Monday 19 February 2018

استطلاع الفوركس


توقعات الفوركس الاستطلاعات.
بالإضافة إلى الاستطلاع الأسبوعي المنتظم، قمنا بنشر طبعة سنوية خاصة 2017. استنادا إلى مشاعر الخبراء لدينا لمدة 3 أشهر، 6 أشهر و 1 سنة الإطار الزمني، وهذا هو الاستطلاع على المدى الطويل الذي صور شعور السوق على المدى الطويل. يمكنك التحقق من ذلك عن طريق النقر هنا أو التمرير لأسفل على نفس الصفحة.
توقعات الفوركس هي أداة ثقة العملة التي تبرز المزاجين المختارين على المدى القريب والمتوسط ​​وتحسب الاتجاهات وفقا لسعر 15:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة. #FXpoll لا ينبغي أن تؤخذ على أنها إشارة أو الهدف النهائي، ولكن كما أسعار الصرف خريطة الحرارة حيث المشاعر والتوقعات تسير.
الوسطاء المفضلين في موقعك.
ما هو التنبؤ الفوركس؟
استطلاع توقعات الفوركس هو أداة المشاعر التي تبرز توقعات الأسعار على المدى القريب والمتوسط ​​من كبار خبراء السوق.
مؤشر ثقة فريدة من نوعها مع تاريخ 5 سنوات ل 10 أزواج العملات (يوروس، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، غبجبي، ورجبي، ورغب) مسح أجريت كل يوم جمعة ونشرت في 15:00 غمت يخدم كل الآفاق الزمنية: 1 أسبوع، شهر واحد، ربع - يتضمن متوسط ​​السعر لكل أفق زمني يليه التجار ومعلقو السوق وكذلك الأكاديميون.
#FXpoll لا ينبغي أن تؤخذ على أنها إشارة أو الهدف النهائي، ولكن كما أسعار الصرف خريطة الحرارة حيث المشاعر والتوقعات تسير.
كيفية قراءة الغراب؟
إلى جانب الجدول مع جميع المشاركين و [رسقوو]؛ والتنبؤ الفردي، ومجاميع تمثيل الرسوم البيانية، وتصور البيانات: يبين الخط الهابط / الهبوطي / الجانبي النسبة المئوية للمساهمين في كل من هذه التحيزات التوقعات.
هذا الرسم البياني هو متاح في كل مرة الأفق (1 أسبوع، 1 شهر، 1 الربع). ونشير أيضا إلى متوسط ​​توقعات الأسعار فضلا عن متوسط ​​التحيز.
لماذا يجب استخدام تكنولوجيا المعلومات؟
لدينا الاستطلاع الفوركس توقعات فريدة من نوعها تقدم لك:
مؤشر المشاعر الذي يوفر مستويات الأسعار قابلة للتنفيذ، وليس مجرد لدكو؛ المزاج & رديقو؛ أو & لدكو؛ لتحديد المواقع & رديقو؛ دواعي الإستعمال. يمكن للتجار معرفة ما إذا كان هناك إجماع بين الخبراء الذين شملهم الاستطلاع - إذا كان هناك مشاعر المفرطة المفرطة التي تقود السوق - أو إذا كانت هناك اختلافات فيما بينها. عندما المشاعر ليست في أقصى الحدود، والتجار الحصول على أهداف السعر قابلة للتداول على. عندما يكون هناك انحراف بين معدل السوق الفعلي والقيمة تنعكس في المعدل المتوقع، هناك عادة فرصة لدخول السوق. لا يوجد تأخير في البيانات: خلافا للمؤشرات الأخرى، لا يوجد تأخير. أداة مفيدة جدا للجمع مع أنواع أخرى من تحليل الطبيعة التقنية أو استنادا إلى البيانات الأساسية الأساسية، مثل مواقف التداول، جدول معدلات أو الرسم البياني الحية. بيانات معنوية كبيرة، استنادا إلى عينة تمثيلية من 25 إلى 50 مستشارا تجاريا بارزا لمدة 5 سنوات. لا تتبع المعلم واحد ولكن بدلا من مجموعة متوازنة من الخبراء الذين تم اختيارهم بشكل جيد. يقدم استطلاع توقعات الفوركس نسخة مكثفة من آراء عدة خبراء. وتعتبر التوقعات الوحيدة التي تم الالتزام بها للنشر وبالتالي لها تأثير على السوق. أداة للتفكير المناقضة: الناس تتبع غريزي نبضات من الحشد. مؤشرات المشاعر، بدوره، يؤدي إلى & لدكو؛ مناقضة و رديقو؛ التفكير. يمكنك قراءة المشاعر المتطرفة وتجنب كونها واحدة من القطيع. تباين الآراء الخاصة وتوقعات الأسعار مع مجموعة من المستشارين التجاريين الرائدة ومديري الأموال. أداة لبناء الاستراتيجيات بناء على بيانات التنبؤ: البحث عن أنماط البيانات على سبيل المثال إذا كان الاتجاه يكسب أو يفقد الطاقة.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

أوسد / جبي توقعات الاستطلاع.
استطلاع توقعات فكستريت حول أوسد / جبي (الدولار الأمريكي الين الياباني) هو أداة المشاعر التي يسلط الضوء على مزاجنا المختار على المدى القريب والمتوسط ​​ويحسب الاتجاهات وفقا لسعر 15:00 غمت يوم الجمعة.
كيفية قراءة مخططات استطلاع الرأي المتوقع.
هذا الرسم البياني يبلغ عن متوسط ​​الأسعار المتوقعة، وأيضا مدى قرب (أو متباعدة) يجلس الأرقام من جميع المشاركين الذين شملهم الاستطلاع هذا الأسبوع. وأكبر فقاعة على الرسم البياني يعني أن المزيد من المشاركين يستهدفون مستوى سعر معين في ذلك الوقت المحدد. ويوضح هذا التوزيع أيضا ما إذا كان هناك إجماع (أو تفاوت) بين المشاركين.
يتم احتساب تحيز كل مشارك تلقائيا على أساس سعر الإغلاق الأسبوع والتقلبات الأخيرة. وبالاستناد إلى تلك النتائج، يحسب هذا الرسم البياني توزيع أسعار التوقعات الصعودية والهبوطية والجانبية من جميع المشاركين، مع العلم عن المشاعر المتطرفة، وكذلك مستويات التردد المنعكسة في عدد & لدكو؛ جانبية & رديقو؛.
من خلال عرض ثلاثة اتجاهات النزعة المركزية (متوسط، وسيط، واسطة)، يمكنك معرفة ما إذا كان متوسط ​​التوقعات هو الانحراف من قبل أي خارج من بين المشاركين في الاستطلاع.
تحولت الأسعار.
في هذا الرسم البياني، يتم تحويل سعر الإغلاق خلفه بحيث يتوافق مع التاريخ الذي كان متوقعا فيه سعر ذلك الأسبوع. وهذا يتيح المقارنة بين متوسط ​​سعر التنبؤ وسعر الإقفال الفعلي.
تغيير الأسعار.
هذا الرسم البياني يتتبع نسبة التغير بين أسعار الإغلاق. ويمكن مقارنة نقاط التقلب (أو التقلبات الشديدة الشديدة) بالنتائج النموذجية المعبر عنها من خلال المتوسطات.
على نحو سلس.
وهذا المقياس هو في الأساس متوسط ​​حسابي لتدابير الاتجاه المركزي الثلاثة (المتوسط، الوسيط، والطريقة). فإنه يمس النتيجة نموذجية القضاء على أي ضجيج ممكن الناجمة عن القيم المتطرفة.
جنبا إلى جنب مع سعر إغلاق، يعرض هذا الرسم البياني الحد الأدنى والحد الأقصى لأسعار التوقعات التي تم جمعها بين المشاركين الفردية. والنتيجة هي ممر السعر، وعادة ما يغلف سعر الإغلاق الأسبوعي من فوق وتحت، وهو بمثابة مقياس للتقلب.
ما هو استطلاع الرأي ولماذا استخدام تكنولوجيا المعلومات؟
استطلاع التوقعات هو أداة المشاعر التي تبرز توقعات الأسعار على المدى القريب والمتوسط ​​من كبار خبراء السوق. بل هو مؤشر المشاعر التي توفر مستويات الأسعار قابلة للتنفيذ، وليس مجرد "المزاج" أو "تحديد المواقع" المؤشرات. يمكن للتجار معرفة ما إذا كان هناك إجماع بين الخبراء الذين شملهم الاستطلاع - إذا كان هناك مشاعر المفرطة المفرطة التي تقود السوق - أو إذا كانت هناك اختلافات فيما بينها. عندما المشاعر ليست في أقصى الحدود، والتجار الحصول على أهداف السعر قابلة للتداول على. عندما يكون هناك انحراف بين معدل السوق الفعلي والقيمة تنعكس في المعدل المتوقع، هناك عادة فرصة لدخول السوق.
يمكنك أيضا استخدام استطلاع توقعات لاستراتيجيات التفكير متضاربة. غونكالو موريرا، خبير أبحاث في فستريت، يشرح: "الناس إرادتهم تتبع نبضات الحشد. ومؤشرات المشاعر، بدورها، تؤدي إلى التفكير "المتناقض". الاستطلاع التنبؤي يساعد التجار على الكشف عن المشاعر المتطرفة وبالتالي الحد من سلوكهم القطيع السمي في نهاية المطاف ". اقرأ المزيد عن النهج المتضاربة مع مؤشرات المشاعر.
كيفية قراءة الغراب؟
بالإضافة إلى الجدول مع كل التوقعات الفردية للمشاركين، مجاميع تمثيل الرسوم البيانية وتصور البيانات: الخط الصاعد / الهبوطي / الجانبي يبين النسبة المئوية للمساهمين لدينا على كل من هذه التحيزات التوقعات.
هذا الرسم البياني هو متاح في كل مرة الأفق (1 أسبوع، 1 شهر، 1 الربع). ونشير أيضا إلى متوسط ​​توقعات الأسعار فضلا عن متوسط ​​التحيز.
2017 توقعات ل أوسد / جبي.
في توقعاتنا لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) لعام 2017، يتوقع المساهمون المتفانون أن يتوقف الاتجاه الصاعد في النصف الثاني من العام. وبحلول نهاية عام 2017، فإن متوسط ​​التوقعات للزوج هو 120،7500. قراءة المزيد من التفاصيل حول الاستطلاع.
في الأشهر ال 12 الماضية، من فبراير 2018 إلى فبراير 2017، كان الحد الأقصى لمستوى الدولار / ين 119 دولار أمريكي / دولار أمريكي (في 3 يناير 2017)، والحد الأدنى، 100 ¥ / أوسد (في 18 أغسطس 2018)
أهم الأحداث السياسية في عام 2017 بالنسبة لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي).
الحدث السياسي رقم واحد في عام 2017 بالنسبة لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) هو رئاسة ترامب: التخفيضات الضريبية واستراتيجية الإنفاق الحكومي، والجغرافيا السياسية والعلاقات الدولية للولايات المتحدة، بما في ذلك القرارات المتعلقة بالصفقات التجارية والتحالفات متعددة الجنسيات.
وفي اليابان، سوف يراقب متداولو الفوركس انتخابات مجلس مدينة طوكيو (برلمان مقاطعة طوكيو) في يوليو.
السندات التي تؤثر على معظم أوسد / جبي.
السندات التي يمكن أن تؤثر التحركات على زوج دولار / ين أوسد / جبي: أوسد 30y تبوندز، أوس 10y، جغب 2y، جغب 10y، جغب 30y. وتشمل هذه المجموعة أيضا أزواج العملات التالية: ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد، أوسد / تشف، نزد / أوسد، أوسد / كاد، ور / غبب، أوسد / تشف.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

استطلاع الفوركس
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. إذا كنت راضيا عن ملفات تعريف الارتباط، فاستمر في التصفح.
فكس سورفي: أحدث النتائج.
فكس سورفي 2017: مؤشر النتائج.
عرض نتائج مسح يوروموني فكس 2017 هنا.
لمزيد من المعلومات، أو تحليل البيانات مفصل، يرجى الاتصال مارك ليلي، رئيس نشر البيانات، على:
هاتف: +34 915946046.
حول مسح العملات الأجنبية.
ويعد مسح يوروموني للعمالت األجنبية الدراسة السنوية الكمية والنوعية األكثر شموال المتاحة في أسواق الفوركس. وكان مسح يوروموني فكس 2017 المسح السنوي ال 39 لاستهلاك السيولة في أسواق الفوركس العالمية التي أجرتها يوروموني.
فقط المشتركين لديهم حق الوصول الكامل إلى النتائج. إذا لم تكن مشترك حتى الآن ولكن ترغب في الوصول إلى النتائج من يوم الإفراج، والاشتراك عبر الإنترنت الآن أو الاتصال بالخط الساخن الاشتراك لدينا على +44 207 779 8999 لعرض النتائج في أقرب وقت يتم نشرها.
مدراء النقد من فئة الخمس نجوم: تصنيفات الفئة النوعية.
في محادثة مع كبار مديري النقد في العالم، غالبا ما يكون من السهل التركيز على علاقاتهم مع أكبر العملاء متعددة الجنسيات. ولكن هذا يتجاهل حقيقة أن الغالبية العظمى من الشركات تعمل على المستوى الوطني أو الإقليمي.
البنية التحتية والاتصال - وتشمل: الوصول إلى جميع أنظمة المقاصة المعمول بها؛ وقدرات شبكة إدارة النقد؛ التوافق مع النظم الخاصة بك. نظم إدارة الخزانة؛ التطبيقات المصرفية الإلكترونية / الفواتير الإلكترونية.
المنتجات - وتشمل: تنفيذ المقاصة / الخدمات المصرفية الداخلية؛ السيولة / التسهيلات الائتمانية؛ والمدفوعات ذات القيمة المنخفضة عبر الحدود؛ قدرات متعددة العملات؛ جمع / طرق الدفع.
الخدمات - التي تشمل: الخدمات الاستشارية؛ حلول الأعمال المبتكرة / مصممة خصيصا؛ قدرات التنبؤ التدفق النقدي.
الناس والعلاقات - وتشمل: الخبرة في مجال الصناعة والمعرفة؛ مستوى الالتزام بالعمل إدارة النقدية الخاصة بك. نوعية الموظفين؛ فهم عملك. جودة التنفيذ.
عرض التقييم النقدي خمس نجوم نجمة يوروموني الآن.
مدراء النقد من فئة الخمس نجوم: تصنيفات الفئة النوعية.
في محادثة مع كبار مديري النقد في العالم، غالبا ما يكون من السهل التركيز على علاقاتهم مع أكبر العملاء متعددة الجنسيات. ولكن هذا يتجاهل حقيقة أن الغالبية العظمى من الشركات تعمل على المستوى الوطني أو الإقليمي.
البنية التحتية والاتصال - وتشمل: الوصول إلى جميع أنظمة المقاصة المعمول بها؛ وقدرات شبكة إدارة النقد؛ التوافق مع النظم الخاصة بك. نظم إدارة الخزانة؛ التطبيقات المصرفية الإلكترونية / الفواتير الإلكترونية.
المنتجات - وتشمل: تنفيذ المقاصة / الخدمات المصرفية الداخلية؛ السيولة / التسهيلات الائتمانية؛ والمدفوعات ذات القيمة المنخفضة عبر الحدود؛ قدرات متعددة العملات؛ جمع / طرق الدفع.
الخدمات - التي تشمل: الخدمات الاستشارية؛ حلول الأعمال المبتكرة / مصممة خصيصا؛ قدرات التنبؤ التدفق النقدي.
الناس والعلاقات - وتشمل: الخبرة في مجال الصناعة والمعرفة؛ مستوى الالتزام بالعمل إدارة النقدية الخاصة بك. نوعية الموظفين؛ فهم عملك. جودة التنفيذ.
عرض التقييم النقدي خمس نجوم نجمة يوروموني الآن.
مدراء النقد من فئة الخمس نجوم: تصنيفات الفئة النوعية.
في محادثة مع كبار مديري النقد في العالم، غالبا ما يكون من السهل التركيز على علاقاتهم مع أكبر العملاء متعددة الجنسيات. ولكن هذا يتجاهل حقيقة أن الغالبية العظمى من الشركات تعمل على المستوى الوطني أو الإقليمي.
البنية التحتية والاتصال - وتشمل: الوصول إلى جميع أنظمة المقاصة المعمول بها؛ وقدرات شبكة إدارة النقد؛ التوافق مع النظم الخاصة بك. نظم إدارة الخزانة؛ التطبيقات المصرفية الإلكترونية / الفواتير الإلكترونية.
المنتجات - وتشمل: تنفيذ المقاصة / الخدمات المصرفية الداخلية؛ السيولة / التسهيلات الائتمانية؛ والمدفوعات ذات القيمة المنخفضة عبر الحدود؛ قدرات متعددة العملات؛ جمع / طرق الدفع.
الخدمات - التي تشمل: الخدمات الاستشارية؛ حلول الأعمال المبتكرة / مصممة خصيصا؛ قدرات التنبؤ التدفق النقدي.
الناس والعلاقات - وتشمل: الخبرة في مجال الصناعة والمعرفة؛ مستوى الالتزام بالعمل إدارة النقدية الخاصة بك. نوعية الموظفين؛ فهم عملك. جودة التنفيذ.
عرض التقييم النقدي خمس نجوم نجمة يوروموني الآن.
خمس نجوم مقدمي فكس: تصنيفات الفئة النوعية.
ويعترف مسح يوروموني الافتتاحي لخمس سنوات من النقد الأجنبي بمقدمي السيولة بتصنيفات نوعية استثنائية في مناطق ومناطق معينة من خدمة العملاء.
ولإنتاج النتائج، تدرس يوروموني أسئلة جودة الخدمة العشرة التي يقدمها مسح الفوركس وتقسمها إلى خمس مجموعات:
اتساع وقدرة - اتساع نطاق تغطية المنتج والقدرة على التعامل في الحجم.
التنفيذ - جودة التاجر.
تغطية ساليسفورس - التميز ساليسفورس في آسيا والأمريكتين وأوروبا.
البحوث - بما في ذلك بحوث التدفق، والبحوث الكمية والتحليل الفني.
الحلول - توفير استراتيجيات إدارة المخاطر.
عرض تقييم يوروموني من فئة الخمس نجوم فكس بروفيدر الآن.
مسح النقد الأجنبي.
معلومات اكثر.
مجلة.
المواد الموجودة على هذا الموقع هي للمؤسسات المالية والمستثمرين المحترفين ومستشاريهم المهنيين. هو للعلم فقط. يرجى قراءة الشروط والأحكام، سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط قبل استخدام هذا الموقع.
جميع المواد الخاضعة لقوانين حقوق الطبع والنشر الصارمة. © 2017 يوروموني المستثمر المؤسسي بلك.

استطلاع توقعات عملاتك.
استطلاع التوقعات هو أداة المشاعر التي تبرز توقعات الأسعار على المدى القريب إلى المتوسط ​​من خبراء السوق الرائدة استطلعت.
مؤشر ثقة الاقتراع العملة يأتي مع تاريخ خمس سنوات تتعلق عشرة أزواج العملات الأجنبية الرئيسية. ويجرى الاستطلاع كل يوم جمعة وينشر فى الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش. وينشر المسح في جميع الفترات الزمنية: أسبوع واحد، شهر واحد، ربع ويتضمن متوسط ​​السعر لكل أفق زمني. ويمكن أن يتبع هذا الاستطلاع التجار ومعلقو السوق وكبار الأكاديميين.
مع هذه القطعة، عملائنا الحصول على منتج فريد من نوعه. انها مؤشر المشاعر التي تسلط الضوء على الخبراء المختار المزاج على المدى القريب والمتوسط ​​ويحسب الاتجاهات. لا ينبغي أن تؤخذ على أنها إشارة أو الهدف النهائي، ولكن كخريطة الحرارة أسعار الصرف من حيث المشاعر والتوقعات تسير.
ليس هناك تأخر في البيانات؛ يتم تجميع التوقعات ومن ثم الإفراج فورا، كمؤشر أنها لا تتخلف، ليس هناك تأخير. على هذا النحو هذا هو أداة مفيدة جدا عندما يقترن مع بيانات التحليل الفني، أو الأساسية.
يوفر هذا الاستطلاع توقعات بيانات المشاعر، استنادا إلى عينة تمثيلية من خمسة وعشرين إلى خمسين مستشارا تجاريا بارزا، على مدى فترة خمس سنوات.
يظهر التجار خصائص مماثلة للسلوك البشري في العديد من المجالات؛ غريزي الدافع هو اتباع الحشد السوق. ومع ذلك، يمكن للمؤشرات المشاعر أن تعزز التفكير المتناقض. باستخدام هذه الأداة يمكن للعملاء تحديد المشاعر المتطرفة، وبالتالي تجنب الوقوع في عقلية القطيع.
هذه الأداة يمكن الوصول إليها من خلال مركز التجار لدينا لأصحاب حسابات فكسك.
تسجيل الدخول للوصول إلى أدوات التداول المجانية.
لتقديم طلب للحصول على أدوات مجانية، ببساطة الدخول إلى مركز التجار قراءة.
الشروط والأحكام وتقديم طلبك.
تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
فكسك لا تقدم الخدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين.
فكس المركزية للتخليص المحدودة هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، تحت سيف رقم الترخيص 121/10 وتعمل بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي للأسواق في الأدوات المالية (ميفيد). فكس التخليص المركزي هو على سجل فسا (المملكة المتحدة) (المرجع رقم 549790) و إيا أذن.

أود / أوسد توقعات استطلاع الرأي.
استطلاع توقعات فكستريت حول أود / أوسد (الدولار الاسترالي الدولار الأمريكي) هو أداة المشاعر التي يسلط الضوء على مزاجنا المختار على المدى القريب والمتوسط ​​ويحسب الاتجاهات وفقا ل 15:00 الجمعة غمت السعر.
كيفية قراءة مخططات استطلاع الرأي المتوقع.
هذا الرسم البياني يبلغ عن متوسط ​​الأسعار المتوقعة، وأيضا مدى قرب (أو متباعدة) يجلس الأرقام من جميع المشاركين الذين شملهم الاستطلاع هذا الأسبوع. وأكبر فقاعة على الرسم البياني يعني أن المزيد من المشاركين يستهدفون مستوى سعر معين في ذلك الوقت المحدد. ويوضح هذا التوزيع أيضا ما إذا كان هناك إجماع (أو تفاوت) بين المشاركين.
يتم احتساب تحيز كل مشارك تلقائيا على أساس سعر الإغلاق الأسبوع والتقلبات الأخيرة. وبالاستناد إلى تلك النتائج، يحسب هذا الرسم البياني توزيع أسعار التوقعات الصعودية والهبوطية والجانبية من جميع المشاركين، مع العلم عن المشاعر المتطرفة، وكذلك مستويات التردد المنعكسة في عدد & لدكو؛ جانبية & رديقو؛.
من خلال عرض ثلاثة اتجاهات النزعة المركزية (متوسط، وسيط، واسطة)، يمكنك معرفة ما إذا كان متوسط ​​التوقعات هو الانحراف من قبل أي خارج من بين المشاركين في الاستطلاع.
تحولت الأسعار.
في هذا الرسم البياني، يتم تحويل سعر الإغلاق خلفه بحيث يتوافق مع التاريخ الذي كان متوقعا فيه سعر ذلك الأسبوع. وهذا يتيح المقارنة بين متوسط ​​سعر التنبؤ وسعر الإقفال الفعلي.
تغيير الأسعار.
هذا الرسم البياني يتتبع نسبة التغير بين أسعار الإغلاق. ويمكن مقارنة نقاط التقلب (أو التقلبات الشديدة الشديدة) بالنتائج النموذجية المعبر عنها من خلال المتوسطات.
على نحو سلس.
وهذا المقياس هو في الأساس متوسط ​​حسابي لتدابير الاتجاه المركزي الثلاثة (المتوسط، الوسيط، والطريقة). فإنه يمس النتيجة نموذجية القضاء على أي ضجيج ممكن الناجمة عن القيم المتطرفة.
جنبا إلى جنب مع سعر إغلاق، يعرض هذا الرسم البياني الحد الأدنى والحد الأقصى لأسعار التوقعات التي تم جمعها بين المشاركين الفردية. والنتيجة هي ممر السعر، وعادة ما يغلف سعر الإغلاق الأسبوعي من فوق وتحت، وهو بمثابة مقياس للتقلب.
أود / أوسد، و "أوسي"
زوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد)، الذي يدعى أيضا "الدولار الاسترالي"، يخبر التاجر كم دولار أمريكي (عملة الاقتباس) مطلوبة لشراء دولار أسترالي واحد (العملة الأساسية). ويعرف زوج العملات هذا أيضا باسم "الاسترالي". جنبا إلى جنب مع الدولار النيوزيلندي والدولار الكندي، الدولار الأسترالي هو عملة السلع، وهي العملة التي تتكون صادراتها إلى حد كبير من المواد الخام (المعادن الثمينة، والنفط، والزراعة، وما إلى ذلك).
وكانت أسعار الفائدة التي حددها بنك الاحتياطي الاسترالي من بين أعلى المعدلات في البلدان الصناعية، وجعلت السيولة المرتفعة نسبيا من الدولار الأسترالي أداة جذابة لتحمل التجار الذين يبحثون عن عملة ذات أعلى عوائد. جعلت هذه العوامل الدولار الأسترالي بشعبية كبيرة بين التجار العملات.
المنظمات والأشخاص والبيانات الاقتصادية التي أثر أود / أوسد.
المنظمات والأشخاص الذين يؤثرون على معظم التحركات لزوج أود / أوسد هي:
بنك الاحتياطي الأسترالي الذي يصدر بيانات ويبت في أسعار الفائدة في البلاد. والحكومة الأسترالية، ووزارة المالية التي تنفذ سياسات تؤثر على اقتصاد البلد. الحكومة الأمريكية: الأحداث كبيانات إدارية، قوانين وأنظمة جديدة أو سياسة مالية يمكن أن تزيد أو تنقص من قيمة الدولار الأمريكي. بنك الاحتياطي الفدرالي، الاحتياطي الفدرالي للولايات المتحدة. ويتحكم بنك الاحتياطي الفدرالي في السياسة النقدية، من خلال واجبات نشطة مثل إدارة أسعار الفائدة. العملات: تتضمن هذه المجموعة أزواج العملات التالية: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أوسد / تشف، نزد / أوسد، أوسد / كاد، ور / غبب، أوسد / تشف.
فوريكاست فور 2017.
توقع مساهمو فكستريت، الذين شملهم الاستطلاع في نهاية ديسمبر 2018، أن يكون أود / أوسد عند 0.6825 بحلول نهاية عام 2017. انظر التوقعات الكاملة.
بعض علامات الاقتباس الإضافية حول التوقعات في هذه الصفحة:
الدولار الاسترالي في اتجاه هبوطي صحيح وقد تواجه مشاكل للانتعاش في العام المقبل.
قد يكون الدولار الأسترالي أكثر العملات ضعفا لتخفيض هبوطي كبير في عام 2017 بسبب المخاطر المحلية وحساسيته تجاه الصين.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment