Wednesday 14 February 2018

اختلال الفوركس


6 نصائح سرية للتوريد والطلب تجارة الفوركس.


6 نصائح سرية للتوريد والطلب تجارة الفوركس.


سواء نظرنا إلى نقاط تحول قوية في الأسعار أو الاتجاهات أو مناطق الدعم والمقاومة، فإن مفهوم العرض والطلب هو دائما في صميم ذلك. يمكن أن تدفع حقا قبالة كنت تعرف لدينا 6 نصائح لتزويد والطلب تداول العملات الأجنبية.


لا يمكن وجود اتجاه صعودي قوي إلا إذا تجاوز المشترون عدد البائعين & # 8211؛ أن & # 8217؛ s واضح، أليس كذلك ؟! خلال الاتجاه، يتحرك السعر حتى يدخل عدد كاف من الباعة السوق لاستيعاب أوامر الشراء. ويسمى أصل الاتجاهات الصاعدة القوية تراكم أو منطقة الطلب.


وتوجد اتجاهات هبوطية عندما يفوق عدد البائعين عدد أوامر الشراء. ثم، السعر ينخفض ​​حتى يتم إنشاء توازن جديد والمشترين تصبح مهتمة مرة أخرى. ويسمى أصل موجة الاتجاه الهبوطي بتوزيع أو منطقة توريد.


العرض والطلب يدفع جميع اكتشافات الأسعار، من أسواق البرغوث المحلية إلى أسواق رأس المال الدولية. عندما الكثير من الناس يريدون شراء بند معين مع كمية محدودة، وسوف ترتفع الأسعار حتى الفائدة شراء يطابق البنود المتاحة. من ناحية أخرى، إذا كان لا أحد يريد شراء بند معين، البائع لديه لخفض السعر حتى يصبح المشتري مهتما أو خلاف ذلك لن يكون هناك معاملة.


6 نصائح للعرض والطلب تداول العملات الأجنبية.


تصف نظرية "تراكم وتوزيع" ويكوف كيف يتم إنشاء الاتجاهات. قبل أن يبدأ الاتجاه، يبقى السعر في منطقة "تراكم" حتى تراكم "اللاعبين الكبار" مواقفهم ثم يدفعون السعر إلى أعلى. فهم لا يستطيعون مجرد إغراق السوق بأوامرهم الكاملة لأنه سيؤدي إلى ارتفاع فوري، وهم غير قادرين على الحصول على تعبئة كاملة، وبالتالي تقليل أرباحهم.


ويمكن أن تشير منطقة تراكم قصيرة قبل انقطاع قوي إلى الفائدة الشرائية غير الموفرة.


ومن المعقول أن نفترض أنه بعد أن يترك السعر منطقة تراكم، ليس كل المشترين حصلوا على تعبئة وفائدة مفتوحة لا تزال موجودة على هذا المستوى. العرض والطلب يمكن للمتداولين في الفوركس استخدام هذه المعرفة لتحديد مناطق رد فعل أسعار الاحتمالات العالية. وفيما يلي المكونات الستة لمنطقة العرض الجيدة:


1) تقلب معتدل.


وعادة ما تظهر منطقة العرض سلوكا ضيقا للسعر. الكثير من الفتائل شمعة وقوية ذهابا وإيابا في كثير من الأحيان إلغاء منطقة العرض للتداول في المستقبل.


وكلما كانت منطقة العرض / الطلب الأضيق قبل حدوث اختراق قوي، كلما كانت فرص رد الفعل الجيدة أفضل عادة في المرة القادمة.


2) الخروج في الوقت المناسب.


أنت لا تريد أن ترى إنفاق السعر الكثير من الوقت في منطقة العرض. على الرغم من تراكم الموقف يستغرق بعض الوقت، نطاقات طويلة عادة لا تظهر شراء المؤسسات. مناطق الإمداد الجيدة ضيقة نوعا ما ولا تستغرق وقتا طويلا. منطقة تراكم أقصر تعمل بشكل أفضل للعثور على إعادة الإدخالات خلال التراجع التي تهدف إلى التقاط الفائدة المفتوحة.


مناطق الإمداد الجيدة ضيقة نوعا ما ولا تستغرق وقتا طويلا. منطقة تراكم أقصر تعمل بشكل أفضل للعثور على إعادة الإدخالات خلال التراجع التي تهدف إلى التقاط الفائدة المفتوحة.


مناطق تراكم ضيقة وقصيرة، تليها اختراق قوي، هي أكثر وضوحا.


3) "الربيع"


نمط "الربيع" هو مصطلح صاغه ويكوف ويصف حركة السعر في الاتجاه المعاكس للاختراق التالي. الربيع يبدو وكأنه اختراق كاذب بعد حقيقة، ولكن عندما يحدث ذلك الفخاخ التجار إلى اتخاذ الصفقات في الاتجاه الخاطئ (اقرأ المزيد: الثيران والدب الفخاخ). يستخدم التجار المؤسسيون الربيع لتحميل أوامر الشراء ثم دفع السعر أعلى.


ذي & # 8220؛ سبرينغ & # 8221؛ هو نمط يستخدمه المهنيون للحصول على وظائف أكبر & # 8211؛ شراء من الهواة.


4) قوة قوية تترك المنطقة.


هذه النقطة مهمة. عند نقطة واحدة، يغادر السعر منطقة العرض ويبدأ الاتجاه. وهناك اختلال قوي بين المشترين والبائعين يؤدي إلى تحركات أسعار قوية ومتفجرة. وكقاعدة عامة، تذكر أن قوة الاختراق، كلما كانت منطقة الطلب بشكل أفضل، والمصلحة الأكثر انفتاحا، لا تزال موجودة عادة - خاصة عندما يكون الوقت الذي يقضيه في التراكم قصير نسبيا.


عندما يذهب السعر من البيع إلى اتجاه صعودي قوي، يجب أن يكون هناك قدر كبير من الفائدة شراء دخول السوق، واستيعاب جميع أوامر البيع ثم دفع السعر العالي - والعكس بالعكس. دائما البحث عن نقاط تحول قوية للغاية. فهي غالبا ما تكون مستويات أسعار احتمالية عالية.


نقاط التحول القوية يمكن أن توفر فرصا كبيرة لإعادة الدخول.


5) نضارة.


إذا كنت تتاجر في مناطق العرض، تأكد دائما من أن المنطقة لا تزال "طازجة" مما يعني أنه بعد الإنشاء الأولي للمنطقة، السعر لم يعود إليها بعد. كل مرة سعر إعادة النظر في منطقة العرض، يتم تعبئة المزيد والمزيد من الأوامر السابقة شغلها ومستوى ضعفت باستمرار. وينطبق هذا أيضا على دعم ومقاومة التداول حيث تصبح المستويات أضعف مع كل ارتداد التالية.


6) الهواة الضغط.


يصف سيناريو رالي-رانج-دروب أعلى مستوى في السوق (أو ارتفاع سوينغ)، يليه البيع. أعلى سوق يشير إلى مستوى حيث حصلت مصلحة بيع كبيرة بحيث استوعبت فورا كل شراء الفائدة وحتى دفعت السعر أقل.


الضغط الهواة يسمح التجار جيدة والمريض لاستغلال سوء الفهم كيف سلوك السوق من فقدان التجار باستمرار. فمن المعقول أن نفترض أن فوق أعلى سوق قوي وأسفل أسفل السوق، سوف لا تزال تجد مجموعات كبيرة من أوامر؛ التجار الذين يتخصصون في اندلاع وهمية تعرف هذه الظاهرة بشكل جيد.


عادة، السعر سوف تتجاوز المنطقة الأولية للضغط والهواة ومحفزات توقف والتقاط المزيد من الطلبات.


كيفية استخدام مفهوم العرض والطلب؟


معظم المفاهيم التداول سليمة كبيرة من الناحية النظرية، ولكن فقط إذا كنت تستطيع تطبيقها فعلا، فإنه يستحق استثمار الوقت والجهد لإتقان لهم. ويمكن استخدام مفهوم العرض والطلب والفائدة المفتوحة في 3 طرق مختلفة:


1 - التداول العكسي.


نحن في تراديسيتي متخصصون في تجارة عكسية (هنا هو بالطبع عملنا سعر الفوركس) وهذا هو أيضا أفضل استخدام لمناطق العرض والطلب. بعد تحديد اتجاه السوق السابق القوي، انتظر السعر للعودة إلى تلك المنطقة. إذا حدث اختراق كاذب، فإن احتمالات رؤية انعكاس ناجح مرتفعة للغاية.


لخلق أعلى الصفقات الاحتمالية، والجمع بين الاختراقات وهمية مع الاختلاف الزخم وازدياد وهمية من خلال البولنجر باندز.


2 & # 8211؛ الدعم والمقاومة.


مناطق العرض والطلب هي مستويات الدعم والمقاومة الطبيعية، وهي تؤتي ثمارها على الخرائط الخاصة بك لأسباب عديدة. ويمكن أن يساعد الجمع بين مفاهيم الدعم والمقاومة التقليدية مع العرض والطلب التجار على فهم تحركات الأسعار بطريقة أوضح بكثير. سوف تجد في كثير من الأحيان مناطق العرض والطلب أسفل / أعلى مستويات الدعم والمقاومة. وبينما يتم تقليص تاجر الدعم والمقاومة من تجارته، فإن تجار العرض والطلب يعرفون بشكل أفضل.


3 & # 8211؛ وقف الخسارة وجني الأرباح.


عندما يتعلق الأمر بوضع الربح، يمكن أن تكون مناطق العرض والطلب أداة عظيمة أيضا. ضع دائما هدف الربح الخاص بك قبل منطقة بحيث لا تخاطر بإعادة جميع الأرباح الخاصة بك عندما يتم شغل المصلحة المفتوحة في تلك المنطقة. لمواقف، كنت ترغب في تعيين النظام الخاص بك خارج المناطق لتجنب تشغيل توقف المبكرة والضغط.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


ابحث في المدونة.


دورات التداول.


حدث التداول مارس 16/17، كراكوف.


خلال معرض الفوركس فكسكوفس في مارس 16/17، وسوف نقدم استراتيجيات الفوركس لدينا وتكون متاحة لميتوب المتداول.


دعونا الاتصال والانضمام إلينا لحدث عظيم.


استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.


نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.


مجلة التداول.


مجلة إدجيونك للتجارة.


منشورات شائعة.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


كيف تكون ناجحة من قبل أفضل الخلل للتجارة العرض والطلب في الفوركس.


شارك هذا:


كيف تكون ناجحة من قبل أفضل الخلل للتجارة العرض والطلب في الفوركس.


كثير من الناس يسألني كيفية العثور على العرض والطلب في الفوركس الصحيح؟ سؤال شائع آخر أن أحصل عليه هو كيفية رسم مستويات العرض والطلب؟ إلى جانب ذلك، السؤال الأخير الذي سألني شخص ما هو كيف تقرر ما إذا كان العرض أو مستوى الطلب صحيح؟ اسمحوا لي أن الإجابة في الطريق الصحيح.


أحصل على هذه الأسئلة باستمرارية قوية. ما هو غير جيد هو أن الناس يسألون شيئا آخر غير هذا. وهذا يدل على عدم وجود التعليم التجاري. هذا & # 8217؛ ق لماذا أنا مساعدة الناس، تبادل بلدي تجربة التداول مع طلاب Profiting. Me.


أنا لست سعيدا للحصول على هذا النوع من الأسئلة من التجار. والسبب هو أن الذي يسأل إذا كان مستوى صحيح يظهر مشكلة. هذه المشكلة لا تعتمد على العرض والطلب التداول.


في الواقع، انه يظهر انه لا يزال غير جاهز لفهم العمل السعر بطريقة سليمة. لذلك فهو يحتاج إلى مزيد من الممارسة والمزيد من الدراسة في الطريق الصحيح. لهذا الغرض، يمكنني أن أوصي له للانضمام على Profiting. Me.


ويظهر الإجراء السعر الفرص التجارية في نواح كثيرة.


التدريب والخبرة مكافأة المتداول في الطريق الصحيح لأنه يفهم العمل السعر.


التجار الخبراء قادرون على كسب الكثير من المال مشاهدة الرسم البياني والعمل وفقا لذلك.


وضعوا أوامرهم والانتظار. في وقت لاحق، حتى لو كانت بعض التجارة خاطئة، ويأتي المال لأنها تعرف ما يجب القيام به.


أهمية تحليل سيناريو التداول.


والمشكلة النموذجية هي أن الناس يتخطون العملية لبيان سيناريو التداول.


تجار التداول اليومي والنوبي تخطي هذه العملية في كل لحظة وأنه من الخطأ.


معظم التجار تعطي أهمية لأشياء خاطئة.


على سبيل المثال، تلك الأسئلة التي يسألها الناس، تظهر:


نوبيز التجار تعطي الكثير من الأهمية في الطريق للبحث عن العرض والطلب الخلل. وتجنب فهم إجراءات السعر في سيناريو التداول.


لا توجد طريقة لجعل التداول مربحا إذا كان الإجراء السعر حول سيناريو التداول غير واضح.


العرض والطلب في الفوركس توضيح العمل السعر وهذا مهم جدا. ولكن في الممارسة، مستويات العرض والطلب هي نقاط مرجعية فقط على الرسم البياني.


عليك أن تفهم هذا:


لا يمكنك قاعدة التداول الخاص بك على نقاط العكس دون فهم ما يحدث.


لا توجد وسيلة لتصبح غنية فقط رسم مستطيلات على الرسم البياني للحصول على العرض والطلب الاختلالات.


الفهم الصحيح للعمل السعر هو السبيل الوحيد لكسب المال بطريقة متسقة وثابتة. فترة.


لا يوجد شيء آخر. إذا كنت ترغب في كسب المال يجب أن تبقي التركيز الخاص بك على العمل السعر.


الأخطاء تحدث في أي لحظة. نأخذ صفقات خاطئة لأننا لا نرى بعض الأمور ذات الصلة في سيناريو التداول. ولكن هذا لا يعني أننا لا يمكن أن تكون شهر مربحة حسب الشهر.


عدم التوازن بين العرض والطلب في الفوركس.


كيفية تحديد العرض والطلب في الفوركس؟ الجواب على هذا السؤال هو سهل لأن ما تحتاجه هو في العمل السعر بطريقة واضحة.


عندما نبحث عن مستوى العرض أو الطلب، ونحن نبحث عن العمل السعر الذي يمثل توطيد. وهو نطاق السعر حيث السعر يمكن أن تظهر عدم اليقين حتى أصل أصل ارتفاع. وبنفس الطريقة، نحن نبحث عن عمل السعر الذي يمثل نقطة عكسية فورية.


يمكن أن ينفق توحيد الأسعار بعض الشموع (واحد أو اثنين أو أكثر) بمناسبة حواف.


العرض والطلب في الفوركس من السهل التعرف عليها وسهلة التداول. والسبب هو أن الفوركس هو سوق عالية السائل.


ليس هناك ما يؤثر على السوق عالية السيولة أكثر من صناع السوق. أنها تغير تقدم السعر إعطاء اتجاه إلى السوق. كل شيء آخر غير ذي صلة تقريبا.


المحفزات من التقويم الاقتصادي دون & # 8217؛ ر فرصة الاتجاه الرئيسي.


تظهر نقاط العكس في الإجراء السعر حيث تؤثر الطلبات الكبيرة في السوق. في سيناريو التداول، فإنها تحدد اتجاه السوق.


يحدث هذا لأن المشترين أو البائعين يسود إعطاء دفعة.


ويعتمد الزخم القوي كزخم ضعيف على الخلل بين العرض والطلب.


وهذا يعطي ميزة وهو أمر هائل لأنك ترى ما يتحرك السوق ولماذا يتحرك. والسبب هو أن العرض والطلب في الفوركس كما هو الحال في أي سوق سائلة، يحدد الإجراء السعر.


فشل تجار نيوبي في هذا. انهم لا & # 8217؛ ر النظر في ما يتحرك السعر. انهم يبحثون عن دعم أو مقاومة تحدد لهم قوية أو ضعيفة بطريقة خاطئة دون فهم السبب.


شمعدان أنماط عكس.


يظهر الاختلال بين العرض والطلب في الفوركس دور الأنماط العكسية. هذا ليس فقط لسوق الفوركس الذي هو أسهل سوق للتجارة. هو نفسه في أي سوق أخرى، السائل، وليس السائل. ولكن أي سوق سائل يتيح لك التجارة في الاسترخاء وبطريقة سهلة.


العرض والطلب في الفوركس تحتاج إلى فهم واضح للنماذج العكسية.


إنهم لا يعرفون الخلل، لكنهم يظهرون كيف تغير الأوامر الكبيرة اتجاه السعر.


إلى جانب ذلك، فإنها علامة النطاق السعري حيث هناك فرص للحصول على نقطة انعكاس جديدة.


الحديث عن أنماط شمعدان عكس، لا بد لي من القول أنه من الجيد أن ندرك لهم. ولكن، من الناحية العملية، فإنه ليس من الضروري أن تصبح متخصص في أنماط الشمعدان.


فهي طريقة تمكنك من التعرف على الاختلالات، ولكن لا أحد تقريبا يعتني بها. والسبب هو أنك تعترف التوازن العرض والطلب، ثم كنت أفهم كيفية التجارة بها. ولكن دون & # 8217؛ ر الرعاية لمعظم أنماط الشمعدان عكس ترى في الرسم البياني.


لست هنا للحديث عن أنماط الشمعدان. لذلك، أنا لن ننظر على المخططات الخاصة بي للحصول على أمثلة لتظهر لك. بدلا من ذلك، سوف أعرض لكم أمثلة تأتي من موقع تداول السلطة.


وفقا لما تقارير ستوكشارتس، هناك الرسمية الأسعار العمل شمعدان أنماط. ما أعنيه هو أن الجميع يمكن أن تصف سلوك السعر بالطريقة التي يحب. ولكن ستوكشارتس يظهر معيار أن يقبل كل تاجر. الصور في هذه الفقرة هي مجاملة لطيف من ستوكشارتس.


الشمعدان الصاعد عكس أنماط.


1 & # 8211؛ الصاعد إنغولفينغ.


ذي بوليش إنغولفينغ هو نمط شمعدان عكسي صعودي يظهر جسم هبوطي صغير وجسم صعودي طويل. تغلق شمعة الجسم الصاعدة فوق الشمعة الهبوطية الصغيرة.


ستوكشارتس & # 8211؛ الصاعد إنغولفينغ.


2 & # 8211؛ ثقب نمط.


نمط ثقب هو عكس نمط الشمعدان عكس مع اثنين من الشموع. يظهر هذا النمط الشمعدان الصاعد:


أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، طويل، بودي. شمعة صاعدة تفتح عند مستوى منخفض جديد وتغلق خلال النصف الأول من الشمعة السابقة.


ستوكشارتس & # 8211؛ ثقب نمط.


3 & # 8211؛ الصاعد الحرامي.


و الصاعد هارامي هو عكس نمط الشمعدان عكس الذي يظهر اثنين من الشموع. الشمعة الثانية لديها الجسم داخل النطاق السعري من الشمعة الهابطة السابقة. هذه الشمعة الثانية هبوطية أو صعودية ويمكن أن تسبق الزخم الصعودي.


ستوكشارتس & # 8211؛ الصاعد الحرامي.


المطرقة هو نمط الشمعدان عكس عكسية حيث ينخفض ​​السعر إلى أسفل بمناسبة محور جديد. في وقت لاحق ارتفاع السعر يصل يعمل في الاتجاه المعاكس. هذا النمط الشمعداني الصاعد يمثل ذيل طويل للشمعة.


5 & ​​# 8211؛ نجم الصباح.


نجمة الصباح هو عكس نمط الشمعدان عكس مع شمعة عكس بين ثغرتين. يظهر هذا النمط الشمعدان الصاعد:


شمعة هبوطية مع جسم طويل يظهر انخفاضا مطولا، قبل الفجوة. شمعة صاعدة مع جسم طويل، بعد الفجوة، التي تغلق خلال النصف الأول من الشمعة الأولى. ظلال الجسم من الشمعة المتوسطة تحت ظلال الشموع في اليسار واليمين.


ستوكشارتس & # 8211؛ نجم الصباح.


6 & # 8211؛ صبي ترك الطفل.


الطفل المهجور الصاعد هو شمعة دوجي بين ثغرتين. يظهر هذا النمط الشمعدان الصاعد:


في اليسار شمعة هبوطية قبل الفجوة. على اليمين عكس شمعة الصاعدة بعد الفجوة. دوجي الظل تحت ظلال الشموع في اليسار واليمين.


ستوكشارتس & # 8211؛ صبي ترك الطفل.


شمعدان الهبوط أنماط عكسية.


1 & # 8211؛ المهجورة المهجورة الطفل.


الطفل المهجورة المهجورة هو شمعة دوجي بين ثغرتين. يظهر هذا النمط الشمعداني الهبوطي:


في اليسار شمعة صاعدة قبل الفجوة. على اليمين عكس شمعة هبوطية بعد الفجوة. دوجي الظل على ظلال الشموع في اليسار واليمين.


ستوكشارتس & # 8211؛ المهجورة المهجورة الطفل.


2 & # 8211؛ نجمة المساء.


نجمة المساء هو عكس شمعدان نمط شمعدان مع شمعة الجسم بين ثغرتين. يظهر هذا الراهب الهزاز الهابط:


في اليسار شمعة الجسم الصاعد قبل الفجوة. على اليمين عكس الشمعة الهبوطية بعد الفجوة التي تغلق أقل من النصف الأول من الشمعة السابقة. شمعة الجسم مع الظل على ظلال الشموع في اليسار واليمين.


ستوكشارتس & # 8211؛ نجمة المساء.


3 & # 8211؛ شهاب.


بداية التصوير هي نمط شمعدان عكس هبوطي يظهر شمعة واحدة. يظهر هذا النمط الشمعداني الهبوطي بيفوت عالية مع ذيل طويل. يغلق جسم الشمعة بالقرب من سعر الافتتاح.


ستوكشارتس & # 8211؛ شهاب.


4 & # 8211؛ غطاء الغيمة الداكنة.


غطاء الغيمة الداكنة هو نمط عكس الهبوطي حيث الشمعة الهابطة يتبع شمعة صاعدة. يظهر نمط الشمعدان الغيمة الداكنة:


الشمعة الهبوطية تفتح بسعر أعلى. يتم إغلاق الشمعة الهبوطية بسعر أقل من النصف الأول من الشمعة الصاعدة السابقة.


ستوكشارتس & # 8211؛ غطاء الغيمة الداكنة.


5 & ​​# 8211؛ هربي حرمي.


أما الهاربي الهبوطي فهو نمط شمعدان عكس هبوطي يظهر شموعين. الشمعة الثانية لديها الجسم الواردة داخل النطاق السعري من الشمعة الصاعدة السابقة. هذه الشمعة الثانية هبوطية أو صعودية ويمكن أن تسبق الزخم الهبوطي.


ستوكشارتس & # 8211؛ بيرش هارامي & # 8211؛ 2.


6 & # 8211؛ الهبوط الهابط.


ذي بيبيش إنغولفينغ هو نمط شمعدان عكس هبوطي يظهر جسم صعودي صغير وجسم هابط طويل. وتغلق شمعة الجسم الهابطة تحت الشمعة الصاعدة الصغيرة.


ستوكشارتس & # 8211؛ الهبوط الهابط.


كيف يترك سعر العرض أو مستوى الطلب.


العرض والطلب في الفوركس علامة اختلالات واضحة إعطاء ممارسة التداول سهلة جدا. كيف يترك سعر مستوى يدل على قوة من الخلل.


والطريقة التي يترك بها السعر هو جزء من قواعد تداول العرض والطلب.


عندما يتغير السعر الاتجاه هناك عدة اعتبارات للقيام:


هو الخلل ترك المستوى بعد 2 الشموع أو أنها أنفقت المزيد من الشموع داخله؟ هل تم ضبط نقطة محورية عالية أو محورية منخفضة، خلف الخط البعيد، نقطة عكسية؟ هو نطاق الأسعار الخلل استضافة عدة محاور داخل العرض أو مستوى الطلب؟ هل يظهر السعر عدم اليقين حول الخط الداني قبل أن يرتفع بعيدا عنه؟


الخلل بين العرض والطلب على استعداد يعتمد على أوامر.


كبيرة أوامر كتلة على سعر معين يمكن أن تعترض على اتجاه السعر.


يحدث عكس نقطة عندما ملء الطلبات الكبيرة يغير سلوك السعر.


الاختلال بين العرض والطلب في الفوركس يمكن أن يحدث في نواح كثيرة. يمكن للأوامر دفع السعر في الاتجاه المعاكس. وبنفس الطريقة، قد لا تكون الأوامر كافية لإعطاء تغيير فوري لهذا الاتجاه. وبالتالي فإن السعر يبدأ توطيد حول النطاق السعري. في كثير من الأحيان، يبقى السعر المحاصرين في نطاق صغير بين مستويات العرض والطلب قبل أن يرتفع بعيدا.


ما هو ذي صلة للتداول هو فهم إذا كان الاختلال يمكن أن تكون قوية جدا للاحتفال نقطة عكسية جديدة. وبنفس الطريقة، من المهم فهم عدم اليقين في توحيد الأسعار.


اختلال قوي في العرض والطلب في الفوركس.


العرض والطلب في الفوركس & # 8211؛ اختلال قوي.


في أي استراتيجية تجارة العرض والطلب، والناس تجعل نقطة على عدم التوازن القوي.


عندما يكون عدم التوازن في العرض والطلب قويا، فإن السعر يقضي وقتا قصيرا جدا داخل المستوى.


ويحدث ذلك عند أصل المستوى عندما يمثل إجراء السعر مستوى جديد للعرض أو الطلب. الى جانب ذلك، فإنه يحدث عندما يعود السعر على مستوى والأوامر دفعه في الاتجاه المعاكس.


كما قلت بالفعل، ما هو ذات الصلة هو كيف يترك السعر المستوى.


إذا كان مستوى قوي لديه فرص كبيرة لاستضافة ما يكفي من الطلبات الكبيرة للاختلال القوي الجديد. ثم لديها ما يكفي من الفرص لدفع السعر بعيدا مع الزخم القوي.


ثم، يمكن أن يكون خلل قوي رد فعل فوري دفع السعر بعيدا عن شمعة مومنتوم.


ثم، تحدث شمعة الزخم في أصل المستوى. وبنفس الطريقة، يمكن أن تحدث شمعة الزخم عندما يتقارب السعر مع مستوى العرض أو الطلب القوي.


وهذا يعني أنك ترى شمعة يظهر السعر يتحرك إلى المستوى. الى جانب ذلك، يمكنك الحصول على شمعة أخرى في المعارضة التي تظهر ترك المستوى. أعني 1، 2 أو حتى 3 الشموع التي علامة على نمط الشمعدان عكس.


هذا هو العمل مواتية السعر. ولكن لا يكفي لوضع نظام جديد على مستوى العرض أو الطلب. أنها ليست سوى واحدة من العديد من النقاط المرجعية لاستخدامها للتداول.


عدم التوازن القوي بين العرض أو مستوى الطلب وحده لا يضمن نجاح الصفقات.


ضعف التوازن وعدم اليقين.


في سوق السائل، عدم اليقين لا يستغرق وقتا طويلا جدا. وهو يحد من تقدم الأسعار بحيث يمكن أن يؤثر على الربحية التجارية.


العرض والطلب في تجارة الفوركس يمكن أن تظهر عدة مرات هذا النوع من القيود. بالنسبة للأشخاص الذين يحبون عبارات قوية، فإنها يمكن أن تحدد هذا القيد مثل فخ.


ويحدث عدم اليقين عندما يتحرك السعر بين مستوى العرض والطلب.


وهذا يدل على نطاق السعر حيث مستويات العرض والطلب مثل الحواف وأنها قريبة من بعضها البعض.


وبطبيعة الحال، هذا هو وسيلة عامة لوصف عدم التيقن في العمل السعر. ولكن ما يحدث في معظم الحالات.


اسمحوا لي أن أشرح بشكل أفضل:


أولا، تنشأ الأسعار أو تتقارب مع مستوى العرض أو الطلب.


ثانيا، الخلل يظهر الضعف. وهذا يعني أن السعر ينفق عدة شموع داخل المستوى.


ثالثا، يبدأ السعر توطيد حول خط الداني من المستوى.


الخلل يدفع السعر في الاتجاه المعاكس. ولكن هذا الاختلال يظهر ضعف بسبب استحالة دفع الثمن بعيدا عن المستوى.


لذلك، فهمت شيئا هاما:


النطاق السعري لعدم اليقين هو سيناريو تداول محفوف بالمخاطر.


في هذه الحالة، لا تعرف أين يسير السعر، ولكنك تعرف ما يجب عليك الانتظار:


تبحث عن تجارة منخفضة المخاطر، وانتظر ارتفاع من النطاق السعري من عدم اليقين. لذلك، ترى أين يبدأ الزخم الجديد. ثم، تحصل على اختلال جديد يدفع الثمن في الاتجاه.


عدم اليقين والمحور داخل مستوى العرض أو الطلب.


العرض والطلب في الفوركس & # 8211؛ عدم اليقين، والمحور داخل المستوى.


عندما يأخذ السعر وقتا لترك مستوى العرض أو الطلب، فإنه يختبر هذا المستوى أكثر من مرة.


نفس الشيء يحدث عندما يكون السعر في فخ بين العرض والطلب.


على سبيل المثال، يتقارب السعر، ولكن الاختلال ليس كافيا لدفع السعر بعيدا عن المستوى. وبالتالي فإن السعر يبدأ التوحيد حول خط الداني من هذا المستوى. ما تراه هو أن السعر في فخ بين العرض والطلب.


لذلك، يتحرك السعر داخل نطاق صغير، والذهاب لاختبار أكثر من مرة حيث كان التقارب. ثم، مع كل اختبار جديد، يمثل حركة السعر محور جديد داخل المستوى.


ما هو وثيق الصلة هو أن كل محور جديد يجعل العرض أو مستوى الطلب أضعف، الوقت حسب الوقت.


نفس الشيء يحدث في المستوى المعاكس أن الفخاخ تقدم الأسعار.


لذلك، عليك أن تنتظر الخلل القوي الجديد الذي يدفع الثمن بعيدا عن عدم اليقين. وبهذه الطريقة، فإن العمل السعر اتخاذ واحدة من الحواف: العرض أو مستوى الطلب.


كل محور داخل المستوى هو نقطة عكسية. وهو يغير من مستوى العرض أو الطلب.


كما أنه يعطي وسيلة لصقل أفضل مستوى، والحد من النطاق السعري للاختلال الأصلي.


نحن لا نتداول في المدى لأنه يحمل مخاطر عالية. بدلا من ذلك، نحن التجارة ترندينغ لأنه يدفع.


الى جانب ذلك، العرض والطلب في الفوركس دون & # 8217؛ ر الطلب المحفزات. ثم، لكسب المال ثابت كمكافأة، لا تحتاج إلى التجارة في التقويم الاقتصادي الأحداث.


استمرار مستوى العرض والطلب في الفوركس.


عندما نتحدث عن مستويات العرض أو الطلب المستخدمة، نتحدث عن نطاقات السعر حيث يستقر السعر مرة أخرى.


لذلك، هو الوضع حيث يتقارب السعر والأوامر دفعه مرة أخرى. عندما يحدث هذا مرة واحدة وأكثر من ذلك، الخلل في العرض والطلب في الفوركس يستهلك أوامر. وهذا يقلل من قوة العرض أو مستوى الطلب.


كل محور داخل المستوى هو مثل & # 8220؛ حافة & # 8221 ؛. يصبح النطاق السعري من الخط القريب إلى المحور أقل.


إلى جانب ذلك، يصبح خطر أعلى من ذلك في النطاق السعري من المحور إلى الخط البعيدة.


لذلك، فإن النطاق السعري من "أعمق محور" إلى الخط البعيد يمكن أن يعطي معارضة أقوى.


في الواقع، في أي إستراتيجية لتوريد وتوريد الفوركس، دور مستوى ثابت هو ذات الصلة.


في أي طريقة تجارة العرض والطلب، كل مستوى العرض أو الطلب المستخدمة ليست جيدة لفرص التداول منخفضة المخاطر. على الأقل، حتى يحتاج المستوى إلى تكرير بطريقة سليمة، لإظهار أقل فرص المخاطر.


يمكن أن يكون مستوى العرض أو الطلب المستمر & # 8220؛ مستمرا & # 8221؛ على المدى الطويل.


ثم، ومستوى يدفع مرة أخرى وقت السعر حسب الوقت، حتى أوامر سيتم استيعاب جميع.


عندما يأخذ السعر من مستوى العرض أو الطلب المستمر، فإنه يمثل اختلالات قوية.


الاختلالات الجديدة هي في معارضة لمستوى ثابت، داخل وحول سعره.


لذلك، فإن النطاق السعري للمستوى الثابت يمكن أن يستضيف الآن مجموعة من الفرص التجارية منخفضة المخاطر. هذه الفرص لها درجات مخاطر مختلفة وبعضها يمكن أن تشكل خطرا مقبولا على الاستثمار.


استمرار العرض أو مستوى الطلب في اتجاه الدوران.


العرض والطلب في الفوركس & # 8211؛ مستوى ثابت في اتجاه الاتجاه.


العرض والطلب الخلل التي هي مستويات ثابتة تعطي مزايا هامة. هذه هي مرئية وقابلة للاستخدام بطريقة سهلة العرض والطلب التجاري في الفوركس.


هل أنت متأكد من معرفة ما يحدث في اتجاه الاتجاه؟ هل تفكر حتى في الخصائص التي يظهرها الإجراء السعر في توحيد الأسعار محددة؟


دوران الاتجاه هو توحيد الأسعار. وهو يشير إلى نقاط مرجعية محددة توضح كيفية تغيير الاتجاه.


ويعد مستوى العرض أو الطلب المستمر واحدا من هذه النقاط المرجعية.


يعارض المستوى الثابت تغيير الاتجاه.


فإنه يجعل ترتد السعر مرة أخرى الوقت.


عندما تفضل "حركة السعر" دوران إلى هبوطي فإنه يشير "المحاور عالية".


بنفس الطريقة، في دوران إلى صعودي، سلوك الأسعار علامات محاور منخفضة.


ما تراه هو أن دوران الاتجاه يتبع نمط أو إطار دوران. أنا لا & # 8217؛ ر الرعاية حول نمط، ولكن يهمني كثيرا عن إطار دوران.


يمثل كل اتجاه دوران خطوات إطار الدوران.


كل خطوة هي فرصة التداول وأنه هو العرض الجديد أو الطلب الخلل. ثم كل خطوة هي محور محوري في توحيد الأسعار.


في اتجاه الدوران، يشير السعر إلى اختلالات جديدة في العرض أو الطلب. وهي تدفع السعر إلى المستوى الثابت.


السعر يتقارب إلى مستوى ثابت الوقت حسب الوقت. عندما يكون مستوى ما يكفي من الضعف وزخم قوي سوف ترتفع الأسعار وراء الخط البعيد.


مستوى ثابت لا أكثر صالحا والاختلالات في المعارضة.


العرض والطلب في الفوركس & # 8211؛ مستوى ثابت لا أكثر صالح والمعارضة.


ما اسم نوبي مثل دعم قوي أو مقاومة قوية هو بدلا من ذلك مستوى ثابت. لديها أصل من قبل الخلل الأولي بحيث يمكن أن تظهر اختلالات أخرى داخله من قبل التقارب. الى جانب ذلك، يمكن أن تستمر لفترة طويلة-- الأمد بحيث محاور جديدة داخله يمكن إعادة تعريف النطاق السعري.


ماذا يحدث عندما يكون هذا العرض أو مستوى الطلب في الفوركس (ثم عندما يكون هناك سيولة عالية) ليس أكثر صلاحية؟ ماذا يحدث عندما يأخذ السعر مستوى العرض أو الطلب المستمر؟


وخلافا لغيرها من مستويات العرض والطلب المستخدمة، فإن الخروج من مستوى ثابت يجعل كل شيء مختلفا.


عندما يكون السعر وراء الخط البعيد من مستوى ثابت التغييرات السيناريو التجاري.


لذلك، ترى تغيير حقيقي في حركة السعر الذي يعطي فرص تجارية جديدة.


ولتحقيق ذلك، يصبح المستوى الثابت أضعف من خلال التقارب. إلى جانب ذلك، الخروج من مستوى الاحتياجات من مستويات العرض أو الطلب الجديدة في المعارضة.


الخروج من مستوى ثابت يترك نطاق السعر الذي يصبح نقطة مرجعية صلبة.


يمثل "حركة السعر" اختلالات عكسية جديدة حول النطاق السعري للمستوى الثابت الذي ليس أكثر صلاحية.


وهي تستضيف اختلالات جديدة في العرض أو الطلب توفر فرص تجارية جديدة في المعارضة.


لذلك، إذا كان السعر يأخذ مستوى التوريد المستمر، وهناك مطالب جديدة حول وداخل المستوى. وستقدم الطلبات الجديدة فرص تجارية جديدة بدرجات مخاطر مختلفة.


فخ اندلاع و فخ انهيار في مستوى ثابت.


العرض والطلب في الفوركس & # 8211؛ فخ اندلاع ومستوى ثابت.


أولا وقبل كل شيء، وأنا لا & # 8217؛ ر تجارة الانفجارات وأنا لا & # 8217؛ ر تجارة انهيار.


على الرغم من أن الناس يقولون أن تفعل ذلك، تجارة الاختراق ينطوي على خطر شديد.


والسبب هو أنك ذاهب لشراء عالية في الاختراق حيث الخطر هو الأعلى. بنفس الطريقة، أنت ذاهب لبيع منخفضة على انهيار.


يجب أن تتوقع محورا عاليا أو محورا منخفضا خلف الخط البعيد من مستوى العرض أو الطلب المستمر.


في السوق السائلة، يمكن أن يؤدي التفاوت في العرض والطلب على الهروب إلى تعاملات سيئة.


ويؤكد أي نظام لتداول الطلب والطلب على مخاطر االستثمار حول االختراقات. والسبب هو أن الخطر حقيقي.


فخ اندلاع على مستوى ثابت هو رد فعل السوق إلى المحور العالي الجديد وراء الخط البعيد.


هذا المحور العالي يغير النطاق السعري للخلل الأصلي في مستوى العرض أو الطلب المستمر. أوامر دفع السعر مرة أخرى مما يجعل من الواضح الخلل الجديد.


لذلك، عند شراء على اندلاع المستوى المستمر، كنت تأخذ خطر غير مقبول. هناك احتمالات كبيرة أن حركة السعر الفخاخ التجارة الخاصة بك الضغط عليه وتعطيك خسارة.


مستوى العرض أو الطلب المستمر يشبه & # 8220؛ اللثة المطاطية & # 8221 ؛. فإنه يجعل ترتد مرة أخرى السعر الذي يتلاقى، حتى عندما يحاول السعر للذهاب وراء خطها البعيد.


الطريقة الصحيحة هي شراء منخفضة عندما يتقارب السعر إلى الطلب الجديد في تأكيد الاختراق. هذا هو حتى وسيلة للتجارة دوران الاتجاه. أو، يمكنك أن تنظر في التجارة الكاذبة الاختراقات، عندما يكون ذلك ممكنا.


استنتاج.


في كثير من الأحيان أرى الناس الذين يقولون: هناك انغلف صعودي، فمن قوي، ثم يمكنني شراء.


وهم يعتقدون أن هذا يكفي لجعلها تجار مربحة. بدلا من ذلك، فإن الواقع مختلف تماما.


ما يتخطى الناس أن تأخذ في الاعتبار هو المسابقة حيث يحدث خلل.


عندما لا ينظر التاجر في سيناريو التداول حيث تحدث الأحداث، فهو أعمى. لذلك، فإنه يتداول دون معرفة الأحداث في العمل السعر.


كن على علم بأن الفهم الواضح للعمل السعر هو يجب لكسب المال.


العرض والطلب التداول ليس وسيلة للتجارة دون فهم السوق.


تبحث عن فرصة التداول ونحن نبحث عن النطاق السعري الذي يستضيف مستويات جديدة وجديدة في المعارضة.


مستوى ثابت أمر حاسم لممارسة تجارية جيدة. وله أهمية ملموسة في دوران الاتجاه. من الجانب الآخر، فإنه يستضيف الفرص التجارية ذات الصلة عندما لا يكون أكثر صلاحية.


التداول هو وظيفة الاحتمالات. لا أحد يعرف أين سيذهب السعر، حتى لا أحد هو أكثر ذكاء من السوق.


نحن نعمل مع ما نعرفه. ثم نستخدم ما نراه لتقرير كيفية التصرف، وفقا لنمط التداول لدينا.


هذا هو ما أقوم به تقاسم تجربتي مع طلابي. لدراسة معي ما عليك القيام به هو الانضمام على Profiting. Me.


لذلك، اسمحوا لي أن أسألك بعض الأشياء:


هل سبق لك أن اعتقدت أن الدعم القوي أو المقاومة القوية لا تعمل لصالحك؟ كيف يمكنك تحليل دوران الاتجاه في ممارسة التداول الخاصة بك؟


شارك هذا:


حول جيرولامو الألوة.


اتبع لدينا ملامح وسائل الاعلام الاجتماعية لتلقي التحديثات.


الوظائف ذات الصلة:


لا تعليقات حتى الآن.


ترك الرد انقر هنا لإلغاء الرد.


من "لا شيء" إلى "النجاح"، وأنا تقاسم كل ما جعلني التاجر مربحة أنا اليوم.


شاهد برنامجي التعليمي على الويب لمعرفة كيفية إجراء التداول.


حول جيرولامو الألوة.


العرض والطلب تجارة الموجه. مؤلف. الدراج. مغامرات مدمن. مؤسس & غ؛ Profiting. Me.


سر النجاح في التداول هو التكرار. على المدى الطويل التفاني يدفع لي يوما بعد يوم وأنا أشارك تجربتي التداول.


مهنة على شبكة إتورو للتجارة الاجتماعية الإسرائيلية، بنك إنتيسا سانباولو، وشركات الاتصالات. مشاريع الأعمال الصغيرة والاستثمار الاجتماعي والممارسة التجارية على الفوركس والسلع والمؤشرات والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.


أنا دائما ممتنة لكل ربح أكسب من قبل التداول.


اتبع ملامح وسائل الاعلام الاجتماعية لتلقي التحديثات.


أدلة التداول.


المشاركات الممتازة الأخيرة: الربح لي.


W200 & # 8211؛ كبس، الامتصاص التدريجي والتقلبات العالية قبل الشراء.


W199 & # 8211؛ النحاس، تطوير توزيع الإمدادات والفرص في الترميز.


VL82 & # 8211؛ حجم أو محاور وتوحيد الشموع لرسم مستويات العرض والطلب.


الكتب المميزة.


مكاتب الملكية الفكرية للجميع: 12 أسرار الاستثمار في الاكتتابات العامة.


السوق الجديد ويزاردز: محادثات مع أمريكا & # 8217؛ s كبار التجار.


ويبينار تمهيدي.


شاهد برنامجي التعليمي على الويب لمعرفة كيفية إجراء التداول.


عن المؤلف.


العرض والطلب تجارة الموجه. مؤلف. الدراج. مغامرات مدمن.


أنا أشاطركم تجربتي التجارية.


لمعرفة المزيد، وكذلك كيفية إزالة أو منع هذه، انظر هنا: سياسة ملفات تعريف الارتباط.


تنصل.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


لا أحد في هذا الموقع هو المستشار المالي وليس المقصود هنا هو أن تكون أو أن يتم بناؤها كمشورة مالية. هو لأغراض المعلومات والتعليم فقط.


اتبع لدينا ملامح وسائل الاعلام الاجتماعية لتلقي التحديثات.


كيفية تحديد الاختلالات على الرسم البياني.


02/21/2018 8:00 آم إست.


كبير موظفي التعليم والمنتجات والخدمات، أكاديمية التداول عبر الإنترنت.


أفضل عملية تتطلب تحدي الحكمة التقليدية، لأن المستويات الرئيسية التحليل الفني العادي سوف نشير لكم نحو غالبا ما تكون عكس نقاط شراء الحق.


شيء واحد كنت قد أوليت اهتماما وثيقا في بلدي سنوات عديدة من كتابة المقالات والتأكد من أنني لم تنفق الكثير من الوقت في الكتابة عن المفاهيم والاستراتيجيات التي يكتبها الجميع ويتحدث عنها. إذا فعلت، لن يكون هناك أي نقطة في قراءة المقال.


ولتحقيق ذلك، يعني ذلك اقتراح أفكار ومفاهيم واستراتيجيات تتطاير أحيانا في وجه الحكمة التقليدية. ما وجدت على مر السنين هو أن مجرد الاستجواب أي شيء التقليدية غالبا ما يعرض عيب & هيليب، والأهم من ذلك، يفتح الباب من الفرصة التي لم يكن قد وجدت لو كنت لم تشكك في الفكر أو الفكرة التقليدية.


في هذه القطعة، دعونا نلقي نظرة على طريقة التحليل الفني التقليدي يعلم الجميع لتحديد مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية لأغراض توقيت السوق نقاط التحول، مقدما.


كتب التحليل الفني تخبرنا عندما تبحث عن الدعم الرئيسي (الطلب) ومستويات المقاومة (العرض)، يجب أن ننظر للمناطق على الرسم البياني التي لديها الكثير من النشاط التجاري وحجم كبير. يقترحون بقوة أننا يجب أن نبحث عن مستويات الدعم والمقاومة التي لديها العديد من الشموع في المنطقة وحجم فوق المتوسط.


هذا النوع من المستويات على الرسم البياني يبدو جذابا للعين، ولكن هل هذا هو أفضل إجابة عند محاولة تحديد مستويات الدعم الرئيسية (الطلب) والمقاومة (العرض)؟ هل هذا المنطق يقودنا إلى أفضل وأكثر اتساقا يتحول والتحركات في السوق؟ للبدء في الإجابة على هذا السؤال، دعونا نعتقد منطق بسيط من خلال للحظة ومن ثم العودة إلى الفكر التقليدي.


لجعل قصة قصيرة قصيرة، تتحول الأسواق عند مستويات الأسعار حيث العرض والطلب & كوت؛ معظم & كوت؛ غير متوازن. وبعبارة أخرى، كلما كان العرض والطلب غير المتوازنين على مستوى السعر، كلما كان سعر السوق أقوى وأقوى.


فكيف يمكننا تحديد هذه المستويات الكبيرة من عدم التوازن على الرسم البياني؟ عندما كنت تعتقد المنطق البسيط من خلال، وأعتقد أنك سوف تجد أن التحليل الفني التقليدي له خطأ، والإجابة الحقيقية هي في الواقع العكس.


وخلصنا للتو إلى أن أهم المنعطفات في الأسعار سيحدث عند مستويات الأسعار حيث يكون العرض والطلب غير متوازنين. فكر في ذلك: عند مستويات الأسعار التي يكون فيها العرض والطلب غير متوازنين، هل ستشهد الكثير من النشاط التجاري أو نشاط تداول قليل جدا؟


إذا قلت قليلا جدا، كنت على حق. ويرجع ذلك إلى عدم التوازن الكبير في العرض والطلب. على نفس المستوى السعر، لديك القدرة على معظم النشاط، ولكن السبب الذي لا تحصل على الكثير من النشاط التجاري هو لأن كل ما هو ممكن على جانب واحد من السوق، وشراء (الطلب) أو بيع (العرض) الجانب .


إذا، ما هي هذه الصورة تبدو على الرسم البياني للسعر؟ انها ليست العديد من الشموع على الشاشة، مثل التحليل الفني التقليدي يقترح. انها في الواقع قليلة جدا. وعلاوة على ذلك، هذه الصورة لا عادة ما تشمل لتشمل حجم فوق المتوسط، انها سوف تكون منخفضة جدا حجم معظم الوقت.


يظهر المثال أدناه بالضبط ما أقترحه في هذه القطعة. دعونا نبدأ مع مستوى العرض 2. هذا هو مستوى مع العديد من الشموع في ذلك الذي يبدو أن جذابة جدا لأنه و رسكو؛ ق مثل هذا المستوى الكبير مع العديد من الشموع في ذلك. ينخفض ​​السعر أيضا بشكل حاد من تلك المنطقة، مما يشير إلى أنه مستوى إمدادات قوي. التحليل الفني التقليدي يحب مستويات مثل هذا لنقطة تحول.


بعد ذلك، لاحظ أنه عندما يعيد السعر إعادة النظر في هذا المستوى إلى اليمين، فإنه لا يتحول ويسقط من المستوى كما نتوقع. بدلا من ذلك، فإنه قواعد جانبية قليلا ثم يكسر من خلال ذلك. كيف يمكن أن يحدث هذا إذا كان هذا العرض كبيرة (المقاومة) مستوى؟


حسنا، سواء كان هذا هو مستوى كبير أم لا يعتمد على وجهة نظرك. في برنامج مسار التعلم الموسع (زلت)، لن نتوقع أبدا أن تنخفض الأسعار من هذا المستوى. في الواقع، لدينا قواعد لدينا تجاهل مستوى مثل هذا. بالنسبة لنا، هذا ليس مستوى العرض على الإطلاق. والسبب هو أن السعر أنفق الكثير من الوقت هناك، مما يعني العرض والطلب ليس من المرجح أن خارج الميزان.


ومرة أخرى، إذا كانت معادلة العرض والطلب هي أنه في حالة عدم التوازن في مستوى العرض 2، هل يمكن أن يكون السعر قادرا على إنفاق الكثير من الوقت على هذا المستوى؟


بعد فترة وجيزة من هذا الاختراق وفشل مستوى العرض 2، السعر يصل مستوى العرض 1. معظم الناس سوف تجاهل هذا المستوى لأنه يحتوي فقط على عدد قليل من الشموع في ذلك؛ فإنه لا يكاد يكون ملحوظا حتى. كما أنهم سيتجاهلون ذلك لأن التحليل التقني التقليدي يضع الناس على تجاهل هذه المستويات (وهو أمر جيد بالنسبة لنا).


اسأل نفسك لماذا لا يمكن أن ينفق السعر سوى فترة قصيرة من الوقت على هذا المستوى. الجواب هو لأن العرض والطلب كانا خارج التوازن بطريقة كبيرة جدا. وإذا لم يكن العرض والطلب غير متوازنين في ذلك المستوى 1، فإن السعر قد يقضي مزيدا من الوقت في المستوى 1.


وبالنظر إلى أن السعر قد قضى القليل من الوقت على هذا المستوى، فإننا نستنتج أن هناك اختلالا كبيرا وبيع قصيرة عندما يتراجع السعر مرة أخرى إلى مستوى العرض هذا (منطقة دائرية على الرسم البياني).


اضغط للتكبير.


عندما كنت لا تبيع قصيرة في مستوى العرض 1، وأنا أتعزز في كثير من الأحيان في المواد، وكنت 'بيع إلى المشتري الذي يعتقد أن هذا السوق يستحق الشراء على هذا المستوى السعر. ربما أن المشتري قراءة الكتب التجارية وتجاهلت أن مستوى العرض لأن الكتب تقول انها ليست مستوى رئيسي بسبب هذا النشاط القليل.


كما يمكنك الآن نأمل أن نفهم، أن عدم وجود النشاط هو ما يجعل من مثل هذا مستوى العرض قوي. اقرأ مثالا على تداول مستويات العرض هنا.


مقالات ذات صلة على الأسهم.


إذا كنت تخطي الادخار للاستثمار والتجارة، لا يزال بإمكانك البدء، يكتب ستيف بوميرانز، سفب. لو.


لدينا كوادريكس يستخدم أكثر من 90 متغيرات إلى ست فئات للمساعدة في الأسهم الشاشة للعثور على تلك.


إن حجم البيانات العالمي المفاجئ والانتقال إلى بنية تقنية المعلومات الهجينة الاستفادة من السحابة هي.


عادي 0 كاذبة كاذبة كاذبة إن-أوس X-نون.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


فيكتورفيست، Inc.


2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


الخيارات مجلس الصناعة، و.


وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.


تداول الدولار الأمريكي المستقبل والذهب والفوركس من أجل لقمة العيش.


تعلم مبتدئين استراتيجيات العمل السعر وتعلم كيفية تطبيق مهارات إدارة المال وجعل لقمة العيش قبالة الفوركس.


الجمعة، 29 يوليو، 2018.


كيفية العثور على عدم التوازن على الرسم البياني - العرض والطلب المؤشر.


لقد كان أسبوعا مزدحما جدا ولكن في نهاية الأسبوع كما يحدث في معظم الأحيان على التداول الأخير يوم الجمعة من الشهر واليوم الأخير من الأسبوع، والعملات تبدأ تتحرك إروتيكالي و أوسد / كاد لم يكن مختلفا.


ولكن ما يحدث مختلف كما كان على بطاقات وعندما كنت بقعة المال الذكية من حولك يمكن أن نتوقع حركة في كل مترابطة أو غير مترابطة الأصول الطبقة الزوج و الدولار الكندي يرتبط مباشرة مع النفط الخام، الذي كان الضغط السلبي على هذه الخطوة فجأة فإننا نرى أن أرباح الجني وأرقام الناتج المحلي الإجمالي من الولايات المتحدة وكندا كانت عاملا مثيرا للدهشة في السياق العام، وبالتالي كانت حركة قوية تشهد بالفعل على الرسم البياني.


طرق لإيجاد التوازن في الرسم البياني.


كما كنت قد يتساءلون جميعا، ما هو الخلل ولقد ذكرت ذلك مرات عديدة في بلدي بلوق مقالات أن الانتكاسات اتجاه قوي من لا مكان ثم الثور الدب الصغير الكفاح من أجل تحريك السعر هو "الخلل"، المنطقة على الرسم البياني ونحن all must eye such locations and canadian dollar recent up down movement was a great clue of something will give away at some point and today was the day.


IF you see the chart clearly I have mention two areas where strong set of orders are seen after price make a new high and fail to hold on those highs are first clue of collecting all the buy orders against the big sell orders and this week new multi month high was no different as price engulf that with pressure and after that you just have to find the approach to supply and QM area to short and where risk to reward should be atleast 5-6 times but pair has fallen more than 150 pips so that rewards was never expected.


NFM engaging forex imbalance.


The National Flour Mills’ (NFM) search for new markets will help ease the problem of insufficient supply of foreign exchange, says Michael Bazie, the chairman of the majority state-owned company.


“At the NFM, we have historically generated a model in which most of our raw materials and grain purchases are paid for in US dollars, but our sales are in TT dollars. Given the present situation where there is this tight foreign exchange earnings situation, we feel that we must engage in this thrust of market penetration regionally to begin to address this imbalance,” he said.


Bazie was speaking at a media conference last week Thursday at NFM’s head office, Wrightson Road, Port-of-Spain.


Bazie, who speaks fluent Spanish, has been NFM chairman since 2018 and is a former director at eTeck.


According to a media release from NFM after the tour of NFM’s plant on Wrightson Road on Thursday, the company has had strong financial results over the last few years and the search for new markets in Cuba and Latin America will only strengthen the company’s results.


“For the past three years, NFM focused significant efforts and resources on accelerating its growth strategies. The results of this is well reflected in improved financial results over the previous three successive financial periods, including last year where the September 2018 financial results show significant improvement over the same period in 2018. Based on our 2018 corporate strategic plan, it is expected that our financial results will improve even further in 2018.”


NFM’s statement also said over the last year the “worsening foreign exchange situation” characterised by extreme difficulty in obtaining US dollars for purchasing raw materials caused the company to accelerate its export drive to include new market penetration simultaneously with development of new products to satisfy regional demand.


“New products developed recently include – Good’nNatural Cracked Wheat and Lion Roti and Doubles flour for the commercial market while extruded fish foods for tilapia and similar varieties of farmed fishes are being produced for the growing aquaculture industry.”


The safe quality food (SQF) system is one of the highest and most recognised global systems for food quality. At NFM, this is being implemented in 2018 with full certification expected in March 2017. This will allow NFM’s products entry into the most stringent and competitive markets like the USA.


According to NFM, the need to earn foreign exchange is one of their major thrusts in 2018.


“The need to earn foreign exchange with competitive products which provide value for money continues to be our thrust in 2018. By 2017, we intend to increase export sales as a percentage of total sales to 20 per cent from the 2018 position of 12 per cent, to earn increasing amounts of the foreign exchange that we utilise. We will grow our existing markets in Jamaica, Barbados, Guyana, Antigua, Suriname, Grenada, St Vincent, St Kitts and St Lucia while entering new markets in Cuba, Dominican Republic, Panama and Haiti in 2018.


Kelvin Mahabir, CEO of the NFM, who also spoke at the press briefing, said this year NFM will be making a strong effort to go not only to Cuba but other Spanish-speaking markets.


“We do not only sell flour but seeds as well as a number of other products. We have been increasing those markets and, in 2018, we have targeted to grow our markets because we need to increase revenues. Also, because we need to raise foreign-exchange earnings. The Cuban market has been of interest to us for some time. The ease of doing business with Cuba will be significantly improved,” he said.


The release also said that specific branding will allow them to make entry at appropriate price points into Spanish-speaking countries like Cuba where there appears to be many opportunities for their products such as flour, fish feed and pets.


Guillermo Vazquez, Cuban Ambassador who was part of the NFM plant tour, said Cuba needs the products that NFM has to offer and the north Caribbean country is interested in doing business with NFM.


After the tour he had a closed-door meeting with NFM’s chairman and CEO.


Vazquez, who also spoke during the media briefing, said Cuba has to identify what products are needed from NFM.


“I am not sure how many quantities we may need and what are the products but we have known the NFM since the 1980s,” he said.


When asked by the media about doing business in US dollars, he replied by saying that Cuba accepts all other major currencies including the euro and Canadian.


“At this moment because of the US embargo it is not possible to use the US dollar. It is important that we build relationships with other countries in the region. We have relations with Republic Bank and EximBank,” he said.


He also said the TTMA would take six companies this week to Cuba while NFM will visit Cuba in April.


There is the T&T Trade Facilitation office in Cuba that helps businesses.


Mahabir added that when NFM exports, it prices in US dollars.


“In recent times our suppliers and bankers have been able to use multiple currencies in terms of making and settling payments. So we now have options for euros, Canadian dollars and, of course, the US dollars. Unfortunately, they do not take TT dollars,” he said.


The Cuban envoy, after the tour of the NFM plant, praised it for being “modern and efficient.”


Mahabir also said that Cuba’s tourism sector is growing by leaps and bounds and it offers even greater opportunities for a company like NFM.


“The tourism sector in Cuba is opening up. Traditionally, it would have been Europeans and Canadians. Now the US when they do visit would go through Jamaica or one of those countries. That also offers opportunities to sell directly to those companies in the tourism sector apart from the Government owned companies that import food,” he said.


According to the NFM, these were some of the major points to come out of the meeting with the Cuban Ambassador.


1. The Cuban ambassador highlighted his desire for the doors to communication to be kept open between Cuba and T&T so as to develop and maintain cordial communications between both countries and to foster mutual business opportunities. He has already initiated discussions with EximBank to facilitate general business partnering opportunities between T&T and Cuba.


2. NFM will explore partnership opportunities with Cuban companies in the tourism industry such as hotels as well as with government agencies and tilapia farms.


3. NFM will explore opportunities to import raw materials from Cuba such as rice bran.


تنصل.


User comments posted on this website are the sole views and opinions of the comment writer and are not representative of Guardian Media Limited or its staff.


Guardian Media Limited accepts no liability and will not be held accountable for user comments.


Guardian Media Limited reserves the right to remove, to edit or to censor any comments.


Any content which is considered unsuitable, unlawful or offensive, includes personal details, advertises or promotes products, services or websites or repeats previous comments will be removed.


User profiles registered through fake social media accounts may be deleted without notice.


في حال فوته على نفسك.


Every once in a while, just when you thought you’ve heard and seen it all, somebody comes along and says or does something that completely shocks you.


Students of the College of Science, Technology and Applied Arts of T&T (COSTAATT) expressed fear yesterday that one morning they will wake up to hear the college is no more.


Education Minister Anthony Garcia says the University of Trinidad and Tobago (UTT) is of the view that the organisation is “overstaffed and to run the university efficiently it will mean they have.


With the homicide rate at mid-January being more than the number of days in the month, the bpTT Renegades Steel Orchestra is supporting love this year.


Prime Minister Dr Keith Rowley and a high-powered ministerial team will sit today for talks with the business community in Tobago.


The name Leon Coldero is a strong one on the Caribbean entertainment landscape. For years, Coldero has given music lovers hits that cross genres and create the perfect atmosphere for enjoyment.


Attorney General Faris Al-Rawi said amendments to legislation dealing with terrorism are expected to presented when the Parliament sits this week.


Last week, this country bade farewell to a former president, Professor George Maxwell Richards, and elected a woman, Justice Paula-Mae Weekes, to this country’s highest office for the first time.


Minister of State in the Ministry of National Security Fitzgerald Hinds is hoping that the police pay close attention to the threat by Oropouche East MP Dr Roodal Moonilal to break into the Dr.


Local youth basketballers Ty Warwick of Spartans TT and Carrisa Ramdial of Club Enterprise were chosen to attend a week-long training session in Washington, USA in May.


GUARDIAN MEDIA is not responsible for the content of external sites. Copyright © 2018 GUARDIAN MEDIA LIMITED.

No comments:

Post a Comment