Friday 16 February 2018

أفضل حسابات الفوركس بم


بم وسطاء الفوركس 2018.


يجب على وسطاء الفوركس بم من هذه القائمة جذب المستثمرين، الذين يرغبون في كسب في سوق الفوركس، ولكن نظرا لبعض الظروف التي لا يمكن أن تفعل ذلك شخصيا؛ كما أنه يهدف للتجار الذين ليسوا متأكدين من مهارات التداول الخاصة بهم حتى الآن ولكن على استعداد لكسب الأرباح في أقرب وقت ممكن. بم (وحدة إدارة تخصيص النسب المئوية) هو حساب تداول يديره مدير وليس تاجرا. يمكن للمدير مساعدة الأموال تنمو، ولكن لا يسمح لسحب الأرباح. وسطاء الفوركس بم أو مكاتب التعامل التي تقدم مثل هذه الخدمة الاتصال مستثمر مع مدير وسيط لغرض التعاون سهلة وآمنة. وتشمل القائمة التي نقدمها هنا الشركات التي تتعامل مع استثمارات بم. سواء كان الهدف الخاص بك هو العثور على تاجر خبير أو كنت ترغب في إدارة رأس المال المعهود، والتحقق من هذه القائمة، لأنها قد تساعدك على جعل الخيار الأمثل. اقرأ مقالتنا "ما هو حساب بم في الفوركس؟" لتجنب المضاعفات غير المرغوب فيها وتقليل مخاطر التداول إلى أدنى حد ممكن.


أحدث المواد الفوركس.


ألمانيا تنتظر التصويت على الحزب الديمقراطي الديموقراطي على محادثات الائتلاف. ومن المتوقع أن يوقع المندوبون على زعيم الحزب شولتزوف اتفاق مع ميركل المصمم لوضعه.


التقويم الاقتصادي لهذا اليوم هو خفيف جدا، مع الأحداث الرئيسية في التركيز لجلسة التداول الأوروبية تركز حول مؤشر أسعار المنتجين الألماني.


تراجع زوج استرليني / دولار غبب / أوسد إلى التعامل مع 1.3900 ردا على بيانات مبيعات التجزئة البريطانية المخيبة للآمال، لكنه عاد سريعا إلى أعلى مستوياته بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


من لدينا أمسЂ s ق اثنين سنتا، إغلاق فوق 800 $ كان كبيرا وقول ضغط الشراء. الآن هو هذا الانتعاش داش آخر أو خدعة؟ من عند.


سعر التموج يعود في المنطقة الصاعدة مقابل الدولار الأمريكي و بيتكوين. زرب / أوسد يكسب بوتيرة وقد يحاول قريبا المزيد من الصعود نحو 1.80 $ و 2.00.


مؤشر هيمنة بيتكوين، الذي يحسب هيمنة كريبتوكيرنسي عبر السوق العالمية، قد زاد على مدى 48 ساعة الماضية.


أعلى منصات التداول الفوركس.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


بم التقييمات.


في الترتيب الذي ترى حسابات بم من تجار الفوركس من ذوي الخبرة. يمكنك الاستثمار في حسابات بم عبر الإنترنت وكسب المال دون التداول شخصيا.


تصنيف بسيط.


هناك أرا بم-حسابات التجار العاملين في سوق الصرف الأجنبي من خلال وسيط ألباري. يمكنك الاستثمار في حساب بم مدير من أجل كسب على تجارته.


ما هي الحسابات المعروضة في التصنيف؟


في التصنيف هناك حسابات ألباري بم الأكثر واعدة والأكثر أمانا. يتم اختيار بسبب خبرة المدير، ومتوسط ​​العائد، واستخدام مارتينغال، وقف الخسائر، وما إلى ذلك ويمكن الاطلاع على قائمة كاملة من الحسابات في عرض موسع.


مؤشرات التقييم.


لكل مخاطر حساب بم ومعدلات العائد تظهر من خلال الوقت. ويشار أيضا إلى الفترة التي تحسب فيها.


العائد هو صافي، مع الأخذ بعين الاعتبار دفع رسوم المدير. هذا هو متوسط ​​ربح المستثمر في الماضي. لاحظ أن هذا ليس ربح مضمون، ولكنه ربح محتمل.


يتم احتساب المخاطر عن طريق السحب الأقصى في تاريخ الحساب. 50٪ خطر يعني أن السحب يمكن أن تصل إلى نصف المبلغ المستثمر. على هذا المستوى، فمن المستحسن لوضع وقف الخسارة.


كيفية اختيار حساب بم؟


فوق الجدول تصنيف هناك مرشحات مختلفة. اختر مبلغ الإيداع، الأفق التقريبي، العملة ومستوى المخاطر، مريحة بالنسبة لك. الأنسب لك حسابات بم سيتم العثور تلقائيا في التصنيف.


كيفية الاستثمار في حساب بم؟


يمكنك أن تبدأ مع تجريبي الاستثمار في حساب بم واحد أو محفظة من عدة. حساب تجريبي يسمح لك لمراقبة الاستثمارات دون مخاطر إلى المال الحقيقي.


لاستثمار الأموال الحقيقية، تحتاج إلى فتح حساب مع الوسيط. يمكنك الاستثمار وإدارة الاستثمارات عبر الإنترنت عن طريق الإنترنت. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 10 دولارات أو 10 يورو.


كيفية الاستثمار في بم؟


استثمارات أخرى.


للتاجر.


دعم مشروعنا، والانضمام إلى المجموعة التابعة لدينا.


بامين مجاني للجميع. إذا خدمتنا هو مفيد بالنسبة لك، سنكون ممتنين إذا كنت مساعدتنا في الاستجابة للحفاظ على وتطوير بامين. كل ما تحتاجه هو الانضمام إلى المجموعة التابعة لنا.


كيفية عمل حسابات الفوركس بم.


هل ترغب في تداول أسواق صرف العملات الأجنبية ولكن ليس لديهم الوقت أو الدراية للتجارة الفوركس؟ قد تكون حسابات الفوركس بم خيارا جيدا بالنسبة لك. (قراءة ذات صلة: مقدمة في تداول العملات)


وحدة إدارة تخصيص النسبة المئوية، والمعروفة أيضا باسم النسبة المئوية لإدارة أموال التخصيص أو بم، هي شكل من أشكال تداول العملات الأجنبية المجمعة. ويحق للمستثمر أن يخصص أمواله في النسبة المرغوبة للتاجر المؤهل / مدير (مالكي) المال الذين يختارونه. ويمكن لهؤلاء التجار / المديرين إدارة حسابات تداول العملات الأجنبية المتعددة باستخدام رؤوس أموالهم الخاصة ومثل هذه الأموال المجمعة، بهدف توليد الأرباح.


لإثبات المزيد من حسابات بم، لنلق نظرة على مثال:


المشاركون في إعداد حساب بم:


ويهتم المستثمرون (مثل بيتر وبول وفيل) بجني الأرباح من تداول العملات الأجنبية، ولكنهم إما ليس لديهم الوقت لتكريس الأنشطة التجارية أو ليس لديهم معرفة كافية للتجارة الفوركس. أدخل مديري الأموال المهنية (ماركوس وماثيو)، الذين لديهم الخبرة في التداول وإدارة أموال الآخرين (مثل مدير الصناديق المشتركة)، جنبا إلى جنب مع رأس المال التجاري الفردية. وتوقع شركة تداول العملات الأجنبية ماركوس وماثيو مديري الأموال لإدارة أموال المستثمرين الآخرين. المستثمرون (بيتر وبول وفيل) الاشتراك أيضا مع توكيل محدود (لبوا). جوهر الاتفاق الموقع هو أن المستثمرين يوافقون على تحمل مخاطر تداول العملات الأجنبية، من خلال إعطاء رؤوس أموالهم لمدير المال الذي اختاروه والذي سيستخدم المال المجمع للتجارة الفوركس حسب أسلوبه التجاري واستراتيجيته. كما ينص على مقدار المال (أو النسبة المئوية) المدير سوف تهمة كما أخذه لتقديم هذه الخدمة.


على سبيل المثال البساطة، دعونا نفترض أن جميع المستثمرين الثلاثة اختار ماركوس لإدارة حصتهم من المال لتداول العملات الأجنبية و ماركوس يتقاضى 10٪ من الأرباح. هنا هو ما يبدو من حصة كل مستثمر ورأس المال التجاري للمدير في مجموع تجمع:


ومن حيث النسبة المئوية للمساهمة في مجموع صندوق بم المجمع البالغ 000 15 دولار، يكون لكل مستثمر الحصة التالية:


بول = $ 4،000 / $ 15،000 = 26.67٪ وبالمثل،


(مجموع مجموع جميع الأسهم في بركة يبقى دائما 1 أو 100٪).


لنفترض أن فترة تداول واحدة تمر (على سبيل المثال، شهر) وماركوس تمكن من تحقيق باردة 30٪ الربح على بركة له، والذي يقف الآن في $ 19،500 ($ 15،000 + 30٪ الربح أو $ 4،500).


انه يأخذ 10٪ تهمة على الربح أو 450 $. يتم توزيع الربح المتبقي وقدره 4،050 $ على جميع المستثمرين بناء على النسبة المئوية لكل منهم في إجمالي المجمع:


بول = $ 4،050 * 26.67٪ = 1،080 دولار أمريكي.


بيتر = $ 4،050 * 23،33٪ = $ 945.


فيل = $ 4،050 * 16،67٪ = $ 675.


ماركوس = 4،050 * 33،33٪ = 1،350 $.


نفترض أنه بسبب أول أداء ممتاز الأداء لمدة 30٪، يقرر جميع المستثمرين الثلاثة الاستمرار مع ماركوس لفترة أخرى. بول وبيتر البقاء استثمرت مع (الأصلي + العودة) المبلغ، في حين فيل النقدية من الأرباح، وترك فقط استثماره الأصلي من 2500 $. بيتر يشير أيضا صديق، بايك، للانضمام إلى بركة، و بايك يجلب 2،625 $. مستثمر جديد آخر، بام، يوقع ويختار ماركوس لإدارة لها $ 1،000. إجمالي تجمع التداول ل ماركوس الآن = $ 22،000.


النسبة المئوية لكل مستثمر:


بول = $ 5،080 / 22،000 = 23.09٪


ماركوس يدير عودة 15٪ خلال هذا المصطلح (15٪ * $ 22،000 = $ 3،300) ويأخذ له 10٪ (330 $). أما الربح المتبقي وقدره 2،970 $ فسيكون متاحا للمستثمرين الأفراد لكل حصة منها:


بول = 23.09٪ * $ 2،970 = 685.80 $.


مجموع الأموال المجمعة في الصندوق = 24،970 دولار.


بعد ذلك، دعونا نفترض أن جميع المستثمرين يستمرون مع الاستثمارات المذكورة أعلاه لشهر آخر مع ماركوس، الذي يفقد للأسف 20٪. وهذا يعني عدم وجود حصة ربح بنسبة 10٪ لماركوس وسوف يرى كل مستثمر حصته من الاستثمار المجمع بنسبة 20٪، ليصل بذلك المبلغ المجمع إلى 4994 دولارا ليصل إلى 19،976 دولار.


بول = $ 5،765.8 - 20٪ = 4،612.64 دولار.


مجموع صندوق بم المجمعة لماركوس = 19،976 $.


في نهاية كل فترة، المستثمر لديه الخيار لمواصلة مدير المال، والتحول إلى مدير المال الآخر جزئيا أو كليا، أو نقدا من رأس المال.


دور وسيط الفوركس هو:


توفير منصة آمنة وموثوق بها تسمح لمديري الأموال والمستثمرين للتفاعل. تسهيل أنشطة التداول من مديري الأموال ضمن مجالات اللوائح المسموح بها. تسهيل حفظ الحسابات والودائع والسحب، والأنشطة ذات الصلة. وبصرف النظر عن منصة الأعمال التجارية المعتادة، تسمح مراجعة شفافة، وردود الفعل، والتصنيف، والآليات ذات الصلة للمستثمرين ومديري الأموال لاختيار والتفاعل مع بعضها البعض.


كيف يمكن لمديري المستثمرين اختيار المال؟


تقدم شركات الوساطة العديد من الطرق للمستثمرين لاختيار مستنير، بما في ذلك السيرة الذاتية المفصلة، ​​والمؤهلات، والعروض السابقة من حيث العائدات، وكمية الأموال المدارة، وعدد من المستثمرين المرتبطين، استعراض إيجابي / سلبي، وما إلى ذلك عن التجار / مديري الأموال. وبالإضافة إلى ذلك، هناك أنظمة تصنيف خارجية. هنا لقطة من نظام تقييم حساب بم ألباري:


في ما يلي بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار:


وعادة ما يكون للمستثمرين أي خيار من أصول تداول العملات الأجنبية، باستثناء تلك التي يقدمها مدير المال. فهي تحمل مخاطر فقدان رؤوس أموالها بسبب الأنشطة التجارية لمديري الأموال، ولكن أيضا تتمتع بإمكانيات العوائد إذا كان المدير جيدا.


الحصول على المال فقط في حمام السباحة. لا يمكنهم سحب الأموال من حسابات التداول للمستثمر. على سبيل المثال، قد يكون لدى بول ما مجموعه 9،000 دولار في حساب تداول العملات الأجنبية له، ولكن نظرا لأنه خصص فقط 4000 $ لماركوس، ماركوس لا يمكن أن يتخطى ما $ 4،000. يمكن تعيين الحد الأدنى والحد الأقصى لمعايير المبلغ للمستثمرين. يمكن قبول أو رفض المستثمرين الجدد كما يحلو لهم.


حسابات بم هي طريقة بسيطة خالية من المتاعب للأفراد لاختيار واختيار مديري أموالهم لتداول العملات الأجنبية. مع هذه الحسابات، يستفيد المستثمرون من الأرباح مع الحد الأدنى من المشاركة. ومع ذلك، فإن حسابات بم تحمل أيضا مخاطر خسارة رأس المال، بناء على أداء مدير المال. بعد فهم إمكانات الربح المرجوة والمخاطرة النفور، يجب على الأفراد بذل العناية الواجبة في اختيار وسيط حساب بم ومدير المال.


أعلى 10 إنستافوريكس بم مدراء يمكنك الاستثمار بأمان مع.


أعلى 10 إنستافوريكس بم مدراء يمكنك الاستثمار بأمان مع.


آخر تحديث: ديسمبر 23، 2017 @ 1:58 م.


وقت القراءة المقدر: 4 دقائق.


وذهبت الأيام القديمة عندما كان سوق الفوركس يعني فقط للتجار المحترفين والمنظمات المالية الكبيرة والبنوك والمؤسسات المماثلة الأخرى. اليوم، يمكنك الاستفادة من تداول العملات الأجنبية حتى إذا كنت لا تعرف كيفية شراء أو بيع أزواج العملات. هذا يجعلها مربحة حتى للمبتدئين.


وقد تم تطويره في مثل هذه الطريقة التي بمجرد أن يكون لديك الأموال اللازمة للبدء، يمكنك رفع إصبعك وفتح حساب حقيقي والبدء في التداول على الفور.


أحد جوانب تداول العملات الأجنبية التي هي من مساعدة هائلة لكل من المبتدئين والتجار المحترفين على حد سواء هو بم (النسبة المئوية وحدة إدارة تخصيص) النظام.


نظام بم هو مجموعة فريدة من حسابات الفوركس التي يستخدمها التجار (المديرين) لإدارة أموالهم الخاصة وكذلك رأس المال المشترك للمستثمرين الآخرين. هذا النظام يتيح للمتاجر القيام بتداوله العادي، والربح منها، ويتم تقسيم حصة من الأرباح بين جميع حاملي (مدير) بم / تاجر.


تقريبا كل وسيط الفوركس يقدم إمكانية أن تصبح إما مدير بم أو مستثمر بم. المديرون هم في الغالب التجار المحترفين الذين قرروا مساعدة المستثمرين الآخرين التجارة وتحقيق الأرباح في حساباتهم الحية.


ملاحظة: مهتم في تداول بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز للربح؟ الآن، يمكنك التجارة أفضل، أسرع وأكثر ذكاء لمزيد من الأرباح مع استعداد للاستخدام "عالية الأداء" وموافقة الروبوت التحقق. مع هذا البرنامج، أنت لست فقط قادرة على تجارة السيارات بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز الربحية، يمكنك أيضا استثمر فيها أو غيرها من كريبتوكيرنسيز الأحدث. كنت أعطي مدير حساب مخصص بعد تمويل حسابك من الذي سوف تساعدك مع أفضل إعدادات واستراتيجيات للحصول على أقصى استفادة من الاستثمار الخاص. انقر على لافتة أدناه للتسجيل الآن:


ملاحظة: إذا كانت لغتك ليست الإنجليزية، يجب عليك استخدام القائمة المنسدلة للغات في الجانب العلوي الأيسر من الصفحة لتحديد لغتك.


اليوم، أريد أن تظهر لك قائمة أفضل مدراء بم في إنستافوريكس من حيث الأرباح اليومية الجيدة والأرباح الأسبوعية.


اخترنا وسيط إنستافوريكس لإدارتنا وحدة لأنهم & # 8217؛ شهدت نجاحا كبيرا في نظام بم على مر السنين التي هي واحدة من السبب أنها قد تم اختيارها باعتبارها واحدة من كبار الوسطاء في العالم. معظم مديري حساب إنستافوريكس هم من التجار المحترفين مع الأرباح على المدى الطويل.


وبصرف النظر عن هذا، وقد حصلت وسيط إنستافوريكس الجوائز في الماضي كأفضل وسيط في آسيا 2018، وأفضل إن وسيط 2018 في جوائز U. K فكس، أعلى وسيط التجزئة 2018 والكثير غيرها. وقد حسنت هذه الجوائز حقا سمعة إنستافوريكس أمام العديد من التجار.


إذا كنت بالفعل عضو / تاجر في إنستافوريكس، فقم فقط بتضمين المديرين أدناه في محفظة المستثمر الخاص بك والاستفادة من ميزة الأرباح اليومية والأسبوعية الناتجة عن هؤلاء التجار.


إذا لم تكن عضوا بالفعل، فانقر على أي من المديرين أدناه وسجل وتمول حساب إنستافوريكس الجديد واشترك في المزيد من المديرين المدرجين أدناه.


أعلى إنستافوريكس بم مدراء مع باستمرار ارتفاع الأرباح اليومية.


أفضل إنستافوريكس بم مدراء مع الأرباح على المدى الطويل باستمرار.


جميع التجار المذكورين أعلاه من التجار المحترفين إلى حد ما مع سجل حافل من النجاح. غير أن البعض هيمن على البعض الآخر من حيث الأداء.


لقد رتبنا القائمة وفقا للتجار التي حققت أداء جيدا على مدى فترة جيدة من الوقت ولها سجل جيد في محفظتها. في حين أن أول واحد سيكون مغريا للمستثمرين الذين يريدون فقط ارتفاع الأرباح اليومية قصيرة الأجل، فإن القائمة الثانية ستكون أكثر جاذبية للمستثمرين الذين يريدون المزيد من الربح على المدى الطويل مثل ارتفاع الأرباح الأسبوعية أو الشهرية أو الفصلية. بغض النظر عن من يختار أن يتبع، تذكر أنه حتى أولئك التجار مع عائد يومي جيد على الاستثمار في نهاية المطاف مربحة على المدى الطويل ولكن الشيء نفسه لا يمكن أن يقال للتجار الذين يهدفون فقط على الأرباح على المدى الطويل.


أيضا، من القائمة أعلاه، من الواضح أن بعض مدراء بم جيدة في الأرباح على المدى القصير، وبالتالي مستثمريها يتمتعون بحصة قوية من أرباحهم اليومية. الأرباح يمكن أن تتراوح في أي مكان من 0.1٪ إلى 1000٪ اعتمادا على أسلوب التداول التاجر يشارك في.


ونحن نشجعكم على اختيار مديري إنستافوريكس بم المفضلين من قائمتنا أعلاه كما قمنا ببحث بعناية وإيجاز أولئك الذين لن تعطيك فقط الربحية التي تستحقها ولكن أيضا إدارة المخاطر جيدة جدا في مكان للحماية من أي خسائر غير متوقعة.


عندما تقرر الاستثمار في أي من هذه أكونتس مدير بم، تذكر دائما لتنويع المخاطر الخاصة بك عن طريق تخصيص أموالك لمديري مختلف في نفس الوقت. وهذا لن يساعد فقط لك لتحقيق أقصى قدر من العائد على الاستثمار بعد فترة محددة من الزمن ولكن سوف تساعدك أيضا للحد من مخاطر فقدان معظم الصفقات.


P. S: تذكر أن الهدف من هذه المقالة هو مساعدتك في اختيار أو اختيار أفضل مدراء بم على إنستافوريكس. وهي لا تحتوي على المعلومات الكاملة المطلوبة لتصبح مستثمرا مع أي من المديرين. لذلك، إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول كيفية عمل نظام إنستافوريكس بم، يرجى الاتصال الدعم المباشر.


إذا كنت ترغب في الحصول على إخطار عندما يتم تحديث هذه المدونة، اشترك أدناه.


شارك هذا:


6 الردود على & لدكو؛ أعلى 10 إنستافوريكس بم مدراء يمكنك الاستثمار بأمان مع & رديقو؛


أي حسابات بم أفضل؟ إنستافوريكس أو ليتيفوريكس؟


كل من ليتيفوريكس و إنستافوريكس توفر أنظمة إدارة الأصول جيدة ولكن إنستافوريكس كان ملحوظا لتقديم خدمات أفضل على مر السنين.


ما الحد الأدنى للاستثمار المطلوب لكل من هذه؟


انها & # 8217؛ s تماما متروك لكم. يمكنك الذهاب من أي مكان من 200 دولار إلى ما لا نهاية & # 8230؛ كل ذلك يتوقف على كمية المخاطر التي ترغب في اتخاذها ولكن لا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله لتخسر .. ومع ذلك، نحن & # 8217؛ لقد تم اختيارها بعناية هؤلاء التجار بم على أساس كل من الاحتراف والربحية وبالتالي القضاء على الحاجة للتفكير في فقدان عند الاستثمار معهم.


مرحبا إم جديد في الفوركس وأود أن تستثمر مثل 200 دولار.


مرحبا، يرجى مراجعة قائمتنا من وسطاء الفوركس الموصى بها أو إذا كنت ترغب في استخدام إي العمل للتداول، ثم إلقاء نظرة على أعلى أداء مناطق العد.


التعليقات مغلقة.


تبرع لنا.


مساعدتنا في مكافحة الغش. يرجى التبرع لدعم عملنا. لا كمية كبيرة جدا أو كبيرة جدا. شكرا..


ثنائي الغش الخيار، تحذيرات، استعراض والتحديثات.


99.9٪ تم اختبارها & # 038؛ خدمات الإشارات الثنائية الموثوقة.


اشترك اليوم مجانا وتكون الأولى.


لتلقي هذه المعلومات الحصرية!


المواد شعبية.


مراجعة ترادينيت: هل ترادينيت وبرامج حسابه الممولة ريال مدريد؟


أغسطس 23، 2017 بي وارن.


وكان بعض مستخدمي وسائل الاعلام الاجتماعية التفجير والتصيد مير باراك من ترادينيت لأنه قال في واحدة من له.


فوريكس ششول أونلين سكام وارنينغ & # 8211؛ ابق بعيدا!


هي مدرسة الفوركس على الانترنت الذهاب إلى يعلمك حقا المهارات المناسبة اللازمة لكسب المال من الأسواق؟ نحن.


فكس إدج برو مراجعة الغش: اقرأ قبل الانضمام!


كلمة '' الفوركس '' عبارة مثيرة للاهتمام بالنسبة لمعظم الناس. هذا وحده يجعل سوق الفوركس أرضا خصبة صحية.


استعراض النخبة التجار: هو ترادرسليت عملية احتيال؟


التجار النخبة (ترادرسليت) هو عملية احتيال يدعي أن يكون سر تحديد ميلي ثانية واحدة بالضبط للدخول و.


سوبر الربح المستغل مراجعة: مؤشر العملات الأجنبية وهمية.


سوق الفوركس هو مكان مربح ليكون. ومع ذلك، بل هو أيضا بيئة مواتية حيث الحيل مثل سوبر.


روابط سريعة.


المشاركات الاخيرة.


المشاركات الاخيرة.


فالفوريكس لا يمكن أن يكون مسؤولا عن أي أضرار متكبدة بسبب استخدام أي من المعلومات المعروضة على هذا الموقع. أدلة المعلومات والتجارة وجدت على الموقع تشكل المؤلفين & # 8217؛ الرأي فقط. كل من الفوركس والخيارات الثنائية تنطوي على مخاطر عالية وغير مناسبة لجميع المستثمرين. إما أن تكون خيارات الفوركس أو الخيارات الثنائية غير قانونية في نطاق اختصاصك. هو & # 8217؛ s الزوار & # 8217؛ مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط التداول & # 8230؛ اقرأ أكثر.


تجنب فوريكس / كريبتوكيرنسي الغش.


لا تسقط في أيدي القذرة من المحتالين الفوركس و كريبتوكيرنسي! الحصول على تقارير مجانية على الفوركس / التشفير المنتجات والخدمات التي تعمل حقا.


كل شيء عن حسابات بم.


جدول المحتويات:


تعريف بم.


بم & # 8211؛ (هو اختصار ل P إرسنت A لوكال M أناجيمنت M أودول) حساب يهدف إلى زيادة رأس المال الاستثماري لإدارة من قبل الفوركس التاجر.


الاستثمار في الوقت الحاضر في حسابات بم هي واحدة من الطرق الأقل خطورة لكسب الدخل السلبي على الانترنت.


الفكرة وراء حساب الفوركس بم للمتداولين هي كما يلي: إذا كان المتداول يمكن أن يتداول بشكل مربح وليس لديه رأس المال اللازم لكسب أرباح كافية، يمكنه تقديم خدمة إدارة رأس المال وكسب مكافأة في شكل نسبة من الأرباح المكتسبة بعد ذلك.


الفكرة وراء حساب الفوركس بم للمستثمر: المستثمر، الذي ليس لديه معرفة عميقة في تداول العملات الأجنبية (كيفية بدء التداول الفوركس) يمكن استثمار الأموال الخاصة في التجار مربحة وكسب المال على ذلك.


الاستثمار في حسابات بم متاح في وضع تلقائي. يتم توزيع الأرباح والخسائر بين المستثمرين ومدير بم وفقا لنسبة محددة من قبل المدير في عرض مدير بم. يتحدث ببساطة، والعرض هو اتفاق ينظم العلاقات بين المستثمر ومدير بم. يتم توزيع األرباح أو الخسائر الناتجة عن نشاط تداول مدير بم بين المستثمرين بما يتناسب مع نسبة مشاركتهم.


شرح كيفية عمل حساب بم.


يفتح التاجر حساب بم خاص. يجب أن يكون الحد الأدنى لرأس المال (المطلوب لفتح الحساب) المحدد على موقع وسيط الفوركس على شبكة الإنترنت وتحديد شروط الاستثمار في عرض مدير بم (الحد الأدنى للإيداع الاستثمار، والفترة الزمنية للاستثمار، قسط كنسبة مئوية من الأرباح المكتسبة ، وما إلى ذلك).


يقوم المستثمر بفحص نتائج التداول للتاجر مع نظام مراقبة حسابات بم التي تعقد مع شركة وساطة أو أي نظام آخر، ويحلل الشروط المنصوص عليها في العرض ثم يتخذ قرارا للاستثمار.


يقوم المتداول بإجراء صفقات تداول. يتم استخدام أموال التاجر والمستثمرين في التداول: من الناحية النظرية، يجب أن يحفز التاجر على أن يكون مسؤولا، ولكن يمكن أن يكون خلاف ذلك عمليا. في حالة معينة تحتاج إلى تعيين الحد الأقصى للخسارة (إذا كانت الميزة متاحة مع الوسيط الخاص بك) أو لمراقبة حسابك. يجب عليك الاستفادة من فرصة السحب المبكر لأموالك (إذا كان مسموحا به من قبل الشروط التي يحددها الوسيط الخاص بك) في حالة زيادة المخاطر.


في مثالنا الربح 200٪. الآن الرصيد = 1500 دولار أمريكي:


يتم تخصيص الربح المكتسب من قبل المتداول بشكل متناسب بين المشاركين في حساب بم.


مدير بم يحصل على مكافأة لعمله.


حسابات بم & # 8211؛ إيجابيات وسلبيات.


يعمل وسيط بم كضامن مستقل يجب الوفاء بالتزامات مدير بم ومستثمر. فإنه يؤدي إلى الميزة التالية. قد يحصل المتداول المربح على أرباح من إدارة كل من أموال المستثمرين والمستثمرين قد لا يأخذ المتداول (مدير بم) أموال المستثمرين ويذهب بعيدا. على الرغم من أن رأس المال من المستثمرين يدار من قبل مدير بم، وقال انه لا يمكن سحبه يوفر وسيط بم التاريخ الحقيقي للحساب بم. ويمكن القول أن شركة الوساطة تعمل كخدمة مراقبة بم مستقلة الحسابات، لأنه يوفر الوصول إلى إحصاءات التداول من مدير بام. اختيار مدير بم يمكن أن يستغرق حرفيا عدة دقائق بسبب واجهات سهلة الاستخدام من التصنيفات والمرشحات التي وضعتها السماسرة بم سهولة الاستثمار في حسابات بم من مختلف مدراء بم ضمن خدمة واحدة. يمكن للمستثمر إيداع حسابه مرة واحدة وتخصيص رأس ماله بين العديد من مديري بم. مدير بم لا يقتصر على مخاطر المستثمرين، ولكن أيضا رأس المال الخاص به. أي مستثمر يمكن عرض الأسهم مدير بم بفضل السماسرة بم. يحافظ المستثمرون المتطورون بعيدا عن مدراء بم، الذين لديهم كمية صغيرة من الأموال الخاصة على حساباتهم. ويجوز للمستثمر تنويع المخاطر عن طريق تخصيص رأس المال بين العديد من حسابات بم.


إذا كان الوسيط لا يتيح للمستثمر تعيين الحد الأقصى للخسارة لحساب بم، فإن خسارة المستثمر يمكن أن تصل إلى "-100٪" قيمة، وهو ما يعني السحب المطلق. طبيعة مغلقة نسبيا من نظام حسابات بم: المستثمر لا يمكن في كثير من الأحيان دراسة أسلوب التداول من مدير بم في التفاصيل.


كيفية اختيار مدير لاستثمار بم؟


كيفية اختيار أفضل حسابات بم مع تصنيف لمديري بم.


بعد أن تعاملنا مع ما هي حسابات بم، ينشأ سؤال معقول: "كيفية اختيار حسابات بم بين عدد كبير من الحسابات الأخرى المدرجة في تصنيف لمديري بم؟ "واجهات مختلفة من خدمات حسابات بم تجعل عملية الاختيار أكثر صعوبة. ومع ذلك، هناك سلسلة من المعايير العامة والمرشحات التي تسهل اختيار حسابات بم موثوقة. دعونا ننظر إليها في ترتيب أهميتها:


أولا وقبل كل شيء، أنا تصفية مدراء بم حسب عمر الحساب، في حين اختيار حسابات بم مع تصنيف وسيط. وأعتقد أن هذا هو المعيار الأهم في الاختيار. السبب الأول للتفكير لذلك هو أنه يستبعد إمكانية حظ سهل من مدير بم.


السبب الثاني هو أن حساب له تاريخ طويل هو قابل للتحليل أكثر عمقا. نوصي بالنظر في حسابات بم التي لا تقل عن 6 أشهر. فتح حسابات بم جديدة من قبل مدراء بم ثبت يمكن اعتبار استثناءات. في ذلك، ينبغي أيضا تحليل تاريخ حساباتهم القديمة.


بعد تصفية الحسابات حسب عمرها، يجب عليك تصفيةها حسب معيار السحب الأقصى، إن أمكن. هذا هو المعيار نفسه الذي يمنحك فكرة واضحة عن المخاطر التي تتعرض لها أموال المستثمرين أثناء الاستثمار في حساب بم. نوصي بالتفكير في الحسابات التي تبلغ الحد الأقصى لمستوى السحب لا تزيد عن 40٪ للمستثمرين المبتدئين. نوصي باختيار التجار الذين يتداولون يدويا أو بواسطة & # 8220؛ آمنة & # 8221؛ الروبوتات الفوركس.


يجب عليك النظر في معيار الربحية المحتملة فقط بعد تصفية حسابات بم حسب العمر ومستوى السحب الأقصى. يعتمد اختيار الحسابات حسب ربحيتها على النهج الفردي للمستثمر. ویمکننا القول فقط أنھ ینبغي النظر في معاییر الربحیة مقترنة بمعیار السحب الأعلی (ما ھو المسحوب)، لأنھ في حالة زیادة مخاطر الربحیة للستراتوسفير إلی نفس المستوى.


في تجربتي، الحسابات، حيث نسبة الحد الأقصى للربحية إلى الربحية ليست أعلى من 1: 3، وتظهر أفضل أداء: أي الحد الأقصى للسحب لا يتجاوز 15٪ في حالة 5٪ الربح الشهري. عدد قليل من حسابات بم تستوفي الشرط وتستحق بالتأكيد اهتمام المستثمرين.


يجب أن تدفع انتباهكم إلى الإنصاف مدير بم، في حين اختيار حساب بم. ومن الواضح أن أعلى هو قيمة الأسهم، ومخاطر رأس المال بم أكثر الخاصة خلال التداول. يجب النظر في القيمة مقترنة برصيد إجمالي لحساب بم (حقوق المستثمرين + حقوق مدير بم). في ذلك، فمن الأفضل، إذا كان رأس مال مدير بم لا يقل عن 10٪ من إجمالي الرصيد.


والمنطق وراء ذلك بسيط إلى حد ما: فالمبلغ الكبير من الأموال الخاضعة للإدارة ينطوي على مستوى عال من ثقة المستثمرين.


بم حساب الوسطاء.


في قائمة وسطاء الفوركس لدينا يمكنك أن تجد وسطاء بم (تحتاج استخدام فلتر البحث المتقدم). نوصي هذه السماسرة بم:


ألباري (قدمت هذه الشركة الأولى خدمة بم)


ثينكماركيتس (كما أنها توفر مام، حسابات لام)


استنتاج.


المشكلة الرئيسية لنظام الحسابات بم هي أن المستثمر ليس على علم من الذي يدير عاصمته على وجه الخصوص. يمكن أن يكون كل من المتداول من ذوي الخبرة، تاجر بداية باستخدام استراتيجية الخطر وحتى الروبوت التي وضعتها وسيط بهدف تدمير متعمدة جزئية أو مطلقة من حسابات المستثمرين بعد عدة فترات مربحة من الاستثمار بم. هناك حل جزئي للمشكلة التي تنطوي على انفتاح تاجر الفوركس: نشر بياناته التجارية، وفتح حسابات مع العديد من الوسطاء، والتفاوض على المخاطر مع المستثمرين.


هذا هو شرح واضح للحسابات بم، إذا كان في حاجة إلى بعض قراءة دليل على المفقودين العطف. شكرا لهذا المنصب.

No comments:

Post a Comment