Wednesday 7 February 2018

الفوركس m30 الاستراتيجية


دقة عالية M30 الفوركس تريند لينس مستويات الأسعار استراتيجية التداول الجمع مع عصام ومؤشر ستوكاستيك.
دقة عالية للغاية M30 نظام التداول الفوركس. فوركس تريند لين استراتيجية تداول مستويات الأسعار تجمع مع مؤشر عصام ومؤشر ستوكاستيك. عصام مع I - ستوكاستيك-تكست هو نظام الزخم الاتجاه. وهو يستند إلى ثلاثة مؤشرات (الاتجاه والزخم والعمل السعري).
تعريف & # 8216؛ تريندلين & # 8217؛ & # 8211؛ خط يتم رسمه فوق مستويات محورية أو تحت مستويات محورية منخفضة لإظهار الاتجاه السائد للسعر. خطوط الاتجاه هي تمثيل مرئي للدعم والمقاومة في أي إطار زمني.
أزواج العملات: أي (ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد، نزد / أوسد، غبب / جبي، ور / جبي، أود / جبي وغيرها).
جوكر فيلتر برايس ليفلز مومنتوم I-ستوشاستيك تكست (5، 3، 20)؛ قناة (0،2)؛ قناة (38، 5)؛ عصام (تسي 14؛ رسي 14)؛ عصام (تسي 14؛ رسي 9). قواعد عصام مع I - ستوكاستيك تكست التجارة فقط في اتجاه هذا الاتجاه.
القناة 1 والقناة 2 في اتجاه أعلى. السعر باللون الأخضر (بوي) السعر مستوى الزخم & غ؛ 100 جوكر تصفية الأزرق عصام بار الأصفر & غ؛ ريد بار؛ عندما يظهر السهم شراء في افتتاح شريط المقبل.
القناة 1 والقناة 2 في اتجاه أسفل. السعر في البني (سيل) مستوى السعر الزخم & لوت؛ 100 جوكر تصفية الأحمر عصام الأحمر بار & غ؛ أصفر بار؛ عندما يظهر السهم شراء في افتتاح شريط المقبل.
وقف الخسارة الأولي على البديل السابق.
الربح الهدف 15-20 نقطة 30-60 دقيقة الإطار الزمني، تف 240 دقيقة (الربح المستهدف 30-40 نقطة)، تف اليومي (الهدف الربح 80-140 نقطة).
البحث دائما أزواج العملات في الاتجاه.
دقة عالية مركز الفوركس من خطورة الزناد خطوط استراتيجية مع الاتجاه مستنقع مؤشر دقة عالية الفوركس المتحرك متوسط ​​خطوط الزناد استراتيجية & # 8211؛ إلى. دقة عالية استراتيجية سكالبينج الفوركس مع ماسد ومؤشر ستوكاستيك دقة عالية الفوركس 1H استراتيجية سلخ فروة الرأس & # 8211؛ هذه الطريقة لديها. الفوركس H1- H4 نظام التداول عالية الدقة مع مؤشر مخصص ترينديسيمو نظام التداول فوركس & # 8211؛ أرباح عالية ودقة الفوركس. تريند ماجيك بسيطة وفعالة استراتيجية الفوركس التداول اليومي بناء على دقة عالية إشارات مختلفة اتجاه الفوركس ماجيك التداول اليومي هو بسيط وفعال. أعلى 10 دقة عالية الفوركس ستوكاستيك استراتيجية التداول تحميل مجاني أعلى 10 الفوركس عالية أكوراي نظام سترادينغ مع. فوريكس تينكان-سين كيجون-سين ميجا استراتيجية الاتجاه مع دقة عالية التداول تصفية المؤشرات كيفية تصفية جيدة & أمب؛ إشارات دخول سيئة: الفوركس. دقة عالية عدوانية استراتيجية تداول الفوركس مع مؤشر الماكد ومؤشر القوة النسبية في نهاية المطاف استراتيجية التداول الفوركس العدوانية التي تعمل في الواقع & # 8211؛. الفوركس M30 H1 الإطار الزمني التداول: دقة عالية المحورية جميع المستويات التداول مع يومي أسبوعي نظام التداول المفتوح أفضل الفوركس M30 H1 الإطار الزمني استراتيجية التداول الميكانيكية & # 8211؛. سوبر عالية الدقة M15 الفوركس استراتيجية التداول مع معلومات متعددة مؤشر سوبر عالية الدقة M15 تجارة الفوركس استراتيجية مع متعدد معلومات المؤشر. دقة عالية ترينديسيمو-رسي استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع T & # 038؛ C عجائب مؤشر إشارة أفضل سوبر بسيطة & # 038؛ إيسي فوريكس ترادينغ سيستيم. حر.
آخر الملاحة.
7 أفكار حول & لدكو؛ دقة عالية M30 الفوركس تريند خطوط مستويات الأسعار استراتيجية التداول الجمع مع عصام ومؤشر ستوكاستيك & رديقو؛
يا فوريكسوت فريق، شكرا لعملك جيدة.
هذا النظام التجاري هو عظيم حقا ... إلى آبي فتح قائمة المؤشرات الخاصة بك في ميتاتريدر وستحصل على ما تسأل ...
ليس هناك شك في أنها واحدة من أفضل موقع نظام تداول العملات الأجنبية رأيت. شكرا جزيلا. آمل نوبيس سوف تولي اهتماما وتطيع. فإنه سيوفر لهم الكثير من المال وجعل أكثر بالنسبة لهم.
دقة عالية M30 الفوركس تريند خطوط السعر.
مستويات استراتيجية التداول الجمع مع عصام.
ومؤشر ستوكاستيك. من فضلك أحتاج إلى رابط التحميل لكل هذه المؤشرات.
دير، تحتاج فقط إلى النقر على أزرار وسائل الاعلام الاجتماعية لفتح رابط التحميل ... في نظام رائع 🙂
إلى فوريكسوت، شكرا لك فيييري كثيرا .... نحن نحبك.
ما هو اسم المؤشر الذي يظهر على الرسم البياني (الأزرق والبني والأخضر)

إيسي فوريكس تيشنيكال أناليسيس & # 8211؛ مؤشر تداول M30 الديناميكي مؤشر تداول الفوركس واستراتيجيته.
التداول هو جزء من حياتي ومؤشر تدي و أب هي الأجزاء الرئيسية من أسلوب التداول الخاص بي. أنا أقدر الكثير من التجار من تجارة جعل موضوع بسيط حيث جعلني أصبح من أنا اليوم.
وفقا للعنوان ذكر استخدام 30 دقيقة الرسم البياني للدخول والخروج من الصفقات فكس بلدي (أفعل التحقق من الأطر الزمنية الأخرى (M15 H1 H4) قبل اتخاذ الصفقات بلدي فقط لرؤية أي نزاعات / تواجه S / R الخ ،.
الصوت مباشرة إلى الأمام لا & # 8217؛ ر ذلك؟ لا لماذا؟ لأن الأمور تحدث بين الدخول والخروج التي تجعلها ليست على هذا النحو، والتي لا تزال منحنى التعلم لكثير من التجار ونفسي سأقوم بنشر الصفقات هنا لتبادل وأغراض المناقشة.
يرجى عدم اتباعها دون بذل العناية الواجبة. أنا لا تأخذ أي مسؤوليات عن أي خسائر قد تحدث في نهاية الخاص بك.
واحدة من بلدي مجموعة أوبس المفضلة هو الاختلاف (إذا كنت تعرفني من الموضوع الأصلي تمس).
تدي الأخضر عبرت الأحمر قبالة S / R، والتجارة بعيدا عن الخط المفتوح اليومي (دول)، 200 إما، و S / R الأسبوعية.
وقت التداول: فرانكفورت أوبين (فو)، لندن أوبين (لو)، نيويورك أوبين (نيويورك)
الإنجليزية ليست لغتي الأولى لذلك سأحاول شرح عن طريق عرضها على المخططات الخاصة بي إذا لزم الأمر.
سأحاول نشر الصفقات الخاصة بي في أقرب وقت ممكن بعد أن دخلت لهم إذا كان لدي الوقت للقيام بذلك. إدارة الصفقات لا يزال بلدي أصعب جزء حيث أحتاج إلى السيطرة عليه، لا حيث أنا بحاجة إلى السيطرة على مشاعري.
هنا هو واحد من الصفقات بلدي أن تدي الأخضر عبرت الأحمر مع حجم لائق أب أكد نصف ساعة بعد لندن المفتوحة حيث ارتد السعر قبالة دول، 200EMA & أمب؛ 50MA.
كما أنا تاجر نشط قد لا تكون متاحة هنا في كل وقت. أنا أيضا قد لا يكون كل إجابة على جميع الاستفسارات، وأغراض هذا الموضوع هو للمشاركة ومناقشة لذا يرجى مساعدة بعضها البعض والشيء المهم هو أن تكون مفيدة والبقاء إيجابية حتى عندما حسابك ليست إيجابية في اليوم، لدينا جميعا يوما إيجابيا وسلبا، لذلك تعامل معها بطريقة مناسبة من خلال تحمل مسؤولياتنا الخاصة وليس إلقاء اللوم على السوق أو غيرها.
هذا هو نظام متقدم لأولئك الذين يعرفون أساس السلطة الفلسطينية. إذا كنت جديدا على الفوركس، يرجى إعطاء نفسك الوقت لدراسة الأساس الأول على بابيبيبس ثم أعود هنا للانضمام إلينا ومعرفة المزيد.

فوريكس m30 ستراتيغي
هناك العديد من استراتيجيات التداول التي تعمل في سوق الصرف الأجنبي. عاجلا أو آجلا، كل تاجر يجد مثل هذا النظام التجاري الذي يعكس شخصيته أكثر دقة. جميع الناس لديهم تصورات مختلفة عن المخاطر والعمل بكثافة مختلفة. على سبيل المثال، هناك بعض اللاعبين الذين يميلون إلى التجارة حصرا على الرسوم البيانية على المدى الطويل، وتشير إلى محطة في بعض الأحيان فقط لفحص أو ضبط مواقف التداول.
وهناك التجار الذين يفضلون العمل بشكل دائم طوال يوم التداول كله. استراتيجية الفوركس "طريقة بوريا" هو نظام التداول التي يمكن أن تحقق ربحا كل يوم. ولكن عليك أن تعمل بجد، والتداول في هذه الاستراتيجية يتطلب اهتمام المتداولين المستمر.
التجار الذين يعملون على هذا النظام يجادلون بأن استراتيجية الفوركس "طريقة بريا" يمكن أن يحقق ربح 50 نقطة في اليوم. هذا الربح هو أكثر من كافية، حيث أن إدارة نظام رأس المال سوف تفعل بقية العمل على زيادة رأس المال الأولي. وعلاوة على ذلك، "طريقة بوريا" يمكن استخدامها لكثير من أزواج العملات.
يتم اقتراح أزواج العملات والأطر الزمنية والحجم المناسب للربح للتداول في الإستراتيجية:
ور / أوسد - M30 - 15 نقطة.
ور / غبب - H1 - 10 نقطة.
ور / جبي - M30 - 15 نقطة.
ور / تشف - H1 - 15 نقطة.
تشف / جبي - H1 - 15 نقطة.
أود / أوسد - M30 - 10 نقطة.
أود / جبي - M30 - 15 نقطة.
أوسد / تشف - M30 - 10 نقطة.
أوسد / جبي - M30 - 15 نقطة.
نزد / أوسد - H1 - 25 نقطة.
أوسد / كاد - H1 - 20 نقطة.
غبب / أوسد - M30 - 20 نقطة.
استراتيجية الفوركس "طريقة بوريا" هو نظام التداول سلخ فروة الرأس. وترد المبادئ الأساسية لعملها أعلاه.
إشارات التداول من "طريقة بريا"
قبل أن تبدأ، "طريقة بريا" يحتاج لك لضبط الرسم البياني أولا. أضف متوسطين متحركين بفترات 75 و 85، يطبقان على منخفض إلى أداة التداول. اختر اللون الأحمر لكلا الرسمين. ثم أضف متوسط ​​متحرك أسي مع فترة 5، يتم تطبيقها على إغلاق (باللون الأصفر). حسنا، وأخيرا، اختار مؤشر ماكد مع المعلمات: إما (سريع) - 15 و إما (بطيئة) - 26، سما - 1. بمجرد أن يتم تسوية جميع المؤشرات المطلوبة الفوركس.
استراتيجية "طريقة بريا" مستعدة للعمل.
دعونا نراجع القواعد البسيطة التي يمكنك من خلالها الدخول والخروج من السوق:
1. يجب فتح موقف طويل عندما يرسم الرسم البياني الأصفر سريع جميع الرسوم البيانية الحمراء من أسفل ورسم بياني ماسد يعبر منطقة الصفر، ودخول المنطقة الإيجابية.
2. يجب فتح موضع قصير عندما يعبر السهم الأصفر السريع رسومات بيانية حمراء من الأعلى، و ماسد يؤكد هذه الإشارة عند بدء دخول المنطقة السلبية.
3. يتم أخذ الربح تلقائيا وفقا للأمثل المذكور أعلاه بالنقاط لكل زوج من العملات.
يجب أن نتذكر أيضا أنه لا أحد يستطيع أن يضمن لك الأرباح من أي نظام في المستقبل. لذلك إذا كنت قد بدأت في استخدام استراتيجية الفوركس "طريقة بوريا" مؤخرا، ثم تزن بوضوح المخاطر وإذا لزم الأمر وضع أوامر وقف الخسارة الوقائي. المصدر: ديوينفوريكس.

نظام سلخ فروة الرأس # 10 (التقاط M30 الاتجاه - xx.00 xx.30 استراتيجية)
أرسله المستخدم في 24 فبراير، 2009 - 08:44.
مقدم من shakin23 من بولندا.
نريد أن نتنبأ الحركة لشمعة M30 الجديدة. من أجل القيام بذلك نحن أخذ أول شمعة M5 (Xx.00 و Xx.30). ثم إضافة 2pips إزاحة إلى منخفضة وعالية: هذه هي إدخالاتنا لشراء وبيع. سل هو تجارة عكسية. تب تتحرك وفقا لذلك إلى أعلى مستوياتها وانخفاضها على M1 أو نافذة القراد. عندما يتم ضرب لدينا مرتين على نفس الشمعة نحن في انتظار واحد آخر. إذا فشل واحد المقبل مرتين ونحن نتوقف عن التداول لهذا اليوم والبدء من جديد غدا. أنا باستخدام إبكس mt4.
على الصورة يتم وضع علامة إدخالات: الأحمر - بيع، الأزرق - شراء والأبيض المنتجة شراء وبيع.
جئت على هذه الفكرة منذ وقت طويل ولكن فقط في الآونة الأخيرة إعادته إلى مجلس المدرسة. حظا سعيدا والحفاظ على العمل الجيد.
استراتيجية كبيرة، shakin23! شكرا جزيلا!
لقد جعلت رسم بلدي للتأكد من الجميع يفهم الاستراتيجية.
حاولت قصارى جهدي :)، يرجى تصحيح لي إذا كنت قد أساء تفسير القواعد.
في الواقع نحن نريد أن تأخذ 7:30 شمعة على M5 لأنها أول واحد في شمعة M30 الجديدة. نفس الشيء إذا حصلنا على خمسة شموع من 7:30 إلى 7:35 على الرسم البياني M1 وعلامة عالية ومنخفضة (نوع من مربع صغير). الرسم الثاني هو كبير وصحيح :) لا تتداول في الليل، وأنا استخدم المخططات إبفس لذلك قد تكون مختلفة. مثال من اليوم.
أوه، أنت على حق :) لقد قمت بتحديث رسم أعلاه.
"مثال من اليوم .." هل حاولت إرفاق لقطة الشاشة؟ كنت في حاجة الى وصلة لها (لصق في التعليق)، وإلا لن تكون قادرة على العثور على الصورة.
افترض M30 يعني 30 دقيقة. شريط، ولكن ماذا تفعل مع ذلك؟
ماذا يعني xx. oo xx.30؟
لا أستطيع ربط الرسومات الخاصة بك مع القضبان على الرسم البياني. يرجى إعطاء بعض الأمثلة.
ما هو تعويض 2 نقطة؟
ماذا تعني الحروف سي و تب؟
أعتقد أنا كثيفة جدا، ولكن أنا حقا الخلط.
ما هي أهمية خطوط دايلي رانج و بيفوت المنقطة على الرسم البياني الأول؟
هل يمكن أن تعطيني (لنا) بعض الأمثلة التي تبين بالضبط أين ترتبط الرسومات الخاصة بك لبعض الصفقات محددة على الرسم البياني؟
"شمعة M30" يعني 30 دقيقة بار.
"xx.00 و xx.30" تعني أي ساعة تنتهي على .00 أو 30. على سبيل المثال، 4.30 صباحا، 5.00 صباحا، 10.30 مساء، 11.00 مساء الخ (شكس لتقف على "أي")
ماذا نفعل مع 30 دقيقة بار؟ ليس شيئا في الحقيقة. نحن لسنا بحاجة للنظر في الرسم البياني 30 دقيقة، بدلا من ذلك نحن نركز اهتمامنا على 5 دقائق الرسم البياني، وببساطة مع الأخذ في الاعتبار فكرة أننا سوف نحاول التقاط الاتجاه الذي شريط 30 دقيقة جديدة سوف التجارة.
"إزاحة 2 نقطة" هو سعر 2 نقطة فوق مستوى معين و 2 نقطة تحت مستوى معين، أو يمكنك أيضا أن تقول +2 نقطة لأوامر طويلة، -2 نقطة للأوامر القصيرة.
"سي" لتقف على وقف الخسارة.
"تب" لتقف على الربح.
لا يرتبط النطاق اليومي والخطوط المحورية بهذه الاستراتيجية. أنها مجرد يحدث ليكون جزءا من لقطة.
لا يستند الرسم الخاص بي إلى أي تجارة معينة من الرسم البياني.
انها بسيطة حقا. كل ما تحتاجه هو مخطط M5. xx.00 هو على سبيل المثال 6.00 شمعة على الرسم البياني (يمكن أن يكون 7.00، 8.00 الخ)، xx.30 قد تكون 6.30 7.30 8.30 شمعة الخ. سي يبقى وقف الخسارة و تب هو الربح. الإزاحة يعني أنك تضيف 2 نقطة إلى الأعلى والمنخفض من شمعة xx.00 أو xx.30. هذه هي الخاص بك شراء أو بيع توقف. المحاور مفيدة في بعض الأحيان لذلك فمن الأفضل بالنسبة لنا أن نترك لهم على الرسوم البيانية، الشيء نفسه مع الحلو: xx.50 xx.00 (تلك الخطوط الرمادية). افترض أن تبدأ في الساعة 6:00 بتوقيت جرينتش (إبفس الوقت)، على سس أدناه هو هذا الشموع وإدخالات للشراء والبيع، لم يكن شراء ضرب ولكن تم تنفيذ بيع في 1.2771.
أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

كيفية مضاعفة حسابك اليومي M30 استراتيجية التداول اليوم.
التداول العاري هو أفضل استراتيجية. بينبار هو استراتيجية التداول عارية جيدة. قبل الاستمرار في قراءة هذه المشاركة مثيرة للاهتمام، هل قرأت آخر مشاركة على استراتيجية بينبار التي يمكنك تنفيذها بسهولة باستخدام مؤشر بينبار لدينا؟ يمكنك تحميل مؤشر MQL4 مجانا والبدء في التداول مع هذه المكافأة عالية استراتيجية منخفضة المخاطر بينبار. يجب عليك أيضا قراءة هذه المشاركة التي يمكنك مشاهدة تسجيل الويبينار على كيفية التجارة حركة السعر عارية. نحن جميعا التجارة الفوركس التفكير أننا يمكن أن تجعل ثروة. ولكن العكس يحدث.
معظمنا يفقد ويخسر ويفقد. لذلك بدلا من جعل ثروة، ونحن في نهاية المطاف تهب حسابنا. لماذا ا؟ لأننا في جشعنا من صنع ثروة، ونحن مجرد تجاهل قواعد إدارة المخاطر والمال. اسمحوا لي أن أقول لكم هذا الشيء: فمن الممكن جدا لمضاعفة حسابك يوميا إذا كنت تستطيع إتقان مهارة إدارة المخاطر. في أي وقت من الأوقات، يجب أن تخاطر بأكثر من 2٪ من حقوق الملكية في حسابك. إذا كنت تستطيع اتباع هذه القاعدة البسيطة، فلن تحصل على حسابك في مهب. أسوأ ما يمكن أن يحدث هو حسابك يعاني من فقدان 2٪. مرة واحدة الخاص بك وقف الخسارة يحصل ضرب إنهاء التداول لذلك اليوم. هذا سوف تساعدك على تجنب بناء خسائرك إلى خسارة كبيرة. في السلسلة التالية من آخر سنناقش بعمق استراتيجية التداول اليوم الذي يضاعف الحساب في 1 يوم. لذلك دعونا نبدأ. نلقي نظرة على الرسم البياني غبوسد M30 التالية.
في الصورة أعلاه يمكنك ان ترى الجنيه الإسترليني مقابل الدولار هبوط بقوة 250 نقطة في الساعات ال 10 المقبلة. هذا هو ما نريد القيام به. أدخل موقعا قصيرا جديدا على شمعة M30 الجديدة. موقفنا القصير الأول هو فقط فوق السهم الأحمر. وقف الخسارة هو 15 نقطة والدخول هو 1.47588.
في الصورة أعلاه يمكنك ان ترى 6 السهام الحمراء. هذه الأسهم الحمراء تظهر افتتاح مراكز جديدة عند إغلاق كل شمعة M30 الهابطة. لذلك يتم فتح المركز التالي عند 1.47133 ويتم نقل وقف الخسارة إلى 1.47233. وبالتالي فإن الخطر للمركز الثاني هو 10 نقطة في حين أن الربح من المركز الأول هو 35 نقطة. لذلك حتى لو كان وقف الخسارة يحصل علينا في نهاية المطاف مع ربح من 25 نقطة. كما قال أعلاه مرة واحدة في وقف الخسارة يحصل ضرب استقال لهذا اليوم. وليس هناك مضاعفة في ذلك اليوم. طالما أن وقف الخسارة لا تحصل على ضرب نواصل على إضافة المواقف.
يتم فتح المركز الثالث فوق السهم الأحمر الثالث مباشرة. يكون الإدخال عند 1.46861 ويتم تحويل وقف الخسارة إلى 1.46961. يتم فتح المركز الرابع عند 1.4690 ويتم نقل وقف الخسارة إلى 1.4791. يتم فتح المركز الخامس عند 1.46361 وتحول وقف الخسارة إلى 1.46461. يمكنك أن ترى في أي وقت من المخاطر هو أكثر من 10 نقطة. يتم فتح المركز السادس عند 1.46159 ويتم تحويل وقف الخسارة إلى 1.46259. وبالتالي فإن الخطر هو دائما 10 نقطة. في أي وقت من الأوقات كنت تعاني من فقدان أكثر من 10 نقطة.
يتم تعيين الربح المستهدف لجميع الوظائف عند 1.45000. يتم ضرب الربح المستهدف ويتم إغلاق المراكز بإجمالي ربح 258 + 213 + 186 + 169 + 115 = 941 نقطة. لنفترض أن لدينا 1000 دولار في حسابنا. يجب ألا تزيد المخاطر أبدا عن 2٪ في أي وقت. لذلك يتم فتح المركز الأول مع 0.1 لوت والخطر هو 15 $ الذي يخرج ليكون 1.5٪. حتى إذا كنا نستخدم 0.1 حجم لوت فإن إجمالي الربح يخرج إلى 941 $.
الآن كما ترون لقد استخدمنا شمعة M30 لاتخاذ قرارات الدخول. أولا نحن بحاجة إلى تطوير الشبكة العصبية التي يمكن التنبؤ بكمية الزوج سوف تتحرك في ال 24 ساعة القادمة. كل يوم الزوج لن يتحرك 200 نقطة. في بعض الأيام سوف تتحرك 100 نقطة. لذلك نحن بحاجة إلى تطوير الشبكة العصبية التي تعمل على الإطار الزمني اليومي ويتوقع احتمال 200 نقطة تتحرك. عندما يكون لدينا احتمال كبير من 200 نقطة نقل يمكننا تنفيذ بثقة هذه الاستراتيجية التداول يوم M30.
ثم نحن بحاجة إلى تطوير الشبكة العصبية للإطار الزمني M30 الذي يتنبأ شمعة M30 ويعطينا إشارات شراء وبيع. لا تنزعج كما هو الحال في السلسلة القادمة من الوظائف وسوف نناقش بالتفصيل كيفية تطوير هذه الشبكات العصبية 2 التي تسير لمساعدتنا في تنفيذ بنجاح هذه الاستراتيجية التداول يوم M30.
0 تعليق.
تحميل نظام الفوركس بسيط مجانا أن الزوجي الحساب كل شهر مع 3-4 انخفاض المخاطر مجموعة وتنسى الصفقات على H4 الإطار الزمني ويمكن أيضا تداول الخيارات الثنائية على M5، M15 و M30 الأطر الزمنية!
معلوماتك آمنة 100٪ معنا ولن تكون مشتركة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 · Day. TradingNinja · جميع الحقوق محفوظة.
تحميل بلدي 3 مؤشرات التداول يوم قوي مجانا!

No comments:

Post a Comment