Friday 23 February 2018

الخيارات الثنائية السيولة


كيف يمكن لوسطاء الخيارات الثنائية كسب المال؟
على مدى السنوات الأخيرة، أصبح تداول الخيارات الثنائية شكلا مقبولا من الاستثمار في الأسواق المالية. على عكس سوق الفوركس أو سوق الأسهم حيث السماسرة تهمة ينتشر أو عمولات، وسطاء الخيارات الثنائية لا تعمل بهذه الطريقة. هذا غالبا ما يثير مسألة "كيف يمكن للوسطاء خيار ثنائي كسب المال؟" من الواضح أن وسطاء الخيارات الثنائية كسب المال، وإلا فإنها قد توقفت عن العمل منذ فترة طويلة. والسؤال هو كيف يبدو أن الجواب يكتنفه الغموض.
الخيارات الثنائية وسطاء كسب المال في الواقع من خلال مجموعة متنوعة من الطرق. ومع ذلك، فإن طريقة دقيقة تعتمد على نموذج الأعمال من وسيط. طريقة واحدة لكسب المال هي من خلال تسعير الخيارات الثنائية. طريقة أخرى هي من خلال الأنشطة التجارية للتجار.
التسعير من الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية وسيط عادة الحصول على هياكل التسعير من مزودي السيولة. ما العديد من التجار لا يدركون هو حقيقة أن تسعير الخيارات الثنائية التي يتم تداولها في ملحوظ قليلا من تلك الموجودة في السوق. عندما نريد للتجارة في الخيارات الثنائية، ونحن تحقق من أسعار الأصول المعروضة على منصة التداول جنبا إلى جنب مع العائد المتوقع بالدولار والسنت. إذا كنا نولي اهتماما أكبر، لا يتم احتساب العائد المتوقع على أساس نسبة مئوية حقيقية من العائد. يتم الاحتفاظ في الواقع جزء معين من العوائد من قبل الوسيط وهذه هي العمولة التي وسيط الخيارات الثنائية هو كسب.
طريقة أخرى للوسطاء الخيارات الثنائية لكسب المال من خلال الأنشطة التجارية لعملائها. دعونا نفترض أن وسيط الخيارات الثنائية أسم لديه 500 عميل. دعونا نفترض أيضا أن 250 من هؤلاء العملاء يرغبون في الرهان بأن غبب / أوسد سوف ترتفع خلال ساعة ويراهنون 100 دولار لكل منهما. 250 العملاء الآخرين يريدون الرهان 100 دولار لكل منهما أن غبب / أوسد سوف تقع في غضون ساعة. وهذا يعني أن مجموع الأموال المجمعة في السوق هو 50،000 $. على منصة التداول، أظهر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) نسبة دفع قدرها 80٪ إذا كانت التجارة في المال.
بعد ساعة، نجد أن زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي انتهى فعلا. لذا فإن 250 من المتداولين الذين يراهنون على الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي على الارتفاع انتهى في المال مع 180 $ لكل منهما. بالنسبة لهؤلاء التجار الذين انتهوا من المال، عودتهم صفر. وبالتالي، فإن مجموع دفع تعويضات إلى 45،000 $. وهذا يعني أن هناك توازن 5000 $ في تجمع السوق التي يمكن للوسيط سيرا على الأقدام مع. ويستند مثالنا فقط على تجارة واحدة من غبب / أوسد في ساعة واحدة. فقط تخيل أن هناك 10 إلى 20 مثل هذه الصفقات كل 24 ساعة، وهذا يعني الوسيط هو كسب بسهولة 50،000 $ إلى 100،000 $ يوميا! إذا أخذنا هذا المبلغ وضربه 5 مرات في الأسبوع لمدة أربعة أسابيع، انتهى بنا الأمر مع مبلغ يتراوح بين 1 مليون إلى 2 مليون دولار في الشهر!
وبطبيعة الحال، فإن المثال السابق أعلاه يفترض مسبقا وجود توازن بين جانبي السوق غير واقعي في العالم الحقيقي. ومع ذلك، فإن المثال قادر على توضيح لنا بوضوح واضح كيف السماسرة الخيارات الثنائية يجعل أموالهم.

تبادل الخيارات الثنائية.
معظم الناس على دراية الخيارات الثنائية يعرفون فقط عن التداول مع وسيط الخيارات الثنائية العادية. وهذا يعني أن الوسيط يقدم مجموعة واسعة من الخيارات التي يمكن للمتداولين شراءها. لا يهم إذا كان مكالمة أو خيار وضع، فإن العملية هي نفسها: التاجر يشتري الخيار من وسيط. كلما يفوز التاجر، يفقد الوسيط، وكلما خسر التاجر، يفوز الوسيط. هذا نموذج تداول الخيارات الثنائية لديه مشكلتين:
1) هناك تضارب في المصالح بين التاجر والوسيط منذ الوسيط لا يجعل المال إلا عندما يفقد التاجر، وسيط يفقد المال عندما يكون التاجر ناجحا.
2) منذ وسيط يريد لكسب المال، فإن الخيارات يكون دفعات منخفضة من أجل إعطاء وسيط ميزة على التاجر. هذا هو السبب في دفعات هي أبدا أكثر من 85٪ عندما يتعلق الأمر بسيطة أعلى / أسفل الخيارات التي لديها معدل فوز 50٪ بالنسبة لغالبية التجار.
وبالنظر إلى المسألتين المذكورتين أعلاه، لا عجب أن معظم الناس تداول الخيارات الثنائية في نهاية المطاف فقدان المال على المدى الطويل. وبطبيعة الحال، هناك تجار ناجحين أيضا أن يجعل المال تداول الخيارات الثنائية، ولكن التجار خاسرة تفوق بكثير تلك الفوز، كما دفعات منخفضة يقدمها الوسطاء تتطلب نسبة الفوز عالية جدا لتكون مربحة. إذا كان دفع تعويضات الخيار 85٪، يحتاج التاجر إلى الحصول على معدل ربح ما يقرب من 54٪ إلى التعادل، ومعظم السماسرة لديهم عوائد أقل من 85٪.
الشكل 1: وسطاء الخيارات الثنائية كسب المال عندما يفقد التجار.
ومع ذلك، هناك نموذج آخر من تداول الخيارات الثنائية أن عدد قليل جدا من الناس يعرفون عن الذي يقدم خلاف أفضل (أعلى دفعات) ولا تخلق تضارب في المصالح بين التاجر والوسيط. ويسمى التداول على تبادل الخيارات الثنائية.
ما هو تبادل الخيارات الثنائية؟
تبادل الخيارات الثنائية هو بيئة تجارية حيث يمكن للمتداولين شراء الخيارات من التجار الآخرين، أو كتابة الخيارات الخاصة بهم والانتظار لتجار آخرين لشرائها. بل هو نوع من الند للند من التداول حيث كنت دون 't التجارة ضد وسيط، ولكن ضد التجار الآخرين مثلك. هذا هو مماثل جدا لخيارات التداول أو العقود الآجلة في البورصة حيث يمكنك شراء عقود من المشاركين في السوق الآخرين، وليس من وسيط الخاص بك. عند التداول على تبادل الخيارات الثنائية، الوسيط الخاص بك ليس الطرف المقابل الخاص بك لأنه يعمل فقط كبيئة تجارية وليس كصانع السوق.
فكيف يفعل بالضبط تبادل الخيارات الثنائية العمل؟ من الذي يخلق الخيارات ولماذا هو أفضل من التداول مع وسيط منتظم؟ ماذا لو لم تكن هناك سيولة في البورصة؟
الشكل 2: تبادل الخيارات الثنائية كسب المال من العمولات.
من أجل الحصول على ما يكفي من السيولة في أي وقت، فإن تبادل الخيارات الثنائية تسمح لبعض وسطاء الشركاء لكتابة خياراتهم الخاصة وقائمة لهم في البورصة. سوف تكون هناك متطلبات الحد الأدنى من حيث الدفع (على سبيل المثال لا تقل عن 85٪ دفع تعويضات) من أجل ضمان أن مقدمي السيولة توفر خيارات على الأقل جيدة مثل وسطاء الخيارات الثنائية العادية. إن مقدمي السيولة أكثر من سعداء بإدراج خياراتهم في البورصة لأن العائد بنسبة 85٪ يعني أن مزودي السيولة سيكونون مربحين على المدى الطويل. وهذا يضمن أن تكون هناك دائما السيولة المتاحة ويمكن للمتداولين شراء الخيارات في أي وقت.
ولكن أفضل جزء ليس السيولة التي يقدمها الوسطاء الشركاء، ولكن الخيارات التي تم إنشاؤها من قبل التجار أنفسهم، والقدرة على خلق خيارات نفسك كتاجر. يمكن للمتداولين كتابة خياراتهم الخاصة، مما يعني أنها يمكن أن تخلق خيارات وبيعها في البورصة. من أجل جذب المشترين لخياراتهم، فإنها تحتاج إلى تقديم دفعات أفضل من مقدمي السيولة، حيث أن تبادل قائمة الخيارات مع أعلى دفعات في الأعلى. هذا يخلق المنافسة بين مقدمي الخيار والنتائج في خيارات مع دفعات أعلى.
يمكن للتاجر أن يقرر كتابة الخيارات مع دفع تعويضات 95٪ من أجل أن تكون قادرة على المنافسة. وهذا يعني أن خياراته ستكون أكثر جاذبية من الخيارات التي توفرها مزودي السيولة أو الخيارات بنسبة 85٪ مع دفع 90٪ من قبل الوسطاء الآخرين. هذه المنافسة يقلل من هامش الربح من الكتاب الخيار ويقدم احتمالات أفضل للمشترين الخيارات. عندما يكون دفع تعويضات أعلى هناك مجال اللعب أكثر تكافؤا عندما يكون كل من الخيار الخيار والمشترين الخيار فرصها العادلة لتكون مربحة.
كتابة الخيارات وكسب المال مثل وسيط.
تبادل الخيارات الثنائية يوفر إمكانية فريدة للتجار لكتابة الخيارات والتصرف مثل وسيط الخيارات الثنائية من خلال بيعها لغيرها من التجار. وهذا يعني أن التاجر يمكن أن تتحول إلى مزود السيولة قائمة الخيارات الخاصة به مع دفع تعويض انه على استعداد لتقديم. دفع تعويضات أعلى سيزيد من فرص الخيارات للعثور على المشترين ولكن سوف يقلل من حافة الكاتب الخيار لديه ضد المشتري الخيار.
ميزة خيارات الكتابة هي ميزة وجود خلاف في صالحك. على افتراض احتمال 50٪ للفوز والخسارة، يجب أن يكون الكاتب الخيار مربحة على المدى الطويل لأنه يمكن أن تقدم دفع تعويضات أقل من 100٪. سوف تبادل الخيارات الثنائية تهمة عمولة صغيرة (مثل 2٪) من الخيارات الفائزة، وهو ما يعني أن خيار مع دفع تعويضات 95٪ لا تزال مربحة على المدى الطويل منذ يقدم الكاتب الخيار 95 $ عندما يفوز المشتري ويتلقى 98 $ عندما يفقد المشتري خيارا بسعر 100 دولار.
وبما أن كاتب الخيار يمكن أن يكون مربحا حتى عند تقديم دفعات عالية، يتم تحفيزه لتقديم دفعات تنافسية من أجل زيادة عدد الخيارات التي يبيعها. وكلما ارتفعت قيمة التداول (عدد الخيارات المباعة)، زادت فرص الاحتمالات الإحصائية لتعكس نفسها في النتيجة النهائية. إذا كنت تبيع فقط 10 خيارات هناك خطر أكبر من فقدان أكثر من 50٪ منهم إذا كنت محظوظا أو إذا كان المشتري تاجر المهرة، ولكن إذا كنت تبيع 500 خيارات عدد من الانتصارات والخسارة سيكون أقرب بكثير من 50 ٪.
خيارات شراء مع دفعات أعلى و donñЂ ™ ر يخشى الوسيط الخاص بك.
إذا كنت تفضل أن تبقى خيار المشتري، فإنه لا يزال من الأفضل للتداول على تبادل الخيارات الثنائية. هناك نوعان من المزايا الرئيسية مقارنة مع وسيط الخيارات الثنائية العادية:
1) سوف تحصل على دفعات أفضل بسبب المنافسة بين الكتاب الخيار.
2) لم يعد لديك للخوف من أن الوسيط الخاص بك قد تؤثر على تغذية السعر ضدك منذ الوسيط ليس الطرف المقابل الخاص بك بعد الآن. وسيتم توفير الأعلاف السعرية من قبل البورصة التي لا تأخذ الجانبين لأنها تفرض نفس العمولة بغض النظر عن من يفوز.
تبادل الخيارات الثنائية هو المكان المثالي لتداول الخيارات الثنائية حتى لو كنت تفضل أن تبقى مشتر فقط، كما سيكون لديك الراحة التي كنت لا ™ التداول ضد وسيط الخاص بك والسوق ليست مكدسة ضدك.
أين أجد تبادل الخيارات الثنائية؟
نموذج الصرف هو نهج جديد جدا لتعميم الخيارات الثنائية. تبادل الخيارات الكلاسيكية مثل بورصة شيكاغو خيارات تبادل ليست في متناول المتداولين العادية بسبب العقود المعقدة التي تبيع ومتطلبات عالية. هذا هو السبب في مقدمي التجزئة من الخيارات الثنائية اختار نموذج وسيط، لأنه كان من الأسهل لبناء ومربحة للغاية. مئات من وسطاء الخيارات الثنائية غمرت السوق في محاولة لجذب العملاء، ولكن أيا منها عرضت شيئا مختلفا لأن نموذج وسيط كان وسيلة سهلة للقيام بذلك.
لسوء الحظ للتجار، لم يخلق أي من وسطاء الخيارات الثنائية تبادل حتى الآن، على الرغم من أن هناك بعض المحاولات الفاشلة. ونحن نأمل أنه مع نضوج سوق الخيارات الثنائية، وسوف تعطى التبادلات فرصة وتصبح القاعدة الجديدة في التداول.
استنتاج.
الخيارات الثنائية المتداولة في البورصة ستكون أفضل طريقة لتداول الخيارات الثنائية، لكنها لا تزال غير متاحة للمستثمرين الأفراد. ونحن نعتقد أن هذه الصناعة سوف تتحول نحو نموذج الصرف في السنوات التالية مع المزيد والمزيد من التجار سوف تصبح على بينة من هذا النموذج التجاري المتفوق وهذا سيخلق الطلب على هذا النهج الجديد.
المزيد من المقالات حول الخيارات الثنائية:
التجارة الاجتماعية هو النجم رفع من عالم التجارة عبر الإنترنت، مع المزيد والمزيد من الناس اكتشاف فرص تسخير قوة المخابرات الجماهير. مع منصات متقدمة جديدة تسمح للمتداولين بالتفاعل مع بعضهم البعض ونسخ صفقات الأكثر نجاحا، فإن هذا الاتجاه الجديد قد يحول قريبا صناعة التداول المالي إلى الأبد. اقرأ أكثر.

أسواق السيولة األساسية.
وتنظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك)، والأسواق الأساسية السيولة هو مزود الخدمات المالية الاسترالية مقرها في ملبورن. أنها توفر خدمات التداول للتجار الراغبين في تداول الفوركس الفوري، الثنائيات والمعادن الثمينة والعقود مقابل الفروقات. مع أكثر من 40 عاما من الخبرة التجارية المالية مجتمعة وراء الشركة، تهدف أسواق السيولة الأساسية لتوفير بيئة تجارية مفيدة لجميع عملائها، بغض النظر عما إذا كانوا من المؤسسات أو تجار التجزئة. مع البنية التحتية بسرعة فائقة ومنخفضة الكمون، والأسواق الأساسية لسويد أسرع خدمات ذهابا وإيابا تنفيذ التجارة يمكن أن تلبي حتى احتياجات التداول من التجار عالية التردد. ومن الجدير بالذكر أيضا أن أسواق السيولة الأساسية هي واحدة من عدد قليل من السماسرة حول أن تقدم التجار القدرة على تداول الثنائيات مباشرة من منصة ميتا التاجر 4 (MT4). انقر هنا للاشتراك في أسواق السيولة الأساسية والثنائيات التجارية بأقل من دولار واحد في التجارة.
الأسواق المستهدفة & أمب؛ دعم العملاء.
حاليا وبصرف النظر عن اللغة الإنجليزية، سوق السيولة الأساسية "الموقع هو متاح أيضا باللغتين الصينية والإسبانية. حقيقة أن الشركة توفر أيضا الدعم باللغة الصينية تشير إلى أنها تهدف إلى استهداف السوق الناطقة باللغة الصينية. هذا هو خطوة استراتيجية حكيمة منذ الصين هي ثاني أكبر اقتصاد في العالم. دعم العملاء في كور ليكيديتي ماركيتس متاح 24/6 من الأحد (5:00 بيإم إست) إلى الجمعة (5:00 بيإم إست) عن طريق الدردشة الحية والبريد الإلكتروني أو الهاتف.
أما بالنسبة لمنصات التداول، فإن التجار لديهم خيار من منصة MT4 الشهيرة عالميا أو منصة التداول ويب تريدر في المنزل. ما هو فريد من نوعه حول كل من هذين المنصات هو حقيقة أن التداول ثنائي معتمد أيضا من قبلهم. هذا يساعد على مجرد عملية التداول في حالة رغبة التاجر في التحول من تداول الفوركس الفوري إلى الثنائيات. في السابق، كان التداول الثنائي يتطلب منصة تداول مخصصة منفصلة وهي متاعب في بيئة تداول سريعة وديناميكية مثل الأسواق المالية. ولتسهيل المتداولين الذين هم على الدوام على الدوام، قدمت كور ليكيديتي ماركيتس أيضا إصدارات متنقلة من منصات التداول MT4 و ويبترادر ​​التي هي الأمثل للأجهزة النقالة.
ولصالح التجار المحترفين ومديري المال، يمكنهم أيضا اختيار استخدام تطبيق متعدد الحسابات (مام / بم) الذي يتم تضمينه داخل منصة MT4. تطبيق مام / بم يسمح أساسا تشغيل حسابات التداول متعددة في وقت واحد من حساب رئيسي واحد. أما بالنسبة للوحدة ميفكس، فهي متوفرة على أساس الاشتراك وتسمح للتجار للوصول إلى مجموعة متنوعة من أدوات التداول المتطورة.
إن مجموعة األسواق التي تغطيها أسواق السيولة األساسية هامة جدا. وهي تغطي جميع فئات الأصول الرئيسية الأربعة ويمكن تداولها في العقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات أو الثنائيات أو الفوركس الفوري.
هناك 4 أنواع رئيسية من حسابات التداول المتاحة في أسواق السيولة الأساسية. يمكن للمتداولين الاختيار من بين:
حساب ميني كور حساب التاجر الأساسي حساب كور بلوس حساب برايمي الأساسي.
وبصرف النظر عن الحد الأدنى من متطلبات الإيداع الدنيا بين حسابات التداول، فإن الاختلافات الرئيسية بينهما هي نسبة الرافعة المالية وكذلك الفوارق المستحقة الدفع.
وتعتمد العائدات على الصفقات الثنائية في أسواق السيولة الأساسية على وقت انتهاء الصفقة. بالنسبة للصفقات التي تكون مدة انتهاء صلاحيتها 60 ثانية، تكون العوائد 80٪. عوائد الحصول تدريجيا أقل يعد وقت انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، يمكن للتداول أن يتوقع 60٪ على الأقل من الصفقات التي تنتهي في ساعة واحدة.
ينتشر في أسواق السيولة الأساسية تنافسي للغاية أيضا. وبالنسبة لأزواج الفوركس الرئيسية، يمكن للتجار أن يتوقعوا انتشارا منخفضا يصل إلى 0.2 نقطة وهو واحد من أدنى المعدلات في صناعة الفوركس الفورية. انقر هنا الآن لزيارة موقع سوق السيولة الأساسية & # 8217؛ s.

السيولة.
حجم التداول.
أسئلة من القارئ:
لدي بعض الأسئلة حول سيولة الخيارات، وآمل أن تتمكن من توضيح ما يلي:
1) قبل أن أدخل التجارة، يجب أن ننظر في حجم الخيارات لسعر الإضراب محددة أن أخطط للتجارة، لتحديد ما إذا كان هذا الخيار هو السائل؟ أم أن المصلحة المفتوحة (أوي) أكثر أهمية؟ أو يجب أن أعتبر كلا؟
2) هل عرض عرض / طلب انتشار المهم عند التفكير في السيولة؟
3) إذا كنت مهتما بتداول انتشار الائتمان العمودي واحد من الخيارات في انتشار لديها حجم كبير جدا وفائدة عالية جدا مفتوحة، ولكن الخيار الآخر لا، سيكون من الجيد أن تبحث عن انتشار مختلف حيث جميع الساقين هي السائل؟
4) أرى الضربات مع ارتفاع حجم، ولكن انخفاض الفائدة المفتوحة. هل هذا يعني أن الخيارات في تلك الإضرابات ليست سائلة بما فيه الكفاية لأن الفائدة المفتوحة منخفضة (على الرغم من أن حجم الخيار مرتفع)؟
5) أي واحد من المؤشرين (حجم الخيار أو الفائدة المفتوحة) يجب أن أكون في النظر قبل الدخول في التجارة من أجل ضمان، إذا كنت بحاجة إلى إغلاق الموقف، وهذا سيحدث بسرعة وبسعر عادل؟
6) هل هناك قواعد التبادل التي تحد من مدى انتشار العرض / الطلب؟
7) هل هناك خطر لعدم القدرة على الخروج من بعض الوظائف بسبب نقص السيولة؟
انخفاض حجم ليست رادعا كبيرا لمعظم التجار انتشار.
1) عندما تدعو خطة التجارة الخاصة بك إلى إغلاق الصفقة للحد من المخاطر، وقفل الأرباح، أو لف الموقف إلى شهر آخر، ثم السيولة مهمة من وجهة نظر التداول الفعال. فمن الأسهل للحصول على أوامر شغلها عندما يكون صناع السوق على استعداد للتداول بأسعار بين العرض واسأل.
عند تجنب اتخاذ خيارات المواقف مع انخفاض حجم أو مصلحة مفتوحة صغيرة، بل هو سلامة اللعب التي قد تجنب المتاعب في وقت لاحق - وأنه هو دائما فكرة جيدة لتجنب المتاعب.
عندما خطة الخاص بك هو التجارة الخيارات مرة واحدة، ونسيان الموقف (وليس تقنية إدارة المخاطر الجيدة)، ثم السيولة لا حاجة إلى قلق لك.
أوي على الإضراب المحدد ليست مهمة. عندما تكون أوي مقبولة لخيارات محددة محددة، التي ينبغي أن تكون جيدة بما فيه الكفاية لتشجيع جعل التجارة. زيادة أوي هو أكثر أهمية من الحجم المرتفع لأنه يشير إلى أن هناك العديد من الناس يتداولون الخيارات وأنه لا يتداول الجميع مع صناع السوق. في بعض الأحيان يحدث حجم كبير لسبب لا علاقة للتداول العادي من الخيارات. إن توزيع الأرباح هو مثال على الحجم الكبير جدا الذي لا يضيف شيئا للسيولة.
2) نعم محاولة / طلب انتشار مهم. ومع ذلك، فإن عرض السعر / عرض الأسعار المرئي على شاشة الكمبيوتر أقل أهمية بكثير من عرض الأسعار / طلب ترو - ونادرا ما يكون مرئيا (منشورا).
أي الأسعار هي صانعي السوق الراغبين في التداول؟ إلى أي مدى سيزداد المبلغ المدفوع أعلى عرض السعر؟ إلى أي مدى أقل من السعر المطلوب يمكنك شراء؟ هذا ما يهمك ولا يمكنك الحصول على تلك المعلومات دون محاولة تداول الخيارات، مع أوامر ليميت، وتعلم انتشار العرض / الطلب الحقيقي (المشار إليه باسم "السوق الداخلية").
إذا لم تتمكن من الحصول على سعر عادل بعد بضع محاكمات، ثم التخلي عن هذا الأصل الأساسي ومحاولة آخر.
3) ليس من الضروري. ولكن يرجى إدخال طلبك كما انتشار و أبدا كما اثنين أوامر واحدة. إذا كان أحد الخيارات لديه سيولة جيدة، فمن المؤكد تقريبا أن انتشار سيكون سيولة جيدة.
4) من الصعب القول. على سبيل المثال، إذا كان شخص ما يشتري 10،000 مكالمة و أوي لا يزال قرب 10،000 لعدة أسابيع، ثم ليس هناك الكثير من الفائدة التجارية (حجم) في هذا الخيار، وأود تجنب التداول به. في بعض الأحيان يتم تداول كتل الخيارات الكبيرة من قبل زوج من المهنيين ولا صناع السوق ولا المستثمرين الأفراد يشاركون في التجارة - مما يجعل عالية أوي لا معنى لها. إذا كان صناع السوق يريدون التجارة معك (أي العملاء العموميين)، سيكون لديهم أسواق جيدة داخل. إذا لم يرغب العملاء الآخرون في التداول، فسيكون هناك حجم منخفض.
هذا أوي هو أكثر أهمية.
لأنك لا تعرف عقلية صناع السوق، يمكنك فقط اكتشاف الحقيقة عن طريق إدخال أوامر ليميت. عندما تكتشف أسواق ذات نوعية رديئة، عبور تلك الكامنة وراء القائمة الخاصة بك.
5) لا يمكنك الحصول على هذا الضمان. إذا كانت الأخبار السيئة يضرب، ينتشر عرض التسعير / الطلب وبغض النظر عن مدى جودة عالية من الأسواق السابقة، وصناع السوق قد تتراجع عن التداول، ويترك لك وضع ضعيف عند محاولة الخروج أو تعديل. عندما يكون أوي أو فول عالية، لديك فرصة أفضل لتكون قادرة على الخروج بسعر معقول.
6) نعم، هناك حدود. ومع ذلك، بالنسبة لحياة لي لا أستطيع أن أفهم كيف يمكن أن يسأل عرض التسعير يمكن أن تكون واسعة كما هي. التبادلات تسمح باستثناءات كثيرة من القواعد، وأعتقد أن القواعد قد تم تجاهلها لسنوات. لمعرفة القواعد الرسمية، يمكنك طرح هذا السؤال: أوبتيونس & # 64؛ ثوك.
7) الحقيقة بسيطة: إذا أصبحت علامات السوق غير راغبة في التجارة - والتي ينبغي أن تكون نادرة جدا - لا يوجد شيء يمكنك القيام به. وبالتالي، فإن أرقام أوي جيدة وحجم جيد تعطيك تلميحا لمدى سهولة التداول عند الضرورة، ولكن الظروف غير العادية (تحطم فلاش على سبيل المثال) قد يؤدي إلى أي خيارات تصبح صعبة للتجارة.
ضع ذلك في الاعتبار: إذا كنت من التجار الصغار الذين يحاولون تداول 5-لوتس، فإنك لا تحتاج إلى أن تكون قلقة جدا مع أي من هذا.

سيولة الخيارات الثنائية
كما مزود السيولة لدينا نلتزم بتوفير السيولة الخيارات الثنائية لأكثر من 200 الأصول بما في ذلك الأسهم والسلع والمؤشرات والعملات. ونحن سوف حمايتك من الاختلافات في التقلبات في السوق، وضمان المعاملات في جميع الأوقات بأفضل الأسعار، ودعم في نفس الوقت كميات كبيرة من المعاملات.
بالإضافة إلى ذلك، نحن نقدم مجموعة واسعة من انتهاء الصلاحية، ودفعات جذابة، 24/7. نعم فعلا . نحن نقدم خيارات عطلة نهاية الأسبوع.
319 شارع 28 أوكتومفريو، الطابق 8.
منصة التداول الجديدة.
منصة التداول الجديدة.
أدخل عنوان البريد الإلكتروني لتسجيل الدخول أدناه وملء فحص الأمان.
سنرسل إليك رسالة إلكترونية تتضمن رابطا لإعادة تعيين كلمة المرور.

No comments:

Post a Comment