Monday 5 February 2018

إيتس عاصمة النقد الاجنبى التجريبي


مراجعة إيتكس كابيتال وسيط.


تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.


لدينا مراجعة إيتكس كابيتال.


نبذة عن الشركة.


تأسست إيتكس كابيتال أصلا في عام 1973. إيتكس هو اسم العلامة التجارية المستخدمة للشركة القابضة مونيكور المحدودة حاليا، يتم تنظيم هذا الوسيط وأذن من قبل فكا. تقدم إيتكس كابيتال خدمات التداول المالي لكثير من البلدان بما في ذلك الولايات المتحدة. تتخصص إيتكس في تزويد العملاء بالوصول إلى أنواع مختلفة من الأسواق عن طريق الرهانات انتشار وعقود الفروقات. وقد شهدت الشركة نموا في شعبيتها نتيجة لفعالية خدمة العملاء. إتكسف كابيتال تنفذ نهج العميل الموجه وراء كل المبيعات، والأعمال التجارية، ودعم العملاء، والعمليات التقنية.


أنواع الحسابات.


إيتكس كابيتال هي شركة متعددة الاستخدامات توفر أنواع حسابات متميزة للعملاء المتميزين. والهدف الرئيسي للشركة هو الاعتراف كل من العملاء ذوي الخبرة والمبتدئين. تقدم إيتكس أربعة أنواع حسابات مختلفة تم تصميمها لمساعدة أي عميل بغض النظر عن مستوى المهارة.


يستخدم الحساب الثنائي العملاء الذين يتطلبون الحد الأدنى من المخاطر خلال عقد قصير الأجل. هذا حساب مثالي لمراهنات الانتشار السريع.


حساب التاجر هو حساب سهل الاستخدام يوفر سهولة الوصول إلى أي نوع من الأسواق.


حساب ترادربرو يشبه حساب التاجر. ومع ذلك، هذا الحساب هو للتجار جادة وخبرة. يوفر هذا الحساب مؤشرات وأدوات معقدة ومخططات لتجربة تداول محسنة.


و MT4 مفيد للعملاء التي تتطلب التداول عبر واجهة مستخدم أكثر تقنية. وعلاوة على ذلك، هذا الحساب هو مناسب لتداول الأتمتة.


العمولات & أمب؛ الهوامش.


وفيما يتعلق بفوارق الدفع، يمكن أن تكون متغيرة أو ثابتة. أزواج العملات الرئيسية لديها انتشار ثابت بشكل كبير. على سبيل المثال، ور / أوسد و غبب / أوسد توفر انتشار 1.5 نقطة. ينتشر المؤشر أقل قليلا عند نقطة واحدة.


من أجل تلبية احتياجات السوق تطلبا، تقدم إيتكس حاليا فروق أسعار متغيرة لستة من أزواج العملات الأكثر تداولا. على سبيل المثال، يبدأ زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) بنحو 0.9 نقطة في حين أن اليورو / دولار قد يبدأ بنحو 0.7 نقطة.


في معظم الحالات، يجب على المتداولين دائما أن يولوا اهتماما متزايدا للفوارق المتغيرة. تقوم إيتكس كابيتال بمراقبة الأسعار بشكل متكرر من أجل توفير فروق أسعار منخفضة.


برامج التداول.


تتفهم إيتكس أهمية منصة تداول موثوقة ومنظمة بشكل جيد. تقدم إيتكس كابيتال منصة تداول مختلفة للعملاء. منصة إيتكس كابيتال الملكية هي سريعة وسهلة الاستخدام، وقوية. هذا المنبر يكمل الصفقات في أقل من ثانية. هذه الميزة تساعد العملاء قفل في أسعار مرغوبة بسرعة. بالإضافة إلى ذلك، فإن ميزة التجارة بنقرة واحدة تقلل من وقت التداول بشكل كبير. وتشمل بعض نقاط القوة الأخرى للمنصة توقف مضمونة وقوائم المراقبة.


منصة التداول الأخرى هي إيتكس ميتاتريدر 4 أو MT4. هذا المنبر هو أكثر شعبية من منصتين. شعبية ليست فقط في إيتكس، وهذا هو ضمن التداول المالي. السبب الرئيسي للشعبية هو التخصيص المطبق لمنصة MT4. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن هذا المنبر أدوات معقدة مثالية للرسم والتحليل الفني.


الودائع & أمب؛ الانسحاب.


هناك عدة طرق لإيداع. وتشمل هذه الطرق استخدام بطاقة الائتمان، واستكمال التحويل الإلكتروني، والدعوة عن طريق الهاتف، واستخدام بطاقة السحب الآلي.


ومن ناحية أخرى، يتم الانتهاء من عمليات السحب باستخدام بطاقات الائتمان والتحويلات البرقية.


دعم العملاء.


تقدم إيتكس كابيتال خدمة ممتازة للعملاء والدعم. هناك العديد من اللغات التي تشمل الصينية والإسبانية والدنماركية والإيطالية والفرنسية والألمانية. اللغة الرئيسية لدعم العملاء هي اللغة الإنجليزية. النظام متاح من خلال موقع المملكة المتحدة. من أجل الاتصال بفريق الدعم، يجب على العملاء استخدام الهاتف أو الفاكس أو البريد الإلكتروني. التداول مفتوح 24 ساعة.


المنظمين & أمب؛ سلامة.


هذه الشركة تفهم حجم راحة العميل من العقل أثناء التداول. لطمأنة العملاء، إيتكس يعتمد على حوكمة صارمة لتوجيه عملية الأعمال. تستخدم إيتكس كابيتال حسابات منفصلة للعملاء. وتنفذ الشركة أيضا حسابات الموارد المالية على أساس يومي للمساعدة في ضمان امتثال الشركة لمتطلبات فكا المقررة. إتكس هي شركة منظمة تسمح للعملاء بالانضمام إلى نظام تعويضات مصرح به يعرف باسم نظام تعويضات الخدمات المالية. إذا تم تصفية الشركة، يمكن للعملاء تقديم مطالبة تصل إلى 50،000 جنيه.


الرافعة المالية هي المبلغ الذي يمكن للمتداول أن يزيد من التجارة. تقدم شركة إيتكس كابيتال حاليا 0.5٪ أو 1: 200. من المهم بالنسبة للمتداولين المبتدئين أن يولوا اهتماما وثيقا بالرافعة المالية.


مقارنة إتكس كابيتال.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


مراجعة أفاتريد.


استعراض الأسواق.


إيرونفس الاستعراض.


مراجعة إتورو.


مراجعة يوتراديفس.


Trade360 مراجعة.


مراجعة سبريدز الأساسية.


مراجعة فسبريموس.


مراجعة فكستم.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


أعلى أسعار التشفير.


وسطاء الفوركس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


مراجعة إيتكس كابيتال.


إيتكس كابيتال ثنائي.


تداول الخيارات الرقمية مع شركة الوساطة المتخصصة هو متعة مربحة حقا. لدينا مراجعة إيتكس كابيتال يجب أن نبدأ من حقيقة أن هذا الموفر يعطي عملائها إمكانية لا مثيل لها للاستثمار في أكثر من 50 زوج من العملات المختلفة، وعشرات من السلع والمؤشرات ومئات من الأصول.


يوفر إيتكس كابيتال ثنائي تداول الهامش عالية لصالح فروقات صغيرة وعائدات عالية. ومن خلال توفير العديد من منصات التداول، سواء المحمول وسطح المكتب، وكذلك على شبكة الإنترنت، ويبدو أن هذه الشركة لديها كل الخيارات لتناسب أي نوع من المستثمرين.


منصة التداول إيتكس كابيتال MT4.


التنقل هو مفهوم رئيسي للتجار. المستثمرون لديهم خيار التداول على منصة متنقلة الروبوت أو دائرة الرقابة الداخلية، على لوح، أو باستخدام منصة سطح المكتب تحميل إيتكس كابيتال MT4 أو منصة إيتكس التاجر برو على الانترنت ومنصة إيتكس ثنائي.


منصات متحركة تسمح لسهولة الوصول إلى الصفقات اليومية، والتي لا تتطلب أي تحليل تقني خاص. يتم توفير كل الأصول مع مخطط واضح يظهر تحركات الأخيرة، والمنصات نفسها تفاعلية جدا. ولكن إذا كنت بحاجة إلى بعض أدوات الرسم البياني المتقدمة، يمكنك أن تتردد في البدء في استخدام منصة إيتكس كابيتال MT4 القديمة الجيدة، وهو معروف على نطاق واسع من سوق الفوركس.


إذا كنت بحاجة إلى بعض الميزات الفريدة للمساعدة في أنشطة الاستثمار اليومية، ثم تم تصميم إيتكس التاجر برو منصة لإعطاء النطاق النهائي من كل الأصول المتاحة على شبكة الإنترنت. مع مجموعة واسعة من الأدوات التحليلية، يمكنك تفصيل على كل تجارة واحدة كنت مكان، للتأكد من أنه اتضح مربحة.


وقد تم الاعتراف منصة إيتكس كابيتال ثنائي على الانترنت على نطاق واسع باعتبارها واحدة من أفضل وسهلة الاستخدام منصة التداول المتاحة لعامة الناس. إذا كنت مبتدئا وتقرر بدء التداول مع الوسيط، ثم هذا واحد هو مجرد حق مناسبا لك. هناك مكافأة إيتكس كابيتال المتاحة التي يمكن أن تعزز الاستثمار الخاص. وعند استخدام هذا النظام الأساسي يمكن أن تصل الأرباح إلى 100٪ في التجارة، على الرغم من أن متوسط ​​معدل الربح هو حوالي 80٪.


هيئة الرقابة المالية - أيسلندا.


يعتمد على طريقة الانسحاب.


يبدأ عند 0.7 نقطة.


ما يصل إلى 5٪ استرداد للخسارة على الصفقات.


المس خيارات الدفع (الحد الأقصى)


من الاثنين إلى الجمعة من 7:30 صباحا حتى 9:00 مساء.


إيتكس كابيتال الفوركس.


إتكس كابيتال الفوركس متاح فوت الفوركس التجار الذين يرغبون في زيادة أرباحهم من خلال تداول أزواج العملات. إيتكس كابيتال فوريكس كصانع سوق في مجموعة ضخمة من تداول العملات تقدم لعملائها إمكانية تداول الفوركس على أنواع مختلفة من المنصات مثل إيتكس ترادربرو، إتكس MT4 مع الرافعة المالية تصل إلى 1: 200 والتي ليست عالية مثل ما الفوركس الأخرى وسطاء عادة ما تقدم.


إيتس كابيتال انتشار متغير كما هو الحال مع معظم صناع السوق في هذه الصناعة مع انتشار ور / أوسد يبدأ من 0.7 نقطة.


وكقاعدة عامة في منصات تداول العملات الأجنبية مثل MT4، يسمح التحوط أثناء التداول وكل ما عليك القيام به هو تحويل وظيفة على بالإضافة إلى التداول بنقرة واحدة، وقف الخسارة و إي.


إتكس كابيتال تداول الفوركس كاف للمتداولين الذين يتطلعون للتداول بشكل آمن ومربح مع وسيط منظم. يوفر إتكس كابيتال فوريكس التجار مع أزواج الفوركس المختلفة المتاحة للتداول بالإضافة إلى العقود مقابل الفروقات والثنائيات والأسهم والسلع والمؤشرات طويلة مع مجموعة واسعة من الأصول المختلفة للاختيار من بينها.


إيتكس كابيتال ديمو.


عندما تقرر بدء التداول مع هذا الوسيط، سيتم منحك خيارا لفتح حساب تجريبي مباشر أو حساب تجريبي من إيتكس كابيتال. في الواقع، على عكس غالبية الوسطاء الآخرين، لا توجد أنواع حسابات أخرى، لا حسابات ثانوية أو رئيسية. كل عميل مهم للوسيط، لذلك ليس هناك تمايز. وهذا قد يوجه نداء إلى بعض العملاء، وقد يكون عيبا للآخرين. وبما أن المستثمرين الكبار عادة ما يتطلبون علاجا ومكافآت متميزة، ولكن هذا ليس هو الحال هنا. ولكن هناك قضية واحدة هنا. إذا كنت ترغب في تداول منصات مختلفة، سيكون لديك لفتح عدة حسابات لكل واحد منهم. وهذا يتطلب وقتا إضافيا واستثمارا. وأيضا وسيط يعطي فرصة لمحاولة إيتكس كابيتال التجريبي على كل منصة المتاحة: ترادربرو، إيتكس كابيتال MT4، ثنائي.


مكافأة إيتكس كابيتال.


خيارات التداول الرقمية مع هذه الشركة هي في الواقع خيار كبير للتجار ذوي الخبرة، مع الأخذ بعين الاعتبار مجموعة متنوعة من الخيارات التجارية. عليك أن تختار بين العديد من المنصات، وأساليب التداول، وقوائم الأصول هائلة للمتاجرة. وفيما يتعلق بمثل هذا التنوع من إمكانات الاستثمار، يصبح من الواضح أن للمبتدئين هذا النوع من التعقيد قد يكون قليلا من الصعب، ولكنها مثالية للتاجر المهنية. يوفر نظام المكافآت إيتكس كابيتال 2 أنواع - 20 $ مكافأة للتسجيل وإيداع مكافأة تصل إلى 3 750 $. لديك للاتصال الدعم المباشر لهم لتقديم مكافأة فريدة من نوعها. إذا كنت تبحث عن بداية مباشرة ومبسطة من مهنتك التجارية، قد يكون هذا الموفر مناسبا لك.


إيتكس كابيتال ثنائي: الدعم.


تلخيص مراجعة إيتكس كابيتال لدينا، يجب أن نقول أن وجود العديد من المنصات والأصول وخيارات التداول العامة هذه الشركة ملزمة أن يكون لها دعم قسط لديه فهم واضح لجميع العمليات الأساسية. وهذا هو في الواقع. على عكس غالبية المنافسين، وتوظف الشركة وسائل الاعلام الاجتماعية، مثل الفيسبوك وتويتر ويوتيوب وينكدين للحفاظ على اتصال مع قاعدة عملائها. وهذا يدل على أنه لا يخاف من الدعاية، لأن جميع أفعاله واضحة وقانونية. هذه الشركة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي تحت رقم 124721.


ويغطي الدعم اللغوي اللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية، مما يعني أن تركيز الشركة الأساسي على زبائن الاتحاد الأوروبي، الذي يطالبون بالقول على الأقل. يمكن للعملاء أيضا العثور على إجابات لأسئلتهم على بلوق، في قسم التعليمات من الموقع أو الاتصال بفريق خدمة العملاء عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو شكل على شبكة الإنترنت أو الدردشة.


وأخيرا، في هذا الاستعراض إيتكس كابيتال، يجب أن نضيف أن الشركة توفر الندوات مجانا، ندوات حية، دورات المتداول وعروض الطريق على مختلف المواضيع على أساس أسبوعي لمساعدة عملائها الحصول على بعض التبصر في أعماق الخيارات الثنائية العالم التجاري.


إيتكس كابيتال ديمو أكونت ريفيو.


في هذه المراجعة حساب تجريبي إيتكس كابيتال نحن كشف كل ما تحتاج لمعرفته حول منصة إيتكس من عملية الاشتراك لوضع أول صفقة.


أفكارنا الأولية على حساب تجريبي إيتكس كابيتال هي.


تسجيل سريع وبسيط سهلة الاستخدام منصة حديثة بسيطة لتخصيص لتناسب تفضيلاتك الخاصة الوصول على الفور المعلومات الرسم البياني ذات الصلة.


لبدء ممارسة والتداول مع حساب تجريبي إيتكس كابيتال ببساطة انقر هنا: إيتكس كابيتال حساب تجريبي. بدلا من ذلك إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن إيتكس كابيتال، نلقي نظرة على مراجعتنا الكاملة لشركة إيتكس كابيتال الذي يتضمن أيضا لمحة فيديو للوسيط.


نظرة عامة على حساب تجريبي إيتكس كابيتال.


ومن الخيارات الشائعة للتجار الاستفادة من حساب مظاهرة قبل الالتزام بمنصة محددة. تقدم إيتكس كابيتال هذه الفرصة. وهو خيار كبير لأولئك الذين قد تكون غير مألوفة مع كيفية وظائف منصة بهم.


عملية التسجيل بسيطة وبعض المعلومات الأساسية مطلوبة أولا. يجب معالجة هذه الحقول:


الاسم الأول والاسم الأخير. رقم الهاتف صالح (للاتصال في المستقبل). عنوان البريد الإلكتروني الوظيفي.


وبمجرد تقديم هذه التفاصيل، سيتم نقل مقدم الطلب فورا إلى صفحة الحساب التوضيحي الرئيسية. يرجى ملاحظة أن أدوبي فلاش بلاير يحتاج إلى تثبيت من أجل عرض كافة المعلومات بشكل صحيح. المهم أن نلاحظ أن الحساب التجريبي يعمل على كل من ماك و بيسي.


واحدة من مزايا منصة التي تقدمها إيتكس كابيتال هو أنه بديهية للغاية ونظيفة. من التخطيط الافتراضي هنا العديد من الميزات الجدير بالذكر هنا. أولا، يتم سرد قائمة منسدلة من الأصول الأكثر شعبية على الجانب الأيمن من الصفحة الرئيسية. وتشمل هذه:


السندات وأسعار الفائدة.


وهناك أيضا قائمة المراقبة التي تمكن التاجر لمتابعة أدوات محددة التاجر تشارك حاليا في أو يحتمل أن ترغب في التجارة. يتم عرض الأرصدة النقدية، والمواقف المفتوحة / المغلقة، هوامش المحجوزة وصناديق التداول المتاحة على طول الجزء العلوي من هذه الشاشة كذلك.


الجزء السفلي من الشاشة الرئيسية يعرض جميع المواقف المفتوحة حاليا بطريقة من أعلى إلى أسفل. يتم توضيح التنبيهات والأرصدة والمعاملات وتاريخ التجارة والمواقف المفتوحة بوضوح هنا وبنقرة زر واحدة، كل يمكن فحصها بمزيد من التفصيل. هذه يمكن فتحها في نافذة منفصلة لتبسيط التواصل.


يجب أن نلاحظ هنا أنه مع حساب مظاهرة، العميل لديه فقط الوصول إلى برنامج تراديربرو التي تقدمها إيتكس كابيتال. هذا هو إطار الملكية التي يفضلها العديد من الأفراد. ومع ذلك، هناك أيضا إمكانية الترقية إلى نظام ميتا التاجر 4 شعبية أو بديل الخيارات الثنائية. وكلاهما يتطلب إيداع الأموال. على الرغم من أن مبلغ الأموال المودعة سوف تختلف، التاجر لا يزال لديه ميزة التمتع مكافأة لأول مرة وكذلك مكافأة التسجيل (موضح في الموقع).


الأصول والصناديق الإيضاحية المخصصة.


عندما يتم فتح حساب مظاهرة لأول مرة مع إيتكس كابيتال، سيتم توفير التاجر مع € 10،000 يورو (أو ما يعادل النقد) من الأموال. ويمكن بعد ذلك استخدامها لفتح المراكز فورا داخل القطاعات المذكورة أعلاه. هناك العديد من الأصول الفريدة للاختيار من بينها. في حين يمكن تقسيمها إلى مجالات مثل السلع والمؤشرات والأسهم، فإن القائمة المنسدلة ضمن كل فئة توفر المزيد من الخيارات. ويمكن أن تشمل الأمثلة هنا مؤشرات أوروبية رئيسية أو ثانوية، وأسهم خاصة بكل بلد، وسلع أساسية مثل المعادن أو الطاقة، وأسعار الفائدة على السندات القصيرة الأجل، ومواقع عقود الفروقات. مع أي من هذه الخيارات، يتم عرض عرض الأسعار وأسعار الطلب في الوقت الحقيقي. وهناك أيضا شريط البحث التي تمكن المستخدم من سحب بسرعة ما يصل أصول محددة أو موقف التداول.


ويمكن دائما إضافة الأموال إلى هذا الحساب التوضيحي، وبمجرد استنفاد الأموال المخصصة في البداية، من الضروري أن يقوم العميل بالترقية إلى وضع حي من أجل مواصلة التداول.


افتح حساب تجريبي مع إيتكس كابيتال اليوم.


تنويه: بعض الروابط في هذه المقالة قد تستخدم الروابط التابعة، وهذا يعني أننا نتلقى عمولة إذا قمت بإعداد حساب مع وسيط بعد زيارتهم من خلال الرابط لدينا. هذه اللجان تساعد على تغطية تكاليف تشغيل هذا الموقع، ولا تضيف أي تكلفة إضافية لك (في بعض الحالات، فإنه يوفر لك أسعار أفضل)، حيث يتم تغطية عمولة لدينا من قبل الوسيط.


7 الخيارات الثنائية.


قبل الاستثمار في حساب تداول إيتكس كابيتال حقيقي، من المستحسن جدا أن التجار عديمي الخبرة الاستفادة من حساب تجريبي إيتكس كابيتال. هذا هو نوع من الحساب الذي يسمح للتجار للتداول الخيارات الثنائية في بيئة السوق الحقيقية واستخدام الأموال الافتراضية. مع مثل هذا الحساب، يمكنك اختبار مهاراتك بشكل فعال في تداول الخيارات الثنائية، وتعلم ومحاولة الخروج من مختلف الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول وكذلك الكمال أوجه القصور في تداول الخيارات الثنائية قبل أن تتمكن من المغامرة في منصة التداول الحقيقي. للتجار المبتدئين الذين يتطلعون إلى الاستثمار في صناعة الخيارات الثنائية، وهذا هو الحساب الذي يجب أولا فتح وتشغيل على هذا المنبر. في حين تداول الخيارات الثنائية من السهل نسبيا لأي تاجر والتدريب والتعليم على أساسيات التجارة هي فيتا، فيما يتعلق الربحية على المدى الطويل من التجارة. بعد أن كان في صناعة الخيارات الثنائية لفترة لينغ، إيتكس كابيتال الخيارات الثنائية وسيط يفهم بوضوح هذا.


ونتيجة لذلك، يقدم وسيط بعض من أفضل حسابات التداول التجريبي في هذه الصناعة. تتيح حسابات التداول التجريبي إيتكس كابيتال للمتداولين ممارسة الخيارات الثنائية للتجارة باستخدام خيارات بوت / كال. في حين أن التجار من ذوي الخبرة قد يعتقدون أنهم لا يحتاجون إلى حساب تجريبي، فمن المهم في الواقع لأنه يسمح لهؤلاء التجار تعلم كيفية الاستفادة من مختلف الأدوات والميزات التي يقدمها الوسيط لتداول الخيارات الثنائية. في هذا الصدد، تم تصميم حسابات التداول التجريبي على العرض على منصة الخيارات الثنائية إيتكس كابيتال لتكون سهلة الاستخدام وفهم لكل من المبتدئين وكذلك التجار من ذوي الخبرة على هذا المنبر. مع حسابات التداول التجريبي إيتكس كابيتال، لا تتعلم فقط كيفية تنفيذ الصفقات في السوق المالية وجعل التوقعات الصحيحة، ولكنها تسمح أيضا للتجار لتعزيز مهاراتهم في تداول الخيارات الثنائية وبناء ثقتهم في فتح وإغلاق الصفقات.


بيئة التداول منخفضة المخاطر التي تقدمها منصة تداول الخيارات الثنائية إيتكس كابيتال تحفز التجار على الاستثمار في التجارة وتحقيق الربح. لذلك، ننصحك للاشتراك في حساب التداول التجريبي إيتكس كابيتال، إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستثمر في الخيارات الثنائية. بالإضافة إلى حساب التداول التجريبي، وتقدم الشركة أيضا المواد التعليمية على تداول الخيارات الثنائية على موقعه على الانترنت. هذا يزود التجار بالمعلومات التي يحتاجونها لاتخاذ قرارات أكثر استنارة بشأن فتح وإغلاق الصفقات في السوق المالية. أفضل شيء عن حسابات تداول الخيارات الثنائية إيتكس كابيتال هو أنها حرة لفتح وتشغيل.


للوصول إلى منصة التداول التجريبي إيتكس كابيتال، من المفترض أن تفتح حسابا لدى الوسيط من خلال موقعه الإلكتروني. وبمجرد الانتهاء من فتح حساب التداول التجريبي على منصة الخيارات الثنائية إيتكس كابيتال على الانترنت، يمكنك الاستفادة من الأموال الافتراضية التي تقدمها الشركة لتداول الخيارات الثنائية في بيئة حقيقية. على الرغم من أن إندنتيد للممارسة، وحسابات التداول تجريبي إيتكس كابيتال الاستفادة من جو التداول الحقيقي. ويهدف هذا إلى مساعدة التجار الجدد على تعلم كيفية تحليل السوق وجعل التوقعات الصحيحة، حتى عند استخدام حسابات التداول الحقيقية. وفي هذا الصدد، فإن التغيرات في الأسعار لمختلف الأصول التي يتم الحصول عليها في منصة التداول التجريبي هي في الواقع حقيقية وتمشيا مع التغيرات في السوق المالية. ومع ذلك، فإن الحسابات خالية من المخاطر في أنك لن يكون المال الفعلي خصم من حسابك، بعد التنبؤ الخاطئ على منصة التداول الافتراضية.


لتحقيق أقصى استفادة من حسابات التداول التجريبي إيتكس كابيتال، يجب على التجار أن يحرصوا على كيفية تحليل مراجعات السوق وقراءة الإشارات الحية التي تقدمها الشركة؛ وبالتالي جعل تنبؤات أكثر دقة على تحركات الأسعار من مختلف الأصول على هذا المنبر. الحسابات التجريبية التي تقدمها وسيط إيتكس كابيتال تختلف عن تلك التي تقدمها وسطاء الخيارات الثنائية الأخرى في أن التجار يمكن أن يكون حسابات تجريبي مخصصة وفقا لاحتياجاتها. وهذا يعني أن الحسابات التجريبية للتجار الجدد تختلف عن تلك الخاصة بالتجار ذوي الخبرة في منصة الخيارات الثنائية إيتكس كابيتال. مرة أخرى، فمن الممكن أيضا للتجار للوصول إلى حسابات تجريبية إيتكس كابيتال على أجهزتهم النقالة أثناء التنقل.


المكافآت التي تقدمها إتكس كابيتال وسيط.


يوفر وسيط الخيارات الثنائية إيتكس كابيتال مكافآت سخية لتجارها في مختلف الحالات. على سبيل المثال، يمكن للمتداولين على منصة التداول الثنائية هذه الحصول على مكافأة إيداع أولية تصل إلى 60٪ من أموالهم المودعة من الوسيط. ومع ذلك، يجب عليك طلب المكافأة حتى يتم منحها من قبل موظفي خدمة العملاء في إيتكس كابيتال. إذا قمت بإجراء مبلغ يساوي الحد الأدنى للإيداع الأولي 250 $ على هذا النظام الأساسي، يمكنك الحصول على إيداع 30 في المئة من الأموال المودعة. الحد الأقصى لمبلغ الإيداع الأولي الذي يمكنك الحصول عليه من هذا الوسيط هو 20،000 $، وهو ما يزيد مع زيادة في المبلغ المودع.


الحد الأدنى للإيداع الأولي الذي تقدمه هذه الشركة، وكذلك الإيداع المقدم لهذه الودائع يختلف حسب نوع الحساب الذي تسجله لدى الوسيط. وسيط إيتكس ثنائي يقدم أربعة أنواع الحسابات المختلفة، بما في ذلك إتكس ثنائي، التاجر برو، إتكس MT4 و إتكس التاجر. جميع أنواع الحسابات الأربعة التي تقدمها وسيط الخيارات الثنائية إيتكس كابيتال لديها مجموعة مختلفة من المتطلبات فضلا عن أدوات التداول والميزات. الشركة لا تمنح المكافآت تلقائيا لتجارها. بدلا من ذلك، فإنه يسمح للتجار لطلب المكافآت إذا كانوا يريدون. قبل طلب مكافأة الإيداع الأولي التي يقدمها وسيط إيتكس كابيتال، يجب أن تأخذ وقتك للذهاب من خلال شروط المكافأة والشروط التي يفرضها الوسيط. على سبيل المثال، هو شرط من قبل الشركة أن التجار تحقيق حجم التجارة 30X المكافأة الممنوحة قبل أن يسمح لهم بسحب المكافأة جنبا إلى جنب مع عائداتها.


إذا لم تستوف هذا الشرط، فلن يسمح لك بسحب الأموال من حسابك. هذا هو السبب في أنك بحاجة إلى أن تكون حذرا جدا في حين قبول المكافآت من وسطاء الخيارات الثنائية. المكافآت التي يقدمها وسيط الخيارات الثنائية إيتكس كابيتال ليست مجرد حافز لجذب التجار لمنصة التداول. فإنه يوفر فرصة رائعة للتجار لزيادة تجمع رأس المال لفتح المزيد من الصفقات. يمكن للمتداولين الخيارات الثنائية من جميع أنحاء العالم، بخلاف الولايات المتحدة الأمريكية الآن فتح حسابات مع إيتكس كابيتال والاستفادة من مكافأة الإيداع الأولية.


بعد منح مبلغ المكافأة والاستفادة من حساب التاجر، فإنه متاح بسهولة للتداول الخيارات الثنائية. إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية، يجب عليك النظر في طلب هذه المكافأة. هذا سيزيد رأس المال الخاص بك. وبالتالي تسمح لك لفتح المزيد من الصفقات. بالإضافة إلى ذلك، فإن المكافأة أيضا وسادة لكم ضد الخسائر، إذا التنبؤ الخاص بك تبين أن تكون خاطئة. يمكن استخدام مكافأة الإيداع الأولية التي تقدمها إتكس كابيتال لفتح الصفقات على أي من الأصول المختلفة المعروضة على هذا المنبر، مثل المؤشرات وأزواج العملات والأسهم والسلع. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك فتح على المدى القصير، فضلا عن الخيارات على المدى الطويل باستخدام مكافأة الإيداع الأولي. بهذه الطريقة، سوف تكون قادرة على تلبية متطلبات دوران في غضون فترة قصيرة.


مرة واحدة كنت قد استوفت متطلبات الانسحاب مكافأة المفروضة من قبل هذا الوسيط، يمكنك سحب أموالك. إذا كان المبلغ الذي تقوم بسحبه أكثر من المبلغ الذي أودعته في حسابك في البداية، سيطلب منك استخدام طريقة مختلفة لسحب الرصيد، بخلاف المبلغ الذي استخدمته لإيداع الأموال في حساب إيتكس كابيتال. الكل في الكل، منصة تداول الخيارات الثنائية التي يقدمها هذا الوسيط هي آمنة ومأمونة. على هذا النحو، عمليات الإيداع والسحب آمنة جدا.


إيتكس كابيتال موبايل منصة التداول.


مع رأس المال إيتكس، والتداول في الخيارات الثنائية على حد سواء متعة ومربحة. ويرجع ذلك أساسا إلى منصة على العرض من قبل وسيط سهلة الاستخدام وسلس للتجار في الخيارات الثنائية. في واقع الأمر، لا تحتاج إلى أن يكون تاجر من ذوي الخبرة للتجارة الخيارات الثنائية على هذا المنبر وتحقيق الربح أثناء ذلك. مع واحدة من أدنى متطلبات الإيداع الأولي في هذه الصناعة، والاستثمار في الخيارات الثنائية من خلال وسيط رأس المال إيتكس بأسعار معقولة لأي تاجر الطموح في جميع أنحاء العالم. ونظرا للتقدم التكنولوجي في هذه الصناعة، فإن عددا متزايدا من السماسرة الثنائية الخيارات السمعية على الانترنت تجعل من الممكن لعملائها الوصول إلى حسابات التداول الخاصة بهم والخيارات الثنائية التجارية من خلال فواتيرهم النقالة. ويصبح هذا ممكنا من خلال تطبيقات التداول المحمول التي يقدمها هؤلاء السماسرة.


للبقاء في خط مع التغيرات في هذه الصناعة، وضعت إيتكس عاصمة الخيارات الثنائية وسيط دولة من بين الفن المحمول منصة تداول الخيارات الثنائية لعملائها أيضا. مع إيتكس منصة التداول المحمول العاصمة، يمكنك الوصول إلى حساب تداول رأس المال إيتكس باستخدام نفس تفاصيل تسجيل الدخول التي تستخدمها على منصة القائم على الكمبيوتر. من هذا التطبيق التداول المحمول، يمكن للتجار تنفيذ أي عملية تقريبا على منصة الكمبيوتر. وهذا يشمل مختلف المعاملات، مثل الودائع والسحب وكذلك فتح وإغلاق الصفقات على منصة الخيارات الثنائية إيتكس العاصمة. مع إيتكس تطبيقات الهاتف المتحرك العاصمة، لم يكن لديك لتبقى أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالنسبة لك لمواصلة منصات التداول على هذا المنبر. بدلا من ذلك، يمكنك تحليل السوق، والحصول على التجارة إشارات الخيارات الثنائية والصفقات المفتوحة في أي وقت وفي أي مكان.


حاليا، كل ما تحتاجه هو هاتف محمول متوافق واتصال بالإنترنت بالنسبة لك لتكون قادرة على التجارة الخيارات الثنائية. جعل كل هذا ممكنا من قبل إيتكس مبتكرة التطبيق التداول المحمول العاصمة. مع هذا التطبيق، يمكن للتجار الآن تحويل الأموال إلى والخروج من حسابات تداول رأس المال إيتكس، وتحليل ظروف السوق والاستفادة من الظروف المناسبة لفتح الصفقات من هواتفهم النقالة. منصة التداول المحمول التي يقدمها هذا الوسيط يضم مجموعة من الميزات المفيدة وتتوفر في لغات متعددة، بما في ذلك الإسبانية والمجرية والفرنسية والتشيكية والأيرلندية والدانماركية وجنوب أفريقيا والبرتغالية واليونانية والروسية والسلوفينية واليونانية والصينية والتركية اللغات.


على الرغم من أن الوسيط يقدم العديد من الميزات على تطبيق التداول المحمول عاصمة إيتكس، يحتاج التجار للوصول إلى حساباتهم من خلال منصة بيسي من أجل الحصول على خدمات معينة، مثل دعم العملاء والمواد التعليمية. بالإضافة إلى ذلك، تحتاج إلى الاستفادة من منصة بيسي للوصول إلى قائمة كاملة من الأصول التي يقدمها الوسيط لأن النسخة المحمولة من منصة لا تقدم جميع الأصول المعروضة على منصة بيسي. تماما كما هو الحال مع إصدار بيسي من إيتكس منصة الخيارات الثنائية العاصمة، النسخة المحمولة تسمح للتجار للاختيار من بين مجموعة من الخيارات التجارية، بما في ذلك شروط طويلة، 60 ثانية، عالية / منخفضة وخيارات الزوج.


قبل فتح الصفقات على منصة التداول المحمول عاصمة إيتكس، فمن المستحسن أن التجار إجراء تحليل السوق. وذلك لأن تداول الخيارات الثنائية من خلال منصة متنقلة ثم يأتي مع نفس المخاطر كما التداول على منصة بيسي. منصة التداول المحمول كما تقدم التجار دفعات عالية، تصل إلى 85 في المئة، على مختلف الأصول. على عكس منصات التداول الخيارات الثنائية النقالة التي يقدمها الوسطاء الآخرون في هذه الصناعة، إيتكس التطبيق التداول المحمول العاصمة هو تطبيق التداول الشامل الذي يوفر تجربة تداول رائعة للتجار. تماما مثل إصدار بيسي من إيتكس منصة تداول الخيارات الثنائية العاصمة، منصة التداول المحمول تعمل على البرمجيات سبوتوبتيون. كونه وسيط منظم، تداول الخيارات الثنائية من خلال تطبيق التداول المحمول آمنة مثل التداول من خلال منصة بيسي. للوصول إلى هذا سهلة الاستخدام، مربحة للغاية ومريحة خيار التداول، يجب عليك الاشتراك للحصول على حساب مع إيتكس عاصمة الخيارات الثنائية وسيط. تطبيق المحمول عاصمة إيتكس متوافق مع كل من أجهزة آي أو إس والأجهزة المحمولة الروبوت.


إتكس كابيتال الولايات المتحدة الأمريكية.


منذ إدخاله إلى السوق، مرة أخرى في عام 2003، ظلت وسيط الخيارات الثنائية إيتكس كابيتال لتكون واحدة من منصات التداول الخيارات الثنائية الأكثر تخصصا حتى الآن. حاليا، وسيط يقبل التجار الخيارات الثنائية من جميع البلدان، بخلاف الولايات المتحدة الأمريكية. بعض من أفضل جوانب هذا الوسيط تشمل مكافأة الإيداع الأولي عالية نسبيا وبيئة التداول منخفضة المخاطر التي يقدمها الوسيط. بالنسبة للوقت قبضة يمكنك إيداع الأموال في حساب التداول الخاص بك إيتكس كابيتال، يمكنك الحصول على مكافأة تصل إلى 60 في المئة من المبلغ الذي قمت بنقله إلى حسابك، مع أقصى قدر من المكافأة التي تقدمها $ 20،000. بالإضافة إلى ذلك، قدم وسيط الخيارات الثنائية إيتكس كابيتال فرصة استثمارية مربحة للتجار من جميع أنحاء العالم، بخلاف الولايات المتحدة الأمريكية، من خلال دفعات عالية تصل إلى 85 في المئة، بالإضافة إلى قائمة ضخمة من الأصول.


بغض النظر عن الموقع الجغرافي للتجار، جميع التجار على إيتكس كابيتال ثنائي الحصول على نفس الميزات والأدوات والأصول للتجارة الخيارات الثنائية على منصة الخيارات الثنائية إيتكس كابيتال. مع هذا الوسيط، ويسمح للتجار لتنفيذ المعاملات في أي من العملات الثلاثة المقبولة، الدولار، الجنيه الإسترليني واليورو. وكما ذكر سابقا، فإن موقع إيتكس كابيتال متاح بلغات متعددة. وهذا يجعل وسيط أكثر مثالية للتجار من مختلف أنحاء العالم. ومع ذلك، فمن المؤسف نوعا ما أن الوسيط لا يمكن أن يقبل حاليا التجار من الولايات المتحدة الأمريكية. على الرغم من أن منصة تقدم حشد من الأدوات والميزات المفيدة، مثل الأدوات التعليمية، واستعراضات السوق، والحسابات التجريبية وإشارات التجارة، والتجار مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية لا يمكن استخدام هذا المنبر للتجارة الخيارات الثنائية.


يتم تنظيم منصة تداول الخيارات الثنائية إيتكس كابيتال من قبل فكا، مما يعني أنه متوافق مع اللوائح المفروضة على وسطاء الخيارات الثنائية في المنطقة. وفي هذه الحالة، يجب على التجار من أجزاء أخرى من العالم، بخلاف الولايات المتحدة الأمريكية، أن يتوقعوا الحصول على خدمات عالية الجودة وعادلة مع وسيط الخيارات الثنائية إيتكس كابيتال. لذلك، إتكس كابيتال الولايات المتحدة الأمريكية غير متوفر حاليا، ولكن يمكن الاستفادة مع الوقت. وسوف نحيطكم علما بأي تغييرات في هذا الصدد.


هل ينظم هذا الوسيط؟


حاليا، هناك عدد كبير جدا من وسطاء الخيارات الثنائية وخيارات الروبوتات الثنائية في السوق. وبالمثل، فإن عدد من احتيال مقدمي الخيارات الثنائية عالية جدا. هذه هي الحالة، فإن غالبية التجار في هذه الصناعة هي فقط اختيار لسماسرة الخيارات الثنائية المسجلة والتنظيمية. حسنا، التنظيم ليس بالضرورة مقياسا لنوعية الخدمات التي ستحصل عليها من وسيط. ومع ذلك، فهو مؤشر على أن الوسيط متوافق مع اللوائح التي تفرضها الجهة التنظيمية. وهذا يعطي التجار راحة البال مع العلم أموالهم في أيد أمينة مع وسيط. يتم تنظيم وسيط الخيارات الثنائية إيتكس كابيتال في المملكة المتحدة ومصدقة من قبل فكا. لا عجب أن هو وسيط المفضل من قبل الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم.


على مدى ما يقرب من 12 عاما أن هذا الوسيط كان في العملية، فقد تم تقديم خدمات عالية الجودة وبيئة تجارية مواتية للتجارة في جميع أنحاء العالم. حقيقة أن وسيط إيتكس كابيتال ينظم بمثابة ضمان أن المال التجار آمنة مع الوسيط. ويرجع ذلك أساسا إلى أن الجهة التنظيمية تحتفظ باهتمام شديد على الوسيط للتأكد من أنه لا يشارك في أي نشاط احتيال. بالإضافة إلى ذلك، أدرجنا أيضا وسيط في قائمتنا من وسطاء موثوق بها وقد تم متابعة أنشطتها لفترة من الوقت الآن. مع هذا في الاعتبار، منصة الخيارات الثنائية إيتكس كابيتال ليست شرعية فقط، ولكن أيضا واحدة من أفضل منصات التداول الخيارات الثنائية في هذه الصناعة.


بعض الجوانب التي تحدد هذا الوسيط بعيدا عن بقية تشمل فروقات منخفضة في بيئة تجارية منخفضة المخاطر، والأدوات التعليمية، منصة التداول التجريبي، المؤشرات التجارية وكذلك الرسوم البيانية المخصصة. هذه الميزات تسمح للتجار لجعل أفضل للخروج من منصة وتحقيق الربح باستمرار أثناء تداول الخيارات الثنائية. وبالإضافة إلى الأمن الإضافي لأموال المتداولين، فإن الدولة الخاضعة للوائح وسيط الخيارات الثنائية قد قطعت شوطا طويلا في تعزيز مصداقيتها بين تجار الخيارات الثنائية في أنحاء مختلفة من العالم. ولدى الشركة أيضا شروط وخدمات واضحة لتنظيم عملياتها. This is to say that all the processes on this platform are straightforward and that the broker has nothing to hide in its dealings with the traders on its binary options trading platform.


In addition to being regulated, the ETX Capital online binary options trading platform has depicted an exemplary performance in the industry. This may be attributed to the SpotOption software that is used on this platform. Regardless of the type of account you have opened with this broker, you can rest assured that you money is safe and that all the processes are secure and straightforward. This aspect makes the ETX Capital ideal for the beginners in the binary options trading industry. The fact that the broker currently supports more than 6,000 binary options traders, from various parts of the world, is also an indicator that the broker is reliable and profitable. At 7binary options, we carried out an extensive investigation on the services, tools and features offered by this broker. From what we observed, the ETX Capital binary options platform is a legitimate broker offering some of the best services and features in the industry. As such, we are recommending the broker for both the beginners and the experienced traders in binary options.


Recommended Brokers:


جون ميلر.


آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)


Interview of Daria Glazko from IQ Option - July 20, 2018 IQoption Adds New Deposit Feature and Forms New Partnership - July 5, 2018 How Binary Options Changed My Life and Got Me Out of Debt - June 7, 2018.


المحتوى ذو الصلة:


The demo account helped me a lot when I was new to this whole thing.


ترك الرد إلغاء الرد.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2018 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


Bob Standley on Plus500 Has Been Granted a License to Operate From Singapore Bob Standley on Ayrex Bob Standley on MarketsWorld Bob Standley on ZoomTrader Kyle on ExpertOption forex fury download on Option Bot 3 Yanghuan Chen on Boss Capital.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.


إتكس كابيتال.


London based ETX Capital represent one of the ‘new breed’ of binary operators. Primarily a spread betting and CFD (Contracts for Difference) brokers, they have added binary options to their portfolio. They provide an excellent trading platform and due to them providing CFD trading in the UK, are fully regulated by the Financial Conduct Authority (FCA) Number 124721. While binary options are yet to fall under the authority of the FCA, it is good to know the firm themselves comply due to the CFD element of the business.


Here is how ETX view themselves ; “We believe that ETX Capital offers traders a wide variety of benefits that many of our competitors may find hard to match.”


Minimum Deposit – £100 Minimum trade – £10 Demo Account – Yes Signals service – No. Mobile App – نعم فعلا. Compatible across android, iOS (iPhone and iPad) and windows devices.


منصة التداول.


ETX operate a specific Binary platform, with it’s own login. The first thing of note is that it is closed entirely while global markets are closed – there are no “randoms” or other virtual markets to entice clients to over trade.


The left hand side of the trading platform is the asset and options list. ETX provide the usual mix of assets – Forex, Indices, Commodities and Stock. The lists are extensive, with all major FX pairs covered. On certain option types (‘Long term’ for example), the asset lists will shorten as not all markets are available across all option types.


Once the option and asset have been selected, the price graph will update on the right of the screen. From here, the expiry can be adjusted too, with incremental expiries available, plus ‘end-of-day’ expiry times. The stake level is above the price graph, with preset buttons available to quicken the trading process.


The Call and Put buttons are clear, with the strike price illustrated between the buttons. Once highlighted, trader simply click on ‘Invest’ to confirm the trade. Once open, a trade will appear in the ‘Open Positions’ screen below the trading platform. The price graph will also show the current status of the trade, with either a blue (in the money) box or a red (out of the money) box highlighting the current direction of the trade.


In the Open positions window, traders are offered a ‘Sell’ value for their trades. This can be used to cash in profitable positions, or to reduce loses on trades which have moved against the trade. Traders can login at any time to view their current positions and sell them if they want to.


اختيار المتداول.


As well as more traditional options, ETX Capital also offer the ‘Spread High/Low’ which at present, is unique to them;


High/Low – The traditional binary – will the asset price be higher or lower than the current strike price at expiry? Short Term – The same concept as High/Low but these options have very short expiry times. At ETX, they are generally 60 second or 2 minute expiries. One Touch – ETX provide both high and low ‘touch’ الأسعار. These finish ‘in the money’ immediately if the price level is reached or surpassed. The is no ‘No touch’ option however. Volatility therefore plays a key role. Spread High/Low – Unique to ETX Capital, these options have strike prices slightly above, or below the actual current price level. Beyond that, they behave just as a standard High/Low option. The difference is that the payout on the spread option is 100% – ETX can do this because their “spread” is covered by moving the strike price. It is a nice innovation, which some traders will enjoy. Long Term – Again, the trades behave as a standard High/Low, but these have longer expiry times. At ETX, these are generally the end of the month (the end of the last trading session of the calendar month).


The range of assets is excellent and the option types are good – some additional expiry times within the long term range, and perhaps adding Ladder or boundary options, would mean ETX compete with the very best for trading choice.


ETX Capital Mobile App.


The mobile app has been separated from the CFD trading app, to focus purely on binaries. Available on Android (v3.0.0 and up) and iOS, the application delivers the same look and feel as the website, and all of the functionality. All assets and trade types are on offer from the mobile platform, as are trade history and account management features.


The mobile app is available free to all ETX customers. The download is quick and simple, and traders can login and trade quickly.


Payouts at ETX can reach 100%. This is due to the ‘Spread High/Low’ option, where the profit margin of the broker is built into the strike price “spread”. They can therefore afford to pay 100% on in the money trades. Elsewhere, payout are generally 75% or 80% – where assets are more popular, the payouts tend to be higher. The levels are certainly very competitive. Payouts will always vary based on the asset and expiry time, but ETX certainly tend to be at the higher level in comparison with rivals, and the ‘Spread High/Low’ trades give them an eye-catching headline payout.


ETX Spreads.


Withdrawal and Deposit Options.


As a broker that is regulated by the FCA, ETX Capital have strict controls on deposit and withdrawal methods, and this in turn, ensures greater protection for the trader and their funds.


There is a £100 minimum deposit requirement at ETX, though you must have sufficient funds in your account to open trades. The amount required will depend on the asset, and expiry.


ويمكن إجراء الودائع عن طريق بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان ولكن يجب أن تكون هذه باسم الفرد (وليس بطاقة تجارية على سبيل المثال). Wire bank transfers are accepted, again they must be in the same name as the individual on the trading account. Deposits can be made via exactly the same options over the mobile apps. ETX accept deposits in a broad range of currencies, including GBP, USD, EUR, ZAR, SGD, SEK, RON, PLN, NOK, JPY, HRK, HKD, DKK, CZK, CHF, CAD, AUD.


Withdrawals are a positive at ETX . Bank transfers should be process in 2 or 3 days – withdrawals to a debit or credit card will take a day longer. There no fees for withdrawals – unless traders make of 5 requests in a single calendar month. Any withdrawals over 5 within a month will incur a £10 charge.


There is also a £15 charge per month for ‘dormant’ الحسابات. An account is deemed dormant if there are funds in it, but no trades have been placed over 120 days.


ميزات أخرى.


ETX offer a broad range of additional benefits:


MT4 Platform – A great platform for advanced traders and technical analysis investors. Seamless integration on this popular platform. Huge Range Of Markets Tight Spreads – ETX offer some very competitive spreads compared to rival CFD and Forex brokers. Training Materials – Including webinars, which are very popular among users, and very helpful. Excellent Reputation – ETX generate very few complaints, and enjoy high satisfaction ratings from their user base.

No comments:

Post a Comment