Saturday 3 February 2018

أفضل برامج الفوركس الحرة


فوركس أوتوماتيون سوفتوار فور هاند-فري ترادينغ.
كيف ترغب في الشراكة مع تاجر العملات الأجنبية (فوريكس) المتداول الذي هو ذكي، عاطفي، منطقي، من أي وقت مضى يقظا للتداول مربحة والذين ينفذ الصفقات على الفور تقريبا عندما تنشأ الفرصة ومن ثم نشر الأرباح إلى حسابك؟
تصف الصفات المذكورة أعلاه برامج التداول الآلي في الفوركس، وتتوفر مجموعة متنوعة من هذه البرامج تجاريا. وهي مصممة للعمل دون وجود التاجر عن طريق مسح السوق لتداول العملات مربحة، وذلك باستخدام إما معلمات محددة مسبقا أو المعلمات المبرمجة في النظام من قبل المستخدم.
وبعبارة أخرى، مع البرامج الآلية، يمكنك تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتفعيل البرنامج والسير بعيدا في حين أن البرنامج يفعل التداول.
البرنامج يأتي في مجموعة واسعة من الأسعار ومستويات من التطور. وتشير مراجعات العملاء عبر الإنترنت للعديد من هذه البرامج إلى فضائلها وعيوبها. تقدم بعض البرامج فترة تجريبية مجانية، إلى جانب حوافز أخرى للشراء. يوفر بائعون آخرون نموذج مظاهرة مجانية لتعريف المستخدم مع البرنامج.
هذه هي بعض من الزيادات من برامج التداول الآلي الفوركس. فإن الحوافز التسويقية لشراء حزم معينة قد توفر حوافز إضافية للتداول. ومع ذلك، هذه البرامج هي أبعد ما تكون عن معصوم ويجب على المستخدم أن يدرك أن برامج التشغيل الآلي لا يضمن تشغيل لا نهاية لها من الصفقات الناجحة.
كيف يعمل؟
على سبيل المثال، إذا كان برنامج حاسوبي، باستخدام معايير يحددها المستخدم، يحدد تجارة زوج العملات التي تفي بالمعلمات المحددة مسبقا للربحية، فإنه يبث تنبيه شراء أو بيع، ويجعل التجارة تلقائيا.
المعروف أيضا باسم التداول الخوارزمي، تداول الصندوق الأسود، روبو أو الروبوت التداول، برامج التداول الفوركس الآلي توفر العديد من المزايا.
ذي أوبسيدس: إموتيونليس ترادينغ أند مولتيبل أكونتس.
ويمكن للمتداولين المبتدئين وحتى المتداولين أحيانا أن يقوموا بتجارة تستند إلى بعض الزناد النفسي الذي يتحدى منطق ظروف السوق. مع التداول الآلي، مثل هذه الهواجس البشرية جدا من الحكم فقط لا تحدث.
بالنسبة لمضاربي العملات الذين لا يقومون بالتداول بناء على أسعار الفائدة ولكن على فروقات العملة، يمكن أن يكون البرنامج الآلي فعالا جدا لأن التناقضات في الأسعار واضحة على الفور، يتم قراءة المعلومات على الفور من قبل نظام التداول ويتم تنفيذ الصفقة.
كما يمكن لعناصر السوق الأخرى أن تؤدي تلقائيا إلى شراء أو بيع تنبيهات، مثل تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال، وتكوينات الرسم البياني مثل قمم أو قيعان ثلاثية، ومؤشرات أخرى للمقاومة أو مستويات الدعم أو اختراقات جانبية أو أسفل محتملة تشير إلى أن التجارة قد تكون في الترتيب.
كما يسمح برنامج البرمجيات الآلي للتجار بإدارة حسابات متعددة في وقت واحد، وهي ميزة لا تتوفر بسهولة للتجار اليدويين على جهاز كمبيوتر واحد.
وتسمح أنظمة التداول الآلي للأوراق المالية للتاجر بمغادرة العبودية الطوعية لشاشة الحاسوب بينما يقوم البرنامج بفحص السوق بحثا عن فرص التداول ويجعل الصفقات عندما تكون العناصر صحيحة. وهذا يعني أن الليل أو اليوم، على مدار الساعة، والبرنامج هو في العمل ولا يحتاج إلى الإنسان، والتدريب العملي على المشرف.
اختيار برنامج تداول الفوركس الآلي.
من العديد من برامج التداول الفوركس الآلي المعروضة في السوق، وكثير من ممتازة، بل هي أكثر جيدة ولكنها ليست شاملة في ميزاتها وفوائدها، وعدد قليل غير كافية.
على الرغم من أن بعض الشركات تعلن عن "أكثر من 95٪ من الصفقات الفائزة"، يتم تحذير المستهلكين للتحقق من جميع المطالبات الإعلانية. سيوفر أفضل ناشري البرامج نتائج موثوقة في سجل التداول لإثبات فعالية البرامج التي يبيعونها. ولكن تذكر أن الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية.
سيحتاج بعض المتداولين إلى برنامج يخلق تقارير، أو يفرض نقاط توقف، أو نقاط توقف أخرى، أو أوامر سوقية أخرى محددة. الرصد في الوقت الحقيقي هو أيضا عنصر "يجب أن يكون" في أي نظام الآلي. التجار الآخرين، وخاصة المبتدئين وأقل خبرة، سوف يريدون برنامج "التوصيل والتشغيل" أبسط مع ميزة مجموعة وننسى.
القدرة على الوصول عن بعد أمر ضروري إذا كنت مسافر متكرر أو تنوي أن تكون بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفترة طويلة. يجب أن يسمح البرنامج بالوصول والوظيفة من أي مكان من خلال واي-في أو غيرها من وسائل الوصول إلى الإنترنت. قد يكون البرنامج القائم على الويب الوسيلة الأكثر فائدة وعملية لتلبية احتياجات متجول التجوال.
استضافة خادم خاص الظاهري (فس) هي خدمة تستحق النظر لمتداول الفوركس الخطير. الخدمة، التي تباع من قبل العديد من الشركات، ويوفر الوصول السريع للغاية، ويعزل النظام لأغراض أمنية، ويقدم الدعم الفني.
الرسوم والضمانات.
تقدم الشركات الكبرى برامج مع ضمانات العودة. بعد الشراء وخلال فترة محددة من الزمن، إذا قرر المستخدم البرنامج غير مرضية، فإن الشركات الرائدة تسمح لك للعودة البرنامج لاسترداد.
أعتبر لاختبار القيادة.
عند اختبار نظام برمجيات جديد، قم بتشغيل البرنامج التعليمي أو وظيفة التدريب لمعرفة ما إذا كان كافيا ويجيب على جميع أسئلتك. قد تضطر إلى استدعاء مكتب الدعم للحصول على إجابات للأسئلة المعقدة حول البرمجة مثل وضع معايير شراء بيع واستخدام النظام بشكل عام. إذا تم تقديم رابط "مساعدة"، حدد سهولة التنقل والفائدة. قد لا يتم الرد على بعض أسئلتك من خلال المعلومات الموجودة في قسم المساعدة، وقد يكون مطلوبا الدعم الذي يمكن معرفته من مزود النظام.
كما ستقدم العديد من أفضل الشركات اختبارا مجانيا لا التزاما لبرامجها بحيث يمكن للمشتري المحتمل تحديد ما إذا كان البرنامج مناسبا. إذا كان هذا هو الحال، اختبار لمعرفة ما إذا كان البرنامج من السهل تثبيت وفهم واستخدام. أيضا، تأكد من أن البرنامج قابل للبرمجة ومرنة بحيث يمكنك تغيير أي إعدادات افتراضية مثبتة مسبقا.
سوف تتداول أنظمة البرمجيات الآلية الأكثر شعبية في أزواج العملات الرئيسية مع أعلى حجم ومعظم السيولة، بما في ذلك: أوسد / ور، أوسد / تشف، أوسد / غبب و أوسد / جبي. سوف تختلف أساليب التداول من المحافظ، مع برامج موجهة إلى سلخ فروة الرأس بضع نقاط في التجارة، إلى استراتيجية تجارية أكثر ميلا إلى المغامرة، مع المخاطر المصاحبة لها. يقرر المستخدم أي نهج لاستخدام، ويمكن تعديل الاستراتيجية في أي من الاتجاهين. مراجعات المنتجات العملاء التي يتم نشرها على الانترنت هي مصدر جيد للمعلومات حول البرنامج. فمن المستحسن للغاية لقراءة هذه قبل الشراء. المنافسة السعرية تفضل حاليا المستهلك، لذلك يتسوق للحصول على أفضل صفقة، ولكن لا التضحية الجودة للسعر. أسعار حزم التداول تدير السلسلة من مئات الدولارات إلى الآلاف. ابحث عن مستوى عال من الدعم الفني والخدمات. هذا أمر ضروري للتجار في أي مستوى من الخبرة، ولكن مهم بشكل خاص للمبتدئين والقادمين الجدد.
حذار من الغش.
في موقع كفتك، انقر على الرابط ضمن حماية المستهلك للحصول على معلومات إضافية. موقع نفا لديه قاعدة بيانات للشركات الأعضاء المسجلة.

أفضل برنامج فوريكس مجاني
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
في البداية كنت ناضل في التخمين وتعلم الإشارات في تداول العملات الأجنبية. ثم برنامج اسمه الفوركس بروفيتر حل المشكلة لاكتشاف الإشارات التي جعلتني لتحقيق الربح في الفوركس بسرعة. هذا ليس الترويج الذاتي، وأنا فقط لا يمكن أن أتوقف عن نفسي من تفاصيل ذلك وظائف بسبب الربح الذي حصلت عليه من بروفيتر الفوركس. مجرد بحث غوغل: & كوت؛ بروفسور الفوركس V3.1 & كوت؛ لمعرفة المزيد عن ذلك.
الآن سوف أشرح الجواب عن سؤالك:
كمتداول فوركس، وسوف تعرف كيف يمكن استنفاد التداول يمكن أن يكون، وخاصة إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ. هناك التجار الذين يحلمون من شريك ذكي، لا تتعرض للعواطف، منطقية، تبحث دائما عن الصفقات المربحة والذين يمكن تنفيذ الصفقات على الفور تقريبا.
إذا كان هذا هو شيء كنت تبحث، ثم يجب أن أقول لكم أن هذه الصفات أعلاه تصف الفوركس برنامج التداول الآلي.
ويمكن الوصول بسهولة إلى مجموعة واسعة من هذه البرامج. مهمتهم الأساسية هي العمل دون وجود تاجر الفوركس عن طريق مسح السوق لتداول العملات المفيدة، وذلك باستخدام إما معلمات محددة مسبقا، أو المعلمات المصممة ومن ثم مبرمجة في النظام من قبل المستخدم.
باختصار، مع البرامج الآلية يمكنك تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتفعيل البرنامج ومن ثم المشي بعيدا في حين يتداول البرنامج بدلا منك. وهذا هو المبدأ الأساسي. الغرض من مقالنا هو أن أقول لكم المزيد عن جوانب البرامج الآلي، بحيث سوف تكون قادرة على اختيار أفضل الآلي تداول العملات الأجنبية البرمجيات وفقا لاحتياجاتك.
مزايا البرمجيات الآلية في الفوركس.
على الرغم من أننا لا نوصي بأي برامج الفوركس الآلي، فإنه لا يزال من المهم تحديد الخطوط العريضة من ذلك. وهناك ميزة رئيسية هي إزالة التأثيرات العاطفية والنفسية عند تحديد ما للتجارة. البرمجيات الآلي يجعل قرارات التداول الخاصة بك متسقة وعاطفية تماما، واستغلال المعلمات التي قمت بتحديدها مسبقا، أو الإعداد الافتراضي الذي قمت بتثبيته مسبقا.
المبتدئ وحتى التجار من ذوي الخبرة قد جعل في بعض الأحيان التجارة على أساس بعض الزناد النفسي الذي يعصي منطق ظروف السوق. مع التداول الآلي، وهنوات الإنسان المختلفة من الحكم فقط لا يحدث.
وعلاوة على ذلك، بالنسبة لمضاربي العملات الذين لا يقومون بتداول بناء على أسعار الفائدة ولكن على فروق أسعار معينة للعملة، يمكن أن يكون برنامج تداول العملات الأجنبية في السوق فعالا بما فيه الكفاية. وذلك لأن التناقضات الأسعار واضحة على الفور، يتم قراءة المعلومات على الفور من قبل نظام التداول وبالتالي يتم تنفيذ التجارة.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن عناصر السوق الأخرى قد تؤدي إلى شراء أو بيع تنبيهات، مثل تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال، وتكوينات المخطط (مثل القيعان الثلاثية أو قمم، أو غيرها من مؤشرات الدعم أو مستويات المقاومة). بالإضافة إلى ذلك، برامج البرمجيات الآلي أيضا تمكين التجار لإدارة حسابات متعددة في نفس الوقت، حقيقية زائد لا تتوفر بسهولة إلى الصفقات اليدوية على جهاز كمبيوتر واحد.
بالنسبة لمتداولي الفوركس الجادين الذين لديهم مصالح أو مهن أو التزامات أخرى، فإن البرمجيات الآلية أو روبوت تداول الفوركس الآلي يوفر قدرا كبيرا من الوقت الذي كان بإمكانهم أن يكرسوه لدراسة الأسواق أو تحليل مخططات مختلفة أو مشاهدة أحداث مختلفة تؤثر بطريقة أو بأخرى أسعار العملات.
وتتيح أنظمة تداول العملات الأجنبية الآلية للتاجر أن يحرر نفسه من شاشة الكمبيوتر، في حين يقوم البرنامج بفحص السوق بحثا عن فرص التداول - وبالتالي، يجعل الصفقات عندما تكون الظروف صحيحة. وهذا يعني أنه ليلا أو نهارا، البرنامج دائما في العمل ولا يحتاج إلى إشراف بشري.
أفضل طريقة لتعلم أنظمة التداول الآلي هو مجرد بحث جوجل: ومو سيو. هناك الكثير من النصائح العملية والرؤى في هناك، ومناسبة لكل من المبتدئين والتجار تبحث عن شيء أكثر عمقا.
من هو بيبرستون؟
بيبرستون هو تاجر على الانترنت الاسترالية المتخصصة في الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، والسلع. ويتمثل أحد أهدافها الرئيسية في جعل هذه الأطر التمويلية أكثر ملاءمة للتجارة في المجال العام. ثانيا، يأملون في حشد الجمهور مع زيادة الأمن المالي وراحة البال من خلال معايير تنظيمية قوية.
بيبرستون يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأصول للاختيار من بينها، بما في ذلك:
تداول الفوركس مع أزواج العملات الرئيسية مؤشر كفد التداول بين 13 مؤشر الأسهم العالمية المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم أسواق الطاقة مثل أسواق النفط مثل النفط الخام برنت وغرب تكساس الوسيط النفط الخام والغاز.
المواصفات الفنية بيبرستون منصة التداول الفوركس.
خلافا لغيرها من التجار عبر الإنترنت الذين قد تقدم خيارا بين سوى عدد قليل من المنصات، بيبرستون هو أكثر قليلا فريدة من نوعها من خلال تقديمها من منصات متنوعة لاستخدام عملائها. على سبيل المثال، يمكن للمرء الاستفادة من خيارات ميتاتريدر 4 و 5 و كترادر ​​و ويبترادر ​​وتطبيقات الجوال. وهذا يجعل بيبرستون تاجر على الانترنت قابل للتكيف مناسبة لمختلف المصالح والاحتياجات سواء كنت على الحركة والتنقل أو في المنزل. أبعد من ذلك، تتم مزامنة تطبيقات الجوال الخاصة بهم بشكل مناسب لأجهزة إفون، والهواتف الذكية الروبوت، وأقراص.
المعرفة بالنسبة لك-بيبرستون وسيط الفوركس.
بيبرستون مناسبة لكل من المبتدئين والتجار المتقدمين. على سبيل المثال، إذا قمت بتسجيل الدخول إلى موقعه على الانترنت، وسوف تجد قسم مبتدئ بعنوان "تعلم تداول الفوركس. "هذا المقطع هو مقطوع قبالة، أسئلة وأجوبة على غرار، والإجابة على جميع الأسئلة قد يكون لديك مبتدئا في هذا المجال الديناميكي وصعبة. دراسة أساسيات كيفية عمل الفوركس، وتعلم "التحليل الأساسي" أو التعرف على مختلف "أنواع النظام".
ومع ذلك، هذه الشكاوي الكتابة هي مجرد أساس. بيبرستون يقدم خبير مكتوب تماما أدلة التداول. هذه هي أكثر أكاديمية في الطبيعة، حتى تتمكن من الاستمرار في تطوير كما كنت شحذ المهارات الخاصة بك. هناك أيضا مراجعات السوق والتقويمات الاقتصادية.
ينتشر والرفاهات - الفوركس أستراليا.
كما هو الحال مع جميع المتداولين في الفوركس، يتقلب الفروق وفقا لتغير السوق. ومع ذلك، وقد زودنا بيبرستون مع لمحة عامة عن ما يمكن للمرء أن يتوقع في المتوسط ​​عبر جدول بيبرتون سبريادس. وينطبق فروق الأسعار على 22 مصرفا وشبكة عبور إلكترونية.
أمثلة على بيبرستون ينتشر على منصة ميتاترادر ​​الخاصة بهم وتشمل التبادل من اليورو إلى الجنيه البريطاني مع 0.1 دقيقة. انتشار و 0.53 متوسط ​​انتشار (الخام انتشار حساب تداول العملات الأجنبية، حساب الشفرة) أو 1.1 دقيقة. انتشار و 1.53 متوسط ​​انتشار (حساب ستب قياسي).
وعلاوة على ذلك، تقارير بيبرستون انخفاض رسوم المعاملات على العموم، مع ما يصل إلى 500: 1 الاستفادة من. و 11 كفد مؤشر رئيسي من 0.1pip إلى 1 دولار لكل نقطة.
أعتقد أنك يجب أن تبدأ من خلال بناء خطة التداول. أولا تحتاج إلى معرفة أي نوع من المتداول كنت، والنظر في أشياء مثل السمات السلوكية والعاطفية، والشخصية. هل أنت شخص المريض، نافر المخاطر، والانضباط وما إلى ذلك .. يمكنك تحديد ما هي أنواع الأطر الزمنية تناسب شخصيتك. إذا لم تكن شخص المريض ثم أطول قد لا يكون لك بالنسبة لك والعكس بالعكس. ننظر أيضا في استراتيجيات مختلفة وما يناشد لك ويناسب مع شخصية التداول الخاص بك. لا محاربته، وتدفق معها. ثم تجريبي التجارة هيك من ذلك لمعرفة ما إذا كنت على حق في تحديد أي نوع من تردر أنت. والشيء الأكثر أهمية هو أن نعرف أنه لا يوجد الكأس المقدسة، والعمل الجاد، ووضع خطة ومتابعته. خطة التجارة الخاصة بك، والتجارة خطتك. نحن لا نخطط للفشل، فشلت في التخطيط.
وإلقاء نظرة على.
مرحبا هناك، سؤال كبير!
وقد تم بالفعل إعطاء الكثير من الإجابات الجيدة. لقد استخدمت (أو استخدام) ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5، كترادر، نينجاترادر، تراديستاتيون، سيارتشارتس وغيرها. بعضها أكثر سهولة في الاستخدام، وبعضها أكثر ميزة الغنية، وبعضها أسهل فقط على العينين.
بعد 10 سنوات من التداول، استنتاجي هو هذا: أنا لا يمكن أن الرعاية أقل.
الآن هذا قد لا يكون الجواب كنت تبحث عن :-) وأنا أفهم. ولكن أقترح عليك أن تبقي على القراءة على أي حال. السبب لا يهمني هو تمييز مهم جدا لقد بدأت لجعل على مر السنين: تحليل التجارة مقابل تنفيذ النظام.
منصة تحليل التجارة.
بلدي منصة التحليل الحالي هو ترادينغفيو. انها سهلة الاستخدام، لديه كل زوج الفوركس واحد أستطيع أن أفكر في وميزات الرسم لا يصدق حتى أنه حتى أغلى برنامج تداول العملات الأجنبية لا يزال لم يكن لديك. كل أسبوع، وإعداد قائمة المراقبة على ترادينغفيو والقيام بكل ما عندي من تحليل الرسم البياني هناك. مرة واحدة أرى زوج مع الإعداد أريد أن التجارة في الواقع، انتقل إلى بلدي منصة أخرى.
منصة تنفيذ النظام.
في الأساس، هذا هو مثل محطة البكم بالنسبة لي (كرتنتي كترادر). أنا أدخل السعر، نوع النظام، حجم النظام، تعيين سي و تب المستويات وتنفيذ النظام. هذا هو. أنا تقليل نافذة التطبيق والعودة إلى ترادينغفيو. وأنا لا أنفق الكثير من الوقت هنا، لا أمانع إذا لم يكن كما سهل الاستعمال. مجرد تعيين النظام وتذهب.
الآن، قد تعتقد أن هذا هو سير العمل معقدة للغاية، ولكن في الواقع لديها فوائد متعددة:
إن تقسيم التحليل وتنفيذ النظام يمنعني من اتخاذ قرارات تجارية متهورة. تحليل منفصل جدا لتنفيذ النظام، مما يساعدني على متابعة بلدي خطة التداول إلى الرسالة. لا يهمني إذا كان وسيط فقط MT4 أو بعض منصة أخرى. أنا بالكاد استخدامه! طالما تنفيذ أمر سريع دون الكثير من التأخر والانزلاق، أنا جيدة. اختر البرنامج الذي يحتوي على أفضل أدوات التخطيط. قد يكون MT4 سهل الاستعمال جدا، ولكن دعونا نواجه ذلك: انها رسم الميزات تمتص. أعني، في محاولة لرسم أو نقل خط الاتجاه وتجربة الألم. أنت تعرف ما أتحدث عنه.
أستطيع أن أتصور أن هذا لن يعمل بشكل جيد جدا مع السماسرة التي تحتاج إلى اتخاذ قرارات من الدرجة الثانية وإدخال الصفقات. ثم مرة أخرى، وهناك منصات متخصصة للمتزلجين التي تأخذ الرعاية من متطلباتهم على وجه التحديد. أصبح أعلاه بلدي عملية التداول وأنا لن تغييره للعالم!
لا تتردد في الاتصال بي إذا كان لديك أسئلة إضافية.
فمن الصعب جدا لتحديد أفضل قطعة من البرنامج عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية كما مختلف التجار لديهم احتياجات مختلفة. تحتاج إلى العثور على أنسب منصة نفسك اعتمادا على:
التداول الخاص بك أسلوب التداول استراتيجية استراتيجية من الصفقات الخاصة بك نظام التشغيل من الجهاز الخاص بك وغيرها الكثير.
بعد أن تحصل على ما سبق ذكره، ستتمكن من اختيار أكثر البرامج ملاءمة. إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ، وهنا هو الأعلى 3.
أفضل للمبتدئين - منصة التداول أوتيب.
هذا هو في الواقع منصة لا يعرفها معظم التجار حتى الآن. ما هو عظيم في ذلك هو أنه يحتوي على رسم كبير وعدد قليل من المؤشرات الفنية وبعض الكائنات الرسومية.
في حين أنه يسمح بعض التحليل الفني، فإنه يعمل أيضا بشكل كامل في متصفح الويب الخاص بك. أشعر أنه هو منصة كبيرة للمبتدئين كما كنت لا تحتاج إلى تحميل وتثبيت التطبيق، ولكن لا يزال لديك بعض المؤشرات دون الشعور رسمها في 100+ من الخيارات. يمكنك زيارة موقع المطور هنا: منصة التداول أوتيب.
الأكثر استخداما - ميتاترادر ​​4.
هناك بضعة أسباب لماذا MT4 هو مثل منصة شعبية، أولا أنها مستقرة، وثانيا لديها عدد لا بأس به من المؤشرات، وأخيرا أنه يحتوي على كمية كبيرة من المؤشرات المخصصة.
أنا شخصيا لم يعجبني MT4 كما التداول على هذا المنبر يشعر وكأنه قيادة هامر، وانت تعرف انك آمنة، ولكن من الصعب جدا للحصول على بعيدا في ذلك. معظم الوسطاء تقدم ذلك، حتى تتمكن من الحصول بسهولة التجريبي مع وسيط من اختيارك. أيضا، أنها حصلت مؤخرا على ويبترادر، ولكنها مجرد كارثة.
مزيج جيد - كترادر.
ويأتي هذا النظام الأساسي أيضا كتطبيق سطح المكتب مستقل، ولكن هو متاح أيضا باعتبارها التطبيق على شبكة الإنترنت. أنها سريعة جدا، ويقدم قدرا كبيرا من الميزات المفيدة، وفي رأيي، فمن أفضل من MT4 في كل اتجاه واحد.
كما يوفر نطاقا واسعا من الميزات والتداول الآلي. ومع ذلك، إذا كنت مبتدئا، فأنا أقترح عليك أن تبدأ مع أوتيب.
هناك عدد قليل من الخيارات الأخرى، ميتاتريدر 5، سيريكس، للتداول وأكثر من ذلك. أيضا بعض الوسطاء توريد منصات خاصة بهم، مثل فكسم التجارة محطة، إتورو كتاب مفتوح أو Plus500 التاجر. أود أن أقول أن معظم المنصات المذكورة أعلاه هي في الواقع أفضل بكثير من أي منصة مخصصة أخرى.
لقد كنت في التداول على مدى السنوات ال 10 الماضية والتداول الآلي خوارزمية لآخر 6 وبعد اختبار الآلاف من أساليب مختلفة، والبرمجيات وطرق القيام بالأشياء. أعتقد أنني قد وجدت أفضل وأسرع وسيلة.
إذا كنت تتحدث عن برامج التداول، أود أن أقول ما كنت تبحث حقا هو البرنامج الذي يمكن أن توفر لك مع الأدوات المناسبة حتى تتمكن من إنشاء استراتيجيات التداول التي هي ناجحة وليس فقط تساعدك على التجارة. معظم الناس قلقون من الجانب التجاري (البرمجيات الخ ..)، ولكن ما في الواقع أنهم يكتشفون بالفعل بعد سنوات من الممارسة هو أنهم يفتقرون إلى "استراتيجية".
هناك الكثير من أدوات الاختبار الخلفي هناك، ولكن المشكلة هي أنك على الأرجح تركز على منطقة خاطئة / ق. الاختبار الخلفي هو قطعة واحدة فقط من اللغز، وأعتقد أن ما كنت تبحث عنه حقا هو اختبار المتانة.
هناك الكثير من المعلومات هناك أنه يمكن حقا أن تكون ساحقة لبدء بناء الآلي أنظمة التداول ألغو.
أولا، لديك للتخلص من البرمجة وأتمتة عملية إنشاء الاستراتيجية. وهذا ينطوي على استخدام برامج خاصة مع كتل بناء مشفرة للقيام بكل خلق لك تلقائيا عن طريق جيل عشوائي من الاستراتيجيات. أسميها نهج مدفع رشاش. منذ كنت ببساطة اطلاق بندقية في مساحة منطقية كبيرة جدا من الاستراتيجيات الممكنة، يتم رفض تلك سيئة وتقع تلك جيدة في بنك البيانات الخاص بك.
مع أدوات اليوم والتكنولوجيات التي لا تحتاج حتى إلى رمز بعد الآن لإنشاء خوارزميات التداول الكمي. هناك طرق يمكنك من خلالها أتمتة هذه العملية. الترميز هو عملية شاقة وتستغرق وقتا طويلا.
لذا فإن الإجابة على سؤالك بسيطة جدا ... فقط أتمتة العملية. ولكن هذه ليست الإجابة الكاملة على إيجاد الاستراتيجيات التي ستعمل. هذا لا يحل سوى جزء خلق الأولي.
والمشكلة هي أن معظم الناس يركزون على المنطقة / المناطق الخاطئة عندما يبدأون في إنشاء أنظمة آلية وهكذا يأخذهم بعض الوقت لتحقيق ما هو الجوهر الرئيسي الذي يحتاجون إلى التركيز عليه حتى يتمكنوا من إنشاء استراتيجيات ناجحة تعمل في الواقع. والآن يبدأ حفرة الأرنب ....
مرة واحدة لديك جزء خلق فرزها ... ثم تحتاج إلى الانتقال إلى المرحلة الأكثر أهمية وهذا هو اختيار الاستراتيجيات من بنك البيانات الخاصة بك التي لديها أعلى إمكانات للعمل. هذا له الكثير تفعله مع اختبار المتانة، والاختبار في محاولة لتقييم إمكانات في المستقبل ورفض قضايا التعدين البيانات.
معظم الناس على بينة من خارج عينة الاختبار ويعتقدون أنه يكفي:
ولكن في الواقع لا يعني نظام التداول قوي. فإنه يظهر فقط أنه من أقل بكثير من المرجح أنه منحنى مناسبا.
مرة واحدة في نفس النظام هو اختبار لمتانة عبر 1000 باكتيستس مختلفة يمكنك أن ترى أنه على الرغم من أنها مرت من الاختبارات عينة، فإنه ليست قوية على الإطلاق.
هنا مثال آخر أدناه مع نظام يحتوي على الكثير من الصفقات، مرت أوس، ولكن ليست قوية على الإطلاق.
ما تحتاج إلى التركيز على هو اختبار المتانة .... هنا هو النظام الذي اجتاز فعلا اختبارات متانة.
بعد اختبار 1000 من الاستراتيجيات سوف نرى ببطء أن الأنظمة التي تميل في الواقع إلى كسب المال بالنسبة لك هي تلك التي هي قوية.
هنا مثال على نظام قوي التداول يعيش لأكثر من عام:
من حيث الصعوبة فإنه حقا ليس من الصعب إذا كان لديك إطار، خطة وأفضل الممارسات لمتابعة. هذا هو بالضبط ما نعلمه في أكاديمية أوتوترادينغ حيث قمنا بتكثيف كل هذه المعلومات.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، لدينا إنشاء ندوات مجانية حيث نكشف هذه المعلومات القيمة عن تجربتنا ورؤى في خلق استراتيجية.
أتمنى أن يساعدك هذا.
الإجابة على هذا يعتمد تماما على أسلوب التداول والاستراتيجيات الخاصة بك.
يمكنني استخدام قاعدة متعددة نهج متعدد الأطر التي هي في المقام الأول على المدى القصير التداول (سلخ فروة الرأس) حتى سرعة التنفيذ، ينتشر، وسهلة أوكس هو الجزء الأكثر أهمية من منصة بالنسبة لي.
شركة I التجارة ل وقد تم تطوير أدواتنا الخاصة لأكثر من 10 عاما لتتناسب مع فريقنا أسلوب التداول.
هنا هو مزيد من المعلومات على منصة - فكسم الفوركس البرمجيات.
منصة التداول وسيط الرسوم البيانية البرمجيات وسيط منصة التداول.

أفضل فوريكس إي التنبؤ التنبؤ البرمجيات: أعلى الروبوت الآلي العملات الأجنبية منصات التداول تنزيل.
وفي الوقت نفسه، هناك الكثير من مبتدئين الفوركس تريد أن تشارك في هذه اللعبة المال. وهم بحاجة إلى برامج تعليم الفوركس الأساسية التي تقدم نصائح الخبراء ل "الدمى" كلما كانوا يبيعون أو يشترون العملات الأجنبية. الفوركس إي (مستشار خبير) البرمجيات هو خيار جيد بالنسبة لهم.
الفوركس إي البرمجيات ومقارنة البرمجيات الآلي الروبوت.
يمكن أن يكون مؤشر الفوركس إي مؤشرا على الفوركس يقدم النصائح لمساعدة الناس على تتبع إشارات الفوركس وفهم رسم العملات الأجنبية وتحليل بيانات الفوركس أو روبوت آلي يساعد الأشخاص على تتبع اتجاهات السوق ووضع أوامر صرف العملات الأجنبية وحتى إتمام تداول الفوركس تلقائيا.
الفوركس الآلي الروبوتات مثل الفوركس ميغادرويد هي الحلول عبر الإنترنت لتجار الفوركس. يمكن للتداول الفوركس وضع استراتيجياته النقد الأجنبي بعد النصائح من برنامج الروبوت الفوركس. الروبوت سوف تعمل على الطيار الآلي للقيام بكل الأشياء الأخرى تلقائيا للتاجر. أنها لا تحتاج إلى أي وقت من الأوقات، وسوف تعمل 24/7 ل "سيد" مرة واحدة في اتصال عبر الإنترنت هو متاح.
أفضل الفوركس على الانترنت إي التلقائي روبوت إشارة، الرسوم البيانية، وتحليل البرمجيات الاستعراض.
بعض الشركات توفر الفوركس إي والروبوت الآلي الآلي لجذب تجار العملات الأجنبية لفتح حسابات الفوركس مع الوسطاء التابعة لها.
على سبيل المثال، نظام التداول الآلي للخبراء MetaTrader4 (إي) هو برنامج فوريكس روبوت مجاني يساعد تجار التجزئة في الفوركس على تحليل السوق، ووضع الأوامر، وتنفيذ الصفقات تلقائيا.
في بعض الأحيان قد يطلب مزود برامج الفوركس إي العملاء من فتح حسابات الفوركس مع الوسطاء التابعة لها أو وضع قيود أخرى للمستخدمين مجانية. يجب على المستخدمين معرفة جميع التكاليف الخفية ومقارنتها بعناية مع الأنظمة والمنصات الأخرى قبل اختيار برنامج إي مجانا أو الروبوت الآلي مجانية.
نصائح أساسية للمبتدئين صرف العملات الأجنبية وفوركس إي مستخدمي الروبوت الآلي.
ليس هناك شيء مثل برنامج الفوركس التي يمكن أن تضمن للعملاء كسب المال. إذا كان وسيط أو مزود برامج الفوركس وعود لمضاعفة الاستثمار الأولي للعميل في غضون بضعة أسابيع أو أشهر فقط، يجب أن ندرك أن هذا هو على الأرجح كاذبة. التعليم الفوركس الكامل واستراتيجيات الفوركس جيدة هي طرق أكثر أهمية لكسب المال في سوق الصرف الأجنبي. برنامج الروبوت الآلي يمكن أن تساعد فقط الناس على تعلم المزيد عن الفوركس وتحقيق أهدافهم بسهولة أكبر.
ترك الرد إلغاء الرد.
الإنترنت المال الملوك & نسخ؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة.

أفضل برنامج فوريكس مجاني
واحدة من الأمور حتمية التجار بحاجة إلى النظر، عند بدء رحلتهم في الفوركس، هو منصة برامج التداول. هنا سوف تجد أفضل برامج التداول الفوركس للمبتدئين. جنبا إلى جنب مع نصائح لاختيار منصة الصحيح.
أتوزفوريكس - منصة التداول هي البرمجيات الإلكترونية المطلوبة من أجل تداول العملات في العملات الأجنبية (الفوركس). كما أنها بمثابة قناة للمعلومات بين وسيط والتاجر. اسم آخر لمنصة تداول الفوركس هو منصة تداول العملات، برنامج يتيح للمتداولين تحليل سوق الفوركس، والاستيلاء على فرص منخفضة المخاطر وكذلك تنفيذ الصفقات. في هذه المقالة، سوف تجد أفضل برنامج تداول الفوركس للمبتدئين.
نظرة عامة على برامج التداول.
منصة التداول تمكنك من الوصول إلى ميزات مختلفة. أنه يوفر معلومات مثل أسعار الفوركس الحية و أمبير؛ الرسوم البيانية، بما في ذلك واجهة حيث يمكن للمتداولين دخول الأوامر التي سيتولى الوسطاء تنفيذها. يمكن أن يكون برنامج التداول محليا أو على شبكة الإنترنت. عندما يستند إلى منصة التداول محليا أنه يعني تثبيت البرنامج على الكمبيوتر التاجر. ويمكن استخدامه مع أنظمة ويندوز، لينكس أو ماك. ويمكن أيضا أن يتم تثبيتها في الهواتف النقالة. اعتمادا على وسيط هل يمكن أن تقدم خيارات مختلفة.
بدلا من ذلك، يمكن أن يكون برنامج التداول على شبكة الإنترنت. ميزة استخدام منصات التداول على شبكة الإنترنت هو أنه يمكنك الوصول إليه من أي جهاز كمبيوتر مع الوصول إلى الإنترنت. في معظم الحالات، تتوفر برامج التداول مجانا. ومع ذلك، يمكن للمتداولين أحيانا شراء منصات ذات وظائف أعلى.
أفضل برنامج تداول الفوركس للمبتدئين.
في الوقت الحاضر، وهناك أنواع مختلفة من البرامج المتاحة في السوق. غالبية وسطاء الفوركس تقدم منصات قياسية. ومع ذلك، يقدم البعض برامج تجارية خاصة.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن معظم السماسرة توفر نسخة تجريبية من منصة من أجل أن تمارس قبل تمويل حساب حقيقي. وبالتالي، تأكد من التحقق من منصات وسطاء مختلفة لتحديد أفضل برنامج تداول الفوركس. هنا قائمة أفضل برنامج تداول الفوركس للمبتدئين.
ميتاترادر ​​4 (MT4) مقابل MT5.
منصة ميتاترادر ​​4 هي منصة التداول الأكثر استخداما، حيث يقوم معظم الوسطاء بتقديمها كمنصة تداول. يمكنك استخدامه مجانا. هو جدا سهل الاستعمال ولديه العديد من الميزات، مع أفضل قدرات التداول السيارات. وبالتالي، يمكن ميتاترادر ​​مشاهدة عن كثب في السوق بالنسبة لك وتلقائيا التعامل مع جميع الصفقات.
ميتاتريدر 5 هو خلف ميتاتريدر 4، الذي صدر في عام 2018. في البداية، كان يستخدم للتداول التجريبي بسبب اختبار بيتا. على الرغم من أن بعض وسطاء الفوركس تقدم الآن MT5، لا يزال التجار يفضلون استخدام منصة MT4.
المضي قدما، منصة التداول كورينكس هي منصة إن. ويوفر أسعار تدفق قابلة للتنفيذ (إسب ™)، وتجارة قياسية، طلب لتيارات (رفس)، والتداول حسابي. كما أنها توفر وظائف الوساطة الرئيسية مع مباشرة متكاملة من خلال المعالجة (ستب). منصة ربط أكثر من 70 البنوك العالمية لشبكة التداول الإلكترونية متفوقة. ويستخدم هذا المنبر أساسا من قبل ارتفاع حجم التجار وجود أكثر من 20،000 $ من رأس المال المتداول.
برنامج التداول الآخر الذي يمكن أن تفكر فيه هو أكتترادر. منصة سهلة الاستخدام، وتقدم تنفيذ بنقرة واحدة والتداول من الرسوم البيانية. كما يوفر التداول الآلي ومساحة عمل مخصصة باستخدام علامات التبويب والنوافذ القابلة للإزالة. يتم تمثيل أكتشارتس من قبل الرسوم البيانية الهامة في الوقت الحقيقي، مع تحليلات متكاملة تماما في المنصة. يمكنك أيضا وضع أوامر التجارة من الرسوم البيانية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التحوط المواقف الخاصة بك عن طريق أكتترادر.
وبصرف النظر عن برامج التداول المحددة أعلاه، هناك غيرها من منصات تداول العملات الأجنبية الموجودة في السوق، بما في ذلك كترادر، أبيكس التاجر، إسيغنال، الرسوم البيانية متعددة، والتداول الفوركس برو.
أشياء يجب أن ننظر إليها عند اختيار منصة.
وفيما يلي بعض الجوانب التي يجب مراعاتها عند اختيار برنامج تداول الفوركس. أولا، تحقق ما إذا كان مجانا. إن لم يكن، ما هي الميزات الإضافية التي توفرها. ثم، انظر إلى المؤشرات الفنية المتوفرة في عنصر التخطيط وإذا كنت تستطيع تنفيذ الصفقات من الرسوم البيانية.
أيضا، والانتباه إلى واجهة النظام وأنواع أوامر المتوفرة. وعلاوة على ذلك، تحقق مما إذا كانت البيانات التاريخية المتاحة من خلال البرنامج وإذا كان المنصة تمكن باكتستينغ من الاستراتيجيات. بالإضافة إلى ذلك، ننظر إلى واجهة المستخدم الرسومية (غوي). على وجه الخصوص، إذا كان لطيفا للنظر في وإذا كان يسمح لك لمراقبة الكثير من المعلومات في وقت واحد.
ما هي برامج التداول التي تفضل استخدامها؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

تحميل أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية مجانا البرمجيات.
كل تاجر يحتاج بعض البرامج للتداول استراتيجياته. سواء كان ذلك التجريبي، محاكاة أو دليل، يمكنك كل تجد في هذا القسم. اختيار واحد تحتاج من القائمة للحصول على أقرب إلى نجاح التداول الخاص بك.
يمكنك أيضا عرض دليل الفيديو لجعلها سهلة بالنسبة لك ممكن حتى تتمكن من الحصول على راحة مع منصة ماتراس الخاصة بك أسرع. للانتقال إلى دليل الفيديو، انقر هنا.
إبدأ اليوم.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 كريديت ترادينغ إنك .. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment