Tuesday 20 February 2018

إستراتيجية الفوركس المفتوحة يوميا


سلسلة استراتيجية، الجزء 8: فتحات نطاق الافتتاح.


بواسطة ووكر انكلترا.


جلسة التداول نيويورك يمكن أن توفر فرص التجارة هروب استخدام جلسات التداول التطبيقات لتحديد نيويورك المفتوحة يمكن أن تكون مخططة باستخدام أوامر أوكو.


ويمكن أن يكون هبوط التداول شائعا خلال فترات زيادة تقلبات السوق. ومع ذلك، يمكن أن يكون من الصعب التنبؤ بهذا التباين ووضع استراتيجية جاهزة عندما يحدث ذلك! للمساعدة في هذه العملية، اليوم سنختتم سلسلة الاستراتيجية لدينا، من خلال مراجعة & لدكو؛ أورب-10 & رديقو؛ استراتيجية الاختراق. دعونا نبدأ!


هل تبحث عن المزيد من استراتيجيات التداول والتحليل؟ S تتجاهل لقائمة بريدي الإلكتروني هنا: اشترك هنا.


تعلم الفوركس & نداش؛ جلسات التداول اليومية حسب الساعة.


مفتاح التداول في & لدكو؛ أورب-10 & رديقو؛ استراتيجية الاختراق هو أولا تحديد دورة نيويورك! دورة نيويورك يمتد من 8:00 حتي 04:00 الشرقية كما هو موضح أعلاه. وتتميز بداية هذه الجلسة عادة بزيادة السيولة بسبب تداخلها مع تجارة لندن، جنبا إلى جنب مع التقلبات التي تأتي من البيانات الإخبارية الرئيسية التي تحدث خلال هذه الأوقات. يمكن أن تجعل كلا الشرطين جلسة التداول في نيويورك رئيس للتداول في الاختراق.


تعلم الفوركس وندش]؛ الدورة التجارية مؤشر عينة.


التخطيط للانفجار.


لاستراتيجية & لدكو؛ أورب-10 & رديقو؛ سنبحث عن إغلاق أول شريط لكل ساعة من جلسة التداول في نيويورك. وهذا يعني أنه عندما تغلق الشمعة 9am إت سوف نحدد الحالية العالية والمنخفضة للدورة حتى الآن. مع تسجيل هذه النقاط يمكننا أن نبدأ في التخطيط لدخول السوق. & لدكو؛ أورب-10 & رديقو؛ تم تصميم استراتيجية الاختراق لاستخدام نظام أوكو مماثلة لاستراتيجية سرتس المذكورة سابقا. ومع ذلك، سيتم وضع أوامر لدخول السوق في اختراق بدلا من تداول النطاق. وهذا يعني أن النظام لشراء ينبغي أن توضع فوق مجموعة عالية ويجب أن يتم وضع أمر لبيع أقل من مجموعة منخفضة.


أدناه يمكننا أن نرى مثالا على النطاق اليومي اليوم على اليورو مقابل الدولار الأميركي. حاليا أعلى مستوى لليورو مقابل الدولار الأميركي يقف عند 1.13875، في حين يتواجد المستوى المنخفض عند 1.13674. وبحسب التصميم، يتم تباعد الإدخالات المخططة بعد ذلك بنسبة 10٪ من قيمة أتر اليومية بعيدا عن هذه النقاط. مع هذا في الاعتبار، يمكن للتجار ثم تعيين أوامر الدخول لشراء فوق أعلى وأوامر لبيع أقل من الانخفاض الحالي. وبمجرد الانتهاء من هذه الخطوة، يمكن للمتداولين بعد ذلك البدء في تخطيط أوامر التوقف والحد.


تعلم الفوركس & نداش؛ اليورو مقابل الدولار الأميركي مع المدى عالية / منخفضة.


إيقاف وتحديد الموضع.


يجب أن يكون لدى التجار دائما خطة لإدارة موقعهم. في حالة حدوث اختراق كاذب، سوف يرغب التجار في الخروج من السوق في أسرع وقت ممكن. بالنسبة إلى & لدكو؛ أورب-10 & رديقو؛ استراتيجية الاختراق، وسوف ننتقل مرة أخرى إلى أتر لهذه المهمة. يجب أن تأخذ أوامر إيقاف 25٪ من أتر وطرح هذه القيمة من أي دخول شراء. على العكس من 25٪ من أتر يمكن أن تضاف إلى أي أوامر بيع القائمة.


وأخيرا عندما يتعلق الأمر بأهداف الربح، يمكن للتجار استخدام 50٪ من أتر اليومي الحالي. وهذا يعني أن موضع الحد الخاص بك يجب أن يبحث عن ضعف النقط بالنسبة إلى التوقف. على سبيل المثال، إذا كان نموذج التجارة لديه 29 نقطة وقف الخسارة، ويقترح الحد الأدنى 58 الربح الربح نقطة.


تعلم الفوركس & نداش؛ اليورو مقابل الدولار الأميركي مع أوامر عينة أوكو.


& لدكو؛ أورب-10 & رديقو؛ استراتيجية الاختراق هو مجرد دفعة واحدة من سلسلة المادة الجارية على استراتيجيات السوق. إذا غاب عن واحدة من الاستراتيجيات المذكورة سابقا، لا تقلق! يمكنك اللحاق على كل من العمل مع المواد السابقة المرتبطة أدناه.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويترWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


دروس الفيديو || مجانا فوركس التدريب.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


استراتيجية الفوركس المفتوحة يوميا.


كاثلين بروكس مدير الأبحاث فوريكس - ...


استراتيجية مفتوحة يوميا الفوركس 29 جالون خيارات التخزين.


فتح يوميا، مرحبا / لو طريقة التداول المحتوى التجاري. . نظام التداول، ما زوج الزوج و هل لديك سجل اختبار مرة أخرى لهذه الاستراتيجية؟


الجزء العلوي من الجسم يظهر سعر الافتتاح. جوفاء يعني الأسهم تصل و. مملوءة يعني الأسهم هو أسفل. اقامة. اسمحوا لي أن أعرض هذا، مجموعة العالم وننسى الاستراتيجية. نوف 29، 2018. تداول استراتيجية اندلاع اليومية على حركة السعر وحدها. لمزيد من الاستراتيجيات واستعراضات نظام التداول، والانضمام إلينا في: راديالفكس.


تعلم كيفية تداول الفوركس على الانترنت مع هذا اليومي منخفضة منخفضة استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع قواعد التداول بسيطة. أنها تستند في حركة السعر، كل يوم تداول تبحث عن سعر الافتتاح ل. الارتباك لهذه الاستراتيجية لأنه من شأنه أن يحدث فرقا كبيرا إذا كنت. 24 نوفمبر 2018. في جوهرها، استراتيجية مجموعة الافتتاح هي استراتيجية الاختراق على المدى القصير. استراتيجيات الاختراق تعمل بشكل أفضل مع ارتفاع التقلب. على هذا النحو، لدي.


نظام الطاقة الكهربائية شهادة التجارة.


سبتمبر 21، 2017. استخدام استراتيجيات التداول نهاية اليوم لتناسب التداول في روتينك اليومي. . وعند فتح حساب تداول جديد انهم يحلمون بالفعل. إذا كنت تبحث عن طريقة أبسط، في محاولة اليومية واستراتيجية العمل سعر 4hr. . الأوروبية المفتوحة. تريد أن تعرف الأسعار استراتيجيات العمل للتجارة الفوركس؟ مارس 26، 2018. الفترة السابقة مفتوحة، وارتفاع، وانخفاض ومستويات قريبة يمكن أن تكون مفيدة عندما. أسبوعي. الفترة السابقة فتح وإغلاق استراتيجية التداول -5. اليومي.


تانيا الفوركس أكاديمية.


مركز تدريب الفوركس.


إستراتيجية الفوركس الفوركس الخط المفتوح اليومي و مرحبا إستراتيجية التداول المنخفضة تانيا فوريكس أكاديمي.


الفوركس الخط المفتوح اليومي ومرحبا استراتيجية التداول منخفضة تانيا الفوركس أكاديمية.


وهذا هو استراتيجية بسيطة جدا.


نحتفل الرسم البياني لدينا لسعر الافتتاح اليومي كخط مفتوح يوميا.


ثم نحتفل الرسم البياني لدينا لليوم السابق ارتفاع وانخفاض الأسعار (أمس ارتفاع منخفض)


ثم نحتفل الرسم البياني لدينا لآخر 5 أيام عالية ومنخفضة.


الآن نحن التجارة في كل مرة ترتد العمل السعر من هذه الأرقام.


إذا ترتد السعر على انخفاض أمس أو 5 أيام منخفضة نشتري.


تانيا الفوركس أكاديمية.


مركز تدريب الفوركس.


إستراتيجية الفوركس الفوركس الخط المفتوح اليومي و مرحبا إستراتيجية التداول المنخفضة تانيا فوريكس أكاديمي.


الفوركس الخط المفتوح اليومي ومرحبا استراتيجية التداول منخفضة تانيا الفوركس أكاديمية.


وهذا هو استراتيجية بسيطة جدا.


نحتفل الرسم البياني لدينا لسعر الافتتاح اليومي كخط مفتوح يوميا.


ثم نحتفل الرسم البياني لدينا لليوم السابق ارتفاع وانخفاض الأسعار (أمس ارتفاع منخفض)


ثم نحتفل الرسم البياني لدينا لآخر 5 أيام عالية ومنخفضة.


الآن نحن التجارة في كل مرة ترتد العمل السعر من هذه الأرقام.


إذا ترتد السعر على انخفاض أمس أو 5 أيام منخفضة نشتري.


50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية التداول يوم.


تم تصميم 50 نقطة في يوم تداول الفوركس استراتيجية لالتقاط حركة السوق في وقت مبكر من غبوسد أو اليورو مقابل الدولار الأميركي ولكن يمكنك بالتأكيد تجربة مع أزواج العملات الرئيسية الأخرى.


بل هو استراتيجية التداول يوم بسيط جدا ولكن تذكر أن عدة مرات، وأفضل استراتيجيات التداول اليوم التي تعمل هي في الواقع بسيطة في التصميم والتي يمكن أن تجعلها قوية جدا.


وأعتقد أن هذا هو استراتيجية التداول يوم عظيم للمبتدئين لأنك لا تحتاج إلى معرفة مؤشرات معقدة أو أنماط الأسعار.


الإعداد التجاري واضح تماما ولكن مثل أي استراتيجية التداول، وإدارة المخاطر أمر حيوي لنجاحك العام. وهو يشبه إلى حد كبير نظام لندن الاختراق الذي هو أيضا على هذا الموقع.


سنقوم باستخدام أزواج العملات الأجنبية الرئيسية وأول شيء تريد القيام به هو فتح الرسم البياني اليومي للبحث عن الزوج الذي لديه مجموعة يومية لائقة.


هدفنا الرئيسي ليوم التداول هو التقاط 1/3 & # 8211؛ 1/2 من نطاق التداول اليومي لزوج العملات من الخيارات.


إعداد استراتيجية التداول اليومي.


للحفاظ على هذا المعيار، سوف تستخدم هذه الطريقة 7 صباحا بتوقيت جرينتش شمعدان على الرسم البياني الفوركس 1 ساعة. تأكد من أن الوقت الذي تراه على مخطط MT4 الخاص بك يتطابق مع الساعة 7 صباحا بتوقيت جرينتش. إذا لم يكن الأمر كذلك، اسأل وسيط الفوركس الخاص بك.


يمكنك أيضا استخدام غوغل لحساب ما هو الوقت في منطقتك الزمنية. بالنسبة لي، هو 3:00 في الصباح.


هل تحتاج إلى مؤشر الفوركس؟ لا. استراتيجية التداول هذه اليوم لا تتطلب استخدام أي مؤشر تداول وهي طريقة تداول سعر صرف نقي. ما هو الإطار الزمني الذي ستستخدمه؟ لغرضنا، سوف نستخدم الرسم البياني ساعة واحدة ولكن يمكنك بالتأكيد اختبار هذا على الأطر الزمنية الأخرى. هل يمكنني استخدام أي زوج من العملات؟ قد ترغب في التمسك مع أزواج رئيسية (فس أوسد) لتبدأ وخاصة وروس و غبوسد.


قواعد التداول من 50 بيبس نظام اليوم.


حالما تغلق شمعة الساعة السابعة صباحا بتوقيت جرينتش، يجب عليك وضع أمرين متقابلين: أمر وقف الشراء بمقدار 2 نقطة فوق ارتفاع ووقف وقف البيع بمقدار 2 نقطة دون أدنى مستوى للشمعة السابعة صباحا بتوقيت جرينتش. عندما ينشط السعر أحد الأوامر المعلقة، يمكنك إلغاء الطلب المعلق الآخر الذي لم يتم تنشيطه. يجب عليك وضع أمر وقف الخسارة في أي مكان من 5-10 نقاط نقطة فوق ارتفاع / أدنى من 7 صباحا بتوقيت جرينتش شمعدان بعد أن يغلق (أو شكلت) للسيطرة على مخاطر التداول الخاصة بك. إذا لاحظت أن شمعدان الساعة 7 صباحا بتوقيت جرينتش قصير جدا وأن وضع وقف الخسارة سيكون قريبا جدا من سعر الدخول، ثم قم بزيادة مسافة وقف الخسارة إلى أي مكان من 15-20 نقطة. تعيين هدف الربح الخاص بك إلى 50 نقطة مرة واحدة كنت قد دخلت التجارة، والسماح للسوق تفعل الشيء. إذا تجارتك تصل إلى الربح المستهدف لهذا اليوم ثم رهيبة! كرر نفس العملية غدا. إذا كان لديك تداول ربح عائم أو خسارة عائمة، انتظر حتى نهاية اليوم والخروج من صفقتك، بغض النظر عما إذا كان لديك الربح أو الخسارة.


دعونا ننظر إلى بعض الأمثلة التجارية حيث إشارات تداول العملات الأجنبية إما فاز أو فقدت.


ويمثل الخط الرأسي المنقط الذي تراه على الرسم البياني الساعة 7 صباحا بتوقيت جرينتش ويتباعد بينهما 24 ساعة (يوم واحد).


50 نقطة في اليوم استراتيجية تداول الفوركس & # 8211؛ استراتيجية التداول اليومي.


نتائج الاختبار السريع.


بالإشارة إلى الرسم البياني أعلاه من اليورو مقابل الدولار الأميركي:


حلل & # 8220؛ ماذا لو & # 8221؛ حالة من آخر 6 أيام التي مرت على الرسم البياني اليورو مقابل الدولار الأميركي. بعد قواعد التداول من 50 نقطة في نظام التداول اليومي، سيكون هناك ما مجموعه 6 الصفقات (باستثناء اليوم الذي هو قيد التشغيل حاليا) مما أدى إلى 4 الصفقات أصبحت الفائزين وخاسرين.


أسئلة شائعة حول استراتيجية التداول 50 نقطة في يوم واحد.


لماذا نستخدم عالية ومنخفضة من الشمعدان؟


في كثير من الأحيان، تمثل الارتفاعات والانخفاضات كلا من الدعم والمقاومة على الرغم من أنها على أساس محدود جدا. كسر الدعم أو المقاومة عندما يأتي حجم في السوق يمكن أن يؤدي إلى تحركات قوية في الاتجاه أثار.


هل يمكننا اختيار اتجاه تجاري وتجارة جانب واحد؟


نعم، على الرغم من أنك سوف تضطر إلى العيش مع بعض المفقودين بعض الصفقات في بعض الأحيان. نسمع أنك يجب & # 8220؛ التداول مع الاتجاه & # 8221؛ ولكن هناك أوقات عندما اتجاه السعر ليس في اتجاه الاتجاه وفي تلك الأوقات، يمكن للسعر تتحرك حقا. على سبيل المثال، عندما ترى قوة دفع قوية تتحرك ضد هذا الاتجاه، وهذا سوف يؤدي في كثير من الأحيان إلى عكس اتجاه آخر الساق. هناك العديد من النقاط التي يمكن العثور عليها.


هل هذه الطريقة جيدة للتاجر البديل؟


وقد تم تصميم هذه الاستراتيجية التداول لتاجر اليوم ولكن & # 8220؛ السماح الأرباح تشغيل & # 8221؛ له مزاياه. سوف تريد بالتأكيد أن تكون قادرة على تقييم سترينت الاتجاه من خلال التحليل الفني لمعرفة ما إذا كان هذا هو التجارة التي يمكن أن تعقد.


هل يمكنني استخدام أمر حد على 50 نقطة إستراتيجية تداول اليوم؟


هذا هو واحد من تلك التقنيات التداول اليوم الذي يتطلع إلى التجارة هروب الدعم والمقاومة. هناك أوقات عندما تحدث اختراقات ثم التراجع التي يمكن أن تعطيك إدخال. تماما كما في كثير من الأحيان على الرغم من أن السعر سوف تقلع ولا ننظر إلى الوراء ترك لكم على هامش.


ماذا عن فخ الثور وفخ الدب؟


نعم، قد يكون هذا الأسلوب قد أثارت في التجارة وتوقفت فورا كما فخ الثور أو الدب فخ يلعب بها.


ماذا عن استخدام هذا اللحظي في سوق الأسهم؟


أنا & # 8217؛ لم ينظر في سوق الأسهم ولكن مرة أخرى، وهذا هو استراتيجية التداول اختراق باستخدام الدعم والمقاومة. هذه المفاهيم لا تقتصر على سوق واحدة لتكون ناجحة لأنها تقوم على ميكانيكا السوق. كل ما يمكنني قوله هو الاختبار.


هل تقنيات التداول الحرة مثل هذه الطريقة جيدة كما هي مدفوعة؟


سوف يقول البعض أن قيمة له ثمن. وسوف يقول آخرون أفضل الأشياء في الحياة أحرار. عليك أن تقرر إذا كان أي من الطرق التي تراها على هذا الموقع استراتيجية التداول جيدة. لم يكن لديك لدفع مبالغ كبيرة لنظام تداول الفوركس لإيجاد النجاح في التداول.


أي نصائح لإدارة المخاطر؟


فقط أنت تعرف الراحة خطر. أفضل نصيحة يمكنني أن أعطي أي وقت مضى بغض النظر عن استراتيجية التداول اليوم الذي تستخدمه، واستخدام وقف الخسارة. يمكن محو حساب التداول الخاص بك مع تجارة واحدة إذا كنت لا تحترم المخاطر في التداول.


هل هذا هو أفضل استراتيجية التداول اليوم بالنسبة لك؟ سوف تجد نجاح التداول الذي تسعى؟ أنت لا تعرف أبدا.


الآن أنت تعرف القواعد فلماذا لا نعود إلى الماضي، سحب ما يصل الرسوم البيانية الخاصة بك والقيام ببعض باكتستينغ سريعة لنرى كيف تكدس استراتيجية التداول هذه؟

No comments:

Post a Comment