Saturday 3 February 2018

أفضل وسطاء الفوركس منخفض الانتشار


أفضل وسطاء الفوركس مع انتشار منخفض.


مصطلح واحد الذي شهدت تجار الفوركس على دراية جيدة والتي التجار الجدد تحتاج إلى أن تصبح على دراية جيدة مع انتشار. يعرف ببساطة، ينتشر هو الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع لزوج العملات. وهي التكلفة التي يدفعها التاجر إلى الوسيط مقابل الوصول إلى سوق تداول العملات. في اثنين من الحواس العملية جدا، فإن الانتشار يعني أن كل صفقة فوركس بدأت ستفقد بمقدار الفارق لحظة تنفيذ الصفقة وأن مبلغ الفارق يضاف إلى الصفقات الخاسرة، ولكن يتم خصمه من الصفقات الفائزة. ما إذا كان الوسيط هو من مجموعة متنوعة من صانع السوق، أو هو نوع شبكة المقاصة الإلكترونية، وانخفاض انتشار يعني أن تكلفة التداول منخفضة أيضا. اعتمادا على وسيط يستند، قد يكون انتشار لزوج عملة معينة أعلى للوسيط واحد مقابل آخر، لذلك فمن الجيد أن ننظر إلى انتشار لزواج العملات التي كنت تنوي التجارة وليس فقط ور / أوسد، والتي عادة ما يكون أقل انتشار تقدمها أي وسيط.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


انتشارات ضيق دون عمولات أدوات الرسم المتقدمة.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


أنيق & أمب؛ منصة قوية بيتكوين التجارة + 12 أخرى أعلى كريبتوكيرنسيز زائد الفوركس، خيارات، الأسهم & أمب؛ إتف للتجارة.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


إيرونفس الاستعراض.


مراجعة إتورو.


مراجعة أيوندو.


Plus500 الاستعراض.


لغ (لندن مجموعة رأس المال) مراجعة.


Trade360 مراجعة.


هف ماركيتس Ltd. (هوتفوريكس) ريفيو.


مراجعة أوكتافكس.


مراجعة سبريدز الأساسية.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


أعلى أسعار التشفير.


وسطاء الفوركس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


انخفاض انتشار وسطاء الفوركس 2018.


وسطاء الفوركس مع فروقات أسعار منخفضة تحظى بشعبية خاصة بين أنصار سلخ فروة الرأس، لأن هذه الاستراتيجية التجارية تعني فتح الكثير من الصفقات في غضون يوم واحد، وفي ظل هذه الظروف قد تصل العمولة إلى 100 نقطة. لخفض تكاليفها على عمليات الفوركس التجار اختيار مكاتب التعامل مع انخفاض فروق الأسعار. هناك التجار الذين يعتبرون هذا هو معيار الاختيار الرئيسي. بسبب انخفاض الهوامش انخفاض الخسائر المالية، والذي يقارن إيجابيا مع المبادئ الأساسية للتاجر: لتحقيق الربح وتأمين الأموال الشخصية. السماسرة المدرجة هنا تقدم فروق عائمة وثابتة من قيم مختلفة، ولكن دائما إما على مستويات الحد الأدنى أو المتوسط. وبطبيعة الحال، فمن الممكن لجعل ودائع أولية كبيرة، ولكن الوسطاء الذين يقدمون حسابات صغيرة ومتناهية الصغر تسمح بتداول شيئا فشيئا على أي حال.


أعلى منصات التداول الفوركس.


أحدث المواد الفوركس.


ألمانيا تنتظر التصويت على الحزب الديمقراطي الديموقراطي على محادثات الائتلاف. ومن المتوقع أن يوقع المندوبون على زعيم الحزب شولتزوف اتفاق مع ميركل المصمم لوضعه.


التقويم الاقتصادي لهذا اليوم هو خفيف جدا، مع الأحداث الرئيسية في التركيز لجلسة التداول الأوروبية تركز حول مؤشر أسعار المنتجين الألماني.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


تراجع زوج استرليني / دولار غبب / أوسد إلى التعامل مع 1.3900 ردا على بيانات مبيعات التجزئة البريطانية المخيبة للآمال، لكنه عاد سريعا إلى أعلى مستوياته بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


7 وسطاء الفوركس الخاضعة للتنظيم مع انتشار ضيق.


عندما تتداول في الفوركس، فإنك لا تشتري و تبيع العملات، ولكنها تقوم بعمل الرهان على ما إذا كانت العملات سترتفع أو تنخفض في قيمتها. كنت دائما اختيار العملات المقترنة للتجارة، في التوقع العملة التي اخترتها سوف ترتفع مقابل انخفاض أسعار العملة المقترنة. واحدة من أفضل الطرق لمساعدة تعلم التداول الفوركس هو التجارة في العملة من بلدك في البداية. أنت أكثر عرضة للاعتراف بالتطورات والنشرات الإخبارية التي من شأنها أن تؤثر على سعر عملتك الخاصة، لذلك الأرباح قد تكون أعلى من ذلك بكثير. عندما كنت قد وضعت بطريقة تجارية واثقة، انتقل إلى تداول العملات العالمية.


يوفر معظم الوسطاء الحسابات التجريبية، مما يسمح للعملاء الجدد القدرة على معرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية قبل إيداع رأس المال. يمكنك أيضا مصدر قدرا كبيرا من المعلومات المجانية والتعلم والتعليم والندوات أو ندوات عبر الإنترنت من وسطاء جيدة، إذا كنت ترغب في تعلم كيفية التداول بنجاح وبثقة.


إذا كنت تبحث عن حول وسطاء الفوركس الموثوق بهم والمنظمين الذين يقدمون أفضل فروق أسعار محدودة لعام 2017، تحقق من القائمة التالية:


1. الأساسية ينتشر.


كور سبريدز يوفر مكافأة ترحيب جيدة تصل إلى 50 في المئة على الشهر الأول & # 8217 s ينتشر، ويقدم التجار بعض من أشد فروق المتاحة في هذه الصناعة، بدءا من 0.7 نقطة. برنامج الولاء كوربوانتس هو وسيلة جيدة لكسب الحسومات النقدية، على أساس الأنشطة التجارية على مدار الشهر، ويوفر ما يصل إلى 25 في المئة في العلاوات.


2. إيتكس كابيتال.


إيتكس كابيتال هو وسيط بريطاني حائز على جوائز يوفر مجموعة متنوعة من المنصات للعملاء. توفر منصة تداول العملات الأجنبية فروق أسعار ضيقة جدا على العملات الشعبية، من 0.7 مقابل اليورو / دولار أمريكي إلى 0.9 مقابل اليورو / ين والدولار الأمريكي / دولار أمريكي. إيتكس كابيتال بسرعة تأسيس نفسها باعتبارها واحدة من وسطاء تداول الفوركس الأكثر شعبية وموثوق بها في السوق.


3. سبرياد Co.


يوفر هذا الوسيط فروقات أسعار محدودة بين أزواج العملات المختلفة، على سبيل المثال ور / أوس $ ويوفر فرصا جديدة للتداول لمعرفة المزيد عن انتشار الرهان على الفوركس من خلال حساب تجريبي مفيد. إذا كنت & # 8217؛ إعادة جديدة إلى تداول الفوركس تأخذ الكثير من الوقت حسب الحاجة لتعلم الحيل للتجارة عبر حساب وهمية. سبرياد كو هي شركة بريطانية وتخضع لرقابة هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة، أحد الجوانب الكبيرة لهذا المزود هو أن التداول منخفض التكلفة يمنح العملاء فرص التداول مقابل 1 جنيه استرليني فقط لكل نقطة.


4. أسواق سمك.


هذا هو خيار شعبية أمونغ التجار الجدد، مع إمكانية الوصول إلى حساب تجريبي مجاني كبير مع رسم ممتاز. أسواق سمك لديها فروقات ضيقة تبدأ عند 0.7 نقطة، مع 330 زوجا من العملات للاختيار من بينها، وهناك & # 8217؛ ق متأكد من أن الاقتران لتناسب أي تاجر. يمكن للعملاء الذين يتاجرون بانتظام كل شهر التأهل لبرنامج مكافآت سمك الذي يقدم الحسومات النقدية على جميع الصفقات المؤهلة.


5. الأسواق 3D.


هذه الشركة أيضا يعطي التجار المتكرر النقدية العودة في نهاية كل شهر. نظام المكافآت يدفع ما يصل إلى 10 في المئة من إجمالي الانتشار الشهري مباشرة إلى العملاء. مع تجار الأسواق 3D يمكن تداول الفوركس كراهنة انتشار أو كفد، مع أكثر من 35 أزواج العملات للاختيار من بينها. يتم إصلاح فروق 3DMarkets خلال ساعات السوق وتبدأ عند 0.8 نقطة. يوفر هذا الوسيط حساب تجريبي للعملاء الجدد مع 25،000 £ في النقد الافتراضي للتجارة.


6. الأسواق.


يمكن للعملاء الجدد الاشتراك للحصول على حساب الممارسة 100،000 £ مع الأسواق لمعرفة تجارة الفوركس على الانترنت. وسيط يعطي مكافأة ترحيب 25 £ ولها ضيق، ينتشر تنافسية. يمكن للعملاء التجارة مجموعة متنوعة من أزواج العملات، بما في ذلك الغريبة و بيتكوين الظاهري.


7. أسواق دف / أ>


إن سوق دبي للأسواق هو أحد مزودي خدمات تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة، مما يعطي فروق أسعار منخفضة بأسعار منخفضة. الرافعة المالية تصل إلى 200 أضعاف الودائع النقدية المتاحة، لذلك العملاء قد تحتاج فقط لإيداع £ 100 ولكن سيكون لديهم القدرة على التجارة تصل إلى 20،000 £.


عندما تعمد إلى تحديد وسطاء الفوركس للتعامل مع صفقاتك، لا تتأثر بأفضل صفقات المكافأة التي نرحب بها. الإصرار على أن يتم تسجيل السماسرة وتنظيمها من قبل هيئة موثوق بها مثل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة أو سيسيك في قبرص، وهذه السلطات توفر للعملاء أفضل حماية ضد وسطاء عديمي الضمير. يجب أن يكون جميع المتداولين في الفوركس فوق سن 18 عاما، ويجب أن يكونوا على علم تام بأن التعامل بالعملات عبر الوسطاء يمكن أن يكون استثمارا محفوفا بالمخاطر. دون & # 8217؛ ر للتجارة أكثر مما كنت يمكن أن تخسر.


تنويه: بعض الروابط في هذه المقالة قد تستخدم الروابط التابعة، وهذا يعني أننا نتلقى عمولة إذا قمت بإعداد حساب مع وسيط بعد زيارتهم من خلال الرابط لدينا. هذه اللجان تساعد على تغطية تكاليف تشغيل هذا الموقع، ولا تضيف أي تكلفة إضافية لك (في بعض الحالات، فإنه يوفر لك أسعار أفضل)، حيث يتم تغطية عمولة لدينا من قبل الوسيط.


انخفاض انتشار وسطاء الفوركس.


اختيار وسيط الفوركس يمكن أن يكون مهمة شاقة. العثور على شريك تجاري مناسب من شأنه أن يوفر الوصول إلى سوق تداول العملات بتكلفة معقولة، وحماية أموالك في جميع الأوقات من خلال أفضل الممارسات التجارية، والتي سوف تستجيب بسرعة وفعالية عندما يكون لديك سؤال ليس من السهل، وخصوصا عندما كنت يجب التعامل مع شخص ما قد لا ترى & # 8220؛ وجها لوجه & # 8221؛ أو التي تقع في الخارج.


لسوء الحظ، فإن العديد من التجار يركزون بشكل كبير جدا على عوامل التكلفة، ويفضلون الذهاب للوسيط الذي يعلن & # 8220؛ وهو الأكثر انتشارا في الصناعة & # 8221؛ أو & # 8220؛ بالقرب من الصفر ينتشر على معظم الأزواج الرئيسية & # 8221؛ . والحقائق هي أن السماسرة فهم هياكل التكاليف بشكل جيد للغاية أو أنها لن تغامر في مثل هذا المشروع التجاري. ويتمثل هدفها في استرداد تكاليفها بطريقة أو بأخرى، وهي النقطة التي تشير إلى أنه إذا دعمت فروق أسعار منخفضة جدا، فإنها تخطط لتعويض الفرق في مكان آخر، إما في رسوم أخرى أو انزلاق أو سوء تنفيذ أو خدمة عملاء منخفضة الجودة والدعم.


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- دعم في 18 لغة.


- حماية التوازن السلبي.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


- منصة تداول الأصول المتعددة.


- لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.


- تنظيم جيد جدا.


- ميزات التداول الاجتماعي.


- متوفر في 25 لغة.


- 24/5 دعم العملاء.


- لا رسوم السحب.


- ثلاثة منصات التداول.


- عدم تنفيذ عمليات إعدام المكتب.


- إدارة الحساب للتجار على مستويات الخبرة المختلفة.


- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.


- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.


- الفوركس بيس وتداول العقود مقابل الفروقات.


- النقدية العودة مكافأة ولاء. كسب ما يصل إلى 1.80 £ العودة النقدية في الكثير.


- ينتشر ضيق تصل إلى 1.2 نقطة.


هل يفضل الوسيط نوع العروض المنخفضة؟


وسطاء الفوركس يأتي أساسا في نوعين & # 8211؛ إن وسطاء أو وسطاء التي هي صناع السوق. يمر الأول من خلال أوامر مباشرة إلى مزودي السيولة لديها ليتم تنفيذها في انتشارها السائدة، والتي قد تختلف مع مرور الوقت اعتمادا على العرض والطلب، ولكن تميل إلى أن تكون رقيقة الحلاقة. قد تقدم إن نسبة انتشار أقل، لكنها تسترد تكاليفها بطرق أخرى من خلال العمولات أو التسعير القائم على المعاملة. اعتمادا على أسلوب التداول الخاص بك ومستوى النشاط، وهيكل التسعير إن، عندما نظرت على المجموع & # 8220؛ الكل في & # 8221؛ قد يكون في الواقع بديلا أقل من نموذج صانع السوق نموذجي من وسيط.


صانع السوق، من ناحية أخرى، يجعل دخله تماما على & # 8220؛ محاولة / أسك & # 8221؛ انتشار، الذي يتم ضرب إذا اخترت توظيف الرافعة المالية في استراتيجية التداول الخاصة بك. هذا النوع من وسيط بمثابة وسيط بينك وبين موكله، ومصرفه أو وسيط مقدمي السيولة، واختيار بدلا من ذلك ل & # 8220؛ التحكيم & # 8221؛ للربح الفارق الذي يقدم لك ضد ما يمكن شراء وبيع في السوق من تلقاء نفسه. كل يوم، وتحافظ الشركة على المحاسبة الفورية لل & # 8220؛ أوفيرز & # 8221؛ و & # 8220؛ شورت & # 8221؛ لكل زوج من العملات. إذا كان يخسر في نقطة واحدة، فإن الزيادة سوف تزيد قليلا لتعويض الفرق مع مرور الوقت، ولكن الهدف هو ضرب هدف الربح لكل زوج في نهاية كل يوم.


ما يجب أن نكون حذرين من عند اختيار وسيط تداول الفوركس منخفضة؟


في عالم الأعمال، جميع المنافسين تختار للتنافس إما على التكلفة أو على نوعية الخدمة. لا يمكن للمرء أن يكون أفضل على حد سواء. وبعبارة أخرى، إذا كان وسيط الفوركس يقدم & # 8220؛ أدنى فروق في الصناعة & # 8221 ؛، فمن المنطقي أن الشركة تقلل من جودتها في بعض الإدارات الأخرى، سوف تتقاضى رسوم خفية أخرى ليست على الفور، أو يلجأون إلى الممارسات التجارية السيئة لإخفاء انتعاش التكاليف بطريقة لا ضمير لها.


وينبغي أن يكون هذا البند الأخير شاغلا حقيقيا عند تقديم فروق أسعار منخفضة. البندين الأولين سوف تكشف عن نفسها في مرحلة العناية الواجبة من المراجعة من خلال مقارنة العروض وسيط للمنافسة ومراجعة شهادات العملاء أو مراجعات مستقلة للوسيط. ممارسات الأعمال السيئة، ومع ذلك، هي أكثر غدرا، في أن كنت تحت رحمة وسيط الخاص بك. قد يكون اللجوء الوحيد هو إنهاء ترتيبات عملك، ونأمل أن تسحب رصيد حسابك دون أي تأخير.


الممارسات التجارية السيئة تميل إلى الظهور في نواح كثيرة. قد يكون الأول في إعادة الاقتباس المستمر. ترى اقتباس تريد، التصرف على ذلك مع أمر التنفيذ، ولكن كل ما تحصل عليه هو رسالة الخادم مع اقتباس مختلفة يطلب منك المحاولة مرة أخرى. اختار الوسيط حظر طلبك الأول لأسباب الربح الخاصة به، على الرغم من أنه إذا انتظرت فترة زمنية مقبولة للعمل، فإن الوسيط قد يكون ضمن حقوقه في إعادة الاقتباس.


الانزلاق هو ممارسة أخرى يمكن أن تفسد تجربة التداول الخاصة بك وتؤدي إلى خسائر غير مرغوب فيها من رأس المال الثمين. نتائج الانزلاق عند إرسال أمر التنفيذ بسعر محدد، ولكن يتم تنفيذها في واحدة أخرى. وسيجادل الوسيط بأن السوق متقلبة أو أنك تأخرت في التصرف أو أن إصدار البيانات الرئيسية تسبب في تغير السوق فجأة، ولكن إذا لم يكن هناك أي من هذه الحالات في متناول اليد ويحدث انزلاق بشكل متكرر، فقد حان الوقت للتساؤل عن اختيارك من وسيط.


وأخيرا، ربما تنتشر الممارسة السيئة الأكثر إحباطا التلاعب. الوسيط الخاص بك، إذا كان صانع السوق، يمكن أن تنشر كل ما يقتبس هي في مصلحته في أي وقت. تحديد أسعار السوق هو ما هو صانع السوق كل شيء، ولكن تلك الضمير قد تدخل فجأة يقتبس التي لا ينظر إليها بالضرورة في أي مكان آخر في السوق، أي من تغذية الاقتباس المستقلة ريوتر أو وسيط آخر. هذا التلاعب غالبا ما يحدث عندما يكون السوق في نطاق ضيق. السماسرة لا كسب المال في ظل هذه الظروف. عندما تبدأ الأوامر في الظهور لحركة كبيرة، قد تذهب علامات الاقتباس أولا في الاتجاه المعاكس، ما يقرب من 20 إلى 30 نقطة، فقط المبلغ المناسب لمسح أي أوامر وقف الخسارة ومنع التجار من الاستفادة من هذه الخطوة. ثم يقوم الوسيط بخصم الأرباح من تلك المواقف المغلقة للعملاء في هذه الحالة.


ملاحظات ختامية.


لا أحد يقترح أن جميع السماسرة منخفضة الانتشار سيئة، فقط أن عليك أن تدرك أن وسيط انتشار منخفضة يجب أن تشكل الفرق في بعض المناطق الأخرى. قد لا تحتاج إلى مواد تعليمية أو دعم العملاء. قد تحتاج إلى وسيط يركز حقا على انتشار منخفض، وعلى استعداد لقطع زوايا في مناطق أخرى، طالما أن الشركة تلتزم بأفضل الممارسات التجارية في تنفيذ أوامر الخاص بك.


في نهاية اليوم، انتشار مهم في خيار وسيط الخاص بك، ولكن يجب أن نسعى جاهدين لفهم حيث التكاليف الخفية الأخرى قد تكون وعما إذا كانت نوعية الخدمة قد تكون منخفضة، الشكوى الأولى التي عادة ما تثار في شهادات العملاء على شبكة الإنترنت . خذ وقتك على الواجهة الأمامية لاختيار الوسيط الخاص بك بحكمة.


وسطاء الفوركس مع أدنى فروقات على اليورو / دولار.


أقل فاريابل ينتشر:


أدنى فروق ثابتة:


رصدت خطأ أو كان هناك تحديث في ينتشر الوسيط؟


يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


عندما ينتشر ينتشر ويقتبس أعلى من المعلن عنها.


خلال زيادة تقلبات السوق سوف تتسع فروق الأسعار المتغيرة لجميع وسطاء التداول، مما يعني أن المتداول لن يحصل على أدنى الفروق المعلن عنها من قبل وسيط فوركس.


ومع ذلك، مع عملاء السماسرة إن سيكون أقل فعلا ينتشر عند النشاط في السوق يرتفع ويزيد حجم التداول - خلال تلك الأوقات يمكن أن ينتشر المتغير ينتشر إلى 1/10 من نقطة = 0.1 نقطة وحتى يتم نقلها في الصفر.


(مع التعامل وسطاء مكتب متغير ينتشر أبدا قطرة أقل من نقطة المعلن عنها، فإنها يمكن أن ترتفع فقط.)


فروق أسعار ثابتة، على الرغم من أن يسمى "ثابت"، ويمكن أيضا أن يكون موضوعا للتغيير.


هناك وسطاء الذين يقدمون سبريد ثابت مضمونة - مثل هذا ينتشر لا تتغير بغض النظر عن ما.


جميع الوسطاء الآخرون يقدمون فروق ثابتة مع استثناء (غالبا ما تكون ملحوظة بالنجوم *) - وهذه هي فروق الأسعار التي يمكن أن تتغير إذا أصبح السوق متقلبا للغاية، على سبيل المثال، خلال إعلانات الأخبار الهامة مثل الرواتب غير الزراعية، معدل البطالة، مؤشر أسعار المستهلك، ومبيعات التجزئة، وأسعار الفائدة وما إلى ذلك.


كما يجب على التجار ملاحظة الممارسة الشائعة لتوسيع فروقات الأسعار خلال عطلة نهاية الأسبوع، وكذلك لبعض وسطاء الفوركس - خلال ساعات الليل من الاثنين إلى الجمعة.


BrokerGuru.


شكرا لك على ملاحظاتك!


نقوم بتحديث الوسطاء الإدراج يوميا.


فروقات الأسعار هي من بين الأصعب لمواكبة تغيرها بسرعة وباستمرار، وهو أمر متوقع في سوق تنافسي سليم، حيث يجب على وسطاء الفوركس أن يتفاعلوا بسرعة، ضبط ينتشر بهم.


يرجى استخدام هذا الجدول كتوجيه. في حين أن المقارنة سبريد الحية فقط يمكن أن توفر لك مع "ما يصل إلى دقيقة" بيانات دقيقة.


(نحن لا نقدم مقارنة انتشار الحية في الوقت الراهن).


راجعت عدد قليل من هؤلاء السماسرة يو ذكر مع فروق منخفضة ولا عمولات.


وجدت تقريبا جميع المعلومات أن تكون خاطئة.


لذلك هذا ليس مفيدا جدا.


أنا تداول حساب إن في فينسون المالية وانتشاره على اليورو / دولار هو من 0.8 دون عمولة، لقد اختبرت وسطاء آخرين وأفضل انتشارها حوالي 1.2.


تنبيه إستيرفكس أر سكامرز ستونلن مي $ 200.


ثريترادس: 0.9 نقطة ثابتة على اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، أودوس، أوسجبي. لا عمولات.


BrokerGuru.


الأسواق المتقدمة من القائمة هو الخطأ، انها عمولة هو 6 $ إلى 12 لكل جانب. انتشار هو 0.3 إلى 0.8.


BrokerGuru.


هتبس: // فينسونفينانسيال 1pip انتشار ثابت على الحساب الكلاسيكي ومن 0.8 على حساب متقدم ولا كوميسيون على كل نوع الحساب.


غرينفكسترادرس هو الاحتيال الكامل. be متأن.


BrokerGuru.


هذه الصفحة، يبدو أن قائمة ينتشر على النحو التالي: 1 نقطة و 3 نقاط لأنواع الحسابات المختلفة:


وينتشر باكسفوريكس من 0.1 نقطة، ولكن معظم الوقت 0.3.


مرحبا، وأعتقد أن الفوركس وسيط التي تعطي أدنى انتشار أسواق أرمادا. لقد استخدامه الآن.


BrokerGuru.


فوركسكلوب لديها عدة أنواع من الحسابات، واحد منهم هو صفر حساب انتشار، حيث ينتشر = 0 نقطة، ولكنك تدفع كوميسيسونس.


انتشار فوريكسكلوب هو 1.5 - 1.9، وليس 0.


مرحبا، فكس اختيار لا تعلن الانتشار الحقيقي ل يوروس للتجار، منصة التجريبي هو 00-0.5 في حين أن الحقيقي.


منصة 1.5-2.1.


BrokerGuru.


شكرا لك على التحديث.


لديهم 0.8 نقطة مؤخرا.


BrokerGuru.


مجموعة التجارة الحقيقية تقدم 1 نقطة انتسار على اليورو مقابل الدولار الأميركي (ثابت، لا عمولة) اعتبارا من 16 يناير 2018.


فكسم عالية فيس عالية :( 2-5 نقطة لكل التجارة أرغهه خيار سيئة حقا عند التعلم مع حساب الجزئي. أخذت أموالي لأنني لا يمكن أن يبدو أن المضي قدما في طريقتي من التداول والرسوم التي تكبدها. إنهم تهمة 10 دولار للانسحاب :( أنا أتطلع حول رسوم أقل.


هذا الجدول هو الثيران المطلقة **


أواندا يحاول التنافس :) ولكن الإنصاف هو أيضا جزء من الأعمال الناجحة.


وأعتقد، ينتشر ينبغي أن تعلن بأنها "منخفضة تصل إلى 0.9 نقطة". ماذا تقول اواندا؟


لا تضع نشاطك التجاري على الثقة.


اتبع المسار الأكثر أمانا:


1. لا تدع الأرباح لتتراكم في مبلغ ضخم. إجراء سحوبات منتظمة.


2. افتح حساب الفوركس مع أحد البنوك، حيث يمكنك طلب وتلقي بأمان سحب الخاص بك.


أواندا ليس لديها انتشار 0.9 نقطة. هذه كذبة واضحة. لدي حساب أواندا وسألتهم لماذا تعلن عن هذا انتشارا نموذجيا، عندما في الحقيقة أنه من النادر جدا أن نرى. انتشارها النموذجي هو حوالي 1.2 إلى 1.4pips. في الإنصاف لديهم صفات الفداء الأخرى مثل دعم العملاء ممتازة وفورية تقريبا مع الموظفين دراية جدا.


كيف يمكنك الوثوق بشركات الفوركس لإعادة استثماراتك بعد أن حققت أرباحا بقيمة 10 ملايين دولار أمريكي؟


BrokerGuru.


وتقول صفحة إن: "إنتيربانك تنتشر من نقطة واحدة".


ريال مدريد الحقيقي والحسابات القياسية الحقيقية من 1pip.


إن من 0.5 نقطة.


BrokerGuru.


يوفر تداول العملات الأجنبية فكس المتغير بدءا من 0.9 ل يوروس.


BrokerGuru.


هنا نحن قائمة السماسرة الذين يقدمون فروق السعر دون 2 نقطة.


مرحبا إنتيل فكس ديه 2 بب انتشار.


BrokerGuru.


الأدميرال الأسواق - تحديث. شكرا لكم!


فورينفست - كان لديهم إن في اختبار بيتا، وأعتقد أن هذا هو المكان الذي اكتشفنا عن اللجان، ولكن الآن الموقع لا يذكر شيئا عن ذلك. سنقوم بتحديث وفقا لذلك. شكرا لكم!


تمت إضافة إنستافوريكس. شكرا لكم!


إنستافوريكس 0 نقطة مع لجنة على حسابات اليوريكا.


ما هي لجنة فورينفست المجموعة؟ يقولون لا توجد كوميدنس خفية على موقعهم.


أسواق الأدميرال لديها 1 إلى 2 نقطة "ثابت" انتشار. في الواقع أكثر من مرة انها 2 نقطة.


BrokerGuru.


ما هو موقعهم على الانترنت؟ لا أستطيع أن أجد.


أدنى وسيط تداول الفوركس هو فيرتيف 0.5 على يوروس.


BrokerGuru.


وأضاف. شكرا لكم!


مجموعة التجارة الحقيقية.


مجموعة التجارة الحقيقية.


ور / أوسد - 1.5 نقطة (ثابت الانتشار في جميع الأوقات، لا عمولات)


يمكنك العثور على مزيد من المعلومات التفصيلية حول أحجام الانتشار لجميع أزواج العملات هنا:


BrokerGuru.


نلقي نظرة إذا كان هذا يمكن أن يساعد:


ما هو الرافعة المالية يرجى شرح لفترة وجيزة.


فورينفست المجموعة.


وروس هو ثابت 0.50 نقطة (5 أرقام)، لا لجنة.


غبوسد انتشار ثابت 0.50 نقطة (5 أرقام)، لا لجنة.


مجموعة فورينفست انتشرت 0.5 نقطة ثابتة ولا عمولة. قد يكون كذلك 0.0 انتشار و 0.0 كوميسيون لأن ما تودع لك لا ترى مرة أخرى. أبدا!


- فورينفست المجموعة (المؤسسية): - انتشار: 0.5 (ثابت)


- فورينفست المجموعة: - انتشار: 1 (ثابت)


BrokerGuru.


1pipfix هو وسيط إدخال إنفستتكفكس.


في الواقع، أنا متأكد من أن الشركات تدار من قبل نفس الأشخاص.


لذلك، مهما الاستعراضات تجد حول إنفستتكفس، يمكنك استخدام للتعلم عن 1pipfix.


نأمل أن يساعد هذا، لأنه بخلاف ذلك لم يكن لدي حساب مع هذا الوسيط.


عزيزي وسيط المعلم،


كيف هو اور إكس مع 1pipfix الوسيط الكندي.


إيفوريكس، فإنها r جمع 5 نقاط ل 100 $ حسابات. نوبودي سحب المال من them. Is انها احتيال؟ أي هيئة يعرف أدرس مكتبهم؟ أي شخص التاجر حصة معي، 09790683422، معرف البريد: aabbaa87 () جوجل.


فكسرو .8 إلى 2 نقطة.


.8 نادرا ما يحدث. معظم الوقت حوالي 1.5.


BrokerGuru.


هل تقصد أن نستطيع مقارنة معدلات الانقلاب بطريقة أو بأخرى؟


لا أستطيع أن أعده قريبا، ولكن سوف إضافته إلى قائمة الخطط المستقبلية.

No comments:

Post a Comment