Friday 16 February 2018

أفضل تجارة العملات الأجنبية كندا


أعلى وسطاء الفوركس في كندا.


على عكس الولايات المتحدة حيث يسمح للتجار بإيداع الأموال مع وسطاء مرخصين وطنيا فقط (نفا تنظم السماسرة)، التجار الكنديون قادرون على التداول مع أي وساطة تقريبا من اختيارهم. مع أخذ ذلك في الاعتبار فإنه يستحق النظر فيما إذا كنت ترغب في اختيار وسيط الفوركس الكندي مقرها في بلدك (أو في ولايتك)، أو ما إذا كنت ترغب في توسيع آفاقك والنظر في وسيط الذي يخدم تجار الفوركس الكندي في حين يجري مقرها في مكان آخر.


إن تصنيف الدولار الكندي (كاد) كأحد العملات الرئيسية في العالم جعل تداول العملات الكندية على حد سواء في متناول وفهم للتجار على جميع مستويات المهارة وفي جميع المواقع الجغرافية. ومع ذلك، فليس كافيا أن نفهم السوق فحسب، بل من الأهمية بمكان أن يكون لديك وسيط فوركس يقدم أفضل شروط التداول لتداول العملات الأجنبية بالدولار الكندي (وجميع أزواج العملات). ابدأ بتحديد الأزواج التي سيتم تداولها. أوسد / كاد، المعروف أيضا باسم "لوني" هو زوج العملات الأكثر شعبية في كندا، ولكن تجارنا يشاهدون أيضا الآخرين بما في ذلك كاد / جبي و كاد / تشف و ور / كاد و أود / كاد. ابدأ بفحص كل وسيط للتأكد من أنه يقدم الأزواج التي تريدها. بعد ذلك، تحقق من فروق أسعار كل من وسطاء الفوركس الكنديين الأوائل لمقارنة عروضهم وتحديد أين ستدفع العمولة الأقل.


ستحتاج أيضا إلى التحقق من سياسة كل وسيط كندي حول المقايضات، وتغيير النفوذ، وكل ذلك سيضمن تنفيذ الصفقات الخاصة بك بالضبط بالطريقة التي تريدها، وأن تجربتك في الفوركس الكندي ستكون ممتعة (ونأمل أن تكون مربحة ممكن).


البدء في تجارة الفوركس في كندا.


في حين أن شروط التداول هي بالتأكيد جزء حيوي من تجربة تداول العملات الأجنبية، ونحن نعتقد أن أهم أجزاء من تجربة التداول هي ذات الصلة إلى الموثوقية والكفاءة المهنية والأمن لكل وسيط كندية الفوركس. هناك عدة طرق للمشاركة في التداول عبر الإنترنت في كندا: يمكنك اختيار وسيط ينظم في كندا فقط. يمكنك اختيار وسيط ينظم خارج كندا ولكن يخدم تجار الفوركس الكنديين. قد يتم تنظيم هذه السماسرة في ولايات قضائية متعددة مما يشكل علامة قوية على أنها موثوقة وأن أموالك ستكون آمنة حتى لو كنت تفعل التداول عبر الإنترنت من كندا، وليس داخل بلدهم الترخيص. وأخيرا، يمكنك اختيار وسيط غير منظم. هؤلاء الوسطاء يقبلون السماسرة في كل مكان، ولكن لن يضمن سلامة الأموال بطريقة موثوق بها.


لقد بحثنا تداول الفوركس في كندا على نطاق واسع لتجلب لك تعليقات وتوصيات من كبار الوسطاء الكنديين. إن المعلومات التي جمعناها صريحة ومحدثة قدر الإمكان لضمان اتخاذ قرار واثق ومتعلم. كما ترون في الرسم البياني أدناه هناك العديد من الخيارات الممتازة، وكل وسيط قد يكون أفضل وسيط الفوركس لمختلف التجار اعتمادا على احتياجاتهم المحددة (كما هو موضح أعلاه). ليس هناك ضرر في فتح تجريبي مع عدد قليل من السماسرة لمعرفة أي واحد يناسبك. بعد كل شيء، كنت محظوظا للعيش في بلد مع الكثير من الخيارات والإمكانيات - لماذا لا تستفيد من كل ما التداول عبر الإنترنت في كندا لهذا العرض؟


وسطاء الفوركس الكنديين.


افتتح كيستريد، وسيط الخصم الكندي الموجود في تورونتو، أبوابها في عام 1999، وقد تم تصنيف واحدة من أفضل الشركات المدارة كندا عدة سنوات على التوالي. وكانت كستريد أول شركة وساطة تقدم لعملة مزدوجة حسابات الأسهم المسجلة و إتف خالية من العمولات. تركيزهم لا يزال هو نفسه ولكن لمواكبة وساطة الانترنت الأخرى، أنها أضافت الآن منصات الفوركس والعقود مقابل الفروقات إلى قائمة الخيارات التجارية. يتم تسجيل شركة كستريد كموزع استثمار مع إيروك.


تريوماركيتس هو وسيط الفوركس مقرها في ليماسول، قبرص. تأسست من قبل ثلاثة المهنيين الماليين مع 15 عاما من الخبرة في كل من الأسواق المالية البريطانية والسويسرية الذين كانوا ملتزمين بالجمع بين معارفهم من أجل تحقيق أفضل جدا في تجربة التداول عبر الإنترنت. تريوماركيتس هي علامة تجارية لشركة إدر المالية المحدودة، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك، ويتبع التوجيهات واللوائح من ميفيد. تريوماركيتس تقدم لعملائها مباشرة من خلال معالجة (ستب) الحل، وهو خيار فريد من نوعه الذي يحسن سرعة المعاملات من خلال تجنب أي تدخلات من مكتب التعامل. يتم إدخال الطلبات تلقائيا ونقلها بين الأطراف دون إعادة إدخال أي معلومات. يتم نقل طلباتك تلقائيا إلى مجموعة متنوعة من مقدمي السيولة توبنوتش.


فوريكس هو موقع تداول العملات التي تديرها شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة خدمات مالية تعمل منذ عام 1999. غين كابيتال مدرجة في بورصة نيويورك (نيس: غساب).


لا تزال شركة فكستم أو فوركس تايم، التي تأسست في عام 2018، تعتبر الوافد الجديد لمشهد تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، في غضون سنتين قصيرة، تمكن هذا الوسيط من تحديد اسم لنفسه من خلال الفوز العديد من الجوائز الصناعة مثل "أفضل الوافد الجديد 2018" و "أسرع وسيط الفوركس المتنامية". ويقع مقر الشركة فكستم في قبرص وينظمها إفسك من بليز وكذلك فسب.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


أمريكا الشمالية: كندا.


فيما يلي قائمة بسماسرة الفوركس عبر الإنترنت التي تم إدراجها أو تسجيلها في كندا. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.


(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


وسطاء الفوركس في كندا.


كندا (إيروك) اللائحة أخبار.


2 مارس 2017، كولومبيا البريطانية، كندا - ليبريت - استمرار سلسلة من التحذيرات ضد وسطاء غير المنظمين وغيرها من الحيل التي تستهدف تجار التجزئة في كندا، منظم الأوراق المالية الكندي في كولومبيا البريطانية للأوراق المالية. . .


23 ديسمبر 2018، كولومبيا البريطانية، كندا - المالية مغناطيس - لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية (بكسك)، واحدة من ثلاثة عشر المنظمين الماليين المحافظات في كندا، وأضاف رويال داونينج للاستثمار و إنتر العالمية. . .


19 ديسمبر 2018، كولومبيا البريطانية، كندا - أتوز فوريكس - استمرار سلسلة من التحذيرات ضد وسطاء غير المنظمين وغيرها من الحيل التي تستهدف التجار في كندا، يحذر بسك من ستوكسماركيت. كولومبيا البريطانية للأوراق المالية. . .


7 أكتوبر 2018، أونتاريو، كندا - ليبريت - استمرار سلسلة من التحذيرات ضد الفوركس وخيارات الخيارات الثنائية وسطاء تستهدف التجار في كندا، أصدرت هيئة الأوراق المالية الكندية لجنة أونتاريو للأوراق المالية (أوسك) أ. . .


26 سبتمبر 2018، أونتاريو، كندا - سمن ويكلي - منظم مقاطعة أونتاريو، لجنة أونتاريو للأوراق المالية (أوسك)، وأضاف وسيط التجارة 24 الفوركس إلى قائمة التحذير. وفقا للنشر على موقع أوسك على شبكة الإنترنت،. . .


31 مايو 2018، كولومبيا البريطانية، كندا - لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية - أفا تريد المحدودة تدعي أنها وسيط منظم على الخط، ومقرها في جزر فيرجن البريطانية. أصبحنا على بينة من حديث. . .


14 ديسمبر 2018، تورونتو، كندا - ليبريت - كستريد، وشركة، ومقرها في تورونتو، مزود الكندي لتداول عالية السرعة، والوصول المباشر في الولايات المتحدة والأسهم والخيارات الكندية والأسواق من خلال تداول الذكاء. . .


الفوركس منتور - تعلم تجارة الفوركس مع دورات على الانترنت و دفد.


الأرباح تشغيل - تعلم تجارة الفوركس على الانترنت.


أكاديمية التداول عبر الإنترنت - دورات تداول الفوركس والتعليم.


فكس ويك - مجلة أسبوعية | أخبار الصناعة | التعليق والتحليل.


يوروموني - أخبار سوق الفوركس والتحليل.


فكس التاجر مجلة - الحرة تجارة الفوركس مجلة | أخبار وتحليلات سوق الفوركس.


بيبي بيبس - فوركس فورم | ناقش تجارة العملات.


العثور على وسطاء الفوركس جيدة في كندا.


يمكن تمييز وسطاء الفوركس بطرق عديدة، ولكن المعيار الرئيسي هو عادة سكنهم. على الرغم من أن في معظم الحالات، فإن موقع الشركة نحن عملاء ليست مهمة، هنا في التداول المالي، أشياء مختلفة تماما. الإقامة للوسيط لا يؤثر على وسيط، في حد ذاته فقط، ولكن فقط على العملاء، الذين لديهم إمكانية للانضمام إليه. هذا الحد الموقع عادة ما تكون جذرية وهامة، لذلك قررنا أن ندلي ببيان أكثر من ذلك، كذلك. لهذا الغرض، اليوم، وسوف نتحدث بدقة عن أفضل وسطاء الفوركس كندا. المواقع الكندية الفوركس هي بكل الوسائل ليست قليلة، ولكن عديدة، لذلك فمن واجبنا أن نضع بعض الضوء على مواصفاتها، أيضا. لذلك، دعونا نتحدث عن أفضل وسطاء الفوركس في كندا الآن! التركيز ودعونا الحصول على استعداد والتجار!


هل يمكن لمتداولي الفوركس من كندا التداول في أي وسيط يريدون؟


ليس سرا لأي شخص أن هناك فرصة كبيرة لكثير من التجار للعثور على صعوبات في العثور على وسيط لائق لتسجيل والتجارة في. وهذا ليس شائعا جدا، ولكن يمكنك أن تجد أنه اتجاه لكثير من أنواع المتداولين مختلفة. في الواقع، وسطاء كثيرة جدا، ولكن اعتمادا على جنسيتك، قد لا تكون قادرة على الانضمام إلى بعض منهم. لتكون أكثر تحديدا، العملاء الولايات المتحدة وكندا هم أولئك التجار، الذين قد يكون بعيدا عن متناول بعض وسطاء محددة، بما في ذلك وسطاء الفوركس كندا. والقيود التي نتحدث عنها الآن ترجع إلى القوانين الوطنية في البلدان. قد تقيد القوانين الكندية المتعلقة بالتداول المالي، وكذلك المقامرة بشكل عام، اختيارك. على سبيل المثال، العديد من المنصات التقليدية - ومعظمها من التي تقع في الأراضي الأوروبية - تعلن مباشرة على صفحتها الرئيسية أن المواطنين الكنديين غير مسموح لهم. فماذا يستطيع الكنديون القيام به بعد ذلك؟ هل هي مقيدة تماما من سوق الفوركس؟ بالطبع لا! يسمح للتجار الكنديين بالتداول، ولكن على وجه الخصوص وسطاء الفوركس كندا - على سبيل المثال. المواقع الإلكترونية للتجارة المالية التي تقع وتنظمها السلطات الكندية أو وكالات الرقابة المستقلة. ولكن دعونا ديسكوس هذه الأشياء في التفاصيل، لأنها تبدو لتشكيل أي خيار تاجر الكندي لفتح حساب في وسيط معين مقرها في كندا.


موثوق به وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


موثوق به وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


موثوق به وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


ما هو الوضع مع تنظيم وسيط فوركس الكندي؟


ومع ذلك، إذا كنت متاجرا مقره في كندا، يمكنك الانضمام إلى أي وسيط كندا فوركس. الوسطاء الكنديون محددون لهيئة التنظيم الخاصة بهم، والتي توفر السلامة لكل موقع تداول، فضلا عن سلامة للعملاء أنفسهم. كندا تشتهر بمستوى عال من الأمن، عندما يتعلق الأمر بإجراء أي نوع من المعاملات المالية في شبكة الإنترنت بشكل عام. وفي الوقت نفسه، هذا البلد هو دقيق جدا بالنسبة لسلامة البيانات الشخصية. كل هذه تؤدي إلى استنتاج أن وسطاء الفوركس كندا هي في الواقع أعلى المواقع المنظمة. تعرف على الوكالات المسؤولة عن ذلك:


مركز المعاملات والتقارير المالية في كندا.


مركز تحليل المعاملات والتقارير المالية في كندا - أو ببساطة فتراك - هو الوكالة التنظيمية الرسمية لوسطاء الفوركس كندا. المسؤوليات الرئيسية لهذه الوكالة هي جمع وتحليل الحقائق والمشاكل مثل السوق الكندي، وكذلك لمنع غسل الأموال، لتوفير وحرمان وسطاء الفوركس الكنديين مع التراخيص وغيرها. في حين أنه يعمل، والرد على متطلبات مختلفة والإشارات، يسمح لمركز تحليل المعاملات والتقارير المالية في كندا بالرد على جميع المعاملات المشبوهة، والممتلكات الإرهابية المشتبه فيها، والمعاملات النقدية الكبيرة، والتحويلات الإلكترونية، وما إلى ذلك.


لجنة أونتاريو للأوراق المالية - المعروفة باسم اختصار أوسك - ليست حكومة، ولكن وكالة منظم فوركس مستقلة، والتي تغطي إقليم تشريعات أونتاريو. وقد وافقت فتراكك الرسمية على المظهر، وكذلك عمل لجنة أونتاريو للأوراق المالية كهيئة عادية، ولكن فقط إضافية للوسطاء الفوركس الكندي. تقوم لجنة أونتاريو للأوراق المالية بإدارة وتنفيذ قانون الأوراق المالية في مقاطعة أونتاريو. وتتمثل ولاية اللجنة في توفير الحماية للمستثمرين من الممارسات غير العادلة وغير السليمة والاحتيالية، فضلا عن تعزيز أسواق رأس المال العادلة والفعالة والثقة في أسواق رأس المال.


لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية.


وأخيرا، هيئة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية - أو المعروف أيضا من قبل اختصار وراء بكسك - هو منظم مستقل لتجربة تداول العملات الأجنبية في كندا أيضا. حاليا، هذه اللجنة لديها 10 مفوضين، الذين هم المسؤولون عن حماية البيانات الشخصية والمالية والسماسرة من حالات مختلفة من الحيل أو الاحتيال. وكالة التحكم هذه هي ذاتي التمويل الذاتي، مما يجعلها تحظى بشعبية كبيرة بين التجار، الذين يفضلون فرض إشاراتهم إلى وكالات تنظيم أكثر استقلالية.


لا تتردد في اختبار وسيط الفوركس الكندي، الرجال! فهي آمنة ومربحة للغاية - وخاصة إذا كان لديك بالفعل استراتيجية راسخة لنتائج مذهلة! حظا سعيدا مع البحث عن الأنسب بالنسبة لك وسيط!


وسطاء الفوركس من قبل البلدان.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


أفضل وسطاء الفوركس في كندا 2018.


يتمتع التجار الكنديون برفاهية الاختيار عندما يتعلق الأمر بالوسطاء الذين يمكنهم العمل معهم. فكس إمبير هنا لمساعدة هؤلاء التجار في اختيار أفضل وسطاء الفوركس في كندا. وقد أجرينا أبحاثا عميقة عبر عدد من المجالات الرئيسية، بما في ذلك الموثوقية والتكنولوجيا والخدمات التي تقدمها هذه الشركات، وذلك لمساعدتك في اتخاذ القرار الصحيح بشأن شريكك التجاري الموثوق به.


كندا 2018.


كيفية اختيار وسيط فوركس (كمتداول كندي)


وعلى الرغم من كونها من الاقتصادات المتقدمة النمو، فإن كندا هي واحدة من حفنة من البلدان في جميع أنحاء العالم التي ليس لديها وكالة تنظيمية وطنية محددة ترصد صناعات الخدمات المالية. وذلك لأن الحكومة الكندية كانت متساهلة تجاه مقدمي الخدمات المالية. وهذا يعني أن تجار الفوركس الكنديين يمكنهم العمل حرفيا مع وسطاء في أي مكان.


ومع ذلك، فإن عدم وجود إطار تنظيمي وطني لتنظيم وسطاء العملات الأجنبية في الخارج يعني أيضا أن السلطات الكندية ليس لديها وسيلة للسيطرة على تدفق وسطاء احتيال في صناعة الخدمات المالية الكندية. ونتيجة لذلك، يتعرض تجار الفوركس الكنديون لخطر فقدان أموالهم لهؤلاء الوسطاء عديمي الضمير. وبسبب هذا الخطر، يوصى وسطاء الفوركس الكنديين بالتداول فقط مع أفضل وسطاء الفوركس في كندا، حيث يمكننا مساعدتك في تضييق نطاق اختيارك.


في حين أن التجار الكنديين لا يقتصرون على التداول مع وسطاء الفوركس في الخارج إلا أنهم لا يزالون يشجعون بشدة على اختيار وسطاء على أساس من كندا كوسيطهم المفضل، حيث أن هؤلاء الوسطاء قادرون على تقديم العديد من المزايا التي وسطاء الفوركس القائم على الخارج ليست قادرة على توفير ل التجار الكنديون. على مدار هذه المادة سوف تتعلم لماذا يوصى للتجارة مع وسيط منظم، وأيضا الجوانب الرئيسية للبحث عن في وسيط، والتي تشمل الوضع التنظيمي والتكنولوجيا ودعم العملاء وظروف التداول مثل ينتشر والرافعة المالية عرضت من قبل الوسيط.


اللائحة العامة & أمب؛ لائحة كندا.


وعلى الرغم من عدم وجود إطار تنظيمي وطني لتنظيم أنشطة مقدمي الخدمات المالية في كندا، فإن مقدمي الخدمات المالية لا يزالون يخضعون للتنظيم على مستوى المقاطعات والأقاليم من خلال وكالات تنظيمية متعددة. ولكل وكالة من هذه الهيئات التنظيمية وظائفها الخاصة. وتظهر القائمة أدناه الوكالات التنظيمية الرئيسية التي تكلف بتنظيم مقدمي الخدمات المالية مثل وسطاء الفوركس في كندا.


لجنة ألبرتا للأوراق المالية و أوتوريت ديس مسيرات الممولين (كيبيك) لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية وكالة الإيرادات كندا إدارة الأوراق المالية الكندية (سسا) لجنة الخدمات المالية في أونتاريو مركز تحليل المعاملات المالية والتقارير من كندا منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) رابطة تجار صناديق الاستثمار المشترك مكتب المشرف على المؤسسات المالية لجنة أونتاريو للأوراق المالية.


وبالتالي، على الرغم من عدم وجود وكالة تنظيمية مركزية في كندا، لا تزال البلاد لديها أكبر عدد من الوكالات التنظيمية المالية في بلد واحد. في حين يجري حاليا تنظيم شركات الوساطة المالية في البورصة وفقا للولاية القضائية التي يقوم عليها الوسيط، فإن الحكومة الكندية تفكر حاليا في توحيد جميع الوظائف التنظيمية في إطار وكالة واحدة. وھذا یعني أنھ في المستقبل، قد یکون لدى کندا کیان تنظیمي مالي مرکزي لدیھا مجرد سلطة السلوك المالي (فكا) في المملکة المتحدة.


منصة التداول & أمب؛ البرمجيات.


عند اختيار أي وسيط للعمل مع، فمن المهم أيضا أن نرى أي نوع من منصات التداول يتم توفيرها من قبل الوسيط. بعض السماسرة تركز فقط على تزويد تجارها مع نوع واحد من منصة التداول في حين أن وسطاء آخرين قد تذهب من خلال بذل جهد لتوفير عملائها مع العديد من الخيارات من منصات التداول.


هنا يجب عليك البحث عن:


تحميل منصة - التي عادة ما يكون معظم وظائف ويب تاجر - والتي يمكن الوصول إليها من أي جهاز كمبيوتر مع اتصال بالإنترنت باستخدام تسجيل الدخول. موبايل التاجر - للتداول على الذهاب.


وبغض النظر عن عدد أنواع منصات التداول المتاحة، فإن أهم شيء هو معرفة ما إذا كانت المنصة تناسب احتياجاتك وأسلوبك التجاري. تحقق ومعرفة ما إذا كانت منصة التداول هي أيضا قادرة على توفير الميزات التالية مثل:


تاريخ الصفقة الرسوم البيانية الشاملة أخبار الأعلاف في الوقت الحقيقي السعر يغذي إدارة المخاطر دعم أنواع متعددة من النظام يدعم التداول الآلي واجهة المستخدم ودية التداول مجموعة واسعة من أدوات التداول والمؤشرات.


الملكية فس. منصات عامة.


المزيد والمزيد من السماسرة وبناء منصات خاصة عالية المواصفات الخاصة بهم لتتناسب مع احتياجات عملائها. هذا هو دائما علامة جيدة للبحث عن في وسيط لأنه يظهر مستوى من الجدية. بعض التجار مثل استخدام منصات الملكية لأنها قابلة للتخصيص للغاية وغالبا ما تكون ودية للمستخدم ومصممة خصيصا لجميع مستويات التاجر.


غالبية تجار الفوركس اليوم يستخدمون منصة MetaTrader4 التي يقدمها معظم الوسطاء. هذا هو منصة عامة الذي يتميز شعار السماسرة على ذلك. فقط لأنه هو الأكثر شعبية لا يعني أنك سوف تحصل على مع أفضل. يمكنك منصات وسطاء لاختبار القيادة قبل الالتزام بإيداع الأموال الحقيقية. يمكنك الاشتراك بسهولة للحصول على حساب تجريبي في غالبية السماسرة من أجل "محاولة قبل أن تشتري"


العمولات، فروقات الأسعار & أمب؛ تأثير ايجابي.


وبصرف النظر عن تمثال وسيط التنظيمية ومنصة التداول، والثالث أهم اعتبار عند اتخاذ اختيار وسيط الخاص بك هو تكلفة التداول. في العملات الأجنبية، يمكن أن تكون تكاليف التداول في شكل عمولات أو فروقات تفرض على كل صفقة يقوم بها التجار. من حيث الهوامش، فإنها يمكن أن تكون ثابتة أو متغيرة. فروق أسعار ثابتة على الرغم من أن عادة أعلى من متغير يتيح للتاجر يعرف تكلفة تداوله قبل تنفيذ تجارته. أما الفروق المتغيرة من ناحية أخرى فهي عادة أقل من فروق أسعار ثابتة ولكنها عرضة للارتفاع بسبب التغيرات في تقلبات السوق.


بالنسبة للوسطاء الذين يقدمون شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) الوصول إلى أسعار الفائدة بين البنوك (على سبيل المثال أولئك الوسطاء الذين يمرون على الصفقات مباشرة إلى مزودي السيولة من خلال الشبكة الإلكترونية بدلا من أخذ الجانب الآخر من التجارة)، وعادة ما يكون هناك تهمة عمولة صغيرة على رأس فروق أسعار الخام التي يحصل عليها التجار من مزودي السيولة. الوسطاء الذين يقدمون الوصول إلى إن يطلق عليهم اسم وسطاء عدم التعامل (ند) لأنها مجرد تمرير على صفقات العملاء مباشرة إلى تجمع السيولة. بالنسبة للمتداولين المحترفين الذين يتعاملون مع أحجام تداول أكبر من متوسط ​​تجار التجزئة، فإن هذا النوع من الوسيط هو الأكثر فعالية من حيث التكلفة.


كما يتعرض وسطاء الفوركس في كندا لمتطلبات تنظيمية مختلفة من الولايات المتحدة، فإن نسبة الرافعة المالية التي يستطيع وسطاء الفوركس في كندا تقديمها إلى تجارهم أعلى بكثير مما يتلقاه تجار الفوركس في الولايات المتحدة من وسطاءهم. في الولايات المتحدة، يسمح لوسطاء العملات الأجنبية فقط بتقديم أقصى قدر من النفوذ 1:50. وبالإضافة إلى ذلك، لا يسمح التحوط (على سبيل المثال فتح اثنين من الصفقات المتقابلة في نفس الوقت، مثل شراء ور / أوسد وبيع ور / أوسد في وقت واحد).


يتم وضع هذه من قبل السلطات التنظيمية في الولايات المتحدة من أجل تقليل الخسائر التي التجار الأمريكيون جعل من تداول العملات الأجنبية. بالنسبة لسماسرة الفوركس في كندا، فإنهم يتمتعون بفرص أكبر من الوسطاء في الولايات المتحدة. ولهذا السبب يستطيع بعض الوسطاء الكنديين تقديم رافعة مالية تصل إلى 1: 500.


أنواع الحسابات.


اعتمادا على تركيز الوسيط الرئيسي، هناك 4 أنواع رئيسية من حسابات التداول التي يمكن للمتداولين الاختيار من بينها:


حساب تداول صغير أو مصغر.


حسابات التداول الصغيرة أو البسيطة لديها عادة أدنى متطلبات الحد الأدنى للإيداع وهي موجهة نحو التجار المبتدئين. وتتراوح متطلبات الحد الأدنى للإيداع عادة ما بين 100 و 250 دولارا. هذه الأنواع من حسابات التداول تسمح للتجار للتداول في أقل من الكثير القياسي من 100،000 وحدة من العملات.


حساب تداول قياسي.


بالنسبة للتجار الذين هم أكثر خبرة، عادة ما يذهبون لحساب التداول القياسي الذي يسمح لهم بالوصول إلى المزيد من الميزات التجارية وكذلك الأصول التي سيتم تداولها. وعادة ما يبدأ الحد الأدنى للإيداع النموذجي للحساب القياسي من 500 دولار إلى بضعة آلاف من الدولارات.


حساب تداول فيب.


بالنسبة للتجار الذين يطلبون المزيد من وسطاءهم، لديهم خيار حساب التداول لكبار الشخصيات. هذا النوع من حساب التداول عادة ما يتطلب الحد الأدنى للاستثمار الذي يمتد إلى عشرات الآلاف من الدولارات. كما أنها تأتي عادة مع مدير حساب مخصص للتعامل مع طلبات المتداول.


الحساب الإسلامي.


وأخيرا إذا كنت تاجر الفوركس مسلم، قد ترغب في النظر في التداول مع حساب التداول مبادلة كما لا يوجد أي فائدة أو عمولة تنطبق على الصفقات مما يجعل هذا النوع من حساب التداول متوافقة مع الشريعة الإسلامية.


على رأس أنواع حساب التداول، دائما جعل نقطة للتحقق من الشروط والأحكام للسحب التي تعلق على أنواع مختلفة من حساب التداول.


خدمة الزبائن.


بالطبع مع جميع العوامل المختلفة للنظر، فمن السهل على شخص أن يغفل دعم العملاء. ومع ذلك، دعم العملاء مهم مثل جميع العوامل الأخرى التي التاجر يجب أن لا نغفل. بغض النظر عن مدى خبرة تاجر قد تكون، سيكون هناك دائما مناسبة أنك سوف تحتاج إلى مساعدة من دعم العملاء. تحتاج إلى التأكد من أنه كلما كنت بحاجة إلى مساعدة، والمساعدة هي دائما في مكان قريب، حيث لا يوجد شيء أكثر محبطة من عدم القدرة على الوصول إلى دعم العملاء عندما كنت في الصعوبة. بنفس القدر من الإحباط هو التحدث إلى أحد موظفي الدعم الذي ليس لديه المعلومات التي تبحث عنها. وبالتالي تحقق ما إذا كان دعم العملاء هو متاح 24 ساعة في اليوم أو فقط خلال ساعات العمل ومدى فعاليتها.


بالإضافة إلى ذلك، تحقق من الطرق المتاحة للتواصل مع موظفي الدعم. أفضل وسطاء الفوركس هي تلك التي توفر تجارهم مع طرق مختلفة للاتصال بفريق الدعم وبالتالي ضمان أن يمكنك التواصل مع الوسيط مع الحد الأدنى من المتاعب.


عادة سوف تكون قادرة على الاتصال موظفي الدعم من قبل:


خدمات إضافية.


بالإضافة إلى خدمات التداول العادية التي يقدمها وسطاء الفوركس، يذهب بعض الوسطاء إلى أبعد من ذلك من خلال تزويد عملائهم بخدمات إضافية ذات قيمة مضافة. وغالبا ما يتم تقديم هذه الخدمات كحافز إضافي للتجار للاشتراك مع الوسيط الذي يقدم لهم. وعلاوة على ذلك، فإن هذه الخدمات ذات القيمة المضافة تساعد أيضا الوسيط على تمييز منتجاته وخدماته عن وسطاء آخرين في هذه الصناعة. وتشمل أمثلة هذه الخدمات ذات القيمة المضافة خدمة فين، والتدريب من واحد إلى واحد، والرسوم البيانية للنمط، والتجارة الاجتماعية وخدمات التداول بالإشارة.


استنتاج.


من أجل مساعدة القراء على اتخاذ قرار مستنير، قمنا بمراجعة بعض وسطاء الرئيسية التي تقدم التداول للمنطقة وتكون قادرة على تلبية احتياجات التداول للتجار الفوركس الكندي ونوصي قرائنا للتحقق منها. يتم تقييم جميع وسطاء الفوركس بشكل صارم على نفس المعايير التي ذكرناها أعلاه في هذا الدليل.


تداول الفوركس مع وسطاء الفوركس الكنديين.


لماذا يجب عليك اختيار وسطاء الفوركس الكندي، عندما يكون لديك الكثير من الخيارات المختلفة في السوق؟ في الواقع افتراض عادل بأن السماسرة من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأجزاء أخرى من الاتحاد الأوروبي أكثر ثقة من أي مناطق أخرى في العالم أجمع. وعلى مر السنين، لم يتمكن الوسطاء الكنديون من تكرار هذا النوع من الشعبية في قطاع تجارة التجزئة. ومع ذلك، إذا كنت تبحث بالفعل عن خيارات وسطاء الفوركس في كندا، تقدم كندا بعض الفوائد المقنعة التي يمكن أن تجتذب المستثمرين المؤسسيين وكذلك الأفراد. قد تفاجأ بالمزايا التي تقدمها البلاد للمستثمرين، والتي يمكن بدورها إغراء التجار إلى إيداع رأس مالهم التجاري مع وسطاء الفوركس في كندا.


وأهم مزايا اختيار وسيط فوركس من كندا هو صندوق حماية المستثمر الكندي (سيب) الذي يضمن للتجار ما يصل إلى مليون دولار في حالة دخول وسيط إلى إفلاس أو إذا تم تصفية الشركة الأم لسبب ما. $ 1 مليون هو الكثير من المال، وخصوصا عند مقارنتها مع فكا من المملكة المتحدة التي توفر فقط ما يصل إلى 50،000 £ في التعويض في حالة ملفات وسيط للإعسار. لذلك، يقدم الوسطاء الكنديون المزيد من الفائض والحماية للتجار الذين لديهم مبلغ كبير يستثمر في أسواق الفوركس، وهو مناسب جدا للتجار الذين يحملون أموالا تزيد عن مليون دولار مع وسطائهم.


وبصرف النظر عن صندوق حماية المستثمرين، والوسطاء الكنديين أيضا لا تفرض أي قيود تجارية صارمة على المستثمرين، على عكس بعض الهيئات التنظيمية الأخرى مثل نفا و كفتك. وتلتزم الجهات التنظيمية الكندية أيضا برفاهية مستثمريها وتوفر حرية التجار لاختيار أي وسيط في العالم. على الرغم من أن هناك بعض مزايا اختيار وسطاء من كندا، وينبغي أن التجار أيضا على بينة من بعض السلبيات من وسطاء الفوركس الكندي.


ما هي الهيئة التنظيمية الرئيسية لوسطاء الفوركس في كندا؟


كندا هي واحدة من عدد قليل جدا من الدول المتقدمة في العالم التي تسمح لمواطنيها لاستثمار أموالهم مع وسطاء العملات الأجنبية في الخارج دون رخصة تنظيمية كندية صالحة. فالقوانين الكندية متساهلة جدا تجاه الشركات المالية، حيث أنه ليس من الضرورة المطلقة أن تنظم الشركات أي سلطة كندية رسمية لكي تتمكن من الترفيه عن المستثمرين من كندا.


ويهدف هذا التحرك إلى زيادة الطابع التنافسي لسوق تجارة التجزئة، ولكن يمكن أن يكون أيضا أوجه قصور خطيرة. فعلى سبيل المثال، لن يكون لدى المنظمين الكنديين سيطرة على وسطاء احتيال يقعون في أجزاء أخرى من العالم، مما قد يؤدي إلى خسارة المستثمرين الكنديين لطن من المال. كما أنه لا توجد طريقة يمكن من خلالها للسلطة الكندية فرض عقوبات على أي وسيط آخر منظم، حتى إذا كانت كندا تقيم علاقات ثنائية مع تلك الأمة. لذلك، لمنع مثل هذه الحالات من الغش المالي والممارسات الفضيحة، فإنه ليس من غير المألوف لتجار الفوركس الكندي أن يفضلون وسطاء الفوركس التي تقع في كندا.


ويتولى المنظم الكندي المعتمد مهمة تنظيم الشركات المالية التي ترغب في إنشاء قاعدة عملياتها في كندا. ولا توجد استثناءات من أن الوكالة المعنية يجب أن تنظم جميع الشركات العاملة على الأراضي الكندية. وينقسم السوق المالي الكندي إلى مناطق مختلفة تفرض لوائح مختلفة من خلال منظمات تنظيمية متعددة. ولهذه الهيئات التنظيمية المختلفة واجبات مختلفة فيما يتعلق بتنظيم مختلف أنواع الشركات المعنية.


وفيما يلي السلطات التنظيمية الكندية الرئيسية المسؤولة عن الشركات المنظمة:


هيئة تنظيم الاستثمار في كندا (إيروك) هيئة إدارة الأوراق المالية الكندية (سسا) لجنة الخدمات المالية في أونتاريو لجنة ألبرتا للأوراق المالية لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية مركز تحليل المعاملات المالية والتقارير في كندا جمعية تجار صناديق الاستثمار المشترك وكالة الإيرادات الكندية مكتب المشرف على المؤسسات المالية لجنة أونتاريو للأوراق المالية و أوتوريت ديس مسيرات الممولين (كيبيك)


كندا لديها أكبر عدد من المنظمات التنظيمية في العالم بسبب عدم وجود سلطة تنظيمية مركزية. وما فتئت الحكومة الكندية تفكر في عملية توحيد جميع المنظمات التنظيمية تحت سقف واحد؛ إلا أن الخطة لم تؤت ثمارها بعد. وقد أجرت كندا دراسات حالة عديدة وسعت إلى الحصول على توصيات من الخبراء لإنشاء سلطة تنظيمية واحدة قادرة على تنظيم جميع الشركات المالية العاملة في البلد والإشراف عليها. ومع ذلك، في الوقت الحاضر، يتم تنظيم وسطاء الفوركس في كندا وفقا لإقليم العمليات.


لماذا يبقى وسطاء الفوركس بعيدا عن كندا؟


تنص القوانين الكندية الحالية على أن أي وسيط فوركس يمكن أن يعمل في كندا دون ترخيص تنظيمي. ولذلك، فإنه ليس من المنطقي للشركات لإقامة قاعدة عملياتها في كندا لتلبية جزء صغير نسبيا من سوق تجارة التجزئة. بطبيعة الحال، هناك فوائد ضريبية وتجدد الشعور بالثقة من التجار الكنديين من خلال الحصول على تنظيم من قبل السلطة الكندية؛ ومع ذلك، فإن التكلفة التي ينطوي عليها إنشاء شركة من الصفر جنبا إلى جنب مع هيكل التنظيمي الكندي الخلط يمكن أن تكون بمثابة رادع أساسي للسماسرة. والهدف النهائي لأي عمل هو تحقيق أرباح متسقة، لا يمكن تحقيقها إلا من خلال سوق مستقرة. لا يزال الهيكل التنظيمي الكندي في مرحلته البدائية، وهناك الكثير من عدم اليقين المحيطة مسار العمل في المستقبل فيما يتعلق بتنظيم الكيانات المالية.


ومن الشائع أيضا بين التجار الكنديين اختيار وسطاء الفوركس الدوليين وفقا لمتطلبات التداول الخاصة بهم. العديد من الوسطاء لديهم ميزات ووظائف مختلفة فريدة من نوعها لمجموعة معينة من التجار. ولذلك، فمن المستحيل على الشركات تقديم خدمات مختلفة لمجموعة صغيرة من التجار، حيث أنها أكثر قابلية للتطبيق من وجهة نظر تجارية لتوفير الخدمات للتجار من منصة موجودة.


وتتمتع بعض الهيئات التنظيمية الدولية بسمعة ممتازة، مما يضمن التزام شركاتها الأعضاء بجميع المبادئ التوجيهية القانونية لتداول العملات الأجنبية، بصرف النظر عن الموقع الجغرافي للمستثمر. ولذلك، فإن وسطاء في الخارج بحاجة فقط إلى إقامة وجود كندي إما من خلال موقع على شبكة الإنترنت أو من خلال العروض الموسمية والمؤتمرات لجذب تجار التجزئة من تلك المنطقة.


هل يتبع وسطاء الفوركس الكندي قواعد التداول نفسها مثل نظرائها الأمريكيين؟


وسطاء الفوركس في كندا لا تتبع نفس القواعد التي اعتمدها السماسرة الأمريكية. على سبيل المثال، يطلب من وسطاء الفوركس الأمريكي أن يتوافق مع المبادئ التوجيهية نفا و كفتك مثل قاعدة فيفو، أقصى رافعة مالية من 1:50، ولا يسمح التحوط. تعتبر قواعد تداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة شديدة التقييد، حيث أن السلطات التنظيمية في الولايات المتحدة تعمل كصانعي سياسات لمنع مواطنيها من فقدان المال. على الرغم من أن بعض التغييرات التنظيمية للولايات المتحدة تساعد في الحد من المخاطر، وبعضها بصراحة ضد حرية أسواق تجارة التجزئة. على العكس من ذلك، لا يقوم وسطاء الفوركس الكنديين بفرض أي قيود على التداول. غير أن البلد قد يغير سياساته من وقت لآخر لضمان إبقاء الممارسات المالية الاحتيالية في حدها الأدنى.


كندا هي أيضا متساهلة جدا نحو إرسال واستقبال الأموال من الوسطاء الدوليين، شريطة أن كل من التاجر وكذلك الشركة تلتزم بجميع القوانين القائمة لمكافحة غسل الأموال. في الولايات المتحدة والعديد من الدول الأخرى، من غير القانوني إرسال الأموال إلى وسطاء العملات الأجنبية في الخارج. كما تفرض الولايات المتحدة أنظمة صارمة على المدفوعات الدولية بسبب التهديدات للأمن القومي؛ وبالتالي، يتمتع المواطنون األميركيون بحرية محدودة للغاية في الوقت الذي يتحركون فيه أموالهم. ومن ناحية أخرى، ليس لدى كندا أي أنظمة صارمة من هذا القبيل، والتجار أحرار في نقل رؤوس أموالهم إلى أي وسيط، شريطة أن يحتفظ كل من التاجر والوسيط ببيانات دقيقة وسجلات للمعاملات للتحقق منها في المستقبل.


مزايا اختيار وسطاء الفوركس في كندا.


بغض النظر عن حقيقة أن المواطنين الكنديين لديهم خيار اختيار أي وسيط فوركس من اختيارهم، واختيار وسطاء الفوركس وغيرها من الشركات ذات الصلة في كندا يوفر مستويات غير مسبوقة من الأمن من أموال العملاء. ضمان سيب من 1 مليون $ في التعويض، إذا فشل وسيط، في حد ذاته وسيلة رائعة لضمان سلامة أموال العملاء. الشيء الوحيد الذي يقلق جميع المستثمرين في جميع أنحاء العالم هو أمن الأموال، حيث أن هناك فرصة كبيرة لإفلاس وسيط بسبب أي تقلبات غير متوقعة في السوق. وتعمل المنظمون الحديثون على التعامل مع احتمالات السوق مع وضع مبادئ توجيهية تنظيمية تساعد على منع حالات إعسار الوسيط، ولكن لا يوجد وسيط آمن تماما ضد التصفية أو الإفلاس.


في ظل هذه الظروف، من المنطقي للتاجر أن يختار بعض أفضل وسطاء الفوركس الكنديين إذا كانوا يرغبون في التجارة بمبالغ كبيرة من المال. 1 مليون دولار في تعويض المستثمرين لا توفر أكثر قليلا الحرية والمرونة للتاجر للاستمتاع المزيد من الأرباح دون أي قلق من أي وقت مضى حول وسيطهم اغلاق المحل وعدم دفع سنت واحد. وعلى النقيض من ذلك، لا يقدم الوسطاء المنظمون في المملكة المتحدة سوى 50 ألف جنيه إسترليني كتعويض إذا فشل وسيط، والذي يأخذ تعويض سيب إلى مستوى مختلف.


كيفية اختيار أفضل وسطاء العملات الكندية.


نظرا للوكالات التنظيمية المتعددة في كندا وعدم وجود قوانين لا تجبر السماسرة على إنشاء مكتب في كندا، فمن الصعب حقا الحصول على عدد كبير من الخيارات لسماسرة الفوركس من كندا. ومع ذلك، هناك عدد قليل من وسطاء الفوركس الذين أنشأوا مكاتبهم في كندا لتلبية احتياجات المستثمرين الكنديين، وبعض هذه الفروع هي من الشركات السائدة المعمول بها.


وسطاء الفوركس الموثوق بهم الذين يقبلون التجار الكنديين.


هذه السماسرة تمكن التجار من التمتع بجميع فوائد التنظيم الكندي جنبا إلى جنب مع الخبرة والشعبية التي يحملونها في سوق التجارة الدولية. غالبية هؤلاء السماسرة لديهم سمعة ممتازة في هذه الصناعة، وملتزمون تماما لرفاهية عملائها.


الحد الأدنى للإيداع المطلوب للتداول مع وسطاء العملات الأجنبية الكندية.


وبما أن التجار يمكنهم اختيار أي وسيط وفقا لتفضيلاتهم، فإن الحد الأدنى المطلق للإيداع الأولي لتداول العملات يبدأ من $ 1. هناك المئات من الوسطاء الذين يوفرون الفرصة للتجار لاختبار السوق باستخدام رأس مال أولي صغير ومتطلبات هامش أعلى. الحد الأقصى للرافعة المالية لم يحد من التجار الكنديين، حيث يمكن للمتداولين الاستفادة من الرافعة المالية حتى 1: 3000 التي يقدمها بعض الوسطاء. على الرغم من أنه من الممكن استخدام نفوذ أعلى، ويوصى التجار توخي الحذر أثناء تداول الأسواق مع ارتفاع الرافعة المالية. فمن المستحسن أن تبدأ مع إيداع أعلى قليلا قليلا ورافعة مالية أقل.


كيف يتم حماية المستثمرين؟


لدى السلطات التنظيمية الكندية مجموعة وصفية عالية من المبادئ التوجيهية التي تحدد تنظيم الوسيط، والذي يتم تعديله وفقا للنتائج الجديدة وظروف السوق. تستلهم كندا من الوكالات التنظيمية الأخرى من جميع أنحاء العالم لخلق مجموعة من شروط التداول العادلة التي تناسب كل من الوسطاء وكذلك التجار. وعلى الرغم من أن كندا لا تملك سلطة تنظيمية مركزية للكيانات المالية، فإن المنظمات الأصغر حجما هي أكثر من قادرة على التعامل مع المخالفات المالية، كما أن سوء التصرف المالي يمكن أن يجتذب عقوبات صارمة وعقوبات كبيرة.


وبطبيعة الحال، لا يمكن الإشراف على السماسرة الدوليين أو الخارجيين أو السيطرة عليها، ولكن الحكومة الكندية هي استباقية في ضمان أن يكون مواطنونها على بينة من الحيل المحتملة التي قد تؤدي إلى إساءة معاملة المستهلك للسرقة. ولذلك، تسعى الجهات التنظيمية الكندية بانتظام إلى البحث عن جميع حالات سوء التصرف المالي عن طريق إبقاء مستثمريها على علم بهذه الأحداث من وقت لآخر. وتشجع الحكومة أيضا المستثمرين على تقديم توصيات أو شواغل، حتى يتسنى للسلطة المختصة أن تتخذ إجراءات إن أمكن.


والوسطاء الذين ينظمهم المنظمون الكنديون يشترطون بموجب القانون أن يكونوا أعضاء في اللجنة، مما يجعل شبكة أمان أخرى للمستثمرين بينما يتاجرون بمبالغ كبيرة من المال. لذلك، عندما يتعلق الأمر بحماية المستثمرين، وسطاء الفوركس كندا لا يخيب.


هل يجب التبديل إلى وسيط من كندا؟


إذا كنت تتداول بالفعل مع وسيط موثوق بها، فإنه لا يجعل أي تأثير كبير عن طريق الانتقال إلى وسيط مقرها في كندا، حيث أن التعويض سيب متاح فقط للمواطنين الكنديين. من ناحية أخرى، إذا كنت من كندا، وتحويل الاستثمارات الخاصة بك إلى وسيط الكندية مقرها تمكنك من التمتع العديد من الفوائد وتجعلك جزءا من برنامج سيب. وبصرف النظر عن ذلك، التجار مع رأس المال التجاري أصغر وأفضل حالا مع وسطاء القائمة، لأنها لن يكون لها مزايا واضحة من التحول إلى وسيط آخر.


وسطاء الفوركس حسب البلدان.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


حقوق التأليف والنشر © أعلى وسطاء الفوركس على الانترنت. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment