Sunday 4 February 2018

أفضل موقع لمعرفة خيارات التداول


أعلى 5 كتب لتصبح تاجر الخيار.
وينظر الكثيرون في خيارات تداول منطقة غير مألوفة وشاقة للاستثمار. لحسن الحظ، هناك الكثير من الكتب الممتازة المكتوبة حول هذا الموضوع لمساعدة التجار على فهم أسواق الخيارات وتعلم كيفية تداولها بشكل مربح. هنا خمسة من أفضل الكتب المتاحة التي توفر تعليم واضح على تداول الخيارات، وكذلك تعليمات حول استخدام استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة.
"خيار الاستثمار الاستراتيجي"، لورانس ماكميلان.
يعتبر الكثيرون أن الكتاب المقدس للتداول الخيارات، لورانس ماكميلان الكلاسيكية من عام 1980، "خيارات والاستثمار الاستراتيجي"، يوفر التجار مع استراتيجيات التداول الخيار العملي تهدف إلى تقليل المخاطر وتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة لمحفظة الاستثمار. في أكثر من 1000 صفحة، والكتاب هو مرجع شامل على خيارات التداول. وهي تتضمن معلومات عن مفهوم استخدام خيارات الخيارات واستراتيجيات الخيارات المحددة وظروف السوق التي تميل إلى العمل بشكل أفضل والحصول على أفضل موقف ممكن للمخاطر / المكافآت لمحفظة استثمارية باستخدام الخيارات كتحوط وكيفية تطبيق قوانين الضرائب على أرباح أو خسائر تداول الخيارات. كما يقدم الكتاب نصائح تفصيلية حول خيارات مؤشر التداول، وخيارات التداول في العقود الآجلة، وقياس واستخدام تقلب السوق. وعلاوة على ذلك، يوفر ماكميلان أمثلة واسعة والرسوم التوضيحية للعديد من استراتيجيات التداول الخيار.
"تقلب الخيار والتسعير"، شيلدون ناتنبرغ.
إن فهم تقلبات السوق وعلاقته بتسعير الخيارات هو المفتاح لمساعدة المتداولين على تصور تسعير الخيارات وتقييم القيمة العادلة في سوق الخيارات. شيلدون ناتنبرغ "تقلب الخيار والتسعير" يعتبر واحدا من أفضل وحدات التخزين على هذا الجانب الحاسم من تداول الخيارات. يوفر ناتنبرغ شرحا واضحا وواضحا لنماذج تسعير الخيارات النظرية، تليها تعليمات في استراتيجيات التداول المحددة التي كانت تاريخيا الأكثر ربحية في مختلف ظروف السوق. وهو يوفر ثروة من المواد على إدارة المخاطر وتقييم الفرص التجارية في الخيارات، وحتى يتضمن المواد على خلق استراتيجيات التداول الخيار الخاص بك. يقدم ناتنبرغ مواده بطريقة واضحة وسهلة المتابعة ويساعد القراء على فهم المفاهيم الأساسية المتضمنة في خيارات التداول، مثل العلاقة بين الخيارات لأصولهم الأساسية وتقلبه وتسعير الخيارات والقيمة الزمنية للخيارات.
"أساسيات أسواق العقود الآجلة والأسواق"، بقلم جون هول.
تجارة الخيارات تحظى بشعبية خاصة مع التجار الذين يتداولون بانتظام أسواق السلع الآجلة. إن "أساسيات أسواق العقود الآجلة وأسواق الخيارات" جون هول، والتي تعتبر نصا مصاحبا ل "خياراته، العقود الآجلة وغيرها من المشتقات المالية"، يقدم فهما واضحا للأسواق التجارية الآجلة والخيارات. وتعتبر هال هيئة معترف بها على نطاق واسع في مجال المشتقات والعقود المستقبلية وإدارة المخاطر التي عملت كمستشار للعديد من الشركات المصرفية الاستثمارية المعروفة. يعتبر عمل مرجعي ممتاز لكل من المبتدئين وتجار الخيار المخضرمين، وكتاب هال يتضمن معلومات عن المبادلات وغيرها من الأدوات المشتقة، وتداول أسعار الفائدة الآجلة وتقدير القيمة الزمنية للخيارات، وكلها قدمت بطريقة سهلة المتابعة.
"خيارات التداول الإغريق: كيف الوقت، والتقلب، وعوامل التسعير الأخرى دفع الأرباح"، من قبل دان باساريلي.
ويكمن جزء كبير من إتقان خيارات التداول في فهم ما يشار إليه باسم "الإغريق". و "الإغريق" هي المصطلحات اليونانية دلتا، ثيتا، فيغا و رو، والتي تشير إلى، على التوالي، حركة سعر الخيار فيما يتعلق الأصول الأساسية حركة السعر، القيمة الزمنية للخيارات، التغيرات في أسعار الخيارات المتعلقة بالتقلبات، وحركات أسعار الخيارات الناتجة عن التغيرات في سعر الفائدة الخالي من المخاطر، والتي تساوي عادة العائد على سندات الخزانة الأمريكية. ويوضح كتاب باساريلي تأثير كل من هذه العوامل على قيم الخيارات ويقدم استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة التي تسعى إلى الربح من التغييرات في أي أو كل من "اليونانيين". يهدف باساريلي لتزويد التجار بالمعرفة والأدوات اللازمة لتقييم أكثر دقة التسعير الخيار، فضلا عن تحديد أفضل مجموعة متنوعة من فرص الربح المتاحة من خلال استخدام ماهرا من الخيارات الصفقات.
"صندوق التحوط للتداول الخيار"، من قبل مارك سيباستيان ودينيس تشن.
"صندوق التحوط للتداول الخيار"، التي صاغها مارك سيباستيان ودينيس تشن في عام 2018، يوفر التجار خيار نموذج التداول التجارية لكسب عوائد مربحة متسقة من تداول الخيارات. في الكتاب، مدرب تداول الخيار سيباستيان ومدير صندوق التحوط تشن توفير خطة خطوة بخطوة لإنشاء محفظة الاستثمار الخيار القصير، وتهدف إلى توليد دخل ثابت من بيع، أو الكتابة، والخيارات. سيباستيان وتشن تقديم فكرة إنشاء أساسا صندوق التحوط الفردية الخاصة بك كتجارة الخيارات. الكتاب العديد من الأمثلة والرسوم التوضيحية تجعل من السهل حتى المتداول خيارات المبتدئين لفهم استراتيجيات التداول الخيار المقدمة. يقدم المؤلفون مشورة مفيدة بشكل خاص حول العناصر الرئيسية للتداول في خيارات إدارة المخاطر والتقلب.

12 خيارات محددة دورات التداول مصممة للحصول على لك من مبتدئ إلى المهنية.
التعلم مع الخيار ألفا لمدة 30 دقيقة فقط في اليوم يمكن أن يعلمك المهارات اللازمة لتوليد الدخل الذي كنت تحلم به.
20 دروس فيديو.
أساسيات الخيارات.
سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.
12 دروس فيديو.
الاستراتيجيات الصاعدة.
إذا كان السوق يتجه أعلى سوف نعرض لكم كيفية إنشاء استراتيجيات محددة التي تستفيد من الأسواق تتجه بما في ذلك استراتيجيات منخفضة الرابع مثل التقويمات، الأقطار، والمكالمات المشمولة والاتجاه ينتشر الخصم.
11 دروس فيديو.
خيارات انتهاء الصلاحية.
سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.
14 دروس فيديو.
تجارة المهنية.
العقل هو كل شيء. عمل التداول بدوام كامل أو مهنيا يتطلب فقط 2 الأشياء؛ كونها متسقة ومستمرة. في هذا القسم مكافأة ونحن سوف تظهر لك ما يلزم لجعل خيارات التداول آلة الدخل.
26 دروس فيديو.
مقالات & أمب؛ المخارج.
يعلمك أنواع أمر الخيار المختلفة بحيث يمكنك تنفيذ بشكل صحيح الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم بما في ذلك السوق، والحد وأوامر وقف مع تسليط الضوء على بعض التكتيكات الأساسية والنصائح التي يمكن استخدامها اليوم.
7 دروس الفيديو.
استراتيجيات محايدة.
سوف تتعلم أن تحب الأسواق الجانبية بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. هذه هي الطريقة التي تتعلم جعل المال التداول في أي سوق.
10 دروس فيديو.
صفقات الأرباح.
عندما تعلن الشركات أرباح كل ربع سنة نحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب.
27 دروس فيديو.
دراسات حالة حقيقية.
نظرة مفصلة على بعض من أفضل الصفقات لدينا موزعة حسب التاريخ والوقت والسعر حتى تتمكن من متابعة على طول خطوة خطوة والتعلم في هذه العملية. كل شيء من تعديلات متعددة كوندور الحديد إلى لفات التقويم وتحوطات الأرباح.
16 دروس فيديو.
إدارة المحافظ.
عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة.
13 دروس فيديو.
استراتيجيات هبوطية.
انخفاض الأسواق وارتفاع الرابع يعطي التجار مثلنا فرصة مذهلة لبيع الخيارات باهظة الثمن أن الاضمحلال في القيمة. سنقوم بتغطية استراتيجياتنا المفضلة لتحقيق الربح حتى عندما تنخفض الأسهم مثل كوندورس الحديد، الخنق، الخ.
12 دروس فيديو.
التسعير & أمب؛ التقلب.
فهم كامل وكامل لكيفية أسعار الخيارات وحيث نحصل على "حافة" لدينا كخيارات التجار باستخدام إيف المئين. يتضمن هذا القسم إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة.
15 دروس فيديو.
التعديلات التجارية.
ماذا يحدث عندما تصبح التجارة سيئة؟ هل طرحت إلى الشهر المقبل، ونقل أسعار الضربة الخاصة بك، إضافة / إزالة جانب واحد أو لا تفعل شيئا على الإطلاق؟ سنقدم لك أمثلة ملموسة عن كيفية التحكم في استراتيجيات الخيارات المختلفة.
"أبحث عن سلالة نادرة من مزود الخدمة الذي لا وعود و الإفراط في تسليم؟ حسنا، كنت قد وجدت هنا مع كيرك وفريق، في الواقع، أنا بحاجة إلى تعديل ذلك الخيار ألفا وعود الأشياء الكبيرة ومن ثم يسلم".
"إذا كنت مهتما حتى هامشية في الخيارات، لديك إلى الخروجOptionAlpha موقع رائع ومحتوى الفيديو.
"لقد اشتركت في الخيار ألفا قبل 6 أسابيع فقط وانها قابس نفسي واللعب التدريب، وأتمنى فقط أن أعود كل تلك الساعات الضائعة في محاولة للقيام بذلك نفسي قبل أن وجدت يا رفاق".
- دينيس غانستر (ميشيغان)
"هذا رهيبة وببساطة إلى نقطة! أنا تعثرت على الخيار ألفا الموقع في وقت سابق في العمل، وجاء المنزل حمامة الحق في. التدريب لا يصدق وسهلة لمتابعة لشخص مثلي. شكر الله وجدت لك!"
- رامون الفاريز (لوس انجليس)
انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.
العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.

أفضل موقع لمعرفة خيارات التداول
إذا لم تكن عضوا حاليا في منتدى ألفا أوبتيون، يمكنك التسجيل اليوم (مجانا) والانضمام إلى الآلاف من زملائك في خيارات الخيارات. ببساطة انقر على الزر الأخضر أدناه لإنشاء حسابك مجانا والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى 12 دورات تداول الخيارات.
"في الوقت الحقيقي عرض الصفقات خيار محدد والمحفظة الشاملة مفيد بجنون! لا أحد يفعل ما كيرك هو هنا في الخيار ألفا - والأرباح التجارية أكثر من تغطية التكلفة!"

أفضل موقع لمعرفة خيارات التداول
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
أنا أتفق مع الكثير من الإجابات الأخرى هنا. لا تنفق أموالك على النشرات الإخبارية أو دورات التداول التي تعد لجعلك في معالج تداول الخيارات.
على محمل الجد، واسمحوا أن تغرق في. أنا لا أقول كل من برامج التعليم والتعليم معلمه هي الحيل، لأن الكثير منهم تدار من قبل التجار المحترفين، ولكن ما أقوله هو أن جميع المعلومات متاحة على الإنترنت مجانا .
مواقع ويب مثل خيارات برو | خيارات التداول شرح قائمة كل شيء ستحتاج أي وقت مضى لمعرفة حول تداول الخيارات.
وتغطي جميع الاستراتيجيات هنا: خيارات الخيارات الأساسية شرح، ويمكنك الاختيار من استراتيجيات صعودية ومحايدة، وهبوطية للتجارة في الأسواق المقابلة.
الكتب والدورات هي مجرد الذهاب إلى أن يكون مضيعة للمال.
شيء آخر ... وهناك الكثير من التجار يقولون شيئا مثل، "المال تخسر عند أول استثمار هو تكلفة الرسوم الدراسية الخاصة بك." أعتقد أن هذا هو حمولة الكلي من حماقة.
المال الذكي لا يغوص في الأسواق ويفقد المال الحق من الحصول على الذهاب. عليك أن تعرف بالضبط ما تفعله عندما كنت تتداول الخيارات، وإلا التحوط مديري الصناديق مثل جيم سيمونز وكين غريفين سوف تكون على الجانب الآخر من الصفقات الخاصة بك وأخذ أموالك أسرع مما يمكنك تصرخ "أوه لا ".
مرة واحدة لديك الكثير من الاستراتيجيات المشمولة، وكنت معتادا على المصطلحات الخيارات والتعاريف، ثم كل ما عليك القيام به هو اختيار الأمن الكامن ووضع التجارة التي تريد أن تجعل.
انها حقا ليست صعبة ... ولكن الجميع يتحدث عن تداول الخيارات والمشتقات التجارية مثل انها شيء مخيف. عند كسرها، انها بسيطة حقا بصراحة، وانها هيك من الكثير أكثر متعة (وربما مربحة) من الأسهم التجارية.
نأمل أن يساعدك هذا على رحلتك.
أفضل طريقة لتعلم الخيارات كمبتدئ ينطوي على نهج 3 محاور: أساسيات، والممارسة، والصبر. حتى قبل السكن في موضوع الخيارات، فمن الأفضل أن تتعلم الأصول الأساسية التي تتألف من الخيارات المحددة كنت تبحث لمعرفة. إذا كان من خيارات الأسهم، وتعلم الأساسية أو العادية سوق الأوراق المالية الاستثمار أولا. إذا كانت العملات، ثم كيف يعمل النقد الأجنبي. لا يمكنك حقا أن تتعلم كيف تستثمر بشكل جيد في الخيارات دون معرفة الأصول الأساسية، وكيف تتصرف. على افتراض أنك قد شهدت بالفعل الاستثمار في الأصول الأساسية أو الأوراق المالية من الخيارات التي تبحث في وأداء واجبك المنزلي من حيث كيفية عمل الخيارات، ستحتاج للحصول على قدميك الرطب والاستثمار في الواقع في الخيارات. في القيام بذلك، استثمار الحد الأدنى من المبلغ فقط لأنه في البداية، يمكنك أن تتوقع المزيد من الخسائر من الأرباح لأنك لا تزال التعلم. كما كنت تستثمر أكثر وأكثر، ستحصل على شعور أفضل من السوق والبدء في كسب أكثر من فقدان. وأخيرا، لا تتسرع عملية التعلم عن طريق الاشتراك في برامج باهظة الثمن. في كثير من الأحيان، مثل هذه المبالغة وعليك أن تتعلم بشكل جيد على قدم المساواة - إن لم يكن أفضل - مع بدائل أكثر عملية مثل الكتب ودورات رخيصة على الانترنت وتجربة التداول الفعلية.
توب 10 أوبتيونس كتب التداول.
1 - خيارات بلايبوك من قبل بريان أوفيربي.
2 - الحصول على الأغنياء مع خيارات: أربع استراتيجيات الفوز مباشرة من الطابق تبادل لي لويل.
3 - خيارات التداول: دليل البدء السريع من قبل كلايدبانك المالية.
4 - خيارات روغ.
5 - الخيار التداول في وقت فراغك من قبل فيرجينيا ماكولوغ.
6 - الكتاب المقدس للاستراتيجيات الخيارات من قبل غي كوهين.
يجب عليك دائما قراءة بعض الكتب الجيدة لفهم الأساسيات. ولكن لا تجعل نفس الخطأ فعلت وقضاء الآلاف من الدولارات على الكتب والدورات، والتفكير أكثر قضيت فرصة أفضل كان لي في أن تكون ناجحة.
في مرحلة ما كنت حصلت على مجرد القفز في والتعلم عن طريق القيام إما عن طريق استخدام المال الحقيقي أو المحاكاة. المشكلة مع المحاكاة هي أنها في الغالب سيئة للخيارات. في نهاية المطاف تحتاج إلى فتح حساب الوساطة الحقيقي للعب مع أفضل الأدوات.
لحسن الحظ، أنا أحاول أن تجعل من السهل على الناس مثلك للانخراط في أي من الأسهم أو خيارات التداول. لقد بنيت كامل في الوقت الحقيقي منصة التداول الافتراضية للأسهم والخيارات مع الاجتماعية والشفافية بنيت في لأغراض تعليمية. ولجعله ممتعا، لقد أضفت روح المنافسة إلى المزيج حتى تتمكن من اختبار مهاراتك ضد التجار الآخرين في حين تعلم منهم في نفس الوقت.
أنا أتداول محافظ متعددة، سواء المال الحقيقي من رأس المال الخاص والظاهري، على موقعي للأغراض التعليمية للجميع لمشاهدة ومتابعة. جميع المحافظ إيجابية باستخدام استراتيجيات مختلفة على نطاق واسع، مما يعني أنني لا مجرد الحصول على الحظ من خلال اختيار استراتيجية أن السوق حاليا يستوعب. اتبع هنا:
تراديفيكس - الطريقة الأكثر ابتكارا لتعلم وممارسة التداول في سوق الأسهم.
الذهاب إلى منظمة المؤتمر الإسلامي (مجلس صناعة الخيارات) الموقع. سجل هناك (إنه مجاني). مجلس الصناعات الخيارات (أويك) (وهو جهد تعاوني من قبل مختلف التبادلات لتثقيف المستثمر) سيكون هناك قسمين من الفائدة - & # 039؛ بودكاست & # 039؛ و & # 039؛ مقاطع الفيديو & # 039؛ - الذهاب من خلالهم - يتم ترتيبها بشكل منهجي جدا (من المبتدئين المطلق إلى المتقدم). لذلك أنت لن تجد نفسك فقدت في كل المعلومات الساحقة.
** هناك اختبار تقييم أيضا (تحت علامة التبويب & # 039؛ طريقي & # 039؛) التي يمكنك محاولة لقياس مستوى الحالي من الخبرة.

أفضل موقع لمعرفة خيارات التداول
الخيار ألفا هو حر في استخدام لطالما كنت تريد. ببساطة إكمال ملفك الشخصي عضوية جديدة أدناه وستحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى منصة التدريب رقم 1 في المرتبة للمتداولين الخيارات.
هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول هنا.
"أبحث عن سلالة نادرة من مزود الخدمة الذي لا وعود و الإفراط في تسليم؟ حسنا، كنت قد وجدت هنا مع كيرك وفريق، في الواقع، أنا بحاجة إلى تعديل ذلك الخيار ألفا وعود الأشياء الكبيرة ومن ثم يسلم".
"على الاطلاق، أسفي الوحيد هو أنني لم أتمكن من العثور عليك 5 سنوات أو 2 سنة أو حتى قبل سنة واحدة، وقد اشتركت الكثير من المواقع الأخرى التي لا قيمة لها دون مكاسب. أسلوبك كله متفوقة من حيث التداول والتدريب، التواصل، ورعاية كل مشترك، فقط عن كل شيء. "
"منذ أن كنت قد شاركت مع الزراعة العضوية، لقد كنت للتو على مستوى آخر (على حد علمي وبحسب حسابي)، وأنا أرسل جميع زملائي لك!"
"من النادر جدا أن أحصل على عضوية مع أولئك الذين يدعون أنهم" خبراء استثمار "عبر الإنترنت، حيث أن قانون سمك الحفش يميل إلى أن يكون قابلا للتطبيق على نطاق واسع، ولكن بعد مرور بعض الوقت من خلال موقعك، سرعان ما أصبح واضحا أن الخيار ألفا كان واحدا من تلك الماس المستعصية من أي وقت مضى في الخام والأكثر إثارة للإعجاب ".
- الدكتور جيمس بيبل (بالتيمور)
"لقد اشتركت في الخيار ألفا قبل 6 أسابيع فقط وانها قابس نفسي واللعب التدريب، وأتمنى فقط أن أعود كل تلك الساعات الضائعة في محاولة للقيام بذلك نفسي قبل أن وجدت يا رفاق".

No comments:

Post a Comment