Wednesday 21 February 2018

إسي، الفوركس، السويد


إسي فوريكس سويدن
البنوك المركزية & أمب؛ المشرفون على البنوك.
تشانل إيسليس (غيرنسي)
جزر القناة (جيرسي)
بنك التنمية الآسيوي.
بنك التسويات الدولية.
البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير.
البنك المركزي الأوروبي.
بنك الاستثمار الأوروبي.
مصرف التنمية للبلدان الأمريكية.
مؤسسة التمويل الدولية (إفك)
صندوق النقد الدولي.
وكالة الرقابة المالية (فسا)
هيئة الأوراق المالية (فسا)
مكتب المراقب المالي للعملة.
منظمات مالية أخرى.
جمعية المصرفيين الأمريكيين (أبا)
جمعية المصرفيين البلجيكيين.
جمعية المصرفيين البريطانيين (ببا)
جمعية المصرفيين الكنديين.
معهد تشارترد للمصرفيين.
هيئة الأوراق المالية الأسترالية.
التأمين & أمب؛ لجنة التقاعد.
بوندسمينيستريوم الفراء فينانزن.
الأوراق المالية & أمب؛ منظم البنوك.
لجنة عمليات البورصة.
لا كوميسيون دي كونترول ديس أسورانسس.
لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة.
المنظمة الدولية لهيئات الأوراق المالية (إوسكو)

التاريخ.
رابطة كامبيست الدولية.
فالتنمية السريعة للعلاقات الاقتصادية الدولية بعد الحرب العالمية الثانية فرضت ضرورة تنمية التجارة في النقد الأجنبي. من أجل جعلها سريعة ودقيقة وفعالة كان من الضروري لتثقيف وتدريب نوع خاص من المهنيين الذين سوف تشارك في هذه الوظائف - تجار المهنية، أو كامبيستس باللغة الفرنسية. وسرعان ما أصبح المهنيون في هذا الميدان على بينة من أنه لكي يكونوا ناجحين في عملهم، فإنهم لا يحتاجون إلى المعرفة فحسب، وإنما يحتاجون أيضا إلى المساعدة المتبادلة والتبادل المستمر للخبرة في الممارسة وبعض قواعد السلوك للتفاوض والتعاقد في مجال النقد الأجنبي التداول، وبالتالي خلق منظمة مهنية معينة.
وقد وضعت فكرة إنشاء مثل هذه المنظمة المهنية قبل فترة طويلة من تحقيقها النهائي في 29 يونيو 1955 في الجمعية التأسيسية نادي الفوركس في باريس، وهو اليوم الذي يصادف اليوم باعتباره الذكرى السنوية للجمعية الدولية - إسي. قرر تجار سوق باريس دعوة ضيوفهم من ألمانيا وانكلترا وبلجيكا والسويد والنرويج وسويسرا وايطاليا وهولندا كضيوف لهم. بعد وقت رائع قضى معا خلال عطلة نهاية الأسبوع عندما كان متعة وتبادل الخبرات العملية، وقرروا أن مثل هذه اللقاءات كانت أكثر من اللازم لجميع المهنيين العاملين في مجال تداول العملات الأجنبية.
وكان الآباء المؤسسون للجمعية كامبيست الدولية - جمعية الأسواق المالية، موريس بلاكيت من الائتمان ليونيز في باريس، وجسر روي من بنك إنجلترا في لندن ورسالتهم سرعان ما أصبحت حجر الزاوية مفهوم المنظمة: "العمل في سوق الصرف الأجنبي يجري تنفيذها من قبل رجل، وأواني عمله، بغض النظر عن درجة من التطور التقني، ليست سوى منشأة مساعدة لأن ما يجعل السوق الناس، والحفاظ على اتصال مستمر معا ".
عقد المؤتمر المؤسس لرابطة كامبيست الدولية (إسي) في باريس في عام 1957. اعتمد الكونغرس ميثاق رابطة كامبيست الدولية. واعتمد مؤسسو المبادرة أيضا قواعد الإجراءات وسلوك المهنيين العاملين في هذه المهمة المصرفية المعقدة والهامة. ومن ثم تحسنت القواعد وأصبحت مثالية ليتم تطبيقها اليوم بطريقة فريدة معتمدة عالميا في جميع مصارف العالم. وتتمثل المهام الأساسية لمبادرة التعاون فيما بين الوكالات، بالإضافة إلى مدونات الإجراءات والسلوك، فيما يلي: استكمال اللغة والمصطلحات الضرورية التي يستخدمها المتعاملون في الاتصال المتبادل والتثقيف والتدريب المهنيين، وإنشاء الاتصالات الشخصية وبناء الثقة المتبادلة. يتم تعريف عضوية إسي في النظام الأساسي إسي.
جمعيات الفوركس الوطنية هي مجموعات وطنية منظمة بشكل مستقل وفقا للوائح المعمول بها في بلدانها، ونوادي الفوركس هي الجمعيات التي أنشئت في البلدان حيث البنوك التجارية أحرار في التعامل مع البنوك التجارية في بلدان أخرى، أعضاء إسي هم الوطني نوادي الفوركس لديها أكثر من 50 عضوا دوليا مسجلين. وإذا لم يستوفوا هذا الشرط، لديهم خيار العضوية الفردية. وتعقد المؤتمرات الدولية للمؤتمرات والمعارض كل عام.
إسي صربيا.
وأنشئ نادي اليوغوسلافي الفوركس في بلغراد في آذار / مارس 1975، باعتباره نتيجة منطقية لاستمرار تطور سوق العملات الأجنبية اليوغوسلافية التي بدأت عملياتها في أيار / مايو 1973. واستلزم إنشاء سوق الصرف الأجنبي اليوغوسلافي ربط تجار الصرف الأجنبي المحليين مع نظرائهم الأجانب لغرض تطوير السوق، وتعزيز التميز الشخصي من التجار أنفسهم. في العام من إنشائها نادي الفوركس بطلب للحصول على عضوية إسي، حتى عام 1975 كان يوغوسلافيا وضع المراقب في إسي.
في المؤتمر الدولي السابع عشر من التجار الذي عقد في البندقية في عام 1975، زاد مجلس إسي عدد أعضائه من 28 إلى 30. بالإجماع، بموجب قواعدها، اعترف إسي في عضويتها الأندية الوطنية من يوغسلافيا، وأولئك من هونغ كونغ.
وحضر الاجتماع المؤسس لنادي يو فوركس، الذي عقد في فندق بلغراد "جوغوسلافيا" في 22 آذار / مارس 1975، ممثلون عن تسعة بنوك وأعضاء في سوق الصرف الأجنبي والبنك الوطني اليوغوسلافي والعديد من الضيوف من الخارج.
كلمة الترحيب، التي أدلى بها السيد إيليا مارجانوفيتش، نائب محافظ البنك الوطني النيوزيلندي: "الناس الذين، لأنفسكم، قررت الانخراط في هذا المجال من العمل، لديها مهام صعبة خاصة. فالتداول الناجح في النقد الأجنبي حتى في بيئة نقدية واقتصادية مستقرة ليس بالمهمة السهلة. والمطلوب هو، أولا وقبل كل شيء، درجة عالية من المعرفة المهنية، إلى جانب الرصد اليومي لجميع الأحداث النقدية والاقتصادية والاجتماعية والسياسية التي تجري في العالم، والتي قد يكون لها تأثير مباشر على قيمة العملات القابلة للتحويل. إن البيئة النقدية الدولية غير المستقرة الحالية تجعل هذا العمل متشابكا ومطالبا لجميع العاملين في هذا المجال، ووعيهم التام بالمساعدة المتبادلة والمساعدة المتبادلة في القضاء عليها. إن فكرة أندية الفوركس، وبناء علاقات شخصية، والتعاون التجاري الشامل، وتبادل الخبرات بحثا عن أفضل الحلول لإنجاز المهام بنجاح في المستقبل، هي ذات أهمية خاصة اليوم. إن التعاون طويل الأجل، والمساعدة المتبادلة، وتنظيم التجار يجب أن يكون موضع ترحيب، ليس فقط من قبل المصرفيين المحترفين، بل أيضا من قبل جميع رجال الأعمال الذين يتوقون إلى إيجاد حلول جديدة وتعزيز الحلول القائمة في مجال المدفوعات الدولية ".
وحضر الجمعية السيد بول تريلارد نائب الامين العام لنادي الفوركس الدولي الذي هنأ المؤسسين على تأسيس نادي يو فوريكس وقراءة رسالة التهنئة التي بعث بها رئيس نادي الفوركس الدولي السيد ج. الفصل. Estourgi.
في الجمعية التأسيسية، تم اعتماد النظام الأساسي لليوغسلاف اليوغوسلافي، وانتخب الدكتور فلاديمير ستيبانوف، مدير قسم النقد الأجنبي في جوغوبانكا بلغراد، لرئيس يو فوركس.
وكان لجمعية البنك دورا حيويا في تشكيل الفوركس اليوغوسلافي، وخلال كل السنوات التي كانت تتبع ذلك قدمت الدعم المالي واللوجستي المناسب. وكان الدعم يعمل على طول خطين رئيسيين. أولا، في جمعية البنك تم إنشاء سوق صرف العملات الأجنبية للعمل كمركز لقاء النقد الأجنبي بين البنوك، في وقت لاحق لتتحول إلى سوق النقد الأجنبي بين البنوك. ولذلك، فإن الخطوات الأولية من الفوركس اليوغوسلافية مصنوعة من الحرم من هذه الوظيفة من جمعية البنك. ثانيا، كانت الوظيفة الهامة الأخرى لرابطة البنك هي تعليم المهنيين المصرفيين، باعتبارها واحدة من واجبات حتمية من المتعاملين.
وخلال كل هذه السنوات من جمعيتنا المهنية كانت الفترات الأكثر مملة هي زمن العقوبات الاقتصادية للمجتمع الدولي. وكان للعقوبات الاقتصادية أيضا تأثير على حالة يو فوركس في إسي. وبفضل الفهم الكافي لمسؤولي المبادرة، لم يتم رفض يو فوركس من إسي، ولكن تم جعل العضوية الفردية ممكنة حتى يحين الوقت عندما تسود الظروف لعضوية جماعية متجددة. وكان هذا الترتيب عمليا تطبيق مبدأ "الكرسي الفارغ". وبمجرد استيفاء الشروط، لم يكن على يو فوركس تقديم طلب للقبول في عضوية جماعية، ولكن تم اتباع مبدأ العودة إلى العضوية في عضوية. وأخيرا، في جلسة مجلس إسي التي عقدت في باريس في 23 نوفمبر 2001، وعضوية جماعية من يو الفوركس في إسي أعيد. في الدورة ال 16 للجمعية يو الفوركس في عام 1991 تم تغيير اسم الجمعية إلى إسي يوغوسلافيا. في عام 2005 تم تغيير اسم الجمعية في إسي صربيا & أمب؛ مونتينيغرو، في حين من عام 2006 لديها اسمها الحالي & # 8211؛ إسي صربيا.
بلغراد، المدينة المضيفة للمؤتمر الدولي السادس والعشرين للاسيان.
اليوغوسلافية الفوركس، جنبا إلى جنب مع جمعية البنك اليوغوسلافية نظمت المؤتمر ال 26 إسي. وعقد المؤتمر في بلغراد في الفترة من 31 مايو إلى 3 يونيو 1984، وحضر 2500 ممثلين من نوادي الفوركس الأجنبية من 756 البنوك الأجنبية و 34 البنوك المركزية من جميع أنحاء العالم.
قائمة الرؤساء.
1975. - 1976. - السيد فلاديمير ستيبانوف، دكتوراه، مدير إدارة النقد الأجنبي في جوغوبانكا بلغراد.
1976. - 1978. - السيد بافلي بافلوفيتش، المدير العام بيوغرادسكا بانك، بلغراد.
1978. - 1980. - السيد فلاديمير سودين، مدير الإدارة في ليوبليانسكا بانكا، زدروزينا بانكا.
1980. - 1982. - السيد الكسندر بوجويف، مدير المكتب التمثيلي في ستوبانسكا بانكا سكوبيي، في بلغراد.
1982. - 1984. - السيد برانكو كولانوفيتش، رئيس جوغوبانكا أودروزينا بانكا، بلغراد.
1984. - 1986. - السيد أندراس مورا، دكتوراه، رئيس أودروزينا فوجفوانسكا بانكا، نوفي ساد.
1986. - 1988. - السيد توميسلاف بادوفيناك، دكتوراه، رئيس أودروزينا بانكا هرفاتسك، زغرب.
1988. - 1990. - السيد ليوبومير بوبوفسكي، M. A.، رئيس ستوبانسكا بانكا سكوبي - زدروزينا بانكا.
1990. - 1992. - السيد ميلوس ميركوفيتش، المدير التنفيذي لإدارة النقد الأجنبي في جوغوبانكا أودروزينا بانكا، بلغراد.
1992. - 1994. - السيد دراغوسلاف فوكوفيتش، القائم بأعمال رئيس كابيتال بانكا، بلغراد.

Webulous.
فابولوس ثيمس & أمب؛ عوائد رائعة.
إنتيركامبيو الفوركس السويد.
رخيصة في كريت - أفضل عروض الفنادق | Bookgreece.
287 وظائف المحاسبة في تورونتو: Careerbuilder. ca.
المحلية - أخبار النرويج باللغة الإنجليزية.
إنتيركامبيو دي إنلاسس كوميرسياليس دي فوريكس إستو نو سيغنيفيستا إستان وتيليزاندو أتشيون بريسيو إيغوال كيو لو أوسو، بيرو إستان أوساندو ألغونا فورما دي أكيون دي presio. Trade داتا أون فورنيسيدورا e إكسبورتادورا دي ماديراس فوريكس S / A. Forex for SA Visitors. راند بطاقة العملة الرسوم والحدود راند بطاقة العملة التنزيلات • التحويلات المالية الدولية. مونيغرام • المدفوعات الدولية. للحصول على أفضل أسعار صرف العملات الأجنبية على المشتريات الأجنبية أو المدفوعات الدولية، استخدم متخصص صرف العملات. التقدم بطلب للحصول على الاقتباس مجانا اليوم. وزير الهجرة السويدن إلغاء اجتماع مع نظيرها النرويجي في اللحظة الأخيرة بعد الحكم. أوروبا المحلية أب Östgötagatan 12 116 25.MT4 الخبراء المستشارين لتجارة الفوركس الآلي. لوكترايلينغما هو المعدل المتحرك (ما) بناء على طلب مستشار خبير زائدة (إي) مع وظيفة التعادل.
في الاقتصاد، العملة المحلية هي العملة التي يمكن إنفاقها في منطقة جغرافية معينة في المنظمات المشاركة. العملة الإقليمية هي شكل من أشكال. IG هي أعلى كفد في دبي ومزود الفوركس. نحن نقدم التداول كفد على الآلاف من الأسهم بالإضافة إلى الفوركس والمؤشرات والسلع والخيارات وأكثر. الصغيرة العالم هو عامل تحويل الأموال العالمية. إرسال الأموال بالعملات المحلية أو الأجنبية إلى أكثر من 160. كيفية تبادل العملات الأجنبية. ميناء: بلد: ساهب: أبها. هلزينغبورغ السويد: السويد، مملكة: سيبل: السويد بورلانج:. 23 - فيغنيت لوك. S. بيدرينو 20060 ميلانو -.
تبحث عن مهنة المحاسبة في تورونتو؟ تحقق من هذه الوظائف المحاسبة في تورونتو التي يمكن أن تكون الخطوة التالية في حياتك المهنية !.
أعلى صرف العملات الأجنبية في نابرفيل، إيل، المتحدة.
منخفضة التكلفة التداول عبر الإنترنت | وسطاء التفاعلية.
العثور على متجر - متجر ميكروسوفت
يورو إلى أوسد تحويل العملات. الحصول على أسعار الصرف الحية ل بايسيس ميمبرو دي لا زونا ديل ورو إلى دولار إستادونيدنز. استخدام آلة حاسبة مجانية ز لتحويل العملات الأجنبية. رسوم الدفع الدفع لكل استخدام. قم بإعداد أو تعديل التعليمات الخاصة بالأوامر الدائمة (الدفعات المنتظمة / التحويلات من أو بين الحسابات بنفس العملة)، قم بزيارة موقع وكيل ويسترن ونيون ® بالقرب من يونشوبينغ، السويد لإرسال أو تلقي الأموال بسرعة. فوريكس بانك، سمدجيغاتان 13a، جونكوبينغ 55320.الاستعراضات حول صرف العملات في تورونتو، أون - كلية العملات الاستثمارات، وول ستريت المالية، كالفوريكس صرف العملات، تبادل العملات، كانتور. أين يقع باو لوك؟ - البحث هنا الموقع الدقيق لمدينة باو لوك في فيتنام map. What هو وحدة من المال في ألمانيا؟ العملة في ألمانيا: اليورو (ور) سعر الصرف للعملات الرئيسية الأخرى. البيانات الحالية: أسعار الصرف، وأسواق المال، وأسعار الفائدة، ومؤشرات الأسعار، الخ 6،000 مليون شخص قراءة المحلية كل شهر. كنا نحب أن أعرض. كيف ذهبنا وراء الأرقام لنقول القصص الشخصية لأكبر تدفق في السويد من أي وقت مضى.
ديسيوناريو البرتغالية-الإنجليزية. (القيمة النسبية للعملة): إن سعر الصرف الحالي يجعل تكلفة سفر الأميركيين في أوروبا مكلفة. مونيغرام لوكاتيونس إن ألنارب، سويدن [إن] إنجليش [إن] إنجليش. تحويل العملات 1 أوسد تو مسن؛ 1 أوسد إلى إنر؛ 1 أوسد الى كني؛ 1 دولار أمريكي.

الربح & أمب؛ خسارة الدول الاسكندنافية 2017.
14 سبتمبر 2017.
هوتل أت سيكس، & لوت؛ p & غ؛ برونكبيرغستورغ 6 & لوت؛ / p & غ؛
111 51 ستوكهولم، السويد.
شريك الحدث.
الراعي البلاتيني.
الراعي الذهبي.
الرعاة الحدث.
العارضين.
معاينة الحدث.
البائع غير المعروض: 995 جنيه إسترليني + ضريبة القيمة المضافة.
مجانا لحضور جانب الشراء والحضور البنك مقرها في الدول الاسكندنافية.
8: 00-9: 00 ريجيستراشيون & أمب؛ قهوة.
9: 00-9: 05 ملاحظات تمهيدية، سفانتي هيدين، رئيس إسي السويد؛ والرئيس المشارك للتجارة، سيب.
9: 05-9: 30 عنوان الافتتاح: بير جانسون، نائب الحاكم، سفيريجيس البنك المركزي السويدي.
9: 30-10: 30 لوحة 1: توقعات النمو الشمال.
ما هي البلدان التي ستقود النمو العالمي في العام المقبل؟ هل يرجح أن تشهد العالم المتقدم النمو أو العالم النامي تحسنا في الأوضاع المالية، وما هي العوامل الكامنة وراء هذا النمو؟
وستناقش هذه اللجنة أيضا:
ما الذي سيكون المحرك الرئيسي لأداء الدول الاسكندنافية الاقتصادية على مدى الأشهر ال 18 المقبلة؟ هل هناك فرص اسكندنافية من الطلاق بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي؟ ما هي البلدان الأفضل في الاستفادة من العلاقات التجارية الجديدة؟ كيف يتوقع أن تؤثر الانتخابات الأخيرة في جميع أنحاء أوروبا على الأسواق الاسكندنافية؟
روبرت بيرغفيست، كبير الاقتصاديين، سيب.
كنوت هالبيرغ، كبير الاقتصاديين، ماكرو ريزارتش، سويدبانك أب.
10: 30-11: 00 استراحة القهوة.
11: 00-12: 00 لوحة 2: محفز؟ ميفيد إي و ألغو التنفيذ.
ويتمثل أحد العناصر الرئيسية لهذا المشروع في أن الشركات التي تنفذ الصفقات يجب أن تتخذ "جميع الخطوات الكافية" لإثبات أفضل تنفيذ بدلا من "جميع الخطوات المعقولة" في ظل النظام السابق. هل هذا التغيير الدقيق ولكن المهم في اللغة من المرجح أن يكون المحفز الذي يرى زيادة في استخدام الخوارزميات لتنفيذ الصفقات فكس؟
وستناقش هذه اللجنة أيضا:
التأثير المحتمل لمزيد من التنفيذ ألغو على أداء سوق الفوركس ما هو نوع من استراتيجيات ألغو ستعمل بشكل أفضل في عصر ميفيد إي؟ هل سيصبح تنفيذ فكس عملية أكثر اتساقا؟ هل إنتيرناليساتيون لها مكان في العالم ميفيد الثاني؟ هل سيتعين على العملاء تغيير كيفية وصولهم إلى سيولة العملات الأجنبية؟
أندرس ثورسون، رئيس فكس، سويدبانك كريستيان جريسيل، رئيس فكس ألغو ترادينغ، يو بي إس كاسبر فولك، رئيس e-فكس & أمب؛ ألغو كوانت، أسواق نوردا.
1: 00-1: 30 P & أمب؛ P'P2P2P مقابلة: المدونة العالمية.
بعد أربعة أشهر من صدور مدونة قواعد السلوك العالمية الخاصة بشركة الفوركس، نناقش ما أثره على أداء سوق الفوركس، وما الذي يتعين تنفيذه، وما الذي يحتاج إلى مزيد من المراجعة؟
ميريديث بيتشي أوسترهولم، نائب رئيس قسم الأسواق، سفيريجيس البنك المركزي السويسري ستينا نورهيدي، رئيس المبيعات العالمية للشركات، سيب بريجيد تايلور، العضو المنتدب لرابطة الأسواق المالية إسي (أسيفا)
مع التقدم حول تحليلات البيانات، والبنية التحتية المشتركة، والذكاء الاصطناعي، وبطبيعة الحال، وزعت تكنولوجيا دفتر الأستاذ (دلت)، فينتيشس هي أكثر في رواج الآن من أي وقت مضى. ولكن كيف يمكن على وجه التحديد للشركات فينتيش المرجح أن تشكل مستقبل صناعة الخدمات المالية، وما هي العقبات المحتملة والتحديات التي، والصناعة ككل، وسوف تواجه كما أنها تحاول تنفيذ هذه الحلول التكنولوجية الجديدة؟
وستناقش هذه اللجنة أيضا:
ما هي الأدوات اللازمة لتقييم سيولة السوق بشكل فعال؟ كيف ستغير أفضل أدوات التنفيذ الطرق التي تتعامل بها الشركات؟ هل يمكن لشركات فينتيش تغيير اقتصاديات الخدمات المالية بشكل أساسي؟ المخاطر والفرص التي تقدمها حلول فينتيش.
جون أشورث، الرئيس التنفيذي لشركة كابلين سيستمز لت أنتوني بروكسوم، سفب، ساليس أند نيو بوسينيس، إما، فكسسبوتستريم يوروب لت كريستيان غاردر، رئيس قنوات العملاء الرقمية للمؤسسات والشركات الكبرى، سيب.
2: 30-3: 00 استراحة القهوة.
وقد تأثرت كفاءة سوق الفوركس سلبا بسبب عدم وجود مخاطر، وأقل سيولة وانخفاض أحجام التداول. ولكن هذه الصناعة معروفة لقدرتها على التكيف والتطور باستمرار. ما هي التحركات الجارية حاليا والتي من شأنها أن تؤدي إلى تحولات هيكلية في الطريقة التي البنوك وغير البنوك والمستخدمين التجارة فكس التجارة - وما هي القطاعات التي تقود هذه الجهود؟
وستناقش هذه اللجنة أيضا:
هل هناك حاجة إلى سوق عالمي شبه مركزي؟ هل سيتم توفير عائد الائتمان، أو سيتم شراء اللاعبين الجانب شراء أصغر من السوق؟ هل خطر التركيز في صناعة الخدمات الرئيسية الأزمة الكبيرة القادمة؟ هل يمكن أن تتغير هياكل الائتمان والتخليص البديلة كيف تعمل سوق العملات الأجنبية؟ هل تجمع مطابقة الظلام أو منتصف الكتاب الإجابة على أحجام الرفع على المنصات الرئيسية؟ ما الذي يمكن أن يساعد على التخفيف من ثغرات السيولة؟ هل العلاقة المصرفية / غير المصرفية هي علاقة صحية، حيث يقدم أحدها الائتمان، في حين أن الآخر يأخذ المخاطر؟ هل ستستعيد البنوك الكبرى موطئ قدمها في السوق؟ هل لديهم الشهية؟
سفانت هيدين، الرئيس المشارك للتجارة، سيب كيفن كيمل، رئيس قسم العملات الأجنبية العالمية، سيتاديل سكوريتيز أليكس نايت، مدير سيتي ديفيد هولكومب، مدير المنتج ل فكس المدرجة والمقاصة، 360T.
4: 00-5: 00 لوحة 5: أفضل تنفيذ - ماذا يعني حقا؟
أفضل تنفيذ يعني أشياء مختلفة لشركات مختلفة. ما الذي تبدو عليه بيست إكس لشرائح السوق المختلفة؟
وستناقش هذه اللجنة أيضا:
هل أفضل متطلبات التنفيذ تقود العملاء بعيدا عن العلاقات الثنائية؟ هل العالم يتغير من أجل الاقتصاد الحقيقي، العملاء النهائيين؟ ما هي التحديات التي تواجه صناديق التحوط وشركات التجارة المهنية التي كانت تعتبر عملاء؟ هل يغير الزبائن طريقة وصولهم إلى السيولة؟ هل أوامر الحد شيء من الماضي؟ هل ستستعيد البنوك الكبرى موطئ قدمها في السوق؟ هل لديهم الشهية؟ ما هي الدروس التي يمكن لغير المصارف تعلمها من البنوك؟ ما الذي يمكن توقعه واقعيا من أدوات تحليل تكاليف المعاملات؟
ماركوس سامويلسون، مدير محفظة، إريكسون.
5: 00-7: 00 حفل استقبال كوكتيل.
برنامج الحدث.
الرجاء تسجيل الدخول أو التسجيل لمشاهدة هذا المحتوى.
الوصول إلى برامج الحدث وآخر الأخبار مجانا عند التسجيل للمشاركين في السوق المعتمدة. يرجى ملاحظة أن عملية الموافقة اليدوية في مكانها. تتم الموافقة على التسجيلات خلال ساعات عمل لندن ونيويورك. اضغط هنا للتسجيل.
للوصول إلى موقعنا الكامل مع أكثر من 11،000 المقالات، يرجى الاشتراك عن طريق النقر هنا.

إسي فوريكس سويدن
ملاوي - يوم جون تشايلمبو.
بورصة ملاوي.
سريلانكا - التاميل التايلاندية بونغال اليوم.
كولومبو للأوراق المالية.
الولايات المتحدة - مارتن لوثر كينغ، الابن اليوم.
نيويورك، البورصة.
رومانيا - يوم التوحيد.
بوخارست، البورصة.
البرازيل - مدينة ساو باولو الذكرى.
بم & فبوفيسبا للأوراق المالية.
مصر - يوم الثورة.
مصر.
أستراليا - يوم أستراليا.
بورصة سيدني.
بورصة كوالالمبور.
موريشيوس - ثايبوسام كافادي.
بورصة موريشيوس.
سري لانكا - نوام كامل القمر يوم بويا.
كولومبو للأوراق المالية.
ماليزيا - يوم الإقليم الاتحادي.
بورصة كوالالمبور.
موريشيوس - إلغاء الرق.
بورصة موريشيوس.
المكسيك - يوم الدستور.
بورصة المكسيك.
سريلانكا - اليوم الوطني.
كولومبو للأوراق المالية.
نيوزيلندا - يوم وايتانجي.
نيوزيلندا.
سلوفينيا - يوم بريسيرن.
ليوبليانا، البورصة.
لبنان - يوم القديس مارون.
بورصة بيروت.
اليابان - اليوم المؤسس الوطني.
بورصة طوكيو.
بوينس آيرس للأوراق المالية.
بم & فبوفيسبا للأوراق المالية.
كيتو للأوراق المالية.
بورصة طوكيو.
كراكاس، البورصة.
بوينس آيرس للأوراق المالية.
بم & فبوفيسبا للأوراق المالية.
كيتو للأوراق المالية.
موريشيوس - مها شيفاراتري.
بورصة موريشيوس.
سريلانكا - ماهاشيفراتري.
كولومبو للأوراق المالية.
تايوان - يوم عدم التداول.
تايوان.
كراكاس، البورصة.
بورصة جامايكا للأوراق المالية.
لبنان - يوم رفيق الحريري التذكاري.
بورصة بيروت.
تايوان - يوم عدم التداول.
تايوان.
فيتنام - السنة القمرية الجديدة.
هانوي، البورصة.
الصين - السنة القمرية الجديدة.
بورصة شانغهاي.
هونغ كونغ - ليلة رأس السنة القمرية.
بورصة هونج كونج (في وقت مبكر من الساعة 12:00)
صربيا - يوم الدولة.
كوريا الجنوبية - السنة القمرية الجديدة.
سيول للأوراق المالية.
تايوان - السنة القمرية الجديدة.
تايوان.
فيتنام - السنة القمرية الجديدة.
هانوي، البورصة.
الصين - السنة القمرية الجديدة.
بورصة شانغهاي.
هونغ كونغ - السنة القمرية الجديدة.
هونغ كونغ، البورصة.
اندونيسيا - السنة الصينية الجديدة.
بورصة جاكرتا.
ليتوانيا - يوم الترميم.
فيلنيوس، البورصة.
ماليزيا - السنة الصينية الجديدة.
بورصة كوالالمبور.
موريشيوس - مهرجان الربيع الصيني.
بورصة موريشيوس.
الفلبين - السنة الصينية الجديدة.
فيلبينس، البورصة.
صربيا - يوم الدولة.
سنغافورة - السنة الصينية الجديدة.
بورصة سنغافورة.
كوريا الجنوبية - السنة القمرية الجديدة.
سيول للأوراق المالية.
تايوان.
فيتنام - السنة القمرية الجديدة.
هانوي، البورصة.
ماليزيا - السنة الصينية الجديدة.
بورصة كوالالمبور.
سنغافورة - السنة الصينية الجديدة.
بورصة سنغافورة.
تايوان.
فيتنام - السنة القمرية الجديدة.
هانوي، البورصة.
تايوان.
فيتنام - السنة القمرية الجديدة.
هانوي، البورصة.
كندا - يوم الأسرة.
بورصة تورونتو.
الصين - السنة القمرية الجديدة.
بورصة شانغهاي.
قبرص - يوم الاثنين الأخضر.
قبرص، البورصة.
اليونان - الرماد الاثنين.
أثينا، البورصة.
هونغ كونغ - السنة القمرية الجديدة.
هونغ كونغ، البورصة.
تايوان.
الولايات المتحدة - عيد ميلاد واشنطن.
نيويورك، البورصة.
فيتنام - السنة القمرية الجديدة.
هانوي، البورصة.
الصين - السنة القمرية الجديدة.
بورصة شانغهاي.
تايوان.
فيتنام - السنة القمرية الجديدة.
هانوي، البورصة.
بورصة دكا للأوراق المالية.
الصين - السنة القمرية الجديدة.
بورصة شانغهاي.
روسيا - المدافع عن يوم الأرض.
موسكو، البورصة.
تايوان - يوم السلام التذكاري.
تايوان.
بورصة تل أبيب.
كوريا الجنوبية - يوم حركة الاستقلال.
سيول للأوراق المالية.
سري لانكا - ميدين فول مون بويا داي.
كولومبو للأوراق المالية.
تايلاند - ماخا بوشا يوم.
تايلاند، البورصة.
بلغاريا - يوم التحرير.
بورصة صوفيا.
ملاوي - يوم مارتي.
بورصة ملاوي.
ايطاليا - يوم الانتخابات.
ميلان، البورصة.
كازاخستان - يوم المرأة.
كازاخستان.
الأراضي الفلسطينية - يوم المرأة.
بورصة رام الله.
روسيا - يوم المرأة.
موسكو، البورصة.
أوكرانيا - يوم المرأة.
أوكرانيا.
زامبيا - يوم المرأة.
كازاخستان - يوم المرأة.
كازاخستان.
أوكرانيا - يوم المرأة.
أوكرانيا.
موريشيوس - يوم الاستقلال.
بورصة موريشيوس.
زامبيا - يوم الشباب.
المجر - عطلة وطنية.
بورصة بودابست.
المجر - عطلة عامة.
بورصة بودابست.
بنغلاديش - عطلة وطنية.
بورصة دكا للأوراق المالية.
كولومبيا - يوم سان جوزيف.
بورصة كولومبيا.
مالطا - عيد القديس يوسف.
بورصة مالطة.
المكسيك - عيد ميلاد بينيتو خواريز التذكاري.
بورصة المكسيك.
فنزويلا - يوم سان جوزيف.
كراكاس، البورصة.
تونس - يوم الاستقلال.
بورصة تونس.
اليابان - الاعتدال العظمي.
بورصة طوكيو.
كازاخستان.
ناميبيا - يوم حقوق الإنسان.
نامبيا، البورصة.
جنوب أفريقيا - يوم حقوق الإنسان.
جوهانسبورغ، البورصة.
كازاخستان.
كازاخستان.
بنغلاديش - يوم الاستقلال.
بورصة دكا للأوراق المالية.
النرويج - الأربعاء قبل عيد الفصح.
بورصة أوسلو للأوراق المالية (في وقت مبكر من الساعة 13:30)
الأرجنتين - الخميس المقدس.
بوينس آيرس للأوراق المالية.
كولومبيا - الخميس المقدس.
بورصة كولومبيا.
كوستاريكا - الخميس المقدس.
كوستاريكا، البورصة.
الدنمارك - موندي الخميس.
كوبنهاغن، البورصة.
أيسلندا - موندي الخميس.
آيسلندا، البورصة.
المكسيك - موندي الخميس.
بورصة المكسيك.
النرويج - موندي الخميس.
بورصة أوسلو.
بيرو - الخميس المقدس.
ليما، البورصة.
الفلبين - موندي الخميس.
فيلبينس، البورصة.
السويد - موندي الخميس.
بورصة ستوكهولم (في وقت مبكر من الساعة 13:00)
فنزويلا - الخميس المقدس.
كراكاس، البورصة.
الأرجنتين - الجمعة المقدسة.
بوينس آيرس للأوراق المالية.
أستراليا - الجمعة العظيمة.
بورصة سيدني.
النمسا - الجمعة العظيمة.
فيينا، البورصة.
بلجيكا - الجمعة العظيمة.
بورصة بروكسل.
البرازيل - الجمعة العظيمة.
بم & فبوفيسبا للأوراق المالية.
كندا - الجمعة العظيمة.
بورصة تورونتو.
كولومبيا - الجمعة العظيمة.
بورصة كولومبيا.
كوستاريكا - الجمعة العظيمة.
كوستاريكا، البورصة.
كرواتيا - الجمعة العظيمة.
زغرب، البورصة.
قبرص - الجمعة العظيمة.
قبرص، البورصة.
جمهورية التشيك - الجمعة العظيمة.
براغ، البورصة.
الدنمارك - الجمعة العظيمة.
كوبنهاغن، البورصة.
إكوادور - الجمعة المقدسة.
كيتو للأوراق المالية.
إستونيا - الجمعة العظيمة.
بورصة تالين.
فنلندا - الجمعة العظيمة.
هلسنكي، البورصة.
فرنسا - الجمعة العظيمة.
باريس، البورصة.
ألمانيا - الجمعة العظيمة.
فرانكفورت للأوراق المالية.
اليونان - الجمعة العظيمة.
أثينا، البورصة.
هونغ كونغ - الجمعة العظيمة.
هونغ كونغ، البورصة.
المجر - الجمعة العظيمة.
بورصة بودابست.
أيسلندا - الجمعة العظيمة.
آيسلندا، البورصة.
إندونيسيا - الجمعة العظيمة.
بورصة جاكرتا.
أيرلندا - الجمعة العظيمة.
إريلاند، البورصة.
إيطاليا - الجمعة العظيمة.
ميلان، البورصة.
جامايكا - الجمعة العظيمة.
بورصة جامايكا للأوراق المالية.
لاتفيا - الجمعة العظيمة.
نسداق أومك ريغا.
لبنان - الجمعة العظيمة.
بورصة بيروت.
ليتوانيا - الجمعة العظيمة.
فيلنيوس، البورصة.
لوكسمبورغ - الجمعة العظيمة.
بورصة لوكسمبورغ.
ملاوي - الجمعة العظيمة.
بورصة ملاوي.
مالطا - الجمعة العظيمة.
بورصة مالطة.
المكسيك - الجمعة العظيمة.
بورصة المكسيك.
ناميبيا - الجمعة العظيمة.
نامبيا، البورصة.
هولندا - الجمعة العظيمة.
بورصة أمستردام.
نيوزيلندا - الجمعة العظيمة.
نيوزيلندا.
النرويج - الجمعة العظيمة.
بورصة أوسلو.
بيرو - الجمعة المقدسة.
ليما، البورصة.
الفلبين - الجمعة العظيمة.
فيلبينس، البورصة.
بولندا - الجمعة العظيمة.
وارسو، البورصة.
البرتغال - الجمعة العظيمة.
بورصة لشبونة.
سنغافورة - الجمعة العظيمة.
بورصة سنغافورة.
سلوفاكيا - الجمعة العظيمة.
براتيسلافا، البورصة.
سلوفينيا - الجمعة العظيمة.
ليوبليانا، البورصة.
جنوب أفريقيا - الجمعة العظيمة.
جوهانسبورغ، البورصة.
إسبانيا - الجمعة العظيمة.
بورصة مدريد.
سريلانكا - الجمعة العظيمة.
كولومبو للأوراق المالية.
السويد - الجمعة العظيمة.
ستوكهولم، البورصة.
سويسرا - الجمعة العظيمة.
سويسرا، البورصة.
تنزانيا - الجمعة العظيمة.
دار السلام.
المملكة المتحدة - الجمعة العظيمة.
بورصة لندن.
الولايات المتحدة - الجمعة العظيمة.
نيويورك، البورصة.
فنزويلا - الجمعة العظيمة.
كراكاس، البورصة.
زامبيا - الجمعة العظيمة.
الأرجنتين - يوم مالفيناس.
بوينس آيرس للأوراق المالية.
أستراليا - عيد الفصح.
بورصة سيدني.
النمسا - عيد الفصح.
فيينا، البورصة.
بلجيكا - عيد الفصح.
بورصة بروكسل.
كرواتيا - عيد الفصح.
زغرب، البورصة.
قبرص - عيد الفصح الاثنين.
قبرص، البورصة.
جمهورية التشيك - عيد الفصح.
براغ، البورصة.
الدنمارك - عيد الفصح.
كوبنهاغن، البورصة.
استونيا - عيد الفصح الاثنين.
بورصة تالين.
فنلندا - عيد الفصح.
هلسنكي، البورصة.
فرنسا - عيد الفصح.
باريس، البورصة.
ألمانيا - عيد الفصح الاثنين.
فرانكفورت للأوراق المالية.
اليونان - عيد الفصح الاثنين.
أثينا، البورصة.
هونغ كونغ - عيد الفصح الاثنين.
هونغ كونغ، البورصة.
المجر - عيد الفصح.
بورصة بودابست.
أيسلندا - عيد الفصح الاثنين.
آيسلندا، البورصة.
أيرلندا - عيد الفصح الاثنين.
إريلاند، البورصة.
ايطاليا - عيد الفصح الاثنين.
ميلان، البورصة.
جامايكا - عيد الفصح.
بورصة جامايكا للأوراق المالية.
لاتفيا - عيد الفصح الاثنين.
نسداق أومك ريغا.
بورصة بيروت.
ليتوانيا - عيد الفصح الاثنين.
فيلنيوس، البورصة.
لوكسمبورغ - عيد الفصح.
بورصة لوكسمبورغ.
ملاوي - عيد الفصح.
بورصة ملاوي.
مالطا - عيد الفصح.
بورصة مالطة.
ناميبيا - عيد الفصح الاثنين.
نامبيا، البورصة.
هولندا - عيد الفصح الاثنين.
بورصة أمستردام.
نيوزيلندا - عيد الفصح الاثنين.
نيوزيلندا.
النرويج - عيد الفصح الاثنين.
بورصة أوسلو.
بولندا - عيد الفصح.
وارسو، البورصة.
البرتغال - عيد الفصح الاثنين.
بورصة لشبونة.
سلوفاكيا - عيد الفصح.
براتيسلافا، البورصة.
سلوفينيا - عيد الفصح الاثنين.
ليوبليانا، البورصة.
جنوب أفريقيا - يوم الأسرة.
جوهانسبورغ، البورصة.
اسبانيا - عيد الفصح الاثنين.
بورصة مدريد.
السويد - عيد الفصح الاثنين.
ستوكهولم، البورصة.
سويسرا - عيد الفصح الاثنين.
سويسرا، البورصة.
تنزانيا - عيد الفصح.
دار السلام.
المملكة المتحدة - عيد الفصح الاثنين.
بورصة لندن.
زامبيا - عيد الفصح.
تايوان - يوم الطفل.
تايوان.
الصين - يوم قبر الكنس.
بورصة شانغهاي.
هونغ كونغ - مهرجان تشينغ مينغ.
هونغ كونغ، البورصة.
إسرائيل - عيد الفصح الثاني عشية.
بورصة تل أبيب.
تايوان - يوم قبر الكنس.
تايوان.
البوسنة والهرسك - الجمعة العظيمة.
بلغاريا - الجمعة العظيمة.
بورصة صوفيا.
الصين - يوم قبر الكنس.
بورصة شانغهاي.
قبرص - الجمعة العظيمة الأرثوذكسية.
قبرص، البورصة.
اليونان - الأرثوذكسية الجمعة العظيمة.
أثينا، البورصة.
إسرائيل - عيد الفصح الثاني.
بورصة تل أبيب.
لبنان - الجمعة العظيمة (الشرقية)
بورصة بيروت.
تايوان - يوم قبر الكنس.
تايوان.
تايلاند - يوم تشاكري.
تايلاند، البورصة.
تنزانيا - يوم كارومى.
دار السلام.
مصر - عيد الفصح الأحد.
مصر.
البوسنة والهرسك - عيد الفصح.
بلغاريا - عيد الفصح الاثنين.
بورصة صوفيا.
قبرص - عيد الفصح الارثوذكسي.
قبرص، البورصة.
مصر - شام النسيم.
مصر.
اليونان - عيد الفصح الأرثوذكسي الاثنين.
أثينا، البورصة.
لبنان - عيد الفصح (شرق)
بورصة بيروت.
الفلبين - أراو نغ كاجيتينغان.
فيلبينس، البورصة.
رومانيا، أرثوذكس، إيستر.
بوخارست، البورصة.
تونس - يوم الشهداء.
بورصة تونس.
أوكرانيا - الأرثوذكسية عيد الفصح.
أوكرانيا.
قبرص - عيد الفصح الارثوذكسي الثلاثاء.
قبرص، البورصة.
كوستاريكا - خوان سانتا ماريا يوم.
كوستاريكا، البورصة.
سريلانكا - السنهالية والتاميلية رأس السنة الميلادية.
كولومبو للأوراق المالية.
تايلاند - مهرجان سونغكران.
تايلاند، البورصة.
بنغلاديش - يوم رأس السنة الميلادية.
بورصة دكا للأوراق المالية.
Palestinian Territory - Ascent of the Prophet Day.
Ramallah Stock Exchange.
Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information contained within this website including data, quotes, charts and buy/sell signals. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible. Currency trading on margin involves high risk, and is not suitable for all investors. Before deciding to trade foreign exchange or any other financial instrument you should carefully consider your investment objectives, level of experience, and risk appetite.
Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn’t bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

No comments:

Post a Comment