Tuesday 27 February 2018

أفضل استراتيجية التداول في العالم


أفضل استراتيجية التداول في العالم؟
إذا كنت تبحث عن & # 8220؛ أفضل إستراتيجية الفوركس & # 8221؛ أو & # 8220؛ أفضل استراتيجية تداول & # 8221؛ وجوجل جلبت لك هنا تعتبر نفسك شخص محظوظ. لماذا قد تتساءل؟ ليس لأن i & # 8217؛ م الذهاب إلى كشف لك مثل هذا النظام أو استراتيجية ولكنني سوف تظهر لك كيفية تحويل أي استراتيجية التداول في أفضل واحد في العالم!
الشهر بعد الشهر أرى التجار المتعلمين، الذين كانوا حول لمدة 1-2 سنوات على الأقل الآن، ويكون لديهم فهم جيد لما يجري في الرسم البياني لا تزال تبحث عن ما يسمى & # 8216؛ استراتيجية غرايل المقدسة & # 8217؛ . أنا أفهم ذلك عندما أرى أنه يحدث مع التجار المبتدئين ولكن من الرائع حقا كيف يمكن للتاجر المخضرم أن تقع في نفس الفخ.
سيداتي وسادتي التجار & # 8211؛ لا يوجد مثل هذا النظام لأنه ليس النظام (وحده) الذي يجعل المال.
المتداول المربح باستمرار لديه فهم جيد للأسواق مثل التحليل الفني / الأساسي. هذا التاجر نفسه لديه الكثير من الصبر، وأنه لا يخاف أن تخطي الإعداد أو خمسة قبل الحق الرماح واحد. وهو أيضا منضبط للغاية، لديه خطة تجارية ثبت التي تشمل المال الصلبة وإدارة المخاطر. لديه باكتستد، إلى الأمام اختبارها ثم تداولها يعيش نظامه وانه متأكد من أنه يعمل على المدى الطويل. انه يثق نظامه / استراتيجية & # 8211؛ يجب عليه. ولكن من أجل بناء تلك الثقة ذهب أكثر من جميع الخطوات المذكورة أعلاه. الآن عند التداول على الهواء مباشرة وتخفيض 1-2-4-6 الصفقات في ركلات صفقة في، لا يشعر بالقلق التاجر. التاجر يعرف أنه على المدى الطويل وقال انه كسب المال و دوسن & # 8217؛ T الانتقال إلى نظام آخر أو استراتيجية على الفور.
إذا كان أحد يفكر في ذلك، فإن معظم الناس الذين يريدون أن يكون التجار التصرف غير منطقي عندما يتعلق الأمر قطف والالتزام الاستراتيجيات. أنها تبدأ أكثر من أسبوع أو كل أسبوع آخر. هو مثل الذهاب للسائق & # 8217؛ s رخصة امتحان كل أسبوع وكل أسبوع تفشل. المشكلة هي أنك لا تدرس وممارسة قبل أن تذهب إلى اتخاذ الامتحان في المرة القادمة، كنت مجرد تكرار نفس الأخطاء مرارا وتكرارا.
نفس الشيء يحدث للمتداولين. أنها تطبق استراتيجية جديدة كل أسبوع أو كل أسبوع ثان دون أن يتعلم من أخطائهم & # 8211؛ الأخطاء الحقيقية.
إذا كنت تفعل ما عليك القيام به بالطريقة الصحيحة، سيكون لديك للقيام بذلك مرة واحدة فقط قبل البدء في صنع المال. قد يستغرق بضعة أسابيع أو أشهر ولكن بمجرد تخصيص ما يكفي من الوقت لدراسة استراتيجية معينة، وسوف تتعلم ذلك في العمق، وسوف تبدأ هذه الاستراتيجية تجلب لك المال.
وماذا يفعل 99٪ من التجار؟ أنها تبديل الاستراتيجيات كل يوم جمعة ظهرا. لقد دخلوا الحلقة اللانهائية من & # 8220؛ استراتيجية القفز & # 8221 ؛. تبدو الحلقة كما يلي:
شراء إستراتيجية & # 8211؛ 99 $ أو $ 999 (فإنه لا يهم حقا في أيدي هذا النوع من التجار & # 8211؛ النتائج ستكون هي نفسها في النهاية). 40٪ فاز & # 8217؛ ر قراءة دليل ومشاهدة أشرطة الفيديو التعليمي التي تأتي مع استراتيجية أت آل. 40٪ سوف تذهب على المواد التعليمية مع 1 العين على الفيسبوك. والثالث الأخير سوف يجلس فعلا، قراءة / مشاهدة المواد ببطء، في العمق، تدوين الملاحظات، فحص الأمثلة على الرسم البياني الخ & # 8230؛ وغالبية التجار سوف نستنتج أن هذه الاستراتيجية هي حماقة الأسبوع المقبل والبدء في البحث عن واحد آخر.
كيف أعرف هذه الأرقام؟ لأنني تطوير استراتيجيات التداول وأرى الأسئلة التي تأتي في بريدي الإلكتروني. يتم تغطية 90٪ من الأسئلة المطروحة في دليل التداول الذي يأتي مع الاستراتيجية. 90! وهذا يدل على مدى تفسد وكسول السكان البشر.
كيف يمكنك إنفاق المال على شيء ما ولا حتى التحقق من ذلك؟ I & # 8217؛ م يتحدث عن بدف من 15-20 الصفحات التي تستغرق ما يقرب من 15-20 دقيقة لقراءة ببطء وتدوين الملاحظات.
من ناحية أخرى إذا كنت تسير في محاولة للحصول على رخصة القيادة الخاصة بك، والجلوس وتعلم للحصول على تصريح. الذهاب على جميع الأسئلة 1-2-3 مرات إذا لزم الأمر حتى تقوم بإجراء أي أخطاء أو إجراء عدد قليل فقط. ثم انتقل وممارسة لدفع في الواقع. دون & # 8217؛ ر الممارسة 2 ساعة. ممارسة 40-50 ساعة. بهذه الطريقة عندما تأخذ كل من الامتحانات سوف 99٪ تمر.
أعتقد أنك تحصل على القياس هنا. عند شراء نظام قراءة ومشاهدة كل ما يأتي في الحزمة. في المرة الأولى بسرعة فقط للحصول على فكرة ما هي أين وكيف. المرة الثانية بدء الذهاب من خلال المواد أبطأ. تدوين الملاحظات ومشاهدة الرسم البياني الحية الخ & # 8230؛ نعم سوف يستغرق المزيد من الوقت لإتقان ذلك لكنه أفضل من فقدان المال (التداول المباشر) أو المضي قدما والبدء من خلال شراء منتج آخر وتعلم كل شيء من البداية.
واسمحوا & # 8217؛ s الانتقال إلى الجزء الثاني.
كيفية تحويل أي استراتيجية إلى أفضل استراتيجية التداول في العالم؟
هناك العديد من العوامل التي سوف تؤثر على أداء التداول الخاص بك ولكن هنا سوف تغطي الأكثر أهمية. إذا تأكدت من الالتزام بالقواعد أدناه، فسيكون من الصعب جدا أن ينتهي بك المطاف إلى الخسارة في المدى الأطول.
قائمة الكأس المقدسة.
المخاطر: نسبة المكافأة نسبة الربح / الخسارة إدارة الأموال أهداف متعددة فهم عام لأساسيات السوق.
المخاطر: نسبة المكافأة.
ابتعد عن الأجهز التي لا تحصل فيها على الأقل، وأقصد على الأقل 1: 2 نسبة المكافأة للمال. ما يعنيه ذلك هو: إذا كنت تريد أن تفقد (خطر / وقف الخسارة) $ 1، وتريد المكافأة المحتملة الخاصة بك لتكون على الأقل 2 $ (أخذ الربح / الهدف).فإنه الحصول على & # 8217؛ قليلا معقدة عندما نطبق هدفين ولكن كقاعدة من الإبهام تذكر أن الهدف 1 يجب أن يكون ضعف كبير من وقف الخسارة.
نسبة الفوز / الخسارة.
ترتبط نسبة الربح / الخسارة ارتباطا وثيقا بالمخاطر: نسبة المكافأة والعكس بالعكس. كلما كانت نسبة ر أفضل، أسوأ نسبة الفوز / الخسارة ستكون. يحدث ذلك لأنه إذا كنت على سبيل المثال كنت تهدف ل 50 نقطة ولها وقف الخسارة من 25 نقطة هو أسهل كثيرا للحصول على السعر لضرب سي الخاص بك (فإنه يحتاج إلى التحرك فقط 25 نقطة بعيدا عن مستوى الدخول) مقابل 50 نقطة أنه يجب أن تذهب من أجل الوصول إلى الهدف الخاص بك.
لذلك في أي وقت كنت تقوم بتشغيل تحليل على نظرة استراتيجية للارتباط بين هذين. على افتراض أن هناك هدف واحد فقط للتجارة الخاصة بك وكنت تستخدم المخاطر: مكافأة 1: 2، في حين أن نسبة الفوز / الخسارة الخاص بك هو 35/65 (الفوز 35 الصفقات من أصل 100) كنت لا تزال الذهاب الى نهاية المطاف مع القليل الربح في نهاية المطاف.
35 تداول × 2 دولار (ربح) = + 70 دولارا.
65 تراكس x 1 $ (خسارة) = - 65 دولارا.
الاستنتاج هنا هو أنه إذا كان لديك على سبيل المثال نسبة الفوز من 25٪ في حين المخاطر الخاصة بك: المكافأة هي 1: 2 كنت على الأرجح سوف تفقد المال في نهاية المطاف. حتى مجرد أزمة بعض الأرقام ونرى ما يقول الرياضيات.
إدارة الأموال.
مهما كنت تسير على استخدام الكثير الثابتة أو نسبة من حسابك تأكد من التمسك إدارة أموالك. دون & # 8217؛ ر التجارة الثابتة الكثير اليوم والنسب المئوية يوم الثلاثاء.
عامل مهم آخر هو عدم الذهاب مع مخاطر عالية جدا. إذا كنت تستخدم النسبة المئوية لا تزيد عن 2-3٪ في التجارة، وهذه الأرقام تنطبق فقط على الأشخاص الذين لديهم حسابات أصغر من 3000-4000 دولار. إدارة الأموال هي قلب هذه العملية. القلب القوي يعني كائن حي وأرباح صحية. وبمجرد أن ينمو حسابك النسبة المئوية.
یبین الجدول أعلاه آثار السحب علی حسابك مع مخاطر بنسبة 2٪ ومع مخاطر بنسبة 10٪. لذلك في المرة القادمة عندما تشعر بالجشع وعدم اتباع قواعد خطة التداول الخاصة بك تذكر هذا الجدول (مثل الصور التي وضعوها على علب السجائر لتجعلك تفكر مرتين قبل الإضاءة).
قد تكون المخاطر الكبيرة في التجارة هي السرطان لحسابك.
أهداف متعددة.
وجود أهداف متعددة يسمح لك لركوب الاتجاهات. كما ربما كنت تعرف بالفعل سوق الفوركس يتراوح حوالي 70-80٪ من الوقت وتتجه فقط 20-30٪. ومع ذلك عندما يبدأ تحريك التحركات يمكن أن تكون ضخمة. ومن األفضل دائما أن يكون هناك هدفان) أو هدف واحد وخطة خروج (من أجل التقاط هذه االتجاهات.
لمعلوماتك: إنها ممارسة شائعة لتعيين وقف الخسارة الخاص بك لمستوى التعادل بمجرد ضرب الهدف الأول.
عامة وندرستاتينغ من الأسواق (تأكيدات الإطار متعددة الوقت)
هذا هو على الارجح الجزء الذي سوف يستغرق معظم الوقت والجهد الذي وضعت في هذا العمل. هنا سنقوم بوضع الأشياء على شكل تشكيلات الشموع اليابانية، وتكوين الأسعار (أنماط الرسم مثل المثلثات، أسافين الخ)، ومناطق الدعم والمقاومة، وأساسيات تمديد فيبوناتشي والارتداد. والقائمة تطول وتنتهي أبدا.
حتى هذا جدا أنا لا تزال تتعلم شيئا جديدا من وقت لآخر. فقط تأكد من وضع أسس حصن التداول الخاص بك. إلى أكثر تتعلم، والمزيد من الأسلحة كنت تنوي أن يكون في ترسانة التداول الخاص بك. صدق عندما تتلقى 3 أو حتى 4 تأكيدات على نفس الإعداد سوف تشعر الإثارة.
تحصل على إشارة بيع ثم يمكنك بقعة مستوى مقاومة قوية للغاية الحق فوق مستوى الدخول الخاص بك القادمة من الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية. لاحظت أيضا أن هناك خط اتجاه ينخفض ​​من أعلى مستوياته وأعلى من ذلك هو فيبوناتشي تصحيح 61.8٪ من التحرك لأسفل. يمكن أن تحصل على أي أفضل من ذلك؟
لقد عثرت على المفتاح & # 8220؛ & # 8221؛ لنجاحي في الدورات. جميع الأسواق تتحرك في دورات وأنه من السهل جدا على الفور حيث ينبغي أن يكون السعر المقبل إذا كنت تعرف كيفية قراءة الدورات. هذا الأسلوب من التحليل ليس استراتيجية التداول. كل ما يفعله هو أن تظهر لك اتجاه السوق. ثم يمكنك تطبيق حرفيا أي استراتيجية التداول والتجارة فقط في دورة & # 8217؛ s الاتجاه.
على سبيل المثال كنت بقعة دورة صعودية اليومية التي لديها مساحة أكبر لترتفع على الرسم البياني اليومي. هذا هو عند التبديل إلى M15 أو H1 والبدء في البحث عن إشارات شراء مع الاستراتيجية المفضلة لديك!
وبمجرد الانتهاء من دورة قد تبدأ في البحث عن عكس (بيع). دورات مستمدة من الخيارات (وليس الخيارات الثنائية) وهذا يعني بعبارة أخرى & # 8220؛ المال الذكية & # 8221؛ أو الرجال الكبار & # 8211؛ التجار المؤسسيين. إذا كنت تتبع ما يفعله الرجال الكبار، فرص الفشل صغيرة.
إذا كنت مهتما لمعرفة المزيد عن فن دورة انقر هنا.
الأساسيات.
خلال أسعار الأخبار تميل إلى الاستجابة وخلق طفرات ضخمة التي قد تدمر التجارة وكذلك الوصول إلى الهدف الخاص بك في غضون ثوان. ومع ذلك نحن في مجال التجارة، وليس القمار. فمن الأفضل أن تكون مستعدة ومعرفة أساسيات جدا عند التداول.
أنت لا تحتاج إلى درجة في الاقتصاد التجاري لقراءة الأساسيات. هناك مواقع ويب تحتوي على & # 8220؛ تمضغ وتبصق & # 8221؛ المعلومات بالنسبة لك في اللغة الإنجليزية مفهومة. عليك أن تعرف أين تبحث عنه وماذا تبحث عنه.
هذا الموقع (ربما واحدة من أقدم من هناك) هو فوريكسفاكتوري. على الصفحة الرئيسية أنت ذاهب لرؤية الأحداث الرئيسية التي تجري لوقت محدد من الزمن. وأعتقد افتراضيا أنها سوف تظهر لك جدول الأعمال اليومي.
يمكنك أن ترى الوقت، والعملة التي سوف تؤثر على أكثر، والأثر الذي سيكون على الأرجح لديها (هناك 4 أنواع تأثير & # 8211؛ الرمادي والأصفر والبرتقالي والأحمر & # 8211؛ الرمادي كونها أقل أهمية والأحمر يجري السوبر مهمة)، وصفا موجزا لهذا الحدث، والتفاصيل، العدد الفعلي، عدد التنبؤ والرقم السابق.
وبفضل تلك القراءات يمكنك أن ترى عندما سيكون هناك أحداث أساسية هامة واتخاذ الاحتياطات التي يجب اتخاذها. على سبيل المثال إذا كنت بالفعل في التجارة قد ترغب في إغلاق / تعيين وقف الخسارة إلى التعادل. إذا كنت تسير لدخول التجارة، قد تنتظر والقيام بذلك حتى الأخبار قد انتهت. وهذا ينطبق في الغالب على الصفقات اللحظية H1 وأدناه.
مقالات ذات صلةأكثر من المؤلف.
لماذا سرس الاتجاه رايدر لا يزال في توب 3 من استراتيجيات بلدي؟
سلخ فروة الرأس، ب، الفوركس، العقرب، كود.
سر التداول الحلقة 5 - قانون العقرب الفوركس.
3 تعليقات.
معلومات مفيدة جدا، وذلك بفضل فلاد.
شكرا لتقاسم، محل تقدير كبير.
مرحبا بك!
الانضمام إلى المحادثة - أنا دائما الرد (فلاديمير) إلغاء الرد.
الانضمام فلاديمير ريباكوف الفوركس النشرة الإخبارية اليوم.
والحصول على 100٪ حرية الوصول إلى فلاديمير التوجيه والمحتوى التعليمي.
رسالة شخصية من فلاديمير.
سجل أدناه إلى النشرة الإخبارية.
التي تريد والحصول على الوصول إلى:
فلاديمير خاصة الفوركس والسلع رؤى أدلة استراتيجية حصرية والتعليم الفوركس أدوات التداول المجانية ومؤشرات هامة أخبار الفوركس.
ببساطة اختيار ما إذا كنت مبتدئا أو متداول متقدم وملء النموذج أدناه:
شكرا للانضمام إلى النشرة الإخبارية.
في الدقائق القليلة القادمة، يجب أن تتلقى في البريد الوارد الخاص بك، رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني للانضمام إلينا. يرجى التحقق من هذا الرابط وتأكيده.
Begginer.
اتصل بي.
من خبرائنا.
الانضمام إلى النشرة الإخبارية فوركس بلدي.
تلقي استشارة مجانية من لدينا خبراء دورة الفوركس.
فلاديمير ريباكوف، بدعم من فريق من ذوي الخبرة من المهنيين التجاريين، ويقدم دورات تعليم الفوركس الرائدة في العالم. وقد مكنت نهجنا الفريد والملكية لتعليم الفوركس الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم، من المبتدئين الكامل إلى المهنيين المتقدمين، للتمتع على المدى الطويل النجاح المستدام في التداول.
فريقنا ينتظر الآن للاتصال بك.
متى سيكون الوقت الأكثر ملاءمة للاتصال بك؟
آمنة الأجهزة الحافظات.
بلدي فوريكس منتورينغ كلوب.
نادي أكاديمية التجار.
نوع: التوجيه منذ: 21 أغسطس 2017 معرفة المزيد.
استراتيجيات الفوركس.
الفوركس الثلاثي ب.
النوع: استراتيجية الفوركس منذ: 5 مايو 2018 معرفة المزيد.
الفوركس الكرة الكريستال.
النوع: استراتيجية الفوركس منذ: 1 مارس 2017 معرفة المزيد.
سرس تريند رايدر 2.0.
النوع: استراتيجية الفوركس منذ: 4 أبريل 2018 تعلم المزيد.
كامل دورات الدراسة الرئيسية.
جامعة التباعد.
النوع: الصفحة الرئيسية الدراسة و الدورة التدريبية سينس: ماي ​​17، 2018 ليرن مور.
الأكثر شعبية.
زيادة دراماتيكية في بيتكوين استخدام الطاقة ذكرت.
ملخص الأداء الأسبوعي لاستراتيجياتي 19 يناير 2018.
أوكاد دورة مزدوجة يوفر فرصة بيع.
كادجبي بيع السيناريو مع نمط العلم الهابط.
ورود السيناريو المزدوج المحتملين.
التعليم والتثقيف.
استراتيجيات الفوركس.
تطبيقات فلاديمير ل.
المزيد من الروابط.
فتس الامتثال: جميع ردود الفعل والشهادات على هذا الموقع (فلاديمير ريباكوف / فلاديمريباكوف) هي حقيقية و فتس متوافقة. ولم تقدم أي حوافز للحصول على الشهادات.
جميع أشكال التداول تحمل مستوى عال من المخاطر لذلك يجب عليك فقط التكهن مع المال الذي يمكن أن تخسره. يمكنك أن تخسر أكثر من الإيداع الأولي والحصة. يرجى التأكد من الأسلوب الذي اخترته يطابق أهدافك الاستثمارية، والتعرف على المخاطر المعنية، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. فلاديمير ريباكوف (فلاديمريباكوف) لن تتحمل أي مسؤولية عن فقدان أو ضرر نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، ونقلت والرسوم البيانية وإشارات شراء / بيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. نحن مطالبون بإخبار المستثمرين المحتملين بأن أداء برنامجنا السابق لا يتنبأ بالضرورة بالنتائج المستقبلية، لذا يجب ألا تتوقع رأس المال الذي لا تستطيع تحمله.
تحذیر الاستثمار في المخاطر العالیة: التداول عبر الإنترنت مرتفع جدا، ویحمل مستوى مخاطرة وقد لا یکون مناسبا لجمیع المستثمرین. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى النقر هنا لقراءة تحذير كامل المخاطر.
فلاديمير ريباكوف (فلاديمريباكوف) هو الاسم التجاري لشركة فلاديمير ريباكوف (فلاديمريباكوف)، وهي شركة خدمات التعليم. فلاديمير ريباكوف (فلاديميريباكوف) لا تكسب أو تفقد الأرباح على أساس نتائج التداول الخاص بك وتعمل كشركة تعليمية. فلاديمير ريباكوف (فلاديمريباكوف) ليست شركة خدمات مالية ولا تعمل كشركة للخدمات المالية.
الكشف عن المخاطر الموقع: فلاديمير ريباكوف (فلاديمريباكوف) لا تتحمل أي مسؤولية عن فقدان أو ضرر نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع؛ وهذا يشمل المواد التعليمية، ونقلت الأسعار والرسوم البيانية، والتحليل. يرجى الانتباه إلى المخاطر المرتبطة بتداول الأسواق المالية. أبدا استثمار المزيد من المال مما يمكن أن تخاطر بفقدان. المخاطر التي ينطوي عليها التداول قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. فلاديمير ريباكوف (فلاديمريباكوف) لا تتحمل المسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تواجهها نتيجة استخدام البيانات المستضافة على هذا الموقع. لقد وضعنا الكوكيز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للمساعدة في تحسين تجربتك عند زيارة هذا الموقع. يمكنك تغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر في أي وقت. يشير استخدام هذا الموقع إلى قبولك لسياسة الخصوصية لهذا الموقع.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب من أي حساب أو من المرجح أن تحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
نفا و كتفك إخلاء المسؤولية المطلوبة: التداول في سوق الصرف الأجنبي هو فرصة صعبة حيث تتوفر عوائد أعلى من المتوسط ​​للمستثمرين ذوي الخبرة والخبرة الذين هم على استعداد لتحمل مخاطر أعلى من المتوسط. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار المشاركة في تداول العملات الأجنبية (فكس)، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.

4 استراتيجيات التداول النشطة المشتركة.
التداول النشط هو عمل شراء وبيع الأوراق المالية على أساس الحركات قصيرة الأجل للربح من تحركات الأسعار على الرسم البياني للأوراق المالية على المدى القصير. تختلف العقلية المرتبطة باستراتيجية تداول نشطة عن استراتيجية الشراء والشراء على المدى الطويل. وتستخدم استراتيجية الشراء والاستحواذ عقلية تشير إلى أن تحركات الأسعار على المدى الطويل ستفوق تحركات الأسعار على المدى القصير، وبالتالي ينبغي تجاهل الحركات قصيرة الأجل. من ناحية أخرى، يعتقد المتداولون النشطون أن الحركات قصيرة الأجل والاستحواذ على اتجاه السوق هي حيث يتم تحقيق الأرباح. هناك العديد من الأساليب المستخدمة لإنجاز استراتيجية التداول النشطة، ولكل منها بيئات السوق المناسبة والمخاطر الكامنة في الاستراتيجية. في ما يلي أربعة من أكثر أنواع التداول النشط شيوعا والتكاليف المدمجة لكل إستراتيجية. (التداول النشط هو استراتيجية شعبية لأولئك الذين يحاولون التغلب على متوسط ​​السوق، لمعرفة المزيد، راجع كيفية تفوق السوق).
التداول اليوم هو ربما الأكثر شهرة نمط التداول النشط. وغالبا ما يعتبر اسم مستعار للتداول النشط نفسه. التداول اليومي، كما يوحي اسمها، هو طريقة شراء وبيع الأوراق المالية في نفس اليوم. يتم إغلاق المراكز خارج في نفس اليوم يتم اتخاذها، ولا يوجد موقف بين عشية وضحاها. تقليديا، يتم التداول اليوم من قبل التجار المحترفين، مثل المتخصصين أو صناع السوق. ومع ذلك، فتحت التجارة الإلكترونية هذه الممارسة للتجار المبتدئين. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر أيضا استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)
[تعلم أي استراتيجية سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك هي واحدة من الخطوات الأولى التي تحتاج إلى اتخاذ كالتاجر الطموح. إذا كنت مهتما في التداول اليوم، إنفستوبيديا أكاديمية يوم التاجر بالطبع يمكن أن يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات. ]
في الواقع، يعتبر البعض أن تداول الصفقة هو إستراتيجية شراء وإستمرار وليس تداول نشط. ومع ذلك، يمكن تداول الصفقات، عند القيام به من قبل المتداول المتقدم، يكون شكل من أشكال التداول النشط. موقف التداول يستخدم الرسوم البيانية على المدى الطويل - في أي مكان من اليومية إلى شهرية - في تركيبة مع أساليب أخرى لتحديد اتجاه الاتجاه الحالي للسوق. هذا النوع من التجارة قد تستمر لعدة أيام لعدة أسابيع وأحيانا أطول، وهذا يتوقف على هذا الاتجاه. يتطلع المتداولون في الاتجاه نحو قمم أعلى أو ارتفاعات منخفضة لتحدد اتجاه الأمن. من خلال القفز على وركوب "الموجة"، ويهدف التجار الاتجاه للاستفادة من كل من صعودا وهبوطا من تحركات السوق. ينظر التجار الاتجاه لتحديد اتجاه السوق، لكنها لا تحاول التنبؤ بأي مستويات الأسعار. عادة، التجار الاتجاه يقفز على الاتجاه بعد أن وضعت نفسها، وعندما يكسر الاتجاه، فإنها عادة الخروج من الموقف. وهذا يعني أنه في فترات تقلبات السوق المرتفعة، فإن التداول في الاتجاه أكثر صعوبة وتخفيض مواقفه عموما.
عندما يكسر الاتجاه، يتأرجح المتداولون عادة في اللعبة. وفي نهاية هذا الاتجاه، عادة ما يكون هناك بعض التقلب في الأسعار حيث يحاول الاتجاه الجديد أن ينشئ نفسه. التجار المتداولون يشترون أو يبيعون كما يحدد تقلب الأسعار في. وعادة ما يتم عقد الصفقات سوينغ لأكثر من يوم واحد ولكن لفترة أقصر من الصفقات الاتجاه. غالبا ما يخلق المتداولون البديلون مجموعة من قواعد التداول استنادا إلى التحليل الفني أو الأساسي؛ هذه القواعد التجارية أو الخوارزميات مصممة لتحديد متى لشراء وبيع الأمن. في حين أن خوارزمية التداول البديل لا يجب أن تكون دقيقة وتوقع الذروة أو الوادي من حركة السعر، فإنه يحتاج إلى السوق الذي يتحرك في اتجاه واحد أو آخر. إن السوق ذات النطاق المحدد أو الجانبي يمثل خطرا على التجار المتداولين. (لمزيد من المعلومات حول التداول البديل، اطلع على مقدمة التداول في سوينغ.)
سلخ فروة الرأس هي واحدة من أسرع الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار النشطين. ويشمل ذلك استغلال الفجوات السعرية المختلفة الناجمة عن فروق الأسعار / الطلب وتدفقات الطلبات. تعمل الاستراتيجية بشكل عام عن طريق نشر أو شراء سعر الشراء وبيع بسعر الطلب لاستلام الفرق بين نقطتي السعر. يحاول السماسرة الاحتفاظ بمراكزهم لفترة قصيرة، مما يقلل من المخاطر المرتبطة بالاستراتيجية. بالإضافة إلى ذلك، سكالبر لا تحاول استغلال التحركات الكبيرة أو نقل كميات كبيرة؛ بدلا من ذلك، فإنها تحاول الاستفادة من التحركات الصغيرة التي تحدث في كثير من الأحيان وتحريك أحجام أصغر في كثير من الأحيان. وبما أن مستوى الأرباح في التجارة صغير، يبحث المستغلون عن أسواق أكثر سيولة لزيادة تواتر صفقاتهم. وعلى عكس المتداولين البديلين، فإن المستغلين مثل الأسواق الهادئة غير المعرضة لتحركات الأسعار المفاجئة حتى يتمكنوا من جعل الانتشار مرارا على نفس سعر العرض / الطلب. (لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية التداول النشطة، وقراءة السلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)
التكاليف متماسكة مع استراتيجيات التداول.
هناك سبب استراتيجيات التداول النشطة كانت تستخدم مرة واحدة فقط من قبل التجار المحترفين. ليس فقط وجود منزل للوساطة في المنزل يقلل من التكاليف المرتبطة بتجارة عالية التردد، ولكنه يضمن أيضا تنفيذ التجارة بشكل أفضل. وعمولات أقل وتنفيذ أفضل عنصران من شأنها أن تحسن من الأرباح المحتملة للاستراتيجيات. مطلوب شراء الأجهزة والبرمجيات كبيرة لتنفيذ هذه الاستراتيجيات بنجاح بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي. هذه التكاليف تجعل بنجاح تنفيذ والاستفادة من التداول النشط إلى حد ما باهظة للتاجر الفردية، وإن لم يكن كلها غير قابلة للتحقيق معا.
يمكن للمتداولين النشطين استخدام واحد أو العديد من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة في هذه الاستراتيجيات، يجب استكشاف المخاطر والتكاليف المرتبطة بكل منها والنظر فيها. (للقراءة ذات الصلة، نلقي نظرة أيضا على تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين.)

أفضل استراتيجية تداول في العالم
الموضوعات تحول على مدى عام واحد.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
هل تشعر وكأنك تعيش راتب إلى راتب؟
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

أبسط استراتيجية التداول في العالم.
واحدة من أبسط الاستراتيجيات التجارية وأكثرها فعالية في العالم، هو ببساطة تداول إشارات حركة السعر من المستويات الأفقية على الرسم البياني للسعر. إذا كنت تعلم شيئا واحدا فقط من هذا الموقع يجب أن يكون هذا؛ والبحث عن أنماط عمل الأسعار واضحة من المستويات الأفقية الرئيسية في السوق. إذا كنت مجرد التمسك "صيغة" سيكون لديك الكثير من فرص التداول عالية الاحتمال على مدى سنة واحدة. لا تزيد من تعقيد عملية تحليل الأسواق / الرسوم البيانية وإيجاد الصفقات. السوق سوف تولد إشارات بالنسبة لك عندما يكون جاهزا، كل ما عليك القيام به هو معرفة ما تبدو الاشارات وأين تبحث عنها في. هذا ما ستتعلمه في هذا الدرس ...
إشارات العمل السعر + مستويات أفقية = النجاح.
لا يهم حقا العنصر الذي تجد أولا، إشارة العمل السعر أو المستوى. ما يهم هو إذا اجتمع الاثنان معا لتشكيل التجارة متماسكة حركة السعر. عندما يكون لديك إشارة عمل السعر واضحة، مثل شريط دبوس أو إشارة وهمية، وهذه الإشارة شكلت على مستوى أفقي رئيسي من الدعم أو المقاومة في السوق، لديك احتمال كبير جدا التجارة على يديك.
المستويات الأفقية الرئيسية للدعم أو المقاومة هي مناطق أو مستويات على الرسم البياني أن السعر جعل خطوة قوية إما صعودا أو هبوطا من. ويمكن استخدامها في أي حالة السوق. تتجه، الاتجاه المعاكس أو نطاقات التداول. والشيء المهم الذي نركز عليه في هذا الدرس هو العثور على إشارة واضحة لإجراءات السعر على مستوى المخطط الرئيسي. هذه المستويات تميل إلى العمل مثل "المغناطيس"، وجذب الأسعار لهم قبل أن يدفع السعر بعيدا مرة أخرى. ويمكن أيضا اعتبارها "مناطق قيمة"، أو مناطق على الرسم البياني حيث وجد السعر "القيمة العادلة" الذي يحدث عادة قبل حدوث تحرك قوي مرة أخرى.
دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة على إشارات حركة سعر التداول من مستويات المخطط الرئيسي:
الرسم البياني أدناه هو الرسم البياني الذهب اليومي ويظهر لنا مثالا واضحا لطيفة على شكل شريط دبوس شكلت جيدا التي شكلت على مستوى أفقي رئيسي في السوق. من الواضح أن 1170.00 كان بالفعل مستوى أفقي مهم الذي كان يجب أن يكون ملحوظ على الرسم البياني الخاص بك قبل هذا الشريط دبوس شكلت. ثم، كل ما عليك القيام به كان الجلوس وانتظر إشارة لتشكيل في أو بالقرب من هذا المستوى. يمكننا أن نرى إشارة دبوس بار شراء لطيفة جدا لم شكل على هذا المستوى، مما يدل على رفض ذلك السعر المشار إليه قد يدفع أعلى في الأيام القادمة ..
المثال التالي هو إشارة شراء شريط دبوس التي شكلت على مستوى المخطط الرئيسي للدعم في سوق تتجه. عندما تحصل على إشارة عمل السعر التي لديها التقاء مع الاتجاه ومستوى، وهذا هو إعداد التجارة ذات نوعية جيدة. لن تجد مثالا أفضل بكثير من المثال أدناه الذي شكل على الرسم البياني غبوسد اليومي. كان لدينا اتجاه صعودي، ومستوى دعم أفقي رئيسي بالقرب من 1.6655 وثم بشكل جيد جدا / 'الكمال' دبوس استراتيجية التداول شريط شكلت على هذا المستوى. يمكنك أن ترى الاتجاه استأنف في اليوم التالي جدا بعد أن دبوس الشريط كما واصل السعر دفع أعلى.
في الرسم البياني أدناه، كان الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي يتداول في نطاق كبير، ذهابا وإيابا بين مستويات الدعم الأفقي والمقاومة. وفي هذه الحالات، حيثما يكون السوق مرتبطا بمجال معين، يمكننا أن ننظر إلى حدود النطاق (مستويات الدعم والمقاومة) لفرص شراء أو بيع فرص الشراء المحتملة. يمكننا أن نرى مثالا جيدا على هذا في الرسم البياني أدناه عندما إشارة بيع شريط دبوس واضح تشكلت من المقاومة الأفقية لهذا النطاق التجاري، مما أدى إلى خطوة هائلة أقل، إلى أسفل النطاق ...
وأخيرا، دعونا ننظر إلى مثال مضاد للاتجاه من إشارات حركة سعر التداول على مستويات الرسم البياني الأفقي الرئيسية في السوق. هذا هو الرسم البياني اليومي لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي ويمكننا أن نرى استراتيجية تداول واضحة جدا وهمية تشكلت عند مستوى مقاوم رئيسي بالقرب من 1.3950. وأظهرت هذه الإشارة المزيفة الرفض والاختراق الكاذب من هذا المستوى، مشيرا إلى أن الثيران استنفدت وأن السعر قد ينخفض ​​في الأيام المقبلة. يمكننا أن نرى أن السعر لم ينخفض ​​من تلك الإشارة الزائفة وانخفض بشكل ملحوظ في الأيام التي تلت ذلك. وهناك مثال واضح آخر على قوة إشارات حركة سعر التداول على المستويات الأفقية الرئيسية في السوق.
استنتاج.
النقطة الرئيسية لهذا الدرس هي ببساطة هذا: أنت لا تحتاج إلى استراتيجية تجارية معقدة أو مربكة للعثور على إدخالات عالية الاحتمال في السوق. كل ما تحتاجه هو القدرة على التعرف على استراتيجيات تداول حركة السعر على مستويات الرسم البياني الرئيسية للدعم الأفقي والمقاومة. إذا كنت مجرد التركيز على هذه الاستراتيجية واحدة وحقا 'سيد' ذلك، سوف تكون قادرة على النظر في أي مخطط من أي سوق والعثور على فرص تداول العمل عالية الاحتمال.
آمل أن تكونوا قد استمتعت هذا الدرس على أبسط استراتيجية التداول في العالم. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة جامعة تداول حركة الأسعار.
حول نيال فولر.
نيال فولر هو تاجر محترف & أمب؛ الكاتب الذي يعتبر "الهيئة" على سعر العمل التداول. لديه قراء شهريا من 250،000+ التجار ودرس 17،000+ الطلاب منذ عام 2008. الخروج نيال للتجارة الفوركس بالطبع هنا.

تعلم التداول في السوق.
نيال فولر.
تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.
نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛
أبسط استراتيجية تجارة الفوركس في العالم.
إذا طلب مني أحد أن أصف إستراتيجيتي التجارية في كلمات قليلة قدر الإمكان، سيكون هذا. المستويات الأفقية والسعر كتيون. وبالفعل، فإن عمليات ضبط أسعار التداول من المستويات الأفقية هي العنصر الأساسي في نظرية التداول الخاصة بي وهي إستراتيجية d، وإذا كنت ستأخذ شيئا واحدا فقط من موقعي على الويب، فبإمكانك أن تتعلم كيفية التداول في السوق بشكل فعال ببساطة رسم المستويات الأساسية على الرسوم البيانية الخاصة بك والانتظار لإشارات العمل السعر واضحة لتشكيل من حولهم.
بعد الانتهاء من قراءة هذا الدرس، ترك تعليق، مثل ذلك في الفيسبوك، تغرد على تويتر وتقاسمها مع الآخرين. :)
لماذا تعتبر المستويات الأفقية مهمة جدا؟
إذا كنت تريد أن تتعلم لتداول "عارية" الرسم البياني للسعر، سوف تحتاج إلى معرفة عن أمرين على الأقل. حركة السعر والمستويات الأفقية. كل شيء في السوق يبدأ مع خط أفقي. وهذا هو عظم الظهر من نهج التداول بلدي فضلا عن نهج التداول من العديد من التجار الكبار الآخرين. في الواقع، فإن التجار مثل جورج سوروس، وارن بفيت، وجيسي ليفرمور، وغيرهم، يدفعون اهتماما (مدفوعا) عن كثب للمستويات الرئيسية في السوق، لأنهم يعرفون أن هذه المستويات كبيرة، وبالتالي يمكن أن يكون لها تأثير قوي على اتجاه السعر .
تساعد المستويات الأفقية مع التوقيت وتوفر "مناطق القيمة" التي يمكن أن تساعدك على تحديد المخاطر الخاصة بك عن طريق إعطائك مستوى السعر لوضع وقف الخسارة الخاصة بك أبعد من ذلك. لقد كان تاجر منضبطة من مستويات جنبا إلى جنب مع العمل السعر لسنوات. وربما حوالي 80٪ من الصفقات بلدي تنطوي على واضح "الأساسية" مستوى أفقي جنبا إلى جنب مع إشارة حركة السعر. المستويات الأفقية توفر لنا منطقة متماسكة للتداول من، لكنها ليست العامل الوحيد من التقاء أنني أبحث عنه. والمزيد من عوامل التقاء لديك بطانة مع إشارة عمل السعر كلما كان ذلك أفضل. ومع ذلك، أنا لا أعتبر المستويات الأفقية لتكون "الأساسية" قطعة من التقاء في استراتيجية التداول بلدي وأريد أن تظهر يا رفاق بعض الأمثلة على كيفية استخدام خطوط أفقية والعمل السعر لتداول الأسواق. جاهز؟ لنذهب…
أمثلة على التداول مع خطوط أفقية وإشارات حركة السعر:
أدرس مجموعة كبيرة من إشارات تأكيد التداول على حركة السعر في مساقتي التي أدمجها مع المستويات والاتجاه، وهنا بعض الأمثلة على كيفية تداول إشارات حركة السعر مع مستويات أفقية واضحة في السوق.
• تداول خطوط أفقية في الأسواق المتداولة مع حركة السعر من "نقاط التأرجح"
طريقتي المفضلة للتداول مع الخطوط الأفقية هي التجارة بها في الأسواق تتجه من نقاط التأرجح. كما اتجاه الأسواق، فإنها تخلق مستويات أفقية لأنها تتدفق وتدفق، وهذه المستويات هي ما أسميه "نقاط سوينغ"، ويمكننا أن نجد الاجهزة التجارية عالية الاحتمال جدا من خلال مراقبة للعمل السعر تشكيل من هذه النقاط البديل في السوق.
انظر إلى الرسم التوضيحي أدناه، لاحظ كيف يتجه السوق نحو الارتفاع، كما أنه يجعل مستويات قياسية جديدة، كما أنه يخلق مقاومة عندما يخرج عن هذه الارتفاعات، ثم لأنه يسحب ارتفاع / مقاومة السابقة تتحول في الواقع إلى دعم (نقطة التأرجح). وبالتالي، تصبح المقاومة القديمة دعما جديدا في اتجاه صعودي، وفي اتجاه الدعم النزولي القديم يصبح مقاومة جديدة، والمعروفة أيضا باسم نقاط التأرجح.
الطريقة التي نستفيد من هذه النقاط الأفقية سوينغ مستوى، هو لمشاهدة استراتيجيات العمل السعر تشكيل بالقرب منهم كما يسحب السوق مرة أخرى. انظروا إلى الدوائر الزرقاء في الرسم التوضيحي أعلاه، وهذه هي نقاط التأرجح التي ترغب في مشاهدتها لإشارات عمل السعر واضحة تشكيل، ثم كنت تتداول من نقطة متموجة من "القيمة" داخل السوق تتجه.
• تداول خطوط أفقية في أسواق محددة النطاق مع حركة السعر.
طريقة أخرى ممتازة لتداول الخطوط الأفقية في السوق هو مجرد مراقبة لإجراءات العمل السعر تشكيل بالقرب من حدود سوق محددة النطاق. للأسف، الأسواق لا تتجه دائما كما نريد لهم، وبدلا من ذلك، فإنها غالبا ما تتأرجح بين الدعم والمقاومة في نطاق التداول. ولحسن الحظ، فإن التداول باستخدام إعدادات عمل السعر البسيط يسمح لنا بالتداول في أي حالة من ظروف السوق، لذلك لا يزال بإمكاننا العثور على إعدادات تداول عالية الاحتمال حتى في ظروف السوق المحددة.
في الرسم التوضيحي أدناه يمكننا أن نرى مثالا على ما قد يبدو عليه سوق محدد النطاق. عندما يكون السعر كذبا واضحا ذهابا وإيابا بين مستوى الدعم الأفقي ومستوى المقاومة، يمكننا أن ننتظر السعر للوصول إلى أحد حدود النطاق ومن ثم مراقبة إشارات حركة السعر التي تشكل هناك. وهذا يوفر لنا سيناريو دخول عالية الاحتمال جدا واستراتيجية التداول بسيطة جدا. كما أنه يعطينا مستويات واضحة لتحديد المخاطر والمكافأة. يتم تعريف المخاطر فقط خارج نطاق التداول عالية أو منخفضة من الحدود التي تدخل بالقرب، ويتم تحديد مكافأة بالقرب من الطرف المقابل من نطاق التداول.
• خطوط أفقية تداول "منطقة الحدث" مع حركة السعر.
مناطق الحدث هي خطوط أفقية التي يمكن أن تكون مناطق عالية الاحتمال جدا لمشاهدة لإجراءات العمل السعر تشكيل بالقرب. في الأساس، عندما يحدث حدث سعر كبير في السوق، مثل اندلاع شريط داخلي أو انعكاس شريط دبوس، والسعر يخلق "منطقة الحدث" على هذا المستوى الأفقي. ستلاحظ أن هذه المجالات الحدث هي كبيرة في معظم الوقت لأن السعر غالبا ما المماطلة أو عكس كما إعادة اختبار لهم.
في الرسم التوضيحي أدناه يمكننا أن نرى مثالا على إنشاء منطقة الحدث وكذلك كيف يمكن لاحقا أن يتم تداولها. أساسا، يمكن لأي إشارة عمل السعر إنشاء منطقة الحدث إذا كان ينطلق خطوة كبيرة من مستوى الحدث / مستوى أفقي. في المثال أدناه يمكننا أن نرى انهيار شريط الداخلية حدث ثم عاد السعر وإعادة اختبار هذا المجال منطقة / أفقي مستوى. وبما أن السعر يعيد اختبار منطقة الحدث، فإننا سنراقب عن كثب إشارات الحركة السعرية، حيث إن تشكيل إشارة حركة السعر في منطقة الحدث هو حدث كبير جدا.
ومع ذلك، مناطق الحدث أيضا توفر لنا القدرة على الدخول دون تأكيد من حركة السعر. هذه هي استراتيجية أكثر تقدما أن أدرس في بلدي سعر التداول التداول بالطبع، ولكن من الممكن أن تدخل "عمياء" في منطقة الحدث كما يعود السعر إلى إعادة اختباره، وهذا هو القول دون تأكيد من حركة السعر.
• أمثلة واقعية من حركة سعر التداول على المستويات الأفقية.
وأخيرا، أردت أن تظهر لك يا رفاق الرسم البياني الحقيقي لليورو مقابل الدولار الأمريكي وتحليل حركة السعر في الآونة الأخيرة ومستويات أفقية لإظهار كيف يمكن أن تستخدم مستويات أفقية بسيطة مع حركة السعر للتداول في السوق.
1) لاحظ نطاق التداول الذي كان اليورو مقابل الدولار الأميركي في لمدة 3 أشهر في وقت سابق من هذا العام. وكان السعر مرتدا بين المقاومة بالقرب من 1.4550 والدعم بالقرب من 1.4100 - 1.4000. لم نحصل على الكثير من الإشارات في هذا النطاق، ولكن كان هناك على الأقل ثلاثة أشرطة دبوس جيدة التي شكلت الدعم من النطاق الذي التجار يمكن أن جعلت بعض المال جيدة جدا على.
2) بعد ذلك، كما شكلت مجموعة التداول والقضبان دبوس وضعت على طول الدعم، وحصلنا على منطقة الحدث تشكيل حوالي 1.4100 - 1.4000. كما بدأ السعر للتحرك من أعلى نطاق التداول قبل اندلاعه، وشكلت شريط دبوس طويل الذيل ثم شريط داخل الحق في هذا المجال الحدث. وبالتالي، فإن كسر شريط دبوس منخفض يعني كسر منطقة الحدث ويمكننا أن نرى تحركا كبيرا يتبع.
3) بعد ذلك، يمكننا أن نرى شريط داخل والإعداد شريط دبوس التي شكلت كما اتجه السوق أقل. هذه الاجهزة على حد سواء شكلت على مستويات أفقية، ويمكننا أن نرى أنها أدت إلى التحركات الكبيرة إلى الجانب السلبي الذي يوفر نسب مكافأة جيدة للمخاطر المتداولين حركة السعر والدهاء.
في الختام، تداول المستويات الأفقية مع إشارات حركة السعر هو الأسلوب الأساسي الذي أستخدمه لتحليل وتداول السوق. هو أساسا "الأساس" لاستراتيجيتي التداول وأعتقد أنه حقا "أبسط استراتيجية التداول في العالم"، فضلا عن الأكثر فعالية. ومن الواضح أن المستويات الأفقية هي مهمة جدا في السوق، ومن خلال الجمع بينها وبين استراتيجيات سعر العمل لديك استراتيجية التداول فعالة جدا وبسيطة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن كيفية استخدام خطوط أفقية والعمل السعر، فضلا عن بلدي استراتيجيات التداول الأخرى، وتحقق من بلدي سعر التداول دورة العمل هنا.
حول نيال فولر.
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
سعر التداول الإجراء خلال تقلبات السوق.
كيفية وقف فقدان أموالك في تجارة الفوركس.
خطة بسيطة لتحسين تجارتك بشكل كبير.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
75 التعليقات اترك التعليق.
شرح ممتاز وصادق. ولكن نحن بحاجة إلى المزيد من الكتابة عن المستويات الأفقية (الجشع).
جيد جدا سيدي الفني، شكرا لك.
غود الاشياء نوبي مثلي.
شكرا للدرس، وأعتقد أنه سيحسن التداول بلدي. شكرا لتقاسم تجربتك.
الاستراتيجية الخاصة بك لتحقيق التغيير الأساسي في تصور لي، شكرا لك!
استمتع مقالتك بدقة. كان مجرد آه ها لحظة قبل قراءة هذا المقال. جئت إلى بعض الاستنتاجات نفسها بالضبط. من الجيد أن نرى أنك في اتفاق. أنا أخيرا فهم الخاص بك بسيطة استراتيجية العمل السعر باستخدام 4 ساعات والرسوم البيانية اليومية.
شكرا للدرس ولكن أحتاج إلى فيديو أو مقالة حول كيفية إعداد التجارة في 4H والرسم البياني اليومي، حقا مثل استراتيجية قبلة الخاص بك.
يمكنك أن تجعل من السهل أن نفهم، ودعم، والمقاومة والعمل السعر. أشياء عظيمة. نقدر جهودكم.
أفضل بلوق التي قرأت من أي وقت مضى.
وذلك بفضل الكثير من المتأنق لبلوق الخاص بك على محمل الجد إجراء تغييرات كبيرة في بلدي التجارة .. الله يبارك ش.
واضحة وموجزة ومقروءة وذات مغزى، والحفاظ عليها القادمة نيال.
اعتقد في كل ما قلت. العمل السعر هو تأكيد الاتجاهات. كما يقولون، فإن الاتجاه هو صديقك إيفنتاولي.
& # 8220؛ كل شيء يجب أن يكون بسيطا قدر الإمكان، ولكن ليس أبسط. & # 8221؛ - Einstein. & # 8220؛ تفسيرات أكثر بساطة، وأشياء أخرى متساوية، عموما أفضل من تلك الأكثر تعقيدا & # 8221؛ أوكام & # 8217؛ s الحلاقة. تعمل هذه الاستراتيجية التجارية البسيطة أيضا في الأطر الزمنية الصغيرة وغيرها من الصكوك كذلك. بسيطة ولكنها كبيرة الاشياء. شكر!
نجاح باهر! هذا المقال هو العقل تهب. أو كل ما تبذلونه من الجهد نيال أريد أن أقول شكرا كبيرة.
هذا دروس كبيرة، رهيبة.
وقال شخص في هذا المنتدى شكرا على المشورة الحرة. نعم، هو حر، ولكن الله يعرف كيف قوية هذه المنهجية. لا أعرف ما إذا كان سوروس أو ليفرمور رسموا خطوطا على مخططاتهم، ولكن إن لم يكن لنيال، فسأظل مازال يسد ماكد & # 8217؛ وماذا لا ينسحب & # 8230؛ & # 8230؛ ..
شكرا جزيلا، المعلم. شكرا جزيلا.
الأشياء الأساسية، أحب مبدأ كيس & # 8211؛ تهدف لذلك في كل مرة. شكرا نيال. ك :)
نيال، الشكر لدرس اليوم. رائع!
مادة كبيرة! يمكنك جعل المسألة برمتها تبدو بسيطة جدا وسهلة & # 8230؛ !! شكر. تاسوس.
انها بساطة وقوة الأساليب التي تجعل من السهل جدا أن نفهم. أنت & # 8217؛ مثل زين ماستر للتجارة :)
حسنا وجيدة، كنت مصدر إلهام لي أيضا فهم تشكيلات العمل السعر كل ذلك أكثر من ذلك بكثير. العمل المنزلي على مختلف مجموعة أوبس، سوف حفر في فهم شريط الداخلية وإشارات شريط دبوس. شكرا لكم على توفير هذه المواد ذات الصلة. يشعر محظوظا أن وجدت هذا الموقع بعد خمسة أشهر دؤوبة من دراسة النقد الاجنبى. مرارا وتكرارا أرى أن التجار أكثر ثقة الاعتماد بقوة على حركة السعر، التركيز الخاص بك مرة أخرى يردد ضرورة لفهم هذا العنصر لا سيما إلى جانب الدعم والمقاومة.
عظيم مثل أي وقت مضى & # 8230؛ شكرا لك))
أشياء جيدة جدا، نيال. لا أستطيع أن أشكركم بما يكفي لتقاسم المعرفة والخبرة الواسعة الخاصة بك. كنت أتمنى لو كنت قد وجدت موقعك قبل دفع الآلاف لحضور مدرسة التجارة المحلية لمعرفة ما يقرب من نفس الأشياء بالضبط.
معلومات كبيرة كالمعتاد. أود أن أسمع من.
كنت في الإجابة على السؤال حول استخدام فيبوناتشي.
بالإضافة إلى مستويات S / R، وما إلى ذلك.
لطيف! لطيف! مقال جميل.! كان بلدي كل الوقت (.02) يوميا أفضل تجارة صغيرة أمس واستفاد 63 $ بين عشية وضحاها؟ عند التداول الخاص بك ل & # 8220؛ الفول السوداني & # 8221؛ هذا كان & # 8220؛ بطاطس كبيرة & # 8221؛ لي. أحبك، موقعك ومجموعة المنبثقة! شكرًا لك مرة أخرى! لاري.
أفضل استراتيجية إيفر. أفضل استراتيجية عرضت! بسيطة ولكنها قوية. وأتساءل وت بالطبع اور العمل بالطبع سيكون مثل؟ العقل تهب أعتقد. وسوف تسجل بالتأكيد. ربنا يحميك!
ديس هو مايند. TNX. هل يمكنني أن أسأل إذا كانت النقاط الرئيسية هي أيضا نقاط تقوية؟ لدي خط محوري السيارات سفتور دات يستنزف على بلدي الدردشة بيفوت. بلس كومنت & # 8230؛
هذه مقالة لا تقدر بثمن. شكر.
من الجيد أن نعرف أن الأشياء البسيطة العمل.
نعم، عززت مقالتك الجميلة بشكل كبير مفهوم مستويات الأفق وأهميتها في التداول.
أنا أفترض أنه سيعمل بشكل جيد على قدم المساواة على 8 و 4 ساعات الرسوم البيانية.
u هف سوسيد إن ريدوسين ترادين تو 1 + 1 نيال & # 8230؛ n u هس سوسيد إن كريتين نجاح في me. Thanx نيال ن بارك الله.
أشياء عظيمة. منعش النهج. جيد أن يرى شخص ما لأنفسهم و أيضا لا سبروكينغ مكلفة البرامج.
شكرا، نيال، لمقالة كبيرة. بالنسبة لي، وهذا هو أفضل المادة الخاصة بك من أي وقت مضى! شكرًا لك مرة أخرى.
شكرا للمشاركة.
شكرا نيال معلومات جيدة حقا، والصبر هو مشكلتي الكبيرة.
نجاح باهر حصلت على ما يلي جيدة، وكان لي أسويل وظيفة جيدة. دون & # 8217؛ ر وقف ما تقومون به.
شكرا نيال هذا هو واحد من أعظم الدرس لقد تلقيت منكم، أشكر الله أن التقيت لك، الدرس من لديك تغيير بلدي التجارة بشكل كبير & # 8230؛ & # 8230؛ بارك الله فيكم.
شكرا لك، نيال لهذا الدرس مجانا أفضل - ممتازة وكاملة من الحكمة في ذلك. أنا معجب جدا مع أسلوب بسيط من التدريس. من اليوم، سأولي اهتماما وثيقا لمستويات السلطة الفلسطينية و S / R في التداول الخاص بي - وأنا واثق (والأمل) أنه سوف تجلب لي النجاح الذي لم يضح لي حتى الآن. في الواقع عندما يكون لدي مبلغ نقدي في حسابي = 2 × الرسوم الدراسية الخاصة بك، وسجل ان يكون الطالب الخاص بك! لا شك في ذلك.
شكرا نيال. كنت أشاهد مراجعة على يوروس في اليوم الآخر وأشار إلى عدد الخطوط الأفقية التي استخدمتها. شكرا لتقاسم هذا الدرس الذي أثرى القيمة المضافة إلى التداول الخاص بي.
شكرا جزيلا نيال لهذه المواد الأسبوعية، وأنا أتطلع إلى تلقي لهم كما هي دائما مفيدة جدا وملهمة، مع عدم وجود بس، مجرد صادقة، والمعرفة الخام. شكرا جزيلا ويرجى الاحتفاظ بها القادمة!
عظيم المادة نيال وشكرا على الرسوم التوضيحية مع الرسوم البيانية.
A درس تنشيطي جيد حقا بالنسبة لي، هو حقا حول حفظه بسيط.
مسمار! شكرا لك على تبادل الخبرات القيمة الخاصة بك.
انها حقا بسيطة وفعالة استراتيجيا. أنا استمتع.
قراءة كل الدرس الخاص بك & # 8230؛. وتعلمت الكثير.
ريجاردز، أمين مالك.
الاشياء العظيمة سوف ممارسة هذه الاستراتيجية.
جدا مفيدة جدا وواضحة جدا. وهذا أمر مدهش كيف جعلت ش التداول حقا من السهل حقا. u بالتأكيد حصلت على قلب كبير كز أنا لا أعرف الكثير من الناس الذين يذهبون هذا بعيدا لمساعدة التجار المبتدئين مثل نفسي. شكرا جزيلا والله يبارك.
إخوانه! أنا حقا لا & # 8217؛ ر أعرف كيف أشكركم، ولكن الله سوف يبارك بالتأكيد لك لتعطينا الشيء البسيط الذي يستخدمه معظم البائعين الفوركس المنتج للضغط على الدخل القليل من الصعب كسبنا. مجد.
اتمنى ان تكون بخير. شكرا جزيلا لدرس رائع آخر رائع حيث كنت قد المشتركة البصيرة التي لا تقدر بثمن.
شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة.
شكرا مع تحياتي.
شكرا على إنفاقكم جهدهم لوضع مقالة مثرية من هذا القبيل. مرة أخرى، تعلمت شيئا جديدا وعززت مفهوم دعم المقاومة جنبا إلى جنب مع حركة السعر.
يرجى الاستمرار في تزويدنا بمقالة كبيرة مثل هذا لمساعدتنا على القيام بعمل أفضل في هذا النشاط التجاري.
لقد وسعت لي. لقد وجدت هذا الأفقي خارج عن طريق الاكتشاف الذاتي. كان يجعل المال بالنسبة لي، ولكن العاطفة غير منضبطة جعلني عدم الاستمرار في استخدامه لإتقان. شكرا على الحصول على لي من سبرتي كما معلمه.
درس رائع. أبقيها بسيطة ! شكر. مسمار!! كل التوفيق لك!!
شكرا مر نيال للحصول على نظرة رائعة أخرى، فإن الجمع بين هذه الأساليب مع الصبر والانضباط ضمان النجاح.
وهذا يجب أن يكون واحدا من أفضل دروسك حتى الآن. جعل لكم الصوت بهذه البساطة. أني سوف تولي اهتماما أكثر قربا ل S / R من الآن فصاعدا.
شكرا مرة أخرى كولن.
بعد 18 شهرا من محاولة العثور على استراتيجية التي تعمل بالنسبة لي، وأنا & # 8217؛ وجدت أنه لك. شكرا مليون (نقطة). يوحنا.
أنت & # 8217؛ بقعة على الإطلاق on. There لا شيء مثل بسيط.
شكرا مسمار، أنا مبتدئ ومروحة جديدة من أنت، شكرا مرة أخرى.
كنت مسرور جدا، لا يفهم الكثير. أن تلك الذهب تقع من الفم أو في الواقع من القلم.
أنا تاجر الأسهم اليوم باستخدام كل ما تبذلونه من السعر مجموعة عمل أوبس والحصول على النجاح يوما بعد يوم.
لدي بعض الاستفسارات عن مستويات الدعم والمقاومة، أي & # 8230؛ & # 8230 ؛.
هل يمكن للمرء أن يستخدم مستوى الجلسة السابقة ومستوى الإغلاق والجلسة الحالية ومستوى الجلسة الحالي والمستوى الحالي لسعر التداول المتداول (أتب)، كمستويات أساسية للجلسة الحالية & # 8217؟
في انتظار ردكم بفارغ الصبر.
سعر الإجراء إلى جانب الرسوم البيانية اليومية، وذلك باستخدام خطوط أفقية، فإنه لا يحصل على أبسط من ذلك بكثير لتطبيق مجموعة & أمب؛ ننسى الاستراتيجية. إنه كل ما أستخدمه. وجود الموالية لي هو الجليد على الكعكة.
أنا & # 8217؛ م أعجب حقا في كمية المحتوى المحدثة التي تقدمها نيال. ومن الصعب مواكبة ذلك. انها & # 8217؛ ق كل هناك ولكن.
هناك & # 8217؛ s بالتأكيد لا شيء مجموعة & أمب؛ ننسى الطريقة التي تجري بها عملك.
شرح واضح والحكمة المركزة. وأعتقد، وخاصة الأشهر القليلة الماضية من الصعب جدا على الجميع التداول خلال اليوم بسبب الخلط والحركات المتقلبة جدا من السوق، ومن الضروري استخدام الرسوم البيانية اليومية. مقالاتك هي الأكثر المفضلة لدي. يرجى المتابعة. شكرا.
يجب أن أتفق مع بيل & # 8211؛ الصبر والانضباط & # 8211؛ & # 8230؛ فقدان عادات التداول السيئة من العام الماضي عندما لم أكن & # 8217؛ ر معرفة السعر العمل هو التحدي الكبير حقا.
الاشياء العظيمة كما هو الحال دائما. في بعض الأحيان يتم تذكير الأساسيات والتأكد من أنني التمسك بها هو أكثر أهمية وقيمة درسا تجاريا من التعلم عن التعرف على نمط أكثر تطورا.
دعم الفانيلا العادي / المقاومة (المستويات الأفقية) و & # 8216؛ واضح & # 8217؛ حركة الاسعار. يمكنك فقط & # 8217؛ ر فاز عليه. (إلا إذا أضفت & # 8220؛ R & # 8221؛ إلى قواعدك!)
كل أفضل & أمب؛ استمروا في العمل الممتاز.
شكرا لدعمكم نيال. أنت & # 8217؛ أفضل مدرب التداول هناك.
لقد تم استخدام حركة السعر، دعم & أمب؛ المقاومة منذ الاثنين. لقد جعلت 909 نقطة، عندما أنا فقط جعل تجارة واحدة في اليوم. بفضل مقالاتك.
درس ممتاز نيال، الثاقبة حقا وبسيطة. ولكن تحت البساطة نحن حقا بحاجة لتطوير مهاراتنا في اكتشاف مجالات الحدث جنبا إلى جنب مع تأكيدات الأسعار العمل. جزيل الشكر وكل التوفيق بالنسبة لك نيال، ويرجى الحفاظ تنوير لنا.
وأتساءل عما إذا كنت تستخدم أي وقت مضى مستويات تصحيح فيبوناتشي كما مزيد من الوزن والتأكيد لهذه المستويات الأفقية؟
أنا & # 8217؛ سمع اللاعبين الكبار = التحركات الكبيرة (أي البنوك الخ) استخدامها الكثير!
التفسير الخاص بك هو دائما واضحة وبسيطة. كلما فتح جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي أنا تحقق من أي تحديثات رسس من موقع الويب الخاص بك لبعض المعرفة :)
شكرا لآخر نيال عظيم عظيم! أنا حقا أستمتع بتعاليمك!
كنت دائما الجرب للحفاظ على لي على المسار الصحيح.
شكرا مسمار. نظرة جيدة.
شكرا مرة أخرى لتقاسم الحكمة والخبرة & أمب؛ المعرفه. تعليقاتك اليومية & أمب؛ دروس التداول المستمر لا تقدر بثمن.
هذا هو مقال عظيم، هو كيف أنا التداول & أمبير؛ فإنه حقا لا العمل. أصعب جزء هو يجري المريض & أمب؛ منضبطة !!
دون & # 8217؛ ر التخلي عنا، يرجى الحفاظ على تزويدنا بالمعلومات :)
آخر ميثود التجارة.
هل هناك طريقة لتحديد ما هو متوسط ​​المدى اليومي لزوج عملة معين، وبالتالي فهم أي من السعر يشير إلى أنه مستبعد من على أساس منتظم؟
تنشيط جيد على مستويات أفقية. شكر!
مرحبا نيال، أنا & # 8217؛ كنت عضوا لأكثر من ستة أشهر وأنا & # 8217؛ م مروحة ضخمة من الطريقة التي تشرح ذلك & # 8230؛
هذه المقالة هي الثاقبة حقا، وأنا حقا نقدر شغفك الحقيقي في تقاسم الاستراتيجيات الخاصة بك التي تعمل في الواقع، ويجب على المزيد من الأعضاء تبادل كيف تعمل بالنسبة لهم أيضا & # 8230؛ وإنني أتطلع إلى رؤية أكثر من ذلك بكثير !!
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.
التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟
حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.
ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment