساعة من انتهاء الصلاحية بحيث لا يمكن تغيير الفائدة المفتوحة مرة أخرى.


Is this strategy applicable for bank nifty?


أشوك، نعم أنها تعمل لبنك أنيق جدا حتى في انتهاء الصلاحية الأسبوعية. يمكنك التحقق من هذه المشاركة على البنك نيفتي المفتوحة الفائدة.


فحصت أمس للبنك إكس أنيق منذ 2 هار حتى إغلاق السوق. وكان الشريط الأحمر في 25500 وبار الأزرق في 25700. ولكن البنك أنيق لم يأت أبدا وفوق هذا المستوى. It was moving in between at 25560, 70, 80 like this. ثم ما هي استراتيجية للتداول في إكس اليوم.

No comments:

Post a Comment